اسم الروايه (( حبك اللي من شتاتي لمني
((
للكاتبة أميرة الروح 18
&&
الشخصيات
&&
تتكلم القصه عن ابناء
امراءه مسنه( ام عبدالله ) انجبت 4 ابناء ثلاثه اولاد وبنت وتوفي زوجها وكبر
ابنائها وتزوجوا وانجبوا وصبح لكل منهم حياتهم الخاصه وهم
::
^^
اسماءهم
واسماءابنائهم بالترتيب
^^
ابو فيصل * ولديه فيصل ونايف ونوف وفهد ورنده
ابو سعود * ولديه سعود وراكان وأماسي و سلطان ودانه
ابو محمد
ولديه حصه ومحمد ودلال ومروه
واختهم الصغيره اخر العنقود
مشاعل
عمرها 27 سنه وهي مطلقه من ولد عمها لانها ماتجيب عيال غير ذلك انها
متسلطه ومغروره ورح نتعرف عليها اكثر تشتغل مدرسه عربي بثانويه حكوميه للبنات
وماننسى نذكر جاره ام عبدالله اسمها ام سامي هذي كانت صديقتها الروح
بالروح رغم اختلاف الطبقات الاجتماعيه مابينهم فأم عبدالله تاجره بنت تجار وحتى
زوجها ابو عبدالله
الله يرحمه كان غني وتاجر معروف وحتى اعيالهم شركتهم كانت
معروفه ومن اقوى الشركات المعروفه بالبلد يعنى تجار اعيال تجار اما ام سامي
كانت على قد حالها الا ان هالشي مامنع صداقتها مع ام عبدالله خلونا نتعرف على ام
سامي هذي صديقه ام عبدالله ومعاها من ايام الثانويه الى الان درسوا مع بعض الجامعه
وتزوجوا مع بعض وبينهم عيش وملح مثل مايقولون حتى اعيالهم يمونون على بعض الا ان
اعيال ام عبدالله اكبر من اعيال ام سامي لان ام عبدالله تزوجت من ايام المتوسطه اما
ام سامي تزوجت وهي عمرها 35 سنه وماجابت غير سامي وخالد والعنود وماقدرت تجيب
غيرهم بحكم سنها المتقدم ورح نتعرف اكثر على شخصياتهم بالقصه اتمنى لكم قراءه
ممتعه
@
الجزء الاول
@<<
ببيت ابو
سعود
>>كانت دانه واماسي قاعدات بالصاله ومعاهم اخوهم
راكان
راكان: وينه هذا تأخر
دانه: توني جايه من عنده يقول بتعطر
وينزل
اماسي: ههه تعرف سليطن يحب يهتم بنفسه كثير وعادي عنده لو يقعد ساعه
عند المرايا
راكان وهو معصب (( والله هذا بيفشلنا عند الوالد)) ويناديه: سليطن
ووجع
ينزل سلطان من الدرج مروق على الاخر: ماصارت ياراكان كلها نص ساعه كليتني
راكان: انت قايلي انك جاهز لو دريت عنك كان جيت بعد ساعه احسن
تتدخل دانه
اللي تبي((تلطف الجو)): ههه يعني ماتعرف طباع سليطن
سلطان: اقول دانوه
سليطن هذاك اول قبل مااشتغل الحين الاستاذ سلطان مدير الامور الماليه بشركه الوالد
اماسي وهي تضحك: اجل اذا انت مدير الماليه على شركتنا السلام
راكان وهو
متنرفز من برودهم : يلا سلطان نمشي ترى مامعنا وقت
سلطان: يلا لا يهزئني الوالد
في اول يوم دوام
اماسي:سليطن كأن شماغك وسخ من هذي الجهه ((وتأشر له
بيدها
))
سلطان صدق واخترع: وين
دانه وهي ميته ضحك على اخوها اللي مايحب يفوت
أي شي بشكله: ههه مشت عليك صادوه حقت اماسي
سلطان: افا هنت عليك
يااماسيوه هين اعلم فيصل
حمر وجه اماسي وزعلت: بلا سخافه اطلع غرفتي احسن وراحت
ودانه ميته ضحك عليهم
راكان وهو معصب حده: سلطان تمشي الحين والابروح وبخليك
سلطان: يلا قدام . وطلعوا وراحت دانه لاماسي اللي كانت متنرفزه عالاخر وقاعده
بغرفتها تبكي دقت دانه الباب بس اماسي ماردت عليها ودخلت لها دانه
دانه: اماسي
قلبي شفيك؟
اماسي
:.............
