- ..شوكه الأولى
- صغيره لكنهامدميه..
- بوسط الشرح دخلت طالبه متوسط\استاذه خل نوف تروح الأداره
- لفت المعلمه لنوف\نوف خلف الأداره..من متى تخلين الناس بحالهم
- المدير\وش مدى معرفتك لها
- نوف\سطحيه جدا
- راحت لغرفتها تبدل وتصلي عشان تنزل تتغدا وتنام وهذا نظامها كل يوم
- """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
رجولتي تقدر تسميها النخيل
لأني شامخ والعواصف قاتله
للامانه الروايه منقوله ...
لكاتبتها اسيره امواج
أتمنى انها تعجبكم
لأني بالبدايه ترددت أنزلها ولا لا
بسم الله،،
حررت بتاريخ..
- 1429ه
الحياة كالورده..
كل ورقه خيال..
وكل شوكه حقيقه..
..شوكه الأولى
صغيره لكنهامدميه..
يمش بسيب المستشفى بعجل خايف على زوجته من الخطر الي قايم مو ناقص افقدها يكفي فقدت أهلي يكفي انقطعت من شجره ماودي افقد أحد ثاني..يارب سترك يارب عفوك يارب رحمتك شاف ولده مسفر الي ميقارب عمره 16سنه\مسفر..وين دخلو امك
مسفر ووجهه قالب اسود من الخوف بس يحاول يخبي قد مايقدر من الأم الي بقلبه\يبه سمعتهم يقولون حالتها خطره وكل شوي طالعين داخلين من هالغرفه
تنهد خلف\لاحول ولا قوة الا بالله.اذكر الله يابوك ان شالله مابه الا كل خير..
تسند خلف بجنب ولده بتعب ودخل بدوامة تفكير..
ومسفر نفس الحاله رغم صغر سنه الا انه يحمل بعقله شي كبير زثمين
طلع عليهم الدكتور من غرفة العمليات ونقز خلف\دكتور
د\شو
خلف\بشر
د\مابأدر احكي هون تعال ابلمكتب
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""
د\والله مابعرف شو بدي أولك
خلف\ابي اعرف زوجتي وش صار عليها
د.يعاتب\انت بتعرف زوجتك ماعاد تقر تحمل ايش تركت حملها يكتمل
خلف\والله قلت لها بس هي رفضت
د\عالعموم هي بخير بسحلو كتير ان مابجاها شي
خلف تنهد وتسند عالكرسي حمل كبيروانزاح
د\مابدك تععرف شو جابتك مراتك
خلف\المهم هي بخير والي من الله حياه الله
د\الي مابتعرفو ان هيدا الطفل مراح يعيش علاى جنس واحد
خلف\شتقصد
د\أصدي الطفل مالو جنس محدد يعني هيك وهيك
خلف بصدمه\كيف؟
د\هيدا الي صار بس احتمال كبير انها بنت
خلف\على خير ان شالله
د\لو حصل اي تغيير فأنا موجود
طلع وهو سارح البابل وفكره بعيد..وش يسوي وشلون تعيش لو انقلبت هل بتتقبل او لا بس الدكتور قال احتمال كبير بعد بنت ان شالله انها بنت..
مسفر\يبه..يبه..امي<<وهز راسه بسؤال خايف من الصدمه
خلف\الحمدلله بخير
مسفر\والبزر حي
خلف\نوف بخير
مسفر\يبه امي جابت بنيه
خلف\ايه
مسفر\ابي اشوف امي
خلف\رح اجلس عند خواتك ماعندهم احد وطمنهم قل امي جابت نوف
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """""""""""""""
ابتسمت له بخف\ماعرفت وش جبت
خلف يغير الموضوع\اي شي يجي منك ياحلوه يكفي انه قطعه منك
نوره\اترك عنك ذا الحتسي
خلف\والله يامره معرف اجيب لتس مقدمات عشان كذا بقولك من الأخر..ماعرفو جنسها بس يقولون انها بنيه
نوره عقدت نواظرها بتعب\كيف يعني وش معنات هالكلام
خلف\يعني لابنت ولا ولد..قالوا انها تميل للبنيه اكثر..سميناها نوف والحمدلله جات على كذا
سكرت عيونها وغطت وجهها بيدينها
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في البيت..
