الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
نقيةً لو يعلمونْ ..!!
29-10-2022 - 03:44 am
  1. دمعة ورى دمعة والأحزان قدام

  2. والحب كلمة عشتها في خيالي

  3. زياد :صح صادقة..

  4. آمال :لك تجربة فيه؟!

  5. زياد :وأنتي؟!

  6. ""اقسم بربي واللي خلقني وسواك..؟!

  7. إني أشيل لك بداخلي &روح تغليك& .. زياد""

  8. احمد :هذي آمال بنت خالتي زهره ..

  9. أخذت ام احمد السماعه وكان احمد جالس..

  10. ام احمد :سبعين..0غير روح وفكني شرك..


هذه روايتي الأولى يا فراشات..
اتمنى تعجبكم..
ولا تنسوني من ردودكم وآرائكم وتشجيعكم..
راح اتقبل آرائكم بصدر رحب..
واترككم مع روايتي..
"الج الأول زء"
جرح المحبة ما تداويه الأيام
لا من جرحني حبيبي وش بقى لي
لا صار أعز الناس بيزيدك الآم
من ترتجي يا قلبي تشكيه حالي
هزلي قلب دايم الدوم منظام
ما شاف بالدنيا حبيب موالي
وأصبر على جرحي وأداويه بأوهام
والقلب لا زادت همومه شكا لي
يا حظ من مثلك هنا العمر له دام
يا حظ من هو قاسي ما يبالي

دمعة ورى دمعة والأحزان قدام

والحب كلمة عشتها في خيالي

في مدينة لندن وفي وحده من الحدائق كان" زياد "جالس على وحدة من الكراسي يفكر في حاله وحال بنت عمه اللي حبها بجنون وتركته كان يطالع في الناس الرايح والجاي كان دائماً يعيش في جو صمت يحس أنه وحيد بعد بنت عمه حاول أنه ينساها أو بالأصح يتناساها لأنه يعرف أن القرار صعب بالنسبة له مره وهو في دوامة أفكاره حس أن فيه أحد جلس جنبه لف بوجهه وتفاجأ بوجود بنت آية في الجمال عيونها عسلية ومكحلة وشفايفها وردية وناعمة مره وأنفها دقيق وصغير وبشرتها مره بيضاء وكأنها رسمة كان يتأملها ويقول:سبحان الخالق انتبهت البنت لزياد وابتسمت لهو رد لها الابتسامة كان يتمنى أنه يسألها يعرف من هي ومن وين جايه حس أن فيه أحد يكلمه فعرف أنها البنت
البنت:لو سمحت؟!
زياد :هلا..
البنت:أنت سعودي..
زياد: أيوه سعودي..
البنت:تشرفنا..
زياد :شكراً وأنتي؟!
البنت:سعودية مثلك..
زياد :مرحباً بالسعوديين كنت أتمنى إني ألقى أي أحد سعودي وربي جابك الله يحييك
البنت:مشكور يا خوي بس ما تعرفنا؟!
زياد :أنا أسمي زيا د من الرياض وأنتي؟!
البنت:أنا آمال من الرياض بعد..
زياد :يا حظي لقيت سعوديه ومن الرياض بعد..
آمال :أحمد ربك..
زياد :الحمد لله والشكر لك يا ربي..
آمال :أنت تدرس؟!
زياد :لا ليه؟!
آمال :ما أدري قلت يمكن جاي تدرس..
زياد :لا أنا ماخذ إجازة وجاي أغير جو شوي..
آمال :طيب أهلك معك؟!
زياد :لا أنا جاي لوحدي..
آمال :لوحدك كيف تقدر تسافر لأي مكان لوحدك؟!
زياد :عادي أنا ما أحب سفرات العوائل حدي أثنين ثلاثة وبس..
آمال :لا أنا ما أحب أنا جايه مع أهلي أبوي عنده شغل وقال مره وحده شغل وتمشية..
زياد :بس أنا ما أشوف معك أحد من أهلك؟!
آمال :أمي وأبوي مشغولين وأنا وحيدتهم..
زياد :أنا الحمد لله خواتي ثنتين وأخواني ثلاثة يعني عددنا ستة..
آمال :ياليت عندي خوات أو خوان بس الحمد لله ربي عوضني ببنات عم وبنات خال
آمال :كم عمرك؟!
زياد :26سنة..
آمال :ما شاء الله مو باين..
زياد :ليه؟!
آمال :شكلك يقول إنك صغير..
زياد :وأنتي يا حلوة؟!
آمال مستحية من كلمة زياد :23سنة..
زياد :العمر كله إن شاء الله طيب وش تدرسين؟!
آمال :إنجليزي المستوى الثالث..
زياد :حلو الإنجليزي مره..
آمال :وأنت؟!
زياد :أنا أشتغل مع أبوي في الشركة حقت العائلة..
آمال :طيب أنت أيش هوايتك المفضلة؟!
زياد :الرسم وخاصة رسم الأشخاص اللي أحبهم
آمال :أنا غير عنك مره..
زياد :أيش؟!
آمال :أنا أحب جمع الصور وخاصةً اللي لهم في قلبي مكانة كبيرة..
زياد :طيب عندي سؤال؟!
آمال :تفضل
زياد :وش رأيك في الحب؟!
آمال :شعور جميل بس ليت الناس تقدره..
زياد :وش قصدك؟!
آمال :يعني بعض الناس ما تحفظه لازم تخونه..

زياد :صح صادقة..

آمال :لك تجربة فيه؟!

