الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
دوامة الفرح
07-09-2022 - 07:05 am
بدموع الحزن بسماتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي أول روايه أكتبها..وأتمنى من جد ماحد يجاملني..ابيكم تنتقدوني..لأني راح استفيد من انتقاداتكم أكثر بمليون مره من مجاملاتكم..وشي طبيعي مابتكون الروايه على مستوى..لأنها أول تجربه
ماراح اقول مواصفات الاعضاء كامله..بس الاسم والعمر والمعلومات المهمه..وانتو اكتشفوا صفاتهم من الروايه..
الحين نبدأ..
شخصيات الروايه:
أولآ..الجد سلطان والجده هند..
عندهم 6 أولاد ذكور ..وماعندهم بنات..
واللي هم:
يوسف..وزوجته ناديه
عندهم بنت وحده وولد واحد..
سُكون..عمرها 19 سنه..طالبة طب في الفيصل..
فيصل .. عمره 24 متخرج ويشتغل في شكرة المقاولات حق جده..
طلال.. وزوجته لطيفه
عنده بنتين وولد..
عليا عمرها 22..متخرجه من كلية العلوم بالدمام
الحور عمرها 19 طالبة طب في الفيصل..توأم روح سكون وأغلى صاحباتها..ومشتركين في صفات واجد..
الوليد عمره 23 طالب هندسة برمجيات في البترول..آخر سنه له..
عبد الله..وزوجته مريم
عندهم بنت وولد..
غلا عمرها 20 متخرجه من كلية المجتمع
فارس عمره 24 يشتغل في الشركه حق جده
فهد..وزوجته نوره
عندهم بعد ولد وبنت..
حنين عمرها 21 تدرس في كلية العلوم
تركي عمره 23 آخر سنه في كلية الجبيل
ماجد..وزوجته سميه
نفس الشي ولد وبنت
محمد 25 سنه متخرج من جامعة في استراليا
ليان 4 سنوات ونص
وأخيرآ..
خالد..آخر العنقود..مو متزوج
عمره 25..متخرج ويشتغل في شركة ابوه
أدري شخصيات واجد بس بتتعودوا عليهم..وراح أنزل أول بارت بعد شوي..طبعآ إذا أحد شجعني إني أنزله..!!
أنتظر تشجيعكم!!!


التعليقات (8)
دوامة الفرح
دوامة الفرح
الجزء الأول
.................................................. ....
~ سُكون ~
كنت جالسه في السياره جنب أخوي فيصلوه أنتظر نوصل لبيت جدي.. يا الله شقد وحشوني البنات.. بس هالأخو..آآآآه بس وش أقول..ياحبه للعناد..يدري إني أبي أوصل بسرعه..وعشان كذا يمشي على هونه..رغم انه بالعاده مافيه أسرع منه..!!
طالعت فيه من جنب بقهر..صدق يرفع الضغط..صارخت عليه..فيصلوه..!!
ابتسم ابتسامه شكبرها ورد علي..عيونه..!!
سكون: وجع..أحر ماعندي أبرد ماعندك..؟؟ أبي أوصل..وحشتني جدتي..!!
فيصل: جدتك يانصابه..؟؟ والا الحش في خلق الله مع شلة الأنس..؟؟
سكون: مالك شغل..!!
فيصل: طيب أجل مالي شغل ..مالي شغل..
وخفف سرعته أكثر..
سكون: فيصل (قلتها بدلع)
فيصل: هاه..خير؟ شتبين؟
سكون: عاد حبيبي أخوي..زيد السرعه..عشاني..!!
فيصل: قربنا نوصل..انثبري خلاص..
طالعت فيه بقهر..بس قهري تبخر كله لما وصلنا عند بيت جدي..ما انتظرته يركن السياره..على طول نزلت وركييض ع الباب وهجوم على البنات اللي كانوا بالحديقه زي العاده..
سكون: احم احم..وسعوا ..أنا جيت..!!
كانوا الحور وغلا جالسات..طالعوا فيني شوي..وبعد 3 ثواني استيعاب نطوا علي ثنتينهم اللي تبوسني واللي تحظني..
غلا: دبه..دبه..!! شهر يالظالمه مانشوفك..؟؟
الحور: ايه ايه تتدلع..مين قدك يابنت عمي الكل يحبك..لازم تتغلى شوي..
سكون: يوه عاد مالت عليكِ حوروه كل يوم مقابله وجهك بالجامعه..أما انتِ غلوه..بدل ماتقولين وحشتينا يعني؟
غلا: أجل كل هذا ليش..عشان مانبي نشوفك مثلآ..؟؟
سكون: يمكن..وطلعت لها لساني..
غلا: وع ويا لسانك الطويل..كأنه لسان ثعبان..
سكون: مشكله الغيره يابنت عمي..الا وين حنينوه وعليوه؟
الحور: جالسات مع الحريم بالمجلس..تعرفينهم عجايز..
سكون: ههه..وانتِ الصادقه..بروح أسلم على جدتي..تجون معي..؟؟
غلا: وعندك شك..؟؟
..........................................
~ عليا ~
كنا جالسات أنا وبنت عمي حنين كل وحده من جهه جنب جدتي..أو بالأصح..ملاصقين لجدتي..