دانه: خلاص يااماسي اللي تسويه هذا كله ترى
ماله ينفع الحين خلاص فيصل صار زوجك على سنه الله ورسوله وبعد اسبوعين رح تتزوجينه
يعني هالدموع هذي كلها ماتنفع الحين
اماسي من بين دموعها: بس يادانه انا مااحب
فيصل
دانه: يعني تكرهينه
اماسي: لا
دانه: طيب حاولي تحبينه والله حرام
فيصل يحبك وماصدق يوم اخذك ويكفي انه خطبك 3 مرات وانتي رفضتيه وحتى يوم قبلتيه
قلتي لما اخلص الجامعه واحترم رايك وماملك عليك الا الحين يوم خلصتي
اماسي: انا
مااحب فيصل ومااحب كل الرجاجيل وماودي اتزوج
دانه : ليه طيب؟
اماسي: انتي
عارفه ليه
دانه: مو شرط اللي صار مع صديقتك منال يصير معاك اصابعك
موسوى
اماسي : الا سوى يادانه
دانه وهي معصبه وملت من كثر الاقناع: فيصل
غير
اماسي ومن بين دموعها: غير شلون غير وهم نفس الشي فيصل يحبني منال نفس
الشي كان زوجها قبل الزواج يحبها بس بعد الزواج بشهر يعني بعد شهر العسل تغير كل
شي وصار يشك فيها لانه بس يحبها وصار يمد يده عليها وحرمها من كل شي من الجامعه ومن
صديقاتها حتى من اهلها زاذا سألته من ايش كل هذا يقول لاني احبك سامحيني حبيبتي
ويرجع بعد فتره يضربها لانه بعد يحبها وبالاخير طلقها وقال لها انا مليت منك ماعدتي
تلزميني الحين هذا هو الحب يادانه
دانه: هي عطته وجه من البدايه
اماسي: عطته
وجه لانها تحبه مو هذا هو الحب اللي تقولين لي عنه
دانه وشوي وتصيح: اماسي خلاص
وين راحت ضحكتك
اماسي: ماتت اندفنت راحت من يوم ماملكت على فيصل صرت مأسي
وترجع تصيح
دانه : تبين اكلم امي عشان تنكسل الموضوع( لانهم عارفين ان امهم لها
سلطه على ابوهم
)
اماسي: لايادانه فات الفوت وبعدين امي معتنعه بفكره زواجي ومافي
شي يقدر يغير قناعتها
دانه: طيب ايش اسوي عشان ترضين؟
اماسي: سواه الله ابرك
خلاص الموضوع طلع من يدنا الحين
دانه: اجل نقول مبروك ورجعت اماسي تبكي ودانه
تواسيها<<
ببيت ابو فيصل
>>كانت نوف قاعده مع امها حاطين
قهوه وحلى نوف مصلحته وقاعدين ومتجمعين بالصاله ويدخل فهد ونايف
فهد : السلام
عليكم
الكل: وعليكم السلام
الام: الا وين ابوكم وفيصل؟
فهد: قاعدين
بالشركه بيخلصون كم غرض وبيجون
الام تطمنت عليهم: اشوى زين
نايف: الا وين
رنوده
نوف: نايمه والا نسيت ان امس كان اخر يوم بالنسبه لها من بعد ماخلصت
اختبارات الثانويه العامه
فهد: عاد رنود ماشاء الله عليها دافور
مايحتاج
الام: قل ماشاء الله لاتحسد بنتي
ويقول نايف ويروح لرنده يزعها
كالعاده
فهد: ههه ياليت تنفع معاها عين ماينفع شي
الام: لحول بتذكر ربك
والا اقوم
فهد:ههه ماشاء الله تبارك الله
الام: ايه الحمدلله
نوف
:
ماتخلي حركاتك يافهيد
فهد: والله لو انك مو فوفو كان خليتك ماتقولين فهيد
نوف
:
احم احم
الام: اسكتوا انتو ماتشبعون نجره
الا شوي جاتهم رنده وهي في قمه
غضبها لان نايف خرب عليها نومها
نوف: رنود شفيك عسى ماشر
فهد وهو فاطس ضحك
:
ههه شكلك نكته عالاقل امشطي هالكشه
رنده بغضب: فهيد اسكت وشوف نايف
ماخلاني انام
نوف: زين صحاك هالوقت فكني من اني اقومك من النوم
فهد: يارنود
هدي اعصابك اخوك وخايف على مصلحتك