زياد :إيه أنا كان عندي بنت عممن يوم إحنا صغار وإحنا نحب بعض كبرنا وكبر الحب معنا وتعلقنا في بعض بقوة وصرنا من أشهر قصص الحب في العائلة ومثل ما قال خوي:مضرب الأمثال تركنا كلام الناس وطنشناه وتمسكنا ببعض وفي يوم كلمت أمي عشان أخطبها ووافقت على طول ولمن كلمناها قالت بفكر وجاء يوم كنت نازل وكانت هي موجودة عند خواتي مريت من عند الصالة وسمعتها تسولف مع أختي وتقول:طبعاً أخوك تقدم لي وأنا قلت بفكر أنا الصراحة رافضة لأني حبيت واحد وهو حبني وقرر يخطبني فأبغاك توصلين الخبر لزياد أنا تحطمت مره طلعت من البيت وشايل هموم الدنيا كلها تمنيت ساعتها أن الأرض تنشق وتبلعني ولا إني سمعت الخبر بعد ما رجعت للبيت كانت أختي تنتظرني وجلست معها وعلمتني بالخبر وتفاجأت من ردة فعلي لأني قلت لها:الله يوفقها وين ما كانت طلعت لغرفتي وحاولت أنام بس ما قدرت دخلت أختي عليّ وطلبتها تخليني لحالي لكنها رفضت قلت لها إني سمعتها وهي تكلمك فقامت بدورها بالنصيحة تقول حاول تنساها لأن الأشكال اللي مثلها ما يستحقون أن أحد يحبهم ويفكر فيهم كان كلامها صحيح لكنه صعب إني أنسى حب حياتي فحسيت أن نفسيتي تعبت وقررت أخرج وبالفعل جيت هنا وحسيت بالراحة وقدرت أفكر وأنا مرتاح

زياد :وأنتي؟!

آمال :وأنا كمان كنت أحب ولد خالتي بجنون ما كنت أتخيله بعيد عني دايم أفكر فيه وأفرح متى ما قالت أمي بنروح عندهم من يوم عرفت نفسي وأنا أحبه وخبرتني أخته أنه معجب فيني فرحت وقلت أكيد بيحبني دام أنه معجب فيني كانت إبتسامته ما تفارق وجهه إذا شافني كنت أكتب رسايل وأحطها في غرفته وهو يرد بكلام أحلى كان هو شي ثاني بالنسبة لي الناس بكفه وهو لوحده بكفه جاء يوم قالت أمي أن أحمد بيخطب توقعي من؟!أنا رقص قلبي من الفرحة وقلت:من؟!قالت:صديقة أخته يحبها ويموت فيها وما يقدر يستغني عنها أنا حسيت بسكاكين تدخل في قلبي بقوة جرحته ومزقته وخلته أشلاء شلت نفسي ورحت لغرفتي رميت نفسي على السرير وجلست أبكي ولأول مرة في حياتي أبكي بحرقة حسافة على سنين الحب والوهم والأيام اللي كنت أعدها عشان أعيش معه أمتلى قلبي بالكره له أللحين هو خطب وباقي ما تزوج ويوم جينا هنا أتصل على أمي وقال لها:أبغاكم ترجعون بسرعة عشان الزواج قرب مات قلبي بهالكلمة ما أحد حس فيني ولا في قلبي اللي ما تهنى بحياته كلمتني أمي وطلبتها أن نجلس هنا ونرجع قبل الزواج بيومين ووافقت بس ما أدري وش أسوي يوم زواجه أحس إني بحترق في مكاني بس اللي قاهرني بعد ذا كله ليه يوهمني أنه يحبني كذب عليّ وعلى نفسه بس ما أقول إلا:الله يسعده ويهنيه بحياته
زياد :والله إنك صادقة.ليش يكذبون علينا ويحبونا وفي النهاية يعلنون قصة كذبهم ويخلون وراهم قلوب مجروحة وميتة
آمال :بس يا زياد هي سهله عند الرجال يمكن يتزوج وتعوضه زوجته وينسى لكن البنت لاتتزوج ويبقى قلبها مجروح ما ينسى
زياد :ما تنلام عاطفية وحساسة مثل ما يقولون
طالع زياد في ساعته :يالله يا آمال الوقت تأخر ولاّ الجلسة معك ما تنمل بس بغيت أطلبك طلب
آمال :آمر
زياد :إذا ما كان فيها إحراج.أبغى رقم جوالك
آمال أنحرجت :طيب خذ^^^^^^055
زياد :مشكورة
آمال :لحظة.بس ما قلت لي ليش ماخذه؟!
زياد بنظرة حب :بعدين تعرفين يالله باي
آمال :باي
راح " زياد " وحس أن قلبه محتاج لأحد وقال ما فيه غير آمال لأنها دخلت قلبه بسرعة وحبها من أول نظرة بس كان خايف تتركه وتشوف غير مثل بنت عمه
أما " آمال " كانت تطالع في زياد وتقول:أحس أنه بيعوضني صدق إني حبيته..بس أخاف يتركني مثل أحمد ..يارب رحمتك والله أني خايفه..
تفرقوا " آمال و " زياد " وقلوبهم مع بعض بس ما أحد يدري عن الثاني واللي في قلبه..رجع زياد لشقته وهو متردد كان يبغى يرسل مسج لآمال ..فقرر أنه يرسل لها..0

""اقسم بربي واللي خلقني وسواك..؟!

