الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
القطة الناعمة
08-10-2022 - 01:53 am
حبك اخر امالي&& وليلي اطول من اليم
روايه اتمنى تعجبكم
وقف يتأمل بنته وهي بغرفة العمليات حبك اخر امالي
راجع ذكريات حياته معها ...تذكر يوم رماها
بمدارس داخليه مدارى عنها احد
يوم مكرهها والحين بنته الوحيدة في المشفى
سالم يتامل بنته نايله الوحيدة وهي تتجهز للعمليات
الاحداث
سالم: تزوج امراءة حبها بريطانيه يوم درس بزنس في بريطانيا كانت شديدة الجمال
عيونها الزرقاء وشعرها الاشقر جابت له بنت اسمها نايله كانت ملاك تشبه امها
بس الجدة الله يرحمها اصرت ان يطلق حرمته وكان يضربها ويعذبها لين ماهربت وتركت
بنتها زهرتها عنده الجدة عاملت البنت بطريقة شديدة الحقارة لين مااصرت على ابنهها يرميها في مدرسة داخليه
ونايله تربت في دبي وكانت تكره السعودية بطريقة ماهي طبيعية كانت تشوف امها تتعذب فيها
الحين صار عمر نايله 19 سنة قرر الاب يكمل تعليمها برياض بس قبل اعمامها قرورو يسافروفرنسا
نايله: بابا لو سمحت انا مااحب اعمامي افهمني يابابا خليني هنا
سالم: نولا ياحبيبتي مايصير وانت وحديتي تبيني اقولهم بنتي الصبية الحلوة ماتحبكم
نولا: طيب بلبس عبايتي واطلع لهم
لبست نولا العبايه وتلثمت وكحلت عيونها الزرقاء و طلعت
طلال: هي يابنت روحي غيري اللثام حقك خير ان شاء الله
نولا: ههه ترى انت بدبي ياولد العم ماله داعي التخلف وبعدين انا حرة فاهم لاتتدخل
طلال : ومين الاخت ذكريني نولا
نولا: عرفتني اكيد ومين الاخو طلال
ومشت تركته منقهر منها
طلال 27 سنه مملوح بقوم شب ولاكل الشباب مهندس معماري شعره شبه طويل حلو
نولا: هااي ياجماعة
عم ابو طلال: يابنت انتي داخله وين قولي السلام عليكم
نولا: سوري ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام
سالم: بنتي ندى وري نولا وين البنات
ندى: حاضر ياعمي
وراحت ندى ونولا مع بعضوعرفتها على البنات
سارة : هلا الله بنولا
نولا بنظرة حنونة: هلافيكي سارونة
كانت سارة ونولا صحبات مرة
ندى: وحنا مالنا رب يعني
نولا: اكيد ياعسل
ندى : والله انك العسل
نولا: احم احم ادري
سارة: بنات .تدرو بكرة مسافرين فرنسا
نولا: ادري
ندى: اخبارك عليها غبار سارونة
سارة: مالت على اشكالكم
وكشت بوجوههم
سارة 20 سنه بنت عسل مرة وحلوة
ندى 19 سنة حلوة وناعمة ولسانها طويل مرة
عند الشباب
علي : الاطلال ليه كنت واقف مع بنت عمنا سالم
طلال: قهرتني شفت كيف متلثمة اخاف ندى تقلدها
علي: لا عاد انت لاتتدخال فيها هذي ياويلك من عمي
طلال : المشكله ان عمي ماله دخل فيها
مشاري: اقول بس انطم ونامو
طلال : اقول شب الهبايل مايتكلمون
مشاري: الحمدالله والشكر
مشاري32 سنه مملوح وهمه تجنين ندى وتهبيلها
علي27 سنة عسل ومتفاهم ويحب سارة بس ماحد معطيه وجه وينادونه علوش
طبعا العوايل صغيرة جدا ماحبيت اعمل 200 اخ واخت عشان مااحد يحتاس
بطايرة المتجهة الى فرنسا
سارة ونولا جالسين حنب بعض
وراهم علي وطلال
بس سارة كانت معها بنت عمها الصغيرة روابي اللي عمرها 4 سنوات
نولا : روبي تعالي عندي هنا
طلال من ورى: مو روبي يا وبنبرة استهزاء : نولا اسمها روابي
نولا ردت منقهرة: وانت مالك دخل يا طلال
ولفت وتركته منهبل بعيونها
روابي: نولا انا احب اسمي روبي ومو روابي زي البدوان
هنا ضحكت نولا وطلال بيقوم يصفقها من القهر
سارة: اقول نولا حرام عليك جننتيه
نولا: هو يقهر ماسمعتيه وش يقول محشر انفه بكل شي
رن جوال نولا وردت
نولا: احلفي :.. انتي بفرنسا .... اوكي حياتي.. اموت عليك
طلال انقهر وش اللسان اللي عليها مع ناس غير ومعي الله عالم
