الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- السعوديه في الخيآل لاتفوتكم
سووزان
28-10-2022 - 12:45 am
(السعوديه في الخيال )
هنا من هذه المحطة ننطلق إلى عالم الخيال حيث تم السماح للمرأة السعودية بالقيادة وتم التحرر في السعودية وتغيرت معالم كثيره فيها وهنا سوف نسافر في بحر بالخيال الى هذا العالم الجديد مع ابطال قصتنا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\
في الشرقيه وبالتحديد في احد قصورها الفخمه العامره
وفي تلك الغرفه
: آنسه انه موعد افطارك أستيقذي (مترجم)
قالت بصوت نعسان كسلان : أوكي مريان هل جهزتي أفطاري ؟؟ (مترجم)
مريان : نعم آنسه ريم (مترجم)
ريم : أوكي شكراَ(مترجم)
طلعت الخادمه و اخذت ريم شوار على السريع ولبست لبس رسمي ووضعت مكياج يبرز ملامح الجمال في وجهها
خرجت بعد فطورها مسرعه بسيارتها الجديده اخر موديل لتذهب بها الى العمل
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\
نبذه عن ريم
ريم عمرها (25) سنه تعمل في شركه ابوها أمها ميته وعندهآ اخو اسمه مشاري ثالث ثنوي بعد مايتخرج من الجامعه راح يشتغل معها في شركه ابوها وريم لديها اصدقاء من
الثانويه العامه وسوف يتم التعريف فيهم أثناء القصه
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\
وفي شركه أبوها
: أهلا آنسه ريم
ريم : أهلا لواء
لواء : في بعز الاوراء بدياك توقيعها على مكتبك
ريم : اوكي مشكور لواء
لواء : العفو بدك خدمه تانيه
ريم : أيوه ممكن تعلمني أذا جا بابا عشان ودي اكلمه بموضوع مهم
لواء : حازر آنسه ريم
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\
نبذه عن لواء : لواء سكرتير ريم حبوب طيب يحب الجد في شغله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\
في قصر أبو يزيد
ترن (رن الجرس)
: نعم أستاذ يزيد
يزيد : جمال ممكن تجهز سيارتي
جمال : حاضر استاذ بدك شي ثاني
يزيد : أيوه لو تجهزون الفطور بسرعه
جمال : حاظر استاذ
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\
وفي مدرسه يزيد الخاصه
: هلآ والله يزيد
يزيد : هلا بك العنود
العنود : كيفك ؟؟
يزيد : بخير
ومن بعيد جاء
: هلا بيزيد هلا العنود
يزيد والعنود : هلا فيصل
فيصل : كيفكم ؟؟
العنود : بخير
فيصل : وين ديمه و خالد ؟؟
يزيد : يمكن تأخر تخبر امس الجمعه وأكيد سهرو
فيصل : يمكن ..!!
وبعد دقايق ....
: هلا بنات وشباب
العنود : هلا ديمه
ديمه : كيفكم؟
الكل : بخير
وبعد اخذ الاحوال والسوالف رن الجرس وصفو الطوابير
العنود وديمه وقدامهم فيصل ويزيد
يزيد : وش رايكم نمر خالد اليوم يمكن تعبان مو معقوله عشان السهر؟ لو سهر يمكن يلحق يجي متأخر
ديمه : طيب وش رايكم نمره الساعه 4 العصر
الكل: أوكي
وفي الفصل ...........
العنود: يووه الحمدالله باقي اسبوعين وتجي الاختبارات وتخلص المدرسه
ديمه : صادقه فكه اخير بنرتاح
العنود : وين ناوين تروحون بالاجازه ؟؟
ديمه : الله أعلم الا وش رايك نروح كلنا الخمسه لاأيطاليا روعه صح
العنود : حلو بس اذا وافقو أهالينا
وبين فيصل ويزيد
فيصل : ماتلاحظ ان الطالب مشاري بس يطالع بالعنود
يزيد : صادق مدري وش لقفه يطالع فيها كذا
فيصل: أحسه ناوي شي
يزيد : الله يكفينا شره بس
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\
في مكتب ريم بالشركه ....