إني أشيل لك بداخلي &روح تغليك& .. زياد""

كانت آمال جالسه مع أمها تسولف وفجأة رن جوالها يعلن قدوم مسج..قالت:أكيد من عند بنت خالتها أنسام ..فتحت وشافت رقم غريب..وصلت تحت وتفاجأت في الاسم..أستأذنت من أمها وراحت لغرفتها..وجلست تقرى المسج مره..مرتين..ثلاث..ما كانت مصدقه..أنحرجت من زياد وترددت ترسل له ولا لا..فقررت أنها ما ترسل له..
كان زياد في الطرف الثاني يستناها..قال :أكيد مستحيه..صدق أني ملقوف يا ربي ما استحمل..هي من أول نظره سحرتني..الله يعين..وش بتسوي فيني باقي الأيام......0
!...!...!...!...!...!...!...!...!...!...!...!.. .!...!...!
في السعودية..كان بيت خالة آمال مشغول..البنات مشغولين بتجهيزات العرس..و أحمد ماهو مصدق عمره..وأخيراً بياخذ حلم حياته اللي يستناها من زمان..وقطع عليه حبل أفكاره صوت أخته..0
فجر :أنت وش فيك ما تسمع..
أحمد :خير وش تبغين..؟!
فجر :أمي تبغاك..
أحمد وهو قايم :يالله مشينا..
طلع أحمد وراح عند أمه..كانت جالسه لحالها بالصاله وتتفرج عالتلفزيون..
أحمد :السلام عليكم.. وحب راسها..
أم أحمد :وعليكم السلام..حبتك العافيه إن شاء الله..
أحمد :آمري..بغيتيني..
أم أحمد :ايوه بغيتك.. أحمد أنت تدري أن خالتك زهره في لندن ومشغولة مع زوجها..وما تقدر تجي بهالسرعه..ودي أنك تأخر الزواج بعد الموعد بأسبوع..
أحمد بدهشة:ايش ..أأخره..وليه..بكيفها جات الله يحييها ماجات عذرها معها..ماني قاعد استنى واحرق قلبي على حساب غيري..
أم احمد :بس هي خالتك ماهي غريبه..وانت تعرف الغايب عذره معه..
احمد :أنتي قلتيها..الغايب عذره معه..بس ااخر الزواج لا وألف لا..
فجأه دق التليفون وكان احمد عنده..ورد..
احمد :نعمم
:السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام
0:كيفك احمد ؟؟!!
احمد باستغراب:الحمد لله....من معي؟!!!
:بعذرك ماتعرف..0الناس أشغلوك عنا..
احمد :لو سمحتي قولي من انتي..0بلا الغاز..
0:أنا آمال !!!
احمد :هلا آمال ..0كيفك انتي..معليش ما عرفتك صوتك متغير شوي..0
آمال :الحمد لله..لا عادي..بس خالتي هنا..
احمد :يس..يمه خذي!!
أم احمد :من؟؟؟!!!

احمد :هذي آمال بنت خالتي زهره ..

أخذت ام احمد السماعه وكان احمد جالس..

ام احمد :هلا والله براعية هالصوت..كيف حالك..وكيف اهلك..والله الحمد لله بخير..الله يبارك فيك يابنتي..بالله..الله يسعدك إن شاء الله..سلميلي على الوالدة والوالد..وتوصلون بالسلامه..الله يسلمك..مع السلامه..
قفلت ام احمد وهي مبسوطه..
احمد :خير..وش فيك مبسوطة كذا..؟!
ام احمد :خالتك وعيالها بيرجعون قبل الزواج بيومين..
احمد :زين يعني نشيل فكرة تأخير الزواج..
ام احمد :الله يسعدك ياولدي..ويرزقك....وبكت
احمد قام عند أمه وضمها :ليه يمه..خلاص لاتبكين..انا هنا عندك..وحتى بعد زواجي..بكون معك وين ما تبغين..
ام احمد :والله ماني متخيله البيت بدونك..انت ولدي الوحيد..انت ضناي..وحشاشة جوفي..الله يصبرني على بعادك..
احمد :الله يمه عندك من يعوضك عني..عندك حبيب الالب..
ام احمد وتضرب احمد بالمخدة :قوم الله ياخذ ابليسك..وش الكلام ذا..0
احمد وهو يحب راسها :آسفين يالغاليه..حقك علينا..
ام احمد :روح شف شغلك بس..
احمد :تامرين أمر انتي..كم جواهر عندنا..

ام احمد :سبعين..0غير روح وفكني شرك..