اخذ مسفر كتابه الي يبيه من الغرفه وجا بيطلع بس سمع خطوات امه وابوه وكان وده يسوي لهم حرك ابتسم وتخبى ورا الباب
بعد مادخلوا وهم يسولفون جا بيطلع ويبخ عليهم بس شدته سالفه
خلف\انتبهي احد يغير لها وانتي ماتدرين وخصوصا الحفايظ
نوره\لاتخاف انا احرص منك ماودي بأحد يعرف بالصدق
خلف\الله يعينا وياها..ان شالله انها تتم بنيه
نوره\ان شالله
اخذ بنته وقام يلاعبها ويسولف وتضحك ببراءه وخفهوهو مسستانس عليها
سمعوا صوت من بعيد\يباه
نوره\جات ذا الهبيله
خلف\الله لايخلينا منهم قومي نطلع برا الصاله
هنادي البنت الأكبر بعد مسفر\يب عقل بناتك لو سمحت
سعاد الثانيه بعد هنادي\ليه شايفتنا هبيله زيك
عنود الأصغر\لالا تونا طالعين من مستشفى شهار انتي ماتعرفين
سعاد تجاريها\ايه صحيح نسيت
هنادي\قدركم شهار
وعلى هالحاله غفاص
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بعد 16 سنه في المدرسه
نوف بعربجه\هذي ودي اكسر راسها
دلال\يانوف لا خلاص مشاكل ماشبعتي من كثر مادخلتي الأداره وانفصلتي كثير
نوف وبيدها علبة مويه\حسو فيني ياناس فيني روح متمرده لازم اظهرها
غزل\في الضعفه عند اهلك ظهريها مب على الناس
نوف\عاد تدرون اني من زمان ماسويت مشكله مشتاقه لاداره
شافت نظراتهم وضحكت وبانت غمازتها الخفيفه على اليمين\ههه خلاص ماشتقت لأحد..بتغافص اجل مع مرت اخوي اليوم
دلال\هم يذبحك مسفر
غزل\خليها بحالها تمشكلي معنا ولا مع خواتك
نوف\ياليل الليل شوفوا من دخل فصلنا
دلال\لالالا مقدر استاذا عربي مبيها
نوف\انا اليوم ناويه على احد
مرت من جنبهم طالبه ونوف استغربت نظراته ومن غير ماتحس نوف عطتها نظرة تفحص من راسها لرجولها البنت ارتجفت وطقت
دخلو الفصل وجلسوا كراسيهم
استاذتهم\نوف متى بتصيرين انثى
نوف بلعت ريقها وقلبها رجف هذي وش دراها عني بس هدا قلبها يوم سمعتها\عدلي مشيتك والبسي ثياب بنات مو جايبت لنا ثوب اخوك وتلبسينه
نوف انقهرت وبنظة نرفزه وببرود\مالك دخل فاهمه
هزت راسها المعلمه وزهي غاسله يدها منها ذا البنت ولد بشكل غير متصور بس شكلها بنوته لو تترك عنها حركات البويات كان احسن لها حتى صوتها ماخلته في حاله خشنته قد ماتقدر
بوسط الشرح دخلت طالبه متوسط\استاذه خل نوف تروح الأداره
لفت المعلمه لنوف\نوف خلف الأداره..من متى تخلين الناس بحالهم
نوف بداخلها حلفت ماتمشيها لهاقامت نوف ونظرتها القويه تحمل اشياء وصفات كثيره واكبر صفاتها انها تتسم بالرجوله وهذا الي شالته نظرتها ذا اللحظه مرت من جنبها ومشيتها مشية رجال حكت كتفها بكتف المعلمه وبنظره عللى جنب همست لها\تجنبيني احسن لك واحسن لي فاهمه
طلعت من الفصل واتجهت للإداره وكأإنها ماسوت شي دخلت ونفس مشيتها والعلكه بفمها وقفت قدام الطاوله وشافت البنت نفسها الي واجهتها قبل الحصه الرابعه\بغيتيني
المديره\نوف..بالله عليك الى متى وانتي على ذا الحال ماتقولين لي..وعدت بأصابعها..كسر وكسرتي ضرب ضربتي دم نزلتي لسان محد سلم منه جايتني اليوم بحركه جديده انا شلون اتصرف معك ماتقولين
نوف رفعت حواجبها متعجبه\وش سويت لك انا والله اني عقلت وبعدين تعالي انا ماكسرت احد بلا بنيه عفصت يدها بالغلط ووثنتين نزلت دمهم بس
ضربت الطاوله بعصبيه\باس تستهبلين على مين
نوف ببراءه\ماستهبلت على احد
المديره\انتي ماينفع معك غير فصل للأبد
