الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
بدور***
10-07-2022 - 05:29 am
  1. (نبذة عن عائلة أبو سالم)

  2. لولو:بنت أسكتي ليش تضحكي ردي

  3. قطع مكعبات ههه قال ايش ماسكه جواال

  4. مساعدوا والله يذبحني يارب ايش اسمهم أعمامي

  5. منصور:طيب دقايق بس

  6. بشاير


روايتي الاولى ارجوا ان تنال إعجابكم
وباذن بكون أنزلكم كل خميس إلا إذا جاني ظرف فاعذروني
أختكم:
""شمعة ألم ""
(بدور)
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الأول:
(عندما كبرت)
مساعد:لا لا لا لا ماتفهين انا قلت يعني لا ما لاجامعه ولا يحزنون
بشاير:الله يخليك والله حرام نسبتي 98%والله تعبت حتى جبتها في النهايه مصيري البيت ...
مساعد:يمين بالله لمد يدي عليك اطلعي برا وانقلعي ضفي وجهيك لبيتكم ..
قامت بشاير وطلعت بره لانها لوقعدت ثانيه وحده بجيها شي مايرضيها...
رحمه :مساعد الله يسعدك أرف باليتيمه وخليها تكمل تدريسها هذا الزمن ماعاد ينفع فيه غير الشهاده
مساعد:اقول مابقي غير أنت انا أطلع افضلي
حط شماغه ع كتفه وطلع برا
نبذة بسيطه عن عائلة بشاير:
( بشاير بنت يتيمة الأب عمرها 19 توها متخرجه من الثانويه
شاطره حبوبه اكثر شي يميزها انها دائما مبتسمه وضحوكها حتى لو كانت في قمة الحزن شخصيتها قياديه... طويله نحيفه بس مومره وحلوه)
عندها أربعه أخوان :
أختها نجلاء عمرها 20مخطوبه لولد خالتهم
2جامعه (خطيبها دخلها ولامساعد مارضى)
ووليد رابع ابتدائي؛؛وريما اولى ابتدائي
ووالدتهم فاطمه مره طيبه معاهم تحاول تعوضهم عن فقدان الأب وظلم الاخ
ابوهم الله يرحمه كان متزوج حرمه قبل امهم وتوفت قبل وفاته بثلاث سنين
أخوانها اللي من ابوها ثلاثه :
مساعد الولد الكبير وأخلاقه زفت مع اخوانه يكرهم يحس أنهم عله عليه وجرب فيهم انواع الظلم لهم ول أمهم ...
وسعيده أكبر من وبرضوا تكرهم وهي العضد الايمن للمساعد ..
وسلمى هذي عايشه في الرياض كافيه خيرها وشرها ...
الأم فاطمه:تراك دوختي راسي من أول رايحه جايه قلتلك جامعه مالك امل فيها غيرر اذا كنت مخطوبه امكن خطيبك يدخلك
بشاير:مامي ايش رايك اقول لجارنا الشايب ابو صقر ياخذني وادخل الجامعه ومعدينا أطلب الخلع ههه تتخيلوا والله خطه بالمره حلوه مو
نجلاء:ههه اتحداك تسويها
الام:اشبك أنت صاحيه تتحديهاماتعرفيها مجنون محد يتحدها
بشاير:طيب ماما عندك خطه ثانيه مساعد الله لايوفقه بيطلعلي الشيب وانا لسه صغيره الحيوان أكره
الام:خلاص خلصونا من هذي السيره خلونا نفرح بالنسبه حقتك والخير فيما أختاره الله
........
(جدة :حي الصفا)
سمر:الو..سالم
سالم:هلاسمر
سمر:تكفى سلوم طمني ع ابوي.
سمر:يابنت الحلال يقول الدكتور انها جلطه خفيفه الحمدلله عدت بالسلامه
سمر:طيب ام أمديني أكلموا
سالم:قلتلك جلطه بقره أنت ماتفهمي يعني يحتاج راحه وأعمامي كانو عند أبوي سلمو عليه وراحوا وإن شاءالله يومين ويطلع وأنا رجيكم ع الساعه9الليل اوكي ايش رايك في التقريري ياللا قفلي ولاعاد تدقي فاهمه
سمر:اوكي حبيبي الله يطمنك ويخليك لنا يارب
سمر : الحمدالله ياماما سلوم يقول ان بابا بخير
ام سالم : الحمد الله ع كل حال
سمر:خلاص ياللا سحر انت ومعاذ ياللا روحو ذاكروا اطمنتوا ع بابا ارتحتو ياللا دحين ماعندكم عذر
سحر ومعاذ بصوت واحد:اوكي باي
.
ابو سالم : س.ال..م
سالم : هلا يبه ...سلامات ماتشوف شر إن شاء الله .
ابوسالم :الشر ....ما..يجيك.بس ياولدي.. أنا ايش اللي جابني هنا
سالم:أبوي أنت دحينا لا تتكلم بالمره الكلام مره مو صحي لك بالنسبه أنت أش جابك طال عمرك أنت طحت علينا فجاءة يوم انت كنت جالس معانا وبس وانت أرتاح دحينا أوكي .

(نبذة عن عائلة أبو سالم)

عائلة يجمعها الحب ...مستواهم المادي بسيط وأبوسالم ماعندوا شغل بس عندو باص جامعي يودي بنات الجامعه ويجيبهم يعني أكثر دخلهم من الباص "وسالم يشتغل في شركه حارس أمن دوام ليلي
أبوسالم عمره 50سنه جاته الجلطه فجاءه وأثرت ع صحته،ام سالم عمرها تقريبا 46سنه طيبه ،سالم عمر 24سنه طويل وجسم حلو مو عريض مره مع شهادة الثانويه وتقدير مادخلوا لاجامعه ولاغيرها فشتغل في شركه لوقت لابكم مايحلها,سمر 18ثالث ثانوي,سحر14متوسط,معاذأولى إبتدائي
....
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثاني :
(عندما تشتعل قناديل الأمل)
لولو:السلام عليكم ورحمة الله وبركات
أم وليد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركات
لولو:كيفك ياخاله؟
او وليد:الحمد الله كيفك يابنتي مبروك النجاح والنسبه
لولو:الحمدالله بخيير الله يبارك فيك ويخليك
إلا أقول بشااير موجوده
أم وليد:والله إن بشاير محلفتني ماعطيها أحد تعبت معاها كله علشان الجامعه شكل ربي موكاتبلها تدخلها مسكينه عذبت نفسها في المذاكره والنهايه ماتدخلها .
لولو: أنت قوليلها لولو
:طيب أشوفها بس ماراح أقولها لولو بأقولها
خاله سامي.
لولو:لوكي
بشاير بشوره بشاير وينك ياماما
بشاير:نعم مامي
ام وليد:شوف خالك ع الخط يبغاك
بشاير:من جد واو اخير أفتكرني
الوهلا وغلا
لولو:(ياويلي منها هذي اذا عصبت محد يعرفلها)
بشاير:خالو
لولو:السلام عليكم ورحمة الله
بشاير:
لولو:الو
بشاير :لولو الله يصيبك ياكذابه نعم ايش تبغين خير ؟
لولو:ياحيوانه انا لولو الصغيره
بشاير:ومين يعني بطقاق يالله اقلبي وجهك ليش تكذبي
لولو:بشاي ير
بشاير:خير
لولو:وجع
بشاير:ومعدين معاك
لولو:..........
بشاير:لولو
لارد
بشاير(ياويلي زعلت اصلا زودتها حبيتين)
بشاير :ياقلبي يالولو والله أمزح Iam Sorry'my Dear
لولو:......
بشاير:لولتي شوبك حبيبتي خلاص
لولو:اف والله انا لله ضيقانه علشان موضوع الجامعه انك ماراح تسجلين فالاخير تزيديني بمزحك الثقيل
بشاير : طيب أتسفنا خلاص
لولو:خلاص رضينا بس جيبيلي كت كات علشان ارضى كمان
بشاير :لاوالله بس ليش داقه مع الظهر لو يشوفني الزفت لاغير يكسر ظهري
لولو:عندي خطه علشان الجامعه مو تسوي المستحيل علشان ندخلها كلنا مع بعض ونلعب ونطقم
بشاير:واو بتزوجيني أخوك علشان يدخلني الجامعه
لولو:ياهبله اخوي ثاني ثانوي صغيير
بشاير :طيب ايش عندك بصراحه تعبت زننيت عليه حتى بغى يضربني والله نفسي اسوي الاشياء اللي قلتيها بس شكلي مالي غير البيت
لولو:بشاير اوعديني تسوي اللي راح أقولك إياه
بشاير:أسمعيني ياذكيه
لولو:أول قولي وعد
بشاير:اف خلاص وعد
لولو:موانت تقولي عندك أعمام واخوك الموقريحترمهم ومايردلهم كلمه مو
بشاير:مو يوه طيب ويعني
لولو: دقي ع أحد أعمامك وطلبيه
بشاير:كيف مافهمت؟؟؟
لولو:غبيه أنت يعني قوليلوا ياعمو انا ابغى أدخل الجامعه خلي ممساعد يوافق
بشاير:ههه
ههه والله ضحكتيني
لولو:؟؟؟؟ليه؟؟؟؟؟وش قلت
بشاير:ههه ماني قادره أمسك نفسي

