الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
خدود القمر
03-09-2022 - 10:07 am
اهلين ياحلوا ات:
القصه هاذي منقوله من احد المنتديات عجبتني وحبيت تقرأونها معي:...
ا
ا`
  • : | تَئٍنْ .. يُشّقِيْهَإاا الأْلَمْ ..

تَبّكْيِ ... يٌؤْلٍمْهَا الْوَجَعّ ..
تَحّزَنْ ... تُغَآادٍرٌنٍيْ مَلِيْئَةٌ بِالضَجْرّ ...
إِنْهَاا " لَوْحَاتٌنْا "
حِيْنَ تَحّتَضِرّ عَلَى مَرّأى النّظَْر ..
فِإٍنْ أَحْسّسّتٌمّ بِهَا ..
تٌنْقٍذٌوْنَهْا مِنْ الَْرحِيّلْ إِلَى الْعَدْمّ ..!! | :
|
  • ``\ VIMTO & POPCORN /``|

\
/
\<< الشخصيأات >>\
/
\
" عائلة أبو ثامر "
أحمد ( أبو ثامر ) :ناجح بحياته وبشغله ... جدّي بالشغل
وحنون يحل مكان الأم بالبيت ... عنده توازن رهيب في أداء المهمتين ( الأب والأم ) بنفس الوقت
بحيث انه ماتغلب الطيبه على المسؤولية .
نوف ( ام ثامر ) :توفت من زمان بمرض خطير ( السرطان ) - الله يبعدنا وياكم عنه -
ساره :ناعمه وهادية تدخل القلب بسرعه .. 23 سنه تدرس بالجامعه
ثامر :ولد فرفوش وسيم الي محليه خفة دمه وقلبه الكبير .. اجتماعي همه يعيش اليووم وبس
معرووف ب لزازته .. 17 سنه ثاني ثنوي
يارا :آخر العنقود .. لزيزه .. خبلة تشوف الدنيا كلها لعب وهبال .. الاغاني والرقص حياتها صوتهاا المبحووح يدوخ
تحب الرسم بس محد يشجعهاا .. شكلها و شخصيتها الكول مايعبر عن الحزن الي بداخلها
والحنان الي فاقدته -بعد موت امها - .. 15 سنه ثالث متوسط

" عائلة أبو نواف "
سعود ( أبو نواف ) :متقاعد يحب الخير للناس كتووم بالصعووبه تعرف اذا شيء مضايقه او انه زعلان
الجوهرة ( أم نواف ) :مديرة مدرسه >> اخت نوف - ام ثامر -
فيصل :شاب توه متوظف بأرامكو وسيم مملوح .. أخذ من صفات ابوه كتوم جسمه رياضي حنون على اخوانه.. 25 سنه
هديل :البنت الوسطى ملسوونه مستحيل تسكت عن حقها ... بيضا جسمها حلو .. 17 سنه
دلال :آخر العنقود .. وترضى بأي شيء بعكس اختها تماماً .. بيبي فيس كلهاا براءة .. عندها أخو تؤام ..
صديقه يارا الروح بالروح - اكيد عرفتوها - .. 15 سنه ثالث متوسط
نواف :توأم دلال يشبهها نفس الملامح اللهم هذا ولد وهي بنت .. دلال ونواف اصدقاء مررا دايم مع بعض
كل واحد مايرضى عالثاني بالذات نواف اللي يمس شعره من اخته يحووس فيه .. كل اسرارهم عند بعض

