الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روايتي الأولى
لا اعلم ما الذي جعلني اقوم بكتابة روايه
لكن لا بد ان يكون تنفيس عما في قلبي
واتمنى انا تنال على اعجابكم وان لم تكن كذلك
لن اكمل روايتي
اترككم مع الروايه
أنت لا تَعلم يا سيدِي
أنك حَولي وفِي كل مكان
انت لا تعلم أنك جزء من حياتي
انت نعم انت ولَيس غَيرك
يا سيدي رضيت ان اكون خادمه لقلبك
رضيت ان اكون صديق لأستمع لضحكاتك
رضيت ان اكون وساده لتنام عليها
رضَيت أن اكون تَرابا لتمشِي عليه
فهل لك يا سيدي ان تفتح لي قَلبك
لكي اجد مكان يناسبني فيه
وهو أن اكون
وقفت عن شباك غرفتها تتأمل الشوارع
يوه قد ايش الناس كثير كثير مليون مليونين بلاين كم بالضبط
اخذها خيالها وسرحت الا ان شعرت بالملل
أطفئت شمعتها وانسدحت على السرير مسكت الوساده وضمتها
دخلت في نوم عميق
نقف عند غرام : غرام فتاة طيبه بمعنى الكلمه تحمل الكثير من الأللام
تبلغ من العمر 18 سنه هذي السنه اخر سنه لها غرام لا تهتم بالدراسه
دخلت أدبي لان ميولها أدبيه لا تحمل الكثير من الجمال يختلفون عليها كثير منهم من يقول انها جميله ومنها من يقول انها جذابه لكنها كانت تحمل ملامح
طفوليه وناعمه كان دائما تصف بالنعومه المغروره هذا مظهر غرام
للذين يرونها لاول مرة حساسه تاخذ من صفات امها كثير....
غرام يا الدوبه قومي عن الأستهبال
غرام : اروى فكيني من شرك
اروى: غرام من جدك نايمه يا الدجاجه ترا الساعه 10 وترا إجازه للعلم يعني
غرام: وليه اقوم من زين الجو في البيت عشان اقوم الي يسمعك يقول في شي زين عشان اقوم عشانه
اروىوبكل فخر: انا اهم واحسن شي تقومي عشانه
وكملت بحماس :هياقومي بسوي قهوه وارسل ماجد يشتريلنا جلكسيات من البقاله
حزنت غرام على حماس اختها وقامت
نقف عن أروى: شقيقه غرام الكبرى تحمل جزء من المرح طيبه لكنها تحمل شخصيه
قويه جدا في المواقف الصعبه جابت القوه وهذي صفه في أهل ابوها وابوها تبلغ من العمر 21 سنه ليست جميله جدا
لكنها جذابه .. طالعه ثالث كليه
نزلت غرام ومعها اروى
دقو غرفة اخوهم الصغير مجودي .. ماجد
غرام :وبصوت هامس مجودي حبيبي فك لي
ماجد : وش تبغين يا العصله {العصله لقب ينادوفي غرام لأنها نحيفه **
غرام : ابيك تشتريلينا حلويات وش رايك
ماجد: والمقابل
تكلمت أروى بعصبيه : ماجد مابتبطل هذي العاده القبيحه
غرام : يوه اروى وش فيك عادي
اروى : لا مو عادي بعدين بيفشلنا عند خلق ربي
خرج ماجد وهو حزينرمى نفسه فب حضن اروى : اسف ماعاد اسويها قسم
اروى : خلاص اوكي هذي المره روح اشتريلنا حلويات واشتري لك حلويات على حسابي
ماجد والفرجه مو سايعته: اروى صدق
اروى بصوت حنون : اي صدق هيا أذلف ههه
نقف عند ماجد : اخو غرام وأروى الصغير عمرو 10 سنوات
حساس محد قلو عينك في راسك الا وبكي طيوب
ماجد : انا ربي بلشني بذول الخوات
اروى اسمعي هذي الغنيه قسم تجنن
الغنيه كانت لعبدالعزيز المنصور {منت لي**
اروى : يلعن ابو الكأبه الي فيكي شيلي هذا القرف
غرام: ورافعه حاجبها :قرف بعينك انتي القرف
حسبي الله عليكم من بنات
غمضت غرام دليل على الخوف
أروى والأبتسامه شاقه حلقها: افا يُما وش سوينا
فاطمه أمهم : ابدا سلامتكم ماعملتو شي يلعن ابليسكم اربع وعشرين ساعه اغاني
روحو اقرو قرأن كفايكم سماع اغاني وحش ذنوب في ذنوب خلو الملائكه تزور بيتنا
قاطعها صوت رجولي
اسم الله علي انا ملك ههه ضحك وقال استغفر الله
أروى بحماس : باباتي I LOVE YOU
ابو خالد: ههه انتي عايشه تكذبي علي
وكمل بحده
ابو خالد : ها غرام ماتبي تسلمي علي ولا عامله فيها زعلانه
غرام الي تخاف من ضل ابوها : لا ابوي وش دعوا قامت وسلمت علي
واستأذنت : معليش بطلع غرفتي انام وقامت بتروح وقفها صوت ابوها
ابو خالد بوضع غير مطمن : وش يا غرام اذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكه
غرام بخوف : لا لا بس انا من اول بنام واروى اجبرتني اقوم اذا تبي خلاص بقعد
ابو خالد : بعمل نفس ---
قاطعته ام خالد : احط العشاء
ابوخالد : اي
نكمل افراد العائله
ابوخالد : عبدالله ابو غرام واروى وماجد وخالد الي اتوفى شهيد في فلسطين بعد وفاته اتغيرت معامله ابو خالد مع ابنائو طيب يحب اروى اكثر من غرام وهذا شي باين من تصرافاتو
لكن مانقول انه مايحب غرام بس قاعدلها على كل شي
ام خالد:فاطمه طيبه حنونه تحب بناتها مره متدينه اتزوجو هي و ابو خالد زواج تقليدي
وهو ابوها غصبها على ابو خالد وماكانت موافقه ومع الأيام حبتو ومستحيل تبدلو...
عند خبر وفاة خالد انهارت هي من قال انه بروح فلسطين وهي كانت متوتره
وبعده الوفاة انهارت انهيار كامل وراحت المستشفى وبلغوهم انها انشلت رجولها
استقبلت ام خالد الخبر بعدم اعتراض ---
دخل ماجد معاه الحلويات اخذوها البنات وباسو وهو يبعدهم عنو ويقول لا تتعودو ههه
على طاولة الطعام والكل ساكت
غرام تأشر بعيونها لأروى انها بتطلع
واروى تأشر بنفي براسها
قطعت الصمت غرام : ابوي
ابو خالد : نعم
غرام : وش قلت على سالفة النادي
ابو خالد : غرام ليه تبغي النادي
غرام: ابوي ملل وربي مره طفش
ابوخالد : عندك النت والتلفزيون
غرام : اي ادري بس هذي الأشياء ماتسلي مره انا ابغى شي غير
ابو خالد وكأنه اتذكر شي : بس مين بوديك السواق وراح وانا عندي اشغال
غرام الي كانت مجهزه لكل شي : بنت عمي حامد بتمر علي وبتاخذني
كملت بتوسل : ابوي الله يخليك وافق
ام خالد الي ادخلت : خليها تروح يا ابو خالد تفكنا من تذمرها
ابو خالد بأبتسامه : ان شاءالله بس مو نادي دوره افيد
غرام : اي الي تبي اي اي موافقه
ابو خالد : ههه انتبهي لا تطيري
غرام هيا : انا بروح ابلغ بنت عمي والبنات كلهم شاو
كلهم ضحك هلى هبل هذي البنت
فتحت غرام غرفتها البارده فتحت الكمبيوتر سجلت دخول في الماسنجر
اول مادخلت ان فتحت محادثه
من
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
اهلين غرومه
غرام الي كان نكها
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
يا هلا والله ورد
اخبارك يا عسل
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
تمامو انتي وش مسويه
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
دوم انا الحمدلله تمام
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
ها وش صار على موضوع النادي
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
ابوي وافق بس قال دوره مو نادي
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
الله وناصه اهم شي وافق بدخل باقي البنات
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
اوكي
دخلو الباقين والي كانو رشا رنا ريما ريم
اتفقو على دورة فوتوشوب واتفقو على المحل وخلاص ورد بتاخذ غرام وياها
نجي لعائله حامد اخو عبدالله
حامد : ابو عناد شخصيه مطابقه لأبو عبدالله لكنه مرح شوي
وطيب مره
ام عناد : خديجه شوفها مع الأحداث
اكبر شي عندو عناد
عناد: الكبير يبلغ من العمر 23 باقيله سنتين وينهي دراسته بالجامعه
دايم يزن على امو تخطبلو لكنها رافضه تمام تقولو لما تخلص دراستك من علق بنات الناس لين ماتخلص حرام
ورد : صحبه غرام مره تربطهم علاقه قويه تبلغ من العمر 20 سنه
طيبه وحنونه تملك نوع من الجمال طالعه ثاني كليه
راح اكمل الأشخاص بأعمارهم وش يدرسون فقط الباقي نتركه للأحداث
عمر : عمرو 10 سنوات قد ماجد وهم اصحاب مره
تالا : اختهم الصغير عمرها ثلاث سنين
بكذا انتهينا من عائلة حامد
عِناد: أدخل يلي عامل فيها ذرب وتدق الباب
ورد: ههه احمد ربك انو انا تخيل يطلع ابوي
عِناد : انا ماقلت كذا الا اني متأكد انك انتي
ورد: ههه ياحليك يا خوي انا اقول في شي يربطنا
عناد :ههه عن الهذر وتكلمي وش عندك
ورد: اسمع حبيبي عنودي بكره ابيك تودي دورة فوتوشوب هذا المحل خل ابوي يوصفه لك
عناد: وليه ماتروحي مع السواق
ورد: بروح بروح بس انت وري المحل لانه مايعرفه يعني بكره لما تاخذني انا وغرومه السواق بطون ورانا يشوف المحا
عناد بشمئزاز: إنتي ومنو؟
ورد: انا وغرام وليه تقولها كذا؟
عناد: كذا ماتعجبني دلوعه مره ومغروره وع الله يعين الي بياخذها
ورد: عناد حرام عليك وربي انها مره طيبه فديتها
عناد : اوكي مو عندها ابو وسواق ليه مايودوها
ورد: السواق مسافر وابوها عندو اشغال
كملت : خلاص عناد بس هذي المره عشان سواقنا يعرف المحل
عناد : طيب امرنا لله
ورد الي قامت تبوس اخوها
عناد : هي هي وش بتسوي
ورد وترمش بعيونها :ببوسك
عناد: انقلعي اذا بستي بغير راي
ورد : ههه غيرك يتمنى
عناد الي استغرب مسك يدها ولواها : نعم يست ورد منهو الي يتمنى
ورد وتحس بوجع في يدها: وجع افلت يدي امزح امزح افلتني
يما
عناد تركها بسرعه خلاص ذلفي
قامت ورد وراحت
خديجه ام ورد : ورد تعالي شيلي تالا صدعتلي راسي
ورد : اوكي ماماتي
ورد: تلو عيوني تعالي اخذت تالا
تالا: ماأهوبك
ورد: احسن فكه
عمار جا مسرع :ورد ورد اسمعي
انتي وعناد بكره بتمرو على غرام
ورد: اي يا بنك بانثر { لقب يلقبو عمار لانه طويل ونحيف **
عمار وهو يشمق لورد : انزين بروح وياكم وحطوني عند ماجد
ورد : روح قول لعناد مو انا الي بسوق
عمار : راح يوافق غصب عن خشمو
بعيد عن العائلتين القريبه من بعضها مره
نجي لعائله ابو فارس وأم فارس
ابو فارس : احمد وهو زوج اخت ابو عناد وابو عبدالله
شخص نشمي ويحب الخير للكل ويقوم بالواجب دايم
ام فارس : فوزيه اخت حامد وعبدالله
قوية الشخصيه جدا وهي من الشخصيات الي ماتحبها غرام
تنتقد غرام دائما
فارس : شخصيه تكشف عن نفسها مع احداث القصه
يبلغ من العمر 22 طالب في كلية الطب وهو صديق عناد مره
رشا : اخت فارس وهي من صحبات غرام تبلغ من العمر 18 قد غرام يعني وعلمي
بس بمدرسه ثانيه
فراس : عمرو 21 سنه
رنا: عمرها 17 بعد سنه ثاني ادبي
وبكذا انتهينا من عائله ابو فارس وام فارس
رشا : رنو كلمتي ابوي على الدوره
رنا: ا ي كلمته ما كان بوافق
قاطعتها رشا: شنو
رنا بعصبيه: وجع انتظري اكمل
وكملت : بس فروس فارس قالو يا ابوي يطفشو حرام خليهم يتسلو
رشا : يسعده ربي
أحم أحم
تحشو فيا
رشا : ههه يا احلى اخ يسعدك ربي
فارس : احرجتم تواضعي
رنا: فروس بتوصلنا بكره
فارس : اي من عيوني
رشا تهمس في أذن رنا: وش في الأخ راضي عنا
رنا: قسم بالله مدري عنه
قاطعهم فارس:تحشون في ياللا مافي روحه الحين اشيش ابوي عليكم
طالعت رشا في رنا وقالت : لا تكفى لا سوري
جاء فراس وقاطعهم: فارس اصحابي جو ماتبغى تسلم عليهم
فارس بتكبر وهو ماسك الضحكه: ماأسلم على بزران
فراس : قلعتك وجاء رايح
فارس : ماصدق الدوب خلاص بجي
نجي لعائله ابو حسن وام حسن
ابو حسن : زوج امنه اخت حامد وعبدالله
يكشف عن نفسو من خلال القصه
ام حسن : سبق وذكرت انها اخت حامد وعبدالله
حسن : عمرو 26 سنه متخرج وموضف في شركه مملك على اروى اخت غرام
لليلى : صحبه اروى مره عمرها 21 قد اروى حلوه مره مخطوبه على ولد خالتها عايشه
جهاد
حمد: اكبر من لليلى عمره 24 سنه خلص جامعه يدور على وضيفه
ريم : عمرها 19طالعه اولى كليه
ريما : تؤام لريم عمرها كمان 19 بس هالمره توأم يشبهو بعض ههه ريما بعد طالعه اولى كليه
باقي عائله افضل انا ااقول افرادها ومن ثم ننتهي عن العائلات
ام جهاد وابو جهاد
ام جهاد : عائشه : اخت حامد وعبدالله ..