لولو:بنت أسكتي ليش تضحكي ردي

بشاير:ههه أعمامي الله يخليك اخر مره شفتهم في اول ثانوي وماعمرهم كلموني ولاشئ في الاخير اتشحد فيهم
لولو:ياحبيبتي انت المستفيده ومعدين والله راح تقهرين مساعدو ولاتنسين المكافأه ومهما صار تراهم أعمامك يعني ريحه ابوك الله يرحمه..................(واخر المكالمه أقتنعت العنيده لانها في النهايه عارفه أنها المستفيد الأول والأخير)
.
هلابابا تو مانور البيت
ابوسالم :البيت منور بوجودكم ياحبايب البابا انتو
سالم:وبمناسبة طلوع ابوي الليله راح أعشيكم من البيك
ام سالم :لاياولدي لاتخسر نفسك ولاشي
سمر:لالاياماما مافيها خساير البيك مو غالي
سالم :هي اولا ماكلمتك والثانيا ياماما هي مره وحده في الشهر يعني لاخساير ولاشي
سحر:ويك ويك ويك كسحك مسكينه تحزني
لسمر :لاعادي ياهبله ويك ويك زي الاطفال
سالم :خلاص ياللا قومو خلو ابوي يرتاح حتى صلاه العشاء...
عهود:خاله فاطمه متى يجي خالو سامي مرره وحشنا
ام معاذ:مادري والله حتى مادق يسال عن نتايجكم
ام عهود:غريبه ع اخوي شكل انشغل بالاختبارت
بشاير:ان شاء الله يدق قريبا
ياللا تعالي عهود أبغاك في الغرفه
ام معاذ: نجلاء حبيبي صكي باب الشقه بالمفتاح وخلي المفتاح فيها علشان اللي مايسمى
:نجلاء:اوكي(بعد ماقامت نجلاء قفلت الباب ولحقت البنات)
ام عهود:كيف معاكم؟
ام معاذ:والله زي ماهو بس الحمد الله الضرب خف وحارم المسكينه بشايرمن الجامعه
ام عهود: الله يعين
(في الغرفه عند البنات)
عهود :قول بشاير خلاص مافي أمل للجامعه التسجيل قرب يخلص
بشاير :لا باذن الله في
وقعدوا يسلفون ويستهبلون
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثالث:
الفصل الأول:
(عندما تبدأ الحياة)
بشاير
ياويل حالي لو يجيني دحينا والله لروح فيها

قطع مكعبات ههه قال ايش ماسكه جواال

مساعدوا والله يذبحني يارب ايش اسمهم أعمامي

ابومحمد ابوصالح ابو...ابو..ابو...ابو....اخيرا لقيتوا عمي ابو منصور ع مااظن ان هو اكبر واحد وبعد ابوي الله يرحمه وبسرعه ع طول ع شقتنا اللي بابه ع باب مساعد يجعله الموت يخليني اتشح ناس مااعرفهم اه اه اه ياابوي وينك خليت الكلب مساعد يعيشنا في الذل الله ياخذه اكره من أعماق قلبي رحت عند ماما أستغفرالله قلتلها ابغى اكلم وحده من صاحباتي اخذت وانسدحت ع السرير وانا أكتب الرقم وفي النهايه جلست ألعب في شعري اللي قاصت مدرج وشلال مع بعض لحد رقبتي ومقصقص بكثره تردد في دق الزر الاخضر مرره تردد في النهايه ضغط
طيط طيط وقلبي يدق اكثرمع الجوال وفي النهايه رد بعد الدقه الثانيه
(منصورر)
ابوي كان جالس ع الكرسي ومنهمك في الشغل
وانا كنت توي ابغى أطلع فجأه قالي منصور خذ الجوال ورد بس بره انا مره مشغول ماابغى إزعاج قلت له تامر يبه أخذت الجوال وبطل يدق بعد ماطلعت دق نفس الرقم الاول
(بشاير)
رد ياويلي
منصور(بسم الله صوت احد يشهق)
الو
بشاير:؛(ياماما صوته يخوف شكلي غلطانه)
منصور:الو تراي موفاضي تكلم ولاسكر
بشاير:(احم احم )السلام عليكم ورحمة الله
منصور:(شكل ابوي يغازل)وعليكم السلام نعم؟
بشاير : (ياماما الحقيني)كيفك عموا ؟
منصور:(ياويلي ع الصوت والنعومه)الحمدالله كيفك انت؟
بشاير:(يارب رحمتك باموت)منيحه كيف عمتي والبنات؟
منصوور : ( شكل امها سوريه )الحمدالله بخير إلا أنت مين؟
بشاير:احم احم ماعرفتني عموا؟
منصور :(ياليت أعرفك كان يمديني أسعد إنسان)لا والله ماعرفتك مين ؟
بشاير:(بطلي ثقالة دم من وين بيعرفك )
أنا (بهمس)بشاير
منصور:(يارب ع الحياء)مين ؟
بشاير : بشاير
منصور:(مين يارب بنت مين من اعمامي خليني اكمل اللعبه)
بشاير:الو عموا
ممنصور :(شكلي طولت عليها خليني ع حقيقتي)يو هلا يابنت العم
بشاير :(شكل عمي االمجهول مسخن)
عموا أنا بنت اخوك محمد الله يرحمه اخت سالم )
منصور:(اوه ولله ماطرت في بالي انها بنته اصلا نسيته)
الله يرحمه ع العموم يابشايرانا مو عمو انا ابن عمو
بشاير:(انا ايش سويت والله اني جبت العيد اش اقول الحين)
منصور:احم احم بغيتي شئ يابنت العم اوصله للوالد
بشاير :(ايش اقول والله ماامدري وينك يالولو و انت السبب)
منصور:بشاير
بشاير:(اح شوف كيف يقول اسمي الحيوان يمده ..تكلمي ياهبله)
هلا
منصور:اقول بغيتي شئ
بشاير :(ياهبالتي هلا )أقول ممكن عمي ابومنصور
منصور:تبغينه ضروري
بشاير:ايوه بالله

