الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- حبك اخر امالي وليلي اطول من اليم
القطة الناعمة
08-10-2022 - 01:53 am
حبك اخر امالي&& وليلي اطول من اليم
روايه اتمنى تعجبكم
وقف يتأمل بنته وهي بغرفة العمليات حبك اخر امالي
راجع ذكريات حياته معها ...تذكر يوم رماها
بمدارس داخليه مدارى عنها احد
يوم مكرهها والحين بنته الوحيدة في المشفى
سالم يتامل بنته نايله الوحيدة وهي تتجهز للعمليات
الاحداث
سالم: تزوج امراءة حبها بريطانيه يوم درس بزنس في بريطانيا كانت شديدة الجمال
عيونها الزرقاء وشعرها الاشقر جابت له بنت اسمها نايله كانت ملاك تشبه امها
بس الجدة الله يرحمها اصرت ان يطلق حرمته وكان يضربها ويعذبها لين ماهربت وتركت
بنتها زهرتها عنده الجدة عاملت البنت بطريقة شديدة الحقارة لين مااصرت على ابنهها يرميها في مدرسة داخليه
ونايله تربت في دبي وكانت تكره السعودية بطريقة ماهي طبيعية كانت تشوف امها تتعذب فيها
الحين صار عمر نايله 19 سنة قرر الاب يكمل تعليمها برياض بس قبل اعمامها قرورو يسافروفرنسا
نايله: بابا لو سمحت انا مااحب اعمامي افهمني يابابا خليني هنا
سالم: نولا ياحبيبتي مايصير وانت وحديتي تبيني اقولهم بنتي الصبية الحلوة ماتحبكم
نولا: طيب بلبس عبايتي واطلع لهم
لبست نولا العبايه وتلثمت وكحلت عيونها الزرقاء و طلعت
طلال: هي يابنت روحي غيري اللثام حقك خير ان شاء الله
نولا: ههه ترى انت بدبي ياولد العم ماله داعي التخلف وبعدين انا حرة فاهم لاتتدخل
طلال : ومين الاخت ذكريني نولا
نولا: عرفتني اكيد ومين الاخو طلال
ومشت تركته منقهر منها
طلال 27 سنه مملوح بقوم شب ولاكل الشباب مهندس معماري شعره شبه طويل حلو
نولا: هااي ياجماعة
عم ابو طلال: يابنت انتي داخله وين قولي السلام عليكم
نولا: سوري ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام
سالم: بنتي ندى وري نولا وين البنات
ندى: حاضر ياعمي
وراحت ندى ونولا مع بعضوعرفتها على البنات
سارة : هلا الله بنولا
نولا بنظرة حنونة: هلافيكي سارونة
كانت سارة ونولا صحبات مرة
ندى: وحنا مالنا رب يعني
نولا: اكيد ياعسل
ندى : والله انك العسل
نولا: احم احم ادري
سارة: بنات .تدرو بكرة مسافرين فرنسا
نولا: ادري
ندى: اخبارك عليها غبار سارونة
سارة: مالت على اشكالكم
وكشت بوجوههم
سارة 20 سنه بنت عسل مرة وحلوة
ندى 19 سنة حلوة وناعمة ولسانها طويل مرة
عند الشباب
علي : الاطلال ليه كنت واقف مع بنت عمنا سالم
طلال: قهرتني شفت كيف متلثمة اخاف ندى تقلدها
علي: لا عاد انت لاتتدخال فيها هذي ياويلك من عمي
طلال : المشكله ان عمي ماله دخل فيها
مشاري: اقول بس انطم ونامو
طلال : اقول شب الهبايل مايتكلمون
مشاري: الحمدالله والشكر
مشاري32 سنه مملوح وهمه تجنين ندى وتهبيلها
علي27 سنة عسل ومتفاهم ويحب سارة بس ماحد معطيه وجه وينادونه علوش
طبعا العوايل صغيرة جدا ماحبيت اعمل 200 اخ واخت عشان مااحد يحتاس
بطايرة المتجهة الى فرنسا