حنين: عاد جده..الله يخليكِ كملي..
الجده: يوه..فكي عني يابنت لا بالعصا على راسك..
عليا: جده الله يخليكِ ويخلي لك أولادك وأحفادك اللي هم احنا..كملي..ايش صار بعد ماطلعت له الجنيه العجوز..؟؟
الجده: وبعدين معك يابنت انتِ وهي..تبوني أعلم أبو......
ماكملت جدتي كلامها الا والباب انفتح ودخلوا البنات..أوف تونا كنا بنقنع جدتي تكمل وجوا قاطعونا..لكن لحظه..!! كأن هذي سكونوه معاهم..!!
سكون: وخروا وخروا عن جدتي انتِ وهي..
عليا: هلا والله ببنت عمي..حشى ماتنشافين..
حنين: تتغلى يمكن..
سكون: يوه ابعدوا..أبي أسلم على جدتي..!!
الجده: هلا والله..هلا بالغاليه..وينك مانشوفك أبد..
سكون: ايش اسوي ي جده..تعرفي توها الاختبارات مخلصه..وتو اللي قدرت أجي..
الجده: ايه..الله يوفقك يبنيتي..
سكون: عند اذنك جده بسلم على حريم أعمامي..
قامت سكونوه وسلمت عليهم بعدين رجعت جنبنا..
سكون: اعترفوا..وش كنتوا تسوون بجدتي..؟؟
حنين: نعم نعم؟ أشوفك زعطتي حالك انتِ وذي خشه عشان اعطوكِ كلمتين حلوين..خلاص من بكره أنا بغيب عنكم شهر عشان تدلعوني بعد..
الجده: والله تفكينا من شوفة وجهك..!!
حنين - بصدمه مفتعله - : لالالالا ماصدق..!! تهي تهي حطمتيني ي جده..
غلا: ياحبيبتي ياحنين..تعالي تعالي ماحد يحبك غيري بهالبيت..
الجده: صدعتوني والله..بنات آخر زمن..قوومن عن وجهي..
ضحكنا كلنا على جدتي وعصبيتها وطلعنا الحديقه..كالعاده..!!
..................
~ الوليد ~
كنت ساند راسي ع الكنبه وطفشان آخر طفش..
الوليد: شباب..زهقان..!!
فيصل: الحال من بعضه يشيخ..سكونوه طفرتني قبل شوي..
رفعت راسي لما سمعت طاري سكون..آه بس لو تدري..!!
فارس: كلنا طفشانين..ليش مانطلع نتمشى ع الكورنيش...؟؟ أقلها نغير جو..!!
تركي: ايه والله..جاتني كتمه من الجلسه..!!
فيصل: والله خايف نتحرك وجدك يكفخنا..!!
الوليد: قوم يشيخ..عادي خله يكفخنا..حلال عليه..
بو تركي: وش عندكم ويا هالقرقه كأنكم حريم عجايز..؟؟
فيصل: هاه..لا عمي بس قلنا بنطلع نغير جو شوي..
بو فارس: صدق ماتستحون..تخلون جدكم وتطلعون..؟؟
الجد: خلهم يولدي..هم شباب..وش لهم بقعدة الشياب..
ابتسمت أنا..كنت متوقع جدي هو اللي يهاوشنا..
الوليد: يللا أجل شباب مشينا..خالد..خلود..شفيك لك ساعه مسرح..يللا بنمشي..
خالد: هاه..ايه طيب كاني جاي..
طلعنا من المجلس ع الحديقه..الا بأصوات البنات..اوهوو..وش مقعدهم هنا؟
خالد: انتظروا..الظاهر البنات هنا..بروح اقول لهم يدخلون عشان انتو تعبرون ..
راح خالد ورجع بعد شوي..
خالد: طفروني..!!
فيصل: مين..؟؟ ليه..؟؟ ايش صاير..؟؟
خالد: ياكثر أسئلتك..البنات..يبون يروحون معانا..!!
تركي: إيش..؟؟ هذا اللي ناقص..!!
الوليد: ليش بالله..؟؟ خلهم يجون عادي..احنا بروحنا وهم بروحهم..!!
فارس: لا يشيخ..ومين بيوصلهم..؟؟ أنا عن نفسي ماني مركب بنات معي..حتى أختي ماباخذها..زين..؟؟
الوليد: أوهو خلاص..مساكين والله يعني احنا ننبسط وهم يظلون هنا..أنا بوصلهم..
خالد: وأنا بعد..سيارتك مابتكفي..
فيصل: يا الله..!! ماصارت ذي طلعة كورنيش..كورنيش ياناس..!! مسويين فيها قضية الشرق الأوسط..!! يللا مشينا..
....................
~غلا~
جانا خالد مره ثانيه يبشرنا ان الشباب وافقوا..
عليا: واو..أحبك عمي..اموواه
خالد – وهو يمسح خده بقرف - : وجع..عن التلزق يا أم المصالح..!!
غلا: عمي مين بيوصلنا..؟؟
خالد: أنا والوليد..
حسيت بخيبة أمل..تمنيت فيصلوه هو اللي يوصلنا..
