الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
اشرب بيبسي وافتخر بنفسي
22-07-2022 - 09:24 pm
  1. البحث عن الحب .

  2. ..(الفصل الأول)...

  3. حصه وساره ماتوا من الضحك عليها ..ساره: دواج ماينفع معاج الا جذي .

  4. ساره:جدي صباح.. الخير شلونك؟

  5. الجد(ابوخالد)ومن غير نفس وبطريقه بارده:الحمد الله...

  6. البنات وهم قايمين يلبسون عباياتهم ونقاباتهم: يالله مع السلامه ..

  7. ام عبدالله :الله يحفضكم من كل شر .

  8. ساره: لا والي يسلمج كل شي ولا ليله عرسنا نبي ضروسنا.

  9. خلود: شحقه.؟

  10. عبدالله وهوا يضحك :عيل ليش متصله موعشان اتقولين لي اخبارهم ؟

  11. نور:زين ولله يرب يخلصونها قبل اجازة الصيف .

  12. امها:ان شالله..

  13. هند:الله لايوفق اللي كانت السبب .. الله ياخذها..

  14. ساره:هنوود حرام لاتدعين مو زين ..قولي الله يسامحها.

  15. حصه :جني يطير راسج انتي وياهاهذا اللي هامكم بس ..

  16. ساره:عيل مثل بعض الناس ماهمهم غير سيفوه وآخر اخباره..

  17. (الفصل الثاني)...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جايبة لكم قصة روعة بمعنى الكلمة
انا ماراح اطول عليكم واخليكم مع القصة واتمنى تعجبكم

البحث عن الحب .

..(الفصل الأول)...

في تمام الساعه السابعه صباحا ً انطلق صوت منبه جوال ساره ....ليعلن عن بداية يوم جديد في دوام الجامعه إلي ماينتهي الا بعد طلعة الروح ...سكرت ساره المنبه بتأفف وتسب وتلعن الدراسه في خاطرهاوتسب السهر في ايام الدراسه.وبعد دقايق من التقلب في الفراش بطول والعرض قامت تغسل وجههاوتبدل ملابسها..وبعد مخلصت شلت عباتها ونقابها وحطت الشيله على راسها وطلعت من غرفتها عأساس تقوم بنات عمها حصه وهند .. وأول مادخلت الغرفه حصلت حصه قايمه و قاعده تمشط شعرها وهند بعدها تسدح على سريرها..
ساره:يلا هندوه قومي ترى بنتأخر...
هند وبعد عيونها مسكره من النوم:أف لازم اليوم دوام...
ساره:نعم ..نعم.. الشيخة شقلتي قومي يلا..ولاترى بنادي خالتي تصحيج عدل.
هندعلى طول قامت:لا والي يرحم والديج كله لا ام عبدالله ناقصين نسمع محاضرات وحن لين الحين مارحنا الجامعه.

حصه وساره ماتوا من الضحك عليها ..ساره: دواج ماينفع معاج الا جذي .

وبعد ربع ساعه نزلوا البنات تحت عشان يتريقون ويرحون دوامتهم ,اول منزلو حصلو ابوعبدالله وام عبدالله وجدهم ابوخالد واختهم نور وعيالها حمد وعبدالله (نور ارمله وعايشه مع اهلها من توفى زوجها من اربع سنوات ولان زوجها ماله احد ,ابوها مارضى انها تعيش في بيت بروحها وقال لها عيالج احنا بنربيهم, وأهي ساكنه مع البنات في الدور الثاني ولها قسم خاص كامل يعني صاله وغرفه لها وغرفه لعيالها)..

ساره:جدي صباح.. الخير شلونك؟

الجد(ابوخالد)ومن غير نفس وبطريقه بارده:الحمد الله...

ساره الي تعودت على اسلوب جدها وبرود تعامله معها قامت حبته على راسه وصبحت على عمها ومرت عمها الي عكس جدها ردوا عليها بكل حب وحنان وهى اصلا ً واجد متعلقه فيهم لانها تحس انهم اهلها الي فقدتهم من ست سنوات في حادث سيارة ومن يوم الحادث هي عايشه مع عمها وبناته الي ماقصروا معها و طلعوها من محنتها يوم وفاة اهلها وكانوا مثل الاخوات الي ربي مارزق اهلها فيهم واهي الحين ماتقدر تستغني عنهم في اي شي خاص او غير خاص فيها (تقريبا ً حزب خاص فيه الثلاث ).وأما سبب برود جدها معاها لانه ماكان راضي من زواج منصور (ابوساره)من دانه (ام ساره)ولان منصور تزوج من غيررضاه ورضا اخوانه واخته نوريه التي مازالت تكره دانه وبنتها ساره وتحملها افتراق اخوانها الي اقنسموا نصفين بين الي معارض الزواج منصور والي مأيده وسبب رفضهم الدانه لانها مو من العيله ولانها كانت عايشه طول عمرها في باريس مع اخوها الي كان يدرس هناك واشتغل مع واحد من ربعه فرنسي في مشروع خاص فيهم ,وكبر هالمشروع وسارعندهم راس مال كبير وتوسعوا في هالشركه لين صاروا من اكبر الشركات الاوروبيه,ومنصور كان يتعامل مع هالشركه الي شركة سالم اخو دانه وصار بينهم صداقه وفي يوم من الايام منصور شاف دانه صدفه مع اخوها في شوارع باريس وسلم عليهم وتعرف على دانه ,وبعد اكثر من لقاء صار بينهم قرر منصور انه يتقدم لها,وبعد مارجع البلد خبر ابوه بالسالفه كلها لاكن ابوه رفض رفض قاطع انه يتزوج وحده مش منهم ولامن العيله وبعد عايشه برى وقال اكيد بتكون مضيعه مذهبها,وعلى هذا المنوال حاول منصور يقنع ابوه وعيلته بزواجه.
وكان منهم الي رضي والي منهم زعل بس منصور ماعبر حد سوا الي في باله وتزوج دانه رغم غضب ابوه عليه. وعاش مع دانه احلى سنتين من عمرهم في فرنسا.وبعد هالسنتين ردوا البلاد وكان عمر ساره ثمان شهور.وبعد مارجع منصور حاول يرجع المياه لمجاريها ويحاول يصالح ابوه,ولكن ابوه رفض انه يشوفه لين يطلق مرته .وقعد يحاول اكثر من مره ان يخلي ابوه يرفض هالمبدء لين صار عمر ساره 15 سنه والجد متقبل الوضع البارد بينه وبين ولده ولكن عياله ابوعبدالله وابوراشد قعدوا يقنعون فيه عشان يردون شمل الاسره مثل اول ,وبعد فتره تنازل ابوخالد عن كبريائه وافق على انه يصالح ولده .واول ماعرف ابوساره بالخبر ان ابوه رضى عليه بسرعه خذ بنته ومرته وراح بيت ابوه ولكن الله ماقدر انهم يفرحون بعودة الاسره لبعضهم سار لمنصور حادث الي توفى فيه اهوا مرته فى نفس اللحظه معدا ساره اللي كانت فى السياره من ورا ولاصار فيها شىء غير كسر في إيدها وخدوش في وجهها, ومن هذه اللحظه الجد مازال يحملها مسئولية فراقه لولده ,وطبعا ً العمه نوريه من نفس الموقف الي ماتحب ساره ولا سيرتها او سيرة امها.
وبعد الوقت الطويل من الذكريات ابتسمت ساره بحزن وهي أتطالع جدها لانها ماتقدر تلوم جدها على مشاعره اللي لين الحين ماندفنت رغم مرالسنين .
حصه اللي أتطالع ساره مستغربه ابتسامتها :هاه .. خلصتي احلام اليقضه .يله قومي تأخرنا ترى ورانا خلود انمر عليها(خلود بنت عمهم ابوراشد)الحين تلاقينها مزهبه لسته سب وهواش عشان الدقيقتين اللي تأخرناهم.
ساره:اي والله مالي بارض على لسانها الطويل من صبح.

