عمق السكوون
27-10-2022 - 01:45 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
البدايه 000
صفحات عام تنط ي . . . عن انها
الجر ح . .
محت اها !
قلب دامي .. نزف
فأرجف .. ساحتفظ بها لن أمزق تل الصفحات
فجرحها ارحم من فراقهم
مع ل نبضة قلب ،، ترحل
الذ رى الى ضح ات
احتظان قل ب . . . حزن جمع بين إيدينا
لحظتها . . . مناظر ثيره مشاعر جياشة
بين تل النبضات
. . .!*
راق لي ...
بدااية قصتي تحكي لماذا الم الفراق ؟؟ ... ولماذا الم النسيان ؟؟... ولماذ ا الخوف من المجهول ؟؟
سااجيب لكم عن الاسئله في قصتي 000
اتمنى التفاعل
لكم مني طيب المتابعه 0000
{ الم الفراق
قصتي تدور حول فتاة عانت في الدنيا لكي تعيش .. ولكن الزمن ضدها
كنت جالسه على النت اكلم سميره صاحبتي
وبعدين جاء اخوي ثامريناديني من تحت
ثامر : ندى
ندى : اقول سميره برب بروح اكلم ثامريبيني بااشوفه وارد لك
سميره : تيت
ندى وهي تطل من فوق الدرج : هلا بغيت شي
ثامر رافع راسه ويطالع فيها :تروحين معنا انا والبنات
ندى : وين بتروحون ؟؟
ثامر وهو يلعب بالمفتااح : بااخذ حنان واحلام بنروح نتمشى
ندى وهي تحك شعرها : خلاص بس بلبس عباتي واسكر عن سميره
ثامر وهو طالع برى : بسرعه بااروح اجيب البنات واجيك
ندى رجعت لغرفتها وجلست على الاب توب : اوك دقايق رجعت اكلم سميره
ندى وهي تكتب بسرعه : باك
سميره : ولكم باك
ندى وهي متفشله منها : سمووره حبيبتي انا طالعه الحين
سميره : وين بتطلعين اعترفي *-^
ندى : ثامر اخوي بيمشينا
سميره : ايش رايك تاخذيني معك *-^
ندى والابتسامه مافارقت وجهاها : حياك يالله معنا
سميره : خلاص طيب انا بااركب قدام >> بتنجلد
سميره : اصلا من زينك انت واخوك علشان اروح معك
ندى وهي تضحك على صحباتها ورفيقت دربها : مالت( فيس ماد لسانه )
سميره : خ
ندى تكتب بسرعه : اقول يلله باي لا يجي ثامر ويجرني من شوشتي
سميره :: يالليت
ندى تضحك : ههه مالت باي
سميره : اغصان الجن هان شاء الله باي
رحت الى الدولاب وغيرت بجامتي ولبست بنطلون اسود وبدي احمر
ولميت شعري اللي يوصل نص الظهر ببكله علشاان مايطفشني اذا رحت .
