الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
**غربة الروح**
28-11-2022 - 05:32 am
  1. رفعت كتوفها وقالت :مادري ..

  2. طالعن هم التوأم بالشقاوه ...

  3. غيداء :يقولون لقيطه …من الشارع ( شر وخير)

  4. :أي حلم اللي بتحقق ....."قلوب ميته"


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام وعليكم رحمة الله وبركاته ...
بالامس ومازالت مستمره
(..الزمن طبعه كذا ..)
واليوم وبالغد القريب :
×O× بلارقيب ×O×
حينما يختلط الواقع بالخيال
شخصيات أبعد ماتكون الا الواقعيه واقعها خيال وخيالها واقع ...
,,, شخصيات متمرده ليس فقط على من حولها بل على الدنيا بالذاتها
فقر _ضياع _تشرد _تسول _انحراف _مخدرات والكثير الكثير تحتويه بلارقيب ...
في بلارقيب ستشاهدون كوميديا فكاهيه
سخريه لاذعه
حب ورومانسيه
كره وانتقام
واقع مر
شر وخير
قلوب ميته
أبطال القصه قيل عنهم في المجتمع :
(تكملة عدد_ عاله_ وصفر على الشمال )لأحد يشعربهم ...
هل كنا سنرضى بهذا التصنيف بالتأكيد لاحتى هم لم يرضوا فكانت الانتفاضه قلبوا الموازيين على المجتمع الظالم كله صنعوا المستحيل ليذكروا الناس بهم
ولم يوجد من يوقف تمردهم ويضع حد لاتجاوزاتهم ... ولاكن هل فات الاْوان ..!!!
تبدأ القصه عندما :
](..عبق الماضي ..)
4مبارك:يمه ليه ماتفهمين .؟!
خديجه هذي مابيها النفس طابت منها عفتها ...
أم مبارك :ياويلدي اذكر ربك هذي خديجه اللي اخذتها غصبً عن أبوك وعنا كلنا ...
مبارك:ملكتي على صباح بكره ,,وخديجه بطلقها
والله يخليج يمه لاتعورني راسج معي ...6مبارك
بتزوج يعني بتزوج انا رجال وشوري بيدي انا موجاي اشاورج انا جاي اقولج تخلين بنات صباح عندج لأني مسافر الدمام ...
أم مبارك:حرام عليك خل البنات مع امهم لاتيتمهم مثل خواتهم ...
مبارك:بناتي مايعيشن الافبيتي ومريم بتكون لهن أم ..8مبارك: انا اتزوج ابي ولد لأني مليت من البنات ليه ماتفهموني ابي ولد ...0مبارك:أيه بتزوج بعد احد يقدر يمنعني ..!!
والبنات موقاصرهم شي أكلين شاربين متعلمين شتبون زود ...1مبارك
تبيني أخلي مرة المرحوم يأخذها غريب وعياله من يربيهم حشى مايصير هذا وأنا راسي يشم الهواء .....مبارك
بطلقها نوره شرطها على زواجي منها اطلق ..؟!
مبارك
نوره ماهي ملزومه تربي بنات ماهن بناتها وهن عندج وماعليهن شر ...
اصلاً هن غلطتي فهادنيا مخربات علي عيشتي ليتهن ماجن ...مبارك :أنا خلاص ماعاد ابغى اسمع عنهن شي بنساهن انا متبري من هن لاخر يوم في عمري...
أم مبارك :ذولي بناتك كيف تبرأ من هن .؟؟!!
مبارك :بناتي اللي جبتهن بوقت طيشي واللحين ماعاد ابيهن ... خليهن عندج ربيهن ...بداية النهايه ...
لا أنا مالي ابو .؟!
أنتي ماتربيتي في وحده تقول عن أبوها كذا ..
أيه فيها أنا .. انا مو متربيه ..ابي اعيش الحريه محد يقولي لا ...اصلاً من يقدر يقولها لي ..
  • أنا اقولها لك ...؟؟!

لاحبيبتي ذاك أول اللحين أنا حره محد يقدر يقولي تلت تلاته كام ...ابي بابا مابيكم ابي بابا ....
حبيبتي انسي أبوك رماك مثل مارمانا قبلك ...
كانوا يناظرونها بخوف بنت الاربعت عش كانت اطول منهم والشر يتطاير من عيونها ..ليهم تركهم أبوهم معها ...
نادت بصوت عالي :بنات تعالوا شوفوا ابوكم شجاب درزينه جديده دمى نلعب فيها ..
دخلوا خواتها بفرحه بالالعاب الجديده ...
وين الالعاب ..
ماقلت العاب قلت دمى أو خوات جدد ...
شلون يعني من وين جم ذول ...

رفعت كتوفها وقالت :مادري ..

طالعن هم التوأم بالشقاوه ...