غلا: طيب ومين بيروح..؟؟
خالد: ياحبك للقافه..كلنا بنروح..أسئله ثانيه..؟؟ يللا خلصوا الحين بنطلع..
كلهم؟؟ ياربي كلهم..يعني بشوفه..!! وحشتني يافيصل..وحشتني..قولوا عني ما أستحي..عادي بس أحبه..!!
........................
~ الوليد ~
تمنيت من كل قلبي تركب معي..خفت انها تركب مع خالد..ناديت الحور أختي..
الوليد: خلي بنت عمك تركب معنا..
الحور – بعباطه مصطنعه - :أي وحده..؟؟
الوليد: أي وحده يعني..؟؟ سكونوه..
الحور: حط عينك بعيني..ليش يعني..؟؟
الوليد: هاه..وليش يعني..؟؟ أدري بك تحبينها وصاحبتك و..
قاطعتني..ايه ايه صاحبتي..صادق ياخوي..سكون.. سكون..تعالي اركبي معي..
سكون: هاه..انا..لازم..؟؟
الحور: افا..وتزعليني يعني..تعالي..
وسحبتها من كم عبايتها..
خالد: ياسلام..وبتخلوني أنا مع هالمهابيل غلوه وحنينوه..؟؟ فارس تعال معي..
فارس – بإحراج - : هاه..ايه ..جاي جاي..
ضحكت في سري.. مسكين فارس مرره يستحي من البنات..
المهم انا ركبنا السيارات ومشينا للكورنيش..
...............................
~ سكون ~
أف أف..صدق إحراج..!! الحين عليوه وحوروه خواته.. أنا وش جابني هنا..!!
قطع تفكيري صوت الوليد.. وش تبون تسمعون..؟؟
عليا: عبد المجيد..
لا إراديآ أنا قلت: لا وع ماحبه..!!
بعدين انتبهت لنفسي..!! من جد احراج..!!
الوليد: أجل وش تسمعين بنت العم..؟؟
احترق وجهي أكثر وماعرفت أرد..ياربي والله أستحي من الشباب..!!!!!!!
سكون: هاه..أنا ..؟؟ عادي أي شي..!!
الحور.: هي تحب راشد الماجد..
يا الله..ملقوفه حوروه..بذبحها..
الوليد: أجل نسمع راشد..
وشغل راشد (تنحط ع الجرح يبرا)
..............................
~ فارس~
سبيت خالدوه في سري..أجل أنا..يركبني مع بنات..!! صدق لوح..!!
خالد: فروس..في إيش سرحان..؟؟
فارس: هاه..؟؟ وانت شعليك..؟؟
خالد: أمحق احترام يا..ولد أخوي..!!
فارس: طير بس..
سمعت ضحكه خفيفه من وراي..صدق قهر..يضحكون علي بعد..هين
فارس: هيي انتي غلوه..وش مضحكك..؟؟
غلا: والله مو انا..!!
احترق وجهي..كنت احسب اختي اللي ضحكت..
فارس: احم..مسامحه بنت العم مادريت انها انتِ..
حنين – بإحراج وصوت مخنوق - : لا عادي..
حسيت بالذنب شوي..يوه عادي ماعلينا..تحصل في أحسن العائلات..!!
...........................
~ فيصل ~
مسكين يافارس..أكيد بيموت قهر الحين وهو مع البنات..خ..ماعليه يعيش وياكل غيرها..
التفت لتركي..
فيصل: تركي..متى بيجي محمد..؟؟
تركي: مادري والله..يقول عمي بعد 3 شهور..
فيصل: تصدق..وحشتني سوالفه..
تركي: والله وانت الصادق..ماتسوى الجمعات من دونه..
واحنا نتكلم وصلنا الكورنيش..طبعآ قبل الكل..وقفنا في مكان حلو ووصلوا باقي السيارات..
ونزلوا الشعب العربي الكريم من السيارات..وأنا رحت جنب فارس أبي أتتريق عليه شوي..إلا وحده من بنات عمي جايه تركض..
غلا: فارس..يادب..تعال أبيك..
شكلها الأخت ما انتبهت لوجودي..عشان كذا تنحنحت..فتحت عيونها وطالعت فيني مصدومه..
غلا: سوري ما انتبهت..شلونك فيصل..؟؟
فيصل: بخير الله يسلمك..انتِ شخبارك..؟؟
غلا: احم..انا بخير..
وعطتنا ظهرها ومشت بسرعه للبنات..
فارس: شفت البلوه اللي عندي..؟؟
فيصل: ههه..عندنا وعندك خير..امش امش للشباب..
............................
~ غلا~
احراج..بس..شفته..!!
شفته ياناس..والله أحبه..!!
ركضت لأخته سكونوه وحضنتها بقوه..
سكون: الحمد لله والشكر..هي انتِ شفيكِ..؟؟
غلا: أحبك..أحبك..ممنوع..؟؟
سكون: الله يثبت لك عقلك..إلا بنات..بتقعدون والا تتمشون..؟؟
الحور: طبعآ نتمشى..
مشينا شوي..
خالد: هي انتو وين رايحات..؟؟
عليا: بنتمشى شوي..
