ورود بالمحبه لاتذبل
24-10-2022 - 03:46 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم راح اضيف اول مشاركه لي بالمنتدا
وراح اضيف لكم روايتي
رواية
الفراق .. الم لايمحوه الزمن
جمعت فيها بين الواقع والخيال
طبعا انا اسمح بنشر الروايه مع ذكر مصدرها
ولا احلل لمن ينسب روايتي لنفسه لأني بصراحه تعبت عليها
وصرت اشوفها بمنتديات ثانيه ومو بأسمي
فأتتمنى اي احد بينقلها لمنتدا ثاني لاينسبها لنفسه
ببتدي انزل الروايه على شكل حلقات
اذا عجبتكم وشفت ردودكم اكيد اني بكملها
واتمنى يكون الاغلب يحب قرائة الرواايات
تحياتي للجميع : ورود
`•.¸
`•.¸ )
¸.•´
( `•.¸
`•.¸ )
¸.• )´
(.•´
×´¨) (¨`×
¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸
(¸.•´ ورود بالمحبه لاتذبل ``•.¸)
(¨`•.¸`•.¸ ¸.•´¸.•´¨)
رواية
الفراق .. ألم لايمحوه الزمن
للكاتبه : ورود
••.` 1 •.•• ( الحلقه الاولى ) ••.`•.••
في غرفة ضلماء لاتضيئ فيها سوى شمعه صغيره
وعلا ذالك المكتب الصغير جلست نوره لتكتب كل مابداخلها من حزناً والم في ذالك الدفتر الذي يحوي كل مابها ....
مسكت قلمها وبدأت الافكار تنساب من قلمها الى دفترها
وكتبت بعد تفكيراً ودموع ..
احاول اخفي جرحي لاكنه يبين
يوضح كل مأمسح عرق الجبين
كل الهموم مهما زادت تهين
لاكن كل دمعه بوقتها تحين
بداخلي صرخه لاكنها تلين
لان الزمن معايه يعين
كل شي مهما غلاا ثمين
حتى كرامة الصغير الجنين
ماتنهان لانه في بطن امه دفين
كلنا نقدر نسعد الحزين
لان بداخلنا شي اسمه حنين
وبقلبنا شي اسمه رنين
لانهاب بأمكانا نساعد كل سجين
ونمسح دمعة كل انين
الدنيا قصيره وشي مهين
لاكن التسامح والحب حبله متين
ماينقطع الا اذا صار وقته يحين
وانا احاول اخفي جرحي ولاكنه يبين
ويوضح كل مأمسح عرق الجبين
بعد تفكيرها الذي طال لمدة دقائق قطع حبل افكارها سالم بصراخه وعنفه
سالم اللي سرقها من على باب مسجد وهي صغيره بريئه وماتعرف شي للحياه
سالم اللي ماعطاها عشان تذوق طعم الحياه وحرمها من كل شي حلو في الدنيا
سالم اللي حرمها ان تعيش طفولتها مثل باقي الاطفال وخلاها تكبر مليون سنه في سنه
سالم وسمر اللي نقدر نقول عنهم بشر لاكنهم بالاساس مو بشر
سالم وسمر زوجته اللي تساعده على كبيره وصغيره وتشجعه على الشر
سالم بصراخ : نوره ... نورو
نوره تنزل بسرعه من غرفتها وهي خايفه : نعم يبه نعم
سالم وفي عيونه شرار وحقد : انتي صمخه ماتسمعيني اناديك
نوره : سمعتك يبه وكاني نزلت لك بسرعه ماتأخرت
نوره بخووف ورجفه : (آمر )
سالم : انتي لين متى بتركين زوجتي لحالها لين متى
بتتركين حركاتك السخيفه
نوره بأستغراب ذهلها : ليه انا وش سويت
سالم وهو معصب وشاد شعر نوره : مسكينه انتي بريئه ماتسوين شي
نوره : طيب قول انا وش سويت
سالم : ليه داخله على زوجتي غرفتها ومتهجمه عليها ولك عين قويه تضربيها بعد
نوره : يبه والله ماسويت لها شي والله
سالم بصراخ : لا اجل منو ؟؟
وبعدين الف مره قايل لك كلمة يبه لاتقولينها لي انا ماتشرف اصير ابوك
نوره : ودموعها ماليه خدها والله مو انا
سالم بعصبيه يشد شعر نوره : انا شايفك بعيوني طالعه من غرفتها
نوره بخوف: ايه رحت غرفتها تبي مني اعطيها الصندوق الي سويته لها وعطيتها اياه والله اني ماسويت لها شي
سالم وهو يصراخ : بس انا لما دخلت بعدك شفتها تصيح وتقوول انك هنتيها وضربتيها بعد
نوره : يبه تكفي اترك شعري والله اني ماسويت لها احلف لك بربي
سالم ويزيد الشد : يعني زوجتي كذابه ها ؟
نوره : آآآآآآه يبه والله اني ماسويت لها شي ليه مو مصدقني
سالم وصراخه يزيد : ان شاء الله تبيني اصدقك انتي واكذب زوجتي
انتي ماتدرين انك هنا بالبيت بس شغاله ماتردين علي وماترفين راسك بوجهي
والله .. وبكسر الهاء .. ان عديتها ياويلك او ان سويتي لزوجتي شي تعرفين وش راح اسوي لك فاهمه ولا لاا
سالم رمى نوره بالارض وحبسها بغرفتها نوره بدت تصيح وكالعاده تضرب الباب تترجى بأبوها يفتح لها الباب وهو مايسمع لها شي
تعودت بعد ماتتعب من الضرب بالباب وماتلقى اي اجابه تفتح دفتر اشعارها وتكتب كل شي يجول بخاطرها الين ماتتعب بكى وتنام
ليلى بنته ضلت تطالع من بعيد وقلبها انكسر وتحطم على اللي سواها ابوها في نوره
دموعها ماقدرت تمتلكها وبدت عيونها تدمع على حال نوره
ودها تعترف وتقول انا كنت جنب امي ونوره ماسوت لها شي
بس تخاف من امها وابوها وتخاف من قساوة قلبهم
وتعرف انهم ماراح يرحمونها لو تكلمت بكلمه ...