طلعت الحلاوه من فمها وقالت لاصغرهم رافعي ريلج وطالعي فالحيط ..انفجرت الصغيره صياح وراح تركض لخدامه اللي كانت تحمل بين يديها طفل رضيع ...جدتي تعالي معي الابله تقول لازم اتجيبين امك وامي هذي من وين اجيبها اقولها ابوي مطلق أمي وماتفهم ...ضحى امي شسمها الابله تسألني عن اسمها وأنا ماعرف وش اسمها والبنات يضحكون علي ...
امكم اسمها صبحى مادري ورده والله نسيت اسألي جدتي .!!ضحى وش فيها جدتي بتموت ..اصلاً كله من عمي ماجد هو اللي ذبحها ...
لا اصلاً جدتي بتموت والسبب مبارك ....
مبارك من مبارك ..؟؟؟!!!!ببراءة طفوله سألت:هذي بنت عمتي حرام صغيره ليه ابوها تركها عندنا ...
أيه حبيبتي ابوها رماها عندنا مثل مسوى فينا ابوي كلهم عيال عم يعني مارحنا بعيد ؟.؟انا موبنت افهموا انا مو بنت انا ولد قوي ومحد يقدر ياذيني ...
لاحبيبتي انتي بنت لوكنتي ولد ماكان هذا مصيرنا ...هذه كانت بعض الحورات والاحداث التي حصلت فالماضي البعيد أما فالحاضر القريب فهذا مايحدث:
6في جامعة الملك سعود حدثت هذه الحورات بين طالبتين وفي اوقات مختلفه ....
بثينه : ومن شفتي مسوي هالحركه ....
غيداء :ومن توقعين ..!!!
بثينه :لاتقولين ميشو ...
غيداء :ومن بيكون غيرها ميشو مبارك ...ب موقف آخر ...
بثينه بصرخه :لابنات ماراح تصدقون اللي بقوله لكم ...
غيداء :من الآخر قولي ميشو مبارك شمسويه المره هذي ..
بثينه :واشمه ...
غيداء :واشمه وين ...
بثينه :بظهرها ...
غيداء :كيف شفتيه ..؟؟!!
بثينه :يعني ماتعرفين بلايز بنت مبارك كيف ...غيداء :الا ماقلتي لي بثينه وش أخبار ميشو ...
بثينه :لاتقولين أنك ماتدرين ...
غيداء :لاوشو لاتقولين تزوجت ...
بثينه :مالت عليك لاان شاءالله وش تزوجت بعد افصلوها ....
غيداء :افصلوها ليش ...
بثينه :والله مادري بس اكيد شكوى ...بثينه :شفتي ميشو كيف تلبس قميصها ..
غيداء :شكلها بتصير موضه ...
وحده من البنات :والله هذا اللي كان ناقصني اعكس ازرة قميصي عشان اقلد ميشو والله لصير مضحكه ...
غيداء:أنتي اتصيرين مضحكه بس ميشو قدوه والله لو تلبس خيشه ليقلدونها ..
بثينه :هذي بايعتها ....

غيداء :يقولون لقيطه …من الشارع ( شر وخير)

(...لله يامحسنين عطني ممأعطاك الله ,,,الله يخلي لك عيالك,,الله يرحم والديك ,,الله يرزقك ويكثر مالك,,,أرمله برقبتها سبع عيال وعلي مية ألف الديون فرج عني الله يفرجها عليك من واسع ابوابه ...)
  • انا كم مره قلت لك لاتجين تشحدين قدام فرعنا دوري أي فرع ثاني ومارسي هوايتك عنده ...
  • لامأقدر انا منتدبه هنا بعدين هذا اقرب فرع لبيتنا …--------------------------------------------

وفي احد المدارس الثانويه .. "سخريه لاذعه "
المعلمه :
ارجعي للمكانك ياحلوه المسأله ذي مانتي من مستواها ولاراح تاصلين لها ورينا كيف فلوس أبوك بترفعك لمستواها ...
  • مولازم افهمها كفايه انتي فاهمتها ..

:يالله يالشاطره مكانك بس وبعدين ابوك ذا اللي فرحانتن فيه تلقينه مامعه حتى شهادة ابتدئي ..
  • أنتي على ايش شايفه حالك لافلوس لاسم ولاحتى شكل ولالبس تدرين إن لبسك هذا الخدامه عندنا ماتلبسه ...في البيت "كوميديا فكاهيه"

يابنات ياهبلات الحقو وا
علي ...
  • وش بك يابنت خضتينا عسى مانخطبتي بس ...

