الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- باروح مجرمه اذبلت الورد من تئليفي اني وشلتي
دلوعة لاكن حنونة
27-10-2022 - 05:45 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
اليوم اني بانزل روايه بس موبس اني الى كاتبتنها الى كاتبتنها معاي هم
(دلوعة لاكن حنونة -*همس العيون*-بيبيO-***بصراحه في فراشه ماتبي نكتب اسمها )
اول شيء نبدأ بالتعريف بأبطال القصه:
عبد الرحمن:اب حنون مدير في احد الشركات الكبير حنون على بناته صحيح عصبي بس حنون عليهم ومايعاملهم بقسوه والي سوا دور عبد الرحمن(***مثل ماقلت ليكم مش راضيه نكتب اسمها^^)
نوال:ام قياديه كانت حنونه وطيبه بس بعد وفاة ولدها الى تحبه وتعزه كثير تغيرت 180درجه صارت ماتحب تتعلق في بناتها تخاف تفقدهم وقاسيه كثير عليهم وراح تتعرفوا عليها اكثر في القصه والي سوا دورها(بيبيo^^)
امل ونور توأم ويحبوا بعضهم كثير وعمرهم 23
امل:اكبر من نور ب5دقايق طالبة في جامعة الملك فيصل طب طيبه وحنونه لكنها ذكيه وتعرف تسايس امها وجميلين كثير ضعاف بالمره طويلين بيضان شعرهم طويل بني خلقه من ربهم عواينهم بني فاتح
نور:نفس الشيء طالبه في جتمعة الملك فيصل تدرس طب طيبه وحنونه ومغلوب على امرها وتسوي الى امها تقول لها عليه خوفا منها طبعا والى سوا دورها ( اني دلوعه لكن حنونه *_^)
والحين نبدأ في القصه
في أحد القاعات الفخمه الكل مبسوط اهل المعاريس والمعاريس والناس الحاظره بس يوجد هناك فتاتين توأم حزينتين
نور:يمه تكفين ابي اروح البيت تراني زهقت
الام بحزم:لالا مافي روحه اجلسي هنا اقول
نور:يمه والله زهقت
امل:يمه ابي اروح معاها
الام:لالالا اني قلت انطقوا هنا
نور:يمه نبي نروح زهقنا
امل:بلا دامنا في اجازه تكفيين يمه
نور:اوف
الأم بسخريه:قال زهقوا قال وبنفس نبرت الصوت وبغرور وقت مانا ابغا اروح اقول لكم يالله
نور تصيح صياح يقطع القلب
نوال:وجع يوعك لاتقولي اووف
امل:نوراهدي واني اختك
نور طيب وتكلم امل:امل شلون اهدا طفشتنا يقياديتها
الأم:املوه قومي ارقصي يمال الضاعف
امل: ارقص يمه؟؟!!
الأم:شوفي البنات يرقصوا وانتي جالسه حضرتك
امل:حرام لاتدعين علي
الأم:اني قلت قومي ارقصي انتي واختك ذي
نور:يمه اني استحي مابي اقوم
الأم:اقول لايكثر
امل:يمه لاتغصبينا
الأم:اقول خليكم جالسين احسن
امل:اي احسن
الأم:ياليتني ماجبتكم
امل:لاتعيرينا يمه رتانا طفشنا
نور ميته صياح اومها مي مهتمه صياحها يقطع القلب لو الحجر يتكلم تكلم من كثر ماصياحها يقطع القلب
كان في هناك جده جالسه جنبهم وتدخلت لما شافت البنت تبكي:بسم لله عليك يابنتي وش يبكيك؟
نور:كا ماقلنا لها شيء ياجده قالت لا دائما تبينا نسوي العكس
الجده:ماعلي يابنتي هذي امك
نور:اني تعبت والله تعبت اهئ اهئ تكمل صياح
امل: اي والله ياجده ليتها تحس فينا
الجده:لو سمحتي ياخيه
امل:هييه يمه الجده تبيك
الأم:نعم خير شتبي فيه شيء؟؟
الجده تكلم نفسها:الله لابلانا بمثلها
نور:الله يستر
نوال بغرور:هيه انتي ياخاله فيه شيء؟
