الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
بروق الاصايل
02-10-2022 - 04:55 am
السلام عليكم
اخباركم بنات ؟
رواية بديل القمر
مدخل ...
اناعيني بدت تدمع واشوف الدمع مو عادي
اشوف الدمع لون احمر
واحس القلب يتوجع وانت بطبعك الهادي
وقلبك حيل متحجر
اذوق المر واتألم وأقول يهون واتبسم
لكن قلبك القاسي صدمني وبعثر اوراقي
ارمي الورد في دربك
وترمي الشوك في دربي
رجيتك لا تعذبني رجيتك لا لاتهجرني
حس بحالتي ارجوك وبادلني الغلا مرة
مخرج
بديل القمر انته وغيرك ما يستحقه


التعليقات (9)
بروق الاصايل
بروق الاصايل
ما احلل اي وحده تنقلها او اي مقطع منها
الا وتكتب عليها ( للكاتبه( بروق الاصايل )من موقع الفراشه)
حس تامر بالملل فقال : مافيه غير عمي ابو احمد وعياله يسلوني راح ولبس ثوبه وشغل السياره إلا وعينه طاحت على بنت جيرانه لمار كانت تلعب بسيكلها (دراجتها) في الشارع نزل ومسكها مع يدها وقال لها : ادخلي البيت رفضت لمار وبشده حاول فيها لكنها كانت مصره وهم جالسين يتجادلون جاء اخو لمار الكبير حميد ركضت لمار مسرعه عنده وجلست تصيح
حميد : خير وش فيك ؟؟
لمار : تامر يبي يذبحني يقول لي إلعبي في وسط الشارع المليان بالسيارات
ناظر حميد بوجه تامر نظرات تخوف واخذ اخته للبيت
خاف تامر لأن تامر ما صار له شهر طالع من السجن ركب سيارته حاول ينسى وبين ما هو مشغول ما درى إلا وهو قدام بيت عمه ابو احمد نزل دق الجرس وفتح له ناصر ولد عمه دخل وسلم عليه وجلس وبين ماهم يسولفون ...
ناصر : تامر وش فيك ما انت على بعضك ؟؟
تامر : ما فيه شي بس تعرف قربت الاختبارات
( ناصر بينه وبين نفسه : لا يا ولد عمي ما انت على بعضك انا واعرفك زين )
ناصر : والله من الدفاره اللي جايتك
تامر : ههه لا بس تعرف آخر سنه و...
قاطعهم احمد : السلام عليكم
تامر+ ناصر : وعليكم السلام
احمد : هلا بالغالي اخبارك ؟
تامر : بخير دامك بخير
دخلت عليهم دانه (10 سنوات) ومعاها القهوه ...
العيال باستغراب : غريبه سبحان مغير الاحوال
ناظرت لهم بعصبيه : يعني مين يجيبها غيري ؟!
ناصر : كان ناديتيني اجيبها
دانه بقهر : مافيه حتى شكرا ً اوف
تامر : مشكور يا بنت العم بس لو تكملي معروفك وتصبيها لنا !
دانه : والله ما اصبها لكم ما تستاهلون
احمد : افا ليش ؟؟
دانه والدمعه على خدها : زعلتوني
كتم ناصر ضحكته : لا عاد إلا دندون لا تزعلوها
( بدت مصلحته يبيها تجيب له الفصفص من غرفتها )
ناصر : اقول دندون وشلون الفصفص ؟؟
................................................
حميد : يبه تامر يبي يذبح لمار الحيوان ما قسى قلبه إلا على هالطفله
ابو حميد على نياته : اكيد يلعب معاها ولا ...
قاطعته لمار : لا هو يبي يذبحني اوريه إن ما كنت انا لمار !!
حميد : كفو طالعه على اخوك تاخذين الحق بيدينك
في ها الاثناء دخلت ربى : وش فيكم ؟؟
لمار : قولي إلا وش ما فينا ؟!