عند ندى وراها مشاري وجنبها امها
ندى : يمه جزعانة
ام طلال: اقول مو الحين ماكله
مشاري: الله يعينك ياخالتي على الدبه اللي عندك يقولو بتاكل الطايرة
ندى: وراك ماتسكت يازينك وانت ساكت يابو خشه
مشاري: اذا انا ابو خشه فانتي ام كرشه
ندى ظلت ساكتة ومنقهرة مع ان ندى ماهي دبه بس يقهرورها
وصلو فرنسا ونولا ظلت متمسكة بابوها يقولو بتضيع
وطلال منقهر من نولا على العبايه واللثمة والبنات مقلدينها
في الفندق
كل عايله ولها جناحها نولا وابوها بجناح والبقيه بجناح
نولا: بابا اسمعني خانا نروح برج ايفل حياتي انت وتسبل بعيونها
سالم: انا موافق بس اعمامك
نولا: انا اقولهم بابا
سالم: طيب روحي
وراحت نولا طبعا بس كانت لابسه العباية واللثمه
راحت جناح عمها ابو طلال
دقت الباب
طلال: خير مين
نولا بنفسها(( الله يعين الحين على هذا))
نولا: انا ممكن اشوف العم جاسم
طلال: لامو ممكن الااذا غيرتي الفستان واللثمة اللي لابتهم
نولا: لو سمحت اتكلم عك باحترام انا فاهم
طلال: اموت على الاحترام والاتكيت
نولا تجاهلته: عمي جاسم عمي جاسم
ابوطلال : هلا بنتي
نولا: عمي بابا يقول رح على برج إيفل تحي معنا أنت وعيالك
ابوطلال : أكيد يعيوني
طلال: يبه انا مابروح
نولا همست: احسن
سمعها طلال وقال: لابروح غيرت راي
ابوطلال:طلال بسك هبل
نولا ضحكت وراح طلال مقهور
وراحت نولا عند عمها ابوعلي
علي: هلا بنولا
نولا: والله هلا علوش .. الا وين عمي
علي: موجود ليش
نولا: اسمعني بنوروح ايفيل تروح معنا انت والعايله ولاتتاملو الفندق
علي: حلوة هذه رايحين اكيد
كملت مسارها الى ابوها
طلعو برح ايفيل اللي كان من الخيال
وهناك نولا قابلت صديقة عمرها اليازي كانت من اصل الامارتي
اليازي: هلا نولا
نولا: يازيه شعلومك شحوالك
اليازي: لاترمسي بسرعة خلني ارمس
جاهم طلال : هي نولا مين هاذي
نولا تجاهلته : يازيه وحشاني موت انت وسالي وهانيه
طلال: لما اتكلم جاوبي نولا
نولا: وبعدين معك انت
اليازي: لو سمحت ماتشوفنا نرمس ليه تتحشر
طلال انحرج: السموحة اختي
اليازي: مسموح يالشيخ
وراح طلال مكسوف
اما نولا قعدت تسولف مع صاحبتها واخذت رقمها
وراحت عند عمامها
طلال : السموحة نولا ماكان قصدي
نولا بنظرة: مسموح
وراحت تسولف وتضحك وطلال كمل على هل المساار
رجعوا البنات واجتمعوا في جناح العم ابوعلي
كانت لابسه نولا فستان ازرق ناعم نص ركبه تركت شعرها الاشقر عادي بطبيعته
وراحت وطلال كان راح ينادي ندى وطلعت نولا بوجهه بلم فيها وهي كانها تخدرت
بس بسرعة هربت على حمام بالغرفة وطلال نادى ندى ومشى وطول الوقت يفكر شاف نولا ولا ملاك
طرد الافكار ونام
مر اسبوع مثل الطايرة والكل جهز ملابسه وخلص العودة الى الرياض
نولا : بابا ابي اروح دبي يابابا
سالم: اقول انطمي
نولا راحت وصارت تبكي ليه يارب مايحبني ولاعمره فكر فيني
شافها طلال وجاها بس هي قالت
نولا: ايه اشمت شوف قاعدة ابكي اشمت يلا
طلال: ومين قال اني شمات في العالم الحين ليش تبكين
نولا حبت تفضفض: انا عمره بابا ماحبني واشافني وعمره ماسال فيني رماني مدارس داخليه والحين يبيني ارجع الرياض
طلال: هدي واسمعي كلام ابوك محتاج رعايه هو
نولا مسحت دموعها وقالت لطلال: خلاص انا بعقد معك صلح
طلال وانا بعد
وراحوا كل واحد مبسوط
في الطيارة
كان الجو يغلبه الراحة وولادة حب جديد بين نولا وطلال
بس عند ندى ومشاري غير
ندى : خلاص ياوجه العنز انقلع
مشاري: والله انك انتي العنر يادبه
ام طلال: عيب ياندى تكلمي ولد عمك كذا
مشاري: عقليها ياخاله
ام طلال: وانت بعد شوف نفسك
ندى ههه
مشاري بغيض: عجبتك مرة
وصلو الى الرياض وكانت عيون طلال على نولا ونولا عيونها بحركة طلال
