الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
roze55
02-02-2022 - 08:32 am
  1. روضة : لا عادي أنا دوم أمرض ما أسير مستشفى

  2. سيف : خاطري أتعرف على عيالهم

  3. روضة : عيل يلا نسير ناكل مم أوكي

  4. فيصل :أوكي


الجزء الثاني
سيارة منصور
8:56
منصور:يرمس مطر في التلفون :
هي توني منزلنها....... لا شو أنزل فايج أنته ..............أستح عويهك يا الخام ...ها ها ها... مرة ثانية بييبك معاي .... وين ياريال العيوز طول الوقت راقدة .....اشو ...لا لا لا ماظن ....أنت رمسته .
هو جي قال ..خلا يولي عنك ......أرمسك بعدين عيل..... يلا مع السلامة
.................................................. ..............................
في العين مول
9:00
هزاع كان يالس مع الشباب بس هو يرمس بالمبايل بصوت خفيف والشباب ماكانوا منتبهين عليه
هزاع : هلا والله
:أهلين
هزاع:ساعة لين ما تردين وين كنتي
:لا بس كنت مشغولة
هزاع : انزين شحالج
: بخير أنت شحالج
هزاع :شو حد عندج
:هي بنت عموتي يالسة وياي بس تريي الحين بقوم
راشد: يلا هزاع قوم الفلم أحين بيبدأ
: أوي هذا راشد أخوية
هزاع : بلاج هي هو
: تدري لو عرف أني أرمسك بيجتلني
هزاع : يخسي يمس شعرة من راسج محد يروم يقولج شي وأنا حي فاهمة
: فديت قلبك
راشد : ترمس منو أنت يلا ا
هزاع:انزين يابوي ياي ذليتوني
هزاع :أقول حبيبي اليازية أنا برمسج بعدين أوكي فمان الله
اليازية : مع السلامة
.................................................. ......................................
سيارة علي
9:24
علي : خلك يا ريال وين ساير بوصل ميثو وبنرد نطلع
خليفة : ياخي علوه تعبان برقد باجر علي دوام بعد
علي :أنزين بنظهر وبنرد شوية بس
خليفة : مصدع ما فيه
علي :أنزين عيل أشوفك باجر في الكلية
خليفة :أوكي
علي :أزقر في طريقك ميثوه
خليفة:أوكي
خليفة نزل ودخل البيت شاف ميرة وشمة يالسين : شمو ميثة وين
شمة : ياية الحين فوق تلبس عباتها
خليفة : انزين قوليلها
وشوي نزلت ميثة
خليفة :ميثوه أظهري علي يترياج برع
ميثوه :أنزين يلا باي
ميرة : شوفي اذا دريولنا واقف
ميثة:أوكي يلا مع السلامة
ركبت سيارة علي
ظهرت مبايلها بس ما في جارج
ميثة : وقف بنزل بقول حق ميرة شي
علي :انزين اتصليلها
ميثة :تلفوني ما في جارج
علي في خاطره (يت من الله) خذي أتصلي من تلفوني
ميثة :أخاف تعصب
علي : ليش تعصب عيل تروحين وتردين وتلفوني موجود
ميثة : لا عادي بنزل ...ولا أقولك أيب المبايل ما فيه أنزل
......................
ميرة راحت تشرب ماي لما مبايلها رن
شمة:ميروو ميروو تلفونج يرن
يت ميرة وردت بدون ما تشوف الرقم
ميثة:ألومرحبا
ميرة : هلا ميثو شو وصل
ميرة: دريولكم ما وصل
علي سحب المبايل من أيدها :أظهري أنا بوصلج
.................................................. ....................................
الشارقة
بيت بو سيف
اليدة:زين بعد نزلتي جان تميتي فوق أحسن
الريم: هلا والله متى ييتي ماماتي
اليدة :جي أنتي تدرين بالدنيا
الريم : جان زقرتيني انزين