ريم : يووه طفشت خليني ادق على ......
ويوم جت ترفع السماعه رن التلفون الثاني ردت ريم ....
ريم: الو اهلا لواء ابوي فاضي الحين ...؟؟ أوكي قول له ريم راح تجي مكتبه ألحين أوكي.... مشكور
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\
في مكتب أبويزيد
أبو يزيد: نعم بغيتي شي ريم ؟؟
ريم: مثل ماقلت لك بالموضوع حق أمس وش رايك بهاذي الطريقه راح نرفع من مكان شركتنا وراح تزيد أرباحها
أبو يزيد : كلامك صحيح بس أذا ماوافق (......) وش نسوي
ريم : ماتخاف انا اعرف انه بنفس مدرستها وهي كبره وبكذا يكون الوضع احسن وانا بحاول اقربهم من بعض
ابو يزيد : مشكوره ريم بكذا بنساعد شركتنا كثير وانشالله يوافق
ريم: انشالله
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\
وفي المدرسه المتوسطه وبالتحديد في غرفه المعلمين
سمعت صوت جوالها رفعته لقتها رساله شوق وغرام أستغربت وقالت في نفسها:من جديد أنا لازم اتصرف واعرف مين هو او في طريقه ثانيه هي اكلم (......) تساعدني يمكن تقدر
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\
وفي مدرسه الثانويه
العنود : يووه من علينا الحين
ديمه: علينا الاستاذ بدر
العنوود :يوه ثقيل الدم اوف من اول حصه
فجاءه دخل المراقب وقال : الاستاذ بدر غايب وعليكم انتظار الاستاذه نوره
العنود : الحمدالله فكه
ديمه : صادقه احسه يجيب المرض بس الاستاذه نوره ثرثاره
العنود : ههه المهم ثقيل الدم موب علينا
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\
وفي وقت الاستراحه في المدرسه المتوسطه
: أستاذه نوال ممكن دقيقه ؟؟
نوال: هلا احمد بغيت شي ؟؟
أحمد : لاابد سلامتك ممكن بس افطر معك
نوال : ممكن
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\
في الاستراحه في المدرسه الثانويه
العنود : ايش رايكم نسافر مع بعض بالاجازه لأيطاليا
ديمه : بيكون حلوو بس كيف بيوافقو أهالينا ؟؟
يزيد : انا ناوي اروح لها وبروح معكم وش رايك فيصل ؟؟
فيصل : والله مدري يمكن ويمكن لا بس بحاول
ديمه : وانا بحاول اذا وافقت ماما
العنود : انا بروح اشتري من الكفتريا في احد بيجي معي ؟؟
ديمه : معليش والله راسي مصدع مااقدر اروح معك
يزيد وفيصل : مالنا مشتهين شي
العنود : يووه يعني بروح لحالي ؟؟
يزيد : محد ماكلك
العنود : انت بس اسكت اذا ماودك تجي
وراحت لحالها وهي راجعه
كانت تفكر في (......)
فجئه صدمت في واحد وطاحت مسكها
العنود بخجل : اسفه ماشفت..
قاطعها : لا عادي معليش طاحت الوجبه بشتري لك وحده ثانيه
العنود : لا مايحتاج
مشى وراح شرا لها وحده جديده
العنود : مشكور تعبتك معي
مشاري : لاعادي
وبعد مارجعت قالت لهم الموقف مع حذف بعض الاشياء
يزيد : بس انا احذرك منها هو كل يوم عند بنت ولاحظته بس يطالع فيك
فيصل : وانا مع يزيد
العنود : بس هو طيب ولا قعد يصارخ زي بعض الناس (قصدها فيصل اول مره تقابلو في المتوسط صقعت بفيصل وهو على طول صرخ : عميا ويوم انتبه لها قال : آسف معليش)
فيصل : يووه كنت زعلان وش اسوي واعتذرت لك بعد
ديمه : خلاص قفلوو الموضوع
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\
وفي مكتب ريم ...