البنات وهم قايمين يلبسون عباياتهم ونقاباتهم: يالله مع السلامه ..

ام عبدالله :الله يحفضكم من كل شر .

وبعد ماراحوا البنات طلع ابوعبدالله لشركة الي هي بالأساس شركة العيله وهي شركة مقاولات معماريه وكانت من اكبر الشركات المعروفه في البلد ,وابو عبدالله اصلا ً باقي له كم اسبوع ويتقاعد ويسلم اعمال العيله كلها لولده عبدالله الي يدرس في امريكا ادارة اعمال وباقي له اسوبعين ويستلم شهادة الدكتوراه ويرجع للبلد بعد فراق سبع سنوات, بس انه كان يزورهم في الاجازات ولكن اخرثلاث سنوات رفض كل الاجازات بسب اخر موقف صار له خلاه يكره الرجعه وسبب كان بينه وبين بنت عمته نوريه (نوف)اللي كان بينهم قصة حب أسطوريه وكان الكل يعرفون عنها واهلها كانوا موافقين على عبدالله وكانوا معطينه كلمه انه اول مايخلص دراسته يتزوجون ولكن ماكنوا عند كلمتهم اول معرس تقدم لها وافقوا عليه بسب مركزه الاجتماعي ورصيده في البنك الي يعيش بنتهم عيشة الملوك والبنت طبعا ًكانت من رأي الاهل لانها فكرت عدل فيها مع عبدالله صح بتكون مع الي تحبه بس بتكون عايشه مع اهله وتكون ملتزمه فيهم وأهي اكره شيء عندها ان تكون ملزومه بأحد,بس مع ناصر المعرس الجديد بتعيش بحريه وراحه ماديه اكثر مماتصوروهذا الشيء خلاها توافق على ناصر ضاربه في عرض الحائط اي مشاعر من صوب عبدالله وحاولت انها تشله من بالها لانه بنسبه لها قضيه خاسره مايحتاج ان اي احد يفكر فيها.وبعد زواج نوف بفترة ..تقريبا ً اسبوع وطبعا ً الكل كان ماخذ موقف من نوف خصوصا ً بيت ابوعبدالله اللي مكانوا يتصورون ان نوف تبيع عبدالله عشان مظاهر,حصه ماقدرت تحمل الوضع ان اخوها مثل المغفل مايدري شلي يصير وكان كل مايتصل اهله يغبون عنه السالفه عشان ماتئثر على مستقبله لان الموضوع كان منتهي سواء كان موجود او غيرموجود.بس حصه اتصلت فيه وقالت له السالفه كامله لان اخوها مكان ايهون عليها,بس عبدالله عصب على هله لأنهم ماقالوا له من قبل ليصير شيء لأنه متوقع ان اهلها غصبوا عليها وبسرعه سكر من حصه قبل لتكمل له السالفه وعلى طول اتصل في نوف الي ردت عليه بكل قرف:نعم عبدالله شتبي؟ اظن انك تعرف اني مره معرسه وعندي ريل.
عبدالله بكل ذهول : ليش يانوف ؟ ليش خليتيني ونسيتيني ونسيتي حبنا ليش يا عمري ؟
نوف بتأفف :عبدالله لوسمحت انا الحين في ذمة ريل ..واحبه .والي كان بيني وبينك يمكن كان حركات مراهقين او أعجاب مع أني ما كنت معجبه في طريقة عيشتك اللي عايشها مع هلك لاني احب اللي يكون لي يكون لي بس مو ملك عام ....وبعدين ثاني مرة لاتتصل على هالرقم ترى تسبب لي احراج مع ريلي ..فهمت؟
عبدالله اللي ماقدر يرد عليها من هول الصدمه سكر في وجهها الجوال ..معقوله اناحبيت انسانه بهالحقاره والخسه ؟..ومعقوله انا ضيعت احلى سنين عمري عليها وهي اللي مافتكرت فيني ولاعبرت غربتي عشان ابني مستقبلنا الي طول عمرنا نحلم فيه ونخطط له؟.. وعبدالله ولاشعوريا من غير لايحس نزلت منه دموع القهر وخذ الجوال وفره على الطوفه وتكسر لألف قطعه وقعد يصارخ بأعلي صوت: ليش ؟..ومن بعد هالازمه عبدالله مارد للبلد لانه يحس ان الكل خانه خصوصا ً هله لانهم ماقالوا له من البدايه الموضوع ونوف اللي خانته عشان الفلوس .وطول ها ثلاث سنوات حاول عبدالله انه ينسي جرح نوف ويخليه حافز له عشان يخلص دراسته من غيرما يحس بالغربه ,وبعد هالتجربه عبدالله دفن اي مشاعر للجنس الثاني وكرهم وكل مايشوف اي بنت يحس بنفور وان صار اي احتكاك معها يتعامل معهم برود كأنه جراح يتعامل مع جثه هامده.
+++البنات كانوا في السياره ومعهم طبعا ً خلود اللي ماخلت كلمه الاوقالتها لهم بسبب التأخير والبنات ناقعين من الضحك عليها وعلى تعابيروجههاوهي معصبه : ضحكتوا من غير ضروس في عروسكم قولوا امين ..

ساره: لا والي يسلمج كل شي ولا ليله عرسنا نبي ضروسنا.

خلود: شحقه.؟

ساره:لزوم الكشخه..هاههها..وتمتوا يضحكون كلهم لين اوصلوا الجامعه..واول ماوصلوا كل وحده راحت لمحاضرتها هند وخلود مع بعض لانهم سنه اولى عشان كذا حاشراتهم من الصبح.وساره سنه ثالثه تخصص ادب انجليزي وحصه لغه عربيه لان خطرها اتكون مدرسه..
في البيت نور وامها قاعدين يخططون لترتيب الملحق اللي جنب الفيلا حق عبدالله لأن عبدالله كان مقرر يسكن فيه من قبل ايام كان هو نوف يخططون حق مستقبلهم لكن الحين كل شيء تغير راح يسكن فيه بروحه.
ام عبدالله:يايمه مومتطمنه حق تجهيز الملحق..
نور:انزين ليش..؟
ام عبدالله:يمكن يكون كارهه تعرفين من بعد اللي مسويته نوييف.؟
نور: ماظن عبدالله يكون بهاالتفكير..بعدين لاتسوينها سالفه بندق عليه ونسأله عن رايه؟
ام عبدالله:شبتقولين له يعني تبين تعورين قلبه بهاالسالفه من جديد واحنا ماصدقنا انه يرد البلاد ..؟
نور واهى ماسكه جوالها : بتصل فيه ولي يصير يصير مونقعد في حوسه مانعرف شي يبيه ولي مايبيه .
ام عبدالله :برايك انتي لاعصب مالي دخل اتراضينه بسرعه .ولاتراها اقطتج انتي وعيالج في الملحق بداله وحطه في قسمج ؟
نورطالع امها وتضحك عليهاوطلعت للحديقه عشان تكلم اخوها,نورمسكت الجوال دقت على جوال عبدالله واول مارد
نور:السلام عليكم حضرة الدكتور عبدالله..
عبدالله:وعليكم السلام ..ام حمد ..بعدين بدري على الدكتور باقي خمس ايام لين اصير.
نور :أن شالله بتكون ..عالعموم شلونك وشخبارك؟
عبدالله:نحمد الله.. ماشي الحال عايشين مع هالعالم وانتي شخباركم وشخبار خواتي واخبار الغاليه واخبار الشيبان ابوعبدالله وابوخالد ؟
نور:بل شوي شوي كلهم بخيروعافيه.. ولو تبي اخبار كل واحد فيهم بنقعد لين بكره وحنا انتكلم.