منصور:طيب دقايق بس

بشاير

الله المستعان ع غبائي المفروض أميز الصوت ان مو صوت شخص كبير ياربي خائفه من العم هذا اللي طلعتو انا صدقه اني غبيه يوم سمعت كلامك يالولو الله يصيبك والله ضاربتك ضاربتك قال ايش عموا انا امداني اعرفه علشان اقول عموا عم الدجاج له ولولده استغفرالله.......
منصور:السلام عليكم يبه
العم صلاح:هلا وعليكم السلام نعم
منصور :يبه بنت عمي تبغاك في الجوال
العم صلاح:مين بنت عمك عسى ماشر من متى يكلموني
بشاير: (ياويلي الله لايوفقك يالولو قال ايش عمك عادي والحاجه لها اسباب الحقيني ياماما)
منصور:يبه تقول انها بشاير ...
جيب جيب خليني اشوف انا بنفسي
العم صلاح:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بشاير:(جاك الموت ياتارك الصلاه
ياويلي هو هو )وعليكم السلام كيفك عموا عساك بخير؟
العم صلاح:هلا والله حبيبة عموا كيفك انت ؟ J
منصور (هلا والله وجه ابوي تغير 180% شكلها عجبته كلمة عموا)
بشاير:احم احم الحمدالله بخير
عموا عرفتني
العم صلاح:لاوالله بنت مين من اخواني ومين انت
بشاير:انا بشاير بنت ابوي محمد الله يرحمه اللي ساكنين في جده
العم صلاح:مين هلا والله باهل اخوي واهلي واهل جده كمان
منصوور(واو اش فيه ابوي تغير وجه وقعد يشمط في الورقه ومعدينا هيه من جده علشان كذا عموا)
بشاير:هلافيك ياعم ...عموا باطلبك طلب لاول مره ومن اول مكالمه معليه استحملني بنت اخوك
العم صالح :اطلبي امري اش الكلام هذا تبغين فلوس تبغين شي امري
بشاير:لالالالاياعموا الحمدالله فلوس ماحتاج ربنا مااغنينا
العم صلاح :ها يابنت اش فيه خوفتيني
بشاير:(احلا ورى يخاف علي تعرفني انت
ههه)لا ياعم لاتخاف السالفه ومافيها اني متخرجه من الثانويه بعد جهد جهيد ههه ونسبتي 98%.....
العم صلاح :بالصوت عالي98% ماشاءالله سويت حفله ولا نسويلك
منصوور(اف يادافوره
ماهي بهينه )
بشاير :لامايحتاج لاتكلف ع نفسك بس بطلبك تخلي مساعد اخوي يدخلني الجامعه مو راضي يدخلني يقول الجامعات ماوراها إلا المصايب
وانا والله ودي أدخلها البنات اللي نسبهم أعلى مني دخلوها وانا ايش للي ناقصني مادخلها مو
العم صلاح :مو...حلوه مو ههه وعلى قولتك مانقصك شئ وابشرك ماطلبتي جاك خذي اوراقك ووديها واخوك خلي علي خلاص
منصور (حركات ابوي يضحك معاها )
بشاير:واو شكرا ياعم والله ماقصرت الله يخليك لي وياللا طولت معاك مع السلامه ...
اعم صلاح:ويخليك لي كمان ياللا فمان الله
بشاير:باي
بعد ماقفلوا الخط
العم صلاح :ماشاء الله كبروا بنات اخوي وانا ماادري عنهم انشغلت في العمل ونسيتهم يارب سامحني وسامحني يااخوي ....................
صمت فضيع ساد مكتب ابو منصور ابو منصور مدنق راسه وماسكه بيدينه ومنصوور متعجب منشكل ...
منصورر(اكيد في شئ كبير ولا مايسوي زي كذا ابوي بنت بنت ياناس تخلي ابوي يسوي زي كذا مو معقوله )
العم صلاح :ياللا عن اذنك يامنصور بسوي شغله واجي انتبه لنفسك، مع السلامه
........
بشاير
واو ماني مصدقه بدخل الجامعه اهم شي يصير اللي أتمناه الحمد الله يارب
نجلاء نجلاء
نجلاء :نعم ياعيون نجلاء
بشاير:تعالي ابغاك
نجلاء :اوكي..اناا جييت أي عندك
بشاير:اسمعي ياحبيبتي اخر إصداراتي وصرخت بصووت عالي أنا بدخل الجامعه من فوق خشم مساعدوا الزفت
نجلاء :من جدك إنت وكيف؟
بشاير:يووه الله اسمعي بقولك السالفه ومافيها بإختصار (.............................)وبس
ولايوصل خبر لماما ياويلك
نجلاء :يامجنونه الله يصيبك ياهبله يامجنونه
بشاير:بس تصدقي الموضوع اللي عاجني موالجامعه اللي عاجبني انو مساعووا بتنكسر كلمته ياسلام
نجلاء:صح والله تعجيبني انت ههه بس مامي لاتدري يكففيها مرض كبدها والضغط اللي فيها
بشاير:مزبوط والله فله ودي اشوفه وهو مقهوور وان لي يد في الموضووع ههه ههه
نجلاء:ههه
.........