الجده:ابد سلامتك بس ورا بنتك تبكي(تقصد نور)
الأم:ابد سلامتك بس دلع بنات
الجده:بس يابنتي قطعتي مصارين قلبي لاتبكين ياقلبي
امل:لاياجده امي تكذب عليك
الأم:لايهمك ياخاله منهم
نور تكمل صياحها اكثر من قبل
الأم:املوه
الجده:بس ياختس حاليليها هذولا التاليات
امل:ماما
نور بترجي الى نور:اموله حبيبتي سكتي ترا والله الليله نروح المقبره
ومن سوء حظ نور امها سمعتها
الأم:نوروه وجع يوعجس بس صياح
نور:زين
الام:قلت اسمتي من الصياح
نور تكمل صياح
الام بعصبيه:اني شقلت بس
نور:اهئ اهئ اهئ
امل:نور اهدي ياعمري
نور:طيب
الجده:الا ياخيه بنشدك
الام:خير ياخاله
الجده في قلبها<<تخلخلت عظام العدو وتكلم نوال:اقول البنات مخطوبات ولا معرسات؟
الام:لالالالالالالالا ياخاله ليه تسئلين
نور وجها حمر من البكي ومن كلام الخاله
امل مستحيه ومنزله راسها
الجده:ولا لهن اولاد عم ولا خال
الام:لالالا ليه؟ وفي قلبه اشتبي ذي تحقق؟؟!!
الجده:لالالا سلامتك لس عندي ولدين ويبون يعرسون وانا ادور لهم وشفت بناتس واعجبي
الام:ام
الجده:هاه شقلتي
الام:ياهلا ويامسهلا<<<تبي الفكه حظرتها والله قاهرتني هالام وااي اول مره اشوف ام كذا <<<نرجع الى محور قصتنا وتكمل نوال حكيها القول قول ابوهم اني مالي قول<<بسم لله من وين نزلت الطيبه
الجده:المهلي مايولي<<الا تبي الفكه من بناتس الله يعينهم عليس
الام:انتي شيفه ذا مكان مناسب للحكي في ذي الامور؟
نور بصوت خفيف مايسمعه الا امل:شوفيها تبي الفكه منا
امل:هذي امي ماتغيرت
الجده:والله اني جايه هنا ادور هالشيء
الام:اعتقد لهم بيت اذا تبون حياكم
الجده:ايه طيب وينه فيه؟؟<<في قلبها تقل امحق ام
الام في قلبها:يارب يجون ويفكوني منهم اوف وكتبت العنوان لأم العرسان وعطتها الرقم
الجده:ان شاء الله خير
نور الى امل:آآه يايمه عمري ماحسيت انك ابي دائما تبين الفكه<<طبعا ز ماقلت لكم معا انا بنتها قماره ماشاء الله
امل:نور امي ماتحبنا الله يهديها بس
نور:اصلا هي تحسفت انها جابتنا
نور:آآه ياحلات طيبة ابوي آآه سمعيها آآآه لو ماهي امي رديت عليها آآآه
امل:اي والله ياليتها طالعه على ابوي
الجده في قلبها:الله يستر لابناتها يطلعون مثلها عز الله عيالي ماعرسوا
الام:امول نوير يالله امشوا
بعد مانوال راحت نرو تكلم الجده بسرعه لكن نوال انتبهت الى نور:يالله هيه انتي امشي الله يفكني منكم يارب
امل:ان شاء الله يمه<<منزله راسها
نور ودمعتها خانتها:ان شاء الله يمه وبسرعه تكلم الجده:ياجده
الجده:يمي يابنتي
الام:نور ايش ماتسمعي اقول يالله سرطان يشيلك
نور:طيب يمه وهب تلكب على دعوت امها وتكلم الجده :ياجده انتي خطبتينها رئفتا فينا لو لانك تبغينا؟
الام:اوف يالله
الجده بحنيه:الا يابنتي ابيكم وفي قلبها<<امحق ام حتى ماخلتني اكمل حتسيتي الله يعينهم هالبنات
الام:وين راحت طست؟؟
نور:ياجده اسفه ماقدر اطول معا السلامه لو اطول زياده جهزوا كفني الليله
الام:املوه روحي جيبي اختس بسرعه على السياره يامال الطاعون
امل:نور يالله امي تنتظرنا
نور:طيب