وراحوا البيت هناك نولا قررت تفتح صفحة حياة جديدة بالرياض وبتروح نوادي خلص
وبتكمل بالجامعة تخصصها المحبوب ديكورات
صحيت الصبح ولبست وسلمت على ابوها
وركبت مع السواق وراحت النادي هناك سجلت اسمها نولا
وريحت باليوغا وطلعت بس هناك تاخر عليها السواق وكانت في سيارة فيها 3 شباب
وقفوا يتهبلو وفي واحد منهم
بدر: ابي اشوف صاحبه العيون الزرقاء انا
هنا نولا انهبلت وراحت عند السيارة وفكت اللثام وبصقت في وجهه ورجعت زبطت اللثام وجاء السواق
بدر : شفتوها
الشباب: ايه ملاك
بدر؟: اقول صطيف الحق السيارة اللي ركبتها
صطيف: عيوني بدرة
ومشو ولحقوها اما نولا مشت وهي حاسه بفخر
وصلت اخذت شور ولبست وطلعت بالجامعة
مع سارة وندى الكل راح بقسمه
نولا قابلت بنت اسمها سمر
سمر: هااي نولا
نولا : هااي سمورة اخبارك
سمر: بخير قلبو
وصارو اصحاب
ماكانت تدى تدري ان سمر اصلا داهيه جهنميه
في مكان ثاني
طلال: اقولك لازم نربح هالمناقصه لو شو ما صار
العميل: بس شركة ابو بدر هي المنغصه علينا
طلال: روح ارفع السعر
العميل: حاضر طال عمرك
وراح
وقعد يفكر طلال بنولا اللي خذت عقله بعيونها بحركاتها
مرت الاسابيع وهم على الحال سيارة بدر تلحق
نولا بكل مكان
سمر: هاي بدورة وين المقابله اليوم
بدر: في الشقه حياتي
سمر: اوك قلبو 5 دقايق وعندك
طبعا سمر وبدر جامعه بينهم الحرام
بسبب اهمال الاهل وثقه الزايده من الاهل
اتمنى تعجبكم وان شاء الله بكملها


التعليقات (9)
daloo3a199
daloo3a199
القصه رائعه كمليها بليز
بس سؤال كامله ولا لسه لاني اتعثدت من الروايات الي مو مكتمله

daloo3a199
daloo3a199
القصه رائعه كمليها بليز
بس سؤال كامله ولا لسه لاني اتعثدت من الروايات الي مو مكتمله

القطة الناعمة
القطة الناعمة
لاكامله

القطة الناعمة
القطة الناعمة
مرت الاسابيع والاحوال على ماهي
ندى: احلى يانولا بتكونين زوجه طلال من قدك
نولا باحراج: عن الكلام الزايد ندى
بينما سارة كانت مقهورة لانها تحب شي اسمه طلال
نولا: سارونه وش فيك
سارة بعصبية: وش فيني ياسراقه الرجال
نولا باستغراب: شو؟؟
سارة زادت عصبيتها: ايه تدرين اني احب طلال وبسهوله قبلتي
ندى عصبت : اقول سارة عن الهذرة الزايدة خلاص لاتخربين على البنت ملكتها
اما عند الرجال
كان طلال مبسوط واخيرا اليوم بشوف نولا اللي اخذت عقله اليوم بشوف صاحبه العيون الزرق
علي: طلول اقول اثقل
طلال: مالك شغل انت فاهم
مشاري بمزح: يحقله بشوف العيون الزرق
طلال بعصبية : اقول انت انطم يكون احسن
عند بدر
سمر: بدورة اليوم زواج نولا
اما وقت دخول طلال عند نولا
كانت نولا خايفه ومرتبكة مع ان كانت قمة في الاناقه
كانت لابسه فستان اسود عليه خطوط بالأحمر الفاتح
ومكياجها ناعم
والكحل مبرز عيونها
واخيرا بعد طول انتظار دخل طلال
كان في قمه الوسامه
كانت نولا خايفه بطريقه مو طبيعيه
طلال: مبروك يانايله
نولا: الله يبارك فيك ..... رجاء لاتقول نايله
طلال: ليش؟؟
نولا: بس رجاء
طلال: اوك ياعيوني يااحلى انولا
انحرجت نولا
وكملت السهرة وطلع طلال بعد مااخذ رقم نولا
في نفس الوقت كانت سرة تاكل حالها من القهر
جاها علي
علي حنان :ليه تبكيياسارة
سارة صارتتبكي بزيادة
قام عليومسكها
علي: حتى لو الدنيا مضايقاك لاتخلي دموعك تنزل سارة
سارة ابتسمت ومسحت دموعها: اوك علوش
علي: ايوة خلي ابتسامتك دايما
سارة: ههه
علي: مو بزياده
وغمزلها ومشى
بينما سارة ارتاحت من كلام علي ومشت تكمل الحفله
بعد انتهاء الحفله
قعدت تفكر نولا بطلال
كيف بهالسرعة حبته
وراحت بسابع نومه
بينما كانت نولا بسابع نومه
كانت عين حقيرة صاحيه
وتخطط للانتقام من طلال بعد ماعرفت انه خطيب نولا