وباقي الشخصيات راح تتعرفون عليها مع الأحداث - إن شاءالله -
  • البارت الأول *

بالمدرسة تحديدا بفصل يارا ودلال بحصة الرياضيات
دلال :وشوو وشوو تسوين يالخبله ؟؟
يارا :انتي مالك شغل
دلال لفت عنهاا :.......
يارا وهي فيها الشر :تتحدين ؟؟
دلال :اووف كورس لا ما اتحدى اعرفك مرجووجه تسوين اي شيء
يارا :زين اصبري الحين اوريك بس خليها تلف عالسبووره
دلال : الله يستر منك خربتي سمتعي عند الابلات يالخايسه
يارا :أوه يالمؤدبة
وبعد ماخلصت يارا من هالجمله إلا وصاارووخ منديل مبلل على راس الأبلا
طبعا من كثر ماهي منصدمة تنحت مكاانها إلا ويجيها صااروخ ثااني على جسمهاا وماهي عارفه وش تسوي
الأبلا لفت لقت دلال بوجهها
ويارا مسويه تعبانه >> تمثل الاخت
الأبلا بصرراخ :دلال اطلعي برا
دلال وفيها الصيحة :ليه وش سويت ؟؟؟
الأبلا :مُش عاارفه يعني عملتي ايه ؟؟
دلال :والله موب انا ( دلال حست نفسها مظلومة وودها تذبح يارا )
الأبلا :اطلعي فورا ومن غير قدال
طلعت دلال وفيها الصيحه ويارا بهالوقت عالهزاز (( فقعت من الضحك )) مسويه بريئه >> شريره هالبنت
دلال لقت صحبااتها برا ويأشرون لها وهم يضحكوون ويصاارخون
دلال وهي تصيح :يارا السخيه نكبتني بمصيبه
رنا ومها وريم كلهم مع بعض :وشو ...؟؟؟ وش صاير ....؟؟؟
دلال قالت لهم السالفه
رنا : يو ياسخفك كل هاذي المناحه علشان بس طلعتك برا الفصل والله ماعندك سالفه
ريم :ههه والله ضحكتيني تعجبني يارا خطيرره
شوي الا يارا طاالعه >> متشققه من الوناسه
وترروح تطير عندهم :سلامون عليكوم
دلال وهي تقلدها :سلامون عليكووم مالت
يارا :دلول زعلتي
دلال بإصرار :أيه ... ياحماره ليش سويتي فيني كذا
يارا :يلا عاد يالحسااسه طنش تعش تنتعش
دلال :انقلعي ماراح اجلس جمبك تخربيني يالرقااصه
يارا ناضرت دلال نظره محترمه :.........
البناات:ههه
بعد دقايق دق الجرس وكل البنات طلعو عالبيت

في بيت أبو فيصل
دلال معصبه ووجهها احمر :ليش السواق تأخر علي - الا استوعبت ان مافي احد قدامها بس من الحماس تكلمت
وهي مو مركزه
على دخلت نواف البيت سمع آخر كلمه منها ( تاخر علي )
نواف :ووش فيك انجنيتي تكلمين نفسك
دلال :بلاك ماجربت الحر الي كنت فيه
نواف :اختي الحبيبه وتوامي بالحر وانا موجوود لا لا مايصير
دلال :تتطنز - تطالعه من طرف عين
نواف :لا وربي ما اطنز خلاص بكرا انا بجي اخذك مو السواق وقبل ماتطلعين
بعشر دقايق انا عند الباب كم دلول عندنا
دلال :احم احم وحده اجل كم تبي عشره ....... ولاتبي توصل يارا وانا مدري
نواف :اي والله شخبارها من زمان عنها
دلال :اليوم بيجوون الجمعه عندناا
نواف :اها اوكي دلوول انا بروح اناام تشاو
دلال :تشاوات ..... سكتت شوي بعدين تذكررت ..
دلال وهي تصارخ :اي صح تعال نوافوه
نواف توه طالع كاان يصرخ نفسها :ها وش تبين
دلال :تعال ماتبي تتغداا
نواف :لا ماابي ترا عندي لك انتي ويارا سوالف بس اذا صحيت وجت يارا بعد
دلال :واكي وانا بعد بلحقك فيني النووم
رااح نواف لغرفته ورمى نفسه عالسرير ونام