ريم : يووه بغيت انسا لازم اتصل عليهم عشان اعزمهم
ضغطت عده ارقام .....
ريم : الوو هلآ
: هلا رورو كيفك ؟؟
ريم : بخير كيفك نوال
نوال : الحمدالله بخير
ريم : اسمعي انا عزمت القروب على ديزني لاند اوكي نتقابل هناك الساعه 5 العصر
نوال : زين كنت ابي اكلمك بموضوع مهم
ريم : اجل انشالله اقابلك هناك بان نولي
نوال : باي رورو
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\
أحمد : مين كنتي تكلمين ؟؟
نوال : كنت اكلم ريموو
أحمد : اها إلا نوال ودي اقولك شي مهم اليوم العصر
نوال : معليش اليوم انا مشغوله العصر خلها بعدين
احمد : اوكي خليها بعد بكره
نوال : اوكي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\
وفي المستشفى وفي احد الغرف
: وين أهلي تقولون بالمستشفى وش صار لهم ؟؟
: هدي شوي ودقايق بتعرف عنهم بس قبل لازم اقول لك شي يمكن يغير مسرى حياتك
: وشو هذا الشي ؟؟
: أول شي لازم تهدى
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
انتهى البارت
من الي كان في المستشفى وشو الي صار ؟؟
خالد هل راح يكون بخير؟؟
ونوال وش الي بينها وبين احمد ؟؟
كل هذا بتعرفونه بالبارت الثاني
أنتظر ردودكم .....
هام لكاتبات الروايات←
أنا وهو والقبيلة→
وبعد انتهاء يوم دراسي وبعد ماودعو بعض الاصدقاء على انهم راح يتقابلون العصر عند خالد
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\
في بيت ابو يزيد وفي غرفه طعام فخمه وعلى طاوله كبيره مملؤه بالمؤكولات المنوعه
ريم : بابا
ابو يزيد : نعم حبيبتي
ريم : انا عازمه اصدقائي على ديزني لاند وابي منك البطاقه الذهبيه حقتك
ابو يزيد : وبطاقتك ؟؟
ريم : بطاقتي شوي وتخلص لي كم يوم ما عبيتها فلوس
ابو يزيد : طيب بحول لك الفلوس بس بشرط
ريم : وشو شرطك ؟؟
ابو يزيد : ماتأخرين تعرفين بكره عندك دوام ولازم تنامين بدري
ريم : بابا انا اعرف وماراح اسهر بس نتعشى ونرجع
ابو يزيد : طيب
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\
وفي احدى البيوت الجميله الانيقه ...
نوال : يووه كان يوم متعب...
واخذت تطالع في صوره ومرت بذاكرتها هاذيك اللقطه
ماما وين بتروحين انتي وبابا ؟ حياتي بس بنروح نزور جدتك نص ساعه ونرجع ... بس ماما أخاف اجلس لحالي .. حياتي بس نص ساعه ونرجع ... طيب ماما بس بشرط تجيبون لي حلاو وبسكوت .... طيب حياتي كم نولي عندي ...
نزلت دمعه من عيون منال : الله يرحمك ياامي وابوي
(طبعا بتسألون كيف عاشت لوحدها ... هي عاشت عند عمها لما كبرت وصارت مدرسه رجعت بيت امها وابوها بس هي ماصارت تقطع زيارتها مع عمها الي ربها مع بناته)
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\
وفي العصر .....
يزيد : يووه بغيت انسا لازم ادق عليهم
ودق على فيصل
يزيد : هلا فيصل
فيصل: هلا يزيد
يزيد :اسمعني بمرك الحين عشان نروح لبيت خالد اوكي
فيصل : طيب انشالله
يزيد : خمس دقايق وانا عندك
فيصل : اوكي
وكمل يزيد ودق على الكل ....
