الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
NǿǿNI
08-11-2022 - 08:40 pm
أضع بين يديكم روايتي الأولى :
الكاتبه .. NoOoNy
والكاتبه .. تToOoFeفي
(ألا يا عين لا تبكي وعيشي نعمة النسيان ..
خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها)
روايتي تحمل بين طياتهاآأإاآآ
الحب & الكره
الوفاء & الخيانة
الظلم & والعدل
عندما يلتقي×× النار بالماء×× ليدور بينهما صراعا
لا يُعرف من {××المنتصر فيه..
عندما يرمِ الأب ابنته في ××دوامة الحياة ××
لتصارع الأمواج وحدها لا لشيء إلا لأنه {××غير مسئول..
عندما تصبح الفتاة مجرد ××لعبه×× في يد شاب
يلعب بها {×× ثم يرميها ورائه..
عندما تنعكس الآيه .. فتصبح الطيبة ××سذاجة××
ويصبح الخبث ××ذكاء××
من هناآإااآ {××تنطلق روايتي ,,
  • ×_×_×_×_×_×_×_×_×_×_×_×_×_

البارت الأول :
المقدمة :
: آآآآآآآآآآآآه عبد الله الحقني بولد !!
عبد الله ببرود وهو يطقطق على زرار الكمبيوتر : والله !!
طيب زين شالمطلوب ؟؟
منيرة وهي مو قادرة تتكلم من الألم : أقولك بولد يلا وديني
على المستسفى !!
عبد الله ببرود أكبر : طيب اسبقيني على السيارة وأنا
بلحقك..
أخذت منيرة مفتاح السيارة ودموعها على خدها بدون أي
كلمة لإن ألم الطلق قاعد يشتد عليها ..
منيرة بنفسها : الله يسامحك يا يبه أصريت تزوجني بعبد
الله وهاذي هي النتيجة
وبعد خمس دقايق ركب عبد الله السيارة وتوجه للمستشفى
وكان الصمت هو سيد الموقف إلا من بعض آهات منيرة
ودموعها..
وصل عبد الله المستشفى وجو الممرضات بسرعة وحطو
منيرة على الحامل ونقلوها لغرفة العمليات لإن حالتها كانت
خطيرة ..
جلس عبد الله على كراسي الإنتظار ولم راسه بين يديه
والصداع يزيد عليه ويحس إن كل الي يمر فيه حلم وبيصحى
يلاقي حبيبته نوال قاعدة تقومه من النوم ..
و انتبه لغرفة الي تتسمى زوجته وعليها زحمة والممرضات
رايحين جايين عليها ..
: حالتها خطيرة النزيف يشتد
: بسرعة نحتاج دم ننقله لجسمها
: خلاص الوضع ما صار تحت سيطرتنا .. يا ننقذها أو ننقذ
البيبي !!
وطاح عبد الله مغمى عليه من الضغط النفسي الي كان
عايشه وانهالت عليه الذكريات مثل السيل ..
عبد الله : يبه أرجوك أفهمني أنا متزوج من نوال وأحبها
وما أبي بنت عمي
أبو عبد الله بعصبية وصراخ : وبعد مفتخر بسواد وجهك و
إنك متزوج هالحقيرة بنت ال .... إنت مالك إلا بنت عمك
وتطلق هاذي الي ما تتسمى أو لا إنت ولدي ولا أعرفك !!
عبد الله : يبة نوال مو مثل ما إنت تقول و ...
أبو عبد الله بعصبية أكبر : مو يكفي إنك متزوجها من ورانا
وهذا غير سمعتها وسيرتها الي على كل لسان.. الموضوع
انتهينا منه ومنيرة إنت متزوجها متزوجها أولا توريني رقعة
وجهك في هذا البيت ..!!
عبد العزيز : فرع شركتنا الي في الإمارات ما في أحد
ماسكه إيش رايك نروح إحنا نمسكه ؟؟
عبد الله بتفكير: مبدئيا ما عندي مشكلة بس بفكر وبرد لك
خبر
منيرة : عبد الله
عبد الله : خير ؟!
منيرة بضيق : الخير بوجهك ...
وكملت بفرح : أنا عندي لك خبر يسوى الدنيا كلها
عبد الله : اخلصي إيش عندك ؟
منيرة والفرح باين في عيونها : حبيبي أنا حامل !! تخيل في
بطني الحين ول..
وما كملت جملتها إلا بكف على وجهها
عبد الله بعصبية : ومين قال إني أبي ولد منك ها؟؟ مين
سمحلك تحملين مين !!
مو أنا قايل من البداية أنا ما أبي ولد !! .. إنتي شلون تفهمين
؟؟
إيش هل المصيبة الي طيحتي..
قاطعته منيرة والدموع مالية وجهها : عبد الله خلاص يكفي
!! أنا ودي أعرف إنت ليش تكرهني أنا إيش سويت لك إيش
ذنبي ؟؟؟
وراحت تركض على غرفتها ..
(ملاحظة) هذا كله صار في الماضي وقصتنا توها ما بدأت
إذا شفت تفاعل بكمل
إيش راح يصير في البنت ؟؟
ونوال .. مين هاذي ؟؟ وإيش قصتها ؟؟
(ملاحظة هذا كله صار بالماضي وقصتنا توها ما بدأت)
استنى ردودكم
NoOoNy.....