دلال وهي تتغدى دخلت عليها هديل
هديل :هاي دلول
دلال :هايات
هديل :وشو الغدا ......؟
دلال :ماتشوفين......
هديل :الااشووف .... شايفتني عميا
دلال :اجل ليش تسالين
هديل تضحك بسخريه وترفع حواجبهااوتنزلهاا :بس كذا استعبط
دلال :انتي اختي الكبييره ...؟؟؟؟؟ ..... بصرراحه اشك في ذلك ...!!!
هديل :تشب استحي على وجهك انا اختك الكبييره
دلال بدون نفس :طيب طيب ..المهم فاتك اليوم يارا الحماره وش سوت
هديل :اموت على سوالفها ايش سوت
دلال قالت لهديل ايش صار
هديل :ههه تستاهلين خلي الادب ينفعك
دلال :اقول اوص لو سمحتي انا مستواي فوق وطموحاتي اعلى واعلى مو مثلك انتي والرقااصه
هديل :اقوول تلايطي .. الا صح اليووم الجمعه عندنا صح ؟؟؟
دلال :اي ... يلا بروح انام تشاوو
على طلعت دلال الا فيصل دااخل
دلال :هلا هلا والله وغلا بخوي حبيبي وراحت بااسته
فيصل :هلاا فيك حبيبتي كيف المدرسه
دلال :م ... كوويسه ماعليهاا ...... الا اقوول انا مشتهيه اجيب لك الغدا اجيبه ..؟؟
فيصل :والله تسوين خير
هديل :والله اشك انكم اخواان
دلال وهي واقفه عند الباب :وانتي ايش حاارك اخو يدلع اخته انتي محد قط لك عظم
فيصل :دلول بموت جووع ماعليك منها ام لساان روحي جيبي لي الغدا
دلال :اوكي علشانك راح اخليها
فيصل :الا صدق اليوم الجمعه عندنا
هديل :اي ان شاء الله
فيصل الفرحه مش سايعته اخيرا بيشووف سااره مستانس حده وكان مخطط اليووم يصارحهاا
ويقوول لها الي بداخله
راحت دلال ورفست الباب برجلها وشاايله صينيه شكبرهاا كلها لفيصل
دلال : أيَّ أيَّ ..احد يساعدني
فيصل قام بسرعه يجيبه :الله ليش ماقلتي للخدامه تجيبه
دلال :هذا غدا فيصل مو اي احد انا بنفسي اجيبه
هديل :الحمدالله والشكر مسويتلي فيها سنعه
دلال :ياربي وانتي وش حارك ملقوفه
فيصل :ماعليك منها مقهووره لأنك احسن منها
دلال :احم احم اوكي تشاو فصولي بروح انام
فيصل :تشاوات نوم العوافي
هديل :وانا بعد بلحقك
دلال :يمه لصقه قلوده
هديل :اقول فارقي بس لالحين اشوتك >> ماعندها اسلوب
وكل وحده راحت غرفتها ونامت بعد تعب المدرسه
الا فيصل ضل قااعد بمكانه يفكر باللي شاغلته وهمه يصارحهها
ويرتاح بس خايف من ردة فعلها ولاا هوو عارف بالضبط من وين يبدأ
ومو متأكد من شعورها تجااهه هالشيء ماخذ كل تفكييره
كل يوم يقول بعترف لها اليووم وبرتاح بس ينقلب حاله لا صاار قدامها
"" امنيته الوحيده تكون من نصيبه هالبنت ""

في بيت ابو ثامر
التلفوون يرن ويارا توها داخله البيت راحت وهي مسرعه ترد
يارا :آلو
الجوهره :اهليين يالحلوه
يارا وهي مستاانسه :لا مو معقول خالتي الجووهره هلا والله اشتقنالك
الجوهرة :وانا اكثر حبيبتي اخبارك وش مسويه مع الدراسه ان شاء الله كويسه
يارا وهي تطالع فوق وتفكر :م .. ماشي الحال
الجوهرة :يلا شدي حيلك وش اخبار ساره وثامر ان شاء الله تمام
يارا : الحمدالله كلنا بخير
الجوهرة :زين .. لاتنسوون اليوم تجون الجمعه عندنا خلاص
يارا :اكيد كلنا بنجي (( مع ابتسامه عريضه ))
الجوهرة :حيااكم يلا سلميني عليهم
يارا :يوصل ان شاء الله
الجوهرة :يلا مع السلامه
يارا :مع الف سلامه
صكت يارا الخط وهي طايره من الفرحه وعلى طوول خذت شنطتها وركضت فوق
تدّور بملابسها ماتدري وش تلبس .. وتحوس وتحوس ولاهي عارفه وش تلبس
آخر شي يأست وراحت تنام من الارهاق