ولبست عباتي واخذت شنطتي وحطيت الجوال والكريم في الشنطه علشان يثقلها لاني مااحبها خفيفه المهم نزلت تحت عند امي قلت لها
:يمه انا طالعه
امي وهي تناضرني : على وين ان شاء الله ؟
ندى وهي مستغربه : ثامر ماقال لك ان نطلع نتمشى
امي تسوي نفسهاا معصبه : وانتي من دون استاذن بتطلعين لا احم ولا دستور
قمت من مكاني وبست راسها : يمه الله يخليك بااطلع وبعدين انا طالعه مع ثامر و حنان واحلام بنت اختي نوره يعني ماعلي خووف
امي : طيب بس لا تطولون
وانا بستها على راسها وقلت : يلا يمه مع السلامه
امي مستغربه : بس مااجاءوم
ندىوهي واقفه : يمه مو مشكله استناهم تحت
امي بحب : انتبهي لنفسك يايمه
ندى : ان شاء الله يمه تبين شي اجيبه لك معي
امي : لا ابد سلامتك
ندى وهي طالعه مع الباب : يلا مع السلامه
امي : مع السلامه
ونزلت تحت وانا تحت دق جوالي طلعت الجوال من الشنطه على بالي خالد اخوي طلعت سلوى صاحبتي وقعدت على الكراسي اللي بالحوش وانا مستانسه انها دقت علي ورديت عليها
ندى وهي فرحاانه : الو
سلوى : السلام عليكم
ندى بمرح : وعليكم السلام هلا والله تو مانور جوالي
سلوى : ههه منور بااهله
ندى وترفع حاجب وتنزل حاجب : وينك يالقاطعه
سلوى : والله موجوده بس تعرفين اشغال الدنيا
ندى وهي ضايقه : الله يعين وانت ايش اخبارك ؟؟
سلوى : ماشي حالي
ندى : افا ليش تقولين كذا من دون نفس ايش فيك
سلوى : ابد كذا احس نفسي مكتومه ومتضايقه
ندى متضايقه لصحبتهاا : ليش طيب ؟؟[
سلوى : ندوش اليوم شفت بنات خلود
ندى وعلامه استفهام فوق راسهاا : مين خلود
سلوى : ابلتي اللي توفت
ندى ولقت اجاابه : اها الله يرحمها بس وين قابلتيهم ؟
سلوى : جاءو مع مرت اخوي تعرفين ان مرت اخوي تصير خالتهم
ندى : اها ايه صح
سلووى : تصدقين ندى يوم شفتهم قعدت ابكي اشتقت لها ياندى مدري كيف بااعيش بدونها
قعدت سلوى تبكي بالسامعه وانا ماادري ايش اسوي غير اني اهديها وقلت لها
ندى وهي محزنه : سلوى استهدي بالله المفروض تدعين لها بالرحمه موتبكين عليها كذا تعذبينها في قبرها
وحسيت من صوتها انها بدت تهدى
سلوى : ايش اسوي اشتقت لها وبعدين شفت عيالها حزنت عليهم كيف اقدرو يعيشون بدوون ام
قلت لها : ياسلوى هذي الدنيا وان شاء الله الله بيعوضهم بخالتهم هي صح مااراح تعطيهم نفس حنان الام بس ابوهم مااراح يقصر ان شاء الله
سلوى : تخيلي ياندى جاءت لي رانيه الصغيره تسالني تقولي صح ماما راحت الجنه قلت لها ايوه قالت انا زعلانه عليها ليش تروح وتخليني انا واخواتي الحين صرنا معندنا ام تلبسنا وتمشط شعرنا وتروح معنا المدرسه يوم حفل الامهات هي اووعدتني اذا دخلت المدرسه تروح معي حفل الامهات زي رنا بس انا زعلانه عليها
سلوى مااقدرت تكمل وقعدت تبكي وتقول لي تخيلي عايشين بدون ام تدرين معنا الام
وانا دمعت عيوني وقلت لها :يابنت استهدي بالله ماينفع كذا \
وانا اهديها سمعت صوت البوري حق سيارة ثامر وقلت لهاا اقول سلوى انا طالعه الحين ثامر برى يستناني اذا جيت اكلمك خلاص
قالت لي : معليش ندى عطلتك
قلت لها وانا اهوشهاا : اقولك مالك داعي لا تعطيل ولا شي وبعدين انا وانتي صاحبات من يوم وحنا بالمتوسط
سلوى : طيب استاذن انا الحين وبالليل اكلمك
قلت لها : قبل كل شي اوعديني انك تحاولين تهدين ترى حرام اللي تسوينه بنفسك
قالت لي : ان شاء الله احاول يلا مع السلامه
قلت : مع السلامه
وسكرت عنها وطلعت وركبت السياره ورى حنان دخلت وقلت السلام
قال لي وهو معصب ثامر : كان ماجيتي اخت ندى لنا ساعه مرتزعين عند الباب
رديت وانا مالي وجه : معليش كنت اكلم صاحبتي
ثامر معصب : مشاء الله مايحلى لك الكلام والا انا ادق بوري
قالت حنان وهي تطالع بثامر : خال ترى بتخرب الطلعه لا تعصب خلاص اخرى مره
قلت انا : خلاص والله اخر مره
قالت احلام وهي تدلع : خال خلاص علشاني
قال ثامرر وهو يشغل السياره : خلاص طيب