اليدة : تدرين أنا ماروم أروح فوق عشان ريلي
الريم :المهم الحمد الله على السلامة
اليدة : الله يسلمج أبوج وأخوج وين
الريم : أبوية كالعادة محد وأخوي يتسبح تو ياي من الملعب
اليدة :وعمتج هند ما يتكم
الريم : لا يتنى أمس وراحت من وقت ولدها زايد مريض
هند عمة الريم عمرها
سنة دكتورة متزوجة وعندها ثلاث أولاد عبدالله 18وسالم 15 وزايد 5 سنوات 39
هي وايد مهتمة بالريم وهي أكثر من صديقتها وهي دايماَ تظهر يالريم اليدة ماتحبها وايد تقول عندها قوية لأنها كانت تعرف ريلها قبل الزواج وهي وايد تعتني بنفسها
.................................................. .........
ميرة : مشكور علي مافي داعي الدريول اللحين بيي
علي : بنو بخليج تركبين يالدريول روحج فليل يلا انا برع وسكر التلفون
ميرة :أوي شو أسوي الحين
شمة: بلاج
ميرة قالت حق شمة السالفة وشوي وسمعت هرنات
شمة : أظهري ميرو يترياج
ميرة استحي
شوي ولا ينفتح الباب : ميرو كم بترياج يلا
ميرة : علي ما في داعي الدريول الحين بي
علي : ماشي ردة يالدريول روحج في الليل يلا جدامي
ميرة بصوت واطي : ياربي استر
مشت وراه فتحلها الباب الي وراه وابتسم: تفضلي
دخلت ميرة وركب هو وحطا المنظرة بحيث يروم يطالعها وهي تتمنا الأرض تنشق وتبلعها
وحطا أغنية تدري أني موت أحبك وقام يغمزلها ويسويلها حركات وميرة نزلت راسها حتى ما قامت أطالع الشارع
.................................................. ......................................
.................................................. ....................................
الريم: اشو تعيدين في العين ليش
اليدة :أنا كل عيد أسير هناك
الريم : انزين اتسيرين ثاني يوم ثالث يوم مب تعيدين من أول يوم هناك
اليدة : يمكن تستحون على ويهكم وتون تسلمون على خوالكم
الريم : أحنى نكلمهم كل عيد
اليدة: تكلمونهم شو من مذهب فيكم متى آخر مرة سرتي العين تسلمين على خوالج
الريم: سرت مب العيد الي طاف الي قبله وشفتهم كلهم
اليدة: شفتي عيالهم
الريم : لا كانوا في المزرعة بس كانت هناك شمة و ميثة الي جني ماكلة حلالها أطالعني بطرف عينها السبالة
اليدة: هاي بنت خالج لا تسبينها
الريم : انزين بنت خالي ما قلنا شي
سيف نازل من على الدري : ريمو تعالي شوفوا التصميم الي صممته
اليدة: سير ذاكرلك كلمتين أحسلك
سيف : ريمو تعالي شوفي والله عجيب
.
الريم كانت وايد مدلعة وفري زيادة على اللزوم وميثة مادانيها عشان دلوعة وايد حتى في الرمسة
وكانت تظهر بفول ميك أب
وميثة أصلاَ نفسيتها خايسة ماكانت اترابع في المدرسة الى الخسفات عشان تكون أحلى منهم وما تتمنى الخير حق حد حتى أخوانها
وقفت السيارة ياية ميرة تفتح الباب عشان تنزل تفاجئت البيت مب بيتهم هذا..........................................
.................................................. ....................
سعيد : روضة بلاج أنتي من يومين مصفرة وكلة سرحانة (الحبيب قام يشك)
روضة :ها ولا شي مريضة شوي
سعيد : قومي أوديج المستشفى