وحلف لينتقم
اما سمر كانت تفكر باللي يصير لها
مع بدر وغرقت بالنوم
صباح اليوم الثاني
طلعت نولا كالعادة من جناحها ولبست العباية واتصلت على السواق
عشان يوديها النادي
نزلت ...صادفت طلال بالصاله اللي تحت (( عايشين في قصر ومقسم لعدة اجنحة))
طلال: صباح الخير ولفل لااحلى نولا
نولا باحراج : صباح النور
وناظرت الساعة
وجت بتطلع
طلال: على وين نولا الساعة 9
نولا: على النادي
طلال: انتظري بوصلكي
نولابداخلها((وش هالصقه )):لا مايحتاج محمد برى
طلال باصرار: لا انا بوصلك
نولابعجز: ماشي
وطلعوا ...جت بتركب نولا ورى
طلال: لا سواقك اركبي قدام
نولا ركبت قدام .. وصلها طلال
ونزلت
طلال: مع السلامه نولا حياتي
نولا: طلال .. دير بالك على نفسك
طلال حب يحرجها: تحبيني نولا
نولا : واموت فيك
وعلى طول دخلت
وطلال انبسط
من ورى
ههه لهدرجه تحبها
لف طلال: وانت وش دخلك
بدر: بس حبيت اقولك اللي مغرم فيها
شوف هي اعطتني صورتها
طلال عصبيه: كذاب مستحيل تسويها
بدر: افتح المغلف وتاكد بنفسك
وماهي لحظات اللي اختفى بدر
ركب السيارة طلال
وماسك المغلف
افتحه ولا ماافتحه
واخيرا
فتحه
انصدم لما شاف
صورة نولا وهي تبتسم
ليه يانولا تخدعيني
صار طلال فاقد تقريبا للوعي
ناظر الساعة
صارت 11
موعد طلوع نولا
وراح يجيبها وصار يسرع
وكانت نولا واقفه بالشارع
وين شافت السيارة صدمتها
طلال انصدم وطلع على طول يشوف من البنت
عند ابو نولا
مستحيل بنتي الوحيدة ليش يصير فيها كذا والله حرام عليهم
ومين دهسها طلال
اما عند سارة
مستحيل نولا توام روحي
وقف يتامل ابنته بغرفة العمليات سالم
يراجع شريط حياتها معه
وطلال جنبه كان مصدوم ومو متخيل نولا حبه الوحيد
هو دعسها غضبه خلاها الحين موجودة بالعمليه
اما عند بدر
سمر: حرام عليك يابدر ليش كذذا سويت
بدر وهو يشرب سيجارة: مالك دخل انت فاهمه
سمر : بدر ليه تكلمني بهطريقة
بدر: سمر مو فايقلك
عند ندى
كانت تحب نولا
مشاري: هدي ياندى
ندى: كيف والله حرام نولا اطيب روح في الارض يصير فيها كذا
مشاري قعد يهديها
اما سارة اغمى عليها
انتظر ردودكم

daloo3a199
daloo3a199
البارت رائع بس الاحداث بسرعه واتوقع انه بالنهايه بدر بياخد نولا وطلال بياخد سارة

القطة الناعمة
القطة الناعمة
مر الوقت والمصيبه ان الدكتور لسا ماطلع
وطلال حامل كل الذنب
وسارة اللي صحيت وماتكلمت
بينما سمر
بدر: اقول سمر
سمر : نعم
بدر : روحي بيتكم
اتفاجاءت سمر: تطرني يابدر
وقبل ماتسمع الجواب طلعت
واخيرا
طلع الدكتور
راحو يركضوا عنده
ابو نولا
سالم: يادكتور وش صار لبنتي
الدكتور: حنا عملنا اللي علينا
48 ساعه
ونكتشف اذاهي بغيبوبه اولا
هز راسه سالم باسى ومشي
اما طلال كان مخدر
يعني نولا يمكن تبقى بين الحياة والموت بسببي
مر شهر على الاحداث الماضيه
نولا بغيبوبه
طلال صار مثل الميت
اما ندى ومشاري تحسنت علاقتهم شوي
ندى: سارة ايش بتاخذي معك اليوم في المزرعة
سارة بهدوء : وش دراني
ندى: الله يعين من جد هبله
سارة: خي لاتسبي
وصلو العوايل على المزرعة
طلال ماكان بينهماما عند نولا
طلال: ولا قومي اصحي يكفي دلع
خلاص الله يخليكي قومي وصار يبكي مثل المجنون ويهزها
جو طلعوا واعطو ابرة مهدئه ونام بالمستشفى
أما في المزرعة كان في خيول
طلعت ندى على واحد من خيول وصار يهيج فيها
مشاري بخوف: ندى لاتتحركي الحين بجي
بدى بعصبية ممزوجة بخوف : لا روح انت بتموتني
وبحركة سريعة قفز على الحصان
ونزل ندى
ندى والدموع بعينها : انتبه مشاري
بس بعد ايش بعد ماطاح مشاريتحت حوافر الحصان
هنا صرخت ندى باعلى صوتها : مشاري
الكل اجتمع
على صوت ندى اللي شبه انهارت من منظر مشاري