الجده:معا السلامه
مشت نور وامل ونور تكلم امل:آآه على حظنا شوفيها كيف تعاملنا ياامل
امل:يهديها ويحنن قلبها علينا
الجده بعد ماراحوا التوم(امل-نور):ياقلبي البنيه مغير تبكي الله يعينها بركبها مساحات على هالبكاء<<<<تقصد نور
ركبت نور وامل السياره
الام:ليش تاخرتوا؟ وتحاكي نور:انتي وين طسيتي
نور بخوف:يمه كنت اسلم على الجده
امل:كانت تسلم على الجد نور يمه
نوال سطرت نور طراق لما وصلوا البيت
نور ودموعها تنزل بحرارا:يمه ليش تطقيين اه ئ اهئ اهئ
امل:يمه حرام ليه تسوين كذا في اختي<<امل تحضن اختها وتهديها
الام:والله وطلع لكم السان صار تعرفون تحكون اني صار لي ساعه اترجاكم تسولفون معا الناس ومنتم راضين
نور تكمل بكيها الى يقطع القلب
الام:املوه سكتي لايجيك ماجاها
امل:خلااص يانور اهدي
نور:يمه انتي الى طلعتي لينا اللسان يمه انتي ماتحبينا يمه انتي قلبك صهير علينا
امل تكمل:يمه عاملينا برحمه
نور:ياما حاولنا نتقرب منك بس انتي كانتي تسمعين منا كل الى يهمك الرعوس والعروس والناس والكشخه
نوال تناظر بناتها
نور:عرمك ماقلتي بناتي محتاجين لي
الام:اقول اخلصوا من ذا الهرج صدعتوا راسي
نور:يمه ل منتي امي كان وسكتت
الام:ابا انام مابقى الا انتي وهي تعلموني كيف اعاملكم
امل:نور الكلام ماينفع معاها خلينا نمشي بس
نور:تبكي من قلبها وتتكلم:يمه ارحمينا خلي عندك رحمه خلي عندك قلب الام الحنونخ الى تخاف على بناتها
نوال:ياربي وشو ذولا البنات ربي منعم على ناس وبالي ناس
نوال جلست تظرب نور بدون رحمه
الام:نور اذا ماسكتي يجيك مايرضيك
امل:لالالالالا يمه حرام تهئ تهئ تهئ
نور وهي مش قادره تتكلم من الالم:آىه كفايه يمه كفايه آآه
الام:اوف
نور فجأه سكتت
الام:يالله انقلعي نامي انتي وياها يلا الله
نور لامجيب
امل:نور خلينا نمشي احسن لنا كفايه الى جانا منها
نور لامجيب
امل:يمه اختي
امل راحت تنادي ابوها
امل :يمه لحقيني نور طاحت غشيانه
الام:اوف نعم ها خير زيش فيها هالخبله ذي
امل:يمه بسرعه لحقي على اختي
الام:ياربي بسرعه روحي نادي على ابوك بسرعه نور نور بنتي فوقي وراها ذي ياربي اني شسويت بنتي نور قومي حبيبتي انتي قومي نوال تبكي على بنتها
نور لامجيب
الام :امل وينك وترجع تكلم نور حبيبتي فوقي
الاب بسرعه من الخوف يركض:ويش فيها نور؟
الام:ياربي فوقي لحقوا علي مادري طاحت غشيانه
امل:بابا مادري نور طاحت غشيانه
الاب بعصبيه:انا انشدكن ويش فيها؟
الام:الحقني الحقني
عبد الرحمن:لاحول الله ولاقوة الا بالله العلي العظيم انا بودايها المستشفى
نوال:يارب يارب الطف
نوال وامل يبون يرحون المستشفى معا عبد الرحمن لكن عبد الرحمن مو راضي تروح امل بس تالي سمح لها لانها توأمتها
عند باب المستشفى:امل يالله شيلي اختس وانا باروح اجيب السرير
نوال مازالت تبكي على بنتها رغم قسوتها:ياربي نور
امل:يارب اشفيها يارب
الام:يارب الطف يارب
الاب:بسرعه دكتور بنتي مادري شفيها
الدكتور:طيب طيب
الدكتةر:لو سمحتوا اطلعوا برا
الاب:لكن انا ابوهاا