~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل ~¤¦¦§¦¦¤~
بوفيصل: يالله يأم فيصل بسرعه جهزي الغدا تأخرنا نبي نروح البحر
ام فيصل: كل شي جاهز بس انتظر ربع ساعه بس بروح اتصل على ولدي فيصل يروح معانا هو زوجته وعياله اذا يبون
بو فيصل: يالله اتصلي بروح اتأكد من السياره ..
ام فيصل تتصل على ولدها فيصل
ام فيصل : هلا بولدي فيصل شخبارك ؟؟
فيصل : هلا والله يمه انا الحمد الله بخير وانتي وش اخبارك وش اخبار الواالد؟؟
ام فيصل : الحمد الله يوليدي احنا بخير مانسأل الا عنك
فيصل : تسأل عنك العافيه يالغاليه
ام فيصل : الله يعافيك طمني على لولوه والعيال وش اخبارهم
فيصل : والله يمه تمام مشتاقين لك حيل
ام فيصل : تشتاق لهم العافيه سلم عليهم
فيصل : يبلغ السلام ياقلبي
ام فيصل : الله يسلمك
فيصل انا وابوك وخواتك بنروح البحر عاد قلنا ياليت تروح معنا انت والعيال تغيرون جو
فيصل : والله
ام فيصل : ايه والله
فيصل : والله يمه ماعتقد انا اقدر اروح مشغول بالشركه
والعيال برد عليهم الجو ومادارس عندهم
ام فيصل : احنا مارح نتأخر يعني يمكن بوكرا بنرجع
فيصل : ههه لايايمه روحو انتو وستانسو واخذو راحتكم ورجعو ايام شبابكم
ام فيصل : ههه يوه يافيصل اصلن احنا تونا شباب
فيصل : ايه الا توكم بزران ههه
وسكرو الخط .. بعد سوالف وضحك
طبعا فيصل متزوج وعنده عيال وعايش في نعمه وخير وزوجته اسمها لولوه
فيصل يشتغل في الشركه اللي تركه ورث لهم جدهم .
وعنده مسؤليات كبيره وكثيره لان ابوه بوفيصل خلاص كبر وتقاعد وشال المسؤليه ولده فيصل ومعاه طبعا اخوان بو فيصل ...
لولوه انسانه طيبه وحبوبه وتحب الخير لكل الناس وفيصل بعد طيب حبوب مثل زوجته ربوه امه وابوه على الخير والحب لكل الناس عنده ولد وبنت (ريما وحمد) صغار واعمارهم متقاربه ريما في الصف الثالث الابتدائي وحمد في الصف الاول الابتدائي
~¤¦¦§¦¦¤~ في بيت بو فيصل ~¤¦¦§¦¦¤~
يالله يام فيصل قولي للعيال بيروحون معنا ولا لا
ام فيصل : والله مادري عنهم هم قالو بيروحون خلني اروح اشوف اذا اجهزو ولا لا
بو فيصل : وفيصل بيروح ولا لا
ام فيصل : لا فيصل ماراح يروح
بو فيصل : طيب يالله روحي تأكدي من العيال عشان نمشي مانتأخر اكثر
ام فيصل : ان شاء الله اخلص اللي بيدي واروحبعدها اصعدت ام فيصل لعيالها وراحت لغرفة فايزه بنتها الكبيره
ام فيصل : ها يبنتي وش فيك مالبستي وماجهزتي
فايزه : لا يالغلا ماقدر اروح صديقتي اتصلت علي وقالت
ان بوكرا الدكتور قايل عندنا اختبار يعني ماقدر اروح يايمه صعبه اروح وماذكر للاختبار
ام فيصل : لا يبنيتي بعد معذروه اذا عندك اختبار اهم شي دراستك
فايزه : روحي يايمه وستانسي وديري بالك على نفسك
ام فيصل : ان شاء الله والله يوفقك يارب
مادري اختك فضه بتروح ولا لا؟
فايزه: ههه لا يمه ماعتقد حتى هي عندها اختبار مثلي خ اخذو فهيد النزغه
ام فيصل : خلني اروح اشوفه
طبعا فايزه تدرس بالجامعه تحب الشعر وتحب كتابته
اما اختها فايزه فضه فتحب الرسم وكتابة الخواطر والذكريات
وراحت ام فيصل لغرفة فهد ولدها
وفتحت الباب
اوه هالولد للحين نايم
ام فيصل : فهد .. فهد .. فهد ..