ابوجهاد: عبدالرحمن
جهاد : عمره 27 الي مملك على لليلى طيب وحنون صديق حسن لكن يخفي الكثير
حنان : عمرها 23 كانت مخطوبه لخالد اخو اروى و غرام لكن توفى وبعدها انهارت
لانها كانت تحب حب غير طبيعي انخطبت كثير
لكنها رفضت رفض تام وللحين منعزله على الناس
حنين : مغروره وشايفه نفسها شوي بس فيها طيبه عمرها 20 طالعه ثاني كليه
خلاص خلصنا العائلات لكن هنا احتمال ظهور اشخاص اخرين في القصه
طلع الصباح وهي لسا نايمه
دق جوالها نغمة منت فاهم غنية عباس ابراهيم
ردت بصوت كلو نوم
غرام :هم وش تبغين
ورد: مالت عليك يالخايسه للحين نايمه
غرام: خلصيني وش تبغي بموت من النوم
ورد: اسمعي حياتي على العصر بمر انا وعناد ناخذك وعمر بيقعد عند مجودي
غرام : وعي اخوك عناد بياخذني
ورد: احمدي ربك بس هذا اليوم
غرام : بحاول استحملو
ورد : ههه اوكي استحملي هيا باي بدك شي
غرام : سلامتك
قامت غرام تتروش وصلت صلاة الفجر والظهر ونزلت تفطر
كانت لابسه بجاما ورديه برمودا ولاما شعرها ذيل حصان
سوت سندوشت جبنه وراحت تتفرج تلفزيون وحطت على ام بي سي فور
دق جوالها وهذي المره ريما
ريما : غرومه الدوبه
غرام: ههه دوبه بعينك يا البرميل
ريما: اسمعي حياتو
غرام : ها بابتو
ريما: وجع الحين انا وبصوتي الي كلو انوثه صرت باباتو
ريم تقاطع ريما: غرومه في الرده ردي ويانا تكفين
غرام : ههه والله ودي مين يبغى عناد يرده ههه
ريم : ههه خلاص اجل اقول لحمد انك بترجعي ويانا
راحت ريم تكلم حمد
غرام : بس تردوني بيتي
ريما: نعم يختي لا تباتي عندنا تكفين قولي لخالي
غرام :لا صعبه ما ابي
ريما: الا بلا هبل ياللا
غرام : طيب مشان خاطركم
غرام : اوكي حبيبي ياللا باي
ريما : اوكي باي
جات لليلي: اقول انتو يا مراهقات
ريم وريما :نعم خير وش تبين يا العجوز
لليلى : غرومه بتجي
ريم وريما: اي بتكلم خالي
لليلى : طيب حمد وافق ياخذكم
ريم وريما : اي وافق
جات ام حسن : ريما صاحيه بهلوقت غريبه وش الطاري
ريما: ههه وش قالولك فيل
قاطعهم حسن: انا الي اخبره انك فيل
ريما: فيل يركبك
حمد: احترمي نفسك هذا اخوك الكبير ياتحترميه يا مافي روحه
ريما : اوكي نحترمو
حسن: ليه وين موديهم
حمد : بوديهم دورة فوتوشوب الله يغثهم
قاطعهم صوت التلفون رد حمد علي
وصلو صوت بنت
السلام عليكم
حمد:وعليكم السلام
غرام: ممكن ريما او ريم او لليلى
حمد: ماتبغين ام او ابوي ههه
غرام والأحراج الشديد: فيهم الخير والبركه خلاص اعطيني ريما
حمد بكل للقافه : اقولها مين ؟
غرام قولها : غرام
حمد يستهبل : مين حرام ؟
غرام وتوضح صوتها : اخوي قلت غرام
حمد : انزين لا تدفين ثواني
حمد: فيله فيله
ريما: خير عمي
حمد: خذي حرام على التلفون ههه
ريما وتقزه : قليل ادب
اخذت السماعه وحمد واقف جنبها تأشرلو يروح بس مو راضي وجالس يأذيها
ريما : هلا غرومه
غرام: اسمعي ابوي وافق
ريما: قولي قسم
غرام : وربي
ريما والفرحه مو سايعتها : الله وناسه الله يحيك البيت بنور
حمد بأستهبال : لا تجين مانبغاك
غرام : قوليلو جايه عشانكم ومو عشانه
ريما: تقولك مو جايه عشانك
حمد ضحك وراح
اتفقو ريما وغرام وقفلو السماعه
كان قاعد على النت منهمك
رشا : فارس
رنا: فارس
فارس : ياربي الواحد مايعطيكم وجه ايش تيغون
قالت رنا: الساعه اللحين 3 الساعه 4 نبغاك تاخذنا اوكي
فارس : ان شاءالله
وخرجو
فارس راح لغرفه فراس
يا الدوب انت شنو انت كيس نوم قوم
فراس: الله يحرقك
فارس: مقهور من جمالي الأخاذ
فراس: اي يا توم كروز
ضحك وقلو قوم الغداء الحين يجهز
فراس: طيب ابدل ملابس واجي
التمو حول الطاوله
فراس فارس رشا و رنا
قعدو ياكلو دق جوال رشا
ردت وبصوت عالي : هلا غرومه
غرام: كيفك رش رش
رشا: تمام انتي اخبارك
غرام : مبسوطه
كملت : اسمعي بستشريك في شي
رشا : شنو
غرام: وش رايك نقول لحنين
رشا: ياحليك وربي انك طيبه
رشا الي تتكلم وملاحظه انو في واحد معاها في الهرجه وهو فارس
بس طبعا هو دايم كذا ملقوف
غرام: حرام تحزن انا بقول لورد تكلمها
رشا: خلاص اوكي قولي لورد بس انتي لا تكمليها لانها ماتحبك
غرام :اوكي اسمعي
رشا: شو؟
غرام بفرحه: ببات عند ريم وريما
رشا: يا الخاينه من جد بتباتي عند ريم
غرام: اي والله تعالو انتو
رشا: عيب ماكلمتنا
غرام : الا راح تكلمكم انا اعرف ريم
رشا: اوكي
غرام: سلميلي على الي عندك باي
رشا: يوصل باي
قفلت السماعه
رشا: غرام تسلم عليكم
فارس اول من نطق : الله يسلمك ويسلمها
والكل قال مثله خلو الغداء والبنات اتجهزو للروحه
عناد عناد
ياللا تأخرت على غرومه
عناد: الأميره سندريلا على غفله
ورد: عناد تراك زودتها وربي ما أرضى عليها
عناد: اوكي لا تعصبي ياللا
دق جوال غرام
غرام : ياللا ياللا خارجه وقفلت
رمت الغطاء
ودخلت السياره بصوت واطي قالت : السلام عليكم
عناد ورافع حاجبه: تكلم نمل
غرام : علت صوتها شوي وقالت بصوت اعلى شوي : السلام عليكم
عناد: ينقال عدلتها
غرام: عنك لا سمعت
عناد الي طنشها وجالس يكلم ورد ويقول متى ارجعلكم
غرام الي وقتها كانت تدق ورد عشان تلتفتلها
ورد: ها
غرام: انا راجعه من ريم وريما يبغوني ابات عندهم
ورد: اهاا طيب
عناد: ماعندكم بيت تنامي في
غرام الي انقهرت: لا استناك تجبلي
وقفو عند المعهد حق دورة الفوتوشوب ونزلو
وكانو نازلين قبلهم رشا ورنا
وفارس كان في السياره
ونزل عناد يسلم علي
ياربي هذا هو اي فارس فارس
نظراتها وقفت على الشخص الي خرج من السياره
وسلم على عناد لكن نظراتو انبهتها بلي جالسه تسوي
مشيت بسرعه ودخلت
ورد: غرام وش فيك اتأخرتي
غرام وهي متنحه : ورد شفت شفت فارس
ورد وابتسامه شاقه حلقها : من جد طيب هو شافك
غرام : اي الله يفشلني عشان كنت واقفه اناظر ههه
جات رشا : ورد كلمتي حنين
غرام الي توها فاقت : وا نسيت نسيت اقول لورد
ورد: ايش
رشا: غبيه بس فالحه تتكلمي ههه
غرام تفهم ورد: كنت بقولك تكلمي حنين تسجل ويانا
ورد: لا يا شيخه فكينا
رنا جات مسرعه : غرومه ماباقي شي على زواج اروى وترفعلها حواجبها
غرام: الله ياخذ اخوك
رنا: تضرب غرام بيدها لا تدعي على اخوي
بعيد عن المراهقات
حسن : ماباقي شي على الزواج
اروى : اي ياقلبي على غرام مقطعتلي قلبي
حسن: المفروض قلبك مايتقطع على غيري
اروى : ههه بس هذي اختي مالي غيرها
حسن : بتشوف نصيبها وبتنساك بعدين
اروى: لاتحرش انا وغرومه علاقتنا قويه ههه
حسن: انزين ياأم علاقه قويه اسمعي حبيبتي
اروى: قوول ياقلبي
حسن: اشتريت الطاولات الي تبغيها من إيكيا
اورى : صدق
حسن: اي والله
عم الصمت بعدين تكلم حسن
حسن : وين غرام دايم تقولي غرومه جات بروح اقعد وياها
اروى : ههه غرومه في بيتكم
حسن مفجوع : جد
اروى : اي بتبات عندكم
حسن : كان جيتي وياها
اروى: ههه بس وين انام
حسن بمكر: بغرفتي طبعا
اروى وخدودها حمرت : حسن انتي ماتوبت
حسن : دامك انت معاي مستحيل اتوب
لاني أحبك
_________________________
ريم: هيا غرام جاء حمد
ريم سبقتهم على السياره ولحقتها ريما
دخلت غرام وكالعاده بصوت واطي
غرام: السلام عليكم
حمد بجديه: وعليكم السلام كيف حالك غرام
غرام : الحمدلله طيبه
وعم السكوت في السياره
دق جوال حمد : هلا ابو الفوارس -- اي ---اي خلاص ان شاءالله---- اي في القهوه
معاك عناد خلاص اوكي ---- مع السلامه
قفل الجوال
وكان في قلب يدق بسرعه جنونيه
غرام حطت يدها على قلبها تهدي الدقات
ونسيت يدها على قلبها
ريم الي كانت شايفه غرام
قالت ريم وهي تضحك وبصوت الكل سمعها : اشبو بطيح
غرام ومازلت واضعه يدها على قلبها قالت: ايش في
ناظر حمد من المرايا الأماميه : وضحك
ريما لفت وقالت : وه غرام وش في قلبك ههه
غرام والي انصبغت احمر : ههه نسيت نفسي
ورد: عناد انت الحين بتوصلني وتروح
عناد: اي رايح مع حمد وفارس
ورد : وين بتروحون
عناد : وانتي وش حاشرك
ورد : انت متى بتعدل اخلاقك
عناد: انتي متى بتتزوجي وتفكين
ورد: اكرهك
عناد: ابادلك نفس الشعور
سكتو وصلو البيت
وقفها عند البيت ومشي
غرام : ريما قولي لأخوك يوقف عند بيتنا
ريم: ليه
غرام :باخذ اغراضي
ريم: طيب
ريم: حمد
حمد والي كان سرحان ها
ريم وقف عند بيت غرام
حمد : مو بتبات عندنا
ريم: بتاخذ اغراضها
حمد: ليه ماتلبس من ملابسكم
ريما: يوه حمد خلاص في اغراض هي تبغاها
غرام : الي كانت تقول لريم انها خلاص بتجلس بالبيت
ويوم ثاني بتخلي ابوها يجيبها
ريما وش في
غرام علت صوتها : ابي ارجع البيت ومره ثانيه بقول لأبوي يجيبني
ريما: وليه غرام فيك شي
غرام: لا بس تعبانه شوي
ريما : بس توعدين ابوك يجيبك
غرام : اي اوعدك والله
ريما: اوكي ياعسل
وصلوها عند البيت
دخلت وحمد مازال ينتظر
ريما: تقدر تمشي
حمد: يوه مابتبات
ريما: لا خلاص تعبانه هي الحين
حمد : اوكي
مشيو
--{ لن أضحك
عند فرحي تأتي لتهدم مسرتي
أعتذر اعتذر جعلت قلبي يحبك نعم اعتذر
ياسيدي**--
فكت عباتها نثرت شعرها على جسمها
أه لي متى يافارس بتلحقني في كل مكان
لي متى وانا اشوف نفسي ضعيفه لي متى يافارس
انا اتعذب كل يوم احاول ارضي امك عشان تحطني في بالها
بي انا مو الستايل الي يعجب امك
لي متى كل ما اشوفك ينقلب حالي
كنت فرحانه اني ببات وياهم لما شفتك انقلب كل شي
طردت كل شي من بالها فتحت للاب توبها بملل
دخلت الإيميل
اوف مين يدق الحين هذي جنان ** جنان صحبه غرام
غرام : هلا جنان
جنان: وينك ولا تسألي حيا ولا ميته
غرام: ههه والله سوري ياقلبي اذا تبغي خذي ايميلي انا مسنتره هناك
جنان: ههه خلاص اوكي
غرام: ها جنونه تجي زواج اروى
جنان بأهتمام : هو متى
غرام: بعد اسبوع
جنان: خلاص ان شاءالله اكلم
أهلين اخوات العروس اخباركم
ريما: هلا غرومه وش هذي الحلاوه
غرام: بعض ماعندكم
ريما:استأذن يا حلوات ورايا كم شغله
ريم: غرومه لليلى الحين جايه انا امي تبيني دخليها على غرفة العروس
غرام: خلاص طيب باخذ معاي ورد وندخلها
ريم:اوكي طيب خذي جوالي اي شخص يدق ردي لان اكيد شي ضروري
غرام: اوكي طيب
ثواني ودق جوال ريم الي كان بيد غرام
غرام: اي لليلى ---------- خلاص اوكي انتظرك عند الباب ------اوكي باي
غرام: ورد تعالي معاي بسرعه
ورد: وين
غرام : تعالي ندخل لليلى
ليتك انتي ليتك انتي انتي يا احلى البشر انتي يا احلى طفله شفتها بحياتي
أه أحبك {مستحيل انطقها لغيرك **
وينك يا ابو الشباب هذا كلو تفكير في العروس ههه
جهاد: اه يا محمد اي عروس
محمد بخوف: جهاد انت لسا
جهاد: اكذب عليك لو قلت لك اني نسيت وردة حياتي
محمد: جهاد لا تظلم بنت الناس معاك
جهاد: واغضب امي علي
محمد: وتظلم بنت مالها ذنب
جهاد: هذا نصيبها وعليها انها تستحملو
محمد: جهاد ترضاها على وحده من خواتك
جهاد: لا طبعا بس تستاهل محد قلها توافق
وقفت تناظر في زوجة حبيبها حبيبها الي مستحيل تحب غيرو
لا لا يا دمعه لا تنزلي يا دمعه وقفي لا تفضحيني
بنات ماقلتولي وش رايكم
نبهاا صوت لليلى
ورد: ماشاءالله يجنن طالعه قمر
لليلى: يسلمو عيونك الحلوه
غرام: والله مره حلو شكلك لا تشيلي هم
كملت هيا استأذن بخرج
فضي المكان لليلى و ورد
ورد: لليلي هي صح ملكه بس مو خايفه
لليلى : الا خايفه بس متشوقه اشوفه
ورد بأستغراب: متشوقه ؟
لليلى الي انصبغت بالأحمر: إي
كَملت : تدري وشو احلى شي
ورد: شنو يا عروسه نورينا
لليلى : إنك تتزوجي الي تحبي
ورد: كنتي تحبي
لليلى: يوه يا ورد انا ماكنت احبه وبس كنت اموت في اعشقه ومو كنت الا مازلت
ورد: وهو كان يحبك ؟
لليلى: مدري بس احسو يحبني
ورد الي فقدت اعصابها بس ماسكتها: كيف يعني حاسه؟
لليلى: كذا نظراتو كانت وحركاتو حتى واحنا صغار كان يقلي انه يحبني
لا ا
ياربي لا وش يصير معاي انا اثنين يحبو بعض وانا الي داخله عرض
يارب ارحمني برحمتك ياربي نسيني جهاد وابعدو من طريقي يارب
يعني هذا كله كذب يا جهاد كله كذب ربي ياخذك ولو انها مو من قلبي
لليلى: يوه ورد وش فيك صايره تسرحي كثير
ورد: لا مافيا شي بخرج بروح ارقص
لليلى: اوكي وارقصي عني
ورد: ههه ان شاءالله
دق جوال ريم بيد غرام
بأسم { اخويا حبيبي **
عرفت غرام انو حمد
ورد: غرام ردي
غرام: لا هذا حمد
ورد: اكيد يبغى شي ضروري ردي
غرام: لا ورد استحي ردي انتي
ورد: وانا اشلي ريم قالتلك انتي اي احد يدق ردي
رجع يدق
ردت غرام: ألو
حمد: ريم
قاطعته فوراً: انا مو ريم
حمد: اوكي ريما اسمعي
غرام: انا غرام
حمد: اهاا غرام كيفك
غرام : الحمدلله قولي وش تبي وانا اوصله لريم
حمد: اي قوليلهم انو جهاد بيدخل على لليلى
غرام: ان شاءالله
حمد: اوكي مع السلامه
غرام: مع السلامه
من أين وقَعتي ومن أين اتيني
وأن كنتي أيه فِي الجمال
وش في ما يتكلم ولا كلف على نفسه يقول مبروك
جهاد في قلبه
ياربي مو قادر اطلع كلمة مبروك ماتستاهلها ابدا ماتستاهلها
لليلى الي قطعت الصمت: جهإأإأإد
جهاد: نعم
لليلى ماعرفت وش تقول هي قالت اسمه عشان تنبهه بوجودها
جهَاد الي وقف وقال ببرود : مبروك لليلى انا خارج مع السلامه
خرج
خرج
خرج
هذا هو زوجي هذا هو الي كنت احلم في
هذا الي كنت احبه
هذا هو الشخص هذا هو هذا مو انسان
هذا كتلة ثلج مستحيل تسيح
لا وش قاعد يصير ياربي
دخلت ام حسن على لليلى
يالا ياعروس الزفه
لليلى: ما ابغى
ام حسن: لليلى لعب بزران هو
لليلى الي ضمت امها وتركت دموعها تنزل
ام حسن: لليلى وش فيك
لليلى: يما تعبانه يما ضميني تكفين لا تتركيني
ضميني يا يما الهَم
ضميني ولا تقولي وش هو الي مو مريحني
حَبيبي يا يُما ماهُو بحبِيبي
حبيبِي يا يُما واحِد ثاني
نَزلت مِن الدرج وعلى صُوت محمد عبده
وصوت الحظور
وهي بالها مو معاها
تبغى هذا اليُوم الغريب بالنسبه لها ينتهي
وصلت للكوشه المشرعه
جلست وقامت توزع ابتسامات كذابه
ابتسامات حيره وخيبة امل
غرام: غني غنية منت فاهم لو سمحتي وقولي اهداء من غرام و ورد للعروسه
المطربه: اوكي تامرين امر
قامت المطربه تغني الغنيه وغرام بكل هدوء ترقص
وكان جميع الحظور عينهم على العروس الي كانت ايه في الجمال
كانت بفستانها العنابي والتطريز الفضي
لكن هذا كله ماكان يخفي خيبة الأمل الي تخفيها لليلى
في هذي الأجواء
اروى: الو
حسن: هلا حبيبتي
اروى: كيفك حبيبي
حسن : زين انتي اخبارك
اروى: مبسوطه مبروك على اختك
حسن: الله يبارك فيك وعقبالنا
اروى: امين
حسن: اروى بطلبك طلب
اروى: انت تامر
حسن بلهفه: اخرجي بشوف شكلك
اروى: لا حسن وش فيك من جدك انت
حسن: ياللا زين تكسري بخاطري
اروى: لا مااتجراء اكسر بخاطرك بس حبيبي مره صعبه
حسن: اروى حبيبتي بتزعليني منك بس اشوفك هيا انتظرك دبري نفسك
اروى: بس
---------------------------
اروى: اوف قفل في وجهي
يما الحقيني تكلم نفسها هذي المجنونه
اروى: ههه ريما والله اخوك جنني
ريما: ههه ليه شنو سوا
اروى: يقولي اخرجي ابي اشوف شكلك
ريما: طيب اخرجي
اروى: لا ياشيخه مره صعبه
ريما بجنون: لا تعالي معي
اروى: ريما اتركي يدي وين موديتني
ريما: تعالي
ريما: الو حسون
حسن: اصغر عيالك انا
ريما: ماتبي تشوف هالهبله
حسن: منو الهبله
ريما: زوجتك
حسن: لا تقولي عنها هبله يا الدوبه
ريما: انزين ماتبي تشوفها
اروى: ريما بلا هبل
ريما: اص ولا كلمه
حسن: الا ابي اشوفها
ريما: انزين تعال من باب الخلفي بسرعه
حسن بفرحه : اوكي اوكي
ام خالد: غرام
غرام: ها يمه
ام خالد: هيا بنروح مع عمتك ام فارس
غرام: وابوي ليه ما يودينا
ام خالد: ابوك في البيت
غرام: السياره ماتكفي بعدين حرام نمشور الولد بيتنا بعيد عن بيتهم بعيد عن القاعه اصلا
ام خالد : لا فارس بودينا بس احنا بس هم بروحو مع فراس
غرام: طيب اوكي بقول لأروى
ام خالد: الولد ينتظر وهذي مدري وين هايته خلاص نروح احنا وهي تروح مع ريم وريما
غرام: امي خليني اقولها
ام خالد: يابنت الولد ينتظر
غرام بسرعه لبست عبايتها وارسلت رساله لأروى وخرجت
ماأبِي أي صُدف{ تِجمعنِي مَعك **
مَاابي أشُوفك وأفتكر إنك حبيبِي
غرام: السلام عليكم
فارس: وعليكم السلام
ام خالد: والله غرام طلعتي تعرفي السنع وتسلمي
غرام بسوط واطي : ههه وش دعوا يما وش قالولك
ام خالد: امزح وياك
ريما: هيا اتركم يا عصَافير ههه
اروى: جِيبي جوالِي بليز
ريما: اوكي
حسن: كنت ادري انو شكلك بيطلع جنان
اروى: بس مو احلى من شكلك
حسن: أروى أحبك احبك احبك
اروى: وانا اموت فيك اموت فيك اموت فيك
حسن: اروتي ما بقى شَي على زواجنا
اروى: باقِي اسبوع بس
حسن: احسه كثير ما كأنه اسبوع
تدري يا اروتي
اروى: شنو؟
حسن: انا لو علي اخلي الزواج بكره
اروى: ههه لا خلي بعد اسبوع
في السياره
حنان: جهاد
جهاد: هلا
حنان: وش رايك في العروس مو حلوه
جهاد الي بيقهر امه: لا اقل من عاديه
ام جهاد: والله انها تقول للقمر قوم واجلس مكانك بس انت مدري وش في راسك
جهاد: يمه بلي سويتي بتظلمين اثنين انا ولليلى
حنين انفجعت من الي سمعتو: وش وش في
أم جهاد: اخوك كان يبي ......