:حماره انتي وش هالافكار بعدين من بيخطبني مافيه أحد من مستوانا غير كايد السكران وهذا مستحيل اقبل فيه لأن من ملكياتك الخاصه ...
:وأنتن عندكن أمل انكت تزوجن اصلاً من بيفكر ياخذ وحده لاوراها حسيب ولارقيب ...
:زين اللحين خربتوا علي فرحتي بتحقق حلمي ...
:أي حلم ....
قلت برومانسيه مولايقه علي كلش ولاعربجيه مثلي وش عرفهابالحركات هذي :اخيراً تحقق حلمي وبعيش السعاده اللي كنت اتمناها طول عمري لوحتى ليوم واحد ....

:أي حلم اللي بتحقق ....."قلوب ميته"

  • مادري ليش متحملينها للين اللحين مارميناها بالدار العجزه حنا ناقصين حمل ماحنا بصايرين احسن من عيالهااللي من طاحت ماسألوا عنها ,,أنا مستحيل انسى اللي كانت تسويه فينا وحنا صغار وتعذيبها لنا وكنا حنا اللي ابعدنا عنها ولدها ليل ونار تدعي علينا وعلى امهاتنا ..."واقع مر"
  • قولي عن اللي تبين فاسده ماعليه فاسده ليه وش كان المتوقع من وحده طلعت على الدنيا لاتريبه ولااهتمام تربية مع خواتي المراهقات والمسؤال عني أكبر مني بخمس سنوات لاتطالبني بشي انا ماتربيت عليه .. ليش أنا لقيت أحد اذا غلطت يقول اوقفي حدك الاهالخط ماتجاوزينه يعلمني الصح من الخطأ..>>>>>>

هذا وأكثر في بلارقيب ...
ابطال قصتي ليس عليهم رقيب (ارضي ) سوى قلمي ....
هذا جديدي اعرضه بين ايديكم .. اذا تلقى قبول من قبلكم


التعليقات (6)
هناء111
هناء111
لي عودة بعد قراءة الجزء ^.*

هناء111
هناء111
ام الفكره جديده اول مره تمر علي مثلها
اكثر شخصيه عجبتني سارا
مااقدر اعلق عالشخصيات لان القصه لسا ببدايتها
ننتظر الجزء القادم اختي غربه

**غربة الروح**
**غربة الروح**
واو بنات
وينكم مافيه حماس
ليش قولو ا لي تبونها او لا
انتظر ردكم

هناء111
هناء111
http://nuclearworldconflict.com/iran.html
الا غربه انا معك بجد مره روعه ننتظر التكمله لا تتاخرين بليز .