سارة ونولا جالسين حنب بعض
وراهم علي وطلال
بس سارة كانت معها بنت عمها الصغيرة روابي اللي عمرها 4 سنوات
نولا : روبي تعالي عندي هنا
طلال من ورى: مو روبي يا وبنبرة استهزاء : نولا اسمها روابي
نولا ردت منقهرة: وانت مالك دخل يا طلال
ولفت وتركته منهبل بعيونها
روابي: نولا انا احب اسمي روبي ومو روابي زي البدوان
هنا ضحكت نولا وطلال بيقوم يصفقها من القهر
سارة: اقول نولا حرام عليك جننتيه
نولا: هو يقهر ماسمعتيه وش يقول محشر انفه بكل شي
رن جوال نولا وردت
نولا: احلفي :.. انتي بفرنسا .... اوكي حياتي.. اموت عليك
طلال انقهر وش اللسان اللي عليها مع ناس غير ومعي الله عالم
عند ندى وراها مشاري وجنبها امها
ندى : يمه جزعانة
ام طلال: اقول مو الحين ماكله
مشاري: الله يعينك ياخالتي على الدبه اللي عندك يقولو بتاكل الطايرة
ندى: وراك ماتسكت يازينك وانت ساكت يابو خشه
مشاري: اذا انا ابو خشه فانتي ام كرشه
ندى ظلت ساكتة ومنقهرة مع ان ندى ماهي دبه بس يقهرورها
وصلو فرنسا ونولا ظلت متمسكة بابوها يقولو بتضيع
وطلال منقهر من نولا على العبايه واللثمة والبنات مقلدينها
في الفندق
كل عايله ولها جناحها نولا وابوها بجناح والبقيه بجناح
نولا: بابا اسمعني خانا نروح برج ايفل حياتي انت وتسبل بعيونها
سالم: انا موافق بس اعمامك
نولا: انا اقولهم بابا
سالم: طيب روحي
وراحت نولا طبعا بس كانت لابسه العباية واللثمه
راحت جناح عمها ابو طلال
دقت الباب
طلال: خير مين
نولا بنفسها(( الله يعين الحين على هذا))
نولا: انا ممكن اشوف العم جاسم
طلال: لامو ممكن الااذا غيرتي الفستان واللثمة اللي لابتهم
نولا: لو سمحت اتكلم عك باحترام انا فاهم
طلال: اموت على الاحترام والاتكيت
نولا تجاهلته: عمي جاسم عمي جاسم
ابوطلال : هلا بنتي
نولا: عمي بابا يقول رح على برج إيفل تحي معنا أنت وعيالك
ابوطلال : أكيد يعيوني
طلال: يبه انا مابروح
نولا همست: احسن
سمعها طلال وقال: لابروح غيرت راي
ابوطلال:طلال بسك هبل
نولا ضحكت وراح طلال مقهور
وراحت نولا عند عمها ابوعلي
علي: هلا بنولا
نولا: والله هلا علوش .. الا وين عمي
علي: موجود ليش
نولا: اسمعني بنوروح ايفيل تروح معنا انت والعايله ولاتتاملو الفندق
علي: حلوة هذه رايحين اكيد
كملت مسارها الى ابوها
طلعو برح ايفيل اللي كان من الخيال
وهناك نولا قابلت صديقة عمرها اليازي كانت من اصل الامارتي
اليازي: هلا نولا
نولا: يازيه شعلومك شحوالك
اليازي: لاترمسي بسرعة خلني ارمس
جاهم طلال : هي نولا مين هاذي
نولا تجاهلته : يازيه وحشاني موت انت وسالي وهانيه
طلال: لما اتكلم جاوبي نولا
نولا: وبعدين معك انت
اليازي: لو سمحت ماتشوفنا نرمس ليه تتحشر
طلال انحرج: السموحة اختي
اليازي: مسموح يالشيخ
وراح طلال مكسوف
اما نولا قعدت تسولف مع صاحبتها واخذت رقمها
وراحت عند عمامها
طلال : السموحة نولا ماكان قصدي
نولا بنظرة: مسموح
وراحت تسولف وتضحك وطلال كمل على هل المساار
رجعوا البنات واجتمعوا في جناح العم ابوعلي
