الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
عنوان الوفاء
11-05-2022 - 05:53 am
  1. نورة مشت قدامهم علشان ياخذون راحتهم ..

  2. نورة : ابي اركب خيل .ز


قصه رائعه من قلم الغاليه روح مسلوبه اتمنى تعجبكم واشوف ردودكم الحلوه
انا ماحس سوى كلمة احتاجك .. تعبر عن ونين ضلوعي الالام
راح نستعرض الشخصيات ..
نورة : بنت طموحة عمرها 18 سنة .. مخلصه ثلنوية .. قسم علمي .. كان طمووحها تدخل جامعه وتتخصص رياضيات .. بس الضروف ماساعدتها ..
عندها اخو اكبر منها ..
عبدالله : 22 سنة ..مخلص كلية ,, ادراة اعمال .. يشتغل مع خاله فهد ..
نورة وعبدالله .. توفت امهم وهو صغار .. توفت وهي تولد نوره .. وبعدها بسنتين توفى ابوهم بسكته قلبية ... يعني نورة انحرمت من حنان وعطف امها .. وهذا قضاء وقدر ومافيه اعتراض ..
ربتهم جدتهم (أم امهم ) لان ابوهم كان الولد الوحيد بين بنتين ..وعماتهم كل وحد بديرة خارج البلاد ..
ساكنين مه جدتهم وخالهم فهد اللي مابعد تزوج ..
اما عيال الجده ( خوال وخالات نورة وعبدالله )
أبو فيصل :
أبو فيصل : الخال محمد .. ام فيصل :فاطمة .. وعندهم
فيصل :25 سنة وويشتغل مع ابوه وخواله بالشركة ..
نواف : 22 سنة ويشتغل مع ابوه وخواله بالشركة وهو صديق عبد الله المقرب ..
هند : 19 وتدرس بالجامعة قسم انجليزي ..
أبو خالد :
أبو خالد : أحمد .. أم خالد : جواهر .. وعندهم :
خالد : 26 سنة .. مخلص جامعة ,, قسم هندسة .. وحاصل على درجة الماجستير ,,
بسام : 24 سنة .. مخلص جامعة ,,حاسب ,, ويشتغل مع ابوه في الشركة ..
أم مشعل :
ابو مشعل : حمد .. الخاله ام مشعل : حصه ..وعندهم
مشعل : 24 سنة .. مدرس لغة عربية ..
سلطانه : 22 سنة .. مخلصه كلية ,, قسم انجليزي ..
فرح : 19 سنة وتدرس مع هند ونفس التخصص .. وهن صديقات ..
أم عادل :
أبو عادل : ياسر .. الخالة أم عادل : لطيفة ..وعندهم
عادل : 27 سنة ويشتغل مع خواله بالشركة ..
عبير : 22 سنة ومخلصه كلية وهي صديقة سلطانه ..
أريج : 20 سنة .. وتدرس بالجامعه .. قسم حاسب ..
الخالة العنود ..
العنود .. 30 سنة متزوجة .. سلمان .. وعندهم بنتين ..
الجازي : 4 سنين ..
نوف : سنتين ..
الخال فهد : 28 سنة مو متزوج ماسك الحلال .. وهو الامر والناهي بعد شوور اخوانه ..
وكل شخصية بتعرفوون صفااتها في ادواارهم ..
الجزء الأول
في أيام العطلة ..
كانوا الجدة " ام محمد " وعيالها وبناتها .. مخيمين بالبر قريب من اسطبلات الخيول ..
وفي ثالث يوم لهم .. في الصباح وفي خيمة الحريم .. وعلى الفطوور .. قررت نورة انها تتمشى بالبر .."" تتجول فيه ""
مع خالتها العنود
نورة : خالتو العنود .. وش رايك نتمشى بعد الفطور ..؟؟
الخالة العنود : حلو .. توه سلمان داق علي يبيني اتمشى معه ..
خلاص تم يابنت اختي .. يله جهزي حالك علشان نقووم نطلع ..
طلعت نورة والخالة العنود برى الخيام .. وتقابلةو مع سلمان ..

نورة مشت قدامهم علشان ياخذون راحتهم ..

وسرحت وهي تمشي ..وهي سرحانه وبافكارها .. سمعت اصوات من وراها تناديها .. لما التفتت ,, شافت الشباب وراها على طول .. وواحد منهم مسك ايدها اليسار .. وحط براحته
ايدها حشرة لونها اسوود ( القبون ) من حشرات البر .. وهي متفاجاة من الموقف بدت تصيح وتصارخ .. طاحت على الارض ونزلت رااسها بابلارض وهي تصيح وتصارخ .. بعج مااسو جريمتهم الشباب .. راحو وتركوها متبهذله .. (( نورة ماتطيق شي اسمه حشرات ,, تخاف منها .. فمابالكم ومهم حاطينها بايدها ولا موتها وهي بايدها )) بعد ماخلصت صيااحهاا .. ركضت علشان تغسل يدها وتذكرت خالتها العنود اللي جحدتها وخلتها مع هاللي مايخاافون الله ..
بعد ماغسلت يدها وهي مغمضة عيونها .. موقادرة تشووف ايدها كرهت يدها والود ودها تقطعها ..وعلى طوول رااحت لخيمة الشباب..وكان الكل فيه ماعدا زوج خالتها سلمان ..وصرخت على الشباب وهزئتهم .. وخصوصا اخوها عبدالله ..
نورة : يانذلين .. ياحقيرين .. ياللي ماتستحوون ..تقون على بنيه .. لو واحد منكم رجال ماسوى الي سويتوه فيني ... جعلكم الموت .. جلعكو ماتنامون ابد من الخووف والحشرات تملا فرشكم ..بس هين ان مارديتها لكم .. وانت (( تاشر على اخووها عبد الله )) ماتقول اختي .. فازع معاهم ماشاء الله عليك .. شاطر بس تخوفني .ز مامنك ابد فايده ,, ليتك ماصرت اخووي .. وتطلع لهم لساانها من قهرها ,, وهي طالعه مسكت اقرب واحد كان قريب لباب الخيمة ,, مسكته بايده اليمين لان يدها اليسار مو قاادره تحركها ولاتستخدمها بعد االلي صاار ..وسحبت اللي ماسكته ورااها ..
بعد مابعت شوي عن الخيام وقربت من اسطبلات الخيول ..