رنده وهي ميته من العصبيه: ماما
نايف وهو
ماسك نفسه لايضحك ومسوي روحه جد: هي عيب تقولين ماما شنو احنا كفار
رنده: بس
استلمتوني الحين هذا وانا اخر العنقود المفروض تدلعوني
الام: شفيكم على بنتي عيب
عليكم هذي اختكم الصغيره . ويرن التلفون وترد عليه نوف
نايف: خلاص انا بدلعها بس
لحظه اروح اسوي لها رضعتها قبل. عصبت رنده والكل مات عليها ضحك شوي الانوف تكلم
رنده : رنده العنود على التلفون
فهد فز قلبه لما سمع اسمها وقام يسوي روحه: عاد
كلش ولا رنده
رنده وهي كاشفته: هذا اللي انت فالح فيه وراحت تكلم بالتلفون
رنده: الو هلا عنود لاوالله اليوم دورك تجين ههه لاتحاولين طيب خلاص صايره
كأنك عجور ماكلين عشاها ههه ( فهد كان مركز على كل كلمه تقولها
رنده) انا اذا لقيت حد يجيبني جيت تعرفين مااحب اجي مع السواق لحالي اوكي الساعه ست
بحي بس لاتسوين فيها وتقفلين جهازك عشان مااكلمك واعتذر اذا ماقدرت اجي يلا باي
يالخبله
فهد:عندك مشوار تراني فاضي اليوم؟
رنده: لاوالله مو توك تمسخرني
الحين.؟
فهد: طيب ليه قلتي لها انك مواكيد تجين؟
رنده فيها الضحكه ومسويه
ثقيله: وحضرتك تتسمع؟
فهد: خلاص انسي الموضوع
رنده: طيب((واستانست انها قدرت
ترد لاخوها الصاع صاعين ولعبت بأعصابه شوي
))<<
ببيت ابو محمد
>>كانت دلال قاعده بغرفتها تبكي ومسكره على نفسها الباب اما مروه قاعده
بالصاله
ام محمد بشر: وين اختك دلول
مروه وهي تبرد اظافرها قالت ببرود
:
قالبتها مناحه بغرفتها
ام محمد: هذي للحين والله لو نهر جف الرجال مالك له اسبوع
واهي للحين تصيح
مروه: هذي من قرادتها فيصل عندها طول العمر ومافكرت تلعب عليه
وتخليه يتولع فيها خلت هالبارده اماسيوه تاخذه بارده مبرده
ام محمد: الله ياخذها
ونفتك منها
مروه: يعني لو اخذها الله كان فكر الرجال ببنتك اللي بس شاطره تسوي
حلا وتروح بيتهم
ام محمد: الله ياخذك معاها وتبي تروح وتناديها مروه: ماماتي
لاتزعلين وخلك من دلول وفكري فيني انا ودوري لي خطه عشان اخد فهد ويتولع فيني
ام محمد: وش تبين فيه هذا لايهش ولاينش الخير كله للكبير فيصل وهو احسن منه
وراح على اختك فكري في سعود احسن
تبلعمت مروه وقالت بخباثه: لاياماماتي فيصل
ماراح عندي طريقه تخليه يترك هاليابسه اماسيوه ويروح للمقروده بنتك واما سعود فأنا
مخليته للعناس حصه(ملحوظه حصه عمرها25 سنه بس ام محمد عندها اذا عدت البنت 24 سنه
تصير عانس) وانا لي فهودي بس ساعديني اخذه
ام محمد: شلون اساعدك وانتي عندك حل
لمشكلات خواتك
توهقت مروه لان ماعندها حل وقالت: انا قصدي ظبطي لي الوضع واذكري
محاسني وجمالي قدام فهودي كل ماتشوفينه
الام: يصير خير
وتبي تروح مروه
:
وين؟
الام: بروح اشوف اختك وتروح وشوي يدخل محمد وشكله تعبان وهلكان من
الشغل: مروه وين حصه؟
مروه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
محمد: أي نسيت
السلام
مروه بغرور: بعد شنو
محمد: وين حصه؟
مروه: فوق بغرفتها هالعانس
تلاقيها تصلي وتدعي ربها انها تتزوج ههه
محمد بعصبيه: مروه
مروه
:
اقول تلايط احسن لك وقامت ولاعطت اخوها اهتمام
{
مروه هذي اخر العنقود عمرها 18