التعليقات (8)
روز-88
روز-88
بانتظارك اختي بدايه محمسه

NǿǿNI
NǿǿNI
مشكوره اختي على الرد...
وان شاء الله بس اشوف تفاعل اكثر انزل البارت الثاني =)

NǿǿNI
NǿǿNI
يسلمو خيتو قمزة D:
استمري في المتابعه ياعسل

امل فريد
امل فريد
بدايه موفقه

NǿǿNI
NǿǿNI
امل فريد
الله يوفقك حبييبتي....
تسلمين ع المرور

غصن رويان
غصن رويان
معك نشد رحال المتعة
تابعي أخيه ونحن متابعين لك

NǿǿNI
NǿǿNI
مشكوره خيتو...
وهذا البارت لعيونكم
البارت الثاني ..
×_×_×_×_×_×_×_×_×_×_×_
بعد 17 سنة ....
في بيت أبو فهد .. وتحديدا في غرفة ليان
الجو كان باإآآارد من المكيف .. والظلام مالي الغرفة
والجو يسآآعد على النوم ..
×××××كانت ليان نايمة ورجل فوق الغطا والرجل الثانية برا السرير
ويدينها وحدة في الشرق ووحدة بالغرب ..
وباين إنها مرتاآآحه بنومتهاآآآ ..
قطع هذا الهدووء صوت المنبة وهو يشير إنه الساعة صارت ستة
ليان وهي تظغط عليه بتأفف : أف مو وقتك أبد .. فيني النوم
وشوي استوعبت السالفة و فتحت عيونها بقوة وشهقت و وهي تنط من السرير
ليان : يوه تذكرت اليوم حفلة فيصل لازم أجهز بسرعة
وأخذت منشفتها بسرعة وراحت تاخذ لها شور
×××××××
وبعد نص ساعة
ليان وهي تركض : ماما
أم فهد : نعم ليون؟
جت ليان وهي تفحط : بسرعة قوليلي(وأشرت على الفستانين الي بيدها) ألبس هذا ولا هذا ؟؟
أم فهد بحيرة : والله ما أدري يا بنيتي ثنينهم حلوين إلبسي الي تبينه ،
وطالعت فيهم شوي بعدين قالت : أو أقولك إلبسي الأبيض أحلى..
ليان وهي تبوس أمها بقوة على خدها : شككرا يا أحلى أم
(وراحت ركض على غرفتها تكمل لبسها)
ضحكت أم فهد وهي تقول : الله يهديها هل البنت طول عمرها مربوشة
تسللت دمعة لخدها وهي تطالع بليان وهي راجعة لغرفتها بس مسحتها بسرعة وراحت تتجهز هي بعد ..
********************
عائلة أبو فهد :
أم فهد : فاطمة
أبو فهد : عبد العزيز
ليان : 18 سنة
فهد : 17 سنة
*******************
.................................................. ..
في مكان ثاني .. بعيد عن الهدوء الي كانت عايشته ليان ..
كانت الدنيا مقلوبة فوق تحت
والمكاآآآن صاير كأنه عش نمل ××
الكل محتاس هذا يرتب وهذا ينقل الأغراض وهذا يشرف على العماآآل ..
×××××
لوجين : ياربيي وين ليان الغبية وعدتني تجي بدري علشان تساعدني بالتجهيزات ...
وعد وهي تطقطق العلك بفمها بلا مبالاه : ما أدري عنها بعدين أنا مو مالية عينك
لوجين : إنتي ما منك فايدة تشتغلين أبرد ما عندك وأنا على أعصابي ،
بيوصلون المعازيم وإحنا ما خلصنا
وعد : والله إنتي الي مكبرة السالفة على الفاضي كأنه ما فيه غير فيصلوه تخرج بالعالم