بغرفه ساره الساعه 3 العصر
توها راجعه من الجامعه جلست على الااب وفتحت الماسن لقت the emperor اون لاين - الي هو فيصل -
وهي ماهي مصدقه نفسها لان من زماان ماشافته
sweet angle :اهلين
the emperor :مرحبا
sweet angle :اخبارك يالدب من زمان عنك وش مسوي
the emperor :كل الخير
sweet angle :جعله دوم
the emperor :شكراً
sweet angle :العفوو ... - ساره حست ان الكلاام كله رسمي وانه ماله خلقهاا- هالشيء حز بنفسها وخرب مزاجها
ظلو فتره ساكتي وسااره ودها تكلمه بأي طرريقه فسألته
sweet angle مع ابتسامه :اح .. اح ما كأنك نسيت شيء
the emperor وهو يفكر : no idont think
sweet angle :طايب مانسيت تسألني عن اخباري ؟؟؟
the emperor : آسف والله ما انتبهت حقك علي .. ولا تزعلين شخبارك يا احلا اخت بس لاتزعلين
ساره - انصدمت من كلمة (( أخت ))قعدت تفكر فيها -.. ايه صح اناا خبله ...!!
(((( سالفه فيصل وساره عالماسنجر هي ان ساره اضافت فيصل وقبل الآاد
بس هو ماكان يدري انها ساره وللحين مايدري .. فيعاملها كأي بنت ))))
sweet angle :ممكن أسألك عن أسووا أحساس عشته ..؟؟
the emperor :ا.. sure ... تبين الصدق انا هالأحسااس قاعد أمر فيه الحين اللي هو * الحب * بس من طرف واحد
sweet angle :ا.. Me 2 ... والله نفس الأحساس ... طيب الي تحبهاا حاولت تصارحها بحبك ..؟!
the emperor :م إلا بس ما اقدر في شيء يمنعني .. i realy cant
sweet angle :انت ماتدري وش راح تكون ردة فعلها اكيد بتستانس وبتبادلك نفس الشعور انت بس قول لها وشووف
the emperor :تحسبين الموضوع سهل ... اللي قاهرني انهاا بعيده مني انا بس علااقتها مع كل بيتنا كوويسه
وانا بعد نفس الشي اختها وابوها واخوها كلهم علاقتي معهم حلووه الا هي احس في شيء يمنعنا نكوون لبعض ...
احس ازعجتك بثرثرتي ..!؟
sweet angle :لا .. أبداً لا تقوول كذا ... انت مثل اخوي واكثر ..صدقني لو اعترفت لها
راح تختصر مسافات طويله بينك وبينها
the emperor :شلون ..؟؟؟ شلون ؟؟؟؟؟ والله ما اقدر راح اترك هالمهمه للوقت
بعدين انا قلت لك هي بعيده مني بعيده ..!!!!!!
sweet angle لا أرادياً :لا مو بعيده -- حست ان فيصل يباادلها الشعوور --
the emperor وهو مستغرب:شلون ؟؟
sweet angle :قصدي .. انت ماتقوول تعرفها ... اجل لازم يجي يوم يجمع بينكم ..
the emperor ما صدق : آمين >> بصراخ
sweet angle بتردد :ايه صح ماقلت لي وش أسمها >> ساره خايفه تطلع مو هي ..
the emperor :م .. خمني ؟؟!
sweet angle :لا انت قوول >> قاعده على اعصابها
the emperor :اسمها .. * سارة * ..
sweet angle - متكهربه من الصدمه وقاعده تخبص بالكلام
لان يدينها ماتحس فيهم من كثر مايرجفون : باي (( طلعت ))
the emperor :بدري ...... وينك ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ......... وينك ؟؟؟؟؟
  • -يو طلعت --