جهاد: يما بس
حنان: ليه سكت امي نبي نعرف مين كنت تبي
حنين: اي وليه امي رافضتها
جهاد: مالكم صلاح خلاص كل شي منتهي بس راح تندمي يما
---------------
ام خالد الي سرحت بعيد عن الي في السياره الين مانامت
وغرام الي سرحت في الشخص الي جالس يسوق وسرحت في الغنيه الي حاطه
أه يا فارس يجمعنا مكان واحد
قَريبين من بعض لكن قلوبنا بعيده عن بعض
ليتك تحس بلي في القلب له اربع سنين
ليتك تحس ليتك
{منت فَاهِم يا أغلى مِن مر بعيونِي
عَاشِقك سَلم امره للغرام
شَفت فيك العُمر يا القَلب الحَنون
مِن عَرفتك وانَا عايش في هيام **...
انتبهَت انو صوت الغنيه صار واطي
رفَعت عيونها على فارس
التقت عيونهم ببعض كل واحد يحكي لثاني عن شُوقه
نبها صوتو الرجولي : غرام
غرام ماردت مصُدومه شنُو يبي ليه يناديهَا
دقايق صمت بعدين نطق وهو يناظر بخوف في ام خالد المايمه بهدوء
فَارِس: غرام ادري الي بَقولَه غَلط وحتى لو طحت من عينك اهم شي قلت الي في قلبي غرام أنا
أحبك....
لحظه صمت
كلمَتو سببتلها صَدمه
فارس طلع يحبني مثل ما انا احبو يعني قلبي اختار الشخص الصح
يا نَاس اشهُدو هذا الي **حبنِي
عَايش مع /غَيري بنعِيم
فتحت النوته الي اتعودت تكتب فيها هوامش
وكَتبت بالم وبدموع ماتوقفت
{ أنا لا أعلم أنك تَلهو وتَلعب بالقُلوب
لو كُنت أعلم مَاسلمتُك قَلبي **
تِتصفح في النوته لفت انتباهاها الورقه المشقوقه
اتذكرت انه ورقت الشعر
مَعقُوله يكُون عِناد بَس انا اعرف عِناد ملقوف لو هو بيجي
يقولِي لمنو هذا الشعر اجل مين بيتجرأ ويشق الورقه
ملت من التَفكير لبست بجامتها
رمت نفسها على السرير ضمت وسادتها
خلاص اوعدك يا قلبي اني انسى جهاد راح انسى اصلاً
هو منو عشان افكر في قطع تفكيرها صوت مسج
مسج كان برقم غريب يتكون من سطرين
وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبك..!!
تعرف ان قربه محال...وقلبك مصمم يحبه..؟!
ورد: رقَم غَريب
ياذي الأرقام الغَريبه الي جايبتلي القَرف
بس هَذي الرساله غريبه
مافكرت كثير قفلت جوالها ونامت
بعد ثلاث ايام من ملكة لليلى
مَابِي يظهر هالصبَاح
وتظهر معاه {الحِقيقه**
فَتحت عيُونها ورِجعت غمضتها
لا برجَع انام ابغى ارجع انام ما ابي اتذكر
الي صار ماتوقعت يكون يوم ملكتي كذا
يارب يكُون زعلان من شي ثاني مو زعلان مني
اصلا مداه يزعل مني انا وش سويت
هذا هو حبيبي الي حبيتو ياربي لا يارب تكون أوهام
ثلاث ايام ولا اتصل ولا ارسل حتى مسج ولا فكر يطمن علي
ممكن ادخل يا عروسه
لليلى ببرود: أدخلي
ريما: ازيك
لليلى : الحمدلله
فترة صمت وبعدها دموع ماتوقفت
ريما: لليلى وش فيك
لليلى: ماراح اقولك الحين بس صدقيني اذا الي في بالي صح انتي اول وحده بشكيلها
ريما بقلق: قوليلي وش في
لليلى: لا تحنين خلاص
ريما بصدمه: خلاص الي يريحك
كملت طيب غسلي وجهك وانزلي تحت ينتظرونك على الفطور
خرجت من الغرفه وهي سرحانه
حمد: ريما
ريما وهي سرحانه : ها
حمد: وين لليلى
ريما: الحين نازله
حمد: ريمو وش فيك
ريما: مافيا شي
بغت تضيع الموضوع
حمد ريم صحيت ولا
حمد: ماتقدري تغيري الموضوع المهم براحتك متى ماتبغي تقوليلي انا هنا
ريما: اوكي
قِلتَلي أحبك
وقِلت ...............
انا في قَلبي {إني** اموت فيك
على الجوال
غرام: اي يا ورد وربي قلي احبك
ورد: كذابه وش هالأنفتاح
غرام: ههه وربي مو مصدقه بطير من الفرحه
ورد: عسى دوم غرومه وربي انبسطلك بي ها لا تقوليلو انك تحبي
غرام: لا مستحيل اقول لو يقتلوني
ورد: اي تعجبيني هيا عيوني اقابلك اليوم في الأستراحه
غرام: اوكي قلبو بايو
ورد: بايو
حطت يدها على راسها يمكن تخفف من الألم
اى ياراسي وش هالصداع ياربي اى
اروى: وش فيك غرومه
غرام: احس بصداع فضيع
اروى: من شنو؟
غرام: مدري اى
اروى: بروح اجبلك بندول
غرام: بسرعه الله يسعدك
اروى: انزين
المَاضي يحَاربنا
لا نَستطيع الهُروب منه
عناد: فارس وش تقول
فارس: انا قلت لغرام اني احبها
عناد: انت شنو جالس تخبص
فارس: عناد بس
عناد: انت ناسي ولا اذكرك
فارس: عناد لا تذكرني خلاص
عناد: تدري لو غرام عرفت انت عارف وش بصير
فارس: بس انا احب غرام
عناد: غرام منو يا ابن الناس نضحك على بعض
من ورا الباب ورد عناد تعال ابيك
عناد: اوكي جاي
ورد: غرام قالتلي
عناد: عن شنو
ورد: عن الي قاله فارس انا سمعتكم
عناد: وانتي وش رايك
ورد: احسن كذا دام انها مثل مو عارف انت انها مو داريه
عناد: انا مو معكم من بداية السالفه يويلكم من ربكم
ورد: عناد غرام غاليه علي وانا اتمنالها الخير
عناد: مع فارس
ورد: مو هذا صديقك
عناد: خلاص انتهى النقاش
ام خالد: يما غرام كيف راسك الحين
غرام: زين الحمدلله هدي شوي
ام خالد : طيب حبيبتي جهزي اشياء الأستراحه
غرام: ان شاءالله يما
ماجد: غرومه
غرام: هلا عيوني
ماجد: ابوي يبيك في المكتب
غرام: انزين بجهز الكم شي هذي واروح له
ماجد: ترا شكل ابوي مايطمن
غرام: يوه ربنا يستر
ماجد: غرام
غرام: نعم
ماجد:خلاص خلاص
غرام: ماجد قول شنو في
ماجد: لا خلاص مافي شي
كِل ما أشُوفك......
لازم أبكي وإن شكيت لأحد عنك
{تذبحنِي**.......
غرام: ابوي ممكن ادخل
ابو خالد: قبل لا تدخلي جيبي لاب توبك وتعالي
غرام الي استغربت من الطلب: طيب
ابوخالد: والجوال بعد
غرام والي عرفت بنية ابوها: ان شاءالله
ام جهاد: جهاد
جهاد: نعم يما
ام جهاد: لي متى وانت بطنش البنيه
جهاد: لين ماهي تحس وتقول ما ابيك
ام جهاد: يكون في علمك اذا الي في بالك صار والبنت قالت ماتبيك ترا ما بزوجك ورد لو تموت
جهاد: البنت وانا متأكد انو مو فيها شي انتي قالبتها عناد يما
ام جهاد: احترم نفسك تراني امك
ام فارس: ياللا فارس صحي اخوك هذا
فارس: يما ذا مو بصغير عشان اناديه
ام فارس: اسمع كلامي وروح نادي
فارس: فراس
فراس وكان في جو ثاني
ايوا حبيبتي انا اموت فيك
عبير: ماصدقك قلتها لغيري
فراس: وش دعوه يامعوده ماتصدقيني
عبير: ياقلبي فديتك انا
فراس: احبك
فارس بكل لئامه: كذاب يكذب عليك
فراس قفل في وجه عبير
فراس : يلعن ام ثقالة الدم يا شيخ
فارس: ههه عشان تبطل كذب على بنات الناس
فراس: ههه انا تصدق هذي مطيوره على طول صدقت ههه
فارس: اي البنات مخبل
فراس: اي من جد الحمدلله على نعمة العقل
فارس: أقول اتجهز بنروح الأستراحه
فراس: اوكي خمس دقايق وانا اجيكم
غرام: ها يبا لقيت شي
ابوخالد: اكيد ماسحه كل مصايبك الي في الاب توب والجوال
غرام: ابوي انا اموت واعرف وش سر عدم الثقه
ابو خالد: السر هو حركاتك
غرام: وانا وش سويت
ابو خالد: غرام كم مره قلتلك لا تسألي هذا السؤال
خرج ابوها من المكتب
جات خارجه وبعدين
انا اشلي اخرج خلني اشوف هذا المكتب الي عمرو محد فتش في
اخذت تدور بين الأشياء كتب وروايات اوف وش هالمكتب وش كبره
اخذت البوم وقامت تدور بين صفاحته
يوه ليه هذي الصور مقصوصه في شخص معاهم يتصور وقاصين صورته في كل صوره يمكن صوري طيب ليه ابوي قاص صوري الي معاهم
كل هذا كره نزلت دمعه من عيونها
طاحت صورة باين عليها انها كانت تحت صوره ثانيه
بنت كانت في الوسط ومحاوطينها اروى وخالد
يوه منو هذي ما اعرفها ياربي مين هذي
مهي حلوه مره مهي حلوه وكيف خالد واروى متصورين معاها وانا لأ
اى ياراسي صداع
غرام
شنو تسوين هنا
غرام: يبا والله ما اقصد
ابو خالد: اطلعي برا برا
غرام: ان شاءالله
رنا: رش رش الحقي
رشا: وجع صمختيني وش في
رنا: عندي لك خبر بمليون ريال
رشا: شنو هو
رنا: بس وش تعطيني
رشا: اعطيك بوسه
رنا: والله لو تعرفي شنو تعطيني تفله مو بوسه ههه
رشا: وجع اتوقعت قلت انتي ما يجي الخير منك
رنا: ههه
رشا: هيا رنو قولي
رنا: ام فواز اللصقه ههه
رشا: وش فيها هذي بعد
رنا: تخيلي ماراح تتوقعي
رشا: اوف رنو هيا قولي
رنا: خطبتك لولدها فواز ذاك الخبله
رشا: وا لا لو اموت ما اخذه
رنا: ههه والله انك فرحانه بس ماتبي تقولي
رشا: رنا تبي خذي ههه
رنا: طسي مناك ما ابي وجع
فراس: أنا ابي
رشا: ههه
رنا: ههه تخيليهم متزوجين
رشا: اي بطني ههه
فراس الي مو فاهم السالفه: وجع منكم وش في المهم هيا لبسو عبايتكم
في الأستراحه
ام فارس: والله يا غرام انتي مثل ما انتي ماتغير طريقة لبسك
غرام: اي مقدر والله انا متعوده كذا
حنين: اي هي غرام كذا تحب تلفت الأنتباه
ام فارس: تلفت الأنتباه بطريقه عاديه يا حنين احسن من انها تلفت الأنتباه
بطريقه وقحه
حنين: وش قصدك ياخاله
ام فارس: لا ما اقصد شي يا بنت اختي
غرام : يوه وش فيكم صلو عى النبي بروح اجيب القهوه
ورد: جايه اساعدك
رشا: وانا كمان جايه
غرام: اوف الجو كان متوتر
رشا: اي هم كذا بي عجبني رد خالتي ام فارس
غرام: ههه
ورد: وربي يضحكو
حنين الي جات من وراهم
حنين: تحشو فيا
ورد: لا ابدا ليه نحش فيك
حنين: مدري قلت يمكن غرام تحش
غرام لا وش دعوه ليش احش فيك
صمت بعده
حنين: غرام
غرام : هلا
حنين: ماتذكرتي شي
غرام: حنين وش تقصدي دايما كل ماتشوفيني تسألي هذا السؤال
ورد: حنين وبعدين
حنين: يوه وش فيكم بس كنت بعرف اتذكرت ولا لسا
ام جهاد: يما لليلى جهاد يبيك
لليلى الي طارت من الفرح: وين ؟
ام جهاد: برا
لليلى: انزين الحين رايحتله
ام جهاد: انتظري شوي بس انادي
لليلى : ان شاءالله
جهاد: يما وش تقولين ما ابي
ام جهاد : الا تبي ولا ترا والله
جهاد قاطعها :خلاص طيب يما
كلمه وفسرها على كيفك.. !
لو خلى .. !!
هالكون "منك"
".. ما ابيه .. "
خرجت على حسب كلام خالتها ام جهاد
تلتفت يمين ويسار
جهاد: انا هنا
لليلى: هلا
جهاد وهو منزل راسه وكلمها بقرف: كيفك
لليلى : الحمدلله انت كيفك
جهاد: ماشي
لليلى: جهاد
جهاد: نعم
لليلى: انت متضايق من شي
جهاد: اي
يوه غرام اتركيني
والنظرات التقت والعيون المشتاقه لقت بعضها
لحظه صمت
جهاد وماقدر يمسك نفسه ونسي الي جنبه: ورد ورد وكأنه بقول شي
ورد: اسفه معليش لليلى مدري
شالت نفسها وراحت
لكن خلت لليلى تعرف بكل شي من هذي النظرات البسيطه
لليلى: جهاد عرفت وش مضايقك
جهاد نزل راسه ونزلت دمعه ماعرف كيف يحبسها
لليلى: أوف يا جهاد لذي الدرجه
جهاد: لليلى اسف والله اسف بس
لليلى: خلاص مافي كلام يا ولد خالتي
غريبة ش الذي صاير؟ أحس اليوم هذا غير !!..
سألت بلادي وردت : حبيبك صار في السعوديه ..!!