عبدالله وهوا يضحك :عيل ليش متصله موعشان اتقولين لي اخبارهم ؟

نور :لا والله ليكون مراسله وانامادري ؟ بعدين ياشيخ متصله عشان الغاليه حشرتنا وين تبي تقعد لرديت ان شالله ؟
عبدالله:فديتها الغاليه والله محد حاس فيني غيرها.. بعدين قولي حقها اني بسكن في الملحق مثل ماكنت ناوي وبليسس نواري بلااش تاخذون الامور بحساسيه ترى موضوع نوف خالص انتهى بنسبه لي وابي ارجع وانا مرتاح مابي حد يراعيني كأني زجاج خايفين عليه لايكنسر ..انزين..
نور:ان شالله تامر امر يالدكتور وحانا نقدر عليك .. انزين يله فديت عمرك.. اخليك عشان ابشرها بكلام الحلو.. الحين تلقي الوسواس ماكل فيها.. تامر على شيء؟
عدالله:مايامر عليج عدو خلي بالج عليها..وبوسي راسها لي وسلمي على الكل ويله في امان الله.
واول ماسكرت من اخوها راحت لأمها وقالت لها السالفه كامله ,وأمها فرحت بهالخبر :يعل عيني ماتبكيك يولدي عبدالله والله يرزقك بنت الحلال..في نفس الحظه عبدالله ولد نور(4سنوات)يطالع جدته باستغراب:يديده لبيه تكلميني ؟
ام عبدالله : لبيت حاج ماقعده اكلمك.. اتكلم عن خالك عبدالله.
عبدالله الصغير :من هذا خالي عبدالله انا مشفته من قبل؟
نور:حبيبي خالك اخر مره يا هني من ثلاث سنوات يعني كان عمرك سنه ماكنت تذكر.نور التفت حق امها الي تغير وجهها كانت تتذكر اللي صار وزعل ولدها عليهم ,وحولت تغير نور الموضوع :يمه اقول وين جدي؟
امها:راح المزرعه مع الدرويل يقول يبي يودي حق دبش شعير ويبي يشوف العمال خلصوا بركة السباحه اللي مسويها ورا فيلا المزرعه.

نور:زين ولله يرب يخلصونها قبل اجازة الصيف .

امها:ان شالله..

وعبدالله من بعد ماسكر من اخته قعد يطالع نفسه في المرايه.عبدالله كان الله معطيه جمال رباني كانت عيونه كبار وشوي نعسانه وحواجبه كانت كأنها مرسومه بقلم يعني كانت واجد رفيعه تدل علا انه صاحب نظره قويه ,وشفايفه كانت مليانه شوي وكان شعره حريري يوصل لين اخررقبته وكان ابيضاني شوي وكان الله معطيه طول فارع وعرض كتوف وصدر عريض وخصر ضيق لأنه كان على طول يمارس رياضة حمل الاثقال عشان يخفف الظغط النفسي اللي يمر فيه.
عبدالله حمد ربه انه قدر يطلع من أزمته.وقرر انه يغير جو فنزل الاسواق ياخذ هدايا حق أهله, دخل اكثرمن محل وهو محتارايش ياخذ حق البنات فاخذ شنط وبديهات ومجموعة عطور واول مطلع من المحل تذكر ان بنت عمه ساكنه وياهم وماعرف شياخذ لها فحاول انه يذكر شكلها اخر مره كان عمرها 17 يعني الحين صارت حرمه فشرالها غرشة عطر شكلها راقي وايد وكان عطره مركز ,وهوطبعا ًمانسي امه وبوه وجده ماقصرفيهم شرى لكل واحد شي يناسب ذوقه وبعد حق نور وعيالها فشرى لنور ساعه من غوتشي ومجموعة عطور وحمد شراله اكس بوكس وحق السمي عبدالله جيم بوي.واول مارد الشقه حط الهدايا في شنطه بروحها عشان ماتعتفس مع ملابسه اللي من الحين حاطهم في الشنط لأنه وايد متوله للرده وحق اهله وكان مستغرب من نفسه شلون قدر يصبر علي فراقهم طول هالسنين وبعدين قرر انه يتسبح ويروح يحط راسه لأنه من الصبح قعد يحوط.
البنات اول ماردوا من الجامعه البيت طلعوا غرفهم وصلو صلاة العصر ونزلوا يتغدون في الصاله الداخليه الصغيره ,والبنات قاعدين يسولفون عن بنات الجامعه وخرابيطهم دخلت عليهم نور وسلمت وقعدت معهم :ماقلت لكم شصار اليوم.
حصه :لاوالله ماقلتي ..
هند:اكيد ياني معرس .
ساره:ولااكيد ابوخالد بيودينا حفلة كاظم ...
نور:اي معرس ...اي كاظم قولي بيحفر قبرك قبل حفلة كاظم .
ساره:لادخيلج اول اشوف الحفله بعدين خليه يؤدني..
حصه اتطالعها مقهوره منها :هاذي صدق الي بتجيب لي الجلطه تبي تموت عشان واحد مادرى عن هوا دارها...
ساره اتطالع حصه بنظره عشان تقهرها زياده:ياناس اموت فيه تكفون ودوني عنده ونسوني .
نور:صدق ماحد يعطيكم ويه وهذا انا اللي معنيه نفسي ولا رقدت العصر عشان اقولكم ..برايكم اروح ارقد احسن من مقابلقكم..
هند على طول ربعت وراها وردتها لانها تموت ولايفوتها اي خبر في البيت :خليج من ريا وسكينه وقوليلي شصاير؟
نوروتسوي نفسها معصبه على البنات:خلاص عافت نفسي مابي اقول..
ساره:لاوالي يرحم والديج تقولين عشان هند لايحوشها شي حرام سالفه تبات ماتدري عنها.
حصه:اي والله..
نور:الله يسلمكم عبدالله اليوم كلمته وبشرني انه بيرجع بعد اسبوعبن .
حصه +هند:قولي والله....
نور:صدق لاوبعد قالي مايبي حد يعامله معامله خاصة من بعد سالفته نوف ويبي ينسي الموضوع عشان تشي قالي نرتب الملحق قبل ليرد.عشان تشي ابيكم تساعدوني في الترتيب مثل لون الغرف والأثاث والمكتب.
حصه:لاماصدق اخوي حبيبي بيرد ويبي يرد مثل اول بعد اكيد انا في حلم .

هند:الله لايوفق اللي كانت السبب .. الله ياخذها..

ساره:هنوود حرام لاتدعين مو زين ..قولي الله يسامحها.