روضة : لا عادي أنا دوم أمرض ما أسير مستشفى

سعيد رن مبايله في هالوقت لمح اسم الحب نسى روضة وظهر بدون ما يرمس وروضة عرفت وتمت تصيح
سعيد لما كان في أول العشرينات حب وحدة هي ما كانت تحبة بس عشان تتخجج جدام البنات انها تعرف واحد حلو بس هو المسكين حبها ولما قال حق أمه رفضت لأن أبوها مسجون وهي سمعتها مب زينة وغصبته على روضة وتزوجها وماكان يسويلها سالفة دايما َ يرمسها من طرف خشمة حتى يوم خبرته أنها حامل سوى عمره مب فرحان مع أنه ميت من الفرح ويوم كانت تولد كان ميت من الخوف عليها بس سوى عمره عادي وهو ليلة عرسا قالها أنا ماحبج ولا أبيج وأحب وحدة ثانية وبتزوجها ومر على زواجهم ثلاث سنوات وما تزوج بس كان يرمسها وكل ما تفتح معاه موضوع الزواج يتهرب ما يعرف ليش حتى أحياناَ يحس أنه يحب روضة ويحاول يتقرب لاكن هي تجافيه و تحسسه أنه جرحها ولا يمكن تسامحه وتكون معاه بنفس كل زوجة وهو ينقهرمنها ويعاملها بقسوة أكثر بس هو ما يعرف أنها تموت عليه وممكن تسامحة بكلمة وحدة...... و هي ما كانت تعرف أنه كان يحاول يتقرب منها
.................................................. ......................................
أم سلطان :أقول ولدي سلطان مب ناوي تتزوج
سلطان: شو
أم سلطان:شو بعد شو تتزوج مثل كل الرياييل
سلطان : أماية أنا بعدني صغير
أم سلطان :لا صغير ولا شي شو رايك أدورك وحدة مزيونة وأزوجك إياها
سلطان :مادري
أم سلطان :أنا عندي لك وحدة يوم بتشوفها بتتخبل من جمالها شو رايك
سلطان : كيفج بس أخاف على عمري أتخبل ههه
أم سلطان: سلطان أصطلب قول شو رايك
سلطان : كيفج
أم سلطان: يعني أخطبلك اياها
سلطان: شو اسمها
أم سلطان: حصة
سلطان: حصةأسمعا جديم بس ما علي كم عمرها
أم سلطان :19 شو رايك اتوكل واخطبلك يا ها
.................................................. ......................
ميرةLوهي ترتجف) هذا......................................
علي : ميثة يلا انزلي بوصل ميرة البيت
ميرة :وين تنزل علي اتخبلت أنا ما برد البيت روحي معاك
علي :لا تخافين ما أكل................. ميثو أنزلي ولا كف على ويهج
ميثة : أنزين
ومشى علي بالسيارة وميرة فيها صيحة بس ماسكة عمرها ما تدري ليش وايد خايفة
علي :بلاج ميرة
ميرة :ماشي ممكن توصلني البيت بسرعة لأن سلطون اذا شافني بيذبحني
علي : يخسي لا سلطون ولا عشرة مثلة أنت خطيبتي وبتستوين مرتي جريب
ميرة : أوف وصلني الحين
علي :انزين أنا عندي كلام أبغي أقوله شو رايج تين تركبين جدام
ميرة لا قول الحين
علي : أنزين أي أنا ورا شو رايج
ميرة : لا علي الله يخليك وصلني وفكني
علي : آسف
ميرة علبالها يتأسفلها علي الي صار لكن هويعتذر أنه ما يجدر يسكت
وقف في واحد من الباركنات
وشوي ولا تشوفه عندها جان تصيح
علي ما عرف شو يسوي أو بالأحرى شو سوى
................................................
سيف : كشخة التصميم لا
ريم :زين
سيف: شو زين قولي وايد حلو
الريم سيفو أذيتني وايد حلو ارتحت
سيف : بلاج معصبة
الريم :هاي ماماتي تعصب الواحد أونه بتعيد هناك ونحن مع منو نتم عمتي بتروح مع ريلها صوب أهله في مسافي
وأبوي وجوده وعدمه واحد ويدوه صوب خوالي
سيف: ها ها
:الريم what.s so funny
سيف : أنا متعود على هذا الوضع ................الريم ليش أبوي ما ييلس في البيت
الريم : عشان ماماتي ليش أنت ما تدري ليش ماماتي ما أداني أبوي وخوالنا ما يدانونه
سيف: بلى تدرين أحس أبوي خلانا نكرهم وحنا صغار وهو مايدري
الريم: هم يحبونا بس مب وايد