**غربة الروح**
**غربة الروح**
يسلموا هنو ع شانك
هذه لحلقه الثالثه

**غربة الروح**
**غربة الروح**
الحلقه الرابعه ..]
((1))
<<..الثالثه الثابته..>>
ضحى
يوم جديد ولاشيء جديد ...تأففت للمره الالف من صحيت من النوم قبل ساعتين الا اللحين ,, قلت للمعلمه اللي واقفه جنبي وصادف أنها أبله سمر ...
ضحى :حشى مو اذاعه مدرسيه حفل خطابي ...
سمر :اتصدقين صرت أنطق الكلمه قبل ماتنقال ...
ضحكنا جميع وزادت الضحكه يوم شفنا أختي وعد تشدو برائعتها ... أنا مأدري متى بيفصلون الثانوي عن المتوسط بس ياخوفي مايحصل الفصل لين تنتقل وعد لثانوي ...
انقطعت افكاري بصوت النشيد الوطني ....
دايم انسى نفسي وأهتف بالكلمه الاخيره بصوت مسموع (.. عاش الملك للعالم والوطن ..) .. مشيت ورى ثانيه علمي اصلاً أنا ماني عندهم بس اخذتهم انتظار ,,أول مادخلت عليهم كانوا البنات يصرخون ومبسوطين بس كل شي اختفى يوم شافوني داخله ومعي دفتر التحضير والله أني كنت نايسه بس على نفسها جنت براقش ,,كنت جايبه دفتر التحضير عشان بحشر درس ماني شارحه بس اللي صار غير رايي .... فقلت وقلبي يرقص من الفرحه بضيع مللي فيهم ...
ضحى :يالله اشوف مأبي أي دفتر ولاكتاب غير كتاب الرياضيات ... تأففت شتايم ولعنات مكتومه ووجيه عابسه ..كل هذا يسليني اللي يشوفه وجيهم يقول جارتهم لمنصة الاعدام ولا شايلين هموم الدنيا كلها على روسهم ,, ولدهشتي مأدري كيف طلعت مني ...
ضحى :أذا كانت الدراسه أكبر همومكم فحمدوا ربكم لأنكم ماشفتوا من هموم الدنيا شي .... وبديت اشرح الدرس بضيقة خلق وعلى غير عادتي خلصت الرس قبل مايدق الجرس وطلعت اقف برى ...تذكرت مره خرب فيها الجرس وخلصت الحصه والبنات يقولون خلص الوقت وأنا ارد عليهم براءه :أنتوا افهم من الجرس ..!!!
فأخذت حصه زياده مأدري كيف حنيت عليهم وطلعت خ والله أني ظالمه ...
حست جوالي اللي على الصامت الهزاز يهتز بجيبي طلعته شفته رقم غريب وطويل مارديت عليه ايه صح هذا اللي دق علي قبل كم يوم العصر طنشته ومن على الدربزين كنت اشوف الرايح والجاي بالطابق الارضي وجيه باسمه وعابسه ووجيه ماتدري وش تخبي وراها سعاده أوحزن ادقق النظر أحاول افهم هذي وش تقول لذيك مأفهم شي بس أذا شفت احد يضحك ابتسمت والله ارحم الصم حالتهم صعبه استغفر الله وصلت بسخريتي لهدرجه ...
مضى بقيت يومي مثل أوله لين جاء الطلعه مأدري من وين جاتني الرحمه ووصلت خواتي معي بدال مايركبون باص المدرسه ...قالت وعد وهي تركب ...
وعد :والله انك شقرديه ...
نوف :ايه ضحى اتهبلين لاصرتي طيبه ...
صدقوني كل هالمدح وراه شي ...قلت لهم بمعنى كاشفه حركاتهم ..
ضحى :جيبوها من الآخر ...
وعد :متأكده بتسمعينها اللحين ... ترى قويه شوي ...
ضحى :بتقولين والا اصكك بالشنطه ...
نوف :تقول بس لاتعصبين ...
وعد بسرعه :افصلوني يومين ... والله آخر مرره ..
وكملت بمحاوله فاشله للكذب ترى أنا غبيه ...
وعد :ظلموني والله ظلم اصلاً بنات النظام مايحبوني ووالمراقبات والمشرفات حتى المديره ماتحبني اصلاً المدرسه كلها ماتحبني ...
نوف :صح هم مايحبونا ولاذيك المره يحطون العلك على كرسي أبله سمر ويقولون وعد اللي حاطته ...
قلت لكم انا غبيه مأفهم ..
ضحى :يعني بتفهموني ان انتم مالكم يد بالموضوع ...
وعد :هاه لا فهمتي خطأ هم قالوا لي بنحط العلك وانا حطيته بعدين خونوا فيني ...
ضحى :فالحه وتجين تشكين أجل تستاهلين مستعملينك مصخره وشماعه لأخطائهم ....
نوف :اصلاً حنا ماسوينا كذا الا بميزاجنا ...
مليت من مناقرهم حسابهم عسير معي بس مواللحين .. أول مانزلنا من السياره سمعت صرخة استنكار من شوق ...
شوق :لا مخالفة ماء ....