قالت حنان بزعل مصطنع : مشاء الله عليك انا يوم اقولك خلاص ماتسمع لي ويوم تقول لك احلام توافقك نزلني الحين
قالت احلام بغرور : تقارنين نفسك في بالله خال نزلها هنا
قلت انا وانا اضحك عليهم :ههه ثامر بالله نزل الثنتين
ثاامر وهو يضحك :ههه الخوف تنزلوني انا
قعدنا نضحك على كلمته
وبعدين سالتني احلام : خاله مين كنتي تكلمين ؟؟
قلت انا وارفع واحد من حواجبي : ياشين القافه
قالت حنان بتريقه : تراها مااراح تنام اليوم اذا ماقلتي لها ههه تخيلو ذاك اليوم كنت اكلم بعد ماسكرت وهي منسدحه على السرير وسالتني مين رفضت اعلمها المهم قامت من السرير وراحت للجوال وشافت الرقم ورجعت انسدحت على السرير
انا وثامر : ههه قلت وانا ميته من الضحك : بجد ملقوفه
قالت وهي ماده البوز : مالت الشرهه مو عليكم على اللي يروح معكم
قال ثامر وهو متكي على التكايه اللي بينه وبين حنان ويطالع بااحلام من المرايه اللي قدام : افا الا حلومه مارضى عليها ياعين خالك انتي
قالت له وهي الى الان مااده البوز : ايه اضحك علي بكلمتين
قال وهو يضحك :ههه افاا ماتوقعتك كذا انا اضحك عليك ماهقيتها
قلت انا وانرفزها : ثامر معليك طنشها قالت لي وهي معصبه : لاوالله اقول تراى بتوط ببطنك الحين
قلت واحط نفسي خاايفه : خوفتيني تعالي طيب وبعدين وانا كاني تذكرت شي قلت ايه صح تسلم عليك سميره
قالت لي وهي مبسوطه : الله يسلمها راحت المدرسه اليوم
قلت انا لها وانا منقهره : ايوه راحت تخيلي مين يدرسنا تاريخ
قالت بااستفهاام : مين ؟؟
قلت لها : ابله سهام
قالت لي : احلفي لا والله رحنا فيها
قالت حنان : ليش طيب
قلت لها : قاعده اقول لسميره عز الله ماراح تشرح غير تمسك المخلافات وانتي ليش ماانتي لابسه البلوزه حقت المدرسه وانتي الثانيه امسحي الكحل والروج .. الخ
قالت احلام : ايوه والله صادقه
حنان وثامر ميتين ضحك ههه
وبعدين قال ثامر: ويبن تبون نتعشى قلنا على كيفك قال لا انتم قولو قلنا أي شي قال: خلاص بااوديكم لمطعم روتانا
قلنا : خلاص
وحنا رايحين شغل ثامر المسجل على اناشيد علشان احنا مانسمع اغاني وكانت على انشودة ياقلبي اكتب ابياتي وحزناا عليها انا على طول تخيلت زوج خلود ابلت سلووى كيف مشاعره يوم ماتت زوجها
الله يرحمها ويدخلها فسيح جناته
واقول في باللي كل واحد في حياته عذاب بكل الاشكال
وكانت كلماتها
يا قلبي اكتب ابياتي ... انا دقت العذاب ألوان
حياتي تكسر الخاطر ... و قلبي مل كتمانه
رسمنا للغلا بسمة ... و صرنا بالهوى خلان
تسليني و اسليها ... و عروق القلب رويانه
بقا لي بس ذكراها ... فجعني مولد الأحزان
خسارة ماتت احلامي ... وقلبي ضاع عنوانه
خبرها جاني و قالوا ... تعالوا شيلوا الجثمان
عطوني بس شيلتها ... و دموع العين غرقانه
يا ربي انزل الرحمة ... على قبر يضم إنسان
توفت و انتثر دمعي ... و قلبي ثار بركانه
في امان الله ودعته ... قبل ما يلبسه الأكفان
حفرت القبر بإيديني ... و رخيت حبال جثمانه
و مليت القبر من دمعي ... و ضمتيه و انا ولهان
يا ربي لا تعذبها ... عسى الفردوس مسكنها
بكت لي طفلة صغيرة ... مثل وردة بلا بستان
تناظرني و تسألني ... و لو ما ينطق لسان
يبه بالله ابي امي ... احس إن الفضا بركان
انا من هو يربيني ... وانا م سنين بأحضانه
يبه ارجوك طمني ... احس ان خاطري حيران
اعيش بغرفتي وحدي ... مع اللوعات سهرانة
يابنتي لا تعنيني ... انا مثلك بلا عنوان
حزين وضايق ... صدري وحياتي مالها خانه
الا يالله يالمعبود ... رجيتك يارفيع الشان
تخفف من معاناتي ... خفوقي طالت احزانه
انا ماعاد لي قدره ... ابرجي رحمة الرحمان
ربي عالي قدره ... اله الخلق سبحانه
نزلنا ومشينا رحنا لقسم العوايل وانا ماشيه بغيت اطيح غير احلام مسكتني وقلبي من الفشله يرقع وحنان واحلام وثاامر ميتين ضحك على شكلي وانا وجهي الوان من الفشله واخذوني تريقه
وتهاوشت معهم علشان يخفون علي ..