التعليقات (6)
بدور***
بدور***
الفصل الثاني::
(عندما تبدأ الحياه)
في الرياض:
منصور:السلام عليكم
الجميع وعليكم السلام والرحمه..
حنان ام منصور:وينه أبوك ماجاه معاك...
مننصور(يناظر في الساعة 3تماما اشوي ويأذن العصر غريبه ابوي وينه ماجا ماهو في الشركه ياترى وينه )
نوره:وينه ليش ماتتكلم ؟
ناظر في صاحبة الصوت كان نفسه يكفخها كانت لابسها بجامه برمودا ورديه وتوها صاحيه من النوم عطاها ذيك النظره اللي سكتتها ع طول
منصور:في العمل يمه عنده شغل كثير
( كل اللي في الصالون ماعدا الام يوه صاحين ع الفاضي يعني متى نتغدا )
منصوور: انا أروح ابدل وادق عليه
منصورطلع مع الدرج يسحب رجوله سحب وكل تفكيره مع بشاير وصوتها وابوه بيعرف الحكايه متعود ع ابوه مايخبي عليه شئ اول مادخل غرفته دق ع ابوه
العم صلاح:نعم
منصور:السلام عليكم يبه
صلاح:وعليكم السلام
منصور:يبه وينك نستناك ع الغداء؟
صلاح:لا لاتستنون بتغدا بره
منصورمااحب يضغط ع ابوه علشان الموضوع
منصور:طيب ياللا مع السلامه
ماسمع رد اكيد مهموم هو عارف ابوه إذا مارد السلام في اخر المكالمه فهو فيه شئ الله يستر
منصور (خليني ارد ع الشعب اللي تحت ابوي ماراح يجي وانا ماابغى غدا طلع من غرفته ع الصاله الكبيره وبين راس من الدرج الكبير اللي نازل بالطريقه حلزونيه وسط الصاله اللي تحت)وقال بصوت عالي:ياجماعه تغدوا ابوي بيتغدا بره وانا ماابغى وبسرعه ع غرفته علشان ماتجيه تحقيقات من امه.....
نبذه عن عائلة ابو منصور:
صلاح الاب اخو محمد الله يرحمه الكبيرمن الاب وعلشان كذا علاقة ماكانت قويه معها لان ايام زمان صارت مشاكل وابوهم الله يرحمه معرف يربط بين الاخوان وابو صلاح كان عنده حرمتين ام صلاح جابت صلاح وحمد وصالحه, وام صلاح الحينا ساكنه عند حمد ,وام محمد ماجبت غير محمد وتوفت الله يرحمها
حنان الام شخصيتها صارمه وحنونه وقت الحاجه ....
(منصور)الشخصيه المميزه في القصه
ماخذ من شخصية امه صاارم وقت العمل بس عنده حنا ن وحب مكبوت وانسان اذا اعطى اسرف يحب يكون الشئ اللي يحبه ملكه عمره 26سنه متخرجه ادارة أعمال ويشتغل عند ابو في الشركه وعنده مكاتب بملكه وهو اذا عصب مااحد يعرفه طويل جسمه رياضي يعني عريض )...
ناصر:عمره 25 سنه
يدرس في مصر....
ساره:عمرها 23سنه ثالث جامعه تخصص علم نفس حلوة وتحب تمزح..
لمياء:17سنه ثاني ثانوي...
لمار:8سنين هذي بسمة العائله....
.................................................. ..
صلاح:اه ياحمد ياخوي لوسمعتها وهي تطلبني قطعت قلبي ع طول تذكرت اخوي الله يرحمه صحيح ماكنا مع بعض بس أيتام والدم ياحمد....
حمد:خلاص أنت سوي اللي عليك وكلمه
صلاح:طيب عندك رقمه
حمد:إيه انا كنت ادق عليه من مده لمده أطمن عليهم .خذ ياللا 0550000000000
بس لادق عليه الحين خلي بعد العصر الحين ارتاح
حمد(_غريبه ع اخوي ليش مهتم فيهم لهذي الدرجه سبحان الله من ثلاث سنين ماشفناهم من يوم مامات بس كنت اطمن عليهم بعض اللاحيان
ياللا أمكن بياخذ أجر اليتيم)
.................................................. .........
في جده ...
في بيت ابو سالم ..
سالم داخل عند ابوه بيفاتحه في موضوع أشغله
السلام عليكم ياغالي
ابو سالم :وعليكم السلام
سالم:كيفك يابووي عساك بخير؟
ابو سالم:الحمد الله كيفك أنت..
سالم:تمامو
ابوي بكلمك في\موضوع واتمنى انك تفهمني
وانا مابغى غير مصلحتك.
ابو سالم:قول ياسالم
سالم :ابوي ابغاك تسيب الباص وإحنا إن شاءالله يكفينا معاشي ....ها وايش رايك.
ابو سالم:سالم هذا كلامك انت عارف ان مصاريفنا كله بفضل الله ثم الباص فلا تحاول تخليني اسيبه ..ومعدينا معاشك كم؟ يصرف عائله بكاملها هذا للا يصرفك انت 2300تصرف مين تصرف عائله تتكون من 6 أفراد خلك ذكي الباص راح يكون معاي طول ماني عايش بإذن الله..
سالم :(ماتوقع ان ابو بيرد عليه زي كذا رد سكتوا ع طول وجاءه في باله فكره وقالها بسرعه
:ابوي انا اللي بشتغل ع الباص والله ماعندك عذر ترفض دوامي الزفت في المساء وانت تعبان بالمره ودكتور مانعك من الحركه الزايده
والله ثم والله لوترفض لزعل ياابوي..
ابو سالم :مايحتاج ياولدي تسوي كل هذا
سالم:يابوي انت تعبان وإحنا نحتاجك اكثرمما نحتاج للفلوس ..
ابوسالم :خلاص أفكر
سالم:مايحتاجلها تفكير أول ماتبداء الدوامات انا اللي باخذ الباص.
.................................................. .........
بعد اسبوع من الاحداث:
في جده:
بيت ام وليد:
وينهها ا
ام وليد:مين؟؟؟ هدي بالك يامساعد مافي شي يستاهل هذا كله
مساعد :اقول روحي عن وجهي يالحيوانه يالي ماتعرفين تربين (ودفها دفه الحمدالله ان نجلاء وراءها مسكتها قبل ماتطيح )
ورجع ينادي بشاير ياملعو....
ياوااط.....وباأقبح الالفاظ
(بشاير)
كنت حاسه ان عمي كلموا دخلت أقرب غرفة ماما وقفلت الباب الحيوان مااخذ مفاتيح كل البيت
ماخلى غير مفاتيح الحمام ياليتني دخلت الحمام ..
كنت ماسمع غير صياحهم بره وامي تمنع يدخل عندي ......وفجأه
:انت هنا يالحيوانه ...
جا عندي وشدني مع شعري كنت عارفه ان راح يمسكه يتللذ بشد شعري
قالي ناظري في عيني..
بشاير :...............
مساعد:ناظري يالسقيطه
ناظرت بعد مازاد ع شد شعري
بشاير :..ها وجعتن..يي
مساعد:بالله عليك أحسن (وشد زيادة تمنيت الأرض تنشق وتبلعني دخلت أمي وقالت الله يخليك سيبها البنت صغيره مادريت غير بالرفسه اللي ببطن ماما بالرجله طيرتها مع الباب ضربت بيدي ع صدره بشوف ماما بروحلها لكن رماني ع الجدر رمي حسيت ضلوعي تتكسر تتكسير وقعد يصيح بالصوت عالي والله لو أحد يدخل علي وانا مع الملعو.....
هذي لذبحها هي فهمتوا هذا إذا تبغوها بعد تهديد قلت خلاص ميته ميته )
مساعد:تعالي ياحيوانه ليش تشتكين لعمي
(مارديت عليه ماأدري ايش أقول )
مساعد:كله علشان الجامعه يازفته يالوواطيه اصلا أنتي يبغالك تربيه من أول وجديد ومن متى تعرفي ان عندك عم تكلمي ولا خائفه...
بشاير:صرخت بالصوت وحطيت الخوف تحت رجلي /إيوه كله علشان الجامعه ولا أنت تظلم وإحنا نسكت....
/قبل مااكمل كلامي شوفةٌ يدور شي وبعد شوي طاحت عينوا ع المسجل وراح بسرعه عنده واخذ السلك منه
مساعد:لا والله وطلعلك اللسان ياقليلة الأدب ماقلت يبغالك تربيه ..وقعد يلف السلك بالطريقه تفجع و
مادريت غير بالسلك ماخلى مكان بجسمي إلا وجاءه وماسمع غير صوت السلك اللي يضرب بجسمي ضرب الحمير:::
( نجلاء)
يارب ارحم ببشاير المسكينه جوه يارب يارب يارب ارحمهاارحمها يارحيم مالي غيرك يارب أمي مغمى عليها والمسكينه اللي جوا مااسمع غير صوت صراخها وفجاءه اختفى صوتها وطلع مساعد وقبل مايطل شفت يرمي عليها ورقه ماانتبهت ايش هي ويقولها روحي سجلي مو علشانك علشان خاطر عمك وتفل عليها وطبع الباب وراءه خلى البيت كله يهتز ناظر في نظره ع طول دنقت أسفل وخرج الله ياخذه
بسرعه جيت بشوف بشوره ايش صارلها لايكون ذبحها وان بشاير طالعه وشعرها ع وجهها ويدها الوان الدنيا كلها فيها /
بشاير:نجوله ...ماما وين؟
نجلاء ماقدرت أمسك نفسي ع طول طردت عندها وحضنتها هي ع طول طاحت في حضني وانا بكيت وبكيت ع الظلم ع القهر كله علشان كلمة عمي الله ياخذه /
( بشاير)
ع طول قمت من بين دموعي نجلاء موناقصه اللي فيها مكفيها
بشاير :نجوله ح..ياتي..شوفي كيف ماوجعني مرره حتى ماشاف دموعي موقلتلك إن شاالله دموعي مايشوفها غير انت وماما صح والاهم أعطاني كرت..ال..عائله خليني أروح أسجل بكره ألحق ع التسجيل
نجلاء:من جد مايوجعك شوفي كيف تتلعثمي في الكلام ونفسك بشويش
بشاير:ماعليك من ذا كلو اهم شئ الجامعه وحليناها مو؟
نجلاء:الحمد الله ع كل حال ومبروك ع الجامعه
بشاير:وين ماما كيفها؟
نجلاء:إغماء بسيط وتقوم إن شاء الله, أمشي خلينا نشوفها ؟
بشاير(أول ماشفت ماما بغيت أتجنن شكلها مره توجعت يارب كبدها ماعورتها قامت ماما حست ان في أحد يمسح ع شعرها وع طول ناظرت فيه
وقالت....
ام وليد:كيفك ياماما إن شاء الله ماضربك بقوه
(ماحبيت أكذب ع ماما أقولها ماتعورت وأنا جسمي لحد الان جالس يتقطع تقطيع )
بشاير:ماعليك منوا ياماما شوفي أعطاني كرت العائله بسجل في الجامعه وأرفع راسك إن شاء الله ويصير عندي مكافأه وأعطكيها كلها وأخذ الدكتوراه مو ههه(مادريت غير بيدها ورى ظهري وتضمني ذيك الضمه اللي نستني كل ألآلامي وبعدها مادريت عن شئ..............)
نجلاء وهي تمسح دموعها :الله لايسامحه باروح أجيب كمادت ومويه بارده أحطها في وجهها وأماكن الضرب
ام وليد :روحي الله يسعدك يابنتي شكلها مره تعبانه شوفيها نامت الله يعينها.
.................................................. ........
لفته""""""
الاحلام:
ناس تتعب لجل تلقى أحلامها لوهي أبسط شي في الحياه ....وتعاني من أجلها المستحيل لاجل ماتخسرها لو هي بسيطه ..وناس تلقى أحلامها ع كفوف من الراحه .....هذي الدنيا واقدارها................
.................................................. ..........