سكرت لاب توبها والفرحه مو سايعتها
ريما: خلاص ارتاحو ها سكرت الاب توب وجع
غرام: انا لو اعرف وش في عندك
ريما: وش في عندي يعني
غرام: اسألي نفسك
ريم: اي والله حتى انا ملاحظه تعلقها بالاب توب ربي يستر
حنين: اي لا تكون زي الي -----------
قاطعتها ريم: اسكتي ولا كلمه هذي السالفه خلاص قفلناها من زمان
حنين: نقفلها وفي مين يحمل اسمها
غرام الي حست بالصداع يرجعلها: اى راسي
حنين: غرام وش فيك
غرام: اي راسي له كم يوم كذا
اروى: غرام اقول لأمي نروح البيت لان انا بعد بطني تعورني
رشا: شنو تروحو البيت
غرام: والي يعافيك اروى قولي لأمي اي
ابو خالد: الله يفشلكم خلتوني اسيب الرجال
ام خالد: بناتك تعبانين وش اسوي يعني
ابو خالد: وانتو ماتقدرو تستحملو
غرام: معليش يبا بس صاير معي هذي الأيام صداع فضيع
ابو خالد بجفاء: سلامتك
غرام: الله يسلمك
ام خالد: انت حطنا وارجع الأستراحه
ابوخالد: هذا الي بسوي اصلا
وصلو في البيت
ابو خالد تبون شي
ام خالد: سلامتك
ابو خالد: الله يسلمك
غرام :انا بروح انام
اروى: بروح اكلم حسن ههه
غرا: يا شيخه استحي باقي على زواجكم كم يوم بس
اروى: الشوق يا ماما الشوق ههه
راحت كل وحده في طريقها
ام خالد: غرام
غرام: ها يما
ام خالد: روحي فكي الباب يدق
غرام: ان شاالله طيب
مشيت وكملت سرحانها
غرام الي شافت الخدامه سبقتها في فتح الباب
غرام: منو يا مريم
مريم: هذا رجال
غرام الي جات جنب الباب
مين
دخل عليها
أنا
لا يما
هذا الجزء الثاني
البارت الثالث
مين
أنا
شافت شاب طول بعرض كان وسيم وخصوصا ذيك النظره الحاده بعيونه
يما
هذا الشخص مو غَريب عَلي ياربي مين
كأنو خالد اي خالد
غرام: خ خ خ
قاطعها خالد: منو إنتي
سكوت لكن بعدت سؤاله عن بالها
وبعدها رد غرام : خالد انت مو ميت خالد انتي حي
يما تعالي شوفي يما
خالد: اختي انتي مين
غرام ودموعها على خدها: خالد وش فيك انا غرام
جات
أم خالد: خالد مو ميت يااروى خالد موميت
خالد: يما يما
رمى نفسو بحضن امو
يما وحشتيني يما
ام خالد: يا خالد ياولدي فكرناك ميت
خالد: يما وش فيك ليه انتي على الكرسي يما وش صار
ام خالد: ياوليدي ربك كاتب كذا وانا راضيه
ام خالد: يا اروى
اروى الي واقفه مصدومه خالد خالد
خالد: اروى تعالي وضمها لصدرو
سكوت بعدها نطق خالد بالصدمه للمره الثالثه
خالد: يما منو هذي وهو يأشر على غرام؟
ام خالد: خالد هذي اختك غرام
خالد: اشلون اختي غرام يما غرام
ام خالد: خالد تعال ابيك
غرام: اروى ليه خالد ماعرفني
اروى: اكيد مايعرفك له كم سنه وهو هناك
غرام: اروى لا تستهبلي علي عرفكم كلكم الا انا ماعرفني ليه ؟
اروى: غرام وش فيك هدي
غرام: أروى في شي غريب ليه ماعرفني ليه وش في انا مو فاهمه شي
اروى: غرومه حبيبتي مافي شي خلاص انا بقوم اتصل بأبوي واخبره مثل هذا الخبر ما يتأجل
هناك بالمكان المليئ بالناس
ابو خالد: الو أروى
اروى: يبا خالد حي يبا
ابو خالد: اروى وش تقولين
اروى: يبا والله خالد حي يبا والله حي خالد عندنا مو جود
ابوخالد: يا ابو عناد خالد حي يا ناس خالد حي
خالد ما مات خالد حي
ابو عناد: هات الجوال
ابوعناد: وش تقولي يا اروى متأكده من هذا الخبر
اروى: اي والله خالد عايش خالد عايش هو مع امي الحين
ابو عناد: كلنا جاين عندكم الحين
ناس وجهوهم مليانه بالفرح وناس الحزن كاسيهم وراسمين على وجهَهم ابتسامه
على صوت ابو خالد سمعو الحريم الي في الأستراحه
حنان: ورد سمعتي ورد سمعتي خالد رجع
ورد وضمت حنان بسرعه: اي رجع يا مبروك مبروك
ريما: حنانو انتبهي لا يطقلك عرق
ورد: ههه شكلها اليوم ماراح تنام
رشا: من جد شوفي عيونها كيف صارت من الفرح
حنين: عشان كذا كانت ترفض عرسان كانت حاسه انو الفارس المغوار ما مات ههه
حنان: لليلى وش فيك ساكته منتي فرحانتلي
لليلى في نفسها : فرحانتلك وحزنانه على نفسي وعلى حالي
لليلى: والله فرحتلك كثير وربي الله يوفقكم
رنا: ياللا عاد متى بتتزوجو ابغى يجي زواج ههه
رشا: لو في اروى كان اكلتك
رنا: يوه نسيت زواج اروى انو قريب
ورد: ياللا زين رجع خالد يونس غرام عشان ماتقعد لحالها بعد اروى
حنين: وبأي صفه
حنان: حنين كتمينا من جد صح كلامك ورد
ورد: حنان الله يكبرك بعقلك ويسعدك ويوفقك
ابو خالد الي راح على بيته طوالي
قأإأإأإسين وِش فيِها الدِنيَا
بَدلت قُلوبكُم
كل شَخص ينفنَن
-------------بِلقسَأإأإإأوه
خالد: وش تبغين اقول بعد الي قلتي أمي يا حنُونه يلي المفروض تكوني حنُونه
ام خالد: ياخالد والله انا مادخلني في هذي السالفه كله تخطيط ابوك
خالد: حرام عليكم يا يما وين بتروحو من عقاب ربكم
ام خالد:اسمع هذا الكلام قوله لأبوك وام فارس انا قلتلك انه مادخلني
خالد صوته علي شوي: الا يما لكي دخل كان بأمكانك تعارضي الي يسو ولا مالك صوت صوتك اختفى راح
ام خالد:طيب برأيك نقولها الحين يا ولدي مانقدر
خالد: اسمعي يا يما الحين هي ماتدري ولا تعرف شي بس مصيرها تتذكر وتعرف
مصيرها تنصدم انا مو عارف كيف لعبتو هذي العبه الوسخه
ابوخالد: اي لعبه ياخالد
خالد جري على ابو وضمو وبعد ماسلمو واخذو احوالو
ابو خالد: اخبارك يا ولدي وربي وجودك معانا اليوم ابدا ماكان احد متوقعه فاجأتنا
بس فرحنا كثير
خالد: وانا فرحت كثير يبا بس وسكت
ابوخالد: وش بس؟
خالد: بس في اشياء صدمتني كثير اشياء خلتني اعرف انو اهلي قاسين
ام خالد: عبدالله انا قلت لخالد
ابو خالد: اتسرعتي ليه
خالد: انا بعد بتخبو علي وش فيكم يبا وش صار في قلوبكم الي كانت كلها حنان
ليه اتغيرت واتبدلت لحجر
ابو خالد: انت مو فاهم
خالد: وش الي مو فاهمه كله عشان عيون الأخ فارس
كمل ابوي الحين كيف انا وهي راح تفهم
ابو خالد وبصوت عالي: اصحك ياخالد تبين شي خلي الوضع عادي
زي ما احنا نعاملها انت تعاملها والا لا أنت ولدي ولا اأنا ابوك
خالد: خلاص يبا تأمر بس ابيك تعرف اني مو راضي عن هذا الشي
شال نفسه وخرج
قابل غرام في وجهو جلس يتأملها
غرام معروفه بلعيون الكبيره وعيونها مو سوده كانت عيونها على رمادي شوي
وهذا الي ميزها عن بنات العيله كلهم كانت بيضاء وشعرها اسود
مثل ما قلت قبل غرام اختلفو عليها كثير في من يقول حلوه وفي مين يقول جذابه بس انا اقولكم انها حلوه
غرام: خأإأإلد
خالد بحنيه ونزل راسه: نعم
غرام وقامت ترتجف: خالد ممكن اعرف انت ليه ماعرفتني
ودموعها نزلت على خدها وقامت تمسحهم بقفى يدها
ماحست الا بشخص يربت على كتفها
مسكها من يدها
وهي تناظره بعيونها الكبيره
خالد: غرام انا مانسيتك عادي بس انا اثر فيا الغياب هذا كله
حب يغير الموضوع
خالد: هيا انا تعبان بروح انام طيب
غرام: خالد
خالد: هلا
غرام : حنين توها مكلمتِني تتطمن عليك
خالد ابتسم لها وبعدها قال: حنين بنت عمتي عايشه
غرام: اي لا يكُون خطيبتك بعد نسيتها ههه
خالد: بس انا كنت ما ابيها وروحتي لفلسطين بصراحه كان اغلبها شرود
غرام: وش يعني هذا الكلام الحين
خالد: يعني اني بأجله لين مااشوف وش السالفه
غرام: وكيف تقنع امي وابوي
خالد: الله وأإأإأعلم
غرام: بس خالد انتبه لا تضيع حنين من بين يدينك تراها مره طيوبه
خالد: انزين بفكر استاذه غرام ممكن اروح ارتاح الحين
غرام تبتسم له: اتفضل
آوص ...!!
ولا حرف ..
آبي أسمع ما.!
ولا أبي ..
منگ تتگلم .!
رجاءً وفر أعذراگ ..!! **~
ترا » هالقلب « يتألم .!
وانت ~{ يالعن أبو دارگ .!
ب/جرحي حيل تتبسم .!
وجاي الحين تتكلم .!
رجاءً وفر أعذارگ ..!! **
فتحت جوالها وضحكت بستهزاء لما شافت المرسل
اتذكرت انها اخذت رقمه من أخوها حسن
الحين يا جهاد مرسل رساله فتحت الرساله
قريتها ومع كل حرف تنزل دمعه كان نص الرساله
{ لليلى أعرف إني جَرحتك بسبب تصرفي الغبي يوم الأستراحه
وانا مو من طبعي اجرح الناس ابد
بس يا لليلى انا ما ابي ابني معاك حياه فاشله
ولا ابي ابني معاك حياه كلها كذب انا اقدر اعترفلك بكل شي والحين
بس والله ماقدر لأني بحاجه لراحه وانا متأكد يا لليلى انك اذا سمعتيني بتعذريني
انا مو ماخذك عشان البي رغبتي لا ما ابيك تفكري كذا انا حطيت في موقف اكبر من كذا
لليلى من هذي الرساله ابيكي تعذريني ولا تتسرعي في اتخاذ اي قرار لسا بينا نقاش
انا ماقلت لك كذا الا اني احترمك واعزك مثل اختي**
جهاد
مثل اختي يعني انا مثل اختو وورد الي المفروض تكون زوجتو
ليه جالس يصير معاي كذا الشخص الي احبو يقولي اعتبركي مثل اختي
زوجي يقولي اعتبركي مثل اختي
قطع تفكيرها الطق على الباب
لليلى: ادخل
حسن: ليلو
لليلى: ها وش تبي ياعريس
حسن: جاي اذكرك انو الزواج باقي على يومين ههه
لليلى: اي مين قدك الكشحه ماليه الوجه
حسن : قولي ماشاءالله وجع راح اموت من عيونك يا السحليه
لليلى: انزين ماشاءالله
حسن: اسمعي انا الحين رايح عند خالد
لليلى: والله خلي الولد يشم نفس على طول رايحلو
حسن: هو اتصل علي وقلي تعال وبعدين هو مره معصب بشكل ماتتصوري
لليلى: على سالفة فارس
حسن: اي بصراحه انا ماكنت راضي من البدايه
لليلى:وربي لو تذكرت بتنقلب حياتها وحياة الي معاها ياربي
حسن: والله مدري الله يستر انا خارج تأمرين شي
لليلى: تعال
حسن: ها
لليلى: الحين انت رايح بس عشان خالد ولا عشان-------- وتغمزله
حسن: فكيني من شرك يا الملسونه ههه
لليلى: ههه سلملي على اروى
حسن: انزين الا تعالي
لليلى: ايش
حسن: الأخ مايدق عليك
لليلى واتكركبت: جهاد
حسن: اي جهاد في غيرو ما اشوفو يتصلبك ولايجيك
لليلى: الا يتصلبي توه مرسلي رساله واتصنعت الفرح
حسن: ههه الله يوفقك ياللا سلام
لليلى :سلام
نزلت دمعه لا ياربي مابكون ضعيفه انا قويه
خلني اروح اخذ دش وانسى هذا كلو اريح على نفسي شو
حسن وهو ماشي
ريما: على وين يا الأخو
حسن: زوجتي؟
ريما: لا أمك ههه
حسن: ههه تعجبني فيكي خفة دمك
ريما: اي ماشاءالله عليا عادل الأمام
حسن: والله لو عادل الأمام درى عنك يشنق نفسو بسبة دمك الثقيل
ريما: ههه حلوه بس اوعى تعيدها
حسن: يا للا خارج تأمرين شي يا الحوله
ريما: وين رايح
حسن: أنتي اشلك تبي شي ولا لأ
ريما: اي
حسن: ماتعرفي تقولي سلامتك ههه
ريما: ههه لا انا وحده وقحه
حسن: الأعتراف بالحف فضيله ها وش تبي
ريما: جيب وياك حلويات وذي الأشياء يعني ولا ماتعرفها
حسن: اوكي عطلتيني يا للا باي
ريم: حسن
حسن : ياربي بروح عند الرجال مو فايقلكم انتي وهي يا مع السلامه
خرج على طول خاف منهم
ريما: ياللا اختاه انا رايحه على اللاب توب
ريم: تعالي انتي هنا
ريما: ها
ريم: ليش طول وقتك على اللاب توب وليه في الاستراحه كنتي فرحانه
ريما: ريم تبي تعرفي
ريم: اي قولي وش عندك
ريما بأحراج : هذا الله يسلمك ولد عمي احمد صار في السعوديه
ريم: ركان
ريما: اي ركان جاي اليوم
ريم: وانتي وش دراكي تكلمي بالماسنجر
ريما: لا وش فيك انتي وش تحسبيني انتي
ريم: أجل
ريما: لا اكلم اخته وقالتلي انو جاي اليوم جاي والله
ريم: يافرحتك
ريما: اسمعي ريم خلنا نروح عندهم في اي يوم الله يخليك
ريم: لا تستعجلي على رزقك اكيد عمي راح يسوي عزومه برجعتو أكيد
ريما: والله
ريم: اي اتوقع ولدو جاي من بريطانيا ومايسويلو عشاء اكيد يسويلو
ريما: الا تعالي هذي السنه ماراح نسافر ابها زي كذا جمعه
ريم: الا اكيد راح نسافر بس يستنو زواج اروى يخلص
ريما: اي صح
ريم: تعالي الحين يجي فلم في روتانا للمبي مره حلو قيد شفنا
ريما: اوكي اجيب ببسي واجيك
ليّتنْي بحُضّن طول الأيامْ مسّجون
وأقول حطوا من ورى القفل قفلين.,’
تلمني بالحيل ..’’ ماقول بالهون
حتى نصيرٍ بجسم واحد وقلبين..
مفتون بي وآنا بعد فيك مفتون
وتقُول يآحبي وآنا أقووٍلْ // لبيه
أه يا خالد عساني ما افقدك مره ثانيه
ماتدري وش صار فيا بغيابك وش صار فيا لما قالو انك توفيت تمنيت اموت بعدك
تمنيت المُوت ياخذني بدالك
إن قلت ان حبك نام في يوم لا وربي كان طول وقته صاحي كل يوم قلبي يسأل عنك
فكَرت كثير
بتصل علي والي فيها فيها ابي اطمن ابي اشوف احواله
ابي اسمع صوته مشتاقه له حيل
كان سرحان يفكر في العُيون الرماديه ماخذه كل تفكيره
قطع تفكيرو صوت الجوال شاف رقم
خالد: الو
حنان: الو خالد
خالد: اي منو معاي
حنان: انا حنان
خالد كشر بوجهو: هلا حنان كيفك
حنان: اول ماعرفت انك مامت صرت بخير
خالد: دوم
سكوت كان كل واحد منهم سرحان ولا فكر في ثاني
خالد: حنان اسف لازم اقفل
حنان: اوكي انا اهم شي اني اطمنت عليك
خالد: تسلمي أختي اتعمد يقولها
حنان: خالد شنو قلت
خالد: قلت اختي
حنان: خالد انتي ناسي انو انا
خالد: لا مانسيت بس هذا كان اول حنان انا ما ابيك تعلقي نفسك فيني
حنان: يعني
خالد: حنان يعني شوفي حياتك وانسيني انا من البدايه ترا ماكنت موافق
حنان: الحين جاي تقول بعد ماتعلقت فيك
خالد: حنان شوفي حياتك واتزوجي
حنان: اكيد بشوف حياتي مع السلامه
خالد حط راسه بين رجوله واتنهد
حسن أوب أوب هذا كله هم
خالد: تدري يا حسن ياليتني ماجيت
حسن: لا والله ياخوي انا كنت اتمنى انك تجي وتوقف هذي المهزله
خالد: وش قادر اسوي يعني اهو جيت وماقدرت اسوي شي
حسن:لا ياخالد بتقدر
خالد: حسن منظرها حزني ودموعها بغت تخليني انهار
حسن: الله يجازي الي كان السبب
خالد: انا عندي أحساس انها بتذكر
حسن: اكيد راح تتذكر اكيد بتقعد كذا
خالد:وهذيك عسى ربي
حسن: لا ياخالد الله يغفرلها ويرحمها
خالد: سودت وجهنا الله يسود وجها
حسن: خلاص سالفه وانتهت وانظت مع الأيام محد متذكرها خلاص
خالد: أه ياخوي لو أدري ماكان رجعت
سمع طق على الباب
خالد راح جنب الباب مين
انا غرام خالد اخرج
خالد وابتسم لها اول ماشافها ماسكه الشاهي
خالد: غرومه منو قلك سوي
غرام: للقافه من عندي ههه
خالد: يسلمو وين اروى خليها تتعلم منك السنع ويناظر في حسن
حسن: اروى اسنع منك ومنها
خالد: اي باين
اشر لغرام وراحت
توقعت انه بفراقك تقوم الدنيا وتقعد
وأثاري الفرقا عاديه , ولا حسيت بفراقك !!!