راح احمد وهو يرقص ويغني< سواها قلبي ياحبيبي وحبك..ماطاعني وأنا عن الحب ناهيه..الظاهر انه مايبي غير قربك..عاف الجميع وأول الناس راعيه >
طلع احمد وركب السياره..وتذكر آمال ..البنت اللي حبها..وحبته..تذكر يوم كانت تحط الرسايل بغرفته..وهو يرد لها..كان يفرح إذا شافها جات عندهم..يتصل بعض الأحيان يعزم خالته بس عشان يشوفها..تنهد احمد وقال:خلاص يا آمال ماعاد ينفع القلب راح لغيرك..وابتسم أول ما تذكر خطيبته..حبها اكثر من حبه لآمال ..ما يصبر عنها وعن بعادها عنه..دق عليه زميله جاسم
احمد :هلا والله بابو سنون ..
جاسم :ههه..حلوه..هلا فيك..
احمد :كيف الحال؟؟
جاسم :الحمد لله بخير..كيف أحوالك انت..
احمد :الحمد لله ماشين..قاعدين نجهز حق العرس وقريب بنخلص بإذن الله..
جاسم :الله يوفقك..انت وين الحين؟؟
احمد :توني طالع من البيت..ليه بغيت شي؟!
جاسم :لا سلامتك..بس بغيت تمرني في البيت؟!
احمد :عسى ماشر؟!
جاسم :مافيه شي ياخي..مرني وأنت ساكت..سمعت
احمد :ابشر..مسافة الطريق وأنا عندك..
جاسم :يالله في أمان الله..
احمد :في أمان الكريم..0
/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/^/
في بيت أبو علي كانت عفاف جايه عند أهلها تبغى تزورهم..
عفاف :السلام عليكم..
رامي :أهلا وسهلا بمن جاء الينا..
مزن :العز تجلى والنور هلّ علينا..
سعيد :إخوتي أحبابي لكم ألف تحيه..
رامي ومزن وسعيد :يزفها إليكم بيت أبو علي..
عفاف وهي تصفق :شطّار حبايبي يعطيكم العافيه..وين ماما؟؟
رامي بلهجه طفوليه:ماما..هناك في المتبخ..
عفاف :يالبي قلبه ذا الصغينون..
ضحكوا كلهم على أسلوب عفاف ورامي ..دخلت أم علي على صوت عيالها..
ام علي :جعلها إن شاء الله دوم هالضحكه يا عيالي..
عفاف :كان ودي انك شاركتينا الصراحة عندك هنا أطفال في البيت لا يعلى عليهم..
سعيد :أنا ماني نونو..انا مراهق..
رامي :ياعيني عالمراهق عمره 24سنه..بدا الشيب يدبى (يعني يمشي) في راسه..وهو ماجاب عيال..
مزن :لو تزوجت من زمان كان الحينه عندك ولد في سن رامي ..
سعيد :لا لا لا..الله يسعدك..انا ما أحب اربي عيال في مرحلة المراهقه..يوه مره صعبه..بيتبزوط (يعني يتكبر) علي ويسوي لي فيها أبو العرّيف..
عفاف :بالعكس..تحس انك أب بمعنى الكلمه..
سعيد :أنتي وين الذراري(العيال) حقينك؟؟
عفاف :راحوا عند عمّانهم..لان عمهم توه جاي من السفر وعاد عياله في سن عيالي وراحوا..
سعيد :والله إني اشتقت لابو خشم..
عفاف :حرام عليك والله انه يهبل..
دخل أبو علي على عياله وسلموا عليه وراحوا لصالة الطعام عشان يتعشون..
تعريف لعائلة أبو علي وهم:
مشاري "أبو علي": طيب ويحب عياله مره و أهم شي هم وعنده شركة يشتغل فيها مع خوانه ويعتبر رجل أعمال كبير.
فوزية "أم علي ":طيبة لأبعد الحدود تموت في عيالها وأهم شيء عندها أنهم مرتاحين ومبسوطين.
علي :أكبر واحد عمره 30 سنة طويل وعريض بشرته سمراء وحلو مره متزوج بنت خاله.." إيمان "
عفاف :عمرها 28 سنة طولها متوسط بيضاء وناعمة شعرها أجعد لحد كتفها متزوجة وعليها ولد وبنت.." إياس وإيلين "
زياد :عمره 26 سنة أجمل شباب العائلة جميل بمعنى الكلمة عيونه مايلة خضراء ومكحلة شعره بني وناعم أبيض مره طويل شوي جسمه رياضي "يذبح يجنن يعق الطير من جماله"..
سعيد :عمره 24 سنة طويل بس مو مره بشرته حنطيه شعره أسود وخشن شوي وأحلى ما فيه عيونه..
مزن :عمرها 21 سنة تشبه زياد مره عيونها خضراء ومكحلة شعرها بني طويل وناعم وكثيف جميلة مره وطفولية في حركاتها وفي كل شي وتموت في أخوها زياد ..
رامي :عمره 19 سنة أبيض وطوله عادي عيونه مثل عيون سعيد شعره ناعم يعني حلو مره..
أبو علي : زياد أتصل عليكم؟!
أم علي :لا والله ما أتصل أخر مره كانت قبل أمس
عفاف :لا هو أتصل عليّ أمس وقال يمكن يجي الأسبوع الجاي
أبو علي :والله يا سفرته هذي أن وراها شيء
عفاف :يا بوي الله يسامحك يعني تشك بولدك هو نفسيته تعبانه ويبغى يغير جو
سعيد :أجل بتعب نفسياً عشان أسافر
ضحكوا الكل على كلام سعيد
أبو علي : عفاف إذا خلصتي تعالي عندي بالمكتب
عفاف :أبشر يا بوي
طلع أبو علي وجاسوا عياله يسولفون
رامي :جال الموت يا تارك الصلاة
عفاف :خير وش قصدك؟!


التعليقات (9)
حيوووووته
حيوووووته
الله يخليك كمليها بسرعه والله القصه شكلها حلوه

عاشقة ديرتها
عاشقة ديرتها
بليز
كمليها حياتي ابي اعرف و بيصير
بين زياد وامال يالله بسرعه
لا تحرمينا من اسلوبك الحلو نزلي البارت اليوم

