الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
أم البـــرنسـيســه
29-11-2022 - 03:24 pm
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  2. كيفكم يافروشات ان شاء الله بخير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يافروشات ان شاء الله بخير

انا بأحكيكم قصة وحده من جماعتنا مسكينه تقطع القلب ومأثره فيني كثير قصتها ياحبايب انه الانسانه هاذي زيها زي كثير من الزوجات مره مهتمه ببيتها وزوجها واولادها ومتفانيه في الرعايه والاهتمام ومحبوبه من الكل وكان لها صديقه من صديقاتها تاخرت في الزواج وكانت دايم تواسيها وتكلم لها خطابات بس سبحان الله اتاخر نصيبها المهم في فتره من الفترات حست انه صديقتها بدات تتغير عليها وتتهرب من مكالماتها وماعاد هي معاها مثل اول وحست كمان انه زوجها بدا يتغير ويغيب عن البيت كثير ويتصنع الزعل عشان يخرج لكن هي عمرها مافكرت تربط بين تغير الاثنين
المهم انها عرفت من اهل صديقتها انه اتزوجت وزعلت منها كيف ماتخبرها وهي صاحبتها وطلبت من اهلها يعطونها رقم بيت بنتهم عشان تكلمها وللاسف يوم كلمتها عرفت منها انها تزوجت زوج صاحبتها وانها واجهتها بالحقيقة عشان تبغى زوجها يبدا يعدل بينهم ويخلي لكل وحده ليله بدل مايجيها بالسر المهم المسكينه انصدمت في زوجها وانصدمت في صديقة عمرها وجا لها انهيار عصبي وتركت بيتها والحين عند اهلها طالبه الطلاق واولادها في بيت ابوهم قاعده تربيهم الشغالة والى الان ماانحلت المشكله
المهم يابنات اني انا من يوم عرفت الحكايه هاذي بدات اوسوس لاني انا ماعندي الا صديقة وحده والمشكله انها مطلقة وعندها اخوات ثنتين كمان وكلهم مطلقات
يعني هي صح صديقتي بس الدنيا ماعاد فيها امان مع اني احبها واعزها كثير بس بدات افكر ابعد عنها واللي زاد الطين بله اني البارح كنت اكلمها واعطيتها رقم وحده وقلت لها هذا رقم ام خالد قامت هي غلطت في الاسم وقالت ام فلان يعني غلطت في اسم خالد وقالت بدل منه اسم زوجي
بالله عليكم يابنات انصحوني اش اسوي والله اعتبركم زي اخواتي واكثر كمان
واسفه على الاطاله


التعليقات (9)
نصيرة الحق
نصيرة الحق
:d7:يسعدني اني اول وحده ترد عليكي اختي انصحكي انك ماتجيبن سيرتها عند زوجك ابدا وحاولي انك تبتعدي شوي شوي والله وحده من جماعتنا كانت تحن على وحده مطلقه ودئما عند زوجها تتكلم عنها انها مسكينه وماتستاهل الطلاق وبعد كذا تزوجها زوجها عليها انصحكي من الان فكر كيف تقطعين علاقتكي فيها تقبلي مروري وشكرا

ŋ3σσmђ ®
ŋ3σσmђ ®
حبيبتي ابعدي عنها انا لو مين مايكون ما اضمن احد والله يحفظلك زوجك ويخليه لك يارب

جـادل
جـادل
نصيحه لا تذكرين الزين في حياتك قدام الناس عامه0000
خليك دايما عاديه وحالك مثل هالحريم000
ولا تعلمينها عن اي شي في بيتك خاصه سيرة زوجك000
وقريبتك اله يختارلها الصالح انشالله

toti_099
toti_099
والله الحكايه دي تحصل كثير اهم شي لاتجيبي سيرتها عنده ولا سيرته عندها انتي نيتك طيبه بس ماتدري عن نوايا الناس وربي يوفقك ويسعدك يارب

sweetsosa
sweetsosa
صراحه موقفها يوجع القلب

ضحك القلوب
ضحك القلوب
من جد هاالدنيا مالها امان تعبنا حتى في خواتنا ماصرنا نثق وش صار في حالنا احنا المسلمين كل الناس صارو الهم نفسي حرام ياناس الي جالس يسير اللهم استر علينا واحفظلنا غوالينا يارب

هيااام الورد
هيااام الورد
حبيبتي نصيحه مني لاتتعمقين معاها كثير لان الدنيا مثل ماقالو البنات صارت تخوف ومحد يتامن لحد ولاتتكلمين معاها عن زوجك وحتى زوجك لا تجبين له سيرة بنات لا متزوجات ولا مطلقاات ترتاحين

coffee312
coffee312
لا حول ولا قوه الابالله
حبيبتي لا توسوسين هذا كله من الشيطان .. ويمكن علشانك تفكرين بالموضوع جاء الغلط منها بالصدفه !
ف لا تخربين حياتك وتوكلي ع الله مع الأخذ بالأسباب
تمنياتي للجميع بحياه سعيده

أحلى مافي عقلي#
أحلى مافي عقلي#
الله يكون بعونك ويصبرك
لاتكلم زوجك عنها ولاتكلم صحبتك عنه والله لا يحرمكم من بعض آآآآآآآآمين

ماذاتضعين في شنطتك الشخصيه
الشات الماسنجر هل تعتبر خيانة زوجية