وكملت باستهزاء : بعدين وينه خريج الغفلة تلاقينه الحين قاعد على النت وما يدري عن شي
لوجين : أوف إنتي ولا عمرك بتفهمين وين ليون هي الوحيدة الي تفهمني
رمت وعد الأغراض من يدها وقالت : أجل خليها تنفعك أنا رايحة غرفتي أتجهز
وراحت وتركت لوجين وهي تغلي من القهر
********************
عائلة العمة أم فيصل:
أبو فيصلل سعد
أم فيصل مزنة
فيصل : 23
روان : 22
لوجين : 18
وعد : 16
مازن : 8
********************
بعد نصص ساعة ببيت ليان ..
ليان بصراخ وهي ماسكة عبايتها : ماما فهد يلا تأخرنا
فهد وهو ينزل من الدرج : خلاص نزلت مو لازم كل هل الصراخ ما أدري ليش كل هل الاستعجال العزيمة باقي لها ساعتين..
وكمل باستهزاء : كل هذا علشان فيصل ما خبرت إنك تحبينه؟!
لوجين بقرف : مالت عليه مو رايحة علشان سواد عيونه،
بس لوجين ملزمة علي أجي ما عندها أحد يساعدها من بعد ما سافرت روان
ووعد مثل ما انت عارف ما في فايدة منها،ولو علي ما كان ودي ما أحضر هل العزيمة بكبرها
طالع فيها فهد من فوق لتحت : آهاا قلتي لي مو علشان سواد عيونه ،
ما أدري متى بتوقفون هل الحرب الي بينكم
عموما روحي نادي أمي أنا أنتظركم في السيارة
.................................................. .............وفي نفس الوقت ببيت أبو تركي :
رسيل : ماما شوفي نايف مو راضي يقوم عن اللابتوب يقول عندنه شغل
أسيل : أيه ماما شوفيه والله تأخرنا حتى لوجين توها متصلة تقول وينكم تأخرت والمعازيم كلهم وصلو ما عدا احنا ××سيوم طراخ بو >> صوت صواريخ
أم تركي وهي تشهق : سمعت خواتك شيقولون .. المعازيم وصلوا ، يلا قوم بسرعة الشغل يتأجلا
قام نواف وهو يطالع بأسيل ورسيل بنظرة تهديد
وهم بدورهم ابتسمو له ابتسامة نصر
*******************************
عائلة العم أبوتركي
أبو تركي محمد
أم تركي سعاد
تركي : 28 سنة متزوج من نورة وعنده ولد اسمه ركان عمره سنتين
نواف : 25
أسيل + رسيل توأم : 17 سنة
نوارة : 7
*********************************
و بهذا الوقت وصلت ليان لبيت لوجين وبدأت ترتب معاها وتجهز وبعد ساعة ونص بدؤو المعازيم يوصلون ..
ليان وهي تصب القهوة لعمتها : أقول روسي كأن حنين وأمها تأخروا ؟؟
رسيل : أي بس بيني وبينك أحسن هالبنت ما أطيقها شايفة نفسها بقوه
ليان : إي حتى أنا ، عكس اختها سبحان الله ، هاذي أعوذ بالله والثانية عسل
نطت عليهم لوجين : اعترفو بمين تحشون
ليان : ارتاحي ما قاعدين نحش فيك
لوجين : بنات تصدقون .. اشتقت لروان ، مسكينة ما خلوها تاخذ اجازة علشان تحضر حفلة فيصل
أسيل : والله ما أحد قالها تتفلسف وتقول أبي أدرس برة
×××××××