ساره حست بالسعاده لأول مررا من بعد مااتوفت امها
وهي تنطط بالسرير ومعها الأم بي ثري
الدنيا حلوة - نانسي عجرم
" الدنيا حلوه واحلى سنين
بنعيشها واحنا ياناس عاشقين
ننسى الي فاتنا ونعيش حياتنا
عالحب متواعدين "
البااب بقووه انفتح يارا : يو انتي ما لبستي يا سوويره يلا بروح بيت خالتي الجوهرة
ساره وهي تفك السماعات الأم بي ثري : وشوو تقوولين ..؟؟
يارا :قاعده اقولك الجمعه اليوم بيت خالتي الجوهرة
ساره وهي متلعثمه :وشو امانه برروح
يارا :وانا من الصبح وش اقول يااختي العزيزه
ساره :بس الساعه 7ونص بدرري
يارا :اقوول انا ماعندي وقت حددي مشتااقه لهم
ساره : وانا بعد والله
يارا :الا انتي وش عندك مستانسه وحالتك حاله
ساره :لييش ممنوع
يارا :لاا عاادي بس مستغربه يلا الله يديم الونااسه
ساره :يارب .. بس انا ماتضبطت ولا سويت شيء
يارا :وانا بعد .. يارا وهي مبتسمه ابتسامه عريضه :أحلا ساره ممكن خدمه
ساره :عيونها . تفضلي ..
يارا :ممكن تعتبريني مثل اختي وتقولين لي وش البس ..؟!
ساره :لا والله احلفي اعتبرك مثل اختي اجل انتي وشو تقربين لي ..؟
يارا :مدري عنك ابي ترحميني .!!
ساره :انقلعي يالخاايسه بس اخذ شور والبس واجيك ok
يارا : ok

بعد ماخلصت ساره راحت ليارا .. طقت البااب
يارا :من هالمؤدب اللي شكلي بضربه بعنف ..!
ساره :انا
يارا :ادخلي قبل لا ..... خلني ساكته احسن
دخلت ساره وعيون يارا طايحه بالأرض مو مصدقه الي تشوقه قدامها هاذي أكيد ساره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره :وش فيك مبلمه ؟!
يارا :وش هالحلا من زمان ماشفتك كاشخه ودايم هيلقيه امزح ترا ههه
ساره :مين الهيلقي ومايعرف يلبس ؟؟
يارا :ساره حنا اخووات ماله داعي تعايرين ..!
ساره :طيب ماقلت شيء .. تعالي نطلع لك لبس
ساره وهي فاتحه خزانه الملابس :يو كل ذا ومانتي عارفه وش تلبسين ..؟؟؟
يارا :قوولي ماشاء الله اعوذ بالله منك
ساره :يمه منك مااشاء الله
(( وبعد عناء طويل اقتنعت يارا بلبس ))

راحو بيت خالتهم الجوهرة ... واستقبلوهم احلا استقبال
هديل :بنات قومو نجلس بالصالة طفشت من جلسة الكبار
ساره - كانت تفكر باللي شاغل بالها اكيد عرفتوه -
يارا :هدولة فيني رقص اليوم .. جيبي الاستيريو خلينا نرقص نوسع صدرنا
هديل :اي والله .. طيب يالله قومو الصاله .. دلول روحي جيبي الاستيريو
دلال :اوكي
هديل :ساره ؟؟
ساره :.......
هديل بنبره اعلى :ساره
ساره ماهي يمها :...............
هديل وهي تصارخ :ساره
(( كان فيصل مار من المجلس ولما سمع اسمها "" فز قلبه ""
ساره :وش فيك فجرتي اذني ...
هديل :اللي ماخذ عقلك يتهنا به
ساره -بداخلها شقوول اقوول نواف الي شاغل بالي ولا شقوول- :اقوول .. يلاا قومي منتي رايحه الصاله ؟؟
يارا كانت مع دلال يجيبون الاستيريو وعلى رجعتهم قابلو فيصل الي كان بيجيب جواله من غرفته
فيصل :اهلين يارا اخبارك ..؟ من زمان عنك وعن سوالفك واقلاعاتك .. ايش اخر الاخبار ؟؟
يارا :بسم الله ايش فيك بالع مسجل .. شوي شوي
دلال :يا ام الشباب حدك على فصولي منتي كفوو يسأل عنك انتي وجهك ..
فيصل :يااحلوو اللي يدافعون عني ..!
يارا تطالعهم بطرف عين :وبعدين انتي وياه ها ..؟ اقوول انا بروح ارقص ساارونه وهدوول ينتظرونا ..
هاتي هااتي الاستيريو .. - راحت عنهم يارا -
فيصل :اماا ياارا هااذي بنت خالتك "" خبلة ""
دلال :اي والله كل شي معها ونااسه .. الا اقوول وين نواف
فيصل :هناك مع ثامر
دلال جاها احساس غريب - حست انهاا مستانسه يوم جاب سيرة ثامر -
دلال :طيب خله يجي عندنا ..
فيصل :يلا بروح عندهم .. تشاو ..
دلال :تشاو
هديل وساره ودلال ويارا بالصاله ومشغلين الاستيريو رقص وهبال
دلال :بناات حطو اضواء الشهرة لكاارول مشتهية ارقص عليها
هديل :اوكي
لما حطووها ..دلال ويارا يمسكون بعض ويدوورون ويلفحون بشعرهم >> يسوون رقصه

عند الرجاال هدوء تام كل واحد يسوولف مع الي جمبه ....