المتميزة07
المتميزة07
أين البقية ياعزيزتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدور***
بدور***
.................................................. ..........
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الرابع:
(مهلاً سيدي؟؟)
الفصل الأول:
ضيء:يبه وين بنصيف ذا الصيف ترى الصيف جاله أسبوعين ووأنت ماتدري من الدوام للنوم بس
حمد :ههه طيب هذا كله علشانكم علشان الصيف أقدر أخذ إجازه طويله
ضيء:سوري dad ماكنت أقصد بس ماخترنا وين تروح العائله الكريمه تصيف
فهاد :يازينك وانت ع يبه ياختي مايليق عليك الدلع
فهد:والله انك صادق ههه كفك كفك
وضربوا كفوف بعض
ضيء:هيه انت وهو بلاش تريقه مالها داعي
فهد:يمه روعتينا
ضياء :بس يامال العافيه اسكتوا قدروا أبوكم اللي جالس
فهد:ورى ضياء تكلمت ياجماعه أسكتوا ولا كلم
ههه
الاب حمد:بعدي والله ضياء إيه تسكتكم ليه ماتسكتكو ياللا بس ...
ضياء مدت لسانه:أحسن
ضيء:يع يع وصخ دخلي دخلي بالله عليك قرفتيا ههه
حمد:ياعيال انتوا والبنات اسمعوا ترى بروح بعد أسبوع جده بروح عند عيال عمكم محمد الله يرحمه وبعد كذا اروح برى المملكه للمكان اللي تبغوه خلاص
فهاد:غريبه يبه علاقتنا ماانقطع معاهم كيف بروحلهم واحنا من يوم مامات عمي ماشفناهم
حمد:صلة الرحم يافهاد الله يغفرلنا ع القطيعه والدم مهما يكون ..
نبذه عن عائلة حمد ابو فهاد:
حمد:الاب شخصيه مسالمه يكره المشاكل طيب احاول في اخوه انه يبعد عن عيال المرحوم بعداً عن المشاكل عنده ياالبيت ياالعمل ...
عزيزه:الام حرمه مستواها عالي فيها تكبر تحب يكون مستواها راقي وبس وبترفوها أكثر عن طريق القصه....
فهاد:أكبر العيال 25سنه اخر سنه جامعه...
فهد:24سنه كليه المعلمين عربي....
ضياء:20سنه ثاني جامعه E ....
ضيء: 19سنه متخرجه من الثانويه يعني بالعمر بشاير وهي مدلعه لانها اخر العنقود.......ز.
.................................................. .
(بشاير)
صحيت س 8 قمت مكسره وطليت لقيت نفسي ع سرير ماما ..وماما ماهي موجوده تذكرت كل اللي حصل البارح ودعيت ع الزفت ومعدينا تذكرت أني ماصليت البارح لا العشاء ولا اليوم الفجر وقمت بسرعه ع وانا أعرج مرره رجلي كانت توجعني بزياده ..وضيت وصليت واستغفرت ربي ....كنت مرره جوعانه رحن سويتلي شاي منعنع وفطيره جلست في الصاله وشغلت المجد وأفطرت..........
ترن
رن
.....بسم الله فجعني صوت التليفون ...استغربت من اللي بيتصل مع الصباح وإحنا إجازه .......
رديت...
بشاير:الو
:....
بشاير:الو مين فايق مع الصباح ؟
سامي:انا فايق مع الصباح عندك مانع..
بشاير:ميين
سامي:واو نسيتيني ..
(يارب صوت موغريب أها عرفت ....)
بشاير:خالو ياقاطع
سامي:هلا والله بالعيون خالوا وحشتيني وربي مااكذب
بشاير:خالو وينك خوفتنا عليك لاتتصل ولاحاجه وانت كذاب لو وحشناك ماانقطعت عننا شهر مااتصلت تشوف أحوالنا...
سامي :والله الظروف يابشووره ومعدينا عيب تقولي لخالوا كذاب ..وبطلي عتب لاتخسريني تراني طفران وبسرعه بشري بالنتيجه .
بشاير:(اه اه ياخالو وينك أنت الوحيد اللي يهتم فينا):سوري ياحلا سومي سامحني بس الصراحه مرره واحشني والنتيجه تمام 98%ها شو رايك؟
سامي:شطوره حبيبة خالها مره حلوه ماشاء الله عليك وابشري باحلا هديه صح وعهودتي كم ؟
بشاير :عهود جابت 95%
سامي :حلوه بس انت أعلى ياهو يالدافوره ..
بشاير:تربايتك مو
سامي :اكيد اسمعي وصلي سلامي لاخوتي وعيال وبنات اخواتي الاعزاء وقوليلهم سومي يسلم عليكم أوي أوي أوكي ..
بشاير:اوكي خالوا متى بتيجي ؟
سامي:إحنا ألحين شهر 6شوفي اخر شهر 7كذا إن شاء الله وانا عندكم ..
بشاير:يوه اف شهر مره قهر.
سامي :الاختبارت ماخلصت وياللا بطلعي دلع بقفل مره طولت مع السلامه وانتبهي لنفسك
بشاير:قهر بتقفل خليك اشويه
سامي:انت كل شي عندك قهر .وياللا باي من جد ههه
بشاير:ههه باي ولاتقاطع
سامي:بايات
(الحمد الله اني كنت صاحيه يارب ولاإمداني ماكلمتوا....يالله تغوص في عقلي ياترى عمي أيش قال للزفت وليش مساعد ماجاني غير بعد اسبوع من مكالمتي ...عمي شكلوا مر طيب وولدوا خوفني ماادري ليه ... الله يستر الايام الجايه ايش تحملني من اوجاع والالام)
.................................................. ........
منصور:يصير خير إن شاءالله يعني تبغاني أحجز بعد أبوه .
صلاح: ياليت يامنصور ويكون في أسرع وقت
منصور:اوكي صحيح يبه عمي بيروح معانا ..
صلاح:يقولي بيروح ماادري عنه.
ياللا أنا بسبق ع البيت تعال بدري لاتتأخر.
منصور. اوكي..
.........................
ساره :الو السلام ياحلوه.
ضياء:وعليكم السلام هلا بالقاطعه
ساره:ههه كنا دوامات والزحمه بالاختبارات والحينا فاضين
ضياء :لاوالله وانا للتسليه هاه
ساره: اجل ايش.
ضياء:شوفوا البنت وصراحتها
ساره:ياخبله أمزح
ضياء:خوفتيني تراني أصدق ع طول مسالمه
ساره:ههه المهم أخبارك واحوالك؟
ضياء:الحمد الله عال العال
ساره :صح سمعتي اخر خبر؟
ضياء:لا يقول خبر عيال عمي أناا كنت باقول قبلك
ساره: ههه اول مره اعرف أنك هبله ؟
ضياء: ليه ايش سويتلك؟
ساره :زي الاطفال انا كنت باقول قبلك ههه والله ضحكتيني
ضياء:لاتضحكي علي ياهبله والله لاوريك
ساره:ههه المهم صح بتروحوا جدة زينا
ضياء:يوه صح معدينا من هناك بنطلع بره السعوديه؟
ساره:من جد بتطلعوا إحنا إمكن مانطلع
ضياء:بس بصراحه ماانتي متحمسه تشوفي بنات عمي الله يرحمه انا مااتذكرهم مزبوط
ساره:ولا أنا ماتذكرهم إن شاء الله يكون عندهم بنات قدنا .
ضياء :اقول ياللا عن اذنك امي تناديني باي
باي
..........................................
جدة س 6 العصر
جات عهود عند بشاير ومع بعض في الغرفه:
عهود:يابختك كلمتي خالوا
بشاير:قولي ماشاءالله
عهود:الدبه خايفه انا احسداها
بشاير كانت منسدحه قامت بسرعه وتربعت في جلستها :مادريتي أن اعمامي بيجون من الرياض كلهم ومعاهم عيالهم
عهود عدلت جلستها عرفت بشاير ماتجلس كدا غير في امر مهم :لا ماني داريه وليه بيجوا ومن قالكم ومتى دريتوا..
بشاير:حبه حبه ..قال بيجوا علشان يسلوا ويطمنوا علينا واللي خبرنا مساعدوا حتى وهو مستغرب وخايف ماادري ليه ودرينا امس جاء خبرنا وبيجوا بعد كذا خمسه أيام تقريبا ..وخلص إيجاز الاخبار جيبيلي مويه حلقي وجعني ..