نورة : ابي اركب خيل .ز

اللي مسكته وطلعته معاها كان " خالد " لانه الوحيد هو وخاله فهد ماطلعوا مع الشباب ..
راح خالد لاسطبلات الخيول ومعه نورة . واختارو لهم حصانين ..اختارات نورةخيل اسوود .. بس العامل .. عارض وقال ان هذا الخيل عنيف ومخصص لشباب ومايصلح بنت تركبه ..بس نورة عندت وقالت تبي تركبه .. وبعد اقناع ركبت فوق الخيل ومشت قدام خالد ومااستنته .. وركب خالد فوق الخيل اللي اختاره ومشى وراها ..
(( نورة ماتعرف اساسا تركب الخيل بس من قهرها وانفعالها راحت ركبت الخيل وماكانت ابد خايفه حتى انها اختات الاسود وخالد ماكان يدري انها ماتعرف تركب الخيل ))
=====
في خيمة الشباب ..
أبو محمد :: وش فيها نورة وش مسوين لها انتم ؟؟
عادل اللي كان مراقب من بعيد :: كانوا ناوين يغيروون الرووتين والتغير هذا حالف البنات .. قروو ا يستهبلون على البنات ..بس هذي فكرة عبد الله ..
عبدالله وفيه الضحكة : ماتوقعت ردة فعلها بتكون كذا على بالي تتدلع لما تقول اخاف من الحشرات اقترحت انا نجرب اذا تخاف والا لا ..
مشعل :بس طلعت خوافه وملسوونه وتعرف تهدد بعد .. ياترى وش ناويه تسوي ..
فيصل:ماعليك منها تهديد بنات يعني وش بتسوي ..
بسام : مالها الا خالي فهد ..ويتكلم وهي شاق حلقة بابستاامة ..
نواف : ايه والله ياخالي فهد شفلك حل مع هالملوسنه اخاف تعلم الجده .. والخوف بعد تكذب علينا ... انت السبب ياعبدالله ..
عبدالله :: اللحين حطيتوها براسي . تراها نورة لاراحت ولاجت .. كلها دمعتين وساكته مثل العاده ..
سامي : نورة من دون البنات ماتقدر تسوي شي ..
فيصل : انت وش دراك عنهم .ز
سامي : ماعليك انت .. كلمة وحده مني لهند وتفشل خططهن ..
الخال فهد : مايهمني وش تسوي فيكم .. اللي هامني اللي سوته قدامنا .. وماحسبت حساب خوالها ورجال خالاتها .. وحركتها اللي سوتها ..اخاف تتعود على كذا ..
عبد الله : وش تقصد بحركتها ..
الخال فهد : ماشفتها كيف مسكت يد خالد وسحبته وعيني عينك ..
الكل هنا سكت .. ويفكر باللي صار ..
اما عند البنات والحريم فهم مايدرون عن شي ءحتى الخالة العنوج نست ان نورة معاها لماشافت سلمان ..
======