ربى : خير عسى ما شر ؟
حميد : تامر ومن غيره
ربى : لا تتكلموا بالالغاز قولوا لي وش فيه ؟؟
حميد : يبي يذبح لموره والله إنه مجرم
ربى : لا تامر ما يسويها ولد ناس ومتربي زين
لمار : كل ها الدفاع عشان تالا ترى ما هي داريه عنك
ربى : ولو تالا مربيه واكيد تامر مثلها ومثل ما تعرفون ...
قاطعتها ام حميد : يوه وش فيه صوتكم واصل لآخر الحي
......................................
دانه : الفصفص مع جوي
احمد : وش جابه لجوي ؟؟
دانه : فتجتوا تحقيق ما صارت
ناصر : ردي على احمد وش جايبه لجوي ؟
دانه : قلت لجوي ودني للملاهي واعطيك الفصفص
تامر : خلاص شباب مو لازم فصفص فيه جالكسي
التفت ناصر للجالكسي واكله مجامله : ههه ايه والله فيه احسن من الفصفص بكثير
طلعت دانه لامها : ماما شوفي ناصر واحمد فتوحها تحقيق قدام تامر
ام احمد : وش مجلسك ؟ ما قلت لك ودي القهوه وتعالي !
دانه : خلاص ماما انسي ...... ع ع ع عادي اروح لفاطمه بنت الجيران ؟؟
ام احمد : لا فاطمه رايحه للسوبر ماركت تجيب مقاضي البيت تعرفي امها تعبانه
...................................
تالا : يا ميمتي وين تامر ؟؟
ام تامر : وش تبين فيه ؟
تالا : ابيه يوديني السوق
ام تامر : تعبتيه يا بنيتي
تالا : مالنا غيره قلت له يجيب سواق بس هو مو راضي
انفتح الباب كان تامر : السلام عليكم
تالا : جيت بوقتك وديني السوق
تامر : معليش لا تنسي التدريب ابروح النادي
تالا : يووه طيب متى تخلص ؟
تامر : الساعه 7:30 اكون عند الباب
تالا : الله لا يحرمني منك اهع خ
ام تامر : وش هالضحكه يا الخبله ؟؟
تامر : هذي ضحكة فار مو تالا
تالا : هيه انت عمى ما تشوف انا قمر مو فار
تامر : ام اجل ما فيه روحه يا الدبه
تالا : خلاص يا اللي ما هو دب آآآآآآآسفه
....................................
رئيس النادي : وين راح الكابتن تامر ؟ تأخر اذا ما جاء حنخسر المباراه بكره
تامر : السلام عليكم
الرئيس : وعليكم السلام ، وينك تأخرت ؟؟
تامر : معليش زحمه ( العن ابو النصب خ)
الساعه 7:20
تامر : مع السلامه شباب شدو حيلكم بكره المباراه
فيصل : يعني نبي نشاورك
جميع اللاعبين : ههه
فيصل : اقول شباب تامر مشغول خلوه يضف وجهه
تامر : فصول ( يشده مع شعره)
فيصل : ن ن ن نعم
تامر : نعامه ترفس بطنك
فيصل : لا كيف آآآآآآآآآآآآآكل ؟
تامر : فيصل ( يزيد في شد شعره)
فيصل : نعم يوه
تامر : وجعوه يا تيس ( يمون على خويه )
جميع اللاعبين : ههه
قاطع ضحكهم الرئيس : شباب شدوا حيلكم
فيصل يهمس في اذن تامر : اشوى ما سمع فرقة مجاعتكوا دوت كوم
تامر : مجاعه تملا بطنك
فيصل بغباء : بس المجاعه ما تنوكل !!
تامر : لا تدقق يا ثور
.................................