عهود:ههه شكلك يضحك
بشايرسرحت فوق وقالت :انا خائفه منهم حاسه انهم بيجي وراهم شي يفجع وقوي..
عهود:لاتووسوسي تعوذي من إبليس وخلينا بكره نلحق ع التسجيل وبنفس اليوم روح تشتريلك كذا لبس لك ولااخوانك لازم تتشيكي قدامهم
بشاير:اوكي.
.................................................. ..........
عند البحر:
المغرب :
يوسف:والله انك غبي بنات جامعه والله قوويه ...
سالم :لا ماعليك انا قدها
يوسف :سلومي خليني اوديهم يووم بدالك
سالم:من جدك أنت تبغى البنات يهجوا من الباص غرله راكب معاهم ههه
يوسف:يلعن شكلك ياغبي انا غرله ياحمار والله اني حلو غصبن عنك ..
سالم:لاههه أمزح ياواثق
يوسف:طيب قص شعرك حرام تعذب البنات كفايه أنا معذبني
سالم :ههه خلي أنا عاجبني
يوسف:ياويلي من سواقتك مجنونه انتبه لاتذبحهم معدينا ديه ما ديه وتقعد في السجن طول عمرك
سالم: لاإن شاء الله حرام عليك
(يوسف صاحب سلوم الروح بالروح ويموت في المغازله)
.................................................. ..ز
الجوهره:ماما الله يخليك بروح مع خوالي جده
صالحه:لا ابوك مارضى
جواهر :اف والله قهر كلهم بيجتمعون هناك مندا إحنا ...ناظرت أمها فيها نظره سكتتها ..
الجوهره بالهمس :ودي أعرف ليه ماما ماتحبهم من يوم خالي بدء يرجع العلاقه وهي واصله معاها
جواهر:ماادري اكيد هناك في بنات خالي محمد الله يرحمه كان ودي اشوفهم ..
عبد الله:بنات ايش عندكم تتهامسون ؟
جواهر :ها لا ولاشي
نبذه عن عائلة صالحه:
الجوهره:مع ساره في الجامعه
جواهر:رايحه ثالث ثانوي
عبد الله:له شخصيته وهيبته دائم أمه تفتخر فيه لانه بصراحه يستحق الفخر فيه ضابط
.................................................. ...
جده :
شقه ام وليد :
(لولو جايه بتزور بشاير لانها بتسافر الطايف)
لولو:ياعمري تكفين سامحيني والله ماكنت ادري الموضوع بيسوي زي كذا .
بشاير:والله مسامحتك وانا أقدر أزاعاال لولوه قلبي ..
راحت عندها لولو وتضمها بقوه وصقعت قدمها بساق بشاير وتصيح اه اه اوجعتيني لولو...
لولوع بالها بشاير تمزح معاها فضمتها أكثر بعد ماسابتها شافتها بشاير تمسح دموعها
بشاير:لولو ليه تبكين والله ريحتيني بجيتك في النهايه تبكي عندي ..
لولو:سوري بس والله بتوحشيني
(بشاير)حبيت أغير الموضوع لاني بصراحه بفقدها مره فرفعت البنطلون عن رجلي وقلتلها شوفي وجعتيني من هنا ..كان أثر من ضرب مساعد مي راضيه تروح شوهت رجلي دائره كبيره ومائله ع نص الساق )))
لولو:هيه مين سوى فيك كذا؟
بشاير:من غير ,,
لولو:الله لايوفقه الحيوان اجعل يده بالكسر يارب
(بيب بيب بيب )
يوه جاء بسرعه
لولو:ماعليك معدين أتزوج وواطول عندك ع كيفي.
(باستني ع خديني وضميتها ع طول وبكيت فضيت الدموعي كلها ..معدينا دفتني وهي تبكي
قلتلها من بين دموعي:ليه تبكي هذا دوري
بيب بيب بيب
للولو: ياللا بس مع السلامه حياتي انتبيهي لنفسك واتصلي علي لاتنسين (وودعتها لحد باب الشقه ودخلت البيت وانا مكتومه من فراقها الحمد الله اني سجلت في الجامعه علشان أشوفها البيت فاضي أمي واخواني راحوا يشتروا ملابس علشان جييت اعمامي من مكافات نجلاء ووداهم زوج خالتي وبيقي يومين ويجون أعمامي الله يعين)
..................................................
الرياض:
وبالتحديد في غرفة منصور:
(بكره الظهر بطير طيارتنا انا وابوي وفهاد وعمي حمد نشوف الاوضاع ونحجز فندق للعائلتين والباقين بعد يومين يلحقونا ...
ميت واشوف عموا ههه خلاص سميتها عموا ...)
...............................................
نجلاء وين الحزام الأسود بسرعه
شوفي في الدولاب :بشاير(اليوم بيجون أعمامي هذا كلام مساعد الطياره توصل العصر ....
مساعد :ياخاله وين البخور بسرعه خلي الزفته تلحقني فيه للمجلس.
ام وليد :طيب
الله يهدي لاخوانه الحين أي وحده فيهم يقصد
بشاير:مامي ايش رايك فيا؟؟؟
ام وليد: ماشاءالله عليك.. حصني نفسك يابنتي قمر الله يحفظك لي
بشاير:امين(كنت لابسه تنوره طوييله وضيقه وخصرها طايح ومعاها حزام وبلوزه رصاصيه مكتوب عليها بالاسود ولابسه طوق أسود ومسويه لشعري مكر وماخذ حريته باللف وماحبيت أكثرمكياج بس حطيت روج أحمر وكحل أتعجته )
ام وليد:اختك خلصت
:يوه بس قاعده تلبس ريما
:اجل خلاص خذي البخور وودي المجلس
:تامري أمر أنت
(دخلن المجلس لقيت الحيوان جالس وجنبه وليد ناظرت في وليد وغمزتلوا ....صفرلي وليد وقالي :ياهو ارحمينا ايش هذي الشياكه
مسكينه مادرى غير بالصفقه ع راسه اللي خربت رزته ...طليت في مساعد لقيت يطل فيا بتمعن القذر ..دائما تفكير وصخ حطيت المبخره وطلعت بسرعه...)
دخلت عرفتنا لقيت ريما مخلصه وجالسه تلون
جيت عندها وقلتلها انت مره حلوه
وقعدت ألعب معاها وبعد اشويه دخلت نجوله كانت لابسه كانت لابسه تنوره جينز وبلوزه رسميه لونها زيتي وفاتحها شعرها اللي يوصل لنص ظهرها ))
نجلاء:والله طلعنا شياكه حركات مو؟
بشاير :صح والله الحمد الله كل وحده أحلا من الثانيه علشان مايقولواشي عننا..
نجلاء :ايش رايك نرقص ياللا
بشاير:فكره خطيره ياأم الافكار ياللا حطي شريط موضي اللي فيلوا مصري..
حطينا الشريط وجلسنا نستهبل اناربط وسطي وجلست أتفنن
وبعد أشويه دخللت علينا ماما وقالت :
جوا الضيوف أطلعوا بسرعه مساعد يبغاكم تسلموا ع أعمامكم
(وضعنا صار يضحك من جد أرتبشنا أنا أنزل الطرحه من وسطي وريما تصيح تبغى أحد يفك الطرحه لاني كنت شدتها لها وقعدنا نضحك عليها ..........)
منصور:
(أول مادخلنا الحي أنا بسيارتي لاني كنت شاحنها وقدامي مساعد ومعاه ابوي وعمي وانا معاي فهاد ..
فهاد:يوه مكسرمافي ودي أنام,شكل بيتهم في حي عمائر يعني مستواهم المادي جيد..
منصور:لا يامحلل ويعني اهم شي الاخلاق
نزلنا من السياره للعماره كانت جدا متواضعه سبحان الله عكسنا دخلناا للحوش كان بلاط عادي ..ومعدينا لبوابة العماره كان في ثلاث أبواب دخلنا مساعد ل اخر باب ع اليسار وكان حنبه الدرج ..سلم علينا ولد صغير ماشاءالله عليه كان مره حلو وعرف بنفس ووليد..
تكلمي عمي بعد السؤال عن الاحوال والاخبار
حمد :خلينا نسلم ع البنات يامساعد ..
مساعد :إن شاء الله تقههوا وندخل
تمنيت أدخل علشان أسلم ع عموا لاكن مافي أمل المجلس منفصل عن البيت ..