هزيت راسي بأسف ياربي أنا من وين القاها ليش المصايب الليوم تطايح على راسي من كل حدب وصوب هذي الثانيه
الله يستر ياخوفي يجني ثلاث والثالثه ثابته على حد قولهم ,,, بعد الغداء جلست على مكتبي بحضر درس بس شفتهم يطالعن فلم حلو تابعته معهم من على مكتبي ... دق الجرس ودقت أجراس الخطر بداخلي ...
جلست مده ثابته على نفس حركتي لين لقيت صوتي ..
ضحى :شهد خوذي نوف ووعد وشدن وطلعوا للمخزن اللي بالسطح وصكوا الباب وراكم ....
شفت نظرات الاستنكار بعيونهم بس نفذوا الاوامر ...
لأن الثلاثه ذولا هم والشدن اللي فيه خطر عليهم ...
لبست عباتي وطلعت بالحوش ماسألت مين لافتحت بااب الشارع وقفلته وراي شفت الرجال ثنين ومعهمم حرمه ..
سألت بأستغراب وش يبون بعد ذولا لايكون ديانه ...
ضحى :خير ان شاءالله ...
رد واحد من هم :ماراح تقلطينا ... نتكلم بالشارع يعني ..
ضحى :والله بيتنا مو سبيل ولاني مغفله بدخل كل من دق بابي ...
سأل بطنازه :وش اخبار أم مبارك .؟!!
ضحى :وش لك فيها خلصوني وش تبون ..؟!!
:نبي بنتنا ..
قلت له بسخريه وأن حاسه أن وراه مصيبه ..
ضحى :ليه مدرسه ولاملجأ أيتام أي بنت هذي اللي تبونها ...
ردت الحرمه وعلى طول عرفتها صوت العنز هذي مستحيل أنساه ...
يسرى :بنت اخوي شدن ...
أيه اللحين فطنوا ان لهم بنت اخو ماني قايله وراهم مصيبه بس بالمشمش اعطيهم بنت عمتي نجوم القايله اقرب لهم ...
ضحى :اها شدن بنت عمتي المرحومه بس للأسف راحت عليكم ...
الرجال اللي هو صلاح عم شدن :وش راحت عليكم ذي اخزي الشيطان وعطينا البنت ...
ضحى :أي بنت أنتوا بتبلون علي بنت اخوكم اخذها بنفس اليوم اللي سافر فيه ...
يسرى :والله وطلع لك لسان ياضحى وتعرفين تكذبين بعد ...
على قولة ميشو :
إذا نطق السفيه فلا تُجبهُ = فخير ٌ مِن اجابته السكوتُ
فإن كلّمتهُ فرّجتَ عنهُ = وإن خلّيتَهُ كمداً يموتُ
ضحى :بغيتو شي غير بنت أخوكم ....
بيتكلمون بس صوت باب الجيران اللي انفتح سكتهم ... كان منير وشكله توه اخذ علقه يوم شاف اللي واقفين راح لوين مأدري بس ناديته ..
ضحى :على وين ان شاءالله ..
منير :ولامكان ..
ضحى :طيب تعال ..
مديت له المفتاح فتح الباب ورجعه علي ودخل وصك الباب...
صلاح : اللحين تعين علينا وهالصعلوك تدخلينه ...
قلت بعصبيه ماهي غريبه علي ...
ضحى :عن الغلط عاد بعدين ماتوقع حضراتكم بتنازلون وتدخلون مجلسنا المتواضع ...
شفت الثاني اللي صاد عنا يكور يده وكأنه بيضرب أحد ...
لايكون مستقوي يتجرأ يمد يده ويشوف وش يصير ..
صلاح :أهم شي ندخل لو بحوش غنم ...
يتطنز حضرته بس مشيتها له ودخلت ودخلوا وراي شفت نظرة الحيره بعيونهم مايدرون وين يروحون أشرت على المجلس ...وبسخريه قلت ..
ضحى:تفضلوا للمجلس بس لاتلومونا اذا كان وصخ لأنه له ست سنين مانفتح .. وشددت على الكلمه الاخيره ...
شفت الثاني مو صلاح تصدقون للحين مادري من هو لأن أبو شدن ماعنده غير أخوين صلاح وصالح الله يرحمه أجل مين هذا ..؟!!
معقوله من عيال صلاح بس مأتوقع لأن صلاح تقريباً أكبر عياله بالمتوسط بعمر وعد...
ايه المهم شفته يفتح المزلاج حق الباب ويركله برجله لين انفتح وفتح النور بس مأشتغل ههه كسحه ...
يسرى :اوف وش هالحر فيه مجلس مافيه مكيف ...
جلست غبار ماغبار طقاق,,,وهم للحين واقفين أكيد اصحاب المقامات الرفيعه مايبغون ثيابهم توصخ قلت للعنز الي الا اللحين تحتري ردي عليها ... قلت لها بروده تجمد صيف مايو ..
ضحى :لاحبيبتي اعذرينا ماحطينا مكيف لا ماهو هالتعبير اللي اقصده كنت اقصد بعنا المكيف اللي كان هنا قبل خمس سنين وليه مارجعنا نحط غيره ,,,غير أن ماعندنا فلوس ماعندنا الرجال اللي يفتح مجلس الرجال ...