ولما وصلو لبيت خالد دقو الجرس مافي احد رد ودقو واتصلو عليه مايرد خافو كثير على خالد فجئه شافو سياره خالد من بعيد ولما وصل لحدهم نزل وهو كل هموم الدنيا عليه ......
يزيد : خالد وراك كذا وش فيك متغير ؟؟
خالد : ابد تفضلو واعلمكم السالفه ...
دخلو بيت خالد وقالهم القصه
خالد : انا لما كنت يوم الاربعاء ويالاهل قالو انهم بيطلعون رحله للبر وانا قلت ما ابي اروح لزمو علي بس انا قلت اني تعبان من المدرسه ..... وبعد كم يوم .... ويوم الجمعه الي المفروض يكونون في البيت ماجو دقيت عليهم مافي احد يرد خفت الا الساعه 12 الليل يدق علي رقم غريب وارد وقالو لي تعال راجعنا بالمستفى وقالو لي ان اهلي كلهم ماتو بس بقى لي لينا في العنايه يقولون انهم لقو السياره على جنب الطريق صادمه بشاحنه في الليل والحين ماادري لينا بتموت ولا بتجلس حيه ....؟ وهاذي السالفه
العنود : الله يعظم اجرك وانشالله لك الاجر ان صبرت والدنيا لازم نفارق فيه من نحب يوم من الايام واشكر ربك ان بقى لك لينا وهي تحتاج دعاك الحين
ديمه : صادقه العنود ادع لها بالشفا
فيصل : عظم الله اجرك ويارب يشفي اختك لينا
يزيد : الله يرجعها لك سالمه يارب
خالد : يارب ترجعها يارب سالمه وترحم اهلي كلهم يارب
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\
وفي ديزني لاند
ريم : نوال مو كانهم تاخرو ؟؟
نوال : موسوسه انتي مو قلتي تعالو الساعه خمسه العصر الحين الساعه اربع ونص باقي نص ساعه
ريم : يووه نسيت من زود الحماس اسفه قومتك من النوم عشان تجين معي
نوال : لا عادي زين اني جيت بدري معك لحالنا بقلك الموضوع المهم الي قلته لك على الجوال
ريم : يووه صح بغيت انسا وشو موضوعك المهم ؟؟
نوال: اسمعي لي اسبوع وفي احد يرسل لي رسايل حب على جوالي
ريم : يمكن واحد يبي ياخذ منك شي ويرسل كذا عشان تتصلين عليه
نوال : لا حياتي يعرف اسمي بعد ..
ريم : أم .... طيب يمكن واحد يحبك بس مايبي يبين لك
نوال : يمكن عشان كذا ابي اعرف صاحب الرقم ومدري في طريقه عشان تعرفين
ريم : عادي اسالي زملائك بالعمل او اذا كنتي تشكين بواحد منهم يمكن هو
نوال : صح يمكن احمد ..؟؟
ريم : مين احمد ..!!
نوال : واحد معي في العمل حسيته دايم يناظر فيني وقال انه يبيني في موضوع مهم اليوم بس انا اعتذرت له وقلت خلها بكره
ريم : اها يمكن هو اساليه وخليه يصارحك
نوال : يووه استحي كيف اساله بدون دليل
ريم : عادي انتي جربي موانتي شاكه فيه يمكن شكك صح وهو بس وريه الرقم وقولي له هذا رقمك ولا لا وشوفي اذا كان فيه تلعثم او خوف أعرفي انه هو واذا كان عادي مو هو اكيد
نوال: مشكوره ريموو بدونك مدري كيف اعرف راعي الرقم
ريم :لا عاادي حووبي الا وش رايك نتمشى شوي على بال مايجوون
نوال : اوكي
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\
وفي بيت خالد ...