خالد: طيب بس مو تروحوا بعيد..
عليا: طيب..
...............................
~ سكون ~
ظلينا نمشي واحنا نسولف..والجو كان روعه ووناسه.. من جد اشتقت لجمعة البنات..!!
غلا: بناات..تعبت..!!
حنين: عجوز..
غلا: العجوز انتِ ووجهك..
سكون: لا بس ترى مشينا واجد..أخاف يحسبونا ضعنا..خيخيخي
الحور: يعني نرجع..؟؟
عليا: والله مادري..
غلا: عاد بنات..!!
سكون: يللا أجل..نرجع..
رجعنا جهة الشباب.. وقعدنا شوي بعيد عنهم..الا وخالد جاي
خالد: هاه..انبسطتوا..؟؟
سكون: أكيد..
الحور: ياليت لو كل يوم تطلعونا..
خالد: هههاي..احمدي ربك انتِ بس ان الشباب وافقوا هالمره..
عليا: لا عمي انت طيب أكيد تقدر تقنعهم..
خالد: بنات أخوي مصلحجيات بشكل..!!
غلا: ههه يحق لنا اذا عندنا عم يهبل زيك..
خالد: ايه ايه تمصلحي..
حنين: ايه عمي تراها تبيك تقنع أخوها انه يوديها البحرين..
غلا: انثبري انتِ
خالد: طلعت الفضايح..خآآآآآآآآآآآآآآآي..
فيصل: خالد..خالد.. شفيك انقلبت حرمه..تعال هنا..
خالد: مالت عليك أقول..كاني جيت..
بعد ربع ساعه جانا خالد يقول ان احنا بنمشي..
عليا: وال عمي خلينا شوي..
خالد: انثبري ويللا اركبي السياره وبلا هذره..
عليا: اف..
.............................
~ خالد ~
دخلت الغرفه وفتحت الاب توب..فتحت ايميلي ..مافيه أحد أون لاين.. ول كلهم نايمين..!!
ظليت أصمم وأعدل لين أذن الفجر..رحت صليت بالمسجد ورجعت أنام..
نهاية البارت
تعليقاتكم..والاهم..انتقاداتكم..

لمسة حنان
لمسة حنان
يسلمو
روعة

ونات قلب
ونات قلب
شكل الروايه حلوه بس الخط لج عليه (عيوني ماشوف زين خ)
وعندي لج نصيحه لا تتحطمين من النقد بلعكس استفيدي والله يوفقك
ولي عوده بعد القرأة

دوامة الفرح
دوامة الفرح
مشكورين حبايبي ع المرور
"ونات قلب" يسلمو ع النصيحه
منورين

دوامة الفرح
دوامة الفرح
الجزء الثاني
.............................................
~ سكون ~
صحيت من النوم الصباح..قمت فتحت الستاير والنوافذ..غسلت وجهي وأسناني ومشطت شعري وبدلت ملابسي..وبعدين..نزلت..
كانوا أمي وأبوي وفيصلوه بالصاله..
سكون: صباح الورد على أحلى أم وأبو بالدنيا..
بو فيصل: هلا..هلا بحبيبة ابوها..
فيصل: ايه.. الحب كله لها واحنا مالنا شي..
أم فيصل: أفا..وين رحت أنا أجل..تعال يابعد قلب أمك..
لوت عليه وحظنته لين صار وجهه أحمر..مت عليه انا من الضحك..
فيصل: هيي انتِ وخشتك..ليه تضحكين..؟؟
سكون: مزاج..وش دخلك..؟؟
فيصل: زين زين..خبري الحين اجازه..
سكون: ويعني..؟؟
فيصل: لا أبد..بس بنشوف وصلني ما وصلني..
سكون: هاه..لا لا شدعوه أخوي حبيبي فديتك..
فيصل: ايه..الحين صرت أخوي حبيبي..حريم..مايجون الا بالعين الحمرا..!!!
...................
~ فارس ~
تميت أطالع الساعه..أف سنه يتجهزون..
فارس: يللا غلا..يللا يمه تأخرنا..
أم فارس: شدعوه يوليدي شعاجلك؟ تو الناس..!!
غلا – وهي تلبس البرقع - : ليش مستعجل أخ فارس.. وش عندكم اليوم..؟؟
فارس: انثبري انتِ..ياحبك للقافه..
غلا: يمه..شوفي ولدك يقول لي انثبري..
ام فارس: والله ماحد طقك على يدك وقال لك كلميه..!!
فارس: يللا يمه عن نتأخر أكثر..
........................
~ حنين ~
وصلنا بيت جدي وفي نفس الوقت وقفت سياره ثانيه.. شكلهم بيت عمي بو فارس..نزلت من السياره ورحت اسلم على مرت عمي وغلا.. والظاهر ان الأخ فارس.. كالعاده.. ما انتبه لوجودي..وعشان كذا..
فارس: ليش واقفات بالشارع..؟؟ يللا ادخلوا..
ام فارس – وهي تسلم على أمي - : شعلامك يوليدي..خلنا نسلم..
فارس: هاه..سوري ما انتبهت..شخبارك مرت عمي..شخبارك حنين..؟؟
حنين: بخير..