هند:الله لايسامحهالافي دنيا ولاأخره..انتي لوشفتيه اخر مره كان عذرتيني كان حطام انسان كان كاره الكل حتى امي وبوي اللي عمره ماقال شينه في وجودهم قعد يصارخ فيهم مع أن مالهم دخل بلعكس اول من تدخل في الوضوع هم حاولوا يغيرون راى نوف اللي ماعبرت جيتهم وصممت على رايها الجشع وطبعا ًامها اوقفت مثل الشاهد الصامت ماحاولت تدخل في الموضوع على قولتها بنتها هي ادري بمستقبلها ولا ابوها سمسار الكبير على بنته قال بنته الوحيده ويبي ايأمن مسقبلها تعيش حياة الرفاهيه اللي يعيشتها معاه موعيشة القبور اللي في بيتنا.بس ماقول الاأنها بنت فقر أول ماشافت معرس غني وافقت عليه ونست وعدها حق اخوي واللي قاهرني ان زوجها اكبر منها بوايد.
نور:اف خلونا من هالسيره ...من اللي بتساعدني الحين؟
حصه :انا بختار معاج اللأثاث والاصبغ محب اعور راسي فيه دبري حالج .
نور :ماقصرتي بنت خالد .
حصه:وشدخلني عاد في الوان ملحقه الالوان اللي اعرف انه يبها كان مختارها مع حمارة القايله وانا صراحه مابيه يتذكرها في شي .
هند:لاحد يطالعني انا مكنت اعرف ذوقه... وصراحه من بعد نوف اشك في ذ وقه.
ساره :انزين لاتسونها قضيه اصبغوا الملحق الوان اهو مومتوقعها الوان تنسيه حالته النفسيه السابقه وغيرو اي ديكور كان موجود من الأول .
نور :والله فكره حلوه ليش مانسويها بس سوير مدام الفكره فكرتج ابيش تساعديني ولا عندك اعتراض .
ساره:بس هذا اخوك مو اخوي يمكن مايحب اي تدخل من طرفي .
نور :شهالكلام ..ظن ان مابينا هالكلام احنا صرنا خوان الحين الله يهداج ؟
ساوه:بس..
حصه تقاطعها:لابس ولاغيرها خلاص اهي فكرتج وتنفذينها من غير هالكلام البايخ ..تفهمين؟
ساره اللي ماسكه ضحكتها: ان شالله اخت ريا..
حصه اللي فرت منديل الأكل على راس ساره:ريافي عينج يالهبله ..
ساره وهي ميته من الضحك :بس مالي دخل اذا ماأعجبه مو تقولون هذا ذوقي ..
هند:لاتخافين مدام مايكل انجلو مراح انقوله بنقول انه اختيار امي... تعرفين مايقدر على ام عبدالله..
نور:من هذا بعد مايكل فيه.... بعد غير كاظم ؟
هند: حبيبتي هذا رسام ايطالي قديم يعني مات من زمان من قبل لايولد ابوخالد.
نور :اشوي بعد احسب بعد خبل ثاني من خبالها..
ساره:لاوالله الحين فديته كاظم خبل .
هند:ايوى والله خبل..شفيه وائل كفوري مزيون ويهبل وصوته جنان..

حصه :جني يطير راسج انتي وياهاهذا اللي هامكم بس ..

ساره:عيل مثل بعض الناس ماهمهم غير سيفوه وآخر اخباره..

(سيف هذا ولد خالت حصه وعمره 27 مثل عمر عبدالله وأهواصلا رفيجه وسيف خاطب حصه من ست أشهر وينطر تخرجها اللي بعد سنه يعني لين الحين ماملجوا بس خطبه وهو يحبها عشان جذي تقدم لها اول متوظف في شركة البترول وهي نفس الشعور تحبه بس تستحي حتي من طاريه)حصه:سيفوه في عينج ..سوير.قصدج الشيخ سيف.
ساره:أحين انا سوير وأهو الشيخ..صج معاد فيه حيا.
حصه :ليش الحيا مابقي شي ويصير ماي هزبند.
ساره :عداال والهزبند تقوليين بياع غاز أوهو هالينوفورم..
حصه:بياع غاز ريلج أن شالله قولي أمين ..انتي محتره منه لأنه أكبر مهندس في الشركة.
هند :والله متفرغين انتو ثنتين انابروح انام ..يله بخاطركم..وطلعت تغسل أيدنها وتروح لغرفتهم.
حصه:لحظه أخذيني معاج ابي أحط راسي شوي..
نور :هاه مدام الساهر مراح تحطين راسج مثل هالدبب .
ساره :تعرفيني ماحب رقدة العصر بروح أدور عبادي ألعب معاه شوي قبل المغرب ..
نور :تحصلينه في الحديقه مع حمد يلعبون كره.
وطلعت ساره تغسل أيدينها وراحت الحديقه دور على العيال وحصلت عبدالله قاعد يصيح وحمد وقف بعيد عنه والكوره في أيده.
ساره: حبيبي عبادي شفيك ليش تصيح ؟
عبادي:حماده خذ الكوره ولايخليني ألعب معاه..
حمد:حماده في عينك الحين انا صارعمري10 سنوات وتقولي حماده .
ساره:أنزين مدامك ريال وشطولك ليش ماتخليه يلعب معاك..
حمد:لأن الشيخ ياخذ الكوره ويشرد فيها ولايخليني العب معاه فيها..ماصارت عيل كرة قدم.
سارة:انزين خل عقلك اكبرمنه وجاريه في لعبه..مايصير اخوكبير مايهتم في اخوه الوحيد ترى لكبرتوا باكر مالكم الا بعض ..
حمد اللي لانت ملامح ويهه من بعد كلام ساره ونزل الكوره الارض عشان يلعب فيها مع اخوه اللي مسكته ساره ومسحت ويهه بالفاين وباسته على خده وهو بعد حط ايدينه وراراسها وباسها على خدها بقو ,وقعدت على احدى كراسي الحديقه وطالعهم بفرح لأنهم ردوا يلعبون مع بعض.ساره كانت متعلقه في عيال نور من أول ماسكنت معاهم في بيت عمها وكانت تحب تلعب مع حمد في البلاي ستيشن وتلعب معاه بعض المرات كره اما عبدالله فهذا كان مثل نسمتها مكانت تستغني عنه طول الوقت معاها وين ماتروح مثل الجمعيه أوالمكتبه عشان أوراق الجامعه وكان بعض المرات ينام معاها وكان ديايما ًيقول لها انها اخته العوده لان ماعندها خوان وهوماعنده خوات.وهي كانت تحب تضيع وقتها معهم ومع بنات عمها او مرت عمها اوتدخل مع نور المطبخ يقعدون يخبصون اي شي حق العصاري وكانت دايما ً تشغل نفسها بأي شي عشان ماتقعد تفكر في خسارتها لأهلها وتحطم نفسها من الحزن وساره كانت مثل شخصية ابوها متخلي الظروف تحكم فيها وكانت وايد طموحه وذكيه وكانت نسبتها في الثانويه97%وكان اهم شي عندها دراستها لأنها تخطط تكون مثل ابوها انسان متفوق في دراسته.وهي كانت فيها من ملامح ابوها وايد مثل الغمزات اللي تبين عند اي شبه ابتسامه ومثل لون الشعر الأسود وكان شعرها وايد طويل وكثيف يعني يوصل لين تحت ردوفهاوكانت دايما ًتنزل خصل على يبهتها توصل عند حواجبهاالرفيعه وعيونها كبيره لونها دخاني مثل خالها سالم وكان طولها عادي يعني طول مناسب لجسمها الي كان شوي مليان خصوصا ً عند الأرداف وخصرها كان وايد ضعيف وكان لون بشرتها ابيض وخدودها وشفايفها ورديه كأنها حاطه غلوس يعني غلوس رباني.

(الفصل الثاني)...

عبدالله واقف في ساحة المطار ينطر الأعلان عن أقلاع رحلة العودة للبلد بعد غياب ثلاث سنوات من اخر مرة شاف أهله وكان وايد مشتاق لهم ومشتاق حق يده ابوخالد ولرفيج عمره سيف كان لين الحين مومصدق شلون قدر على فراقهم طول هالفتره ظاهر ان الغضب والقهر كانوا معمين بصيرته عبدالله كان مثل يده زعله كايد أذا زعل مايقدريحكم الأمور بعقل.وأول ماأعلنوا رحلته سحب شنطته ودع ذكرياته الحزينه وتجربة حبه الفاشل وتطلع لمستقبل يديد مع أهله وشغله في شركة العيله ويشل خرابيط الحب من راسه لأن قلبه رسم عليه أكس من بعد نوف.