وبنفس البيت بس في مجلس الرجال ..
كان الكل قاعد يهني فيصل وأبوه جالس ورافع راسه مفتخر بولده
أبو تركي : يلا مبروك وعقبال ما نحتفل بزواجك
فيصل بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
وليد : ما شاء الله لهالدرجة مستعجل على الزواج
فهد : خلاص لا تموت علينا وطالعه بخبث وكمل : بزوجك ليان
فيصل يوم سمع الاسم شرق بالموي الي كان يشربها وقعد يكح بقوة
وكل الشباب قعدوا يضحكون
أبو طلال : إي يلا تزوج وخلنا نفرح فيك
فيصل : أصلا ما تدرون أنا قررت أتزوج
سكت الكل وهم يطالعون فيه بصدمه
بس هو كمل بضحك : بس إذا تزوج وليد وقتها أنا بتزوج
وهنا كل المجلس قعد يضحك
***************************
عائلة أبو طلال
أبو طلال أحمد
أم طلال فوزية
طلال 26 سنة يدرس برا
مها 24 سنة عندها بنت اسمها حلى وحامل
وليد 19
رغد : 15
بدر + بندر : توأم 4 سنوات
******************************
دخل بندر وبدر المجلس وهم يتهاوشون
بدر : انت الغلط
بندر : لا إنت الغلط
بدر : إنت
بندر : لا إنت
فيصل : شفيكم تتهاوشون ؟؟
بدر : أقوله اسمك فيسل يقول غلط اسمه فيسل
بندر : إي اسمك فيسسل مو فيسسل
بدر : لا إنت ما تعرف أقولك فيسل
بندر : إنت الي ما تعرف هو اسمه
قاطعهم فيصل بضحك : خلاص صدعتوا راسي كلكم صح يلا روحو لماما تعطيكم حلاوة
بدر : والله ماما عندها حلاوة ؟؟
فيصل بخبث : لا أقولكم روحو لليان هي عندها حلاو كثير بس هي خبتها علشان ما تاخذونها
وراحو بدر وبندر ركض وفيصل مبتسم ورافع حواجبه بخبث
...............................................
بعيد عن الدمام
وعن أرض الوطن بكبره ..
في مكان ثاني
وأجواء مختلفة ..
مكان ما تغطي الثلوج كل شيء وتتلون الأرض باللون ××الأبيض××
كان طلال يمشي في الشارع متوجه لشقته بهيئته الأجنبية بشعره الأشقر والطويل إلي يوصل لنهايه رقبته وعيونه الزرق وبياضه الملفت ..
ما كان أي أحد ممكن يشك ولو 1% إنه ممكن يكون ××سعودي××
كان ماشي وهو يحس بالغربة في هذا المكان وحنين قوي لأهله..
كان وده بهاللحظة ينسى دراسته والماجستير والطب ويخلي كل شي وراه ويركب أول طيارة ترجع فيه لديرته ..
وهو مندمج بأفكاره ما انتبه للبنت الي صدم فيها وطاحت على الأرض :
البنت : (ooh Iam sorry)
(ملاحظة : بترجم الكلام للعربي من دون ما أكتب الانجليزي)
طلال : (لا بأس ، ليست هناك مشكلة)
ومد يده : (هاي أنا طلال نايس تو ميت يو)
ارتبكت روان بعدين مدت يدها : (هاي وأنا روان ، نايس تو ميت يو تو)
