الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
&&إشراقة أمل&&
06-07-2022 - 07:30 pm
قصة ليس انا او انتي قد عشناها وليست في عصرنا هذا ولكن ؟؟؟
ابداء واقول القصة ارحم من الفلسفة
ابتدت القصة يوم جت البنت لامها وصارحتها وقالت يمة انا اح ب شخص وهذا الانسان طلب مني اطلع معه المشكلة ان ذي البنت وحيدة امها وابوها يعني ...((دلوعة))
الام رفضت وقالت لا شنو تقولين انتي؟؟
البنت.. يمة انا احبة وانا ابطلع يعني ابطلع بس يمة انا قلت لك لاني دايم اقولك كل شي ولا ابي اسوي شي من وراك واذا مو راضية من قدامك ترى ابطلع من وراك
الام وكلت امرها لله وقالت خلاص اطلعي بس بشروط ؟
قالت البنت.. شنو بعد
الام..اذا هذي الشروط ماسويتيها مافي روحة لو تموتين
البنت..خلاص طيب شنو الشروط؟
الام اسمعي..
زي مانتي تعرفين ان عربة الامير كل يوم الصباح تمر من عند بيتنا وابيك بكرة اذا مر من هنا تروحين قدام العربة وتدوخين او تسوين نفسك طحتي
البنت.. بس هذا طيب خلاص اتفقنا
اليوم الثاني في الصباح..جات اللحظة اللي البنت تنتظرها جات عربت الامير ومرت من قدام بيتهم البنت سوت اللي قالت الام وداخت قدام العربة
شنو تتوقعون صار؟؟؟
الامير نزل من العربة وشالها
رجعت البنت لامها وقالت كل اللي صار
الام..طيب ابيك تروحين بكرة وتسوين نفس الحركة
البنت ..لايمة حنا شنو اتفقنا؟
الام..اناللحين ماخلصت شروطي بقا شوي وبعدين اطلعي على كيفك
البنت..طيب خلاص
جاء اليوم الثاني وجات عربة الامير وداخت البنت قدام العربة
شنو تتوقعون سوا الامير؟؟
نزل حارس الامير وشالها
رجعت البنت لامها وقالت لها شنو صار
البنت...خلاص يمة ترى انا زهقت
الام..باقي بس بكرة وبعدها اطلعي وخذي راحتك
البنت ...اخرمرة بعدها ماني مسوية شي
الام ..اخر مرة
اصبح الصباح والبنت تنتظر عربة الامير تبي تفتك من الشغلة ذي عشان تقابل حبيب القلب المهم ان اكيد العربة جت كالعادة
جت العربة ومرت زي عادتها ماتغير شي مرت العربة وراحت البنت داخت قدام العربة شنو تتوقعون صار؟؟؟
نزل الحارس حق الامير
بس هذي المرة غير ماشالها تدرون شنو سوا
))) سحبها وحطها على حافة الطريق (((__
وكملت العربة طريقها البنت في ذي اللحظة حست بالاهانة وراحت لامها تبكي من قلب وتصيح
قالت الام...عرفتي شلون الوحدة تذل نفسها شلون الناس تذلها
البنت...تبكي وتضم امها وعرفت خطاها وشالت الفكرة من راسها انها تطلع مع اي حد
ابي الكل يعرف قدرة ولاتخلين الذيابة تقص عليك ياختي الغالية انتي جوهرة ثمينة تحفظ في صندوق ليست جوهرة تباع وتنشرى.
اللي مايقدر نفسة محد يقدرة...
.. من هو من الناس غي رك غلطتة ترفع رصيدة..
..من يقص جناح طيرك وانت اعز
انس ان جاني..
منقول


التعليقات (9)
آمـــ الرحمن ـــة
آمـــ الرحمن ـــة
عزيزتي**
اشراقة امل**
سلمت يمينكِ ع الطرح الرائع...
ننتظر جديدك بكل شوق..
ولاعدمناكِ....
دمتي بود...

&&إشراقة أمل&&
&&إشراقة أمل&&
آم الرحمن ة
تسلمي يا الغلى على الرد الجميل...........

sesamy
sesamy
جميلة القصة
بارك الله فيك ,لقد متعتنى بجد
الشكر( لله ثم ) لكِ .

&&إشراقة أمل&&
&&إشراقة أمل&&
العفو حبيبتي وشكرا على إهتمامك..........

وردةحمراءksa
وردةحمراءksa
شكرا حبيبتي القصة كانت رائعه وشيقه

أحلاااكم
أحلاااكم
تسلمي ين

&&إشراقة أمل&&
&&إشراقة أمل&&
العفو حبيباتي...

البراءه الحالمه
البراءه الحالمه
بصراحه القصة مره روعه عجبتني حكمه امها
تسلمين على القصه

&&إشراقة أمل&&
&&إشراقة أمل&&
كلي تكتكة تسلمي على المرور يا لغلى...

هل تريد ان تعرف لماذا قتلت الطفله وسن لا انصحك بالدخول
مذكرات قبل وفاتي