يسرى :عاد يقولون الرجال مانقطعت رجليهم من بيتكم ...
لاعاد هذي تبغى اللي وقفها عند حدها ..
ضحى :للأسف للحين أعتبر جدتي كبيرة البيت أما لوكنت أنا راعيته فماراح ارد عليك الابالفعل واذا كنتي بتقولين شي فاقوليه على بلاطه بدون لف والدوران واذا ماكان عندك الجرأه فأحسل لك تسكتين يابنت عمي ... قلتها بطريقه مهينه تذكرها بأصلها وماطار طيرً وارتفع الاكما طارا وقع ....
صلاح :ماكانت تقصد شي واللحين أخلصي علينا نبي نشوف شدن أبوي يبيها مرضان بالمستشفى من شهور ..
عساه مايطلع منه وأنا شكو رديت عليه بأسف مصطنع ..
ضحى :اسفه يالطويل العمر بس قلت لك من البدايه شدن ماهي عندنا واذا مأنت مصدق هذا البيت قدامكم فتشوه ...
كان بيتكلم بس قطعت كلامه يوم ناديت بصوت عالي اللي فتح الباب ..
ضحى :ميشو هذي أنتي ... ؟!!
الكل سكت بس صوت كعبها وهي جايه للمجلس ..
وقفت عند الباب طلت شافت الموجودين وطلعت ,,لاتستغربون هذي ميشو ماتحب تكلم قدام الاغراب موقصدها أهانه لامنعاً للأحراج ...
بس اللي استغربته أنها مغطيه وجها العاده لثام ويخب ...
يسرى :ماشاءالله أختك تعرف الاصول بقوه ...
قلت لها بأستخفاف ...
ضحى :خليك من أختي وربي عيالك أما خواتي فأنا المسئوله عن تربيتهم وأحبهم مثل ماهم واضن مافيه أحد هنا يستحق الاحترام تحترمه ...
جاء الرجل الصامت هاجم بس صلاحوه فيه الخير قضبه ...قلت برود متعمدتها ...
ضحى :زين بعد أنك وقفته موعشاني عشانه هو لأنك ماتعرف اللي يمد يده على بنات مبارك وش يصيرله ...
شفت الغضب بعيونه اللي ماطالع الاهي لأنه متلطم ...
طنش صلاح كلامي وعلق على أقتراحي لهم أنهم يفتشون البيت ...
صلاح :لاتحسبين أنك لاقلتي فتشو البيت بتمشي علينا اللعبه وأنقول لاخلاص صدقناك ...
مارديت قمت واشرت لهم يتفضلون معي وعند باب الصاله قلت ...
ضحى :لحظه بشوف خواتي يدخلون ...
زفني صلاح وهو يقول ...
صلاح :من زين خواتك لاتخافين ماحنا ناظرين فيهن...
حاولت اوقف بوجهه بس ماقدرت وكلهم دخلوا ...
بس جمدوا على حركتهم دخلت وراهم وشفت التوأم منسدحين قدام التلفزيون ومنير وهند وراهم وشوق مدري وين طاسه ...
التفتت سارا براءه وهي تقول :ضحى راح .... وانبترت الجمله يوم شافتهم ...
أما اللي ماهم ناظرين بخواتي ضاعت علومهم يوم شافو سمر بشعر اشقر وعيون عسليه ...
منير بعصبيه:برى وش قلة الحياء هذي ماتشوفون بنات ...
ياحليله طلع رجال وأرجل منهم بعد ...
.. وطلعوا عند الباب وخواتي تناقزن يلبس عبيهن
بعدين قالت لهم العنز ...
يسرى :خلاص خشو ...
ودخلوا سألتني سارا..
سارا :وش يبون ذولا ضحى لاتكونين بتبيعين البيت ...
رديت عليها وأنا كنت ناويه أطنشها بس لزوم رفعت الضغط ...
ضحى :لاذولا مضيعين عنزهم وجايين يدورونها عندنا ...
سارا :حلوه بس عيد الاضحى باقي عليه كثير ...
ملاك بغباء :يمكن فاتحين سوق غنم بحارتنا ..
شكلهم ارتفع الضغط عندهم وخاصه الرجل الصامت اللي ماخلى خرم أبره فبيتنا الا وفحصه بعيونه ..
صلاح :من وين نبدأ ...
قلت لهم وأنا أجلس ..صح أن الوضع موعاجبني بس لازم اوضح لهم أني واثقه من نفسي ...
ضحى :البيت بكبره قدامكم فتشو فيه وعلى أقل من مهلكم ومنير بيروح معكم ...
طلعوا بس بقى الرجل الصامت يراقبنا يخاف نهرب أحد ...
سارا وملاك رجعوا يتابعون بس أحترمن نفسهن وأجلسن زين ..
بس بقت هند واقفه جنبي ...وسألتني ...
هند :لاصدق وش يبون وليش يفتشون ..؟!!
اشوى طلعت وحده من خواتي نبيهه وسألت مو مثل الغبيات اللي حتى ماكلفن انفسهن عناء السؤال ...
ضحى :يقولون انهم أهل شدن بنت عمتي تذكرينها ولاأنتي كنت صغيره ماتخبرين .,..
هند :أي شدن أي بطيخ مبسمر..صدق أهل العقول براحه ...