فهد : ..............
ام فيصل : يوليدي فهد قوم بسك نوم
فهد : ............
راحت ام فيصل وفتحت النافذه وطفت الدفايه ..
ام فيصل : يالله يافهد قوم تغدا
فهد : يمه شفيك ليه هالازعاج يعني الواحد مايعرف ينام دقيقه
ام فيصل : وين دقيقه يوليدي من متى وانت نايم
فهد : زين زين يمه خلاص شوي وقوم بس طفي هالانوار اللي عمت عيوني
ام فيصل : لا عشان يالله تصحصح وتقوم
فهد : يمه خليني انام امس مانمت الا متأخر
ام فيصل : لا لا يالله قوم ابوك تحت يبي يتغدا عشان بنروح بعدها للبحر
فهد : ياربي شيوديكم البحر في هالبرد من صجكم انتو
ام فيصل : ليه يعني حتى انت ماتبي تروح معنا
فهد : لا مجنون انا اروح بهالبرد
ام فيصل: لا مو برد الجو حلو بس لانك انت نايم فتحس بالبرد
فهد : يمكن
ام فيصل : يالله قوم عشان ابوك يبي يتغدا
فهد : ان شاء الله يمه بقوم عشان ابوي اعرفه مايتغدا الا لين نصير كلنا حواليه
ام فيصل : ايه يالله دامك عارف هالشي يالله لاتتأخر علينا
فهد : ان شاء الله يأغلا ام بالدنيا
ام فيصل : اغلاا ام وتوك تزفني
فهد : افا انا ازفك انا ازف اللي يزفك
ام فيصل : ههه ايه ايه جامل تعرف اشلون تجيب الكلمات الحلوه
فهد : ايه افا عليك على ابوي
ام فيصل : ايه يالله قرر روح ويانه تراالجو اليوم حلو ومو برد
فهد : لا يمه ماني رايح اصلن مشغول روحي انتي وابوي وخواتي
ام فيصل : خواتك ماراح يرحون عندهم اختبارات
فهد : اصلن انا اليوم بروح الملعب عندنا مباره مع الشباب مهمه ولازم اصير موجود
ام فيصل : اوه عاد انت يافهد من عرفتك وانت دايم عندي مباره ولا بروح الملعب
فهد : ههه
ام فيصل : عدال يامهم
فهد : والله اني مهم مايحمى العب اللي فيني بدوني من بيسدد الاهداف
ام فيصل : ههه ايه واضح
فهد : يمه كأنك بتغلطين
ام فيصل : ههه والله مابغلط شوف انت غرفتك بعدين احكم
فهد وهو يتلفت : وش فيها غرفتي وش زينها
ام فيصل : ماتم وسام وماتم كاس عالم الا وف غرفتك
ولا عاد الصور اللي تارسه جدران غرفتك
فهد : احم احم لاعب مشهور يمه
ام فيصل : ايه
فهد : بعدين الناس بتيجي تطق الباب عليك بتقول وينه فهد وينه
ام فيصل : ههه شدعوه
فهد : ايه يمه بصير مثل الاعبين المشهوين
ام فيصل : مشاء الله الله كريم الله يوفقك الله يحقق امالك
فهد : الله يسمع منك
ام فيصل : يالله قوم طولتها تراك
فهد : يالله بقوم
بس جد يمه خلاص اذا مابيروحو خواتي روحي انتي وابوي قضو شهر عسل ورجعو ايام زمان ايام شباب
ام فيصل : شفيك انت واخوك علينا نسخه من اخوك مالومك
فهد : ههه
ام فيصل : يالله انا بنزل وياويلك ان تأخرت
فهد : ان شاء الله يمه
ام فيصل : عفيه على اوليدي الشاطر
فهد : ايه بزر عندك
ام فيصل : ههه الله يخليك لي يارب
ونزلت ام فيصل عشان تجهز الغدا وتلهي بو فيصل على ماينزلون العيال
بعدها تجمعو على الغدا وتغدو وسألهم بو فيصل وقالو ماراح يرحون وكل واحد قال ضروفه واعتذر وسالفو وضحكو وفرفشو على طاولة الغدا وبعدها اجهزت ام فيصل وزوجها لروحة البحر طبعا بعد ماتأكدو من السياره واجهزتها وسلمو على العيال ووصوهم على المذاكره وعلى البيت وعلى انفسهم وراحو ........
واركبو السياره وماخلو السايق يوصلهم لانهم راح يطولون في البحر واكيد العيال راح يحتاجون السايق...