ام تركي: بخير يوليدي..انت شخبارك شعلومك؟
فارس: بخير الحمد لله..يللا دخلوا عن وقفة الشارع..
ام فارس: ان شاء الله ..
غلا: فارس
فارس: هلا..
غلا: ما كأنك تفشل حالك كثير هاليومين مع بعض الناس..؟؟
انا انحرجت..وشكله فارس نفس الشي لأنه اعطاها ظهره ومشى..صدق هالغلا مرجوجه..!!
........................
~ سكون ~
كنت جالسه مع الشعب العربي الكريم في بيت جدي ومعي الحور وعليا..إلا بدخلة غلا وحنين سوا..
سكون: الا جايين مع بعض اليوم..؟؟
غلا: لا بس واصلين مع بعض ..
سكون: آها..أجل خلوا العبايات وعلى المعسكر..
بعد دقيقتين طلعنا على الحديقه ( معسكرنا) وجلسنا..
الحور: اقول بنات..
عليا: قولي..
الحور: ترى الاجازه بدت..
غلا: هاهاها..قولي قسم..توني ادري..
الحور: بايخه..خليني أكمل..
سكون: كملي حبيبتي كملي..
الحور: والظاهر ان ماورانا سفر..لكن..لازم لازم نستغل هالاجازه..
حنين: وكيف بالله..
الحور: الله يخلي اخواننا..
وابتسمت ابتسامه خبيثه..
غلا: ايوا..فهمت عليكِ..وانتِ الصادقه محسوبين علينا اخوان..
الحور: يعني لازم نستغلهم أسوأ استغلال..
إلا بصوت رجولي قطع نقاشنا..ومنهم هذيل..؟؟
التفتنا كلنا وبصوت واحد: خالد..!!
حنين: خرعتني..
سكون: وقفت قلبي..
الحور: يمه منك..زي الجني طالع لنا..
خالد: حشى شايفات شبح..على ايش تخططون..؟؟
غلا: أسرار..
خالد جا ووسع له مكان بوسطنا وجلس..أسرار هاه يالمصلحجيات..؟؟ أجل اللي يتوسط عند أخوانكم ثاني مره..
سكون: لالالالا عمي لا اسرار ولا شي..ماعليك من هالمرجوجه..احنا نخطط للاجازه بس..
خالد: ومين اللي بتستغلونهم..؟؟
الحور: هاه..الشغالات عمي..الشغالات..ايه..
خالد: ايه الشغالات..صادقه بنت أخوي..الا سكون..تعالي ابيكِ بسالفه..
سكون: هلا عمي..قول..
خالد: تعالي زين.بيني وبينك..
غلا: ايه ايه من قدك..
عليا: امحق..
انا طنشتهم ومشيت مع عمي..
وتوه عمي بيتكلم..والظاهر عن موقعه الجديد..الا وبصوت من وراي..
الوليد: خالد..
..........................
~ الوليد~
ماني مصدق..!! لالا..ماني مصدق..!! فتحت عيوني..إيش هذا..؟؟ قمر..؟؟ ملاك..؟؟بتجننيني يابنت عمي..بتجننيني..!! هذا إذا ماكنت مجنون أصلآ..!!انتبهت لنفسي ووطيت راسي وتراجعت..وأنا أحس قلبي بيطلع من مكانه..!!
..........................
~ سكون~
انصدمت..يا الله..!! فشله..إحراج..!! شافني من غير عبايه..!! حسيت وجهي صار ألوان.. تركت خالد وما اهتميت أسمع وش بيقول ورحت جري أبي أدخل البيت..وقبل ما أدخل صادتني غلوه..
غلا: هي هي شفيكِ تراكظين انتِ..؟؟ تعالي لا بكف على خشتك التعبانه..
حنين: هلو..نحن هنا..
الحور: وش صاير سكونوه لايكون اخطبوكِ من عمي..؟؟ هههاي..
سكون: يوه يالطفاسه..اسكتوا بلا بخشومكم..
عليا: اعترفي وش قال لك عمي..؟؟
سكون: هو عاد مداه يقول شي..؟؟
غلا: أجل إيش صاير..؟؟
سكون: وليدوه..!!
.................................
~ تركي~
كنت جالس أنا وفارس بالمجلس إلا بدخلة الوليد علينا وهو رايح فيها ومو داري عن الدنيا..
فارس: هي انت..بخمسه ريال وجه..
والوليد ولا على باله..في عالم ثاني..وذيك الابتسامه الحالمه على وجهه..تقولون بنت تو انخطبت..!!!!
تركي: يؤيؤ..لايكون يحب..؟؟ خآآآآآآآآآآآي
الوليد – بنظره حالمه - : شدراك..؟؟
بققت عيوني فيه..وش فيه ذا..!!
فارس: صاحي انت..؟؟
تركي: لا شكله شارب شي..
الوليد: أحبها..!!
خالد: حبتك القراده ياللي ماتستحي..
طالعنا كلنا في خالد اللي دخل معصب والوليد وطى راسه وصار وجهه برتقال.. آآآ قصدي أحمر..!!
تركي: إيش صاير..؟؟
خالد: اسأل هاللوح اللي جنبك..