اللي متغطي بالدم
عند بدر
كانت سمر تحس بالذنب اتجاه نولا وطلال
سمر: بدر حرام فوق ايش قاعد تسوي
بدروهو قاعد يدخن: هي انتي همك الحرام من الحلال ناظري نفسك
كانت هالكلمة لها وقعها على سمر ايش انا سمر يقولي كذا
بدر نظرته ليه كذا
مع انه كان سكران
قامت سمر من عنده وهي تناظر لنفسها
انا حقيرة خسيسة
وراحت تبكي وتتوب لربها ((صعبة نظرة من تحب لك ))
اما عند مشاري
الدكتور : والله الضربة جت قريبة من العين يمكن ينعمى
بعد ماسمعت ندى كلام الدكتور انهارت ودخلت بنوبه بكاء شديدة
بسببي بينعمى انا الانانية
واخيرا
صحيت نولا
كان ابوها يزورها هو طلال
فتحت عيونها ناظرت حوالينها
شافت ابوها وقالت بصوت مبحوح
نولا: بابا
سالم: ياعيونه ياكله يابعده
وصار يبكي موقادر يصدق نولا صحيت
طلال كان بحاله صدمة يفرح ولا يزعل
بس يتذكر بدر ونولا يرجع يعبس
طلال: الحمد الله على السلامة نولا
نولا بتعب: الله يسلمك
وهنا راحوا نادوه الدكتور
دخل وفحص نولا وتاكد انها سليمة
بس لازم تقعد كم يوم بالمشفى
اما عند بدر
كان يتصل على سمر يوميا وماترد
وغيرت رقمها سمر
اعلنت التوبة لله من بعد كلام بدر الجارح
وبالمقابل حطت براسها هداية بدر
مشاري انعمى
الدكتور: والله الحل عندكم سافرو واخذوه يتعالج بره
كانت صفقة على وجه اهل مشاري سارة امه وابوه ندى
اما عند نولا كان طلال معاملته معها جافة وجامدة
معها من ماخلى نولا مرة قافلة على نفسها ومحتاجة تكلم احد
سالم: يبه اطلعي من غرفتك حرام اللي تسويه بنفسك
نولا فتحت الباب ونزلت بحضن ابوها تبكي
من ماخلى سالم يقعد ويهديها
سالم: ايش فيكي يبه مين مضايقك قوليلي
نولا وشبه منهارة : يبه انا ايش سويت بحياتي قولي
ليه الكل يكرهني طلال يحب غيري صح يبه وحدة
صار معها غيبوبه شهر ونص ايش يبغى فيها
يكرهيني يبه يكرهني وصارت تصرخ
يكرهني يبه
وصارت تصرخ لاكن سالم قرى عليها لين ماهديت ونامت ودموع خدها على وجهها
سالم عزم يروح يكلم طلال ويحلل بنته منه
اما عند ندى
ماكانت تطلع من غرفتها وحاطة انها سبب عنى مشاري
لين اخر طلعة طلعوها عند عمهم قال
سارة باستحقار: الحين مبسوطة ياندى اخوي الوحيد انعمى
ندى ومن بين دموعها : والله مالي دخل الحصان هاج
طلع مشاري عليهم وقال: اسمعي ياسارة خلص يكفي اسكتي انا
اللي انعميت مو انتي فاهمة
وراح بمساعدة العصى عند ندى وقال: ندى لاتبكي لان هالدموع خناجر في قلبي تكفي بس
لاكن ندى نزلت على طول بحضن مشاري نسيت سارة بس تذكرت مشاري وكم محتاجه حضنه
وقالت: مشاري احبك
وراحت تركض بس تذكرت سارة
ومشاري ابتسم لسارة وقال: روحي قوليلها وهو كمان يموت فيكي
سارة ضحكت على شكل ندى بنت عمها وتوام روحها
اما علي اللي كان مع طلال
طلال : ياعلي افهمني اقولك معه صورتها
علي بعصبية: تدري روح عندها واسالها اما تعذبها اصلا ماتستاهلها انت
وراح معصب على الفيلا وهناك كان في سارة
سارة بابتسامة: علي ماعليك امر ممكن تودي هذا لعمي سالم
علي: ممكن اكيد
وبتردد سال: كيف نولا ياسارة
سارة بانت عليها الاكتئاب وقالت: والله ياعلي اقولك ان بنت عمك سالم الوحيدة انعزلت عن العالم
ماتاكل ماتشرب كله بسبب ولد عمك المصون طلال ليش يسوي فيها كذا ؟؟
لانه ماعنده قلب
علي بحزن على بنت عمه : الله يهديهم..... وانت كيفك؟؟
ابتسمت سارة: بخير ..والحين ودي هذا الاكل لعمي احسن مايقتليني انا وانت
وماعطته ومشت اما علي كان يحس بنشوة واخيرا كلمتني
عند سمر
كانت كل يوم تروح ترتب بيت بدر وتكب علب الخمر وتنظف
لين ماجى اليوم وحطت القران على طاوله بالنص وطلعت من بيت بدر
بدر يوم شاف القران حس باحساس الايمان الشوق لقران