نقيةً لو يعلمونْ ..!!
نقيةً لو يعلمونْ ..!!
"الج الثاني زء" لحظة وداعك آه يا لحظة وداعك ياهي صعبه بالحبل صعبه وأنا اللي أبي قربك وأبي قلبك وأبي بدنيتي تبقى معي تبقى نسيت أني أعشقك ولا تنسى أني بفقدك لحظة وداعك ياهي صعبه بالحيل صعبه من لي غيرك ياعمري لو بعدت ورحت عني لو تحس بس اللي فيني لحظة ما تتخلى عني الحين أنت بعيد وصدقني هذا الجديد الهم والضيقة وحزني زارني وأنت بعيد في لندن كان بيت أبو آمال متجهز لأن موعد إقلاع الطيارة قرب..وكانت آمال مشتاقة لزياد ..حبته من قلبها..فقررت ترسل له مسج لأنها ما أرسلت له من بعد ما أرسلها أول مره.. كان زياد هذاك الوقت جالس مع صديقه ثامر ..وكان يفكر بآمال ..يفكر في اللي سلبت قلبه وعقله..وسحرته بهدوئها وجمالها..وشوي سمع صوت جواله يرن بنغمة رسالة..أستغرب هو من أول ما راح للندن ما أحد أرسل له..فتح جواله وشاف رقم غريب وتعجب مره قرى المسج اللي مكتوب فيه: " هلّت دموع السما عند الوداع..وأرسلت غيومها شوق وحنين..رمشه الفتاك وعيون وساع..صوروه بالقلب رسمٍ حسين..شوفتي له ساعة عندي متاع..متعة الدنيا نظر عين لعين..يا حسايف عمرنا والوقت ضاع..نجتمع يومين والفرقا سنين.. آمال ".. أبتسم زياد يوم قرى أسم المرسل..قلبه زادت نبضاته..حس أنه بيطير من الفرح والسعادة..وأخيراً أرسلت له..بس فيه شيء ظل مستغرب منه..الي هو كلمة"( الوداع )"..حاول يفهم وش تقصد لكن أحتار ووقف التفكير..لأنه أرسل لها رسالة.. كانت آمال في الجهة الثانية تستنى الرد..وشوي رن الجوال وفتحت بسرعة.." آمال وش تقصدين بالوداع "..ردت آمال عليه.." أنا أقصد إني رح أرجع للسعودية بعد نص ساعة ".. زياد جمد مكانه..ماأمداه يحبها..إلا وراحت.. أرسل لها ( آمال,,,,ممكن أكلمك )..0 آمال قرت الرسالة واستحت مره..وانحرجت..فكانت مترددة..فأرسلت له ( ممكن,,,بس لا تطول ) ضحك زياد على ردها..ودق..وانتفضت.. آمال من الخوف ردت: آمال :.......... زياد :السلام عليكم.. آمال :وعليكم السلام.. زياد :كيف الحال؟؟!! آمال :الحمد لله بخير.. زياد :......0 آمال :........ زياد : آمال ..ان شاء الله توصلين بالسلامة..0 آمال :الله يسلمك..0 زياد : آمال ..أنا أم..0خلاص يالله مع السلامة.. آمال : زياد ..في شي تبغى تقوله..0 زياد :لا مافيه شي.. آمال :خلاص براحتك.. زياد :لا تنسينا.. آمال :ابشر..0 زياد :يالله باي..0 آمال :باي..0وفي نفسها (يا قلبي).. قفلت آمال وأعلن إقلاع الطيارة..فاخذت أغراضها الخاصة وراحت..وتلركت قلبها مع "زياد" .. أما زياد من بعد ما قفل من آمال وهو محزن..تقطع قلبه على فراقها..استند على الجدار وجلس يفكر..كيف حبها وهي ما تدري عنه غير اسمه..وكيف يرجع عشان يقابلها..تنهد وسمع صوت صديقه يناديه: ثامر :وش فيك يا زياد ؟! زياد :آه يا ثامر ..راحت.. ثامر :خير وش السالفة؟! زياد :امش خلنا نطلع للحديقة اللي عند الفندق اللي ساكن فيه.. ثامر :يالله.. طلع زياد وكان يبغى يروح للحديقة عشان يسترجع أول لقاء بينه وبين آمال ..0وصلوا للحديقة وراح زياد وجلس على الكرسي في مكان آمال ..وحس بشوق فظيع لها..تمنى أنها تجلس بدل ثامر عشان يعلمها بكل شي يحمله في قلبه لها..جلس ثامر وكان متحمس يعرف وش سالفة زياد .. ثامر :يالله يالحبيب علمنا وش السالفة؟! زياد :شفت مكانك ذا..تراه مكان الحبيبه.. ثامر :الحبيبه..0؟؟!! زياد :ايوه..تعرفت عليها في أول جلسة كانت بينا بس ما شاء الله..جميلة بمعنى الكلمه..هادية..حبوبة..فيه شي يجذبني لها..وش هو مدري..بس تبغى الصدق..حبيتها من جد.. ثامر :والله طحت ومحد سمى عليك..بس هي أحلى من بنت عمك.. زياد :الصدق هي احلى..وما باكذب..بنت عمي حلوه..بس ذي جمال رباني.. ثامر :طيب خذيت اسمها؟؟!! زياد :ايوه..ورقمها بعد.. ثامر :صدق!!! زياد :ايوه يا حبيبي عشان بعدين أتزوجها إن شاء الله.. ثامر :طيب أنت تدري أن البنت تحبك؟؟!! زياد :إن هذا اللي مجنني..مدري هي تحبني ولا بس كلام.. ثامر :طيب كلمها وقول لها انك تحبها..وأسألها إذا هي تحبك..عشان ترتاح.. زياد :مدري ياخوي متردد.. ثامر :توكل على الله ودق.. زياد :مو الحين..هي في الطيارة..ان شاء الله في الليل أو بكره اكلمها.. ثامر :طيب..خلنا نروح للكوفي ذاك..شكله فنان0 زياد :يالله.. دخلوا زياد وثامر للكوفي وكان فيه على الجنب مجموعة بنات جالسين زياد :ذولا باين أنهم خليجيات.. ثامر وهو يجلس:والله أنك صادق..بس خلنا منهم.. جلسوا ثامر وزياد وكان زياد في وجيهم وثامر معطيهم بظهره.. في طاولة البنات كانوا قاعدين أربع بنات.. ميساء :بنات شوفوا ذاك بو بدله أورنج(تقصد زياد )يجن ياي يخطف العقل.. نهلا :لا الثاني أحلى.. سماح : ميساء صادقة..ذاك الأشقر يهوس..يذبح.. غادة :بنات مالكم داعي..تلقونهم ألحين مرتبطين مع بنات غيركم..وبعدين ما رح يفكرون فيكم..وذا وجهي..بعدين لا تشغلون بالكم.. نهلا :أنتي وش يدريك..ياي يا بنات ذاك يجن..آآآآآآه.. كانوا ثامر وزياد يسمعون البنات.. ثامر :الحمد لله بنات مهبل..بس نفسي أعرف من هي اللي تكلمت قبل الأخيرة(يقصد غادة ).. زياد :ليه؟!ناوي تحبها.. ثامر :لا..بس كلامها أعجبني.. قاموا البنات ورموا 3أوراق..ما عدا غادة ..كانت تطالع في صديقاتها وهي مستحقرتهم..لقط ثامر ورقة مكتوب فيها الرقم وأسم نهلا .. ضحك ثامر على هبالهم..ولقط ثامر الورقتين اللي عنده.. مكتوب فيه رقمين وحدة باسم ميساء والثانية باسم سماح .. جلسوا يضحكون..وخلوا الأوراق وطلعوا..ودخلوا البنات بعدهم وشافوا الأوراق طايحه على الأرض..أخذوها وهم مقهورين وطلعوا.. كان ثامر يمشي ويفكر في كلام غادة ..وتمنى أنه يتعرف عليها..لأنها جذبته بكلامها وأخلاقها..وهو رايح مر من قدامه سيارة وطاخ * تتوقعون وش راح يصير..ومن صار له الحادث؟! * وغادة وش نهايتها؟! * وثامر هل بيتعرف على غادة أو بيحبها؟!أو بيتركها؟! * وزياد وش راح يصير له مع البنات وآمال ؟! سوري البارت قصير لكن بكرة إن شاء الله رح أنزل البارت الثالث..