الوليد: خالد والله مادريت انها معك..
خالد: ماعليه حصل خير..بس والله إن عدت هالحركه مايحصل لك طيب..ترى أخلي فيصل يدري..
الوليد: لا عمي شدعوه..!! – وباسه على رلسه – فديت هالعم أنا..
أنا وفارس فهمنا مين يتكلمون عنها..طالعنا في بعض وابتسمنا..ايه..وطلعت تحب يالوليد..!!
.............................
~ غلا ~
اجتمعنا كلنا ع العشا.. وطبعآ الحريم هم اللي كانوا ماسكين السوالف..
أم محمد: ايه يوخيتي..ماقلتي لي وش صار على أم سعد..؟؟
أم تركي: إيه..خليها على ربك..ولدها للحين ماطلعوه من السجن..
أم فيصل: هو ليش مسجون..؟؟
أم تركي: يقولون مخدرات..!!
أم فارس: وه ..الله يكفينا..!! إلا ماقلتي لي يا أم محمد..
أم محمد: سمي يوخيتي..
أم فارس: السم لعداك..متى بيرجع محمد بالسلامه..؟؟
أم محمد: بعد 3 شهور إن شاء الله..
أم الوليد: ايه..الله يرده بالسلامه
أم محمد: آمين يارب..
وظلينا على هالحال نسمع سوالف الحريم اللي ماتخلص لين خلصنا العشا وطلعنا كالعاده لمعسكرنا في الحديقه..
جلسنا هناك وسوينا حلقه..عشان يكون المكان مراقب من جميع الجهات ومايطب علينا خالدوه زي العصر..
ومع السوالف جات في بالي فكره جهنميه..
غلا: بنات..
البنات: هلا
غلا: شرايكم..؟؟
الحور: في..؟؟
غلا: نندعس الليله هنا..؟؟
بققوا عنونهم..الظاهر أعجبتهم كلمة نندعس خيخيخي..
عليا: والله فكره..!
سكون: بس ماظني جدتي توافق..
غلا: أصلآ هي مابتدري..
حنين: وشلون بالله مابتدري..؟؟
غلا: هي من زمان نامت.. ومابتدري الا في الصباح..يعني...مااتقدر تمنعنا..!!
سكون: انعن فيسك على ذي افكار..
ابتسمت ابتسامه وش كبرها ودقيت على صدري وقلت بصوت رجولي..
غلا: أعجبك يابنت عمي..
حنين: بس كيف بنقنع أمهاتنا..؟؟
غلا: هذي سهله خلوها علي..
الحور: وش بتسوين..؟؟
غلا: آآآخ..أنا مريضه..بموت..مابي أروح المستشفى أخاف..تعبانه ياربي مو قادره أتحرك..ماني رايحه البيت..بنات عمي حبيباتي خلوكم معي عشان ما أظل بروحي..!!
فتحوا عنونهم على وسعها..
حنين: مجرمه..!!
............................................
~ حنين ~ بالصاله..وبنص الليل..كنا جالسات في شبه ظلام..ونسولف..الا وبصوت قوي..خلانا ننقز من مكاننا..
وش تسون..؟؟
وقف قلبي..!!
غلا: خالدوه..
خالد: أصغر عيالك ياللي ماتستحين..؟؟
الحمد لله..طلع خالد مو أحد ثاني..!!
حنين: يوه عمي خرعتنا..!!
خالد – يقلدني - : يوه يابنت أخوي آسف ماقصدت..ماقلتوا لي..وش تسوون هنا..؟؟
عليا: هاه..ولا شي بس احنا بننام هنا الليله..!!
خالد: شنو شنو شنو..؟؟ خلفناكم ونسيناكم حنا..؟؟ صدق ماتستحون..يللا يللا..كل وحده تلبس عبايتها وتتصل بأي أحد ياخذها وتقلب وجهها..!!
سكون: عاد عمي..!!
خالد: لالالا..ماقدر على دلع الغاليين أنا..عشان عيون هالقمر بس..
الحور: وأنا عمي..
خالد: انتو الثنتين..وش تبين بعد..
غلا: أفا..وحنا مالنا رب..!! خالد - بتريقه - : إلا لك رب..- يأشر ع السما – هناك..إذا تبين شي ادعي.. تصبحون على خير..ولاتسوون صجه وازعاج..!!

دوامة الفرح
دوامة الفرح
... .........................
~ الوليد ~
أخ بس ياحظكم..!!
كنت اتقلب في السرير وانا افكر.. مو جايني نوم.. الحين خواتي المقرودات معاها وانا هنا بروحي..!!
آه بس ياحظي..ماعليه..هانت..كلها سنه وأتخرج وأخطبها..متى تنقضي هالسنه بس..!!
.....................
~ الحور ~ وناسه..من زمان ما اجتمعنا كذا..من أيام ماكنا صغار..كان شكلنا يضحك واحنا كل وحده نايمه في جهه..غمضت عيوني لين غفيت..وماصحيت الا على صراخ وضربه على راسي..
الجده: قومن ياللي ماتستحن.. ماعندكن بيوت تنامون فيها.. هزلت والله..!!