بس خاف وتراجع وطلع من البيت
وصاريلف بالسيارة
عرس طلال ونولا
كانت نولا بفرحة تخالطها الحزن والخوف قلبها قابضها
اما طلال فرحان وبنفس الوقت معصب من نولا
كانت نولا لابسة فستان ابيض بدون اكمام
مغطيه الورود الحمراء ومكياجها الناعم
وطلعت بالزفة على اغنيه بيكوز اوف يو
للفنانه اجنبية وكانت يدها مشبكة بيد طلال
حس طلال بطاقة زيادة ونولا حست بالصحة
قعدوا على الكوشة اللي كانت باللون الاحمر الهادي
وحب راسها طلال ويدها خلاص كانه نسي ايش صار مع بدر
سارة بفرح اول مرة تشوف نولا فرحانة: الحمد الله يارب
وبعدها دخل سالم ابو نولا
نولا من شافت ابوها بكت : يبه الله يخليلي اياك
سالم: ياعيونه بسك بكى وحضنها
صح كانت نولا تتمنى امها معها بس ابوها عوضها عن حنان امها
بالوقت هذا كان بدر قاعد بالشقة ويناظر القران ويراجع حياته
ابوه موسال فيه وامه ماتدري عنه واخواته تزوجو مااحد سال فيه
الا سمر الا كانت معاه اخت وام وحبيبة
والحين راحت لا ماراحت هو يدري انها تجي كل يوم
ويدري انها حطت القران هو يحب سمر ويبي يتوب
بس قوة خلته يطلع من الشقة
في هاليومين كان بدر مايشرب خمر ولا مخدرات مايكلم بنات
اعلن التوبة لاكن لسى شوي
انهى العرس وركبوا مع بعض بالسيارة
الصمت كان سيد الموقف
راحوا الفندق
نولا راحت بس مسكها
من يدها طلال وقال: نولا انت ليه سويتي كذا
نولا باستغراب: ايش سويت
طلال عصبية فك يدها من ماخلاها تطيح على الارض بس نولا ضمت رجولها على بعض وصارت تبكي
طلال بعصبية: ايه ايش سويتلك انا اهديتك الحب وانتي تلعبين علي ليش ليش؟؟
نولا كانت تبكي صدق اسوء يوم بعمري مع ان كانت كل ايامي سيئة
يارتني مت
وكانت تبكي بقوة
طلال هى شوي يوم شافها تزيد بضم رجولها وترص على اسنانها
طلال: خلاص نولا اسكتي ومد يده لها
لاكن نولا مارضيت بالعكس صارت تزيد الرص على نفسها
طلال نزل لمستواها:نولا اهدي خلاص اهدي
نولا ومن بين دموعها: روح عني روح عني انا اعطيتك الحب اصلا انت تكرهني من اول يوم شفتني فيه
رووح
ماذا سيحدث لطلال ونولا
وهل سيتوب بدر

ملاك وحبي هلاك Love
ملاك وحبي هلاك Love
يسلمو خيتو على الرواية..
بنتظر التكمله

القطة الناعمة
القطة الناعمة
الصباح
صحيت نولا تناظر المكان اللي هي فيه وتتذكر احداث ليله امس
قامت تروشت ولبست بنطلون وبلوزة ومشطت شعرها
صحى طلال على اول مادخلت نولا بس ماحب يحرجها
بس خلصت ترتيب شعرها الاصفر
طلال بحنية: صباح الخير
نولا بحب: صباح النور
كان بيضمها طلال بس تذكر بدر وصورتها
بعد عنها وكشر ولف وجهه
نولا بصوت مليان اسى: حرام عليك ياطلال ارحمني بس لو ادري اللي زعلك مني
طلال لف بعصبية: اللي زعلني منك سوياك الشينة
وراح طلال
اما نولا وقفت باستغراب
سواياي الشينة
اما عند سارة وندى
سارة بحسرة: وين ايامك يانولا ماقعدت في مكان الا حلته
ندى: هذا وهي راحت بس امس
سارة: والله لها وحشة
ندى بتافف: ايه والله
كان قاد سالم بغرفة بنته اللي ماتعرف عليها الا من كم شهر
ماسولف معها اقل من كم اسبوع
بس وحشته وحيدته وحشته ايامها وحركاتها ودلعها حتى لعبها
سالم نزل دمعة وعلى طول مسحها وماتوقع انه في يوم بيحب بنت كريستينا اللي تزوجها
وصارت مشاكل مع امه كريستينا اللي حبها بس هي هربت
ماعمره فكر انه هربت اللا عشان تخونه
بس لما ناظر للوقائع لقى تركته عشان المشاكل والتعب
طرد هالافكار من راسه وقام عند اخوانه
عند نولا
طلال بدون لايناظر نولا: تعالي افطري
نولا بصوت عذب: مشكور النفس عافت
طلال مازال لايناظرها: احسن وفرتي
قامت نولا مقهورة منه وحبت تكلم احد يفهمها
نولا: الو
الجازي: هلا بالقاطعين وعني مو سالين