هذي الدفاتر كلها راح ارميها ماعاد لها اهميه يا جهاد
ووجودك ماصار يهمني
مسكت كل الدفاتر الي كانت تكتب فيها اشعار لجهاد
ورمتها ورمت معاها الذكريات الحلوه والمره
دخل عليها وقعت عينو على دفتر احمر بيد ورد
مسكه على طول
ورد: عناد لا تكفى
عناد: ليه وش في
ورد: عناد الله يخليك لأ اشياء خاصه
عناد:ورد قوليلي وش في واسيبو
ورد تحاول تسحبو منه وبسبب قامتها القصيره ماقدرت توصل ليدو
فتح أول صفحه بالدفتر انصدم من الأسم الموجود
طالع في ورد على طول
فتح الصفحه الثانيه نفس الأسم وبجانبه شعر شوق
ناظر في ورد بعدها
عناد: ورد تحبي جهاد
ورد وفلتت دموعها ماقدرت تحبسها اكثر ماقدرت تتظاهر بالقوه
عناد: تحبي
ورد: عناد انا نسيتو وهذا الدفتر برمي
عناد: ماراح اخاصمك لانه خلاص شي مضى بس حاولي تنسي الرجال بيتزوج
ورد ودمو عها ماتوقفت
حست بشخص يضمها بحنان ويهدي من المها
عناد: ربي بعوضك خير يا ورد ياللا نامي حبيبتي وارمي كل شي وراك
ورد: عناد مشكور
عناد: أأأأأأأأش ولا كلمه هيا نامي تصبحي على خير
يوم زواج أروى
لحظه !!!!
هنا مفروض توقف وتفهم ؟؟
انك تموٍوٍوٍت
ولا تثير إهتمامي
رشا: الو
------: منو معاي
رشا: انت الي منو
---- عرف الي تكلمه وحب يستهبل: انا حمد انتي منو
رشا:وانت اشلك انا منو ولا هي للقافه بس
حمد: لا حب أستطلاع
رشا: شنو تبي
حمد: ابي اكلمك يعني شنو ابي ابي فارس
رشا: سخيف صراحه
حمد: وانتي اشك انك بنت حشى كاني اكلم صبي مو بنت
رشا: أص ولا كلمه وبعدين فارس نايم
حمد: صحي
رشا: ما ابي وقفلت السماعه في وجهه
بنت اللذين قفلت في وجهي انزين اوريكي يارشا
دق التلفون
رشا: خير
حمد: انا تقفلي في وجهي
رشا: اي اقفل في وجهك
حمد: طيب يصير خير وقفل في وجها
حمد احسن تستاهلي وجع مالت عليك ولد ولد مو بنت
في القصر
تِعُآل ] آسِگنٍ وٍسِطَ عُمٍَرٍيً
وٍلگ مٍَنٍيً ( وٍعُدُ ) بُ آنٍيً
أشُيًل آلهُمٍَ مٍَنٍ صِدُرٍگ
وٍآضَمٍَّهُ َفٍيً حِضَنٍ َقٍِلبُيً ..!
بُ دُآوٍيً لگ آنٍآ جَرٍآحِگ
وٍبُهُدُيً َفٍرٍحِيً ل أحِزٍآنٍگ
وٍبُخٍليً جَرٍحِگ آلليً َفٍيًيًگ
يًَقٍِوٍل :
أبُعُدُ ... أنٍآ مٍَآ أبُيًگ
اروى: غرام ها كيف شكلي
غرام: تهبلين بس انتي لا تخافي
اروى: بموت من الخوف مو قادره اشي رجلي
غرام: وانا يا عروسه كيف شكلي
اروى: تاخذي العقل
غرام{ كانت لابسه فستان رمادي مفتوح من عند الركب
ومن فوق كله كرستالات فضي هذا غير تسريحتها الي لا مه شعرها كلو على فوق وحاطه تاج فضي
ومكياجها الأسود والفضي كان قمه في الروعه**
يوه هذا خالد يدق على جوالي غرام ردي علي
غرام: اوكي
غرام: هلا والله
خالد: اوه العروسه ترحبي
غرام: ههه لا تفرح مو العروسه اخت العروسه
خالد بتوتر: غرام
غرام: اي
خالد: يا هلا
غرام: ههه ياهلا فيك شنو تبي
خالد: شوي كمان وبدق عليكي عشان العريس يدخل
غرام: اوكي خالد دق على جوالي طيب
خالد: ماعندي رقمك
غرام : ماعندك رقمي
خالد حب مايخليها تفكر كثير: هيا غرام بسرعه هاتي في رجال
غرام: اوكي خذ ------------------
خالد: اوكي ياللا باي ياقمر
غرام: باي
اروى: شنو يبي
غرام: لا بس يقول انو بعد شوي بدق
اروى: اهاا
غرام: ياللا اروى بروح اشوف الحريم واتمخطر عندهم ههه
اروى: تستعرضي ههه
غرام: اي
خرجت وبالها مو معاها وتصقع في حرمه
الحرمه: يوه يابنتي وش فيك
غرام: هلا اسفه والله
الحرمه: لا عادي ماشاءالله بنت مين انتي
غرام وهي تبتسم : انا بنت عبدالله
الحرمه: وش تقربي لأهل الزواج
غرام:انا اخت العروس
الحرمه: كيف اخت العروس العروس ماعندها اخوات
غرام: لا انا غرام اختها
الحرمه: يوه مو غرام ماتت
غرام: ههه لا انا حيه مامت
الحرمه: يابنتي انا الي اعرفه انو غرام ماتت من سنتين بعدين انتي شكل مختلف
غرام الي دارت الدنيا فيها: لا اكيد غلطانه اكيد
تركت الحرمه وراحت الحمامات
اى راسي صُداع لا ياربي صداع
قامت تمسك راسها وتضغط علي بقوه
اى لا
وش هذا الي يدور براسي كان تدور في راسها اشياء كثير
فارس: هلا كيفك يا اخو العروس
خالد ومو طايق يشوف فارس : ماشي حالي وقال بستهزاء عقبال اختي الثانيه
فارس: اختك الثانيه وغمز له
خالد:فارس لك عين بالله لك عين على القرف الي سويتو
فارس: خالد الأنسان مو معصوم من الخطاء
خالد: مصيرها تعرف
فارس: ماراح تعرف انا متأكد بي اذا انت جست ساكت ماراح تعرف صدقني
خالد: راح تعرف
حسن: خلود ياللا يا ابو الشباب
خالد: ههه وش فيم مستعجل أركد
حسن: خير البر عاجلو ههه مدري وش دخل
خالد: اوكي الحين اكلم الأهل
كانت على الكرسي ودموعها تنزل مو فاهمه شي والصداع ماختفى من راسها
ريم: غرام عيوني مايصير كذا قولي وش في
دق جوال غرام مع ريم
ريم: خذي ردي اكيد احد يبيك ضروري
عرفت انو خالد
مسكت الجوال طوالي وراحت بعيد عن البنات
غرام وصوتها بدأ يعلي بسبب البكاء : خالد
خالد المصدوم: غرام وش في صوتك
غرام: انا
خالد: انتظري انا جاي الحين مع حسن ندخله عند اروى واجي افهم منك
غرام: طيب
دخل حسن عند أروى
لكن في جها ثانيه
خالد: غرام وش فيك
غرام: خالد في حرمه تقول انو غرام ماتت من سنتين واني اختلف عن غرام بكثير وانو اروى مالها اخوات بدأت تبكي بشده وكملت خالد انا مو فاهمه شي
قرب بيضمها لصدرو وتردد
وقال: غرام لا يهمك هذي الحرمه اكيد سامعه شي غلط صدقيني ماتعرفي كلام الحريم
غرام: لا كانت متأكده
قامت تبكي بزياده ماقدرت تستحمل وضمت خالد
غرام: انا مو فاهمه شي
انتهى البارت الثالث
البارت الرابع
لكن في جها ثانيه
خالد: غرام وش فيك
غرام: خالد في حرمه تقول انو غرام ماتت من سنتين واني اختلف عن غرام بكثير وانو اروى مالها اخوات بدأت تبكي بشده وكملت خالد انا مو فاهمه شي
قرب بيضمها لصدرو وتردد
وقال: غرام لا يهمك هذي الحرمه اكيد سامعه شي غلط صدقيني ماتعرفي كلام الحريم
غرام: لا كانت متأكده
قامت تبكي بزياده ماقدرت تستحمل وضمت خالد
غرام: انا مو فاهمه شي
خالد: غرام قومي نروح عند أماني
غرام: خالد الكل يطالع فيا بأستغراب ليه؟
ممكن ادخل ودخلت طوالي
حنان والصدمه على وجها: غرام لحقتي تحضني
غرام: حنان وش فيك
خالد ومنزل راسو: حنان وش فيك غرام اختي وانا قلتلك
حنان: هي انت تكذب الكذبه وتصدقها
غرام بسرعه مسكت يد حنان: حنان الله يخليك قوليلي الحقيقه وش في
حنان : أنتي
خالد: حنان وربي مايصرلك خير
حنان: اتفلقو وخرجت وهي معصبه ودموعها على خدها
غرام: اي راسي راسي
خالد: وش فيك غرام
غرام: اتركني اتركني
خرجت من الغرفه تجر رجولها جر
غرام
غرا ام
ردي ردي علينا
طاحت على الأرض
رجعوها الغرفه
ام خالد: وش صارلها
خالد: يما مدري بتروحو فيها يما بتروحو فيها
غرام وبدأت تفوق: معاذ معاذ
خالد وام خالد واروى والكل مصدوم من الي جالس يصير
خالد قرب من غرام: غرام انا خالد اخوك
غرام ورجعت داخت مره ثانيه
بين الصجه وصوت الأغاني
ريما: ورد الحقي
ورد: وش في
ريما: غرام بدأت تذكر
ورد: وش تقولي
ريما: اسكتي لا تفضحينا
ورد: قولي والله
ريما: وربي بدأت تذكر هم الحين يحاولو ينسوها
ورد: لا يارب لأ يارب لأ
خالد: هيا يا حلو حبيبتك قامت تذكر تقدر تقولها على سواد الوجه
فارس بصدمه : مين غرام
خالد: اي يا الفارس المغوار مو توك تقول انك تبيها وتغمزلي وريني شطارتك كيف تواجها
فارس: خالد انت بعد عن غرام واحنا بخير
خالد: انا زي أخوها وماراح افكر اضرها ولا تفكر انك تتزوجها لأني اول واحد بكون معارض
فارس: شي ماضي وانتهى تعاقب على الماضي انت ياخالد
خالد: شي ماضي بس ماضي أسود
فارس:ماضي اسود احمر مايخصك انت بعد بس
ادخل جهاد في الموضوع : اقول فارس مو بس خالد الي بكون معارض انا معاه بعد
فارس: وانتو اشلكم فيها ماتعنون لها شي
جهاد: يعني انت الي تعني لها شي على فكره حتى صديقك الصدوق عناد مو معاك وكان رافض الفكره هذي كلها
فارس عصب ومشى عنهم
جهاد: مسكينه هذي البنت
خالد: انا ما ابيها تذكر راح تنهار
جهاد: راح تموت مو تنهار
خالد: والله انها كتله من الطيبه وربي يا جهاد ماتستاهل هي هذا كلو
جهاد: اه بس لو اقدر اساعدها ماكن اترددت وربي
خالد: اعرفك نشم يا جهاد
أتساءل دائمًا : هل يُوجد رجل يستحق
أن تغيّر الأنثى لأجله ، كُل مابها ؟!
دق جوالها وطبعا من صوت الطقاقه ماسمعته شافت نور شاشة الجوال
ريما: ريم شوفي هذا الرقم من اول يدق على جوالي
ريم: ردي
ريما: اوكي على مسؤليتك
ريم: اي عادي
ريما: طيب
ريما راحت بعيد لكن حتى في بعدها عن الطقاقه برضو مو سامعه المتصل
ريما: الو اي منو معاي
المتصل: انا ------------- ر----------انتي --------اسمعي
قفلت الجوال
خلاص مره ثانيه ارد الحين مره مو سامعه شي
ريم: منو
ريما: ماسمعت شي قفلت
ريم: شوفي جوالك ينور
ريما: بطنش مره ثانيه بر
ريم: شوفي رشا ماشاءالله شكلها يجنن
ريما: بس احلى وحده غرام
ريم: اي غرومه ماشاءالله عليها تاخذ العقل
حنين دخلت عرض : لا معليش مره عاديه
ريم: الناس اراء
حنين: وبصراحه احسها مو تمام
ريما وبدأت تعصب: كيف يعني
حنين: توها اختي حنان دخلت الغرفه لقت غرام حاضنه خالد
ريم: اخوها وجع ناس متخلفه شالت جوالها وقامت
غرام بكل برود: اروى ياللا الزفه
راحت تجيب لأختها المسكه
مسكتها ام فارس ولأول مره
ام فارس: غرام عقبالك
غرام: بكل برود: عقبال الجميع
جابت المسكه واعطتها اروى
قالت للموضيفات وقت الزفه بدأت تضلم القاعه
كانت اروى {قمه في النعومه هي وفستانها السكري والتطريز الذهبي وذيل نازل من الفستان وتسريحتها المرفوعه وكان في خصل نازله منها ومكياجها الذهبي والأسود ومسكتها الي تنزل الورود منها لركبتها ورود بيضاء مع ورود حمرا جوري **
طلعت على شعر وكان اهداء من حسن واتفاجئت اروى في
يا هلا باللي عيوني ما تمله
من لنا غيره بها الدنيا حبايب
منزله في خافقي ماحدٍ وصله
جيت له في لهفتي حاضر وغايب
لك حبيبٍ صار طيفك مثل ظله
مثل وصل العشب مع ديم السحايب
صب عشقك فوق جمر الشوق كله
لين يصبح من لهيب الشوق ذايب
كل دربٍ في شراييني تدله
لا تقول انك عن التعذيب تايب
سيف هجرك في عتابك لا تسله
يا بعد كل الحضور اطف اللهايب
تعقد حجاج الزعل والا تحله
هاجسك لو غاب من سبع العجايب
يا حبيبي لك مع الغيبات طله
والنهاية جيت لك وانت السبايب
ضحكت من الفرحه كانت تأشر لغرام الي تحت وهي فوق عند البلكونه
بس غرام بالها مو مع اروى وكأن اروى تأشر للهوى
وصلت للكوشه مسكت يد غرام وقامت ترقصها وغرام تناظر أروى بستغراب
حنان حزنت على غرام: جات ومسكت يد غرام وقامت تبتسم لها وتضحكلها
لكن غرام ولا هنا
ورد:غرام وش فيك
غرام: مافيا شي عادي
ورد: تعالي عند اروى شوفي كيف هي شايله همك
ريم: اي والله حرام غرام
رشا: ياللا غروم ورينا رقصك
رنا: وانا برقص معاك
راحت غرام للمطربه
غرام: غني غنية اسلي نفسي لأصاله
المطربه: طيب
اسلي نفسي
والدنيا تسلي نفسها فيني
اجاري الوقت لو عاند لوه مايجاريني
تعلمت اني اسامح واعدي زلة الأيام
تعلمت ارضى بالواقع ولا اتبعسل الأحلام
ولا اتمنى ولا استنى
ولا ودي اعني
اسلي نفسي والدنيا تسلي نفسها فيني
الكل يناظر في غرام مستغرب من الغنيه الي اخترتها غرام
غرام ترقص والدموع ولا توقفت
جات رشا وسحبت غرام من الكوشه ونزلتها
وودتها الغرفه وغرام تبكي
غرام: رشا بالله قوليلي ليه محد يعفرني
رشا السكوت التام
الكل راح يتعشى
ريم: ياللا غروم احنا رايحين تبين شي
غرام: تسلمي ياقلبي
رشا: حتى احنا رايحين وش رايك تجي معانا
غرام: لا ما ابي شكرا
تركتهم وراحت
انتهى الزواج والكل راح بيتو
ركبت سيارة خالد وطبعا كانت هي قدام امها وابوها راحو بسيارتهم
خالد: غرام بتمي ساكته
غرام: وش اقول
خالد: قولي اي شي بس لا تسكتي
غرام: أه
خالد: عساها فيني ولا فيك
غرام: ههه تفاول عللى نفسك
خالد: أخيرا ضحكتي عادي اختي واتمنالها الخير
سكوت بعده
خالد: غرام
غرام غرام حط يدو عند عينها ومررها غرام وينك
غرام: ها
خالد: في شنو سرحانه
غرام تصرفو: في أروى
خالد مامشيت علي: متأكده
غرام: إي
غرام: خالد
خالد: لبيه
غرام: وش كنت تبي تقول
خالد: لا ولا شي
غرام: لا قول وش كنت تبي تقول
خالد: غرام تذكري وش قلتي وانتي دايخه
غرام: ليه انا اتكلمت
خالد: يعني ماتذكري
غرام: لأ
خالد: اهاا
غرام: لهي انا وش قلت
خالد: مدري مافهمت ولا كلمه قلتيها قلت يمكن تذكري عشان تفهميني ههه
غرام: ههه
خالد: ياللا وصلنا سنيورتا اخرجي
غرام: يسلمو سنيور على التوصيل
خالد: ياللا بس انزلي
نزلو من السياره ودخلو البيت
كلهم طلعو لغرفهم غرفة خالد بجنب غرفة غرام
خالد: تصبحي على خير
غرام: وانت من اهلو
خالد: غرام
غرام: نعم
خالد: لا تفكري كثير وتغطي كويس ونامي
غرام: ههه ان شاءالله
خالد: ياللا تصبحي على خير
غرام: وانت من اهلو
فكت تسريحتها ومسحت مكياجها
ريم: ريما بتنامي
ريما: اجل بستنى عزومه
ريم: طيب
دق جوال ريما بنغمة رساله
ريم: يخرب بيتك حتى في الليل
ريما: ههه قولي ماشاءالله
فتحت الرساله
{مع هدوء الليل وسكون البشر
حبيت أسلم وأقول تصبح على خير يا قمر**
ريما: ريم
ريم: ها وجع دخلت في النوم
ريما: هذا نفس الرقم الي كان يدق علي شوفي مرسل رساله
ريم: هاتي اشوف
ريما: شوفي
ريم: ههه ههه
ريما: وجع ليه تضحكي
ريم: ياحركه يا اختي لكي معجبين من ورانا وانا مدري
ريما: أحم أحم احس اني فخمه ههه
ريم: خلك من هذا كلو وانخمدي وفكينا
ريما: اوكي
ابو فارس:فوزيه
ام فارس: نعم
ابو فارس: وش رايك نزوج فارس غرام
ام فارس: انا ماعندي مانع اذا كان ترقيع اما عشان ما احس بتأنيب الضمير ولا البنت ترا ماتعجبني
ابو فارس: والسبب
ام فارس: كذا مدلعه فيها غرور شوي وتكبر
ابو فارس: حركات الحريم هذي ماتمشي عليها قال مدلعه ومتكبره هذي اشياء عاديه
ام فارس: خلاص الي تشوفو
ابو فارس: راح اكلم فارس احنا مو نزوجو بس نخطبها له عشان مانحس بتأنيب الضمير
ام فارس: الي يريحك
حطت راسها على المخده ونامت
آتِرٍكَوٍنٍيً لآخٍتِلآَفٍآتِ آلَقٍِدُرٍ
آتِرٍكَوٍنٍيً .. وٍآرٍحِلوٍآ عُنٍيً بُعُيًدُ ...