وجلست طبعاً هي قالت هالكلام بعد ماغمزتها .. والخبلات ذوليك لفن بالطريقه تلفت الانتباه وشكل الرجل الصامت انتبه عليهن ...
بعد ساعه نزلوا وسألهم الرجل الصامت أخيراً تكلم بس ليته مانطق لأن كلنا فزعنا من صوته الجهور اللي يجمد الدم بالعروق ...
لقيتوها ..؟؟!!
صلاح :لا ...
:وأخرتها يعني ... وصرخ بصوت مرعب :بطلعونها ولاأيش ..؟!!
بس أنا ضحى الرياح العواتي ماتحركني ولاحتي أعصار توسنامي يهزني ..
ضحى :لاترفع صوتك علينا اذا كنتو مضيعين بنتكم لاتجون ترمون بلاويكم علينا وكلمه زياده اتصل على الشرطه وتشوف شغلها معكم ...
:بتخوفينا بالشرطه يعني أنا اللي بجيب لكم الشرطه واتهمكم بالأختطاف ...
ضحكت وضحكت لين ملني الضحك بعدها قلت ..
ضحى :احشم نفسك وطلع لأن مافيه أحد أكثر مني يعرف يتبلى على الناس مو بس بجيب لك الشرطه وبس لاوالهيئه بعد ...
شكله ماتحمل كلامي وهجم للمره الثانيه اليوم ...
صلاح :خلف لاتهور ذولي بلاوي أمش نطلع وحنا نعرف كيف نأخذ بنت عساف منهم ...
××××××××××××××× ((2))
<<..مشرده ..>>
ميشو
صحوت على صوت رنين المنبه ,,, ثلاثة اصوات أكرها صوت منبه الساعة وصوت جرس الفسحه وصوت آخريثير اشمئزازي لأستطيع في حالتي هذه اتذكرماهيته ,, حالتي ناتجه عن نوم 13 ساعه متواصله ربما تشعر غيري بالراحه أما بالنسبه لي فهي تسبب صداع مزعج يكاد يصيبني بالجنون من فرط المه ,,, لأعتقد ان الحديث بهذه الامور اهم بالنسبه لي من زيارتي الطارئه ل سوسو كم اشتقت لها تلك الحمقاء ... نهضت من فراشي على عجله وفتحت خزانتي ومن بين ملابسي اللتي تختنق بها الخزانه فمنها الفخم باهض الثمن ومنها التافه باخس الثمن .... اخترت جنزي الباهت المشقوق اسفل الركبه من كثرة الاستعمال وقميص رمادي بلا أكمام وثبت بنطالي بحزام جلدي لأعلم ماسر اتساع ملابسي علي بهذه الصوره ..!!! وشعري الطويل بالسواده الفاحم اللذي ادخلت اليه الكثير من الالوان الامر الذي يثير سخط الكثيرين رفعته بعشوائيه على راسي فتبعثرت كثير من خصله على وجهي فرفعتها بشريطه صفراء ,,, حسناً ماذا تبقى ..؟!! لأظهر بمظهر المتشرده أجل حذائي الابيض الذي تغير لونه وأصبح يميل الى الاصفر و حقيبتي المفظله بلونها الاحمر الفاقع لبستها بطريقتها من اعلى الرقبه لتمر على طول الصدر ثم تستقر في الجنب الاخر تحت الخصر ... لبست عبائتي اللي تحمل جميع الوان الطيف وطرحتي تلثمتُ بها ...
أصبحت جاهزه ولاكن ماذا عن الخروج من المنزل.. فمازلت غير قادره على خوض معركه الخصم بها ضحى ..حسناً ماذا..؟!.. سأسلك مسلك الجبنااء واتسلل للخارج ... لم أعتقد أن المهمه ستتم بهذه السهوله هأنا فالشارع ولاكن أين سفر ....
ليس أمامي سوى الانتظار فرصيدي صفر ولأستطيع الاتصال به .. أحسست بأنا شخص ما يراقبني لم أدير نظري أليه لأعرف من هو فحدسي أخبرني أنهُ ذالك السافل جابر,,, لم اطلق عليه لقب سافل من دون سبب فهو يعلم أن شقيقتي تهيمُ بهِ عشقاً وهولايتوانى عن ملاحقتي ... لم أكن اقصد بشقيقتي سارا بل ملاك فلاتغركم المظاهر !!! ...
هاهو سفر صعدت في خلف وبادرني بسؤاله المعتاد:ماما فين روح ...؟!
ثبت نظري على الخارج فهذا الانسان مأن يراني حتى لايزيح عينيه عني كماأكره ذلك ...أجبته مكرهه ..
ميشو :أذهب بنا ألي منزل سعاد وستحضر لتأخذني بعدها بالساعتين ...
هز راسه علامة الموافقه .. وادر جهازالتسجيل ليصدح بصوت فناني المفضل كاظم الساهر : اللي يريد الحلو يصبر على مره ...