سيف : خاطري أتعرف على عيالهم

الريم : أنا ما أبغي بصراحة أنت ما تلاحظ كل ما تي يدوه من عندهم تكون تبغي تتظارب ويا واحد فينا أكيد يشيشونها علينا
سيف : يمكنالسالفة أن نورة الله يرحمها كانت تحب سالم لأنها كانت دوم أتشوفه في بيت خالتها في الشارجة لأن كان ربيع ولدهم وهو شافها مرة و أعجب فيها وخطبها لكن أهلها رفضوا لأنهم يبونها لولد عمتها بس أبوها لما خيرها بين الأثنين أختارت سالم فأبوها ما حب يجبرها على الزواج فخلاها تتزوج سالم لكن أخونها ما كانوا راضين ولا الأم فبعد الزواج كانت تروح تزور أبوها وأمها وبعد وفاة أبوها ما قامت أتروح عندهم حتى أخوانها ما كانوا يعرفون عنها شئ بس لو سألوا عنها كانوا عرفوا لكنها ما كانت تهمهم ولما وصلهم خبر وفاتها ندموا وايد وأمها وايد تأثرت فراحت الشارجة تعيش مع عيالها أعتبرتهم عيالها وهم أعتبروها أمهم لكن بعد كانت دوم تنغز أبوهم بالرمسة عسب تضارب وياه..........هو أول أيام كان وايد ينزعج ودوم يظهر من البيت بس بعدين لما تعودعلى أنه يكون برع البيت... فما كان يحتك فيها وايد
.................
سعيد : حبيبي اليوم ما أقدر تعبان
سارة : أنا أبغي أشوفك
سعيد :ماروم
سارة : متى بنتزوج ونفتك من الحال الي نحن فيها
سعيد : انشالله
سارة : يالس مع العقربة
سعيد : نورة ما يخصج فيها فاهمة
سارة : ما بطلقها بعد زواجنا
سعيد : وليش أطلقها انشالله ومنو بيربي عيالي
سارة : أنا بربيهم
سعيد في خاطره أنت ما دانينهم : أقول سارة لا تفتحين معاي هذا الموضوع ولا ترى بصك التلفون
سارة : خلاص انزين
سعيد : انزين حبيبتي سارة أنا أرمسج باجر
سارة : يلا تصبح على خير
سعيد صكر تلفونة ودخل البيت لقى ولده فيصل يالس على الأرض ويصيح سار بسرعة عنده
سعيد :شفيك بابا ليش تصيح
فيصل :ريلي تأورني
سعيد : بس حبيبي بس وين تعورك
فيصل وعيونه مليانة دموع يأشر على الركبة :هني
سعيد راح باس مكان الطيحة :الحين بتستوي زينة حبيبي .
ولم ولده لحضنه
فيصل :بابا أبي ماما
سعيد: صدق ما تستحي الحين أنا يالس وياك من الصبح وأنت تبى ماما
فيصل تم يضحك معنه مب فاهم شي بس كان شكل سعيد يضحك وهو يقول هالرمسة
روضة يت : شفيك حبيبي
فيصل هد أبوه وسار عندها: ريلي تأورني
روضة: الحين تعورك
فيصل :لا

روضة : عيل يلا نسير ناكل مم أوكي

فيصل :أوكي

وطول الوقت سعيد كان يشوف روضة ويفكر فيها شوفيها عيونها ذابلة وويها مصفر ليكون بس عندها فقر دم بس بعد حلوة روضة وايد حلوة الحمل والولادة ما أثر على جمالها بس قلبي ملك لغيرها لو بحكم على روضة كزوجة مب مجصرة معاي مول شالة البيت شل ومهتمة بعيالي ومريحتني لبعد الحدود ومبدية راحتي على راحتها أنا فعلاَ احترمها اذا ما أحبها ....................لا شو أحبها أنا أحب سارة الفرق بين سارة وروضة أن سارة ما يخصها في شغل البيت وأنا أظن اذا مب متأكد اذا تزوجنا ويبنا عيال ما بتهتم بهم شرات روضة لكن شو أقول القلب وما يهوى أنا أموت في سارة لكن بعد موب مستعد أخسر روضة ياربي أنا بعدني أفكر روضة أكلت فيصل وخلصت خل أسير أيلس وياهم )
ملاحظة : ابغى تفاعل مو زي الجزء الاول


اكثري من الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
قصه مؤثرة