خالد :معليش انا بروح اطمن على لينا الحين لانه عقب نص ساعه عمليتها
العنود: ممكن نروح معك خالد
ديمه : بليز اوكي اذا كان مافي خصوصيات
يزيد : بروح معك انا وفيصل
خالد : لا تعالو معي مافي أي خصوصيات ...
وبالمستشفى ......
وفي غرفه فيه بنت ضعيفه بيضاء اللون وقد غطت الاجهزه جسمها
العنود : يوه والله شكلها يحزن الله يشفبها بس
فيصل: آمين يارب تشفها
يزيد : خالد بقول لك سؤال اضن مايصلح بهذا الوقت بس عادي اساله
خالد : تفضل
يزيد : لينا هي كبرك ولا اصغر
خالد : لا اصغر مني بسنه هي ثاني ثنوي
فيصل : بس احنا ماعمرنا شفناها بمدرستنا ؟؟
خالد : هي طلبت لابوي ينقلها للمدرسه الس فيها صديقاتها من المتوسط
يزيد : اها
وطلعو لينا من غرفه العنايه لغرفه العمليات
وجلسوو ساعه بين الي يدعي والي يهدي خالد لما طلع الدكتور ...........
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\
وفي الديزني لاند ....
ريم : نولي يلا نروح للجلسات عشان نستناهم باقي خمس دقايق ويجون
نوال : اوكي
وبعد خمس دقايق .....
..........: السلام عليكم
ريم : هلا والله بياسر
ياسر : هلا ريم كيفكم
ريم ونوال : بخير
ياسر: وين الباقين ماجو ؟؟
ريم : الحين بيجون
ومن بعيد جات ....
......: هلا ريمو هلا نولي هلا ياسر
ياسر : هلا رغد
رغد : كيفكم ؟؟
الكل : بخير
وبعد خمس دقاقي من السواليف جا ....
......: السلام عليكم
ريم : هلا سامي هلا ثامر
سامي: هلا ريم كيفك ؟؟
ريم : بخير
ثامر: كيفكم ؟؟
الكل : بخير
ريم : يلا مدام الكل جا خلونا نروح نلعب
الكل : اوكي
وهم يتمشون وقفهم ياسر ....
ياسر : وش رايكم نركب لعبه Indiana Jones وهي بالمصطلح العامي ((قطار الموت)) ؟؟
ريم : يووه لا تخووف
نوال : حماس انا موافقه
رغد : يلا نوال تركبين معي
نوال : يلا
سامي : حلوو انا موافق
ثامر : خلاص بروح اشتري لكم تذاكر ماودي نجلس ننتظر
الكل : اوكي
ريم : يووه نوال تكفين اجلسي جنبي أخاف منها
نوال : صدق بزر هي عاديه لاتخافين
رغد : حرام رحمتها نوال اجلسي جنبها
ريم : هي تشمتون علي ؟؟
نوال : سلامتك خلاص بركب ..... معك
ثامر : جبت التذاكر ....
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\
وفي المستشفى ....
الدكتور : وين أخواها خالد ؟؟
خالد : انا دكتور بشر !!
الدكتور : تحتاج دم نزفت كثير عند العمليه
خالد : وش فيها اختي
الدكتور كسور بالرجل والكسر خطير ويحتاج عمليه وبعد العمليه بأسبوع تمشي بس ...
خالد : وشو دكتور
الدكتور : اذا مانجحت راح تجلس طول حياتها ماتمشي
خالد طاح على كربه وقال : لامو معقول
فيصل مسك خالد وجلس يهديه ويقول له : فيه امل ادعو لها
الدكتور : ممكن تجي معي خالد نشوف اذا فصيلتك نفس فصيلتها ؟!
خالد : اوكي
وبعد دقايق ......
رجع وهو مهموم
الكل : بشر ؟؟
خالد : ما طابقتها فصيله دمي
العنود : خلاص انا بحلل واشوف يمكن زيها
ودخلت وبعد نصف ساعه
ديمه : يووه العنود تأخرت !!