نقيةً لو يعلمونْ ..!!
نقيةً لو يعلمونْ ..!!
بصراحه زعلتوني..
ما فيه أحد جبر بخاطري ورد..
عالعموم أنا بأنزل القصه واتمنى تردون ترى القصه حلوه مره..

نقيةً لو يعلمونْ ..!!
نقيةً لو يعلمونْ ..!!
"الج الثالث زء"
"بكرة يمكن أموت ومابي أشوف في عيونك دموع"
"أبي أسمع ضحكتك تضوي الوجود وأنا بالكفن ملفوف وتحت الأرض مدفون"
"هاذي وصاتي والقدر علي مكتوب تكفى تذكرني ولو بنثر الورود"
"وإني بيوم كنت موجود وفي بالك محفوظ"
في السعودية وصلت طيارة أبو آمال وعياله..نزلوا وخلصوا إجراءات العودة وراحوا مع السواق حقهم للبيت..في البيت كانت آمال مترددة تدق على زياد ..عشان تخبره بالوصول وماحست إلا وهي داقه عليه..تفاجأت آمال ..الجوال مقفل شافت الساعة عرفت إن الوقت متأخر0قفلت جوالها وحطت رأسها ونامت..
في بيت أبو علي ..كانت أم علي صاحية وكانت الساعة 3فجر..كانت تحس بخوف من شيء ماتعرفه..دقت على عفاف وما كانت ترد..وشوي دخل عليها سعيد وتفاجأ بوجود أمه صاحيه في هذا الوقت..
سعيد :السلام عليكم..
أم علي :وعليكم السلام..وينك يا ولدي؟!
سعيد :كنت مع أخوياي.. يمه وش مصحيك ألحين..من عادتك تكونين نايمة..
أم علي ما كانت تبغى تخوف ولدها:لا مافيه شيء بس كنت أتسنن وقلت أقعد شوي أحسن..
سعيد : يمه تخبين عليّ..أنا عارف من يوم دخلت والخوف باين في وجهك..قولي وش فيك؟!
أم علي :ياولدي حسيت أن قلبي أنقبض فجأة..مدري ليش..دقيت على عفاف وما ترد..وأكيد أنها نايمة..بس طلبتك..
سعيد :أنتي ما تطلبين..أنت تامرين آمر..
أم علي :دق لي على زياد ..خلني أتطمن عليه..
سعيد :يا يمه الله يهديك الوقت متأخر..وتلقينه نايم ألحين..ليه تدقين وتخسرين على نفسك..
أم علي والعبرة تخنقها :يا ولدي..خلني أتطمن على أخوك..والله ياقلبي أنه يوجعني..دق لي..وبكت على طول..
سعيد :يا يمه خلاص لاتبكين..رح أدق غير إني واثق أن ما فيه شيء..
وهو يدق..دق تلفون البيت وكان من جنب سعيد ..
سعيد :نعم..
............:السلام عليكم..
سعيد :وعليكم السلام..
..............:هذا بيت أبو علي ؟!
سعيد :أيوه..خير يا خوي؟!
.............:لا بس أنا ثامر خوي زياد ..من لندن..
سعيد :هلا والله..
ثامر :بغيت أقولك خبر أن زياد ........صار عليه حادث..ويبغاكم تجونه..لأن حالته خطيرة..وهو بين الحيا والموت..
أخذت أم علي السماعة يوم شافت سعيد يبكي..
أم علي :آلو..ولدي وش في؟!
ثامر :خالتي.. زياد يبغاكم تجون..لأنه بين الحيا والموت..
صرخت أم علي صرخة قومت أهل البيت كلهم وأغمى عليها..
نزل أبو علي يهديهم وهو ما يدري وش السالفة..راح رامي عند بيت أخوه علي لأنه جنبهم..دق الباب بقوة وحد رد عليه..ودق الجرس وشوي سمع صوت علي ..فتح علي الباب وشاف رامي شوي ويبكي..
علي :رامي خير وش فيه؟!
رامي :ألحق على أمي ..لقيناها طايحه.. وسعيد منهار قاعد يصيح ويبكي..
علي :خلاص رح كلمهم..أنا بجهز السيارة وأنتوا جهزوا أمي..
طلعت زوجة علي تراكض..
إيمان :حبيبي وش فيه؟!
علي :حياتي روحي ألبسي عبايتك وأركبي معي..
إيمان : علي وش صاير؟!
علي :بعلمك بعدين..أنتي ألبسي العباية وألحقيني..
إيمان :خلاص طيب..
راحت إيمان تلبس عبايتها ولحقت علي وركبت معه السيارة وراحوا بيت أبو علي ..دخلوا وشافوا أم علي طايحه وعيالها يلبسونها العباية..شالها أبو علي وعياله وركبوها السيارة ورجعوا أبو علي ومزن يهدون سعيد إلى أن هدى..
أبو علي :خير يا ولدي علامكم؟!
سعيد :يا بوي ألحق على زياد بيموت..
مزن صاحت وجلست تبكي..
أبو علي :تكلم..