أوهو..هذي جدتي ..وش يسكتها الحين..طالعت في الساعه..ول توها 6 الصباح..مانمنا الا 3 ساعات..اشبها مصحيتنا من الفجر..!!
الحور: جده خلينا ننام وبعدين هاوشينا وطقينا بعد زي ماتبغي..
الجده: انثبري ياطويلة اللسان..لمتى تنامون ان شاء الله..؟؟ للظهر..؟؟
غلا: جده توها 6 الصباح خلينا ننام بس شوي..
الجده: هين..هين..أنا أوريكم..
ياربي ..الحين جدتي بتهاوش أبوي وأعمامي..وهم بدورهم بيهاوشونا وبيسوون لنا قضية ..
الحور: قوموا قوموا نراضيها..لاحقين على النوم بعدين..
بعد ربع ساعه كنا جالسات حول جدتي..
غلا: جده عاد
وباستها على راسها..وجدتي بعدت وجه غلوه عنها..
الجده: عن الغثاثه يابنت عبد الله..
الحور: جده والله أول مره نسويها..من زمان ماظلينا هنا..
سكون: يعني لهالدرجه مو طايقتنا ياجده..
حنين: جدتي حبيبتي انتِ..آخر مره نسويها..والله
وجدتي أبد..ولا معبرتنا..طالعنا في عليوه نبيها تتلحلح وتتكلم..كلنا ندري ان جدتي تحب عليوه أكثر من أي أحد ثاني..
عليا: احم..جده..البارح يعني بس قررنا ننام هنا عشان نبي نجلس معك من الصباح..وانتِ الله يهداكِ ماسألتينا ليش احنا هنا..
الا وجدتي تبتسم هذيك الابتسامه اللي شقت وجهها..
الجده: أنا قلت ماحد عاقل فيكم الا هالعليا..الحين قومن عن وجهي ساعدوا الشغالات في الفطور..!!!
وش فيها جدتي..!!
هو الا فطور..تبينا نساعد الشغالات فيه..!!
والله عليكِ حركات ياجده..!!
ماعليه..المهم انها رضت..!!!!
...................................
~ محمد ~ نزلت من الطياره وأنا مو مصدق إني رجعت.. أخيرآ رجعت للسعوديه..!! وحشتيني ي بلادي.. 4 سنوات وأنا في أستراليا.. يا الله..كيف كنت عايش هناك..!!
تذكرت إن أهلي مايدرون إني وصلت..يحسبوني جاي بعد 3 شهور..ماعليه..خليها مفاجأه..
خلصت الاجراءات وطلعت من المطار..احترت آخذ تاكسي والا أدق على أحد يجيني..بعدين قررت آخذ تاكسي..
طول الطريق وانا أتأمل في الشوارع..وحشتني شوارعنا..ووحشني الحر اللي فيها..
وصلت بيتنا وحاسبت السواق وأخذت أغراضي ..
نزلت النظاره الشمسيه ومشيت شوي وأنا متردد..
لقيت الباب الخارجي مفتوح..وابتسمت..أمي مستحيل تقفل الباب الا في وقت الليل..
دخلت البيت..كانت أختي السغنونه ليان تلعب في الحديقه ومعاها الشغاله..
وأول ماشافوني تخرعوا..ليان أكيد ماتتذكرني لأني سافرت وهي مره صغيره..أما الشغاله فأول مره اشوفها..
مشيت شوي لين وصلت لأختي..والشغاله خايفه..مالت عليكِ اقول..حملت ليان اللي كانت مستغربه وبوستها..
ليان: مين انت..؟؟
محمد: أفا..ماتعرفيني..؟؟
ليان: لا..!!
محمد: فكري..
ليان - ببراءه - : مابي..مين انت..؟؟
محمد: اذا عرفتي بعطيكِ هديه..
عبست حواجبها وهي تفكر بقوه..ههه صايره تضحك وهي مستغرقه في التفكير..
سمعت الباب وراي انفتح..
طالعت..
أبوي..!!
نزلت ليان وركضت له وضميته بقوه
محمد: وحشتني يبه..
ابو محمد: الحمد لله على سلامتك يوليدي..الحمد لله على سلامتك..ليش ماقلت لنا انك بتجي..؟؟
محمد: حبيت أخليها مفاجأه..
ليان: بابا مين هذا..؟؟
ابو محمد: حبيبتي هذا محمد أخوكِ..اللي تكلمينه في التلفون..
فتحت عيونها وصارخت..وين لعبتي اللي قلت بتجيبها من سلالايا...؟؟؟؟
محمد: ههه..لاتخافين جبت لك ألعاب واجد.. فديت عمرك..يبه أمي داخل..؟؟
ابو محمد: ايه داخل..تعال سلم عليها..
دخلت البيت..ماشفت امي في الصاله.. طالعت في أبوي بنظرة تساؤل..
ابو محمد: أكيد في المطبخ..روح لها انا بركب الغرفه أبدل..
دخلت المطبخ ..كانت أمي تقطع خضار وما انتبهت لي..
محمد: احم احم..
انتبهت امي لي وفتحت عيونها..ماهي مصدقه اللي تشوفه..
ام محمد: محمد..؟؟ ولدي محمد..؟؟
ركضت لها وحضنتها..
