كلي مهابه وغرور...
11-11-2022 - 12:39 am
والله يابنات انها قصه خطيره اتمنيت اعيشها
يوم واحد بسم الله علي
انا حسيتها حلوه رغم ان صحبت القصه مره متضايقه عموما انا بحكي القصه بس بغير
اسماء الاشخاص وباذن من صحبت القصه يعني لو ناس يعرفو الاشخاص بلا لقافه انا استاذنت ..
حمستكم صح ههه
هذا الله يسلمكم وحده حلوه مره اسمها نوف طويله وبيضا وشعرها اسود وطويل ورمانسيه حيل
متزوجه من شخص اسمه خالد هو كمان وسيم اسمر وطويل وحليو المهم خالد عنده صديق اسمه احمد
هذا احمد عنده فشل كلوي ويغسل 3 ايام في الاسبوع الله يسلم الجميع ..
خالد ونوف عندهم ولد عمره سنه و6 شهور اسمه محمد على اسم جده
خالد صاحي من النوم على ريحه زوجته الحلوه ..
خالد .. الله ياصباح الروايح الحلوه
نوف بدلع .. صباح السعاده ياعمري يالله قوم يدبوبك تلحق الشغل
خالد .. والله مره مالي نفس اليوم فارس جاي وانا تعبان مافيني لكلامه
نوف معليه حبيبي الله يعينك ايش حتسوي هو كمان كبير في السن وانتا الله يهديك عصبي
خالد .. ياشيخه كلامه مستفز ياله بس خليني اقوم حريم ماوراكم الا الهذره ورماها بالمخده ..
نوف .. اجل انا اللي ما وراي الا الهذره ورمته تاني بالمخده ..
قامو يفطرو وطلع خالد لدوامه ورجعت نوف تنام تاني ..
الساعه 9:30 مسا
نوف خلودي حبيبي بروح السوق اليوم ماباقي شي على الفرح( فرح اخو نوف وليد)
خالد بس تكمل المباراة ولايهمك..
يرن جوال خالد ..
خالد الو
احمد بصوت تعبان .. هلا خالد كيفك ياجزمه << حتى وهو مريض بس يمون
خالد؟؟.. الحمد لله كيفك انتا خير ليش الغلط..
احمد ماارسلتك رساله تجيب مقاضي للاهل ..
خالد .. اوهه معليه والله مشغل المباراه ولا حسيت بالجوال سامحني والله ..
احمد طيب قوم بس ولا يكثر ..
خالد .. امرك ياباشا
خالد .. يانوف اسمعي احمد اتصل اهله يبغو مقاضي خلاص قومي تجهزي ناخذ حاجاتهم
ونروح السوق ..
نوف .. والمباراه ..
خالد خلاص
نوف ؟؟ ام يعني احمد اهم مني
خالد اكيد لا بس انتي عارفه ضروفه
نوف بزعل .. اوك
مرو على اهل نوف وحطو حمودي عندهم وراحو ودو المقاضي بيت احمد
بيوم الفرح ..
نوف لابسه وكاشخه ولافي احلى منها ماشاء الله تجنن << وانا اشهد
كانت لابسه فستان احمر رهيب فصلته عند سيدة القصر اللي في شارع المدينه
وعامله الشعر والمكياج عند منه سنتر ماادري وش له علاقه بس ابغاكم تتخيلو شكلها
..
احمد ..ضروري تكلمها اليوم
خالد .. اقولك فرح اخوها منت صاحي ابد والله مااكلمها اليوم
احمد .. خالد لاتكون اناني انتا عارف ضرفي
خالد يااحمد ياحبيبي والله مااقدر ..
احمد اذا ماكلمتها انسى اللي بيننا..
خالد .. خلاص خير ان شاء الله
خالد دخل عند نوف واتفاجئ بشكلها
نوف تغمزله بدلع ها الزين ذا وش ناقصه
خالد اكيد بوسه
نوف قربت خدها باسها خالد وضمها حيل
خالد ..نوف انا احبك
نوف بااستغراب وخوف .. وانا كمان في شي خالد
لا ولاشي بس خايف افقدك ..
شاف السعاده اللي في عيون نوف والفرح اللي ماتديه احد ذا اخوها حبيبها
حتى انا اغار من حبها له ياه يااحمد طلبك حيل صعب اقوله كيف انفذه ..
ذا كله ونوف لسى في حضن خالد حست شي في قلبها بس ماقدرت او مااحاولت تعرف
كانها حاسه ..
نوف ياله حبي الحق ابخرك خلاص مابقى شي وعلى فكره ترى ابغى انزف معاك
لمن يروح الناس ونتصور سوا كاننا عرسان اوك
خالد احبك يانوف ورجع ضمها هنا حست نوف ان في شي
خالد حبيبي انتا اليوم مو طبيعي
خالد .. لا ولاشي بس جمالك بهذلني ..
نوف مااقتنعت بس مشت الموضوع وهي في قلبها الله يعد اليوم على خير ..
وعدى اليوم واتصورو وعادو الزفه وكانت نوف طايره من الفرح
____________________
ثاني يوم جوال خالد ماوقف يرن لدرجه انه ازعجه من احلى نومه
احمد بصوت ممره تعبان .. خالد كلمت نوف ..
خالد .. ها اي.. ايوا
احمد وش قالت
خالد .. ماردت
احمد .. خالد اذا لي معزه في قلبك واذا احنا اخوان افتكر لي موقف واحد معاك
وجيب ام محمد معاك المستشفى وصدقني مااسامحك اذا مت قبل تجيني نوف
___________
خلاص اذا عجبتكم زي ماعجبتني اكمل ...