نوف بجديه\انتي تكلمي صحيح ابي افهم الحين انا وش الي جابني هنا
المديرهاشرت على البتنت\تعرفينها..وجاوبيني على قدالسؤال
نوف تكتفت ووقفتعلى جنب\اي عارفتها
المدير\وش مدى معرفتك لها
نوف\سطحيه جدا
المديره\ونظرات التحرش الي بينك ووبينها نوف قلنا حركات عيال نمشيها اما النظرات والحركات هذي مابيها انامشيتها لك بمزاجي لكن المره الجايه والله استدعاء ولي الأمر وياكثر ماجبنا ابوك بس هالمره مراح اتفاهم معه انا الأدراه بكبره
وبعد التهزيء كاتنت نوف نظراته بارده وعاديه جداوماتحمل غير الحقد والبغض لها الأنسانه
وقفت عند باب الأداره كعقاب من المديره وفصل لمدة يومين
بين الحصص شافت ربعها جايين ركض يمها\نوف شسالفه
نوف وهي تلعب برجولها وتدور بعلبة المويه الي بيدها ويدها الثانيه ورا ظهرها\ابد ماغير شاكين بنظراتي الوقحه تقول اني ابي اتحرش فيها
غزل\يو يانوف ماقلت لك بدلي ذا النظرات
نوف ناظرت فوق ورجعت نظرها لهم\كذا ربي خلقني نظراتي عاديه
دلال\وش من عاديه بلاك ماجربتي احد يناظرك كذا وش ذه تقل رجال
ابتسمت على جنب وفي بالها افكار تدور وترجع
محد يحس فيني حتى أهلي دوم يلوموني..انا وش ذنبي هذي خلقت ربي
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
دخلت نوف بيتهم ورمت الشنطه بالصاله ويدها بجيبها وكالعاده دخلت المطبخ\سلام
ام مسفر\وعليكم السلام..ها كيف يومتس
نوف عفطت وجهها\زفت..
عنزت كتفها على الرف حق المطبخ وقفت بعربجه وأخذت لها تمره وكاس مويه\اليوم تهزأت بالإداره
ام مسفر\جبتي شي جديد..لايكون كسرتي احد منا فاضين للمشاكل
نوف\يمه تعرفين بنتك ماتضرب الا بسبب
ام مسفر\خذي حقتس بلسانتس
نوف\معرف انا كذا مريحتني الحياه
دخل مسفر\سلخير يمه
ام مسفر\هلا وغلا مساالنور
نوف عدلت وقفتهها يوم شافت عيونه بتلتفت عليها ونزلت عيونها وارتخت ملامح وجهها سمعت صوته بجديه\كيفك نوف
هزت راسها من غير مايسمع لها حس
وبنفس الصوت\سمع انك مكفختن لك احد
ارتجف قلبها خوف مع انه مايناقرها بهالموضوع بالعكس كان يأيدها بسكوته عنها بس ان خوفها من نبرة صوته الي تغيرت..هزت راسها لا بقوه ورفعت راسها تبي تجاوب بس شافته يبتسم بهدوء
نوف\أأأأ..ماغير ..وحده متبليه علي<<ورفعت كتوفها ببراءه>>وفصلتني المديره ..يومين..عشان..طولت لساني..بس
مسفر هز راسه من غير مايتكلم ولف لأمه\ها يمه وش غداكم ترا جوعان حدي
اما نوف مانتظرت اكثر طلعت برا لفوق غرفتها
ام مسفر\يخسى الجوع ..جاهز الغدا
مسفر\قامت ميعاد ولا توها بفراشها
ام مسفر ببتسامه دائمه\لا حرام عليك هي الي سوت الغدا بس راحت تصحي مهيو
مسفر بمزح ويناظرها من طرف عينه من غير مايضحك\ذا البنيه طالعتن على جدتها نومهتا ثقيل جيفه
ام مسفر\ههه لا بالله ابوها اقرب
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
كانت نوف راقيه عتبتين ثلاث بسرعه وبخطوات واسعه
سعاد\نوف وش فيك شكلك مسطرتن لك احد عشان كذا تركضين
نوف اشرت بصبعها على تحت وبتهويل كاذب استهبالي\أبو الهول قابلني بالمطبخ وسألني مع من متنغافصه
سعاد\ههه هذا وهو مايتكلم عن هداتك وطقك مع البنات تخافين
نوف حركت يدها عند وجهها باستهبال\انتي ماتعرفينه ابو الهول هوع بع بع
سعاد\ههه خلاص يانحيسه حركاتك تضحك اههه صكتي بس