سبحت بخيالاتي ولم اصحو الا على صوت سفر القبيح ,,,هل هو ثالثهما ..؟!! .. لأعتقد فصوته لايثير اشمئزازي ويصيبني بالرعب كما ذالك الصوت ... طوال جلوسي فالسياره لم انفك عن الدعاء بان لايجمعني القدرفي هذه الزياره مع باشه والدة سوسو أو خلف شقيقها ...نزلت من السياره بعد أن أعدت التعليمات على مسمع سفر ذالك الابله كم أود لو انزل بحقيبتي على راسه حتى يفقد ذاكرته..!! .. تسللت الا الداخل وهناك لعنت حظي السيء فقد رأيت باشه تملي تعليماتها على مدبرة المنزل ولاكن ياللهول لم تشعربي ركضت بخفه الا السلم وصعدته حتى اصبحت لاراهما ولاكن من قال الحظ دئماً في صفي لاكن ماذنب الحظ فاخطأ خطأي أنا لأني لم ادعو أن لأقابل ريم زوجة خلف ولاكن اليس الزوج والزوجه شيء وأحد حسناً فالمره القادمه لن أنسى أن ادعي الا ارى صقر ولأي من زوجاته ..
نظرت ألي ريم بعجرفه وبعيون تلمع بخبث :احد يدري أنك هنا .. يابنت أختشي على دمك متى بتتركين عادات الحراميه هذي عيب والله عيب ولامتشرده مثلك وش عرفها بالعيب ...
الصمت هو شعاري ألم يقل الشافعي
(إذا نطق السفيه فلا تُجبهُ ** فخير ٌ مِن اجابته السكوتُ
فإن كلّمتهُ فرّجتَ عنهُ ** وإن خلّيتَهُ كمداً يموتُ)
دعهم يقولوا مايريدون لن أتنازل واخوض معهم بأحدايث عقيمه .. رمتني بنظرة أستطيع أن اسميها قاتله ... واكملت نزولها لأسفل واتخذت أنا طريقي المعاكس بالصعود لأعلى .. تعبر هذه الحركه ببساطه عن حياتنا فأنا دائماً اسعى لصعود لأعلى وللأخرين في هبوط أراه سريع للأسفل ... أخيراً وصلت لجناح سوسو ... طرقت على بابها ولاكن لامجيب أعدت الطرقات بصوت اكثر ازعاج ونفس الرد ...
صوت أنفتاح أحد الابواب ادرت رأسي لأرى خادمة سوسو تخرج من أحد الغرف ..
روزي :ماما سعاد مافيه رد كل نفر مافيه يقدر يدخل ...
حسناً لقد فهمت هي لاتعلم من الطارق ,,, ربما لو اطلعتها على هويتي ستفتح لي الباب ألست مغروره ..؟!! كلا لأقصد ذالك,,,فقصدي أن اثير شفقتهافتفتح لي مغارة علي بابا ...
طرقت على الباب وقلت ...
ميشو :سوسو افتحي الباب هذا أنا ...
أعدت الطرقات حتى انفتح الباب ولاكن ماهذا الذي اراه بالاحرى أنا لاأرى شيء والسبب أن الظلام مخيم على الغرفه .. تحسست الجدار أبحث عن مفتاح النور حتى وقعت يدي عليه فأدرته .. وضعت سوسو يديها على عينيها وصرخت بي ...
سوسو :صكي النور ماني خلقك ميشو ...
ميشو :ولاكني اتيت لأحادثك لقد جازفت بالزيارتك ...
سوسو :ماشاءالله صح النوم لك ست شهور من تزوجت ماشفت رقعت وجهك وش تبين اللحين جايتني قولي كم تبين ...
لقد تعودت الاهانات فهي لاتأثر بي ولاكن تمدني بقوه خرافيه ...أجبتها ...
ميشو :في تلك الاشهر لم تكوني بحاجتي أما الآن ...
سوسو :جايه تشمتين الله يجزاك خير ...
ميشو :انا اشمت بك كم أنتي مغفله هل أصبحتي تصدقين أقوالهم عزيزتي أنا لست بحاجه لك أم أصبحتي تذيعين الكذبه ثم تكوني من مصدقيها ..
سوسو :وش مصلحتهم يقولون هالكلام ...
لقد مللت حديثها ومجادلتها فوجدت نفسي أرد عليها بكملات جميل بثينه ...
ميشو: أتوها بقولٍ لم أكن لأقوله ... وكلّهم حرف عليّ ظلوم
بقولٍ جزيت النار إن كنت قلته ... وكلّ جزاء الظالمين أليم
أخذت تتطلع بي ووقفت كثيراً عند عيناي ثم قالت بألم ..
سوسو :ميشو أنا آسفه صدقيني متوتره مأعرف وش اقولك ...
ميشو :حسناً ياعزيزتي لم أطلب أن تقولي شي سوى أنكِ تصدقني ...
سوسو :ميشو انتي تدرين قد ايش اصدقك بس ...
ميشو:لاكن ماذا أحمد...
أجل أعلم أن دائها أحمد لاكن كم تستمرعلى ماهي عليه
تبكي على الاطلال وعلى قصة الحب المرحومه ... يجب أن أخرجها من الظلام الذي تتخبط به ... صرخت بها لاا أستحمل أن اراها بهذا الضعف ...
ميشو :سعاد الحياه لم تتوقف عند ترك أحمد لك ,,ِ افيقي من غيبوبتك أنظري لناس من حولك لقد أصبحتي فاكهة مجالسهم ...
سوسو بألم :ميشو انتي

كذا الدنيا قصه سعوديه خيال
الدخول لعشاق الشعر لعبة