الدكتور:ماعليش خلونا نعرف نكشف على المريضه
امل:لانبي نجلس معاها
الدكتور قدر موقف امل لانه اعرف انها ختها وتوأمتها لانا نور وامل يشبهون بعض مره:الله يسعدك ماعليش خليك برا
الاب:طيب طيب
الام:لالالالالالالالا
الاب:اهدي خليهم يكشفون على نور
طلع الدكتور من الغرفه امل وعبد الرحمن ونوال كلهم قدام الدكتور
الدكتور:انتم الها<<<صراحه سؤال عجيب يعني انت تشوف امل تشبها كثير ونوال قول يمه بنتي وعبد الرحمن اسمها مرتبط بأسم نور
الاب:اي احنا الها ها شفيها؟
امل:بشر يادكتور
الدكتور:لامافيها شيء خير ان شاء الله
امل:الحمدلله
الاب:اجل ليش الاغماء؟
الدكتور:عندها فقر دم حاد وسوء تغذيه ونفسيتها تعبانه شوي بس حاب اسئل هي تعرضت لظرب؟
امل:يارب ساعد اختي وعافيها
الاب:فقر دم وله حل زين نفسيتها وراها؟
الدكتور:ياخي لاتخاف بسيطه بس محتاجه شوية رعايه بس جسمها كله رضوض
الاب:رضوض؟
الدكتور:اي رضوض سئلت البنت قالت ماحد ظربني
نوال دارت فيها الدنيا لما سمعت كلام الدكتور رغم كل القسزه الى سوتها ببناتها وهذا كلامهم عنها
الاب:وشو منه الرضوض؟
الدكتور:والله ماعرف انت تسألني انا
الاب:خلااص انا باشوف الساله مشكور ياخوي
الدكتور:العفو بس لازم تجلس في المستشفى يومين
الاب:ليه تجلس عندكم يومين؟
الدكتور:لانهاا محتاجه راحه عن اذنك الله يشفيها
امل ونوال وعبد الرحمن:امين
عبد الرحمن بعرف امل مابتجاوب فهو عصب عشان تجاوب:امل اختك ويش الى سوا فيها كذا؟
امل:بصراحه ماني عارفه ويش اقول لك يمه<<<وتالي نزلت راسها
نوال تناظر بنتها
نوال دموعها تنزل
عبد الرحمن:املل احكي انا انشدك
امل:بصراحه امي الى طقتها وجلست تبكي امل
الاب:لالا بس هي طاحت من على الدرج لانها لابسه كعب وفستانها طويل
عبد الرحمن بعصبيه :تطقين بنتي وتكذبين بعد
امل:ايواا امي
الاب:انا داري امك ماوراها الا البلاوي
الام:لاتصدقها هالخبله وتكذبني اقولك طاحت واسئلها بعد لا اني ابي اروح اشوف بنتي عساك بس ماصدقت
امل:اصلا امي ماعمرها حست فينا
الاب:هين انا اوريك يالعجوز الرشما ياما عذبتي بناتي بس انا لك
امل:يبه عشاني خلااص
الاب:امك ياأمل ماهامها الا الدجه والعروس..هين اوريك يالعجوز
نور قامت طلعت على الصراخ الى بره:يبه شفي ك م تت تت صارخون
الام:مافي شيء انيت زينه
الاب:نور تعالي هنا
نور:نعم يبه
الاب:نور قولي لي شصار واذا تكذبين تراني غضبان عليك
نور ساكته
الام:يابنتي خوفتيني عليك
الاب يستهزء بالام:لا والله زين ين نطقتي زين حسيتي انا والله على بالي ماتحسين
الام:اولا احنا في مكان عام ثانيا احنا في مكان عام لاتنسى
الاب:دامس خيفه عليهم وينس عنهم
نور:]به اهدا عشاني
الاب:من وين اهدا امس خلتني خلتني اهدا
الام:اين ريحه البيت
الاب:رافعه خشمها وشايفه نفسها وماتدري عن بيتها
اول رواياتي بنات نت ان شاء الله تعجبكم←
نصيحة قبل ان تحب→
علا بناتك ليش
<<يويلي من بيبي بتلطش وقصم خ
بنات انتو موبدعات يطلع منكم
كملو وخلو الاب يطلق هالام <<حقدت عليها
وزوجوه وحده طيوبه
بجد روعه كملوها وفالكم المليون