عند الحريم انوواع السوالف ...

عند الشبااب
فيصل جالس مع ثامر ونواف
نواف :شذا مين اللي مشغل الاستيريو ..؟؟
فيصل : البنات يرقصون ..
ثامر بخبث :شباب شرايكم نرووح نطل عليهم
  • فيصل استانس على الفكره عشان يشووف ساره .. بس لانه الكبير فيهم لازم اول شيء مايرضى

نواف :اي والله كلهم مايتغطون عني عادي
ثامر :ياخي شفناهم وشبعنا منهم يلا فيصل
فيصل :هي خااربه خاربه .. يلا قوموو

عند البنات
ساره :بنات حطوو سواها قلبي لأصاله
دلال :من عنوني كم ساره عندنا
وحطوها وبا الرقص والا ستهبال الصدقي
" سوااها قلبي ياحبيبي وحبك
ماطاعني وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه مايبي غير قلبك
عااف الجميع وأول الناس راعيه "
فيصل بخاطره - يمه ساره شلوون صرتي قمر بسم الله عليك .. يارب احفظها وخلها من نصيبي -
بنفس الوقت ثامر - شلوون تغيرت دلال اكبرت واحلووت غير يارا لا صفات ولا شكل -
اما نواف ماقدر يقاوم وراح دخل عليهم وجلس يرقص معهم لانه يحب هاذي الاغنيه
فيصل -لاازم اعترف لها او على الاقل أبين لها .. ابيها تفكر فيني ..... لقيت الحل ..!!!!! -
راح فيصل ونادا دلال :دلول وشراايكم نتعشاا برا
دلال :اي والله .. تسوي خير
فيصل :اوكي قولي للبناات .. واذا قلتي لأمي وخلصتي عطيني دقه واطلعوو اوكي..
دلال :ياحبيلك يلوومووني فيك .... اوكي برروح اشوفهم ..
فيصل :اوكي

رااحت دلال عند البنات وهي شااقه الابتساامه ومستانسه حدها
دلال :عندي لكم بشااره ..!
يارا :انتي بشاراتك مثل وجهك .... بس خلصيناا قولي
دلال :خلاص برروح لفيصل اقووله يكنسل الرووحه
ساره فز قلبهاا :دلول حبيبتي يلا تولي انتي بشايرك حلووه مثلك
هديل ساكته تطالع اختها بنص عين :بتقوولين ولا شلوون ؟؟؟
دلال :خلااص بقوول ... فصولي بشيناا برا حناا والعيال بس انتوو اختاارو المطعم وانا بروح اقوول لامي
هديل :ياحبنيلي هالأخو يااحظ اللي بتكوون من نصيبه
ساره شقت الابتسامه كأنها تقوول ياحظ ساره - ماتدري انها سمعت غلط -
يارا :ياحظكم على هالاخو يلاا خلينا نلبس >> متحمسه
دلال :برووح لأمي اقوولها
البنات : اوكي

دلال عند الحريم
دلال :يماا بنطلع مع فيصل اوكي
الجوهرة :طيب بس لا تتاخروون اوكي
دلال :طيب يا أحلاا أم
باستهاا وراحت