التعليقات (9)
عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
الجزء الثاني
نرجع عند نورة ..
بعد مامشوو مسافه بعدية شووي والسكووت غالب عليها .. ماتكلمت ابد مع خالد ..كانت دمووعها تسيل على وجهاا ومنقهرة من اللي سوه فيها .. وتفكر كيف تنتقم منهم .. وهي تفكر بالموقف اللي سووه .. شدت على لجام الخيل وسحبته بكل عصبيه .. بهالحركة الخيل ثار ,, ورفع رجوله بحيث طاحت نورة من على ظهره على الارض .. والطيحة قووية .. بس نورة ماحست فيها لان اللي فيها والموقف اللي صار لهاا اقوى من وجع الطيحه ..
الخيل ركضت بقووة في هالبر .. ووقفت نورة جنب الخيل اللي راكب عليه خالد
خالد : تركبين معي ..
هزت نورة راسها : لا ,, بكملها مشية ..
خالد : مافيه تعب ..
نورة : لا .
ومشوو .. راجعين للاسطبلات ..وهم في الطريق فجاة جلست وغطت وجهاا بيدينها وبدت تصيح .. مو قادره تتحمل اللي صار لها .. بعد ماهدت كملو طريقهم ووصلوو لالسطبلات ..
خالد : برجع الخيل وبقولهم عن الخيل اللي هربت ..
هزت نورة راسها كانها تقول ايه ..
ومشت هي باتجاه الخيام ..
ووصلت للخيام ..مرت من عند خيمة الحريم لقتهم يسولفون .. تعدتها وراحت لخيمة اللي ينامون فيها البنات ..
فرشت فراشها زانسدحت عليه وتغطت وغطت رااسها بالحاف ..
سمعت صوت قريب منها
-----: غريبة مين اللي نايم لهالوقت ..
-----: مدري .. امشي بس خلينا نتمشى ..
كانن اللي مارات هند وفرح ..
بعد الظهر جت الخالة ام مشعل عند نورة .ز
ام مشعل : نورة---- نورة ----- نورة----- قومي ,,, بكلمك ..
نورة : ساكته ماكان لها خلق تتكلم مع احد ..
ام مشعل تجر اللحاف اللي على نورة وتمسك ايدينها تقومها علشان تووقف :: قومي .. وش هالنوم .. قومي خالك فهد يبيك ..
نورة من سمعت اسم خالها فهد .. رفعت راسها وفزت وقامت بطوولها : وش يبي..
ام مشعل : وش يدريني .ز بس يقول خليها تجي عندنا بالخيمة ..
نورة: طيب بصلي وبروح لهم ..
ام مشعل مالاحظت ان نورة كانت تصيح زالضاهر ان فهد ماقال لهم شي ..
نورة حست ان خالها فهد يبي يهاوشها او يخليها تتعتذر من الشباب ,, بس مووتها ولاتعتذر لهم .. بس اللي كانت خايفو منه اكثر هو هواش خالها فهد اللي ماعملت حسابه ابد ..
وبعد ماصلت الظهر .. ومن دون اي شعور منها طلعت من الخيمة وقامت تركض بكل قووتها .. لحد ماوصلت للاسطبلات ولفت خلف الاسطبلات ومشت لحد مالقت لها مكان اامن علشان تفكر وتهدي نفسها من هالخووف ..
وبدت تصيح حاسه انها مظلومه .. مقهورة .. بدل ماياخذون حقها من الشباب بيعاقبونها .. هي عارفه طبعهم .. اي غلطة ولها عقاب ..كانت خابفة ومنقهرة بس لوكان ابوها او امها موجودينمحد تجرا وقهرها او عاقبها.. وعبدالله اللي موحاس انها اخته .. ولازم يراعيهاا ..وخالد اللي ماحاول يطمنها بكلمة .. "هذي كانت افكار نورة "
بدت الشمس تغيب ؟؟ وخافت لاتظلم الدنيا وبعدين ماتعرف ترجع .. وكانت محتاجه لحضن جدتها اللي من زمان عنه .. ركضت بعد هالمرة بكل قوتها وهي فرحانه لانها لقت اللي بيدافع عنها .. ولما وصلت للاسطبلا وكانت تركض بقوة ومو منتبهة للي راكب فوق اخيل .. وتصدم فيه .. وتطيح على الارض.. ومثل ماطاحت بسرعه قامن بسرعه ونفضت عن ملابسها الغبار ..
وكان اللي راكب الخيل خالد ؟؟ بس ماكنت ملامحهم باينه بسب غروب الشمس ..تركت خالد .. وراحت تمشي لحد ماوصلت للخيام ..
وكان بانتظارها مفاجاة مو متوقعة ...
========

عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
الجزء الثالث
وصلت نورة للخيام .. كانوا الشباب مجتمعين كلهم وواقفين ينتظرونها وفي مقدمتهم الخال فهد ..والحريم بعد واقفات عند خيمتهم ومعهم البنات ..ماعدا الجدة كانت داخل الخيمة ..
نورة منهد حيلها .. تعبانة .. خايفة ومنقهرة والخوف من خالها فهد ..كل هالامةر متعبتها ومصدعه راسها ..
الخال فهد تقدم وصار قريب منها وتكلم بصووت عالي وعصبي : وين كنت ؟؟ وين ذالفة فيه ..؟؟
نورة : -------------- " سكوت " موقادرة تتكلم
الخال فهد وهو واصل حده حيل : مو كافي اللي سويتيه اليوم الصباح قدام خوالك .. وموحاسبة حساب احد ومطولة لسانك على الكبير والصغير .."" اخذ فهد نفس وكمل كلامه "": ولما نادتك خالتك هربتي .. وين كنت ذالفه تكلمي ...؟؟
نورة اطرافها ترتجف وقلبها يدق بقووة وموقاادرة تتكلم نزلت رااسها .. حاسه بالظلم والاهانة ..
وقف خالها جنبها وقرب من اذنها وبصووت هامس فيه كل العصبية : اللحين تعتذرين من خوالك ورجال خالاتك والشباب ..
نورة هنا بدت تحس بالموقف ورجع لها عنادها ( وبينها وبين نفسها : اعتذر منهم شلة النذالة مستحيل لو اموت ومااعتذر منهم ) تقصد الشباب .
نورة رفعت راسها وطالعت خالها فهد : ماراح اعتذر منهم ..
الخال فهد ومتفاجئ من ردها ,, عقد حواجبه : نعم .. ماسمعت .. عيدي كلامك .. مو كنك قلتي لا .. يعني تكسرين كلام ..
نورة وبصووت يرتجف خايفه من خالها : لا مو قصدي اكسر كلامك .. بس هذولا مايستاهلون اعتذاري ...
الخال فهد وطفح به الكيل : افا ياقليلة الحيا وتقولين بعد مايستاهلون وقدامي ..( على باله تقصد اخوانه ورجال اخواته )
ومادرت الا بالكف اللي جاها ورماها على الارض ..
الخال فهد وبكل برود : بكره الفطور والغداء والعشاء انت تسوينه .. ومشى عنها ..
وخلى وراها بنت محطمه .. بقسوة وشدته ..
" نورة ماتطيق الطبخ .. ماتحبه ابد .. فمابالكم وهي في البر وتطبخ لامة محمد .."
وقفت نورة على رجوولها بكل صعووبه .. وهالمرة ماصاحت لانها اليوم شبعت صياح .. الكل اللي كانوا واقفين ماعاد لهم وجود .. الكل اختفى بعد ماشاف المشهد السخيف .
مشت نورة وهي تسحب رجليها .. تعبانه هلكانه راحت توضت وصلت العصر والمغرب .. دخلت الخيمة اللي ينامون يها .. وانسدحت على فراشها اللي كان مفروش . واول ماغطت وجهها نزلت دمووعها .. هي ماتبي دمووعها تنزل .. لازم تصير اقوى من كذا وماتضعف ..بس ماقدرت تمنع دموعها ..
تمت على هالحال لبعد صلاة العشاء .. قامت صلت ورجعت تنام .. ماجاء احد يواسيها او يكلمها او يوقف اللي صار .. منقهرة من خوالها وخالاتها ,, خالها فهد الصغير بينهم ويتحكم فيهم ..عبدالله اخوها ماتحكم فيها مثل ماتحكم فيها خالها فهد ..
قهر .. اكيد اللحين هندووه وفرحوه مستانسات عليها ..
" للاسف بنات خالاتها مسويات احزاب "
هند وفرح حزب .. وسلطاه وعبير حزب ..امااريج فهي دايم مع امها وماتفارقها ابد ..احيانا تجلس مع ورة ..ونورة اصغر منهم وضايعه بينهم وبذات هند خلافاتهم كثيرة ..
في خيمة الحريم ...
الجدة : وش صاير برى ليه صوت فهد عالي ..
ام فيصل : مافيه شيء خالتي ..
الجده : وين العنود ماشفتها .
ام عادل : راحت مع زوجها وبيجون بكره ..
الجده : ليش رجعوا .
ام عادل : ناقصتهم اغراض وبيجيبونها ..
اما عند البنات ....
كانوا مجتمعات برى ويتناقشون باللي صاار ..
سطانه : خالي فهد معصب على نورة ..
عبير : ايه شكله منقهر منها .
فرح : شفتوا كيف رفضت تعتذر .. والله قوية ..
هند : كفوها جاها ماتستاهله . طراق على مستوى .
فرح : ولابعد العقاب .. والله خالي فهد شي ..
هند تضحك مستانسه : ههه ..الله يعينا بكره مافيه ولا وجبة زينه ..
عبير : بس الشباب الصراحه مصخوها ,,ليش سوو فيها كذا .. هي ماتحب الحشرات حرام عليهم ..
هند : ههه .. والله ومسكت عليها شيء .ز اذا قهرتني اروح اجيب لها حشرة . ههه
سلطانه : لاتنسين انها بنت عمتك .
هند وبصوت عالي : ولاتنسين ان لسانها طويل وماتحترم احد ..
فرح وبصوت مساغرب : ولابعد يقولون رايحه مع خالد ..
سلطانه صرخت : مع خالد .. لوين ؟؟
عبير : وين يعني اكيد للخيول ..
هند : هاللي ماتستحي زين ماسوى فيها عمي فهد ..مشكلة البنت اذا ماكان عندها ابو او ام تخرب .. وجدتي بعد مدلعتها (( الله والدلع عاد ,, الدلع اللي جاء هند ماجا ولاربعه نوورة ))
عبير: اي دلع .. قصدك عقدتها .. ماتشووفينها كيف تلبس .. ياجلابيات او تيورات طويله وبلايز اكمامها طوال .. ماتحس بالحر ..
هند وقفت : انا بدخل للخيمة مليت من سيرتها ..
راحت هند وفرح لداخل الخيمة وسلطانه وعبير يتمشون ..
================

عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
الجزء الرابع
في خيمة الشباب
أبوفيصل يعاتب فهد : فهد المفروض مامديت يدك عليها ..امي لودرت تعصب ..
فهد: وش تبيني اسوي فيها ..اصفق لها واقول عفية على الشاطرة لاتعتذرين ..
ابو خالد : وبعدين وش هالعقاب اللي عاقبتها ..
فهد:اساسا هي ماتحب المطبخ علشان كذا عاقبتها بهالشيء .
ابو عادل بس مو كانك زودتها شوي ..
عبدالله: بالعكس ..نوير ماينفع معاها الا الشدة انا ارخيت لها وابتلشت بها ..
عادل : ههه اجل مسويه عمايلها نورة .
خالد اللي كان ساكت وماناقش معاهم باهالمووضوع ..بس اخيرا تكلم ..بس بموضوع ثاني ..
خالد : يبه ,, وانتم ياعمامي ,, ابي رايكم ..
التفتوا عليه كلهم ..
خالد : شركتكم لها اختصاص بالهندسة صح .
ابو فيصل : ايه ياولدي والاكان عمك فهد مااشتغل معانا ..
(فهد تخصصه هندسه )
خالد : انا بفتح لي مكتب للخدمات والاستشارات الهندسية
ابوخالد : ليه ياولدي .. وشركتنا ..
خالد :بفتح مكتب واشتغل معاكم ..والمكتب راح يكون تابع للشركة ..
فهد : فكرة حلوة
خالد: انا قدمت اوراقي علشان اكمل دراستي
ابوخالد: وشو ,, بترجع تدرس , وشوله التعب ..
فهد : بالعكس ياخوي كذا بيفيدنا .
خالد : اخذ الدكتوراه وارجع ..
ابوفيصل : والكتب ..؟؟
خالد : السفر ماراح يكون اللحين .. يمكن بعد ست شهور او ثمان ..وخلال هالفترة نااسس المكتب ..واذا سافرت يمسكه عمي فهد ..
ابوخالد : وكم فترة دراستك ؟؟
خالد: كلها سنتين او اقل وراجع ..
ابوفيصل : اذا هالشيء بصالحنا فعلى بركة الله ..
خالد ارتاح لان ابوه وعمامه اقتنعوا وراح يمكل دراسته مثل ماخطط ..
===========
في الصباح
وفي خيمة البنات الكل صحى الانورة .. جت لها اوعادل تصحيها لان فهد اتصل عليها وقالهم ليه ماصلحت الفطور ..
وطلب انها تصلح لهم الحليب والشاي ..
بس نورة ماصحت من نوومها (( تتنيوم_ تسوي نفسها نايمة )
بعد شوي دخل عليها خالها فهد وجلس فوق راسها يصحيها :
نورة ,, يله قومي مدام النفس عليك طيبة ,,
نورة لما انتبهت للصوت خافت وبدت ترتجف .واسقعدت ..
فهد : تبين طراق ثاني علشان تصحصحين ..
تذكرت نورة الصراق اللي جاها امس ورفعت يدها تتحسس مكان الطراق .. قامت تبي تطلع من الخيمة ..
مسكها خالها فهد مع كتفها وقال : سوي حليب وشاي .
انقهرت نورة منه ..( ليه يعاملني كذا ) ودخلت لخيمة المطبخ وحطت بريق الماء على النار علشان يغلي .. وهي تغلى من داخلها ..
سوت الحليب والشاي ,, اخذ خالها بريق الشاي والحليب منها واللي كان واقف يراقب وطلبمنها تجيب الكواب للخيمة ..
حطت الاكواب في صينية وودتهم للخيمة ..
دخلت للخيمة ونظرها في الارض ( متفشلة بعد اللي صار لها امس ) حطت الصينية جنب خالها فهد .. ولمابغت تطلع الايتكلم خالها ابو خالد : افا يابنت مافيه لاسلام ولاكلام ..
نورة استحت من خالها وبصووت واطي : السلام عليكم ..
سامي : بعد ايش كان ماسلمتي ..
رفعت نورة راسها وودها تكفخ سامي .. بس ماردت عليه وطلعت .. وراحت تغسل وتوضت وصلت ,, بعدين طلعت جلست خلف الخيام .. مالها خلق تكلم احد ..
نورة انسانه عنيدة وبشكل موطبيعي ,, احيانا عنادها يخرب عليها ,, وتوقع نفسها في المشاكل بسبة عنادها .. حساسه مره ,, بس مااحد يردي ولايحس بهالشي ,, لانها تتخفى وراى قناعها المزيف قناع قوة الشخصية والتطنيش والعناد ..ولماتتضايق ماتتكلم مااحد ولا تحب احد يكلمها .,, من النوع الكتوم ماتشتكي ابد ,, يااماتاخذ حقها بنفسها والاتسكت وتشتكي لله ,, وبعد شخصيتها قوية وماتتنازل عن اي شي بسهولة ..