مٍَنٍهُوٍ مٍَثَليً آلليً عُلىٍ جَرٍحِهُ صِبُرٍ ؟؟
مٍَنٍهُوٍ مٍَثَليً آلليً عُلىٍ مٍَوٍتِهُ سِعُيًدُ ؟
معاذ: عيون وينك خلاص كفايه وين متخبيه
العنود: معاذ شوف عيون ورا الكنبه
معاذ: عيونو
العنود: كاهي كاهي الحقها
معاذ: ههه تعالي هني وين رايحه وراك وراك
العنود: عيون تعالي وين رايحه
معاذ: عيون
عيون
عيون
أه ا اى
وش هذا الحلم اى يا راسي
قام على صريخ غرام دخل غرفتها بسرعه
خالد: غرام وش فيك
غرام ترتجف وفمه يصك في بعض
خالد مسك يدها وقام يقرى عليها قرأن خفت شوي
خفت ورجعت ترتجف
خالد: غرام حبيبتي وش فيك
غرام: عادي اتركني
خالد: ما اتركك الا لما تقولي وش في
غرام: خالد بسأل سؤال
خالد: شنو
غرام: خالد مين عيون ومعاذ والعنود
غرام: وش فيك ساكت رد
خالد: مدري غرام
غرام رجعت تبكي وهالمره قربت من خالد ومسكت يدو
غرام: قولي مين خالد انا تعبانه يا خالد انا تعبانه
خالد هذي المره من غير تردد ضمها لصدرو يمكنن يخفف عنها التعب
دقايق وحس بلي جالس يسوي تركها وقام يقرى عليها
ويهديها
غرام: خالد
خالد: ها
غرام: خالد بتتفق انت وحنان على الزواج
خالد: خلاص هذي السالفه انهينها انا وحنان
غرام: يعني حددتو
خالد: لا يعني انهينها يعني خلاص
غرام: خالد انت الخسران
سكت مايبي يتعبها فوق تعبها
خالد: هيا اتركك تنامي
غرام: لا ما ابي انام
خالد: اوديكي البحر تغيري جو
غرام عجبتها الفكره اي
خالد: اوكي ياللا اتجهزي
غرام: اوكي هوا
وقفت للحظه والصداع بدأ يرجع وبدأت تدور احداث في بالها
{معاذ: عيون اوديك البحر
عيون:قول والله
معاذ: كم عيون انا عندي
معاذ: بس اتجهزي بسرعه
عيون: هوا **
بدأ راسها يدور مسكها خالد على طول
خالد: غرام فيك شي
غرام: لا عادي بجيب عبايتي وجايتك
خالد: انتظرك بالسياره تحت
إشُْتََِقٍِْتِْ لِكَ ،،!!
!!،، كَثَرٍْ آلعُتِبُْ مٍَآ خٍَنٍَقٍِْنٍيًْ
وٍأكَْثَرٍ
:: شُْوٍَيًْ ::
مٍَِنٍْ آلأَمٍَآنٍْ بُوٍجَُوٍْدُِكَْ
كانت نايمه صحيت على أزعاج الجوال وعلى ازعاج نور الشمس
ياربي هذا النفس الرقم حق أمس غثني وربي
قفلت في وجهه ورجعت نامت
مالعب في
غيرك وربي
لين وصلّني غرامك لل // هبال
لين صاروا ينشدون ~ الناس ~ وشبي
وين روّح كل ابوهاك الجمال
جاي تسألني بعد | وش كثر حبي |
ياعساني مااعدمك هذا سؤال
إلا ’ آنا , بسألك : من زود غلبي
وش مذللني وانا بنت الرجال
اروى: حسن حبيبي ياللا قوم
حسن: الساعه كم
اروى: الساعه 8 ياللا موعد الطياره لا يطوفنا
حسن: اوكي حبيبتي انتي اتجهزتي
اروى: اي جهزت كل الشنط بس استناك تقول تتجهز
حسن: انا تحت أمر الحلوين
اروى: بس قبل ابيك تمررني عن اهلي
حسن: اروى خلاص مافي وقت اسمعي عيوني دقي عليهم
اروى: طيب ولا كان ودي اشوفهم
حسن ماعليك دقي عليهم
في السياره خالد يحاول يطلع غرام من الجو الي هي في
خالد: شوفي الحين بشغل الراديو وكل غنيه تقوليلي لمنو تهديها
غرام ابتمست : خلاص اوكي عجبتني العبه ههه
خالد: احنا في الخدمه يللا نبدي هذي الغنيه
غرام : هذي غنية راشد الماجد تنحط على الجرح يبرا اهديها لأروى
خالد: اوكي الغنيه الي بعدها دوري
غرام: طيب على بال ماتخلص بسأل سؤال
خالد: اتفضلي
غرام: كيف كنت عايش ناك بفلسطين
خالد: كان جو رعب تفجيرات واشياءفضيعه كان طول وقتنا وحنا خايفين
تدرين كان ودي اموت شهيد بس ربي مارادلي بس اصلا بعترفلك بشي
غرام: ايش
خالد: بصراحه ومن غير كذب انا كانت روحتي لفلسطين هروب لا اكثر ولا اقل ابغى اهرب من حنان
لاني ما احبها وما ابغاها لكن ابوي غصبني تعرفين عندنا في العيه كل شي غصب
غرام: انت حاطه وحده معينه في بالك
خالد: لا والله بس كذا ماكنتت ابيها انا الأستايل الي ابي غير
غرام اهاا ياللا يا ابو استايل قول لمنو تهدي هذي الغنيه
خالد: اهاا هذي غنية يعشقني حقت العماني اهديها ل وحده
غرام: يا مصيبه توك جيت السعوديه مسرع حبيت
خالد: ههه
غرام: تحب فلسطينيه ههه
خالد: ههه يخرب بيتك
غرام : خالد قولي
خالد: لو تفحطي مو بقايل
تدري متىآآ تخ’ نقني الع’ بره
و آأآحس إني وح’ يده ؟! ؛
لاقلت لي / تآمرين ش ي ؟
......................... وقلت لك / سلآآآآاامتك !
قاعده تلعب في خصل شعرها
ناديه: عناد لا تقفل
عناد: ابي انام وربي تعبان
ناديه: وتتركني
عناد:ترضي حبيبك ما ينام
ناديه: لا ما ارضى بس ترضى انت تنام وحبيبتك تموت
عناد:جعل يومي قبل يومك ناديه لا تفاولي على نفسك
ناديه: بس انت لما تقفل احس اني بموت
عناد: ياللا ندوش حبيبتي اوعدك اول ما اصحى ادق عليكي
ناديه: وعد
عناد: وعد يابعد قلبي وعد
نهاية البارت الرابع
وقف عند البحر وكل واحد سرح بتفكيرو
{عيون: معاذ شفت البحر كيف
معاذ: البحر كبير قد كذا احبك
العنود: معاذ وانا
معاذ: انتي احبك قد سمكه وحده
عيون: وانا بعد احبكم
معاذ: عيون
وين رحتي ردي علينا عيون}
غرام: تدري
خالد: وشو
غرام: عيون ماتركتني ثواني
خالد سكت ونزل راسه
غرام: لازم اوصلها لازم اعرف منو هي عيون
خالد: ليه اشلون ماتركتك
غرام: في اشياء كثير ماتتركني في اي شي اسوي عيون تلاحقني
معاذ يحب عيون كثير وهي تحبه منو معاذ هذا
خالد سرح بتفكيرو
وغرام سرحت بتفكيرها
خالد: استعدي يمكن بعد كم يوم راح نروح ابها
غرام: والله مين قال
خالد: عمي حامد وابوي اتفقو
غرام: احسن عشان نتونس
خالد: ياللا اوديك البيت عشان بروح ارتب شغلي واشوف متى اداوم
غرام: انت شنو تشتغل
خالد: في الشرطه
غرام: تدري ياخالد بعد طيحتي ذيك انا فقدت الذاكره بس للحين ما اذكر شي يتعلق فيكم
حتى ما اذكر كيف فقدت الذاكره انا ما اذكر شي فيكم اتذكر اشياء ثانيه
خالد: زي شنو تتذكري
غرام: اذكر عيون معاذ والعنود ذول منو؟
خالد: مدري ياللا اوصلك البيت
غرام:ياللا
بعد كم يوم الكل يتجهز لأبها
ورد: الو غرومه كيفك
غرام: زينه انتي اخبارك
ورد: ها كيف متحمسه
غرام: اوي اوي
ورد: وانا بعد ريم وريما كلمتيهم
غرام: لا كلمت رشا اما هالبنت مطفوقه مطيوره
ورد: فاتك ياهي متوعده حمد
غرام: ههه اي هي وهو ناقر ونقير
ورد: ويمكن تشوفي حبايب القلب
غرام: ههه احلى شي انو قلي احبك
وانا ماقلت
ورد: اي ذكيه اسم الله عليك طالعه علي
غرام: شفتي كيف
ورد: لا تنسي الروايات تجيبيهم وياك اوكي
غرام: ان شاءالله تأمرين شي ثاني عمتي
ورد: لا سلامتك ياللا باي
غرام : مع السلامه
فتحت المنتدى من زمان عنه
لقت رساله خاصه من { الأماكن خاليه بدونك}
نص الرساله
اختي عزوف اشوف الحزن في كتاباتك بالشخصي خصوصاً الفتره الأخيره
اختي الأنسان لا شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبه وانا لو شفتي الي انا في
بتحمدي ربك على مصيبتك معنو انا ما أعرف شنو هي
بس احسها أهون
اختي انا اسف على تطفلي بس اذا تبي تحكي احكيلي صدقيني هذا مو تميلح او شي من كذا
بس حبيت اخفف عنك وتخففي عني
اخوك الأماكن من دونك خاليه
الحين بطنشه برد بوقت ثاني فتحت الشخصي وكتبت
عادي جداً .. إنِّي الليله ( عليل
) ..
" الحزن " .. يحْسِبني واحد مِنْ هَلَه !!
ومو غريبه .. لو تِمَنِّيت الرحيل البقاء.. أحيان يعني .. البهذلَه !!
في غيابك .. ما لَهَا الضيقه / مثيل .. !
وربِّي اللِّي ما يشاءه يفعلَه مِنْ يلاقي لدنيتي هذي بديل ..؟ خل يجيني أي شخص .. أبَدِّلَه
قفلت الشخصي وراحت على المرايه تناظر في عيونها
احلى شي فيني عيوني
معاذ: اصلا هم سموك عيون عشان عيونك يا كبرهم
عيون: بسم الله الله أكبر قول ماشاءالله
رجعت تناظر بالمرايه
وتسترجع الأحداث
راحت اخذت ملابسها ودخلت الحمام
الجرح ما تشفيه بعض العبآرآت
مادآم { قلبي ] غآرقٍ وسط دمّه !!
مآقد توقعت انصدم فيك بالذآت ولَآ خطر في يوم | غ درك | أشمّه صدمه عظيمه فوق كل
..!
كآس { آلغدر ..! منّك تجرعت سمّه
دق جوالها
هذا نفس الرقم الي يدق ويرسل
لا هذي المره برد
ريما: الو
المتصل: الو هلا
ريما: منو معاي
المتصل: أنا ركان
ركان أه ركان متصل وش يبي هذا
ريما تتصنع البرود: وش تبي
ركان: ريم ابي احاكيك
ريما انصدمت يعني يحسب هذا جوال ريم
جارته بكلامه
ريما: نعم
ركان: ريم ليه تكلميني كذا
ريما: وش متوقع مني
ركان: ههه المهم اسمعي لا نطول حكي اعرفك عنيده
انا جاي من سفرومشتاق لك حيل واهلي بيخطبولي وقلت ابيكي بس حبيت اعطيك خبر
عشان ماتتفاجأي هذا شي الشي الثاني
عشان تعرفي اني متمسك فيك وابيك وماتتسرعي في اتخاذ غرار ممكن يخليني انهار
وابغاكي تفكري كويس
ريما من الصدمه قفلت في وجهو
دخل غرفتها وشاف السبوره الكبيره
خالد: كل مالي استغرب اكثر من افعال هذي البنت
مسك القلم
وكتب { الدوبه مين غرومه العفنه مين غرومه } اخوك خلود
ضحك جاء يفتح الباب
غرام: تعال هني
خالد: ههه وش تبي
غرام: شنو هذا الي كاتبه
خالد: وين؟
غرام مسكته من بلوزته : هذا وشهو؟
خالد يستهبل: هذي سبوره
غرام: لا أحلف
خالد: والله ههه
غرام: خذ امسك القلم
واكتب الحلوه مين غرومه العسل مين غرومه
خالد: مو كاتب اعلى مافي خيلك اركبي
رجعت مسكته من بلوزته
خالد: خلاص ههه طيب
مسك القلم ويطالع فيها ويمثل انو مغصوب وكتب مثل تبي
خالد: ها ياهانم خلاص
غرام: خلاص ياللا اطلع برا
خالد: حاظر عمتي تأمرين شي ثاني
غرام: لا خلاص يا فاروق روح
خالد: فاروق ههه
غرام: ههه اي اسم سواقنا الي قبل
خالد: يعني انا الحين سواق
غرام: ههه اي
خالد طيب مسك خدودها وقام يعصر فيهم
غرام: اتركني
خالد: قولي اسفه
غرام: تخسى
قام يضغط اكثر على خدودها
غرام: أي
خالد: قولي اسفه
غرام: اسف
دخل عليهم عبدالله
ابو فارس: خالد تعال ابيك
مشى وتركهم
غرام: يوه وش في
خالد: الله يستر
دخل ماجد يصيح
غرام وخالد: مجودي وش فيك
غرام: أنتي مو اختي صح
خالد: ماجد ايش الكلام المعفن هذا وش غرام انتي مو اختي اجل بنت الجيران
غرام: خالد اتركه يكمل
نزلت لمستواه وبهدوء
غرام: ليه انا مو اختك
ماجد: عشان من زمان ما تسألي عني من اول ماراحت أروى
أه نطقها خالد براحه
غرام: ههه تعال ياقلبي
مو الفجر رايحين ابها الساعه 11 نقول لهذا الدوب يودينا
السوبر ماركت وش رايك
خالد كان يناظر في غرام ومبتسم
خالد: الحين انا دوب يا الماصوره
غرام: اي دوب معفن بعد ههه
خالد: طيب جايك
جاي بيلحق غرام ووقفه صوت كلو خشونه وعصبيه
ابو خالد: خالد مو انا قلتلك تعال عندي
خالد: خلاص يبا جاي مايحتاج الصريخ
غمز لغرام ولحق أبو
على طاولة الطعام
ام عناد: ورد ناديتي عناد على الغداء
ورد: يما لسا ماقلتلو اروح اقلو
عناد: لا وش دعوه خليك مرتاحه
وغمز لها غمزه ورد مافهمتها
ورد تأشر له انو مو فاهمته
ام عناد: ههه عنادو حرام عليك خلاص بعد الغداء
ورد: يما وش في
ام عناد: مافي شي حبيبتي كملي غداك
ابو عناد: ورد
ورد: ها يبا
ابو عناد: ورد بسألك وابيكي تجاوبيني بصراحه
ورد: وش في
ابو عناد: غرام ماتذكرت شي وقالتلك يعني ماتحكيلك
ورد: لا يبا ماقيد قالتلي بس احسها بدأت تتذكر
ابو عناد: انزين دام انها بدأت تتذكر انا معارض فكرة انو فارس يرتبط فيها انتو وش رايكم
ورد: وليه يا ابوي معارض مافيها شي
ابو عناد: ترضين تتزوجي واحد
ام عناد: حامد هذي السالفه اتصكرت من زمان
عناد: حتى ولو يما صح فارس صديقي بس ماارضى انو غرام تاخذه حرام ربي مايرضى بالضلم
ابو عناد: انا اشهد انك رجال
صمت وبعده ورد بعد ماتخلصي غداك الحقيني قام من السفره وراح لمكتبه
لي//ه ....... قلوبَكم
صأإأإأإأرت{حجَر}
ابو خالد: خالد وش هالمصخره الي مسويها
خالد: اي مصخره يا ابوي
ابو خالد: الي مسويها مع غرام
خالد: ابوي لا يروح فكرك بعيد انا اعتبر غرام مثل اختي
ابو خالد: دام تعتبرها مثل اختك ليه تقول لأمك انك ماتبي حنان
خالد: ابوي لا تربط السوالف في بعض حنان ما ابيها من زمان انا ماقلت الحين ماأبيها
ابو خالد: خالد اذا كذا بتاخذ حنان غصب عنك
خالد: ابو ما أحبها
ابو خالد: خالد انت رجال كبير وش احبها وماأحبها شوف حسن وجهاد في اعمارك وتزوجو
خالد: لقو الي تناسبهم بس انا مالقيت
ابو خالد: وش فيها حنان انت حاط احد في بالك
خالد: لا يبا بس اعطيني مهله خليني ارتاح الله يخليك لا تكون قاسي معي
ابو خالد: راح اعطيك مهله راحه عشان جاي من السفر بداية الدراسه تجي تقولي اني ارجع اخطبها لك
خالد: لا يعني اجي اقولك اني ابغاها مقدر اجي اقول ما ابغاها
ابو خالد: اي تجي تقول ابغاها
خالد: ان شاءالله
ابو خالد: وش سويت في الشغل
خالد: خلاص راح اداوم في بداية الدراسه ان شاءالله
ابو خالد ان شاءالله
خالد: ياللا استأذن
خرج وكأن هموم الدنيا كلها فوق راسو
أحطّ ايدي على صدري عشان أتأكّد إن لي قََلْبْ
..!