يزيد : انشالله تكون تطابقت وبعدها طلع الدكتور.....
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\
في ديزني لاند ............
وفي لعبه قطار الموت
ريم جنبها نوال
ورغد جنبها ثامر
وسامي جنبه ياسر
وريم بس تصارخ وتمسك في نوال ونوال فالتها ضحك وهبال هي ورغد والعيال بعد .... ويغنون ويضحكون وفالينها لما نزل القطار
ريم : توبه اركبه يممه يرووع
نوال : فطست ضحك عليك شكلك جنان واننتي خايفه
رغد : ياليتني جلست جنبك عشان اروعك اكثر
ياسر : ههه حرام عليكم شوفو وجهها اصفر من الروعه
سامي يستهبل : ريموو ممكن اصور وجهك وهو كذا
ريم عصبت : وجع انت وياه من وانا صغيره ماعمري ركبته اخاف منه تجون تهزون علي
ثامر : ههه خلاص حرام عليكم البنت تعبانه خ
نوال : خلونا نروح الكفي نشرب شوي ونروق شوفو وجه ريم وبعدها نكمل لعب
رغد : يلا مشينا
وصلو بعدها طلبو كلهم وجلسو يسولفون
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\
في المستششفى بعد ماطلع الدكتور
خالد : بشر
الدكتور : العمليه انتهت وهي نجحت واما المتبرعه هي تعبانه شوي بس تريح وتطلع
خالد : الله يبشرك بالخير دكتور ممكن ادخل عليها
دكتور : ممكن بس لاتزعجونها
فيصل : مبروك انشالله تكون تحسنت
خالد : انشالله يارب
وفي غرفه لينا .......
لينا قامت وهي خايفه
لينا : خالد وين ماما وين بابا ؟؟
خالد : بخير هم بس انتي ارتاحي
لينا : ابي اشوفهم وين هم جاهم شي
خالد : ماجاهم الا العافيه بس ريحي
لينا : متى اطلع ؟؟
خالد : بتطلعين عقب أسبوع
لينا : افف طفش بجلس بالمستشفى لحالي
خالد : بجلس معك لا تخافين
ودخلو اصدقاء خالد ......
ديمه : هلا لينا انشالله بخير
لينا : هلا لا الحمد الله بخير
خالد : هذولا اصدقائي بالمدرسه جايين يسلمون عليك
لينا : باين مشالله عليهم طيبين وحبوبين
فيصل : هلا لينا أنا فيصل كيفك الحين ؟؟
لينا : بخير فيصل مشكور
يزيد : وانا يزيد انشالله تطلعين بالسلامه
لينا : انشالله ...
خالد : لا تخافين بنجيك كل يوم نطمن عليك
لينا : من جد كلكم حلو بستانس بالمستشفى
ديمه : اخاف نطفشك من كثر مانزورك
لينا : ابد المكان مكانكم تفضلو
فيصل : انشالله كل يوم نجيك العصر
لينا : انشالله
يزيد : يلا استاذن تاخرت عن البيت كثير
فيصل : وانا بعد يلا عن اذنكم
لينا : مع السلامه ولا تنسون تجون بكره
يزيد وفيصل : انشالله
وجلست لينا وخالد وديمه يسولفون
وبعد خمس دقايق من السوالف
ديمه : يووه بغيت انسى بروح اطمن على العنود
لينا : مين العنود ؟؟
ديمه : صديقتنا وهي الي تبرعت لك
لينا : من جد ودي اشكرها على معروفها معي
خالد : انشالله تزورك بكره لانها اليوم تعبانه شوي
لينا : انشالله
ديمه: انا بروح اخذ العنود وبوديها بيتها يلا باي
خالد : باي
لينا : باي
أنتهى البارت
في البارت الجاي راح يبدا الحماس
حيث تبداء القلوب بتالشبث ببعضها البعض وسوف تتعرفون عل الابطل أكثر ....
..................................................
ماراح اكمل الا بعد الردود