نوف رجعت لعربجتها ودفت سعاد بخفه بس انها طاحت\وخري بس
سعاد\حيوانه
راحت لغرفتها تبدل وتصلي عشان تنزل تتغدا وتنام وهذا نظامها كل يوم
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
بعد الغدا في غرفة نوف..سكرت مصحفها بعد ماكانت تقرا بخشوع بعدها نامت مرت نص ساعه وغطت فجأه نقزت جالسه على السرير من قوة الألم الي فاجأها مسكت بطنها وصارت تتلوى\أأأأأأأأأأأأخ وش هذا آآآآآآآآآآآآآآآ÷ يم.ا.ه اهئ ياربي آآآآآ
نامت عالفراش تحاول تنسى بس مافي امل كان في جهات معينه ببطنها تتلوى منه نغزات غريبه عليهاوقويه نزلت دموعها بالغصب \اخ قامت تبي تنزل لأمها تعطيها اي شي يسكنها او يدفيها شكله من برد او تسممت بس ماقدرت تمشي طاحت على الأرض وانبطحت ولمت ركبتها على نفسها تحاول تقوم بس الألم كان اقوى منها تلف يمين يجيها يسار يجيها وصارت تحك رجولها على السجاد بقوه تكتم الصرخه ودمعتها تنزل بالقوه كل شي حولها كان اقوى منها نوف القويه تلاشت بهالحظه سحبت مخدتها ولمتها تبيها تواسيها تضمها بقوه تتخيلها اي احد تحبه امها ابوها..وعلى هالحال ساعه الا ربع خف الألم بس مازالت تكتم اوجاعها وصرخاتها وتتأوه بصوت يقطع القلب ومن غير ماتحس نامت على الأرض وتتأوه ومارتاحت بنومتها لأنها كانت جالسه ودموعها على خدها الناعم يمشي وماسكه مخدتها بيدينها
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
\ههه يالله عاد فارقي وانا ابوك فيني نوم..
وصارت تتمسكن عنده بحركات طفوليه
\مهيو بابا خليني انام عشان لاقمت اروح لشغلي يالله
قام عنها وراحت عنه عند جدتها تلعب عليها\يمها توة دهن العود الي عندك وينها
ام مسفر مندمجه مع تخيطها\فوق في درج الكمدينه الوسطاني
صعد مسفر على عجل وراح لغرفة امه الي مقابل غرفة البنات ونوف غرفتها بعيده عنهم بالزاوره اخذ حاجته وجا بينزل لف على غرفة نوف\مدري ليش احس داخل فيه شي
توجه للغرفه وطقخا مره مرتين ثلاث بس مافيه فايده نوف نايمه عالأرض من التعب ولامه نفسها ومتحضنه المخده بتعب فتح الباب بشويش ولف يمين شمال مالقى غير شي متلملم تحت عالأرض عقد نواظره!!!\نوف
قرب يمها يوم شاف عدم استجابه\نوف نوف
فتحت نص عينها ورجعت تسكرها
لا البنيه مهيب طيبه\قومي نوف
وعللى صوته شوي\نوف قومي
قامت نوف على حيلها وجلست وبخمول\هاه
مسفر شاف عيوها تحتها هلات سود والشفايف مزرقه وخصلات شعرها متلازقه على وجهها من العرق\شفيك
نوف هوت راسها\كابوس ..حلم..حلم
مسفر\ذا الحزه كابوس قومي اوديك المستشفى
هزت لا\يعني انا زيك مايجيني الا الليل
قامت وفي وقفتها رجفه نامت عالسرير وتغطط
اما هو رفع كتوفه ..مدري..وطلع والقى نظره قبل لايطلع
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
في اليوم الي بعده نفسهاحالة نوف تزداد سوء ياكم خذت مهدئات بس مافاد بس الجديد انها اذا رجعت من المدرسه مباشره تتعور وتضطر انها ماتجلس مع اهلها لأنها تتعب وماتبي احد يدري بتعبها
وعلى حالها كل يوم تجي من المدرسه تروح غرفتها تقفل عليها مره تتعب مره لا بس خلاص صار روتينهاالمعتاد
مرت وانتهت مرحلة اولى ثنوي وبدت مرحله جديده ب الترم الثاني
""""""""""""""""""""""""""
انتظروني..
أبغى توقعات..
على فكره أنا مو من النوع الي يماطل بالروايه يعني بسرعه تنزل لكم
أسيرة أمواج
@_@
يسلمو