بدور***
بدور***
.....................
:أحلف وليد أن مامعاهم حريم
وليد:والله مامعاهم حريم سمعت واحد شكلوا كبير ..
نجلاء:ياهبل أكيد عمناههه
وليد:طيب عمي يقول أن الحريم يجون بعد يومين
بشاير:أف قهر وهذي الكشخه لمين
الام:ماعليك اجلسوا بس
نجلاء:أنا بروح أغير
ريما:لاياهبله نبغى نلعب حريم
بشاير: والله أنك هبله ههه
وليد:ياللا وانا الاب
الام:ههه الله يخليكم لي يارب
نجلاء لاتنزلي إمكن يسلموا عليكم أعمامكوا
بشاير:يوه ياماما خائفه مااتخيل أسلم ع ناس مااعرفهم
نجلاء:اذا أنت خائفه أنا أيش أسكتي بس
ريما:حتى أنا
الام:انت كل شي حتى أناههه
مساعد:تفضل ياعم حياك
ام وليد:شكل اعمامكم دخلوا أنا بادخل المطبخ
بشاير
(اختفت أمي كلمح البصر من عندنا الله ياأخذه الوقح ما عندوا أدب دخلهم بدون ماقالنا.. جات عندي نجلاء ومسكت يدي كانت مره بارده
والخوف أمبين في وجهها قلتلها:
:ولا خطيبك
نجلاء:هبله ماتضحكي
مساعد :تعالو يابنات سلموا ع أعمامكم
قدمت نجلاء يعني علشانها الكبيره سلمنا وبعد شوي قال واحد منهم
:مين بشاير
قلت :أنا بشاير
قال:ماشاءالله عليك قمر أنا عموا صلاح.
بشاير:هلا عموا كيفك ..
صلاح:الحمد الله بخير كيفكم أنت وأخباركم.وإلا مين هذي الحلوه .
ريما:أنا ريموا أنت عمرا صح؟
صلاح :ياحلوه
(جلسوا في الصاله وجابتلهم نجلاء عصيرات أنا بصراحه مره أرتحت لعمي صلاح وحمد احس عادي لاتكلم معاي ولاشي ومعدينا راحو يصلو المغرب...)
أم وليد:ريما روحي نادي حرمة أخوك خليها تجي عندنا وقوليلها مامعاهم حريم
ريما :طيب ماما
منصور:
(كنت جاي من المسجد لوحدي الباقيين راحوا لواحد يعرفوه أول مادخلت العماره شفت بنت صغيره مرره حلوه
:يابنت تعالي ياشطووره.
ريما:يامااما أنت مين ياويلك من كساعد أطلع بره
منصور:ماني طالع وش عندك
ريما :طيب لحظه ..
(شفتها دخلت الشقه اللي جنب المجلس وكان في بيبي يحاول يطلع دخلته هي جوه شكلها كان يضحك وهي أدخله داخل لانها كانت صغيره ونحيفه سمعتها تصارخ ماما تقولك تعالي عندها اشربي قهوه والناس اللي جاو مامعاهم حريم ومعدينا دخلت أنا المجلس ...
أول ما دخلت المجلس كان نظام الغرفه كنب أرضي حطيت راسي ويدي تحته كان ودي أنام
بعد شوي دخلت علي البنت اللي أول كنت مغمض سمععتها تقول نائم يوه مسكين ماعندوا بيت يانام فيه...
:ههه من قالك ماعندي بيت
ريما:ياماما فجعتني أنت تخوف ..
منصور:ليه أخوف حرام عليك
ريما:قالت بالطريقه طفوليه : أولا:أنت مره طويل وثانيا أنت تكذب ..
(منصور )(شكلي عجبني الكلام معاها قمت جالس وتربعت وقلتلها بالنفس طريقتها الطفوليه :
أولا هذي خلقة ربي وأنا رجال وطولي عاجبني
وثانيا:انا مش كذاب أبغى أنام روحي جيب لي مخده ..
ريما:....؟؟؟
منصور:(كأني أشوف ع رأسها أكبر علامة إستفهام سويت نفسي عصبي):انا مو قلت جيبي مخده بسرعه باللا روحي.
ريما:طيب أنت عادي تنام في بيت أي أحد
منصور(شكلها قويه ماتخاف):طيب روحي ومعدينا أقولك...
راحت بسرعه ماشاء الله عليها شكلها ماتخاف لو أصارخ على وحده من أخواتي زي كذا ع طول تخاف أصلا أخواتي مدلعات ....عاد هذي مومبين عليها الدلع والله كلها دلع ماشاء الله عليها..
ريما:ياللا جيت وهذي المخده ياللا قولي..
منصور:(أخذت المخده وانسدحت بجد كنت مرهق قلت بصوت عالي آه آه آه ...
ريما:قالت يوجعك ظهرك خلاص نام معدين قولي ليش ماعندك بيت طيب ..
منصور:(جيت أبغى أضحك البنت صغيره مولايق عليها حركات الكبار..
:ماشاء الله عليك أنت مره حلوه(كنت أناظر فيها ماكملت جملتي إلا ووجهها أحمر)ومره طيبه
(رفعت رأسها وقالت :شكرا (وقامت بتخرج )
منصور:العفو ووطفي الانوار وصكي الباب
ريما :طيب
.........................
( بشاير)
دخلت ريما وهي تنقز وتقول أنا حلوه مو
بشاير:أكيد حلوه انتي طالعه علي أصلا
ومعدينا جلست ترسم ...
.......................
حمد :منصور قوم صلي الساعه 9 وأنت ماصليت
(لاحياةلمن تنادي)
صلاح:يوه منصوور إلا النوم مايدري عنشي إذا نام ممكن يلطشك إذا كان نائم
فهاد :منصور قوم عن العبط مساعد راح يجيب العشاء علشان انام بدري .
صلاح:مستحيل ياقوم بيفضحنا عند مساعد
..........................ز
مساعد :ياغبي أغرفي العشاء بسررعه الناس بينامون جايين من سفر
نجلاء:طيب دحينا
مساعد:يكون في علمكم أنتم وامكم بكره مافي من بره بكره تطبخوا
ام وليد:إن شاء الله
.........................
قوم يانومان الرجال جاء وراح يجيب العشاء.
منصور:طي..ب ألحينا
قام فهاد وقال أنا أعرف كيف أصحيك
رجع وكان مالي يده مويه ورشها عليه كلها
قام منصور مفجوع :اش في ايش صار؟
ناظر الكل يضحك ابوه وعمه وفهاد ..
:من رش علي مويه ..
فهاد: ماادري .
منصور:حيوان أهبل أنت ماتخلي الواحد يرتاح ؟
فهاد:ايش ترتاح صلي معدينا ترتاح
منصور:صليت مين قلك ماصليت
فهاد:لا والله أحلف أنك صليت العشاء..
صلاح:صح ياولدي أنت ماصليت قوم علشان العشاء ألحين جاي
منصور:أستغفر الله لازم يخلون الواحد يعصب
طيب قوموني عدل ...وراح يتوضاء
فهاد:عصب يمه هذا إذا عصب مجنون مااحد يعرفله .
صلاح:كم مره أقله لاتعصب مايفهم
مساعد:حياكم العشاء
(أستنوا منصور لحتى ماجاء العشاء وكلا راح لفراشه ع الساعه 10وربع ..
منصور
(دورت عن مفتاحي مالقيته أستغربت وين راح أخذت الجوال ودقيت ع فهاد
منصور:فهاد أنت ماانت فيه وينك ؟
فهاد:ها أنا في الحمام
منصور: عن الغباء ترد وانت في الحمام ومعدينا أنا توي كنت في الحمام كذاب عيني عينك.
فهاد:ههه كنت أمزح ياآخي ماأحد يمزح معاك .
منصور:لاياشيخ ماني فايق لك مفاتيح السياره شفتها.
فهاد :ها مادري
منصور:ايش هو اللي ماتدري.لاتقول معاك طفشان أبغى أطلع.
فهاد:ههه أيوه معاي .
منصور:لا والله ع كيفك تاأخذه بدون إستئذان
فهاد:عادي ولد عمي مابينا إستئذان ...
منصور:الله ياأخذك يامعفن
فهاد:لاتدعي ياولد حرام ومعدينا أنا بجي ع الساعه 12وبعد ماآجي روح البحر عادي البحر مفتوح طول الوقت ..
منصور:أقلب وجهك يالخسيس.
فهاد:طيب أ..طيط طيط طيط طيط طيط
قفل ههه ههه
........................................
بشاير:أنا بطلع فوق