التعليقات (7)
اشرب بيبسي وافتخر بنفسي
اشرب بيبسي وافتخر بنفسي
وين ردودكم بسرعة عشان انزل البارتات
الثانية

الهــــــــــــــــيلا
الهــــــــــــــــيلا
يعطيك العافيه
نتتظرك
لاتطولين علينا

اشرب بيبسي وافتخر بنفسي
اشرب بيبسي وافتخر بنفسي
انشا الله ماتطولين بس خليهم يردون وبعدين انزل ثلاث بارتات زيادة

اشرب بيبسي وافتخر بنفسي
اشرب بيبسي وافتخر بنفسي
يلا وين الردود قاعدة انتظركم عشان انزل باقي الاجزاء

اشرب بيبسي وافتخر بنفسي
اشرب بيبسي وافتخر بنفسي
ادري اني طولتها وياكم لكن انمسحت من عندي ودورتها لين لقيتها والحين هذي هي كل الاجزاء من البارت الرابع الى اخر بارت

اشرب بيبسي وافتخر بنفسي
اشرب بيبسي وافتخر بنفسي
.(الفصل الرابع )... في مكان ثاني بعيد عن بيت ابوعبدالله كانت سمر واخوها خالد يسلوفون في الحديقه اوبالأحرى سمر تكلم وخالد يهز راسه كانه معها بس اهو باله مع الغزال الي جافه اليوم في بيت رفيجه ولين الحين قلبه ينبض بقو كل ماتذكرها ,وقاطع اخته:سمر بسألج سؤال بس لاتفهميني غلط ؟ منهي البنت اللي لابسه بلوزه حمرا في بيت عمي بوعبدالله ؟
سمر بستغراب يشوبه الغظب :وانت شدراك انه فيه بنيه لابسه احمر ؟ليكون تجسس على العالم وتبصبص على بناتهم ؟
خالد بضيق :اف سمر هاذا وانا قايلج لاتفهمني غلط ...انتي اهدي شوي عشان افهمج السالفه ؟
سمر تعوذت من ابليس :انزين قول ..مراح اعصب لين افهم السالفه كامله ...
وقالها شلون جافها والموقف اللي صار معاها :وقسم بالله مكان نيتي اني اطالعها بس انبهرت بهالجمال الملأكي وقعدت مبحلق فيها لين انتبهت وخافت وانا بصراحه حطيت ريلي بعد فشيلتها ..
سمر :خالد مادري شاقول لك انت غلطت يو م طالعتها وهاذي عاد حرمة دار رفيجك اللي ستأمنك عليها ..
خالد بخجل :ادري يااختي بس انتي تعرفيني زين اني مو انا اللي استغل امانة ربعي وستغفلهم ...
سمر ببتسامه :ادري من غير لاتقول ..بعدين البنت هي بنت عم رفيجك وعايشه معاهم من ست سنوات منبعد وفات ابوها..
خالد:بنت منصور ..
سمر: اييه بنت منصور واسمها ساره ..
ساره ...الله اسمها حلو مثلها :انزين اهي مخطوبه والامتزوجه ؟
سمر :ليش ؟؟؟؟
خالد:صراحه دخلت قلبي وفتحت بيبانه وتربعت عليه ودي من الحين اروح اخطبها..
سمر :بل خطبه مره وحده بس عشان شفتها جم دقيقه !!!!
خالد :لو جفتي اللي جفته كان عذرتيني بنت حلوه كلها خجل وبراءه وحشمه حتى في ملابسها ..
سمر:في هاذي عاد صدقت ساره كانت وايد خجوله وقمه الادب والاخلاق واللباقه حتى في حجيها ,صراحه انا كنت حاطتها في بالي طول السهره كان ودي تصير من نصيبك..
خالد بفرح :منصجج انزين ليش ماتخطبينها لي ؟
سمر :ليش لا؟بس انت انطر كم يوم لين اعدل واضاعي وحصل الفرصه المناسبه اكلم نور لان نور اقرب وحده لها وتعتبرها مثل بنتها..
خالد :شورج وهداية الله بس لاتتأخريين لأني ماقدر اصبر يمكن اطير من يدي ...
سمر بتفكير :يمكن ؟ بس يمكن عبدالله يفكر فيها انت ليش ماتسويله جس نبض واتشوف يمكن حاط عينه عليها لانها بصراحه بنت ماتعوض ..
خالد :لاعبدالله مستحيل يفكر فيها اوفي غيرها عبدالله شل الحريم من قاموسه من زمان ولايفكر انه يعرس ..
سمر:ليش عسى ماشر ..
خالد :لا بس تجربه مرفيها وكره الحب من بعدها وحلف انه مايسلم قلبه لمره مره ثانيه ..
سمر:عاد موكيفه الحب اذا دخل القلب يدخل منغير استأذان ..
خالد :عبدالله غير...غسل قلبه بثلج وانا اعرفه عدل مستحيل يتنازل عن اللي في باله ..
سمر :المهم ..يعني اكلم نور ولاخوف من ناحية رفيجك؟
خالد :ارقد وامن..رفيجي واعرفه عدل ..
سمر اللي سكرت الموضوع بعد ماوعدته انها تكلم نور في اقرب فرصه...
++++بعد مرور شهر عبدالله داوم في الشركه مع ابوه كنائب المدير وانشغل وايد مع مع اعمال الاسره ونسي ساره وعد حطها في باله لانها لين الحين ماسوت شي مريب يخليه ينتبه لها عشان جذي صرفها من باله ,والبنات بعد شدوا حيلهم لان الامتحانات على الابواب وكل وحده منشغله مع كتبها وبحوثها وساره حاولت قد ماتقدر تجنب عبدالله وظروف شغله ساعدتها وايد يعني الصبح هي تطلع قبله للجامعه ومع الغدى ترد بعده وحزة المغرب اذا يا لجمعة هله تروح تراجع او تروح لعيال نور تلعب معاهم بلاي ستيشن لين ايروح والعشاء نادر ماتجتمع معاه لانه بعض المرات يكون في الشركه او مع ربعه ..
في الجامعه بتحديد في المكتبه ساره كانت واقفه دور كتاب للبحث يات وحده من البنات وراها ,البنت :ساره...؟
ساره التفت بستغراب :نعم ..!!
البنت :شلونج ؟انتي ماتعرفيني ..بس على العموم اسمي فاطمه ..
ساره بريبه:عاشت الاسامي ..بس معرفت شتبين ..
فاطمه ضحكت :عني انا مابي شي ..بس الله يسلمج سلمي تسلم عليج وتقول تبي تكلمج قبل لاتطلعين ...
ساره بخوف :سلمي ..؟ ليش شتبي فيني ..انا ماعرفها وايد عشان يكون بيني وبينها مواضيع ..
فاطمه ببتسامه كلها خبث :انزين نطريها اليوم عند البوابه 8 وبتعرفين..ولاتنسين الوقت الساعه 1ونص ..على العموم بخليج الحين عندي محاضره ..باي
ساره وقفت في مكانها مثل الميته والوان الطيف كلها في ويهها ,نزلت الكتاب اللي في يدها وطنشت للبحث وطلعت على وجه السرعه ادور لبنات عمها تعلمهم بالمصيبه وهي حاطه ايدها على قلبها من الخوف ,حصلتهم مع رفيجاتهم قاعدين يشربون كوفي في الكنتين..
ساره قطت كتبها في حظن هند وهي تلهث :ويينكم ...لحقوا علي ؟
حصه بخوف :سويير شفيج ...عسى ماشر ؟
ساره :سلمي ...تبي تشوفني اليوم قبل لااطلع للبيت ..
هند انقعت من الضحك :مالت عليج ...وانا قلت صاير لج مصيبه ..صايدينج تغشين والا..
ساره بغضب :ضحكتي بليا ظروس وانتي عروس ..اقول سلمي تبي تشوفني وهي تضحك ..
حصه تحاول تهديها :انزيين هدي نفسج ..مايسوي عليج ..