نولابحزن : حياتي انتي يالجازي بس خليها على الله
الجازي بخوف: ايش فيكي نولا رمسيني
نولا قالتلها اللي صار معها
الجازي: الله كل ذا صار معك ومااحد رمسني
نولا: ايه
وقعدوا يسولفوا
اما عند بدر
اللي مازال على صراع نفسي مع نفسه وامامه القران
اخيرا قرر يدق على سمر
سمر: الو
بدر: سمر كيفك
سمر: لو سمحت بطلت هالحركات من زمان
بدر: سمر ارجوك كيف الناس تتوضى
سمر : بدر تبي تتوضى
بدر: ايه
وقالتله كيف يتوضى
وكمان علمته على الصلاة
صلى بدر وقرا قران
صار يبكي بدر ماعمره حس براحة الا لما قرى قران
حرم نفسه من هالراحة مو بس أي راحة الراحة النفسية
الطمأنينة

القطة الناعمة
القطة الناعمة
عند نولا كانت تضع اخر لمسات المكياج على وجهها
وراحت تغير ملابسها
فتح طلال الباب
طلال: نولا خلصتي ولا لسا
نولا في حالة ذهول
كانت لابسة شورت وبلوزة كت ورايحة تغير
اما طلال وقف يتفحص فيها زمان مانظرلها
نولا بحرج: بس بقي البس
طلال لف وجهه : خلاص بس تخلصي اطلعي
نولا: اوك
لبست نولا فستان لونه احمر لحد الركبه وكانت رابطة شعرها ذيل حصان ومكياجها الناعم اعطاها شكل ملاك
بس خلصت طلعت وهي ماسكة العباية
طلال ناظرها وبباله(يازين هالملاك ) : خلصتي
نولا بابتسامة: اكيد master طلال
طلال بعصبية : خلصيني والبس العباية
بدت تلبس العباية وحطت الشيله
ولفت على طلال: احط لثمة او ارمي الشيله
طلال بعصبية : كافانا ماجانا من لثمتك الماصخة وارمي الشيله
حست نولا بغصة ونزلت الدمعة : حاضر طلال
ومشت وهي تمسح دموعها اللي نزلو خناجر على قلب طلال
رمت الشيلة على وجهها وركبت السيارة والصمت سيد الموقف
وصلو القصر نزلت نولا بسرعة على القصر
وراحت على حضن ابوها
كانها ماشافته من سنين حتى لما كانت مسافرة ورجعت ماسوت كذا
سالم متفاجىء نولا كانت تسوي كذا لما تكون تعبانة متضايقة
يذكرها وهي صغيرة لما تضايق تدور على حضنه وترمي نفسها فيه
سالم بخوف: خير ياعيون ابوكي فيكي شي
نولا تمسح دمعتها : لايبه بس وحشتني
كان طلال يراقب نولا بعفويتها ويبتسم
سالم يحب راس بنته : لاعيوني وانتي اكثر
ابوطلال من وراه : لا عاد كلها يوم وكذا صار فيك ياسالم
سالم يكلم اخوه: والله وحيدتي بهدنيا واللي يزعلها اذبحه
علي بضحك : سمعت ياطلال
طلال حس بغصة : نولا بعيوني
وكانت نولا تناظر طلال بحب مع انها تدري هالكلام مجاملة
طلال: يلا يانولا بنتاخر على الطيارة
نولا بحب: بس شوي اسلم على ندى وسارة
وراحت حبتهم وصوها على شوية أشاي
وعلى طول حبت راس ابوها وبكت شوي بس مسحت دمعتها
وهي تناظر طلال وتفكر وش بيصير لي معه
خايفة يعذبها او يذبحها طردت هالافكار من راسها ومشت
مشاري بعتب: ولو يابنت العم وانا وين رحت ماتسلمين علي
نولا بمزح: عاد كله ولامشاري
وسلمت عليه
وطلعو
بسيارة كان الصمت سيد الموقف
لين شغل طلال البانورما
كان عليها أغنية لعبد المجيد عبدا لله العمر مرة
كل شي في دنيتي له طعم ثاني الليالي
طولها طول الثواني والعمر مرة وأنا عمري معاك
ياعساني منحرم شوفك عساني
ابتدى عامي وشمسك متغيب ولو يغيب الكون
كله ماتغيب من خريف القلب لك ببني قصور
تأمر وكل الاماني لك تجيب
ولا يلام من رقه إحساسه معا
في شتى عمري الاقي بك دفى
يللي نظراتك تعلمني الوفى
واخر فصولك ربيع مزدهر
مايل بغصنه الورد تقطفه
كانت نولا مندمجة بالاغنبة لحد انها كانت تغني معها
يدري ان اسباب ضعفي نظرته
يدري اني مااقاوم ضحكته
يدري ان الروح ماتغلى عليه
لوداعها جت تلبي دعوته
مقطع غنته نولا بصوت عالي ماكانت منتبه هالاغنية تحبها موت
اما طلال كان يتمنى ماتخلص الاغنية منجد صوت نولا حلو
ونولا كانت بعفويتها باين انها اغنيتها المفضله