نجلاء:نامي أحسلك س 11
بشاير:لا طفشانه بطلع فوق ..
(أخذت تجرافي الدفتر اللي كتبوا لي فيه البنات ودفتري الخاص وقلمي وطلعت كان الجو هدوء
أول ماوصلت فوق قعدت أقرء كتابات البنات لي دمعت عيني حاولت اشغل نفسي قعدت أشخمط في دفتري.......)
منصور
(يالعن شكلك يافهاد يالله الحين ايش لسوي طلعت الحوش اشويه معدينا قلت خليني أكتشف السطح
طلعت مع الدرج وانا أغني بالكلمت الاماكن ....)
بشاير
(انسدحت عالفرش اللي حاطته لي فوق وحطيت يديني تحت راسي ورجليني ع بعض كنت لابسه قميص سماوي أكمامه قصيره ومرسوم عليه فراشات وسرحت في أكاري اللي كلها عاديه .....)
منصور)
(أول مادخلت السطح صكرت الباب ورايه ومشيت شفت أحد منسدح آخر السطح أستغربت مين... رحت لقيتها بنت قمه في الجمال كانت مغمضه عيونها وواضحها الرموشها الطويله أمكن أنا أشوفها أحلى وحده شفتها لاني ماني من النوع اللي يشوف بنات تصنمت أول ماشفتها..)
(بشاير)
(حسيت أنه في أحد واقف فوقي أول شي قلت إمكم خيال من خيالتي فتحت عيني لقيت شاب واقف قدامي وغمضت عيني ...
منصور
(ياويلي تذبح اشبها غمضت ومعدينا فتحت ...
بشاير
(قلت إمكن قاعد أتخيل زوج المستقبل فتحت مره ثانيه شفت واحد طويل قدامي قمت واقفه قلت بالصوت عالي ..
ياماما حرامي ...حسيت شي جاء ع فمي طليت لقيتها يده قالي:اص لا تصحي النيام قلت : أبعد عني ياحرامي ياويلي ياماما يارب ساعدني..ورحت أجري لناحية الباب
منصور
(مسكينه تحزن شكلها خايفه يالله أصلا أنا الغلطان غبي ...
بشاير
(لقيت الباب مقفل يارب أعني ...أيش أسوي دحينا الباب خربان ماينفتح أصلا إحنا دائم مانقفله نخلي مفتوح أنا السبب طليت فيه لقيته واقف يناظر فيا ماقدرت أتكلم كلمه وحده شعري مفتوح وشباصتي عند مكاني وقميصي وحالتي حاله والله لروح فيها الحين يامعين ......
منصور
(أش فيها ماتخرج غريبه يالله أرحمني شكلها يجنن واو ياشعرها خيال ودموعها مالي عينها يالله شكلها يحزن ..
بشاير
(ماقدرت أستحمل مذبوحه مذبوحه شوفوا كيف يناظر فيا ياربي أسترني لو يشوفني مساعد ايش يسوي ماقدرت أستحمل طحت وضميت رجليني وقعد أبكي بكاء من قلب فكرت أدق الباب بقوه يقوم مساعد ومايصدق يلقى شي علي وينهيني من الوجود.......
منصور
(ياحرام يابكاءها يقطع القلب انا ايش سويت طيب المفروض تطلع ليش
ماتطلع ...تقدمت قويت روحي وقلت يالله أنا بطلع بس كيف هي طايحه ع الباب ...
بشاير
(يمه تقدم أنشل اللساني بصارخ يقول شي ماني قادره ..
منصور:ليش ماتطلعين ..
بشاير(زاد بكاي ماادري ليش قلت يتريق علي الحيوان ..
منصور:طيب أبعدي خليني أنا أطلع ...
بشاير(ألعن حرامي في الدنيا لعين بعد بشوف النهايه ...
منصور:(حاولت أفتح الباب ماقدرت ناظرت لقيت المكان حق المفتاح موفيه .........بغيت أصيح ناظرت فيها مفجوع صرت كمان أنا خايف لويشوفني أبوي يقول عني كلام ماينقال ....
بشاير(اش فيه يناظر فيه زي كذا شكله أنفجع توه شاف الباب أنه خربان حرامي غريب...ورحت في نوبة بكاء غريبه ....
منصور(يوه بكت هذي أنا ناقصه لاحظت نفسي مره قريب منها ودقات قلبي زادت وصوتها قام يزداد في البكاء دنقت وجلست عندها بس بعيد بشويه وجلست متربع أناظر فيها سبحان الله جميله..
بشاير(رفعت راسي لقيتوا جالس جنبي ويطل فيا تلاقت عيني في عينه مارمشت ولاهو واو حرامي حلو حركات ورجع الخوف لقلبي ودنقت ع طول ..
منصور(تكفين خليك كذا يازين عيونك تذبح ...
بشاير(كوني شجاعه ياللا بشوره رفعت راسي وقلت):ايش تبغى روح
منصور:ليش بابكم خربان
(يالعن ابو السؤال حرامي بريئ ...)
بشاير:وانا أقول أيش تبغى ومين أنت ؟
منصور:ابد ماأبغى شي بش كنت طفشان وقلت أطلع فوق ماكنت أظن فيه أحد .ورفع كتوفه ع فوق
بشااير(وينك يالولو تشوفيني جالسه مع مين مع سيد الجمال الحمد الله شكله حرامي طيب
ومزيون سوي نفسك قويه اوكي):وليه ع كيفك سطح أبوك تتطلع؟
منصور:لا سطح عيال عمي
بشاير:أيش
منصور:سطح عيال عمي سمعتي ؟
بشاير(ياويلي من عيال عمي ماقالي وليد أنه معاه عياله):انت مين ومين سمحلك تتطلع ودحينا الباب خربان كيف أبطلع؟والله يذبحني مساعدوه..
(انا ايش قلت ايش خلاني اجيب طاري الزفت ..
منصور:(يووه شكلي رهيب من أول أتكلم بهباله وصراحه بس لازم البنت شكلها خايفه)
:طال عمرك أنا منصورولد صلاح ومن سمحلي بصراحه مااحد بس الغبي ماأخذ مفتاح سيارتي وهربها وقلت أطلع فوق أخذ هواء ومساعدوه ع قولتك ماعليك منه انا أدبرها بس البلشه الباب خربان ...
بشاير:يوه أنت ولد عموا صلاح
منصور:واو لاتقولين أنت هي ؟؟ههه(يامحلا الصدف)أنا أبن عموا
بشاير:(اش فيه كانه شايف أحد يعرفه ....اها هذا اللي كلمتوا ذاك اليوم يالعن شكله ماحلاه وهو يضحك ياربي ساعدني):تصدق طمنتي ع بالي حرامي بغيت أموت من الخوف .
منصور:خوافه .
بشاير:لاوالله ماني خوافه بس جيتني ع فجاءه
منصور: ليه الحرامي يستئذن ههه
بشاير:هي لاتضحك علي كفايه القهر اللي فيا
منصور:ههه (ورجع ع وراء ودنق وطاحت خصل ع عينه ورفعها لان شعره كان مخفف من وراء ومن قدام له قصه وكان لابس ثوب مغربي لونه بيج)
:وش هو القهر اللي فيك ..
بشاير:مساعد لو شافني بيذبحني(ماعلي خلي يعرف أنا إذا خفت من شي لازم أتكلم)
منصور:وليه ومعدينا صح حتى أنا أبوي لوشافني بيذبحني ,
بشااير:ههه
ههه
منصور:ههه ليش تضحكين ؟
بشاير:هو عموا يقدر عليك "
منصور:لا والله أبوي إذا عصب يمه يخوف؟
بشاير:احلا يمه يخوف ههه
تصدق يااخ والله أني اكتشفت انك خواف .
منصور:ههه يابنت بطني عورني من الضحك وايش هذي يااخ .ههه
بشاير:ههه خلاص يااهبل لاتضحك تضحكني (والله أني أضحك مع غريب حركات ووين في بيتنا يوه انجنيت وينك يالولو)

بدور***
بدور***
السلام عليكم
هذي تكميلة القصه خلصت بدري وقلت أحطها
وشكرا يالمتميزه ع مرورك ..............
.............................................
بس رد واحد ماتوقعتها ماتعجبكم يعني ماكمل...............
(شمعة أمل)
بدور

المستشاره
المستشاره
شكرا لك وفي انتظار البقية...

رحلة أحلام مشاركة في مسابقة مآسينا نطقت
يوميات بابا عمر وماما ساره