الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- أشاعات الهوى
رgح البنفــwــج
01-08-2022 - 01:20 pm
رواية اشاعات الهوى
بقلمي : روح البنفسج
اقول أمام الناس لست حبيبتي
وأعرف في الأعماق كم كنت كاذبا
وأزعم أن لا شيء يجمع بيننا
لأبعد عن نفسي وعنك المتاعبا
وأنفي إشاعات الهوى وهي حلوة
وأجعل تاريخي الجميل خرائبا
وأعلن في شكل غبي براءتي
وأذبح شهواتي وأصبح راهبا
وأقتل عطري عامدا متعمدا
وأخرج من جنات عينيك هاربا
أقوم بدور مضحك يا حبيبتي
وأرجع من تمثيل دوري خائبا
فلا الليل يخفي لو أراد نجومه
ولا البحر يخفي لو أراد المراكب...
× روائع نزار قباني ..هي من جعلتني اكتب
000000000الفصل الاول000000000
تمشي بكل ثقه فستانها اصفرمن شانيل مجوهرات جيسيكا باركر من ريتشي تزين رقبتها ويدينها
رفعت خصلات شعرها البني القصير
صوت كعبها النحاسي العالي من ديور عطى اشاره الكل عن حضورها
اسفرت كالنور يالي من على متن الغمام ....
مشرقه والمدح واقف صابته حيرة وذهول ....
التفت الكل يحيها باابتسامه ردت لهم الابتسامه بصعوبه مع نظره ساخره من عيونها العسليه ُ
:صبا
صبا بتحدى بعيونها الواسعه وغطرستها:بدور بنت عمي مين عازمك غريبه
بدور معصبه: ليه غريبه نسيتي انا لمار زوجة اخوي اخت حلا صديقتك
صبا بغرور : شخباره اخوك سعود مع زوجته لحد الحين تتشكى من فقره
بدور بااحتقار :الفقر مهب بعيب ياصبا
صبا تضحك :حلا
حلا جايه مروقه :حياتي صبا متى جيتي
صبا :من اول مابديتي رقص ههه
حلا بذوق تلف على بدور:بدور حياك معنا ليه رايحه بعيد
بدورابتسمت وجات عندهم قعدوا كلهم على طاوله
بدور :صبا شخبار عمي والبنات
صبا بحده :الحمد الله
بدور: ماني شايفتهم معك
صبا بحده :حلا مارقصت معك خينا نرقص
خلصت الحفله دخلت صبا السياره بعد مافتح لها السواق الباب
صبا شافت سعود موقف سيارته ينتظر زوجته واخته
صبا ناظرته بااحتقار ونزلت غطاها وتناثرت خصل شعرها
صبا بحده تكلم السواق : يله خلصنا بسرعه امشي خلصني
تذكرت صبا لما جاءت بدور وغيداء غيدا اخت بدور وقالوا لصبا بفرح
انا سعود اخوها تخرج لا واشتغل يعني مب ناقصته الاانتي تنهدت تذكرت
لما قالت بغرور ايه بس هو مهب بمستواي انا صبا بنت راكان
ندمت على كلمها لما شافت سعود تزوج وحده من مستواها يعني سعود
علمها انا مو كل الناس مثلها تنهدت
دخلت السياره القصر نزل السواق فتح لها الباب جات مربتها شيخه
شالت الشنطه من ايد صبا
صبا :وين دادي
شيخه :مع نانا وريوف
دخلت صبا عليهم قبل لا تكمل شيخه كلامه
نانا بفرح :صبا تعالي اخيرا بابا اقتنع انا ياخذنا نجرب نعيش بشقه
صبا!!!!!!!!!!!!!!
ابوصبا :ههه ليه متفاجئه نجرب نعيش بمستوى اقل مثل ماقترحت نانا
ريوف :ههه شفتي والله وقدروا يقنعوني
صبا !!!!!!!:من جدك بابا انا مابي اجرب روحوا انتوا لحالكم
ابو صبا راكان قال بنفسه (الحين كيف امشي السالفه على صبا اكيد ماراح تقتنع )
ريوف بحده:كيفك انا نفسي اشوف هالحياه كيف تكون
نانا تضحك :عرفتي كذا فقر ومعاناه اه مثل افلام محمود ياسين وشاديه
صبا شوي وتبكي لانها شافت اصرار بعيون ابوها ابوها ماكان يرفض لها
طلب بس احيانا يجبرها تسافر معه ماكان يحب انعم يتفرقون بعد ماتوفت
زوجته يعني اهم شي عنده يكونوا مع بعض
صبا تنهدت (خليني اجرب كيف عاش سعود حياته )ابتسمت للفكره الي
راودتها :اوكي بروح اجهز شنطتي
تنهد راكان براحه:اوكي
روحوا خذوا الي تقدرون عليه وخذوا الحاجات الي تحبونه
ريوف ونانا وصبا!!!!!!!!!!!!!!!