وبعد ماتعشينا واحنا راجعين سالتني حنان : ندووش ايش اخبار سلوى صاحبتك بعد وفاة ابلتها
قلت انا عدي ابكي : الله يعينها هي اللي تكلمني يوم طولت عليكم
قال ثامر : ايش سالفتها
قلت انا واعدل جلستي بالسياره : هذي سلوى ابلتها توفت وهي تحبها وبعدين هي بعد تقرب لها يعيني تصير اخت مرت اخوها
قالت احلام وهي محزنه عليها : لو تشوف يوم ماتت كيف سلوى سوت والا كيف درت
قال وهو يستفهم : كيف ؟
قلت انا ودموعي على طرف رمشي :: هي يوم تحكيني وهي تبكي تقولي تخيلي ياندى انتي ناايمه بسلام وفجاه تصحيك امك على وفاة شخصك عزيز عليك شخص بيوم هو اللي كان ساندك ومحببك بالحياه هي اللي تسمعني اذا صار لي مشكله هي اللي طلعتني من اللي كنت فيه سلوى قبل كانت انطوايه مره ماتقابل احد حالها حال نفسها ويوم تعرفت على ابله خلوود تغيرت 180درجه والاحين تحزن رجعت زي قبل واخس
قال ثامر وهو يناظر الطريق : طيب هذي الابله متزوجه
قلت وانا اطالع وجه ثامر كيف تغير يوم قلت له : ايوه وعندها 3 بنات ولد واحد ويوم توفت كانت حامل
قالت حنان وهي محزنه عليهاا : ياقلبي عليهم يحزنون
قال ثامر وهو مااسك دركسون السياره وراص عليه بقووه : طيب هي كيف توفت ؟؟
قلت وانا متاكيه على التكاايه اللي بيني وبين احلام : على قولتهم اخطاء طبيه
قالت احلام : الاخطاء الطبيه ودت الناس للقبور
قلت بتايد : ايوه والله صح شوفو كم حاله بسب الاخطاء الطبيه توفو
قال ثامر يطالع قدام : الله يرحمها
قلنا مع بعض : امين
بعدين دق جوال ثامرورد عليه : الو ...... وعليكم السلام .... هلا بك ..... طيب خلاص بس انزل الاهل وجاي دقايق ..... مع السلامه
المهم واحنا راجعين على الطريق ثاامر مسرع قالت حنان : خال بالله خفف السرعه قال وهو مستعجل : مستعجل باانزلكم واروح جاني اتصال مهم لازم اوصل بدري
واحنا مع طريق صحرواي شوي لان واحنا نتمشى بعدنا عن البلد
واحنا نسوالف مااحسيت الا راسي يكسر القزاز اللي جنبي وطحت على ظهري برى السياره وراسي يطق حجاره على الارض والسياره تقلبت فى حنان واحلام وثاامر واسمع صراخهم بس كانو بعيدين عني مرره
حاولت اقوم مااقدرت لان راسي ينزف وقمت ومشيت في طريق ضلمه وشفت عائله مااحسيت بعدهاا بشي...