أضع بين يديكم روايتي الأولى :الكاتبه .. NoOoNy
والكاتبه .. تToOoFeفي
(ألا يا عين لا تبكي وعيشي نعمة النسيان ..
خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها)
روايتي تحمل بين طياتهاآأإاآآ
الحب & الكره
الوفاء & الخيانة
الظلم & والعدل
عندما يلتقي×× النار بالماء×× ليدور بينهما صراعا
لا يُعرف من {××المنتصر فيه..
عندما يرمِ الأب ابنته في ××دوامة الحياة ××
لتصارع الأمواج وحدها لا لشيء إلا لأنه {××غير مسئول..
عندما تصبح الفتاة مجرد ××لعبه×× في يد شاب
يلعب بها {×× ثم يرميها ورائه..
عندما تنعكس الآيه .. فتصبح الطيبة ××سذاجة××
ويصبح الخبث ××ذكاء××
من هناآإااآ {××تنطلق روايتي ,,
- ×_×_×_×_×_×_×_×_×_×_×_×_×_
البارت الأول :المقدمة :: آآآآآآآآآآآآه عبد الله الحقني بولد !!
عبد الله ببرود وهو يطقطق على زرار الكمبيوتر : والله !!
طيب زين شالمطلوب ؟؟
منيرة وهي مو قادرة تتكلم من الألم : أقولك بولد يلا وديني
على المستسفى !!
عبد الله ببرود أكبر : طيب اسبقيني على السيارة وأنا
بلحقك..
أخذت منيرة مفتاح السيارة ودموعها على خدها بدون أي
كلمة لإن ألم الطلق قاعد يشتد عليها ..
منيرة بنفسها : الله يسامحك يا يبه أصريت تزوجني بعبد
الله وهاذي هي النتيجة
وبعد خمس دقايق ركب عبد الله السيارة وتوجه للمستشفى
وكان الصمت هو سيد الموقف إلا من بعض آهات منيرة
ودموعها..
وصل عبد الله المستشفى وجو الممرضات بسرعة وحطو
منيرة على الحامل ونقلوها لغرفة العمليات لإن حالتها كانت
خطيرة ..
جلس عبد الله على كراسي الإنتظار ولم راسه بين يديه
والصداع يزيد عليه ويحس إن كل الي يمر فيه حلم وبيصحى
يلاقي حبيبته نوال قاعدة تقومه من النوم ..
و انتبه لغرفة الي تتسمى زوجته وعليها زحمة والممرضات
رايحين جايين عليها ..
: حالتها خطيرة النزيف يشتد
: بسرعة نحتاج دم ننقله لجسمها
: خلاص الوضع ما صار تحت سيطرتنا .. يا ننقذها أو ننقذ
البيبي !!
وطاح عبد الله مغمى عليه من الضغط النفسي الي كان
عايشه وانهالت عليه الذكريات مثل السيل ..
عبد الله : يبه أرجوك أفهمني أنا متزوج من نوال وأحبها
وما أبي بنت عمي
أبو عبد الله بعصبية وصراخ : وبعد مفتخر بسواد وجهك و
إنك متزوج هالحقيرة بنت ال .... إنت مالك إلا بنت عمك
وتطلق هاذي الي ما تتسمى أو لا إنت ولدي ولا أعرفك !!
عبد الله : يبة نوال مو مثل ما إنت تقول و ...
أبو عبد الله بعصبية أكبر : مو يكفي إنك متزوجها من ورانا
وهذا غير سمعتها وسيرتها الي على كل لسان.. الموضوع
انتهينا منه ومنيرة إنت متزوجها متزوجها أولا توريني رقعة
وجهك في هذا البيت ..!!
عبد العزيز : فرع شركتنا الي في الإمارات ما في أحد
ماسكه إيش رايك نروح إحنا نمسكه ؟؟
عبد الله بتفكير: مبدئيا ما عندي مشكلة بس بفكر وبرد لك
خبر
منيرة : عبد الله
عبد الله : خير ؟!
منيرة بضيق : الخير بوجهك ...
وكملت بفرح : أنا عندي لك خبر يسوى الدنيا كلها
عبد الله : اخلصي إيش عندك ؟
منيرة والفرح باين في عيونها : حبيبي أنا حامل !! تخيل في
بطني الحين ول..
وما كملت جملتها إلا بكف على وجهها
عبد الله بعصبية : ومين قال إني أبي ولد منك ها؟؟ مين
سمحلك تحملين مين !!
مو أنا قايل من البداية أنا ما أبي ولد !! .. إنتي شلون تفهمين
؟؟
إيش هل المصيبة الي طيحتي..
قاطعته منيرة والدموع مالية وجهها : عبد الله خلاص يكفي
!! أنا ودي أعرف إنت ليش تكرهني أنا إيش سويت لك إيش
ذنبي ؟؟؟
وراحت تركض على غرفتها ..
(ملاحظة) هذا كله صار في الماضي وقصتنا توها ما بدأت
إذا شفت تفاعل بكمل
إيش راح يصير في البنت ؟؟
ونوال .. مين هاذي ؟؟ وإيش قصتها ؟؟
(ملاحظة هذا كله صار بالماضي وقصتنا توها ما بدأت)
استنى ردودكم
NoOoNy.....