ساره :ماقدر اهدي اعصابي ..والله خايفه منها ..ماعرف شلون ازوغ منها ..واللي قاهرني تعرف متى اطلع ومن اي بوابه اطلع بعد ..
حصه :انزين لاتخافين ..بنطلع من وهل اليوم انتي عندج محضارت مهمه اليوم ؟
ساره :لاماعندي الدكتوره معتذره اليوم وكنت ناويه اسوي بحث بس غربلها الله خربت علي ..
هند :اخ والله طلعتي رقله ..
ساره :تلوميني ..لنتي ادرى بسوالف هاالشله..
هند :اي والله وانتي الصاجه انزين حصوص كلمي امي عشان طرش الدرويل انا بعد ماعندي شي ..
وراحت حصه لكاونتر الاستقبال وكلمت البيت :الو يمه شلونج ؟
الوالده :هلا حصيص ..
حصه :يمه الدريول فاضي... طرشيه علينا ترى خلصنا..
الوالده :يمه الدرويل محد ..راحت معاه نور ودت عبادي اطعمه ..
حصه :اف واحنا شنسوي الحين نقعد لين ظهر في الحر ..
الوالده :وليش ماقلتوا لي الصبح انكم بتردون من وهل ؟
حصه اللي توهقت :يمه ...ماكنا نعرف ان الدكاتره عندهم مؤتمر وانهم بيعتذرون ..
الوالده:انزيين صخي شوي كاهو عبدالله توه ياي باشوفه وباقوله لاتصكريين ..
حصه :انزين خلصي بسرعه ترى مو تلفون بيتنا ..
الوالده نزلت السماعه وسلمت على ولدها وسألته يروح للبنات لان الدرويل مش موجود..
عبدالله بضيق :يمه انا ياي اخذ اوراق وراد الشركه مو فاضي لهم ..
الوالده :بس يمه الدرويل موب راد الا حزه الظهر..
عبدالله :انزين بمرهم ..بس خليهم ينطرون عند البوابه لين ايهم مابي اي تاخير ..
الوالده ردت على حصه :عبدالله بييكم بس لاتتأخرون عليه عنده شغل ويقول لكم وقفوا عند البوابه ليين اييكم ..
حصه بارتياح :ان شالله يمه ...يله مع السلامه ..
حصه ردت للبنات :السياره بتيي الحين قوموا تزهبوا..
ساره :خلاص انا بروح اخذ كتب البحث من المكتبه نسيتهم من الخرعه ..
حصه :استعجلي ..
راحت ساره بسرعه تلم كتبهاواغراضها وتوجهت للمكتبه تاخذ كتبها ,اول ماوصلت المكتبه قعدت ادور للكتب لانها نست وين حطتها خذت لها وقت وهي ادور ,في نفس اللحظه عبدالله كان توه موقف سيارته قدام البوابه حصه وهند راحوا للسياره لين اتيي ساره ..
عبدالله بعصبيه:وينها بنت عمكم..؟
حصه بخوف :احين بتيي ..راحت تيب كتبها ..
عبدالله :وانتي ياالشيخه مو بقايل لكم ابيكم عند الباب اول ماوصل ...لااكون دريولكم وانا مادري..
حصه :كاهي يات ..
ساره كانت واقفه عند الباب ادور السياره مكانت تعرف ان عبدالله بيبهم ,هند :بنزل اناديها ماتعرف انك بتيي ..
عبدالله وهو يصارخ :نزلي لابارك الله فيها ولافيج ..
هند انزلت بسرعه وقلبها يرجف من الخوف :سويير وينج يله تاخرنا..ترى مو الدرويل اللي ياي عبدالله ومعصب على تأخرج..
ساره بضيق :اف موبكيفي الكتب كانوا ضايعين ..بعدين حصيص ليش ماقالت لي ...
وهند اللي ماسكه يدساره ويمشون بسرعه :مادري عنها ..بعدين اسأليها موبوقته عبدالله ينافخ سارله ساعه ..
ركبت هند وساره السياره ,عبدالله التفت عليها ويهه مولع من الغضب :كان قعدتي بعد ..اظاهر القعده داخل عاجبتج
...خبرج درويل ابوج قاعد ينطر..
ساره بلعت ريجها بصعوبه :ماكنت اعرف انك بتيي ..
عبدالله وشرار يطلع من عيونه :سكتي مابي اسمع حسج ..
شغل السياره وقحص فيهم من الحره اللي فيه ,ساره كانت تغلي من الغضب داخلها شلون يكلمني هشكل الخايس ,عبدالله كان مسرع يبي ينزلهم ويرد شغله اللي تاخر عليه وايد وابوه صارله ساعه محرقه بتلفونات عشان الاوراق اللي راح يبهم ويرد عبدالله لبس نظاراته الشمسيه وطول على المكيف وقعد يعد المرايه السطيه وطاحت عينه على عيون ساره من ورى النقاب كانت تذبح بعيونها الدخانيه الفاتحه كانت سرحانه طالع برى ولاانتبهت لعبدالله بس عبدالله غير اتجاه عيونه على الطريج وكابر نفسه ماباقي الاهاذي اطالعها ..
نزل البنات بسرعه وشخط بالسكاليد للشركه ,حصه :سوري سوسو نسيت اقولج ..
وهم داخلين البيت ساره :عادي ماصارشي ..اهم شي اني افتك من سلموه ولا كلام عبدالله ماهمني ...
هند :ههها ..اقولكم رقله ماتصدقون ..
ساره شلت كتبها تبي تضربها لكن شردت داخل البيت وقعدوا البنات يضحكون لين دخلوا البيت ,سلموا على امهم وصعدوا لغرفهم يبدلون ويرقدون لحزة الغدى ..
ساره انسدحت على سريرها وهي فاله شعرها الحريري وتلعب فيه وتفكر في عبدالله صار لي اكثر من شهر اتجنبه واول مواجهه صارت زعق علي وسبب هالسلمي ..مادري ليش كل مافكرفيه يتلخبط تفكيري اكون معصبه عليه واول ماجوفه احس ان قلبي بيطلع من مكانه والله حاله ...ياربي شحلوه وهو معصب لا ولا احلى يوم لبس النظاره الشمسيه ..يارب ارحمني من هالتفكير .احس بمشاعر صوبه غريبه وصراحه كارهتها هالمشاعر لاني ادري بتوصلني لباب مسدود عبدالله مستحيل يفكر فيني بعد نوف..وغمضت عيونها عشان ييها النوم ونامت بعد صعوبه ..
حزة الظهر البنات قاموا وصلوا ونزلوا لصاله للغدا ..الكل كان موجود ماعدا عبدالله للحين في الشركه عنده شغل لين عصر ..بعد الغدا الكل كان يشرب جاي ساره راحت قعدت يم يدهاوابتسمت له ولاعطاها ويه...
ابوعبدالله :مريم ..
ام عبدالله :لبيه..
ابوعبدالله:ترى سيف كلمني عشان يحدد يوم الملجه ..وانا حددته بعد ثلاث اسابيع عشان يمدي البنات يخلصون امتحناتهم ويتشرون شي للملجه ..
ام عبدالله :شورك وهداية الله ..ولتفت لحصه هاه حصه انتي شرايج ..
حصه بأحراج :زين يمه..
هند تغمز لساره اللي ناقعه من الضحك على شكل حصه وحصه اللي طالعهم وتتوعد فيهم بسكوت ,يدها التفت عليها :سوير ويهد سكتي لايطق لج عرج..
ساره ماقدرت تمسك روحها تصاعدت ضحكتها وهند دقت السلف معاها ساره حطت يدها على ثمها تسكت نفسها لان يدها عصب صج :ان شاالله يبه ..
يدها كان يذوب من هالكلمه وهدت ملامحه وطالع حصه :مبروك يالغاليه والله يصلحج ..
حصه :الله يبارك فيك يدي ..
هند:عقبالك يدي..