سعيد :دق علينا خويه ثامر وقال لنا أن زياد صار له حادث وهو يبغانا نجي لأنه بين الحيا والموت..
أبو علي :يالله أنا بروح المطار وأشوف فيه رحلة ولا لا وأجلس مع أختك..
سعيد :طيب..بس طمنا..
طلع أبو علي وراح للمطار..ومن حظه لقى مقعدين والرحلة بعد الفجر ..بعد ما طلع من المطار راح للمستشفى وكان رامي جالس مع علي .. وإيمان جالسة على جنب..قاموا أول ما شافوا أبو علي جاي..
أبو علي :السلام عليكم..
الكل :وعليكم السلام..
أبو علي :ها يا علي بشّر؟
علي : الدكتور باقي ما طلع..
وشوي طلع الدكتور وراحوا عنده..
أبو علي :ها يا دكتور بشر؟!
الدكتور :من حضرتك؟!
أبوعلي :زوجها..
الدكتور :والله المدام عندها انهيار عصبي..
أبو علي :لا حول ولا قوة إلا بالله..وش السواة أللحين؟!
الدكتور :حاولوا بأه تبعدوها عن جو التوتر والأخبار اللي تعرفوا إنه مش كويسة لها..
علي :إن شاء الله..بس متى تطلع؟!
الدكتور :حنخليها يومين عندنا..و إن شاء الله لمّا تهدى حالتها حنطلعها..
علي :خلاص مشكور..
الدكتور :دا واقبنا يا خويه..
جلسوا على كراسي الانتظار..
أبو علي : علي ..
علي :سم يبه..
أبو علي :ترى حجزت ولقيت مقعدين وأبغاك تروح معي عند خوك..
علي :أبشر..بس متى الرحلة؟!
أبو علي :بعد الفجر..
علي :خلاص أبشر..
علي :يالله خلونا نرجع البيت..
راح علي عند إيمان ..
علي :حبيبتي..ترى بوديك البيت عند مزن عشان تقعدين معها..خلاص..
إيمان :من عيوني يا عيوني..
علي:فديت هالعيون..
"" إيمان بنت خال علي ..تزوجوا عن حب..كانوا يحبون بعض من يوم هم صغار.. إيمان بنت حبوبه وطيبه..تموت في خالتها (أم علي) لأنها هي اللي ربتها بعد وفاة أمها..جميلة وهادية..تعشق علي ..تزوجوا من خمس سنين والله ما رزقهم بالعيال..لكنهم راضين بهالشي"
علي أخذ زوجته ورامي وجلس أبو علي في المستشفى عند زوجته ..دخل عليها شافها نايمة وباين الحزن والتعب فيها..قعد عنده وجلس ساكت..
وصل علي بيت هله ونزلوا عشان يشوفون مزن وسعيد لقوهم نايمين ودموعهم بعيونهم..راحت إيمان عند مزن تصحيها..
إيمان:مزن .. مزن .. مزن ..
مزن :هم..
إيمان :يالله حبيبتي قومي..
مزن :وين؟!
إيمان :أوديك فوق عشان تنامين..
مزن :طيب..
قامت مزن وهي ما تشوف شي..مسكتها إيمان يوم شافتها تمشي بدون توازن..طلعتها الغرفة..ودق جوال مزن ..شافت إيمان الرقم..وكانت عفاف المتصلة..ردت إيمان..
إيمان :نعم..هلا..وعليكم السلام..لا في البيت..لا ما فيه شي.. عفاف قلتا ما فيه شي..خلاص تعالي البيت بعد الفجر..إن شاء الله..مع السلامة..
نزلت إيمان تحت بعدم تأكدت إن مزن نامت وهي بخير..لقت تحت علي ورامي وسعيد مو موجود وهي عادي تكشف على رامي ..
إيمان : سعيد نايم؟!
علي :إيه..المسكين باين إنه منهار..
إيمان :أيوه..وش السالفة؟!
علي : زياد صار له حادث ودق علينا خويه وقال إنه يبيكم تجون لأنه بين الحيا والموت..
حطت إيمان يدها على فمها من الصدمة..
إيمان :لا يارب رحمتك..طيب وش بتسوون؟!
علي :الوالد حجز والرحلة بعد الفجر..
رامي :بعد الفجر..
علي :أيه..لقى مقعدين وقال لي روح معي..
إيمان :الله ييسر لكم إن شاء الله..بس ما أخذتوا المعلومات من صديقه أكثر..
علي :لا..ولا تدري من وين أتصل؟!
إيمان :طيب خذوا الرقم من الكاشف..
علي :طيب وينه.. رامي شف وين التلفون..
رامي :أنكسر وسعيد من القهر رماه في القمامة..
علي :مره وحده في القمامة..
رامي :وش تبغى به مكسر وظهرت الأرقام كلها..
إيمان :يا ربي ألطف بزياد ..
"طبعاً إيمان كانت تعز زياد لأنه هو كان الواسطة بينها وبين علي قبل الزواج"