تالا : يمه الساعه 7 ونص وين البقره راحت ؟؟
دخل تامر : أي بقره تقصدين ؟؟ ( يجر اذنها )
تالا : انا بس فكني والله اصيح
تامر : احسن خ
ام تامر : اذا رجعت من السوق ابيك بغرفتي يا تامر سامع ؟؟
تامر : سمعا ً وطاعه يا ام تامر اللي هي انتي
تالا : < تغطت > تامر انا طالعه
تامر : يمه تالا سرت
ركض وراها وشغل السياره.....
بعد ما رجعوا من السوق
نزل تامر زي المجنون ودخل على امه في غرفتها
تامر : ميمتي وش بغيتي ؟؟
امه : وليدي وش رايك ب( حميد ) ؟!
تذكر تامر اللي صار اليوم وحس بالخوف
ام تامر : وش فيك يا وليدي ؟
تامر : زين حميد ما فيه شيء
ام تامر : ولمار وابوها ؟؟
تامر : يمه ادخلي بالموضوع على طول
ام تامر : خلاص طيب ايش رايك ب( ربى) ؟؟
تامر : صديقة تالا ؟
ام تامر : ايه هي ، وش رايك فيها ؟؟
تامر : اخاف تصير زي حميد معليش ما ابيها
سمعت تالا الكلام وخلاها فضولها تدخل : تامر ربى غير عن حميد ربى كائن ثاني
تامر : يعني بقره ؟؟ خ
تالا بنفاذ صبر : ربى غير حرام عليك خذها علشاني
تامر : افكر
.............................................
ابو حميد : لا بس عيالك طاقينها سب في تامر
ام حميد : لا إلا تامر غالي ولد الغاليه
ترن ترن
ام حميد : ألو مين معاي ؟
ام تامر : هلا بام حميد وش لونك ؟؟
ام حميد : انا حمراء ههه خير ان شاء الله ليش الاتصال المفاجئ
ام تامر : بنجيكم بكره بس معليش حميد ما يكون فيه
ام حميد : حاضر تامرين امر كم الساعه ان شاء الله ؟
ام تامر : العصر تعرفين تامر عنده مباراه
ام حميد : هاه تامر بيجي !! ( في نفسها تقول غريبه )
ام تامر : ايه راح يجي يسلم عليك
ام حميد : حياكم الله
..................................
تالا : يمه ليش سويتي كذا ؟ تامر قال لك بيفكر
ام تامر : مو انتي تبينه ياخذها !!
تالا : بس تامر عنده مباراه ما راح يكون مركز في لعبه
في اليوم الثاني
تامر نزل مع الدرج : صباحي فطاري مامي
ام تامر : ههه انت وش قاعد تقول
تالا : الاخو رايق ما ادري وش وراه
تامر تغير وجهه : لا ما افكر باللي تفكرين فيه و...
ام تامر تقاطعه : تامر بنروح اليوم لأم حميد
تامر : هاه ليش ؟
ام تامر : بلا ليش بلا خرابيط تصلي العصر ونروح لهم
راح تامر لغرفته وهو معصب ودخل النت لموقعه اللي مسجل فيه باسم ( كاتم ذكرياتي بدموع الالم ) سجل دخوله و......

بروق الاصايل
بروق الاصايل
وين الردود ؟؟

بروق الاصايل
بروق الاصايل
هاه بنات وش رايكم بالمقطع لاني ابنزل البارت الثاني

أميرة بكلمتي & حرب عزوتي
أميرة بكلمتي & حرب عزوتي
يسلموا ياقلبو حلوه وايد
يليت تكملي

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
يالغلا تملي والي يسلمس

بروق الاصايل
بروق الاصايل
امتلئ صندوق الرسائل الخاصه استغرب تامر : وش القصه ؟؟
لما فتحها لقاها رسائل تهاني وتبريكات
( قال تامر في نفسه : هاذي تبريكات على وصول النادي للنهائيهات ؟؟ لا .لا ما احد يدري اني اللاعب تامر اجل وشهوله هالتبريكات ؟؟
بدا يقرا الرسائل حتى وصل للرساله الأخيره كُتب فيها
" نقدم جميع التهاني والتباريك لك على اختيارك مشرفا ً للقسم الرياضي "
فرح تامر بس ايش السبب فيه 23 عضو رشحوه للاشراف ليش اختاروني انا بالذات ؟؟
معقول احد يعرفني او يعرف اني لاعب ؟؟ انا عضو جديد ليش اختاروني ؟!