اكيد تتسائلون ليش مادخلت للجامعه ؟؟
هذا بعد ماخلصت الثانوية قالت لجدتها وخالها فهد واخوها عبدالله في رغبتها انها تسجل بالجامعه ةتتخصص رياضيات وتكمل دراسات عليا .. وهذا كان حلمها وطموحها ,,
رفض خالها فهد التخصص .. وطلب منها تروح للكلية اللي فيها هند .. علشان يروحون مع بعض ,, لان مافيه احد فاضي يوديها ويجيبها الجامعه وهند تروح مع اخوها سامي وترجع معه .. ونورة مافيه الاالسواق يوديها ويجيبها .. ومستحيل تركب لحالها مع السواق .. فعلشان كذا رفض خالها القسم اللي تبيه علشان مين بيوديها او يجيبها ( لو مشتهي كان خلى عبدالله بس عناد )
وقالها تدخل اي قسم في الكليه اللي فيها هند ..
امانورة فرفضت انها تدخل الكليه مع هند .. وحاولت بخالها واخوها عبدالله بس لاحياة لمن تنادي ففضلت تجلس باليت احسن من تريقة هند عليها .. وماراح ترحمها بتعليقاتهاوماحد عرف بالسالفه وخوالها وخالاتها على بالهم انها ماتبي تكمل ..وجلست نورة بالبيت وحلمها اللي كانت تحلم فيه وهي صغيرة وكبر معاها تحطم وانهار بكل سهولة وماقدرت تدافع عنه .
زعلت لها كم يوم .. واضربت عن الاكل والشرب وحبست نفسها بالغرفه بس مافيه اي فايده من كل هذا ..
كانت نورة تفكر بالحظات هذي بحلمها اللي انهار .. مرو البنات من عندها وجلسوا معاها ..
سلطانه : نورة .. لاتتضايقين هذي طبايع خالي فهد ..
نورة وفيها الصيحة : ايه طبايع .. من متى كان يضرب ..
عبير : انت الله يهداك رايحه تتهاوشين مع الشباب وقدام خوالي ..
نورة: من قال اني رايحه اتهاوش .. انا حت اخذ حقي منهم .. انتم ماشفتوا وش سووا فيني ..
هند وفيها الضحكة : وش سو فيك ..( يقالها ماتعرف )
نورة قالت لهم اللي سووه فيها وكيف حطوا بيدها الحشرة ..
وهند وميته ضحك : ههه .. حلوه
فرح : عاد مايستاهل علشان تهزئينهم ..
نورة وترفع يدها لهم : شوفوا اثار جريمتهم ..
لحد الان تعورني ( وكانت يد نورة مليانه مخووش وجرووح )
اريج : يوه ..
هند : ومين اللي سوى لك هالحركة ..
نورة :ماادري بالضبط هخموا علي كلهم ..
هند : ههه
نورة ومعصبة : ايه اضحكي وش عليك انت مو يدك وموانت اللي خفتي .. لو بمكاني كان انت اللحين عند امك مسويه مناحه وشيله الدنيا بصياحك ..
فرح : طيب بتسوين الغداء .
ابتسمت نورة : لا طبعا .
البنات كلهم متفاجات : لا طبعا كيف ..
نورة وهي مكشرة : يعني انا اعرف اطبخ علشان اطبخ لامة محمد .. زين مني صلحت الشاي والحليب .
سلطانه : بس خالي فهد ماراح يرحمك .
نورة ومنزله راسه للارض : عارفه .
عبير وهي منفعله : ومدام انك عارفه اجل قومي جهزيه .
نورة بدت تفقد اعصابها : كيف اجهزه وش يعرفني .
هند : اجل تحملي اللي يجيك .
نورة : عارفه .. وهذاي متحمله ..
وبعدها قامو عنها البنات .. وكل وحده مستانسه وبافكارها ..
وهي بقت وحيدة كالعاده ..
حطت نورة يدها على خدها تفكر وش تسوي بهالمصيبه..
شوي وقامت نورة وراحت للخيمة علشان تشوف جدتها .. لقتها نايمه ..كملت طريقها لخيمة الشبابوالفكرة اللي براسها تدور .. وطلت من الباب ولقتهم مجتمعين ..
ياترى وش اللي يدور براس نورة .. وش تفكر فيه ..؟؟
وش كانت تبغى من جدتها .. ؟؟
وليه راحت لخيمة الشباب ..؟؟

عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
الجزء الخامس
بعد ماشافت الكل مجتمع ماعدا خالها فهد موموجود انتبه لها سامي .. وهو يحاول يمسك ضحكته : هاه نورة جايه تعتذرين ..
نورة ومالها نفس تتكلم : من اللي لعب عليك وقال اني انا اعتذر من احد ..
بسام : سامي لاتضايقها خلاص ..
سامي : احل وش جايبها هنا .
نورة وهي مكشرة : والله ماجيت لعندك لايكون الخيمة باسمك وانا ماادري ..؟؟
سامي ونفس طريقتها : ايه عندك مانع ؟؟
نورة:لاعندي حواجز ؟؟؟
ضحكوا الموجودين من كلمتها ..
ابوخالد وهو مبتسم : بغيتي شيء يابنتي ..
نورة : ايه ابي خالي فهد ..
فيصل : وش تبين فيه ..
نورة وتاخذ نفس : ابيه بكلمة راس .
خالد وهو يحوس بجواله : تلاقينه عند سيارته .
نواف يقاله معصب : خالد .. ليش قلت لها ..كان خليتنا نستهبل عليها ..
نورة وهي منقهرة :لاوالله .. شايفني مصخره عندك .. بس تشوفون حركتكم مردوده ..
عادل .. اوف اوف .. اجل مانسيتي ..
نورة وبصوت عالي : راح اخليكم مصخره للكل .. ويقولون اصغر بنات خالاتهم وعماتهم وسوت فيهم مقلب ..
عبدالله: طيب لايكثر .. روحي لعند خالي ..
نورة ومطلعه عيونها : انت بذات لاتتكلم معي ..فاهم ..
العيال ضحكوا على شكل عبدالله المنصدم من كلام اخته ..
نورة وهي ماشية : شباب اخر زمن .
مشعل : تهقون وش تبي فيه .
الكل قال : ماندري عنها ..
عبدالله : هذي خبله كل شيء جايز تسويه .
رن جوال خالد ..
خالد : هلا وغلا ..طيب .. جايك ..
قام خالد بيطلع من الخيمة ..
ابوخالد : على وين ياخالد ..
خالد : بروح اشوف عمي فهد يبيني ..
وطلع من الخيمة .
=============
اما نورة راحت تدور على خالها فهد وراحت جهة السيارات ولقته جالس في سيارته وفاتح الباب ..اسرعت شوي بمشيتها ووصلت عنده ..خالها فهد استغرب من جيتها ..
نورة: خالي فهد ..
فهد وماعطاها وجه : خير .. وش تبين ..
نورة ماتوقعت الرد بيكون كذا بس مشت الموضوع لازم تسوي اللي تبيه ..
نورة : خالي ,,انا بصراحة مااقدر اسوي لاغداء ولاعشاء ..
فهد وهو رافع صوته : نعم .. اقول لايكثر وروحي جهزيه ..
نورة وفيها الصيحه وماتحب تترجى احد :: خالي انا مااعرف ..
فهد : تعلمي ..
نورة : مين يعلمني ؟؟
فهد : الحريم عندك تعلمي منهن ..
نورة : محد فاضي لي ..
فهد ويطلع جواله : اللحين ادق على اختي ام عادل وتعلمك ..
نورة وتاشر بيدها : لا .. لاتدق .. ماابي .. والله حرام ..
فهد: علشان ثاني مره تتادبين ..
نورة : انا تادبت بس الشباب مين بيادبهم ؟؟ حاطين دوبهم من دوبي ..
فهد: ترى بحرم عليك الطلعه ..
نورة وهي تتافف: اف .ياربيه ..ترى بعلم جدتي ..""تهدد المسكينه"
فهد ومل من كلام نووره : نوير ترى انا موفاضي لكر وحي عند وجهي احسن لك .. نورة بتتكلم بس متتردده ..الا وبجية خالد لهم ..
خالد : سلاام .
نورة وفهد : وعليكم السلام .
خالد: آمر عمي .. وش بغيت .. خالد وهو يطالع نورة : معليش قطعت كلامكم ..
فهد : اي كلام ياشيخ .. صدعت راسي بحنتها ..
نورة ومنقهره من تعامل خالها : شف ياخالي غداء وماراح اسوي ..وبعدين مااقدر اطبخ بيد حده ..
فهد وهو عاقد حواجبه وياشر على يدينها : بس انا اشوف لك ثنتين ..!!!!
نورة : بس الشباب اللي تدافع عنهم كسروها لي ..
فهد وهو رافع حاجبه ومستغرب من الكلام : كسروها لك
نورة وترفع يدها علشان خالها يشوف :شف وش مسوين ..
فهد : اللحين هالمخوش وتقولين كسر ..
نورة ومنفعله شوي : ايه . مااقدر احركها وغير كذا كارهتها .. افكر اقطعها !!
خالد ومنصدم من كلام نورة : تقطعينها ..
فهد : تسوينها والله .. وليش بتقطعينها ..
نورة : بعد اللي حطووه بيدي كرهتها ..
فهد وخالد : ههه
فهد : نوير .. ممكن تروحين وتتركينا ..
نورة وتضرب برجلها الارض من القهر اللي فيها : ماراح اتحرك من مكاني الا وانت معفيني من الغداء والعشاء ..
خالد : حرام عليك ياعمي ناوي تموتنا جوع بتخلي هذي ( وياشر على نورة ) تسوي لنا الغداء ..
نورة حاطه يدها على خصرها ومعصبة : وش فيها هذي " تقولها مثل طريقته "
خالد وبكل صراحه : ماتعرفين تطبخين ..
فهد : طيب طيب علشانك ياخالد والا هي ماتستاهل ..التفت عليها وحك راسه باصبه كانها يفكر : افكر اخليك تنظفين البر ..
نورة وحاطه يدها على قلبها : خالي حرام عليك والله لانتحر ..
فهد وبنره حازمه : بلاش هالهرج ويله روحي من قدامي مدام النفس عليك طيبه ..
نورة وبتمشي : يعني اعفيتني ..
فهد :: ايه انت ماتفهمين ..
راحت نورة عنهم وهي متشققه من الوناسه .. اخيرا خالها اقتنع وماغصبها تطبخ ..
حست بالجوع من امس مو ماكله ..دخلت لخيمة المطبخ واخذت لها خبزه وكوب شاي وطلعت تدور البنات ..
مستانسه ولازم تطلع هالوناسه ..