سنه دلوعه ومغروه وغرورها ماينوصف ماتحترم صغير ولاكبير ودايما تتدلع بجمالها
واصلها وفصلها وفلوس اهلها كانت حلوه شعرها طويل لنص ظهرها وصابغته اشقر وطويله
وبيضا وعيونها وساع تسحر الشخص وتجبره انه يطالعها وجسمها ماشاء الله مافي احسن منه
وتدرس بثانويه اهليه مع بنات عمها اللي بنفس سنها دانه ورنده والعنود معهم الا انها
مغروره ومحد يحبها رغم جمالها واختها دلال اللي تساويها بالغرور ويمكن اكثر بعد الا
ان زواج فيصل هزها شوي
بغرفه حصه
كانت حصه توها مخلصه من
صلاه العصر وقاعده تقرأ قران ويوم شافت اخوها جاي سكرت القران وقعدت معاه
محمد
:
اخبارك يالغاليه
حصه: الحمدلله اخبارك انت واخبار الشغل؟
محمد: ماشي
حاله الحمدلله احسن من اول الصفقه حقت دبي كسبناها وماشي الحال
حصه: الحمدلله
هذي من دعواتي
محمد:ههه الله لايخليني منك ولا من دعواتك الا وش سويتي
اليوم بالدوام
حصه : الحمدلله تمام ماشي حالي بس المغرب عندي دوام وابغاك
توديني
محمد: وانتي وش لك بشغل البنوك ذا اللي يتعب اقعدي ببيتك معززه
مكرمه
حصه:لامعليش انا كذا مرتاحه
وشوي وتدخل ام محمد والشر يتطاير من
عيونها
ام محمد: انت وينك لي ساعه ادق عليك وماترد وبالاخير تدخل البيت وحتى
ماتسأل امي وينها
محمد: يمه جوالي ناسيه بالسيارة بغيتي شي؟
ام محمد: لاطقني
احسن لك حتى امك ماتعرف تكلمها زين وين بر الوالدين اللي تتكلم عنه وتغثي خواتك فيه
محمد وهو مستحي من نفسه: اسف يمه
ام محمد: اعتذارك ذا خله لنفسك لا هميتني
انت ولا اعتذارك السخيف وانتي يالعانس ( تأشر على حصه) قومي سوي لنا حلا بنروح
لبيت عمك بوفيصل
حصه: ماابي اروح
الام:ومن طلب رايك انا ابي الحلا عشان نوديه
معنا ونقول اختك اللي مسويته يلا بسرعه
حصه: ان شاء الله وتطلع للمطبخ وجاء محمد
بيمشي
الام: على وين ان شاء الله سمعتنا بنطلع مشيت اقعد هنا مع ذا الوجه
وانتظرنا لما نخلص وودنا
محمد وهو ميت من القهر بس متحمل لانها امه: حاضر
يمه
{
حصه هي اكبر اعيال ام محمد طيبه وعلى نياتها وكانت امها ماتحبها كثر دلال
ومروه لانها ماطلعت خبيثه مثلهم يعني اذا امها قالت لها بنروح البيت الفلاني ترفض
لانها ماتحب تعرض نفسها على عكس خواتها اللي كل شوي مترززات ببيت
بوفيصل<<
ببيت ام سامي
>>كانت العنود متحمسه لجيه رنده
وقاعده تبخر المجلس وترتبه
ام سامي: اساعدك يمه؟
العنود: لايمه اصلا ماباقي
شي خلاص انا مرتبه كل شي وجاهزه
ام سامي: اجل بروح اصلي المغرب عن اذنك
العنود: اذنك معك يمه وتدق العنود على رنده وكانت رنده قاعده بالمطبخ وتسوي حلا
للعنود ويرن جوالها اللي كان معلق برقبتها وترد وتحط سبيكر لانها قاعده تشتغل
بالحلا بنفس الوقت كان فهد داخل يشرب ماي ومن حظه ان رنده كانت تكلم العنود
رنده: هلايالمعايعه
العنود بدلع: ماني بمايعه
رنده: اجل دلوعه
العنود
:
رندوه وبعدين
رنده وتقلد صوتها الناعم : رندوه وبعدين
العنود: اقول
اعقلي
رنده: حاضر عمتي
العنود: ايوه يازينهم اللي يسمعون الكلام الا اقول
ياالدبه
رنده: هلاع
العنود:متى بتجين
رنده: وين اجي؟
العنود: المريخ