بعد الفجر عفاف راحت عند هلها وهي خايفه مره..علموها بالخبر وجلست تبكي.. وإيمان تهدي فيها وطلبتها تكون قوية قدام خوانها عشان ما يضعفون ويقلبون البيت مناحة..راحوا عفاف وإيمان عند أم علي .. وأبو علي وعلي راحوا للندن..
",",",",",",",",",",",",",",",",",",",",",",",",", ","
في لندن كان ثامر برا الغرفة يشوف زياد اللي منسدح وما بقى ولا سلك إلا وحطوها فيه..كان شكله يحزن ويقطع القلب وباين إنه تعبان..
ثامر :الله يقومك بالسلامة يا زياد ويشفيك إن شاء الله..
رفع يديه وجلس يدعي..وراح للفندق عشان يرتاح..
في هذي اللحظة بدى زياد يحرك نفسه شوي شوي..وكان في باله أسم يحبه يعشقه يتمنى إن صاحبه يكون معه..كان في الغرفة لوحده..ما فيه إلا صوت الأجهزة اللي محوطته..بدى يرتفع الصوت إلى إن نطق بكلمة وحده" آمال "
وشوي دخل الدكتور عليه..وأنبسط يوم شافه صاحي..
الدكتور"بعد الترجمة ":كيف حالك ألحين؟!
زياد :الحمد لله بخير..
الدكتور :فيه أحد من أهلك هنا؟!
زياد :لا بس صديقي..
الدكتور :خلاص ارتاح ألحين..مع السلامة..
بعد ساعات وصل أبو علي وولده ..وحجزوا في فندق..وكانوا يبغون يستريحون ساعتين بعدين يروحون..أما في المستشفى..بدت الصفارات تخرج من غرفة زياد وكان ثامر جالس في الانتظار وشاف الدكاترة والنيرسات رايحين لغرفة زياد ..بعد ساعتين وصلوا أبو علي وعلي للمستشفى وسألوا إلى أن لقوا غرفة زياد ..لقوا صديقه ثامر جالس وراحوا عنده..
أبو علي :السلام عليكم..
ثامر وكأنه درى إنهم أهل زياد :هلا عمي وعليكم السلام..
أبو علي :يا بوي حنا أهل زياد ..كيفه ألحين؟!
ثامر :هلا والله الله يحييكم.. زياد يا عمي........تو الدكاترة والنيرسات داخلين عليه..بس إلى الحين ما عطونا خبر..
شوي شافوا الدكتور طالع..
أبو علي :السلام عليكم..
الدكتور :وعليكم السلام..أهل زياد أنتوا؟!
أبو علي :أيه..كيفه ألحين؟!
الدكتور : هو الحين في غيبوبة..
أبو علي مصدوم :غيبوبة..من أيش؟!
الدكتور :ولدكم صار له حادث خطير مره والضربة جات في ظهره وعلى العمود الفقري..راح نسوي له عملية..ونسبة نجاحها 10%..إن نجحت بيمشي.. وإن ما نجحت راح ينشل وما بيمشي أبد..
علي :طيب متى رح تسوون العملية؟!
الدكتور :إذا صحى من الغيبوبة..
أبو علي :طيب كم مدة الغيبوبة؟!
الدكتور :الله وأعلم..
جلس أبو علي على أقرب كرسي وهو حاط إيديه على راسه..ويبكي..
علي :يا بوي خلاص إن شاء الله تنجح..ويرجع لنا..
أبو علي :الله يعين..كلام الدكتور خوفني..نسبة النجاح 10%..يارب رحمتك..
طلعت وحده من النيرسات من غرفة زياد ونادت ثامر ..
ثامر :نعم..
النيرس :الأخ زياد قبل ما يدخل الغيبوبة وصاني على شي..
ثامر :وش هو؟!
طلعت النيرس الجوال من جيبها:يقول أرسل رسالة لآمال ووصل سلامه عليها..
ثامر :خلاص..
أخذ ثامر الجوال..وأرسل رسالة لآمال ..ورجع الجوال في جيبه..وراح للفندق عشان يستريح لأنه من اليوم اللي قبله في المستشفى..

عاشقة الليلaa
عاشقة الليلaa
ضايعه في دنيا المتاهات
روعة بس اصبري على الفراشات وبتشوفين الردود استمري حبيبتي

نقيةً لو يعلمونْ ..!!
نقيةً لو يعلمونْ ..!!
مشكورة على مرورك يا عاشقة الليل
أنتِ الوحيده اللي جبرتي بخاطري (وحده زعلانه)...ههه

الفتاه الناعمه
الفتاه الناعمه
والله باين انها قصه روعه .,.تسلمي ياعسل ...
بس لاتطولين في تنزيل البارتات <<مااحب هالحركه خ

عاشقة الليلaa
عاشقة الليلaa
ويه وين البارت أبغى اعرف شنو بيصير بعد بليز كمليها

رواية صفحة ألم
الحب