قطعت حبل افكاره تالا : تامر اذن العصر
تامر : هاه مسرع
تالا من اليوم اناديك لا افطرت ولا تغديت حرام عليك
تامر : ههه اوكي بتوضا وانزل
تالا ( شكله نسى السالفه الحمد الله )
نزل تامر وسلم على امه وراح للمسجد وصلى
تامر : تالا وينك انتظرك برا
تالا : يا الحبيب وين مكشخ ؟
تامر : عشان تستانس اوخيتي تلتوله
ام تامر : تويمر شغلت السياره ؟
تامر : ايه شغلتها
ركبوا السياره راحوا محل الحلويات اخذوا فطاير وقاتوهات ومن هالحركات
رجعوا البيت نزلوا من السياره وطقوا باب الجيران
..........................................
ربى : مامي شرايك فيني ؟؟
ام حميد : بسم الله عليك جنان
لمار : ماما الباب يطق
ام حميد : افتحيه يا مال الوجع
لمار : اللي يوجع بطني صح ؟
ام حميد : افتحي الباب يا الرقله
فتحت لمار الباب ( هم مين ذول الثنتين ؟؟ لابسات عبايات واشكالهم غريبه هم )
بعد ما دخلوا جاء فوجهها تامر
صرخت لمار : ماما المجرم بيذبحني اهئ اهئ ( بكاء اصطناعي )
ام حميد صطرت لمار كف : روحي غرفتك ما ابي اشوف وجهك
دخلوا الحريم للصاله وتامر وابو حميد راحوا للمجلس ...
بدوا الحريم يسولفوا وبنص الكلام "
ام تامر : ربى جيبي لي مويه ( وغمزت لتالا )
تالا فهمتها راحوا للمطبخ وبدت تالا تأخر ربى عشان الحريم ياخذون راحتهم
ام حميد : خير ان شاء الله
ام تامر : لا خير ، بس جايين نطلب يد ربى لتامر
ام حميد : ليش ما قلتوا لابو حميد ؟
ام تامر : اول شي شوفي ربى نخلص كل شي ثم نخطب رسمي
نادت ام تامر : ربى وين راحت المويه ؟
جت ربى ومعها المويه وهي ميته ضحك
ام حميد : وش فيك ؟
ربى : ههه تالا بس تصرفني ما تبيني اجي ههه
ام حميد : ربى وش رايك ب( تامر) ؟!
ربى ما فهمت ردت وهي تضحك : اللي اعرف انه لاعب معروف ومحترم وثور مثل ما تقول تالا !!
الكل : ههه
ام حميد : ما ثور غير اللي قال لك
تالا : لا ما ثور غير اللي صدقت كلامي ( تقصد ربى )
ماتت ضحك ام تامر : وش فيكم تقل بزارين ههه
ام حميد : ربى إحنا نتكلم عن آآآآآآآ ( ما تدري ايش تقول )
ام تامر : باختصار يا ربى إحنا جايين نخطبك لولدي تامر وش رايك ؟؟
صار وجه ربى علبة الوان قالت والحياء ذابحها : الراي رايكم وش رايك يمه ؟
ام حميد : يا بنيتي إحنا مخططين على كل شيء بس باقي ردك
ربى : موافقه أكي د
تالا : والله من كثر ما أمدحه عندها
ربى : ل بس هو رهيب وخصوصا ً اني متابعه كل مبارياته
ضحكوا كلهم ونزلت لمار مع الدرج : ماما ايش السالفه ؟؟
ام حميد تبي تقهرها : بنزوج اختك لتامر
صرخت لمار : المجرم حسبي الله عليه الله لا يوفقه
حست ام حميد وربى بالاحراج
ربى : امس جاء تامر لاختي وطلب منها تبعد عن الشارع بس هي فهمته غلط على بالها انه يبيها تروح الشارع عشان يذبحها
لمار : لا هو مجرم اكرهه اكرهه
ام تامر : لا يا بنيتي تامر ما يسوي كذا بالحلوين اللي زيك
انقهرت لمار وطلعت لغرفتها وجلست تدعي عليه ] كذبت كذبه وصدقتها [
ام تامر : يا الله مشينا
ام حميد : بدري اجلسي تو الناس
ام تامر : زوج ربى عنده مباراه اليوم
تالا : ههه للآن ما صار زوجها شفيكم مستعجلين
ربى : ما تبيني اجي اسكن معاك بنفس البيت
تالا : لا كافي ذابحتني وانتي بجنبنا كيف لا صرتي بنفس البيت ههه
.........................................