طر هالافكار وفكر ببدر اللي كلمه وصورته عصب بزيادة
نولا بخوف: طلال فيك شيء
طلال بعصبية: لاخايفه مرة يعني روحي خافي عليه
نولا بقلق: ابوي فيه شي ياطلال
طلال صار يصرخ: لا مو ابوكي حبيبك ياشطرة ولاتسوي نفسك مانتي عارفة
نولا طعنت بكرامتها حبيبها هي عمرها ماحبت احد غيره
عمرها ماغلطت او كلمت شب غير طلال ولد عمها
بكت بصمت نولا لين تعبت طرحتها دموع
وصلو المطار خلصوا اجراءات الطيارة
وركبوا كانت نولا بجنب الشباك
وطلال بجبنها كان يتمنى يمسك يدها
ويهديها يعرف خوفها من طيارات اللي ماقالت لأحد عنه إلا هو
تذكر في يوم الملكة يوم قالت له
طلال بفرح : نولا لتزوجنا نروح لايطاليا وغمز
نولا بفرح: والله بس تذكرت شي : تدري ياطلال اني ااخاف من من الطيارة
طلال باستغراب : بس كيف وانتي تركبين الطيارة ؟؟
نولا بجدية : انا من النوع مايحب يبين من ايش يخاف
طلال بحب: دامك معي ان شاء الله ماخافي نهائي
نولا بحب : اخاف افقدك ياطلال
طلال حضنها: مستحيل يانولا مستحيل
حن طلال لهالايام
فكر ليه تكلم بدر وهي تحبه الد اعدائه
نولا اكيد تدري هي اصلا تكرهني
وعصب لمجرد انها تكره
اما نولا كانت بهمها خوفها من طيارة زاد
لمجرد انها تفكر بطلال وكلامه
صارت تتنهد بصوت مسموع
طلال خاف عليها بس مابين
اما نولا صارتمسك بيد الكرسي
من خوف طلال مسك يدها وهداها تلقائيا
لين مانامت على حضنه
طلال ارتاح نسبيا لمجرد إن نولا تطمنت
ونامت
عند بدر
كان ملتزم ويصلي بس قلبه وعقله يناوبانه
اتصل على سمر
سمر: الو
بدر: هلا سمر
سمر باستغراب : خير بدر
بدربحزن : سمر انا خربت بين ناس كثير وابي اصلح اخطائي
سمر براحة: انا يابدر صلحت بين كل الازوج اللي خربنا عليهم
بس بقي طلال
بدر باسى: انا ياسمر بصلح بينهم
سمر: بس يرجعوا من السفر
بدر بحب: سمر مشكورة وسكت
وبعدها قال: مراح ألقى غيرك أم لأولادي
وسكر الخط وسمر طايرة من الفرح
اما في الفيلا
ابو طلال : والله ماقول غير الله يعطيك العافية والعملية تفيد
مشاري بفرح: ادعي لي ياعمي
سالم بشرود: امين ياولدي
ابو مشاري : اسمع ياابو طلال حنا نبي نزوج مشاري لندى قبل لايسافر
ابوطلال بفرح: والله هالساعة المباركة
سالم بيقوم: مبروك
وراح وهو خاف على نولا مايدري ليه حضنته وبكيت
هو يدري متضايقة بس من ايش وطرد هالفكرة من راسه وصلى ونام
اما عند نولا صحيت من الطيارة وهي بحالة ذهول كيف جت هنا ومن حملها
ناظرت طلال وهو يناظرها بحب
نولابحزن : تعبتك صح
طلال بدون مبالاة : كله من خوفك من الطيارات
نولا بدمع : انا مااخاف الا من اللي خلقني
طلال بيضحك : وش اللي صار بالطيارة
نولا وصلت معها : تعايرني ياطلال لاني علمتك على خوفي
ليه ياطلال ليه
طلال اعطاها كف لانها علت صوتها
نولا حطت يدها مكان الكف ومنصدمه
نولا ببكي: تضربني ياطلال تضربني
وطاحت على الارض من الصدمة وصارت باخر
الغرفة عند الزاوية تبكي
وتشهق
اما طلال كان منصدم اعطاها اول كف بحياتها
مرة ثانية تنهار امام عيونه
بس هالمرة نولا انهارت واغمى عليها
انهبل طلال وحملها وراح على اقرب مستشفى
ودها غرفة وبدو يشوفو ايش فيها
الممرض : ur wife so butay
طلال بذهول thx
الممرض : she so sad why ??
طلال :it's not ur basins
وراح الممرض
وطلع الدكتور
طلال : how is she
الدكتور : she is rely terd
وراح الدكتور
ودخل طلال عند نولا شافها نايمة
تاملها لين ماصحيت
نولا ودموعها تنزل : ليه ياخالد ايش سويتلك تضربيني حرام عليك
طلال بعصبية: اصلا تستاهلين طالعة على امك خاينة

قصة حياة الرروح كول ماتحتاجه في قص واحده ه
روآآيه لوو كآآن عشقك غلطه فأنت احلى غلطآآآتي روايه تجنن