راكان يطمنهم :شفيكم علشان نعيش الجو ويغمز لهم
البنات ضحكوا براحه
طلعوا البنات بفرح يعني في اكشن
جلس ابوصبا مهموم اه يابناتي خسرت كل شي بس ان شاء الله
اني مااخسركم مدري كيف اقول لكم انا حياتنا راح تتغير
منهذا القصر لشقه صغيره حتى الجامعات راح تتركونها لجامعات حكوميه
ماكان ودي تصير حالتنا كذا بس هذي الدنيا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
الفصل الاول ..
× الج الثاني زء ×
صباحك يختلف نوره تفتح ورده وزهوره
تبشر بالهنا طيوره صباح الخير وسروره
صحت نانا على صوت مسج فتحته ابتسمت بتكاسل
نانا مبتسمه دقة على صاحب المسج : صباح الخير ملاك
ملاك (صديقة نانا تعرفت عليها بالجامعه هذي السنه بس شافت فيها اكثر
من اخت) : صباح الورد نانا توك صاحيه
نانا بهدوء : ايه اسمعي ملوكي بابا وافق اخيرا على فكرتي
ملاك ؟؟؟؟؟؟ :اي فكره
نانا بحماس : اي فكره بعد بنجرب حياة شاديه واسماعيل ياسين
ملاك بحماس اكثر من نانا :احلف يالله حظكم عقبالي ... اسمعي نانا اكتب كل مشاعرك من بدايه التجربه الى اخرها
نانا رجعت شعرها لورى بغرور .. :اكيد هذا اول شي بسويه اسمعي انا الحين مشغوله بتروش واصحيهم واذا فضيت كلمتك..
ملاك :اوكي صار باي
سكرت نانا من عند صديقتها مبسوطه .. دخلت تؤوشت والحماس يزيد عندها لحياه جديده ..
(( ههه وناسه ..))
بغرفه ..فكتوريه يطغى عليها اللون الذهبي والعنابي ..
ريوف تقلبت بفراشها للمره السابعه .. ماقدرت تنام طول امس...
بس اول ماطلعت الشمس تذكرت الرحله الي شغلت تفكيرها
هيمن الشخصيات الي تتخوف من كل شي جديد ماتحب تغير كثير بحياتها
قامت بنعومه تناظر المرايا مسكت شعرها الكيرلي الاسود الطويل
بخصله الشقراء شافت عيونها الناعسه ضحكت كانت عيونها منفخه من قلة النوم مشت افتحت البرندا وطلعت تتمشى فيها مع شروق الشمس
لفت شافت ابوها قاعد ببرندا غرفته ..
ابتسمت بغنج :بابا صباح يسعد أيامك ... ويبعد عنك أحزانك .. صباح يجدد أحوالك ... ويقرب منك احبابك
راكان ابتسم لبنته بس كلماتها جات على الجرح خنقته العبره ونزل راسه
ريوف :بابا ليه ماترد علي
راكان يضحك على بنته : يسعد صباحك ... ويسعد قلبك الطاهر
ريوف مبتسمه : بابا تعال ننزل الحديقه جوها حلو
نزل راكان مع ريوف
لبست فستانها الابيض القصيراللي زاد من نعومة شكلها ..
ولبست الجزمه الفوشيه العاليه ..
ناظرت شكلها بالمرايه للمره الاخيره ..
ميلت راسها لليمين والشمال وتمايل معه شعرها الاسود القصير..بلون الليل وهي تقول بداخلها (( بالله مو انا احلى من هذي فكتوريا ههه ..))
رشت عطرها المفضل "مس ديور" .. وهي تدندن..: مافي اعيش الا الك مافي اكون الا معك ..ل
قاطعها دخول صبا : نانا جهزتي بسرعه
نانا :ايه وقلت لشيخه تنزل شنطي وبروح استعجل دادي علشان نمشي بسرعه
صبا تضحك :ههه كل هذي فرحه
نانا تبعد صبا : جهزي بسرعه لاتضيعين الوقت
صبا:ههه
نزلت نانا بسرعه اما صبا دخلت جناحها تناظره بدقه كيف بقدر افارقك
ان شاء الله مانطول برحلتنا لاني راح اشتاق لها المكان
..