دانه : ماما ام سلطان تبيك على التلفون
ام احمد : هلا وش لونك ام سلطان وش لون فاطمه ؟؟
ام سلطان : طيبين الحمد الله كلنا بخير عساك بخير
ام احمد : خير وش بغيتي يا وخيتي ؟
ام سلطان : فاطمه جالسه تصيح ما ادري وش اسوي فيها
ام احمد : عسى ما شر وش فيه ؟
ام سلطان : العيال جو .... طيط طيط
ام احمد : يووه صكرت السماعه
دانه : ماما ايش فيه ؟؟
ام احمد وبدون ما تحس : والله فاطمه متضايقه ما ادري وش فيها ؟؟
دانه : احمد فطيم تصيح
جاء احمد يركض : وش تقولين ؟
دانه : يالاخو فطيم متضايقه شوف ايش فيها
احمد : يمه وش فيه ؟؟
.......................................
راح تامر للنادي علشان يجهز للمباراه
فيصل : هلا بالطعس وش بك ؟
تامر : ولا شيء
فيصل : كذاب وابصم بالعشره والخمس دقايق انك كذاب
تامر : ههه والله اليوم رحنا للجيران ....
قاطعه فيصل : وخطبت بنتهم صح ؟؟
تامر : بسم الله منك وانت وش دراك ؟
فيصل : ياخي مكتوب على وجهك
تامر : هاه احلف يووه كيف ابلعب ابروح اغسل وجهي
فيصل : خ صدقت
تامر : انت قلت
فيصل : اقول امش بس الفريق كله طلع وإحنا هنا
تامر : ايش
طلعوا يركضوا ونعولهم بيدينهم اشكالهم كانت تفطس من الضحك
فيصل : تامر تخيل تشوفك بنت الجيران كذا
تامر : اذبحك
فيصل : و انا وش دخلني انت تفشل بروحك
تامر : عاد شوف شكلك يا الببغاء
المدرب : شباب بسرعه بتبدا المباراه
الحكم : تي ت ( صفر للبدايه ) وفي الدقيقه ال35 سدد فيصل الهدف الاول
وبين الشوطين فيصل : تامر خطيبتك راح تشوفك سدد تكفى عشان خاطري
تامر : ما اقدر
فيصل : ليش ؟؟
تامر : مرتبك خايف ماني على بعضي
فيصل : كل هذا
المدرب : شدوا حيلكم الشوط الثاني بيبدأ
الحكم : تي ت ( بدا الشوط الثاني ) سدد الخصم هدفين بواسطة كابتنهم مناحي
المعلق : ايش فيك يا تامر ما انت على بعضك ؟؟ شد حيلك لازم تسدد
تامر في نفسه ( انا وش جاني لازم اسدد و ............. قول
هدف التعادل وانتهى وقت المباراه الحكم : يا الله اول ركلة ترجيح من اللاعب سعود
سعود ضيعها ، فيصل جابها ، نواف جابها ، وسامي جابها
وأخيرا ً تامر
تامر : بسم الله عليك توكلت
ايوه جابها وقول
الفريق الثاني ضيع 3 ركلات
إذا ً فريق ( ...........) هو الفائز............... مبارك عليكم
فيصل : ايش ذي الحركات يا زباله ؟
تامر : خ ماني مصدق روحي
المدرب : احسنت تامر الله يوفقك
فيصل : وأنا ؟؟
المدرب : شد حيلك
فيصل : اهئ اهئ والله لأصيح
رن جوال تامر شاف المتصل وكانت تالا تامر : ألو توتو
تالا : تامر مبروك بس وش قصتك اليوم هاه
تامر : ههه ولا شي
تالا : ربى تقول لك مبروك
تامر : هاه وش تقولين !! هي عندك ؟