الجد :الله يسمع منج وهو يضحك عليها..
هند :افا عليك يدي انت بس عزم وانا ازوجك بنت سيدهم..
الجد :ومن هاذي بعد اللي بتزوجنييها ..
هند :ازهلها ...بزوجك هيفاء بنت وهبي ..
الجد :منوهاذي..؟؟
حصه :يبه ماعليك منها هاذي وحده من الفصخ اللي يطلعون في التلفزيون ..
الجد بعصبيه :ياجليلة الحيا انا تزوجيني بهالاشكال من بعد ظبيه ..
هند :يدي الله يهداك..عشان تسافر معاها لبنان واروح معاك للوادي ..
الجد:شسافر انتي الثانيه ...عرس من برى العيله غلطه وحده ولاراح تكرر يكفي خيبة عمج ..وقام من عندهم لغرفته يريح ..اختفى اللون من ويه ساره وكأنها مطعونه في قلبها معقوله للحين مانسى نزلت راسها عشان محد ينتبه للغم اللي فيها من جفا يدها ...وانسحبت لغرفتها وهي جر احزانهاوجراحها ..
ام عبدالله :خلصتي ...ولابعد في شي ثاني ماخلصتي عليه انت وغشمرتج البايخه ..
هند وعيونها متروسه دموع :يمه مو قصدي ماكنت اعرف انه بيجرحها ..
ام عبدالله :انتي اللي جرحتيهم هم لثنين ..
هند انفجرت في البجي وراحت لغرفتها ,ابوعبدالله :الله يهداج مريم شفيج عليها ..
ام عبدالله :دواها ..عشان ثاني مره تصون اللسانها ..
ابوعبدالله :والله اهي ماقالت شي غلط ..بس الوالد الله يهداه عود جبريت في كل مناسبه لازم يزف هالمسكينه ..
ام عبدالله :الله يهداه ..حصه يمه روحي جوفي ساره ..
حصه :ان شاالله ...وطلعت لدور الثاني ومرت على غرفتهم وجافت هند تصيح :هند حبيبتي بس خلاص هدي نفسج ..
هند :والله ياحصه مكان قصدي ..
حصه :ادري من غير لاتقولين ..يله غسلي ويهج وخلي انروح لسوير..
هند :ماقدر مفتشله ..
حصه :ادري انج مفتشله بس لازم تحسبين مشاعرها ...
هند غسلت ويهها وطلعت مع اختها لغرفة ساره ,ساره كانت واقفه عند الدريشه وتفكر في لازم اتنفذه اول مايي خالها لازم تريح جدها من وجودها واالاحراج اللي تسببه لعمها كل ماقط جدها كلمه لانه مايستاهل ...من غير لاتحس في هند وحصه الي دشوا الغرفه التفت لورا وانتفظت من الخرعه :غربل الله بليسكم خرعتوني ..
حصه :هههاه ..اتريج صج رقله ..
هند صوتها ينتفض بتبجي :ساره ..اسفه ماكان قصدي..
ساره اهتز قلبها من اعتذار هند ودموعها المجتمعه في عيونها :حبيبتي ليش تعتذرين ماصارشي ...لاتحطين في خاطرج ..
هند انفجرت في البكي من طيبة ساره ورمت نفسها على ساره ولوت عليها وساره قعدت اتهدي فيها وتمسح على راسها لين هدت وخذت فاين ومسحت ويه هند :بس خلاص مايسوي عليج انا اللي التعن خيري ماصحت مثلج...بعدين اهدي لازم انفكر في ملجة بعض الناس ..
هند ضحكت بخفه :عني انا من الحين بحجز اثاث للغرفه لافارقت ..
ساره :والاشرايج نفتح الغرفتين على بعض ..
هند :اي والله ..فكره حلوه ..
حصه حطت ايدينها على خصرها :نعم ..هاذا وانا قاعده بعد اتفقتوا من وراي ..صج مالكم امان.
ساره :صج حصه مافكرتي بتفصلين ولابتشترين جاهز؟
حصه بحيره :والله خاطري افصل بس احس مافيه وقت !
هند :ليش مافيه وقت ...باقي ثلاث اسابيع وكم يوم يمديج تفصلين ..
ساره :اي والله ليش ماتفصلين عند المصمم ايمن ..بسرعه بيخلص لج الفستان ..
هند :صج ..تذكرين خلود يوم ملجة خالتها خلال اسبوع خلصه وكان قمة الروعه ..
ساره :صج ليش ماتفصلين هناك عشان بالمره احنا وياج ..
حصه :وانا اقول ليش حملة الاقناع تبون تفصلون عنده موعشاني ...
هند :زين طلعتي ذكيه وفهمتيها على الطاير ..
حصه :عناد فيكم ..والاتفاق اللي من ساعه سويتوه ماراح افصل عنده بشتري جاهز ..
ساره بقهر:قايلتلج اختج مو ويه سياسه واقناع ..
هند :شاسوي قلت يمكن ينفع بس لازم ناخذ معاها الأسلوب الثاني ..
حصه اطالعهم :يعني شبتسون؟
ساره امسكت حصه من ايدينها وهند فكت شعرها وجرته لفوق وقالت :شفتي هاذا بحرم سيفوه من شوفته وخذت المقص ..
كانوا يعرفون شلون سيف يحب شعر حصه الطويل لأنه يتذكره قبل لاتحجب ..
حصه :خلاص ...خلاص تكفون هدوني بسوي اللي تبونه ..
ساره :لاحبيبتي ابيج الحين جدامنا تتصلين في المشغل وتحجزين موعد لنا الثلاث ..
حصه :انزين ماعرف رقمه ..
هند وهي تجر شعرها :ماعليج الرقم عندي ..
حصه :انزين هاتيه وانتي ام الخلاجين فكي ايدي عشان اعرف ادق..
ساره هدت يد وحده وهند طلعت الرقم من مخباتها لانها كانت مخططه مع ساره قبل لاينزلون للغدا ..وراحوا لصاله اللي بين غرفهم عشان ادق ..وتصلت وحجزت لهم ولنور بعد وكان حجز القياس بعد يومين ..
هند فكت شعرها ودزتها على الكنب في الوقت اللي ساره فكت يدها,هند:عشان ثاني مره ماتعودينها..
ساره:ناس ماتيي الا بلعين الحمره..
حصه وهي تعد كشتها :هين والله فيكم بيكم يوم ..
ساره :بتبطين وانتي توعدين ..احنا ماخذين مؤبد في العنوسه ..
هند :وانتي الصاجه سلموي قاطه لعنه عليج ..
ساره :لعنه تلعنج انتي ويها..
وقعدوا يضحكون ..هند :شرايكم انفلم ..
ساره :من وينلج الفلم ياالفالحه ؟
هند وهي رايحه لغرفتهم :حبيبتي ضامنه ....عندي فلم هندي من عند شواخي ..
ويابت الفلم وندمجوا معاه وحطوا الشبس والبيبسي والكافي ,وبعد مانتهى الفلم وعيونهم حمر من الصياح على البطل لانه مات في النهايه وقعدوا يسلفون عن الفلم لين تي حزة اذان المغرب..وشوي وتدخل عليهم نور :بسم الله عليكم شفيكم ؟ ليش عيونكم حمر ...وبعدين شهاالمزبله ..؟
هند :بل عليج ام حمود شفيج استهديتي علنا ؟
نور:انزين نظفوا المكان ...وانتي ساره تعالي ابيج في سالفه ..
ساره قامت مستغربه ورى نور ودخلت معاها غرفتها وقعدوا في صالة نور,نور:ساره انا ابيج في موضوع ولابيج اتقاطعني لين اخلص ..
ساره بخوف :ان شاالله ..
نور :ساره ماشالله انتي كبرتي وصرتي مره وفيه ناس جافوج يوم عشاى عبدالله وعجبتيهم وطالبينج لولدهم ..والله يسلمج هالناس هم سمر رفيجتي وتبيج لخوها خالد ..رفيج عبدالله .