دلال وهي عند المدخل تصاارخ :بنات .. يلا تعالو نلبس
ودقت على فيصل مثل ما اتفقوو
وكلهم ركبوو بسيارة فيصل rangerover
ركبت ساره ورا فيصل - عااد فيصل تشقق يقدر يشوفها على كيف كيفه
بالسيااره
فيصل :كيف حاالك ساره ..؟
ساره بصووت اقرب للهمس :بخير ..
هديل : يا أم الشباب ترراه بس يسأل عن حالك ليش كل هالحياء ...... واخووي ماله حق تسألين عنه ؟؟
ساره عطت هديل خزه محترمه وقالت لها بهمس :لو تنطمين ابرك ..
هديل احترمت نفسها وسكتت
فيصل بيضيع السالفه :اقوول شباب وين تبون تتعشون
دلال :بجاندولا
يارا :لا لا وشو .. لاخليناا نروح لفدركرز بالراشد
دلال :فصولي ماعليك منها نبي نرووح جاندولا
ثامر :اي خلااص خلينا نروح جاندولا
يارا : لا لا لا بالثلاث نرووح الرااشد
هديل :أي صح خلينا نروح فدركرز أحسن
نواف :لا جاندولاا انا مع دلوول وثاامر
فيصل ساكت يستنى وحده تقوول رايهاا عشاان هو اللي يصير
فيصل :وسااره ما قلتي شيء ؟؟؟
سااره ما انتبهت لانها كاانت سرحانه بعاالم ثاني
يارا تصاارخ :سوويره وصمخ
ساره فزت من مكانها :ياا باايخه خرعتيني وش تبين ها ؟؟ >> نست نفسهاا وين جالسه
فيصل يضحك على ساره وشلون كانت سرحانه .. ساره تفشلت من فيصل لان هو اللي يهمهاا
فيصل :ساره وين تبين نرووح اي مطعم ...؟؟
ساره :براحتكم اي شيء
فيصل :شووفي اختاري تبين جااندولا ولا فدركرز
ساره :لاجندولاا افضل
فيصل :الفريق اللي ربح دلول وثاامر وهشاام
وظلوو سااكتين طوول الطريق
وصلوو المطعم وطبعاا فيصل ماشال عينه من سااره وكان ترتيبهم بالصدفه
انو فيصل قدام ساره وثامر قدام دلال وياراا قدام هديل ونواف برا من الطاوله فتشوو البنات طبعا
فيصل قلبه شوي ويطلع
جاء الويتر يااخذ طلبااتهم
فيصل :يلاا ياحلويين وش تبوون ..؟؟
كلهم قاالو وش يبوون الا سااره >> مستحيه الاخت
فيصل يسألها :والحلووه سوسو وش تبي .....؟!
سااره ساكته ماردت ماهي قادره تتكلم من الحياء
فيصل :خلاص بطلب لك على ذووقي
البناات والشباب انوواع التحشيش والفله .... وسااره بدنيا فيصل "" فيصل وبس ""
دق جوال ساره رقم غريب
ساره وهي ترد :آلوو
: مررحباأ
ساره :نعم ميين ..؟
:انتي ميين ياحلووه
ساره : نعم خيير انت الي دااق وش تبي ..؟
فيصل لا شعووريا عصب و سحب الجوال من ساره الكل استغرب من تصرفه
فيصل وهو راد :نعم خير انشاالله
:بسم الله وش هذا الصووت النكدي بالله عطني البنت الحلوه الي كلمتني مساعه
فيصل :صدق ماتستحي على وجههك يااحقيرر بس خلني اشووفك ومووتك على يدي فهمت
ان دقيت على هالرقم مايصيير لك خ


التعليقات (9)
خدود القمر
خدود القمر
اوف
31 قراءه..
ومافيه ولا رد؟؟
الله يسامحكم..

خدود القمر
خدود القمر
اختي خفايا الروح...صدقيني فيه لخبطه بالموضوع..
واذا تبين تتاكدين شيكي ع الخاص

خدود القمر
خدود القمر
عادي ياعمري حصل خير

ميــــــــــــــــــمو
ميــــــــــــــــــمو
الله يسعدك كملي لاتطولين علي
يلا انتظر حبيبتي

جوهرة الهلال
جوهرة الهلال
مشكوره

سميــــــ غلاي ـتــــكـ
سميــــــ غلاي ـتــــكـ
الروايه روعه
تابعي

ذوق وعشقي السوق
ذوق وعشقي السوق
ننتظر قلبو شكل الروايه حلوه

خدود القمر
خدود القمر
اسفه على التاخير حبيباتي...
بس النت خرب عندي...
واسفه ع التاخير
الحين انزل البارت الثاني...

خدود القمر
خدود القمر
اسفه على التاخير حبيباتي...
بس النت خرب عندي...
واسفه ع التاخير
الحين انزل البارت الثاني لعيونكم...

اليكم قصة الوردة الحمراء ولماذا تعبر عن الحب فعلا
انا ملكة