لقت سلطانه وعبير بالخيمة ودخلت عليهن ..
نورة : ممكن اجلس معكم ..
سلطانه وعبير : ايه اكيد تفضلي ..
نورة وهي شاقه الحلق من الوناسه : ابشركم اعفيت من العقاب ..
سلطانه وعبير : والله .. طيب وشلون ..
نورة وهي مبتسمه : اسرار بس المهم انا مستانسه وودي اطلع وناستي اليوم .. افكر العب كوورة .."نورة تموت على لعب الكورة من يوم هي صغيرة .. بس مع هذا ماتشجع اي فريق يعني مثل الهواية "
سلطانه : ههه حلوه تلعبين كورة ..
عبير : انت ماعقلتي .. متى بتتركين الكورة .
نورة : ليش اتركها حرام .
سلطانه : لاموحرام .
نورة : سلطانه لوسمحتي دقي على فرح وخليها تجي هي وهند ..
سلطانه ومستغربه من طلب نورة : ليه ؟؟ وش عندك ؟؟ وش تبين فيهم ..
نورة : علشان نتفق على اللعب ..
عبير : يعني انت واثقه اانا بنلعب معك ..
نورة : ليش ماودك تلعبن ..
سلطانه : الا خلاص بدق على فرح وانت ياعبير دقي على اريج ..
دقت على فرح .. وقالت فرح انهن بيجون لهن اللحين ..
دخلن فرح وهند واريج للخيمة ..
هند : اوه .. نوره مارحتي تصلحين الغداء .. ياويلك من عمي ..
نورة وهي مبسووطه : من قال اني بسوي غداء .
هند : عمي اللي هو خالك ..
نورة : خلاص اعفيت ..
هند وكنها تضايقت : لا من جد .. طيب وش اللي خلاه يعفيك .
نورة : سر ..
هند : اها ..
فرح تكلم سلطانه : وش عندك داقه ..
سلطانه : نورة اليوم رايقة وودها تلعب كورة ..
فرح : جد .. صاحيه انت نورة .. كورة مره وحده ..
هند : نسيت انها تحب تلعب كوره .
نوره : انتن ليش كذا .. حنا ببر لازم استغل الفرصه ... هناك بالبيت مااقدر العب .. يخافون على حديقتهم ..
اريج : ههه .. طيب بتلعبن ..
سلطانه وعبير .. ايه
هند : الا وش رايكن نلعب مع الشباب .. فريق البنات وفريق الشباب ..
فرح وهي تصفق : ايه والله فكرة .. جبتيها ياهند .. وش رايكن ..
نوررة تقلب الفكره براسها : ام ..ايه والله ..فكره مش بطاله .. وقفت فجاه وهي تضحك : جبتيها ياهند علشان انتقم منهم ..
هند : ههه علشان تعرفين قيمتي ..بس مين اللي بيقولهم ..
نوره : بس هم اكثر منا ..
فرح : مو شرط يلعبون كلهم .
نوره : سلطانه دقي على اخوك وقولي له ..بس لاتقولين اني معكن .. وقولي هند تبي تلعب ..
هند : لا والله ..
سلطانه : بس لااتتهاوشن اللحين .. بقوله انا يالبنات نبي نلعب ..
دقت سلطانه على اخوها مشعل وقالت له ..
هند : نوره كيف بتنتقمين ..
نورة : بفوزنا ... اذا فزنا عليهم انقمت منهم وراح نطلب منهم طلبات ..
فرح : انت متاكده انا بنفوز .. انا شخصيامااعرف العب كوره ومع شباب .. عز الله خسرنا ..
نوره : نشوف لعبهم .. راح نلعب مبارتين .. وعلى حسب مستواهم بالمره الاولى اذا هزمونا نسحب .. اما اذا فزنا عليهم .. ونشرط قبل مانلعب الي يفوز يطلب من الفريق الثاني طلب ..
هند : اها .. بس يكون الفريق الفايز يحدد شخص واحد علشان يطلب منه ..
فرح : ايه كذا زين ..
نوره : خلاص تم .. بس ننتظر موافقتهم ..
هند : بنات بروح وارجع لكم ..
اما عند الشباب اللي كانوا يلعبون ورقه ,,
مشعل دق جواله .. وبعد ماخلص ,,: هذي سلطانه داقه علي .. تقول انهن مالات وودهن يلعبن معنا كورة .. ههه..
عادل : صدق انهن فاضيات .. ماعليك منهن طنشنهن ..
ورجعوا للعبهم .. وشوي ويدق جوال سامي ..
وبعد ماخلص مكالمه وهويضحك :: ههه ههه .. اسمعهو اخر خبر ..تقول هند انهن مو هن اللي يبن يلعبن هذي نورة ودها تلعب مستانسه لان عمي اعفاها من الطبخ .. وبيلعبن معنا علشان نورة نتنقم منا .. ومسوين مقلب فينا .ز بنلعب معاهم مبارتين وعلى حسب لعبنا اذا لعبنا المره الاولى وفزنا فبينسحبن اما اذا هن فازن وبيلعبن مره ثانية والفريق الفايز يحدد شخص واحد ويطلب منه طلبات .. يعني يعاقب ..
اقول وش رايكم نقلبها عليها ..
نواف :: ايه والله ..بس كيف ..
سامي : انا اقول لكم ؟؟

عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
رايكم يافراشات المنتدى
اكمل او لا اضف عفشي <<<<<<<<<<<<

=) لـولـو=)
=) لـولـو=)
كمليها انا ما قريتها بس شكلها حلوه.....
بقراها وبتشوفين ردي ....
بليز

=) لـولـو=)
=) لـولـو=)
القصه خيال...
بس انها تقهر ....
انا معاقبه من النت بوكره وهالأسبوع علي اختبارات مره صعبه ...
اتمنى تخلصينها اليوم ...
طلبتك ولا ترديني الله يخليك ...

هدوء فراشة
هدوء فراشة
القصة روعة
بليز كمليها

عنوان الوفاء
عنوان الوفاء
=) لولو=)
ياهلا بك حبيبتي بس القصه طويله مره واصله اجزائها 40 لعيونك بكملها لك ابشري وحياك وان شاء الله تبشريني باعلى الدرجات

طفلان عاشا في القبر لمدة 15 يوما حقيقيه
حملت من جارها ليرفع زوجها العقيم راسه بين اهله وعشيرته