محمد: ايه يمه ولدك محمد..
تخيلوا..!! أمي صارت تبكي..!!
محمد: ههه شفيكِ يمه تبكين تراني مامت..
ام محمد: وي بسم الله عليك..هي الا دموع فرح يوليدي..
محمد: احلى أمي تسمع من المسلسلات وتجي تقول نفس الكلام..
ام محمد: مالت عليك..هذا وانا فرحانه برجعتك..
محمد: ههه فديتك يمه فديتك..
.....................
~ الوليد ~
كنا في بيت عمي بو محمد..مسوي عزيمه عشان رجعة محمد..ماحد منا توقع رجعته الحين..بس تصدقون عاد..اشتقنا له ولسوالفه التعبانه..!!
محمد: أقول ولد العم في إيش تفكر..؟؟
الوليد: فيك..!!
محمد: لالا ماقدر..أستحي.. – وهو يخبي وجهه –
فارس: اقول انت وهو..اذا تبون تسوون فيها رومانسيين روحوا مكان خاص مو هنا قدام الناس..!!
انعن شكله هالفارس..طول عمره يقط كلام بدون مايفكر..!! أحرجنا الله يرجه..!!
انفجر المجلس كله ضحك علينا..
الوليد: هين فارسوه حسابك بعدين..
فارس: وييه خوفتني..
خالد: ياخي انثبر انت وهو فشلتونا قدام الرجال..
تركي: ايه عندك وياهم علمهم السنع..
الوليد: هههآآآي..اسمع مين يتكلم..أقول ورا ماتاكل تبن انت وذي خشه..؟؟
تركي: خليت التبن لك ولأشكالك..خآآآآآآآي..
محمد: أقول فيصلوه..
فيصل: هلا ولد العم..
محمد: وراك مسرح ومو عاطينا وجه..
فيصل: شدعوه..أنا مو عاطيكم وجه..!! بس قاعد أسمع سوالف عمي طلال..والله انه حركات..
ابو الوليد (طلال) : ايه..تعلموا منه علوم الرجاجيل..مو تصيرون مثل الحريم تحبون القرقه..
الوليد: يبه لايغرك تراه يتمصلح والا هو أكثر واحد يحب السوالف الفاضيه..
فيصل: اقول انثبر..
الوليد: هههآآآآآآي..الحق حق..
ابو الوليد: استح ياولد..
خ كأنه أحرجني شوي..!!
محمد: اقول شباب..
خالد: قول..
محمد: شرايكم نروح ناخذ جوله في انحاء العالم..آآآآ..قصدي ندور شوي في الشوارع..وحشتني مملكتي الحبيبه..
خالد: الله والوطنيه اللي مدري من وين طالعه..أقول اهجد مكانك..بتترك الضيوف اللي جايين عشانك وتطير..؟؟ صدق ماتستحي..!!
تركي: ويك ويك ويك..فشلوه..!!
محمد: حشى قالب دجاجه الأخ..؟؟
الوليد: لا بطه مهجنه..هههآآآآآي
بو فيصل: أقول وبعدين معاكم..ماخذين جنب وطايحين هذره..صحيح ماتستحون..ماتشوفون الضيوف قدامكم تاركينهم وقاعدين بآخر المجلس..؟؟
تفشلنا احنا وقمنا قريب من الرجال..أف..سوالفهم ممله وتطفش..والا شرايكم..؟؟
........................
~ عليا ~
زهقت من القعده زي العجايز كذا..ياربي ماحب العزايم..!! أف..
عليا: بنات..
سكون: هاه..
عليا: صدق مفهيه..زهقانه..!!
غلا: شنسوي لك بالله..؟؟
عليا: ارقصي لي..
غلا: تخسين..!!
الحور: يووه عاد انتِ وهي..اتركوا الهواش عنكم وقوموا الحديقه..صحيح انها مو معسكرنا بس ماعليه..كله واحد..!!
.......................
~ الحور ~
ويه..أخيرآ خلصنا من الزحمه وطلعنا..كنا في سيارة الوليد..أنا وعليا وأمي..
وصلنا البيت وانا ميته ابي انام.. جدتي الله يهديها صحتنا من الفجر اليوم.. رحت غرفتي الا وليدوه لاحقني لين هناك..
الوليد: حور..حور..
الحور: هاه..شتبي..؟؟ ابي انام لاتهذر..
الوليد: ول ول مفهيه..بس بسألك..شخبارها..؟؟
الحور: آه ياخوي العاشق..
الوليد: عاشق في عينك..صدق ماتنعطين وجه..!!
مت عليه من الضحك..كان وجهه أحمر وميت من الاحراج..
الحور: طيب..هي بخير..وش غيره..؟؟
ابتسم ابتسامه وش كبرها..
الوليد: ولا شي..سلامتك..
وانحاش غرفته..
يحليله أخوي..يحب..!!!!!
نهاية البارت ..

دوامة الفرح
دوامة الفرح
وين الردود؟؟؟؟؟؟؟

sweet shosho
sweet shosho
روعة
كمليها بليز

مات وهو يسمع صوت الحور العين
فتاة هزمت خمس شباب ببضع كلامات