لبست برمودا جينز ضيق وشحاطه كواش ولبست بدي اورنج
خذت شنطتها كواش رمت فيها كل بطاقاتها الائتمانيه وجوالتها الثلاثه
..
لبست عبايتها المفتوحه وونزلت غطاها على كتفها ..
رفعت باصابعها الضعيفه ... شعرها البني بنظارتها كواش ..
نزلت بهدوء
كان الكل ينتظرها بالحديقه
نانا بحماس : يله بابا خلينا نمشي بسرعه
راكان بحزن :خذتوا كل حاجه تبغونها
نانا :ايوه يابابا غيرت رايك يله
راكان تنهد ومشى وعيونه تودع هالقصر
قال الحقيقه شي واحلامنا شي
والشاهد الله ليت هذا مكاني
بناته من حوله يضحكون ويمشون بفرح بالتجربه الجديده
بالسياره كان الكل ساكت
نانا :اسمعوا انتوا اذا بتبوزون كذا خلنا نرجع
ابوصبا :وين نرجع لعبه هي
نانا : اها طمنتني بابا اسمعني اغنيلك على مانوصل البيت
ابوصبا :يابنات تراهي شقه ماهي بيت
ريوف :اوكي فهمنا بابا ترى هذي الف مره تردد هالكلام
صبا:نانا سمعينا صوتك
ابوصبا :يله سمعيني
نانا تمسك ايد ابوها وتغني
ولهان انا بالحيل ولهان..
خليتي وقتي انتظار..
الليل ماهوليل..
ونهاري ماهو نهار
صبا :ولهانه على مين ههه
نانا :على الشقه ودي نوصل بسرعه ههه
الكل ضحك عليها
دخلت السياره حي متوسط البنات اول ماشافوا الحي من الصدمه سكتوا
الشوارع كانت ضيقه فيالناس كانت واقفه عند سوبرماركت صغير على
يمين كانت نانا تصوركل شي حولها كللا سي غريب بالنسبه لها فجاءة وقفت السياره قدام عماره بيضاء خاليه من الزينه
ابوصبا شاف الصدمه على عيون بناته خاف عليهم بس مافي اليد حيله
:يله حبيباتي وصلنا
صبا بخوف : وصلنا وين
نانا:بابا خلنا نرجع خلاص ماابي انزل
\يوف بصدمه :انا على بالي راح تكون مثل شقتنا باايطاليا
ابوصبا يتنهد :حبيباتي خلونا ننزل نتكلم جوا
نانا شوي وتبكي :لا مابي خلاص
صبا بهدوء:خلاص بابا غيرنا راينا خذنا للقصر
ابوصبا بحزن :حبيبات بابا انزلوا خلونا نتكلم داخل
ريوف ؟؟؟؟؟: ليه بابا خلاص خلنا على راحتنا
ابوصبا بجديه وحده خوفت البنات منه :انتي معها يله انزلوا بسرعه
الفصل الثاني
الجزء الاول
دخلوا الشقه وكل وحده فيهم خايفه ناظروا
كانت عباره عن غرفتين نوم وغرفة معيشه
نانا !!!!!!!!!!:هذا الاثاث مره قديم
صبا بقرف:لا شوف كيف حجم الغرف مره ضيقه
ريوف جلست على الكنبه الصغيره الي كانت تطل على المطبخ
:بابا حاسه انا عندك موضوع ودك تقوله
ابوصبا تنهد: بناتي انتوا كبار وتفهمون انا الحين مااملك الا هالشقه
وان شاء الله احصل شغل مع عمكم بوسعود
ريوف عيونه وسعت من الصدمه حطت ايدها على خدها
صبا ضمت شنطتها نزلت راسها بحزن
نانا شهقت من البكى
تنهد راكان
ليتني أقدر أرد اللي رحل
ولا أمحي بيدي كل اللي حصل
..