تالا : لا هي مو عندي بس اتصلت مشوين
تامر : اوف الحمد الله خوفتيني
فيصل سحب الجوال : ايش فيه ؟؟
تالا تضحك : ههه تامر ليش غيرت صوتك ؟
فيصل : انتي بنت جيران تامر ؟؟
تالا : لا يا الغبي انا تالا اختك
فيصل : تامر خذ الجوال
تامر : توتو يا الله مع السلامه
...................................
بعد ما رجع تامر للبيت راح على طول لل(لاب توب) لقى رساله عالخاص من واحد اسمه (الزمن فرق اصحابي ) ومكتوب فيها
" عرفت اسمك من الشباب مبروك الفوز لناديك "
تامر : الله يستر من يكون
وارسل له " الله يبارك فيك ممكن اعرف من انت ؟؟ "
رد عليه " ادخل الماسنجر واقول لك "
دخل المسن وكان نكه ( ابو عيالي مستقبلا )
ابو عيالي مستقبلا
السلام عليكم خير؟
الزمن فرق اصحابي
وش رايك بالمجرمين ؟؟

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
البارت روعه ننتظر التكمله بأحر من الجمر
متابعتك الشيقه:
دلوعة لاكن حنونة

بروق الاصايل
بروق الاصايل
الزمن فرق اصحابي
وش رايك بالمجرمين ؟؟
( خاف تامر في نفسه )
ابو عيالي مستقبلا
حرام عليهم الاجرام
الزمن فرق اصحابي
يا اكبر نصاب انت مجرم
ابو عيالي مستقبلا
معليش بس انا متربي زين << وجه مستغرب >>
الزمن فرق اصحابي
تعرف مين انا ؟؟
ابو عيالي مستقبلا
ناصر ، احمد ، فيصل ؟؟
الزمن فرق اصحابي
تقريبا ً
.................................................. ...
ام احمد : لا ان شاء الله خير ما فيه شي
احمد : دانه تقول إنها تصيح
ديما : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ديما : وش فيكم كأني سمعت اسم " فاطمه "
دانه : فاطمه متضايقه امها تقول انها جالسه تصيح
ديما : ايه هي حملت 3 مواد معها
احمد : هاه بس هي شاطره !!
ام احمد : ديما إلبسي عباتك وجيبي عبايتي
احمد : بتروحون ؟
ام احمد : ايه بنتطمن عليها
ديما : احمد لا تجي معنا يمكن هي تتفشل لو تدري انك عرفت
احمد بس زواجها بها الصيف اتزوجها وهي تذاكر ؟ مستحيل
ديما : مع السلامه يالله يمه نمشي
...................................
تلا دخلت على تامر وجلست على السرير بدون ما يحس
وصرخت وبأعلى صوت : وش فيك
تامر انخرع : بسم الله منك خوفتيني وش جابك
تالا : ما جاني نوم قلت اسهر معاك
تامر : حياك الله بس لا تعيدين حركتك
تالا : ام تامر ليش غيرت صوتك لما كلمتك ؟؟
تامر : ههه هذا فيصل
تالا : وشهو لا مستحيل
تامر : توتو انا مشغول
تالا : حاط عالماسنجر
تامر : ممكن اكمل ؟؟
تالا : تامر ما عمرك خبيت عني شي
تامر : اف خايف منه
تالا : خلني اقرا
لما قرت تالا جلست تضحك : تامر ما فيه شي يخوف اكيد يمزح
تامر : ابكمل معاه إلين اعرف مين يكون !