كانت لابسه نولا فستان ازرق ناعم نص ركبه تركت شعرها الاشقر عادي بطبيعته
وراحت وطلال كان راح ينادي ندى وطلعت نولا بوجهه بلم فيها وهي كانها تخدرت
بس بسرعة هربت على حمام بالغرفة وطلال نادى ندى ومشى وطول الوقت يفكر شاف نولا ولا ملاك
طرد الافكار ونام
مر اسبوع مثل الطايرة والكل جهز ملابسه وخلص العودة الى الرياض
نولا : بابا ابي اروح دبي يابابا
سالم: اقول انطمي
نولا راحت وصارت تبكي ليه يارب مايحبني ولاعمره فكر فيني
شافها طلال وجاها بس هي قالت
نولا: ايه اشمت شوف قاعدة ابكي اشمت يلا
طلال: ومين قال اني شمات في العالم الحين ليش تبكين
نولا حبت تفضفض: انا عمره بابا ماحبني واشافني وعمره ماسال فيني رماني مدارس داخليه والحين يبيني ارجع الرياض
طلال: هدي واسمعي كلام ابوك محتاج رعايه هو
نولا مسحت دموعها وقالت لطلال: خلاص انا بعقد معك صلح
طلال وانا بعد
وراحوا كل واحد مبسوط
في الطيارة
كان الجو يغلبه الراحة وولادة حب جديد بين نولا وطلال
بس عند ندى ومشاري غير
ندى : خلاص ياوجه العنز انقلع
مشاري: والله انك انتي العنر يادبه
ام طلال: عيب ياندى تكلمي ولد عمك كذا
مشاري: عقليها ياخاله
ام طلال: وانت بعد شوف نفسك
ندى ههه
مشاري بغيض: عجبتك مرة
وصلو الى الرياض وكانت عيون طلال على نولا ونولا عيونها بحركة طلال
وراحوا البيت هناك نولا قررت تفتح صفحة حياة جديدة بالرياض وبتروح نوادي خلص
وبتكمل بالجامعة تخصصها المحبوب ديكورات
صحيت الصبح ولبست وسلمت على ابوها
وركبت مع السواق وراحت النادي هناك سجلت اسمها نولا
وريحت باليوغا وطلعت بس هناك تاخر عليها السواق وكانت في سيارة فيها 3 شباب
وقفوا يتهبلو وفي واحد منهم
بدر: ابي اشوف صاحبه العيون الزرقاء انا
هنا نولا انهبلت وراحت عند السيارة وفكت اللثام وبصقت في وجهه ورجعت زبطت اللثام وجاء السواق
بدر : شفتوها
الشباب: ايه ملاك
بدر؟: اقول صطيف الحق السيارة اللي ركبتها
صطيف: عيوني بدرة
ومشو ولحقوها اما نولا مشت وهي حاسه بفخر
وصلت اخذت شور ولبست وطلعت بالجامعة
مع سارة وندى الكل راح بقسمه
نولا قابلت بنت اسمها سمر
سمر: هااي نولا
نولا : هااي سمورة اخبارك
سمر: بخير قلبو
وصارو اصحاب
ماكانت تدى تدري ان سمر اصلا داهيه جهنميه
في مكان ثاني
طلال: اقولك لازم نربح هالمناقصه لو شو ما صار
العميل: بس شركة ابو بدر هي المنغصه علينا
طلال: روح ارفع السعر
العميل: حاضر طال عمرك
وراح
وقعد يفكر طلال بنولا اللي خذت عقله بعيونها بحركاتها
مرت الاسابيع وهم على الحال سيارة بدر تلحق
نولا بكل مكان
سمر: هاي بدورة وين المقابله اليوم
بدر: في الشقه حياتي
سمر: اوك قلبو 5 دقايق وعندك
طبعا سمر وبدر جامعه بينهم الحرام
بسبب اهمال الاهل وثقه الزايده من الاهل
اتمنى تعجبكم وان شاء الله بكملها
قصة حياة الرروح كول ماتحتاجه في قص واحده ه←
روآآيه لوو كآآن عشقك غلطه فأنت احلى غلطآآآتي روايه تجنن→
بس سؤال كامله ولا لسه لاني اتعثدت من الروايات الي مو مكتمله