وأخاف أحكي وأنا مخنوق .. وأبكي .. وأستحي منّي ..!
عقب هذا ال عمر كلّه .. أستحي لا أقول ماني صلب ..!
بعد ما كنت لاضاقت علي أصدّ .. وأغني
ريم: ريما وش فيك من اول تقوليلي ابي اكلمك بموضوع ابي اكلمك بموضوع
ريما: اسمعي ريمو بقولك هذا الشي وما ابيك تحسبيني اني زعلانه
بالعكس وربي انا فرحانتلك مرهت بشكل ماتتصوري
ريم: طيب كملي
ريما: شفتي الرقم الي ديق علي ويرسل رسايل
ريم: اي عرفتو طلع منو؟
ريما: شوفي ريم هذا طلع بلعت ريقها ومسكت دمعتها لاتنزل وتفضحها
ريم: اي طلع منو
ريما: هذا طلع راكان
ريم بفرحه لأختها :قولي والله
ريما: وربي طلع راكان ويقولي انو يحبك رمه وانو جاي يخطبك ومايبغاك ترفضي
ريم: ريما استني وش تقولي انتي يخطبك انتي مو انا
ريما: لا ياريم يخطيك انتي وربي انا فرحتلك مره
ريم: ريما تضحكي على مين انتي مو هذا راكان ولد عني راكان الي تحبي
ريما: انا ما أحبو انا كنت معجبه بشخصيتو لا اكثر تعرفيني كل شوي اعجب بأحد
ريم:شوفي لو يبقى اخر شخص على وجه الأرض
قاطعتها ريما
ريما: لا ياريم عشاني اذا تحبين اذا اهلي قالولك صلي استخاره لأنها اهم شي وافقي
ريم: بس
ريما قاطعتها : مافي نقاش
مشي وتركتها
ياربي معقوله اخذ واحد كانت اختي تحبو وتموت في
لا حرام ريما ماتستاهل راكان المفرووض يتزوج ريما مو انا
الفرح
من
غايب . .
و الحزن في الروح عايش . .
و
مابه حيّاه . .
و الأمل مسكين مات . . !
و
من حولي يذبل و القلب لل حين يسأل
. . ؟ !
. . ؟ !
و اسكت و أحضن جراح
ورد: اوعدك يا ابو افكر زين
ابو عناد: صلي ايتخاره وقوليلي انتي خلاص كبرتي وانا بفرح فيك وبشوف احفادي
ورد: ولا يهمك يبا اوعدك افكر كويس وما اضلم الولد ان شاءالله
دام اهله طيبين اكيد هو مثل اهله
ابو عناد: وانا بسأل علي ان شاءالله
ورد: ابو اعتبرني موافقه بس اصلي الأستخاره واشوف واردلك الجواب الأكيد
ابوعناد: الله يكملك بعقلك يا ورد
ورد: ياللا انا خارجه
منسدح على السرير يفكر في الي ملكت روحه وقلبه وعقله
اه يا ناديه احبك ولو اني ادري انو حبنا غلط
بس ان شاءالله ما بنغلط في اكثر من المكالمات
الي بينا مكالمات ورسايل بس
يمكن في نظر الناس شي عادي بس بهذي المكالمات
خليتيني احبك
ومافي لحظه تمر علي ما أفكر فيك
انا لو أدري انو بصير في كذا ما كان كلمتك
كان هدفي العب ماكان هدفي أحب
قاطعه صوت رساله
فتحها
كيف أعبّر عن شعوري
. . . . . . . . . . ( و أملكك ؟ !
خايف أتكلَّم / يداهمني .. السكوت !
لو يقولو ..
.؟ !
والله إنِّي من غلاتك .. راح أموت
أح[بك
بدون تردد أرسلها
يًحِلمٍَوٍنٍ .. يًحِلمٍَوٍنٍ آلليً َفٍيًگ يًَفٍگرٍوٍنٍ
يًآخٍذِوٍنٍگ آنٍتِ مٍَنٍيً وٍآللهُ لوٍ يًتِجَنٍوٍنٍ ! يًآخٍذِوٍن َقٍِلبُگ مٍَگآنٍيً آوٍ يًنٍسِوٍنٍگ حِنٍآنٍيً } َقٍِل لهُمٍَ هُآذِيً آمٍَآنٍيً وٍلآ هُمٍَ مٍَآ يًَقٍِدُرٍوٍنٍ
خالد: غرومه
غرام: عيونها
خالد: فديت عيونك وخشمك ههه
غرام: وش تبي
خالد: ياللا اوديكم السوبر ولا ماتبون
غرام: الا ياللا
خالد: اوكي انتظرك بالسياره
غرام: هوا
فتحت المنتدى على السريع
وكتبت رساله للأماكن بدونك خاليه
اخوي مشكور على سؤالك عني يسلمو
قفلت المنتدى
اخذت عبايتها لبستها
غرام: مجودي ياللا البس صندلك
ماجد: على وين
غرام: وين يعني بنروح السوبر
ماجد: احلفي
غرام: ههه والله ياللا
ماجد: الله وناسه
ماجد: اتحداكي تلحقيني
غرام: ههه
ابو خالد: غرام
غرام: نعم ابوي
ابو خالد: على وين ان شاءالله
غرام: بنروح مع خالد السوبر
ابو خالد : طيب روحي بس لا أوصيك غضي النظر
غرام غمضت عيونها من الم كلامه شالت نفسها وراحت
غرام: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام ليه طولتي
غرام: ماطولت على بال ما انزل الدرج ههه
خالد: ههه
ماجد: خالد نبي نروح سوبر ماركت كبير مو تودينا بقاله
غرام: ههه
خالد: تأمر امز كم ماجد عندي
وقف عند بقاله في طريقو
خالد: انزلو
غرام تناظر في بنص عين
ماجد: خالد شنو هذا انا وش قلتلك
حرك سياتو وميت ضحك ههه
ههه احب استهبل على روسكم
فِراس: يما بسافر مالي صلام
ام فارس: فراس بتروح معانا اليوم ابها غير لأ
فراس: وش ابها يا امي قلتلك انا واصحابي بنروح تركيا
ام فارس: عشان تروح تخبص ورتجع ها
فراس: وش قالولك فارس
ام فارس: فراس احترم نفسك وثمن كلامك
فراس: طيب هيا يما وش قلتي
ام فارس: كلم ابوك مالي صلاح
انا سيدة متزوجه واعانى من سمنه مفرطه علما بان طولى 156 ووزنى 120 ارجو مساعدتى برجيم غير رجيم
الشوربه ولكم جزيل شكرى واحترامي لكل الفراشات وللمشرفه على الموقع وكل عام والامه الاسلاميه بالف خير
أنك حَولي وفِي كل مكان
انت لا تعلم أنك جزء من حياتي
انت نعم انت ولَيس غَيرك
يا سيدي رضيت ان اكون خادمه لقلبك
رضيت ان اكون صديق لأستمع لضحكاتك
رضيت ان اكون وساده لتنام عليها
رضَيت أن اكون تَرابا لتمشِي عليه
فهل لك يا سيدي ان تفتح لي قَلبك
لكي اجد مكان يناسبني فيه
وهو أن اكون
وقفت عن شباك غرفتها تتأمل الشوارع
يوه قد ايش الناس كثير كثير مليون مليونين بلاين كم بالضبط
اخذها خيالها وسرحت الا ان شعرت بالملل
أطفئت شمعتها وانسدحت على السرير مسكت الوساده وضمتها
دخلت في نوم عميق
نقف عند غرام : غرام فتاة طيبه بمعنى الكلمه تحمل الكثير من الأللام
تبلغ من العمر 18 سنه هذي السنه اخر سنه لها غرام لا تهتم بالدراسه
دخلت أدبي لان ميولها أدبيه لا تحمل الكثير من الجمال يختلفون عليها كثير منهم من يقول انها جميله ومنها من يقول انها جذابه لكنها كانت تحمل ملامح
طفوليه وناعمه كان دائما تصف بالنعومه المغروره هذا مظهر غرام
للذين يرونها لاول مرة حساسه تاخذ من صفات امها كثير....
غرام يا الدوبه قومي عن الأستهبال
غرام : اروى فكيني من شرك
اروى: غرام من جدك نايمه يا الدجاجه ترا الساعه 10 وترا إجازه للعلم يعني
غرام: وليه اقوم من زين الجو في البيت عشان اقوم الي يسمعك يقول في شي زين عشان اقوم عشانه
اروىوبكل فخر: انا اهم واحسن شي تقومي عشانه
وكملت بحماس :هياقومي بسوي قهوه وارسل ماجد يشتريلنا جلكسيات من البقاله
حزنت غرام على حماس اختها وقامت
نقف عن أروى: شقيقه غرام الكبرى تحمل جزء من المرح طيبه لكنها تحمل شخصيه
قويه جدا في المواقف الصعبه جابت القوه وهذي صفه في أهل ابوها وابوها تبلغ من العمر 21 سنه ليست جميله جدا
لكنها جذابه .. طالعه ثالث كليه
نزلت غرام ومعها اروى
دقو غرفة اخوهم الصغير مجودي .. ماجد
غرام :وبصوت هامس مجودي حبيبي فك لي
ماجد : وش تبغين يا العصله {العصله لقب ينادوفي غرام لأنها نحيفه **
غرام : ابيك تشتريلينا حلويات وش رايك
ماجد: والمقابل
تكلمت أروى بعصبيه : ماجد مابتبطل هذي العاده القبيحه
غرام : يوه اروى وش فيك عادي
اروى : لا مو عادي بعدين بيفشلنا عند خلق ربي
خرج ماجد وهو حزينرمى نفسه فب حضن اروى : اسف ماعاد اسويها قسم
اروى : خلاص اوكي هذي المره روح اشتريلنا حلويات واشتري لك حلويات على حسابي
ماجد والفرجه مو سايعته: اروى صدق
اروى بصوت حنون : اي صدق هيا أذلف ههه
نقف عند ماجد : اخو غرام وأروى الصغير عمرو 10 سنوات
حساس محد قلو عينك في راسك الا وبكي طيوب
ماجد : انا ربي بلشني بذول الخوات
اروى اسمعي هذي الغنيه قسم تجنن
الغنيه كانت لعبدالعزيز المنصور {منت لي**
اروى : يلعن ابو الكأبه الي فيكي شيلي هذا القرف
غرام: ورافعه حاجبها :قرف بعينك انتي القرف
حسبي الله عليكم من بنات
غمضت غرام دليل على الخوف
أروى والأبتسامه شاقه حلقها: افا يُما وش سوينا
فاطمه أمهم : ابدا سلامتكم ماعملتو شي يلعن ابليسكم اربع وعشرين ساعه اغاني
روحو اقرو قرأن كفايكم سماع اغاني وحش ذنوب في ذنوب خلو الملائكه تزور بيتنا
قاطعها صوت رجولي
اسم الله علي انا ملك ههه ضحك وقال استغفر الله
أروى بحماس : باباتي I LOVE YOU
ابو خالد: ههه انتي عايشه تكذبي علي
وكمل بحده
ابو خالد : ها غرام ماتبي تسلمي علي ولا عامله فيها زعلانه
غرام الي تخاف من ضل ابوها : لا ابوي وش دعوا قامت وسلمت علي
واستأذنت : معليش بطلع غرفتي انام وقامت بتروح وقفها صوت ابوها
ابو خالد بوضع غير مطمن : وش يا غرام اذا حضرت الشياطين ذهبت الملائكه
غرام بخوف : لا لا بس انا من اول بنام واروى اجبرتني اقوم اذا تبي خلاص بقعد
ابو خالد : بعمل نفس ---
قاطعته ام خالد : احط العشاء
ابوخالد : اي
نكمل افراد العائله
ابوخالد : عبدالله ابو غرام واروى وماجد وخالد الي اتوفى شهيد في فلسطين بعد وفاته اتغيرت معامله ابو خالد مع ابنائو طيب يحب اروى اكثر من غرام وهذا شي باين من تصرافاتو
لكن مانقول انه مايحب غرام بس قاعدلها على كل شي
ام خالد:فاطمه طيبه حنونه تحب بناتها مره متدينه اتزوجو هي و ابو خالد زواج تقليدي
وهو ابوها غصبها على ابو خالد وماكانت موافقه ومع الأيام حبتو ومستحيل تبدلو...
