- النتيجه طلع خطين واضحه مره على طول
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛
كيف حالكم يالفرشات انشالله بخير ...
انا ماراح اطول عليكم انا بقولكم قصتي مع الحمل ...
انا يابنات صار لي متزوجه سنه وعشره شهور وطبعا زي اي بنت تتمنى تحمل وتولد طبعا بداية زواجي ماصار حمل وكنت احاول بس ماصار ورحت للعياده وقالت لي اذا جاتك الدورة تعالي لي
ومن هالامور طبعا جاتني الدور وعطتني حبوب الكلوميد وكليتها من ثاني يوم وبعدين انا شكيت بهالدكتورة انه ماسوتي لي تحاليل ولا شي بس مجرد اشعه بعد الكلوميد وطلع عندي ضعف بالتبويض
رحت للدكتوره ثانية وسويت التحاليل اللازمه وعطتني حبوب وكليتها وبعد الحبوب سوت لي اشعه وقالت لي البويضات كبرت اشوي بعد يومين ارجعي يمكن تكون كبرت اكثر وماتحتاجين ابر تفجيرية طبعا بعد يومين رحت لها وماكبرت الا شوي ولا زم ابر تفجيرية طبعا جاتني سفره مفاجئه ومظطره اسافر واترك العلاج للدورة الثانية وسافرت طبعا يوم جات الدورة الثانية مارحت قلت هالشهر ماراح اعلاج طبعا استمريت شهرين مارحت للدكتور وعقب انا لهين بالعطله وتاخرت الدوره علي وجاتني الالام في اسفل البطن وتقلصات بس طبعا ماجاء ببالي الحمل رحت للدكتور اشتكي من تقلصات طبعا مالقيت دكتورة النساء ورحت للطبيبه العامه قالت لي يمكن حمل خلينا نسوي تحليل سوت تحليل وقالت بكره اعطيك النتيجه لانه دكتور المختبر مو موجود طبعا اليوم الثاني دقيت على الدكتورة وقالت مبروك حامل طبعا انبسطت وانتشر الخبر وبعد تقريبا 4 ايام نزل علي دم انجينيت ورحت للدكتور طبعا رجعت دكتورة النساء وقلت لها انه كنت حامل ونزل علي دم قالت خليني اكشف عليك وكشفت علي وقالت مافيه حمل نهائيا قلت شلون انا سويت تحليل دم وخذيت النتيجه ومعي بالبيت وطلعت النتيجه موجبه وشلون الحين مافيه حمل قالت لا يمكن صار عندك لخبطت هرمونات وطلع بالتحليل انه حمل .... طبعا بكيت وانتشر مره ثانية اني سقطت وبعد كم شهر نصحوني اروح للدكتورة واعالج رحت للدكتورة ثانية وسويت جميع التحاليل والاشعات وعطتيني كلوميد وسوتلي اشعه وقالت فيه ضعف بالتبويض طبعا كليت الكلوميد واظطريت اسافر وسافرت ووقفت العلاج مالله اراد اكمل العلاج
طبعا انا مليت وقلت انا متكله على رب العالمين انشالله احمل من دون عالجات وتفائلت خير طبعا قعدت كم شهر وماصار حمل .المهم المشكله انه الشهر اللي فات قلت لزوجي يجيب لي عسل طبيعي وطبعا كليت العسل الطبيعي ايام الدوره على فك الريق وشربت زنجبيل وكثرت من الاستغفار والحمدله على كل شي طبعا مره الشهر الثاني وباقي كم يوم وتشرف الدوره طبعا لاحظت انه بعد الجماع احس باسف بطني يوجعني لبعض ثواني ويرجع طبيعي وبعد كم يوم جاء موعد الدوره ولا جات استنيت ولا جاءت يوم يومين ثلاث ولا جات طبعا حلمت انه الدوره نزلت علي ويوم قمت من النوم توقعت الدوره نزلت وروح اشوف ولا نزلت قلت اصبر ماراح استعجل بعدين انصدم ماراح احلل المهم مر اسبوع ولا شرفت الدوره وقامت تجيني نغزات في اسفل البطن والجانبين .مر على موعد الدوره 17 يوم ولا جات .قلت راح احلل اللي يقدم اللي فيه الخير جبت التحليل المنزلي وحلت والنتيجه
.
النتيجه طلع خطين واضحه مره على طول
طبعا انصدمت سبحان الله قدمت اتحمد واتشكر ورحت تحت عند اخت زوجي ابيها تشوف ولا انا اتهيا شافته قالت واضح طبعا رحت لغرفتي واغتسلت وصليت شكر وحمدلله الف لك الحمد والشكر
قلت لزوجي لازم احلل دم اتاكد لانه تحليل المنزلي مو موثوق طبعا جاء اليوم الثاني وجاء الساعه 4 ورحت للدكتورة سوت لي تحليل دم وطلعت النتيجه ايجابيه قلت للتاكيد سوي لي تحليل اشعه وسوت لي وقالت مافيه حمل قلت شلون قالت بسوي لك من داخل طبعا وافقت ماتوقعت انها بتضر سوت لي من داخل وقالت مافيه كيس حمل وجدار الرحم سميك وعلى فكره مره انا اعالج قالت لي الدكتورة انه جدار الرحم سميك ...قلت وشلون وبالتحليل فيه حمل قالت لي راح اعطيك حبوب الدفستون اذا فيه حمل بيثبته واذا مافيه بينزل الدوره وتعالي لي بعد اسبوعين ..... تكفون يابنات من صار لها نفس حالتي وطلعت حامل ...
تكفون محتاجه دعواتكم تكفون ادعولي انه اطلع حامل
الله يرزقكم ويوقكم ويرزق كل محرومه عاجلا غير اجل يارب العالمين
بس يمكن لسه كيس الجنين صغير ومابان عند الدكتورة
وعسى ربي يرزقك ويرزقنا وكل محرومة بالذرية الصالحة