طالعها طلال بنظرات خبث من فوق لتحت وهي رايحة بشعرها البني الي لنص ظهرها والي يطيره الهواء وهي تمشي وبلبسها الشتوي الثقيل الجكيت الأسود الطويل وتحته بنطلون أسود ضيق وبوت طويل فوشي ولافة على رقبتها شال مخطط أسود بفوشي كانت ملامحها مبين إنها خليجية أو بالأصح سعودية بس باختصار كانت بمعنى الكلمه ××حلووه××
طلال بنفسه : يوو ياحلياهاآآآ تحسبني أجنبي بس ما ألومها الكل ما يصدق إني سعودي لإني الوحيد الي طالع على
جدتي أم أمي ..
حطها بباله ومشى لشقته وهو مخطط إنها تكون صيده الجديد
.........................
وفي نفس الوقت ..
بالسعودية..
وفي حفلة فيصل وتحديدا في مجلس النساء ...
كانت ليان قاعده تصب القهوة ووصلت لأم سعود ..
أم سعود باستهزاء : ليان تصب قهوة غريبة .. عاد انتي ما تعرفين تسوين شي بالعاده ..
انقهرت ليان بس مسكت أعصابها وقالت : شدعوة خالتي ..
وجت بتصب قهوة لها ..
ولا بدر وبندر جايين يرركضون وهم يقولون: وين الحلاو نبي حلاو ونطو عليها وانهزت يدها وطاحت القوة من الفنجان على رجلها ..
ليان : آآآآآآآآآآآآي رجلي ..
ومسكت رجلها بألم
حنين : طول عمرك عمية وما تشوفين
أم سعود باستهزاء واضع : يوو سلامات عسى ما تعورتي ، صراحة أول مرة أشوف وحدة ما تعرف تصب قهوة الله يعين أبوك وأمك على ما بلاهم ..
****************
عائلة أبو سعود
أبو سعود فواز
أم سعود انتصار
سعود : 24
حنين :20
ريم :17
سديم :10
****************
ليان دمعت عينها من الألم والإهانات الي قاعدة تسمعها
وركضت بسرعة على المطبخ الخارجي علشان تحط ثلج على رجلها ..
........................
في مكان بعيد عن لندن بثلوجها ..
وقريب من السعودية بحرهاآآآآ ..
في الإمارات ..
بعيد عن كل أبطالنا ..
××××××××××
أول ما خطت رجله لبرا السجن طاح على الأرض و سجد لله سجدة شكر..
كان يمشي وهو يطالع المكان حوله وهو يحس إن كل شي تغير..
(فعلا .. الحرية نعمة ما يحس فيها إلا الي فقدها)
هذا الي كان يدور بخاطر عبد الله بهاللحظة ..
مشى عبد الله وهو مو مصدق إن 15 سنة من عمره ضاعت في السجن ..
تحسف بداخله ألف مرة وسب نوال ألف مرة وهو يتذكر السبب الي دخل علشانه السجن ..
.................................................. .......
فيصل وليان .. إيش قصتهم ؟؟
ولوين بيوصلهم هواشهم ؟؟
روان وطلال .. بيلتقون مرة ثانية أو بتكون مجرد صدفة
جمعتهم وبتنمحى من ذاكرتهم كأي حدث عادي ؟؟
حنين .. هل راح تكون مجرد شخصية عادية أو بيكون لها تأثير بقصتنا ؟؟؟
عبد الله .. إيش سبب دخوله للسجن ؟؟
وإيش دخل نوال بالسالفة ؟؟
أم سعود ... إيش سبب كرهها وحقدها لليان ؟؟
أرجو أن أرى تعليقاتكم على الشخصيات فآرائكم تهمني ..
..... NoOoNy.....
.

محبه المطر
محبه المطر
مشكوره

من الصميم
لماذا تبكي المرأه بسهوله