آه يا كبر السما وكبر الحنين
خايف الأيام تتوقف هنا
طال السكوت في بيت ابوصبا كانت عيونهم تتكلم شهقات بكى البنات قطعت قلب ابوهم
ابو ركان بحنان: ليه تبكون صحيح خسرت كل الي عندي بسبب الاسهم بس
احنا بخيروكلنا مع بعض وهذا اهم شي راح تكون الحياة حلوه مثل قبل
انتوا بناتي لاتخافون ماراح تحتاجون للغريب راح نتعاون مع بعضنا ازمه
وتعدي
البنات كانوا في عالم ثاني
نانا :يعني ماعاد في سفر
ريوف :يعني ماعاد فيه خدم
صبا :ماعاد فيه فلوس مثل قبل
صبا ارتجف جسمها وقالت بصدمه :لا بابا انا مااقدر اعيش كذا
نهرت تبكي بشده راحت عندها ريوف ضمتها وبكت ونانا راحت لاابوها ضمته وبكت
مرت الايام كئيبه على بيت بوصبا
0أبات مهموم وأصبح مستعد للهم0
صحت صبا بتكاسل ازعجها صوت التلفزيون باب الغرفه كان مفتوح على الصاله
لفت شافت نانا نايمه ناظرت الغرفه تضايقت ثلاث اسره ودولاب كبير وتسريحه صغيره الاثاث كان شوي قديم
تذكرت غرفتها القديمه نزلت دمعتها
طلعت لصاله بكنباتها البنيه مزينه بخيوط ذهبيه الجدار بيج السقف بدون ديكور
لوحه صورت امها معلقه مقابل التلفزيون الانوار كانت بيضاء
الارضيه خشبيه السجاده بنيه الطاوله الي بالنص خشبيه اطرافها
ذهبيه كل شي كان قديم مبين عليه رخيص
تنهدت بصوت مسموع دخلت الحمام الحمام قريب من المطبخ
في المطبخ
ريوف جالسه تفطر مع راكان ابوها
ريوف :بابا انا ونانا امس كنا قاعدت نحول ننظف البيت بس ماقدرنا
راكان مبتسم:لا تشيلي هم عمتك نوره جايه تجلس معاكم كذا يوم تعلمكم
كيف تنظفوا وتطبخوا بعد
دخلت صبا :انظف واطبخ هذي جديده انا ماقدر مااعرف
ريوف : روحي بدلي روب الحمام وامشطي شعرك وبعدين تعالي نتفاهم
صبا نحرجت وراحت بسرعه غرفتها
وهي شويه وتبكي هي ماتحب احد يتكلم عن مظهرها حتى لوكانت اختها
ريوف
نانا تتقلب انتبهت لصبا :احلى شي بحياتي هالغرفه حبيتها
صبا !:من جدك نانا
نانا مبتسمه :ايه صرت اشوفكم بكل وقت وبكل الحالات
صبا تذكرت حياتهم قبل ابتسمت لان نانا
نبهتها على شي ماكانت تشوفه
ساعات الظهر عدت والبنات كانوا يحاولون ينظفون الشقه
العصر دخلوا البنات غرفتهم يلبسون
نانا بهدوء: لا نسيت انا ملابسي مع بابا بغرفته
صبا :ههه اطلعي هاتي ملابسك قبل لا تجي عمتي
نانا تركض غرفة ابوها
ريوف :ههه نانا شوي شوي
صبا :ههه
دق جرس الباب وكالعاده فتح ابوصبا الباب
ابوصبا : ياهلا نوره شخبارك لا ماشاء الله وجايبه معاك بناتك
العمه نوره: هلا فيك شفيك راكان ماراح تدخلنا ترانا واقفات على الباب
ابوصبا : ههه تفضلوا
سلموا البنات على عمهم
طلعت نانا بسرعه لصاله
شافت عمتها نوره وبنتين وحده واضح انها بالمتوسط والثانيه كبرهم
نانا تناظر ابوها ابتسم له : تعالي سلمي على عمتك
مشت لعند عمتها سلمت عليها
العمه :ههه البنات كبروا ياراكان هذي الصغيره كبر رهام بنتي
رهام :انا رهام وهذي اختي جود
نانا (ملابسهم مره غبيه ) احتقرت البنات وجلست عند ابوها
رهام وجود ناظروا بعض وابتسموا
رهام تهمس لجود :هذي شايفه نفسها
جود تهمس :تدرين لحد الحين عايشه على الذكرى القديمه
ضحكت رهام وجود لفوا عليهم الكل
العمه : شفيكم انتي معاها انطفى حسكم ان شاء الله فشلتونا
نانا :ههه
راكان :خليهم على راحتهم
العمه :ماتعرفهم مطفشيني المهم ياخوي شخبارك الحين
راكان :الحمد الله كل اديوني دفعتها ماصفت لي يااختي الا هالشقه والسياره
ومبلغ صغير بدخل فيه بمشروع مع ابوسعود
رهام باابتسامه : خالي ماشفنا ريوف وصبا
راكان مبتسم : نانا روحي نادي ريوف وصبا
نانا بحده : صبا ماتحب تقعد مع اي احد وريوف نايمه
العمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان بااحراج : نانا اتر
عشق اخر←
اليس الصبح بقريب قصتي→
وشكرا