ابو عيالي مستقبلا
باك
الزمن فرق اصحابي
ولكموا وين رحت ؟
ابو عيالي مستقبلا
اسولف مع اختي
الزمن فرق اصحابي
إلا قول خايف إني اكشفك
ابو عيالي مستقبلا
اف انا مشغول ادخل بعدين
الزمن فرق اصحابي
انتظرك
...................................
الساعه 6 الصباح
ديما : احمد فاطمه بخير وهي جالسه تذاكر
ام احمد : ان شاء الله تشد حيلها
احمد : الله يوفقها
الكل : آمين
ناصر : سلام شبابات
دانه : نصور إحنا معصبين مالنا خلقك
ناصر : اف خلاص ابروح غرفتي تبين شي يمه
ام احمد : سلامتك وليدي
دخل ناصر غرفته ، شغل اللاب توب سجل دخوله وكان نكه ( يا حووبي لتامر )
ارسل رساله خاصه لتامر وكتب فيها
" تمور بدخل المسن شرايك ندردش ؟؟ "
دخل ماسنجر تامر لقاه اون لاين
نصوور
تمور سلام اخبارك ؟
ابو عيالي مستقبلا
وعليكم السلام الحمد الله انا بخير
نصوور
ايش ها النك والله حركات يا شيخ
ابو عيالي مستقبلا
ههه بس مزاجي اغير
تالا : تامر تكذب على مين ؟
تامر : على ناصر
تالا بغباء : ناصر مين ؟
تامر : ولد عمي يعني مين
تالا : آآآآآآه عرفته اصلا ً هو كاشفك كاشفك
ابو عيالي مستقبلا
باك
نصوور
فين رحت
ابو عيالي مستقبلا
ازعجتني تالا
نصوور
اخبارها ؟؟ سلم لي عليها
تالا : انا ابرد عليه تكفى تامر
تامر : اوكي بس بسرعه
غيرت تالا النك عشان ناصر ينتبه إلى ( ام عيالي مستقبلا )
ام عيالي مستقبلا
انا بخير سمعت آخر الاخبار ؟
نصوور
بسم الله انتي من وين طلعتي ؟
المهم مدام معاك اخبار سمعينا
ام عيالي مستقبلا
تامر خطب
ناصر جمد لما سمع هالكلام
نصوور
مع السلامه
ام عيالي مستقبلا
وش فيك ؟
نصوور
متضايق
استغرب تامر و تالا من تصرفه حتى إنه ما بارك
نادت ام تامر : العيال الفطور
نزل تامر وهو ميت ضحك
ام تامر : وين تالا ؟
تامر : تالا تقول انتي قلتي يا عيال ما قلتي يا تالا
ام تامر : ههه هالبنت ما تخلي عوايدها
تامر : اروح اناديها ؟
ام تامر : لا انا اناديها تالا تعالي...
تالا : ههه تناديني ؟
ام تامر : ايه يا روحي تعالي افطري
جت تالا تركض وضمت امها
ام تامر : تامر ، تالا .. ام حميد بترد زيارتها لنا
تامر + تلا : متى؟
ام تامر : اليوم ان شاء الله
تامر : تالا ربى معاك في ثاني ؟
تالا : لا تقول ثاني انت تصغرنا قل ثاني كليه
تامر : المهم هي معاك في نفس القسم ؟
تالا : أيه معاي
انتظر التوقعات

دلوعة لاكن حنونة
دلوعة لاكن حنونة
ننتظر البقيه

بكت حينما قال احبك
إذا تحبيني قلبك شاريني لا لا تخليني ولا لحظه