عند خبر وفاة خالد انهارت هي من قال انه بروح فلسطين وهي كانت متوتره
وبعده الوفاة انهارت انهيار كامل وراحت المستشفى وبلغوهم انها انشلت رجولها
استقبلت ام خالد الخبر بعدم اعتراض ---
دخل ماجد معاه الحلويات اخذوها البنات وباسو وهو يبعدهم عنو ويقول لا تتعودو ههه
على طاولة الطعام والكل ساكت
غرام تأشر بعيونها لأروى انها بتطلع
واروى تأشر بنفي براسها
قطعت الصمت غرام : ابوي
ابو خالد : نعم
غرام : وش قلت على سالفة النادي
ابو خالد : غرام ليه تبغي النادي
غرام: ابوي ملل وربي مره طفش
ابوخالد : عندك النت والتلفزيون
غرام : اي ادري بس هذي الأشياء ماتسلي مره انا ابغى شي غير
ابو خالد وكأنه اتذكر شي : بس مين بوديك السواق وراح وانا عندي اشغال
غرام الي كانت مجهزه لكل شي : بنت عمي حامد بتمر علي وبتاخذني
كملت بتوسل : ابوي الله يخليك وافق
ام خالد الي ادخلت : خليها تروح يا ابو خالد تفكنا من تذمرها
ابو خالد بأبتسامه : ان شاءالله بس مو نادي دوره افيد
غرام : اي الي تبي اي اي موافقه
ابو خالد : ههه انتبهي لا تطيري
غرام هيا : انا بروح ابلغ بنت عمي والبنات كلهم شاو
كلهم ضحك هلى هبل هذي البنت
فتحت غرام غرفتها البارده فتحت الكمبيوتر سجلت دخول في الماسنجر
اول مادخلت ان فتحت محادثه
من
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
اهلين غرومه
غرام الي كان نكها
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
يا هلا والله ورد
اخبارك يا عسل
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
تمامو انتي وش مسويه
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
دوم انا الحمدلله تمام
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
ها وش صار على موضوع النادي
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
ابوي وافق بس قال دوره مو نادي
ذهلني مابدا منها كسرني وخاطري مكسور::تبي تعرف قدر حبك(رميته تحت اقدامي(
الله وناصه اهم شي وافق بدخل باقي البنات
حلاي باين في عيون الحظور::هذا فاتح فمه وهذاك مبهور
اوكي
دخلو الباقين والي كانو رشا رنا ريما ريم
اتفقو على دورة فوتوشوب واتفقو على المحل وخلاص ورد بتاخذ غرام وياها
نجي لعائله حامد اخو عبدالله
حامد : ابو عناد شخصيه مطابقه لأبو عبدالله لكنه مرح شوي
وطيب مره
ام عناد : خديجه شوفها مع الأحداث
اكبر شي عندو عناد
عناد: الكبير يبلغ من العمر 23 باقيله سنتين وينهي دراسته بالجامعه
دايم يزن على امو تخطبلو لكنها رافضه تمام تقولو لما تخلص دراستك من علق بنات الناس لين ماتخلص حرام
ورد : صحبه غرام مره تربطهم علاقه قويه تبلغ من العمر 20 سنه
طيبه وحنونه تملك نوع من الجمال طالعه ثاني كليه
راح اكمل الأشخاص بأعمارهم وش يدرسون فقط الباقي نتركه للأحداث
عمر : عمرو 10 سنوات قد ماجد وهم اصحاب مره
تالا : اختهم الصغير عمرها ثلاث سنين
بكذا انتهينا من عائلة حامد
عِناد: أدخل يلي عامل فيها ذرب وتدق الباب
ورد: ههه احمد ربك انو انا تخيل يطلع ابوي
عِناد : انا ماقلت كذا الا اني متأكد انك انتي
ورد: ههه ياحليك يا خوي انا اقول في شي يربطنا
عناد :ههه عن الهذر وتكلمي وش عندك
ورد: اسمع حبيبي عنودي بكره ابيك تودي دورة فوتوشوب هذا المحل خل ابوي يوصفه لك
عناد: وليه ماتروحي مع السواق
ورد: بروح بروح بس انت وري المحل لانه مايعرفه يعني بكره لما تاخذني انا وغرومه السواق بطون ورانا يشوف المحا
عناد بشمئزاز: إنتي ومنو؟
ورد: انا وغرام وليه تقولها كذا؟
عناد: كذا ماتعجبني دلوعه مره ومغروره وع الله يعين الي بياخذها
ورد: عناد حرام عليك وربي انها مره طيبه فديتها
عناد : اوكي مو عندها ابو وسواق ليه مايودوها
ورد: السواق مسافر وابوها عندو اشغال
كملت : خلاص عناد بس هذي المره عشان سواقنا يعرف المحل
عناد : طيب امرنا لله
ورد الي قامت تبوس اخوها
عناد : هي هي وش بتسوي
ورد وترمش بعيونها :ببوسك
عناد: انقلعي اذا بستي بغير راي
ورد : ههه غيرك يتمنى
عناد الي استغرب مسك يدها ولواها : نعم يست ورد منهو الي يتمنى
ورد وتحس بوجع في يدها: وجع افلت يدي امزح امزح افلتني
يما
عناد تركها بسرعه خلاص ذلفي
قامت ورد وراحت
خديجه ام ورد : ورد تعالي شيلي تالا صدعتلي راسي
ورد : اوكي ماماتي
ورد: تلو عيوني تعالي اخذت تالا
تالا: ماأهوبك
ورد: احسن فكه
عمار جا مسرع :ورد ورد اسمعي
انتي وعناد بكره بتمرو على غرام
ورد: اي يا بنك بانثر { لقب يلقبو عمار لانه طويل ونحيف **
عمار وهو يشمق لورد : انزين بروح وياكم وحطوني عند ماجد
ورد : روح قول لعناد مو انا الي بسوق
عمار : راح يوافق غصب عن خشمو
بعيد عن العائلتين القريبه من بعضها مره
نجي لعائله ابو فارس وأم فارس
ابو فارس : احمد وهو زوج اخت ابو عناد وابو عبدالله
شخص نشمي ويحب الخير للكل ويقوم بالواجب دايم
ام فارس : فوزيه اخت حامد وعبدالله
قوية الشخصيه جدا وهي من الشخصيات الي ماتحبها غرام
تنتقد غرام دائما
فارس : شخصيه تكشف عن نفسها مع احداث القصه
يبلغ من العمر 22 طالب في كلية الطب وهو صديق عناد مره
رشا : اخت فارس وهي من صحبات غرام تبلغ من العمر 18 قد غرام يعني وعلمي
بس بمدرسه ثانيه
فراس : عمرو 21 سنه
رنا: عمرها 17 بعد سنه ثاني ادبي
وبكذا انتهينا من عائله ابو فارس وام فارس
رشا : رنو كلمتي ابوي على الدوره
رنا: ا ي كلمته ما كان بوافق
قاطعتها رشا: شنو
رنا بعصبيه: وجع انتظري اكمل
وكملت : بس فروس فارس قالو يا ابوي يطفشو حرام خليهم يتسلو
رشا : يسعده ربي
أحم أحم
تحشو فيا
رشا : ههه يا احلى اخ يسعدك ربي
فارس : احرجتم تواضعي
رنا: فروس بتوصلنا بكره
فارس : اي من عيوني
رشا تهمس في أذن رنا: وش في الأخ راضي عنا
رنا: قسم بالله مدري عنه
قاطعهم فارس:تحشون في ياللا مافي روحه الحين اشيش ابوي عليكم
طالعت رشا في رنا وقالت : لا تكفى لا سوري
جاء فراس وقاطعهم: فارس اصحابي جو ماتبغى تسلم عليهم
فارس بتكبر وهو ماسك الضحكه: ماأسلم على بزران
فراس : قلعتك وجاء رايح
فارس : ماصدق الدوب خلاص بجي
نجي لعائله ابو حسن وام حسن
ابو حسن : زوج امنه اخت حامد وعبدالله
يكشف عن نفسو من خلال القصه
ام حسن : سبق وذكرت انها اخت حامد وعبدالله
حسن : عمرو 26 سنه متخرج وموضف في شركه مملك على اروى اخت غرام
لليلى : صحبه اروى مره عمرها 21 قد اروى حلوه مره مخطوبه على ولد خالتها عايشه
جهاد
حمد: اكبر من لليلى عمره 24 سنه خلص جامعه يدور على وضيفه
ريم : عمرها 19طالعه اولى كليه
ريما : تؤام لريم عمرها كمان 19 بس هالمره توأم يشبهو بعض ههه ريما بعد طالعه اولى كليه
باقي عائله افضل انا ااقول افرادها ومن ثم ننتهي عن العائلات
ام جهاد وابو جهاد
ام جهاد : عائشه : اخت حامد وعبدالله ..
ابوجهاد: عبدالرحمن
جهاد : عمره 27 الي مملك على لليلى طيب وحنون صديق حسن لكن يخفي الكثير
حنان : عمرها 23 كانت مخطوبه لخالد اخو اروى و غرام لكن توفى وبعدها انهارت
لانها كانت تحب حب غير طبيعي انخطبت كثير
لكنها رفضت رفض تام وللحين منعزله على الناس
حنين : مغروره وشايفه نفسها شوي بس فيها طيبه عمرها 20 طالعه ثاني كليه
خلاص خلصنا العائلات لكن هنا احتمال ظهور اشخاص اخرين في القصه
طلع الصباح وهي لسا نايمه
دق جوالها نغمة منت فاهم غنية عباس ابراهيم
ردت بصوت كلو نوم
غرام :هم وش تبغين
ورد: مالت عليك يالخايسه للحين نايمه
غرام: خلصيني وش تبغي بموت من النوم
ورد: اسمعي حياتي على العصر بمر انا وعناد ناخذك وعمر بيقعد عند مجودي
غرام : وعي اخوك عناد بياخذني
ورد: احمدي ربك بس هذا اليوم
غرام : بحاول استحملو
ورد : ههه اوكي استحملي هيا باي بدك شي
غرام : سلامتك
قامت غرام تتروش وصلت صلاة الفجر والظهر ونزلت تفطر
كانت لابسه بجاما ورديه برمودا ولاما شعرها ذيل حصان
سوت سندوشت جبنه وراحت تتفرج تلفزيون وحطت على ام بي سي فور
دق جوالها وهذي المره ريما
ريما : غرومه الدوبه
غرام: ههه دوبه بعينك يا البرميل
ريما: اسمعي حياتو
غرام : ها بابتو
ريما: وجع الحين انا وبصوتي الي كلو انوثه صرت باباتو
ريم تقاطع ريما: غرومه في الرده ردي ويانا تكفين
غرام : ههه والله ودي مين يبغى عناد يرده ههه
ريم : ههه خلاص اجل اقول لحمد انك بترجعي ويانا
راحت ريم تكلم حمد
غرام : بس تردوني بيتي
ريما: نعم يختي لا تباتي عندنا تكفين قولي لخالي
غرام :لا صعبه ما ابي
ريما: الا بلا هبل ياللا
غرام : طيب مشان خاطركم
غرام : اوكي حبيبي ياللا باي
ريما : اوكي باي
جات لليلي: اقول انتو يا مراهقات
ريم وريما :نعم خير وش تبين يا العجوز
لليلى : غرومه بتجي
ريم وريما: اي بتكلم خالي
لليلى : طيب حمد وافق ياخذكم
ريم وريما : اي وافق
جات ام حسن : ريما صاحيه بهلوقت غريبه وش الطاري
ريما: ههه وش قالولك فيل
قاطعهم حسن: انا الي اخبره انك فيل
ريما: فيل يركبك
حمد: احترمي نفسك هذا اخوك الكبير ياتحترميه يا مافي روحه
ريما : اوكي نحترمو
حسن: ليه وين موديهم
حمد : بوديهم دورة فوتوشوب الله يغثهم
قاطعهم صوت التلفون رد حمد علي
وصلو صوت بنت
السلام عليكم
حمد:وعليكم السلام
غرام: ممكن ريما او ريم او لليلى
حمد: ماتبغين ام او ابوي ههه
غرام والأحراج الشديد: فيهم الخير والبركه خلاص اعطيني ريما
حمد بكل للقافه : اقولها مين ؟
غرام قولها : غرام
حمد يستهبل : مين حرام ؟
غرام وتوضح صوتها : اخوي قلت غرام
حمد : انزين لا تدفين ثواني
حمد: فيله فيله
ريما: خير عمي
حمد: خذي حرام على التلفون ههه
ريما وتقزه : قليل ادب
اخذت السماعه وحمد واقف جنبها تأشرلو يروح بس مو راضي وجالس يأذيها
ريما : هلا غرومه
غرام: اسمعي ابوي وافق
ريما: قولي قسم
غرام : وربي
ريما والفرحه مو سايعتها : الله وناسه الله يحيك البيت بنور
حمد بأستهبال : لا تجين مانبغاك
غرام : قوليلو جايه عشانكم ومو عشانه
ريما: تقولك مو جايه عشانك
حمد ضحك وراح
اتفقو ريما وغرام وقفلو السماعه
كان قاعد على النت منهمك
رشا : فارس
رنا: فارس
فارس : ياربي الواحد مايعطيكم وجه ايش تيغون
قالت رنا: الساعه اللحين 3 الساعه 4 نبغاك تاخذنا اوكي
فارس : ان شاءالله
وخرجو
فارس راح لغرفه فراس
يا الدوب انت شنو انت كيس نوم قوم
فراس: الله يحرقك
فارس: مقهور من جمالي الأخاذ
فراس: اي يا توم كروز
ضحك وقلو قوم الغداء الحين يجهز
فراس: طيب ابدل ملابس واجي
التمو حول الطاوله
فراس فارس رشا و رنا
قعدو ياكلو دق جوال رشا
ردت وبصوت عالي : هلا غرومه
غرام: كيفك رش رش
رشا: تمام انتي اخبارك
غرام : مبسوطه
كملت : اسمعي بستشريك في شي
رشا : شنو
غرام: وش رايك نقول لحنين
رشا: ياحليك وربي انك طيبه
رشا الي تتكلم وملاحظه انو في واحد معاها في الهرجه وهو فارس
بس طبعا هو دايم كذا ملقوف
غرام: حرام تحزن انا بقول لورد تكلمها
رشا: خلاص اوكي قولي لورد بس انتي لا تكمليها لانها ماتحبك
غرام :اوكي اسمعي
رشا: شو؟
غرام بفرحه: ببات عند ريم وريما
رشا: يا الخاينه من جد بتباتي عند ريم
غرام: اي والله تعالو انتو
رشا: عيب ماكلمتنا
غرام : الا راح تكلمكم انا اعرف ريم
رشا: اوكي
غرام: سلميلي على الي عندك باي
رشا: يوصل باي
قفلت السماعه
رشا: غرام تسلم عليكم
فارس اول من نطق : الله يسلمك ويسلمها
والكل قال مثله خلو الغداء والبنات اتجهزو للروحه
عناد عناد
ياللا تأخرت على غرومه
عناد: الأميره سندريلا على غفله
ورد: عناد تراك زودتها وربي ما أرضى عليها
عناد: اوكي لا تعصبي ياللا
دق جوال غرام
غرام : ياللا ياللا خارجه وقفلت
رمت الغطاء
ودخلت السياره بصوت واطي قالت : السلام عليكم
عناد ورافع حاجبه: تكلم نمل
غرام : علت صوتها شوي وقالت بصوت اعلى شوي : السلام عليكم
عناد: ينقال عدلتها
غرام: عنك لا سمعت
عناد الي طنشها وجالس يكلم ورد ويقول متى ارجعلكم
غرام الي وقتها كانت تدق ورد عشان تلتفتلها
ورد: ها
غرام: انا راجعه من ريم وريما يبغوني ابات عندهم
ورد: اهاا طيب
عناد: ماعندكم بيت تنامي في
غرام الي انقهرت: لا استناك تجبلي
وقفو عند المعهد حق دورة الفوتوشوب ونزلو
وكانو نازلين قبلهم رشا ورنا
وفارس كان في السياره
ونزل عناد يسلم علي
ياربي هذا هو اي فارس فارس
نظراتها وقفت على الشخص الي خرج من السياره
وسلم على عناد لكن نظراتو انبهتها بلي جالسه تسوي
مشيت بسرعه ودخلت
ورد: غرام وش فيك اتأخرتي
غرام وهي متنحه : ورد شفت شفت فارس
ورد وابتسامه شاقه حلقها : من جد طيب هو شافك
غرام : اي الله يفشلني عشان كنت واقفه اناظر ههه
جات رشا : ورد كلمتي حنين
غرام الي توها فاقت : وا نسيت نسيت اقول لورد
ورد: ايش
رشا: غبيه بس فالحه تتكلمي ههه
غرام تفهم ورد: كنت بقولك تكلمي حنين تسجل ويانا
ورد: لا يا شيخه فكينا
رنا جات مسرعه : غرومه ماباقي شي على زواج اروى وترفعلها حواجبها
غرام: الله ياخذ اخوك
رنا: تضرب غرام بيدها لا تدعي على اخوي
بعيد عن المراهقات
حسن : ماباقي شي على الزواج
اروى : اي ياقلبي على غرام مقطعتلي قلبي
حسن: المفروض قلبك مايتقطع على غيري
اروى : ههه بس هذي اختي مالي غيرها
حسن : بتشوف نصيبها وبتنساك بعدين
اروى: لاتحرش انا وغرومه علاقتنا قويه ههه
حسن: انزين ياأم علاقه قويه اسمعي حبيبتي
اروى: قوول ياقلبي
حسن: اشتريت الطاولات الي تبغيها من إيكيا
اورى : صدق
حسن: اي والله
عم الصمت بعدين تكلم حسن
حسن : وين غرام دايم تقولي غرومه جات بروح اقعد وياها
اروى : ههه غرومه في بيتكم
حسن مفجوع : جد
اروى : اي بتبات عندكم
حسن : كان جيتي وياها
اروى: ههه بس وين انام
حسن بمكر: بغرفتي طبعا
اروى وخدودها حمرت : حسن انتي ماتوبت
حسن : دامك انت معاي مستحيل اتوب
لاني أحبك
_________________________
ريم: هيا غرام جاء حمد
ريم سبقتهم على السياره ولحقتها ريما
دخلت غرام وكالعاده بصوت واطي
غرام: السلام عليكم
حمد بجديه: وعليكم السلام كيف حالك غرام
غرام : الحمدلله طيبه
وعم السكوت في السياره
دق جوال حمد : هلا ابو الفوارس -- اي ---اي خلاص ان شاءالله---- اي في القهوه
معاك عناد خلاص اوكي ---- مع السلامه
قفل الجوال
وكان في قلب يدق بسرعه جنونيه
غرام حطت يدها على قلبها تهدي الدقات
ونسيت يدها على قلبها
ريم الي كانت شايفه غرام
قالت ريم وهي تضحك وبصوت الكل سمعها : اشبو بطيح
غرام ومازلت واضعه يدها على قلبها قالت: ايش في
ناظر حمد من المرايا الأماميه : وضحك
ريما لفت وقالت : وه غرام وش في قلبك ههه
غرام والي انصبغت احمر : ههه نسيت نفسي
ورد: عناد انت الحين بتوصلني وتروح
عناد: اي رايح مع حمد وفارس
ورد : وين بتروحون
عناد : وانتي وش حاشرك
ورد : انت متى بتعدل اخلاقك
عناد: انتي متى بتتزوجي وتفكين
ورد: اكرهك
عناد: ابادلك نفس الشعور
سكتو وصلو البيت
وقفها عند البيت ومشي
غرام : ريما قولي لأخوك يوقف عند بيتنا
ريم: ليه
غرام :باخذ اغراضي
ريم: طيب
ريم: حمد
حمد والي كان سرحان ها
ريم وقف عند بيت غرام
حمد : مو بتبات عندنا
ريم: بتاخذ اغراضها
حمد: ليه ماتلبس من ملابسكم
ريما: يوه حمد خلاص في اغراض هي تبغاها
غرام : الي كانت تقول لريم انها خلاص بتجلس بالبيت
ويوم ثاني بتخلي ابوها يجيبها
ريما وش في
غرام علت صوتها : ابي ارجع البيت ومره ثانيه بقول لأبوي يجيبني
ريما: وليه غرام فيك شي
غرام: لا بس تعبانه شوي
ريما : بس توعدين ابوك يجيبك
غرام : اي اوعدك والله
ريما: اوكي ياعسل
وصلوها عند البيت
دخلت وحمد مازال ينتظر
ريما: تقدر تمشي
حمد: يوه مابتبات
ريما: لا خلاص تعبانه هي الحين
حمد : اوكي
مشيو
--{ لن أضحك
عند فرحي تأتي لتهدم مسرتي
أعتذر اعتذر جعلت قلبي يحبك نعم اعتذر
ياسيدي**--
فكت عباتها نثرت شعرها على جسمها
أه لي متى يافارس بتلحقني في كل مكان
لي متى وانا اشوف نفسي ضعيفه لي متى يافارس
انا اتعذب كل يوم احاول ارضي امك عشان تحطني في بالها
بي انا مو الستايل الي يعجب امك
لي متى كل ما اشوفك ينقلب حالي
كنت فرحانه اني ببات وياهم لما شفتك انقلب كل شي
طردت كل شي من بالها فتحت للاب توبها بملل
دخلت الإيميل
اوف مين يدق الحين هذي جنان ** جنان صحبه غرام
غرام : هلا جنان
جنان: وينك ولا تسألي حيا ولا ميته
غرام: ههه والله سوري ياقلبي اذا تبغي خذي ايميلي انا مسنتره هناك
جنان: ههه خلاص اوكي
غرام: ها جنونه تجي زواج اروى
جنان بأهتمام : هو متى
غرام: بعد اسبوع
جنان: خلاص ان شاءالله اكلم