ساره صخت شوي وحست بصدمه ليكون اللي جافني عند البركه ...ونزلت راسها :نور مادري ماعرفهم ..
نور:جوفي ساره عندج يوميين اتفكرين فيهم ..وتري خالد ريال ماينعاب عمره 28 سنه ومتخرج من الجامعه وعنده شركات للسيارات يعني عنده خير..وتراه حنون وكريم وطيب وهاذا كله كلامي مو كلام حد ثاني لانهم كانوا ساكنين جنب بيتنا من زمان يعني متربي مع عبدالله يعني عارفين تربيته ...
ساره قامت :اللي جيبه الله فيه الخير انا بافكر وبرد لج ..وطلعت منعندها والافكار تاخذها وتوديها وراحت لغرفتها من غير لاتعبر بنات عمها اللي واقفين يطالعونها بستغراب يبون يعرفون السالفه ..
ساره قعدت على الكرسي الهزاز اللي في غرفتها وقعدت اتفكر في كلام نور اهي في البدايه انصدمت يوم عرفت انه خالد اللي بيخطبها كانت حاطه حد ثاني في بالها بس هالثاني تعرف عدل استحاله يفكر فيني من غير كرهه لوجودي وكرهه للحريم من بعد نوف..اظاهر كان يحبها وايد لدرجه انه كره الحريم من بعدها فاستحاله فيكر في وحده مثلي يشك حتي في مشيتها..لازم اشله من تفكيري مثل ماهو مايفكر فيني ولازم افكر في مستقبلي اللي وصل عند ريلي ويمكن هو الحل اللي وصل من السما عشان مااحرج خالي واسكن معاه ويمكن بعد قعدته مو مأكده عشان يدي يرتاح من حملي اللي ظاهر صار ثقيل عليه ..انا خلاص لازم اوافق عليه ..
وبعد صلاة المغرب ..طلعت من غرفتها وحصلت البنات قاعدين يسلفون وسكتوا يوم جافوها,قعدت يبهم وهم ساكتين يبونها تتكلم بس هي تبي تقهرهم ساكته ..
هند :اشفيج الجلب كل لسانج ..
حصه :هي ام الخلاجين ...شفيج شتبي فيج نور؟
ساره بعدها ساكته ومنزله راسها ,هند شلت المخده وضربتها على راسها وحطت المخده على صدر ساره وعنزت ايدينها عليها :بتقولين بالذوق والااستخدمت اسلوب من ساعه الي كان مع بعض الناس ..
ساره افقعت من الضحك :انزين ...انزين بقول بس اني نزلي ..
وقالت لهم السالفه كلها حتى يوم جافته عند البركه ,حصه :بتوافقين ؟
ساره :ليش لا ..مفيه شي يخليني ارفض ...
حصه بأسف :بس الصراحه كنت اتمناج لخوي عبدالله ..
هند بحزن :وانا بعد ..كنت ابيج قريبه بعد ..
معقوله بنات عمها عرفوا مشاعرها صوب عبدالله ؟:بس عبدالله استحاله يفكر فيني او في غيري ..وانتوا اعرف الناس بهاالشي..
حصه :وانتي الصاجه ..
وبعد كم يوم ساره بلغت نور بموافقتها ,نور اتصلت في سمر وبشرتها واتفقت معاها انهم يون يخطبون رسمي يوم الجمعه ,خالد اللي ماصدق الخبر وطار من الفرح وقعد يحب فيها من الفرح ..واتفق معاها على يوم الجمعه يكون يوم الخطبه الرسمي ...
الفصل الخامس)...
اليوم الجمعه ساره قايمه من الفجر وقاعده في الصاله اللي فوق وتقرا قراءن وماكانت حاسه بتوتر ولاخوف اف ليش ياربي ماحس باي مشاعر من هالخطبه يعني لاانا فرحانه ولاانا خايفه ...يمكن لاني لين الحين افكر في عبدالله ومفتكره انه زوجي المستقبلي ..بس عبدالله مايفكر فيني وهالافكار كلها من هنود وحصوص ..ولايمكن هاذي مشاعري الدفينه وانا طول الوقت اعاندها..يمكن صج انا احب عبدالله ..انا احبه ...ياربي شهالبلوه ..حب من طرف واحد يارب عفوك ..انااحبه وهو عايش على حب غيري ...لازم اذبح هالحب لانه فاشل من البدايه..
وسكرت المصحف ورجعته مكانه ونزلت تحت ..ماحصلت حد راحت المطبخ وقعدت تجهز ريوق الاهل البيت عشان تلهي نفسها من التفكير في عبدالله لانها خلاص راح تنذر عمرها لغيره..
ساره كانت تتفن في عمل الؤمليت مع طماطم وسوت منه طبقين واحد ليدها وعمها والطبق الثاني لها وللبنات وبعد ماخلصت سوت طبق ثاني فرنش توست وكانت مسويه عصير برتقال وحطته على طاولة المطبخ مع الؤمليت ..ساره كانت لابسه جلابيه بيضاء فيها ورود برتقاليه ورديه ولابسه منديل على شعرها لونه وردي فيه ورود برتقاليه كانت تغني وهي تطبخ (طبعا ًاغنيه من اغاني حبيبها) :
الليله احساسي غريب ...
عاشق وانا مالي حبيب ...
حبّيت كل الناس لاموني ...
حبّيت كل أحبابي باعوني ...
قلت أحب الحب أحسن ...
قلت أحب الحب أضمن ...
لا أحن و لا أتوه ...
و لا بعد في يوم أحزن ....
عبدالله كان واقف عند باب الملحق يتمطط مثل النمر كان نايم من وهل من بعد صلاة العشا ولاتعشى وميت من اليوع كان قايم على ريحه الاكل ..كان لابس لبس سبورت بنطلون ابيض وتي شيرت كت ابيض وطبعا شعره الحريري مخليه على راحته يعني قذلته نازله شوي على عيونه وشعر الباقي راجع لورى لنهاية رقبته وقف يفرك عيونه ودخل المطبخ..وقف شوي يطالع ساره وهي معطيته ظهرها ودندن وطالع الطاوله محطوط عليها اكل وعصير وكأنه حصل كنز ابتسم وقعد على الكرسي وخذ له شوكه وكل من اللي جدامه وصب لنفسه عصير ورجع عيونه لساره اللي لين الحين مانتبهت لوجوده كان شكلها انثوي وهي واقفه على الفرن وتطبخ وتغني كان صوتها ناعم يطرب ويخلي الواحد يعيش جو من الزمن البعيد ماله علاقه في الواقع عبدالله اندمج مع صوتها وقعد ياكل بطء مع انه ميت من اليوع مستعد ياكل خروف بروحه ..ساره كانت بعدها مكمله مع كاظم :
رضيت باقداري ونصيبي ...
صرت محبوب الحبايب ....
وصار كل عاشق حبيبي ...
الليله غي ر.....
شعوري غير أشواقي غير ....
حتى الأغاني غير ...
صدري سما واحساسي طير....
بس طيفك ماتركني ....
ظل ساكن تحت جفني.....
كان وافي ....
كان يذكر وانت جافي ....
انت وينك ؟....
كان هذا الفرق مابيني و بينك ...
جيتني تشكي الزمن ....
وجيتك أبي أدفى ....
لقيت في قلبي وطن ...
ولقيت بك منفى ....
كانت هالاغنيه تعبر عن مشاعرها اللي مستحيل ولد عمها يفكر فيها ..ساره سكرت الفرن وراحت المغسله تغسل ادينها ولتفت لطاوله عشان تاخذ الفوطه تنشف يدها..تيبست في مك

هيلة الحلوه
هيلة الحلوه
مره حلوه صحيح طويله بس جميله

قصة الأعمى
قصة التفاحه