ياحلوه تجين عندي اجل وين؟
رنده : يوه نسيت مالي خلق اليوم خليها يوم
ثاني
العنود بحزن: رندوه تجين اليوم والا ترى بالشبشب على راسك
رنده: اوف
شبب وعلى راسي بعد ياقرويه اصلا انتي ما تقدرين تأذين نمله
العنود بقله
حيله: رنده بتجين والا لا؟
رنده وهي ماسكه نفسها لاتضحك: لابجي بس اتتظري اغير
ملابسي واتصل بأخوي فصول
العنود وتطمنت: اوكي ياحلوه انتظرك على احر من
الجمر تشاوو
وسكرت الخط وماعطتها فرصه تتكلم عشان ماتغير رايها اما فهد كان
واقف عند الباب وقلبه طايح في الارض من صوتها ونعومته وراح لغرفته وهو يفكر
((
معقوله اكون حبيتها)) حبيتها وانا ماشفتها حبيتها وانا اول مره اسمع
صوتها حبيتها وانا مااعرف عنها شي الا اسمها يمكن حبيتها لان امي دايما تتكلم عنها
قدامي ورنده تمدحها ويمكن حبيتها لان كل الاشياء اللي ابيها تكون بشريكه حياتي
لقيتها فيها من كلام امي واختي عنها ورجع يفكر لا لألا مو معقوله اكون حبيتها اكيد
انا بس متعلق فيها لانها اول بنت افكر فيها يالله هالبنت هذي اشغلتني وخلتني افكر
فيها بدون مااحس بنفسي ليه لما اختي تتكلم عنها يفز قلبي ليه اوه
أكيد انا اتوهم والا فيه احد يحب بدون مايشوف الشخص اللي يحبه ( مادرى انه لو
[FONT
عدم وضوحة سابقا
اسم الروايه (( حبك اللي من شتاتي لمني
((
للكاتبة أميرة الروح 18
&&
الشخصيات
&&
تتكلم القصه عن ابناء
امراءه مسنه( ام عبدالله ) انجبت 4 ابناء ثلاثه اولاد وبنت وتوفي زوجها وكبر
ابنائها وتزوجوا وانجبوا وصبح لكل منهم حياتهم الخاصه وهم
::
^^
اسماءهم
واسماءابنائهم بالترتيب
^^
ابو فيصل * ولديه فيصل ونايف ونوف وفهد ورنده
ابو سعود * ولديه سعود وراكان وأماسي و سلطان ودانه
ابو محمد
*
ولديه حصه ومحمد ودلال ومروه
واختهم الصغيره اخر العنقود
**
مشاعل
**
عمرها 27 سنه وهي مطلقه من ولد عمها لانها ماتجيب عيال غير ذلك انها
متسلطه ومغروره ورح نتعرف عليها اكثر تشتغل مدرسه عربي بثانويه حكوميه للبنات
وماننسى نذكر جاره ام عبدالله اسمها ام سامي هذي كانت صديقتها الروح
بالروح رغم اختلاف الطبقات الاجتماعيه مابينهم فأم عبدالله تاجره بنت تجار وحتى
زوجها ابو عبدالله
الله يرحمه كان غني وتاجر معروف وحتى اعيالهم شركتهم كانت
معروفه ومن اقوى الشركات المعروفه بالبلد يعنى تجار اعيال تجار اما ام سامي
كانت على قد حالها الا ان هالشي مامنع صداقتها مع ام عبدالله خلونا نتعرف على ام
سامي هذي صديقه ام عبدالله ومعاها من ايام الثانويه الى الان درسوا مع بعض الجامعه
وتزوجوا مع بعض وبينهم عيش وملح مثل مايقولون حتى اعيالهم يمونون على بعض الا ان
اعيال ام عبدالله اكبر من اعيال ام سامي لان ام عبدالله تزوجت من ايام المتوسطه اما
ام سامي تزوجت وهي عمرها 35 سنه وماجابت غير سامي وخالد والعنود وماقدرت تجيب
غيرهم بحكم سنها المتقدم ورح نتعرف اكثر على شخصياتهم بالقصه اتمنى لكم قراءه
ممتعه
.....
@
الجزء الاول
@
<<
ببيت ابو
سعود
>>
كانت دانه واماسي قاعدات بالصاله ومعاهم اخوهم
راكان
راكان: وينه هذا تأخر
دانه: توني جايه من عنده يقول بتعطر
وينزل
اماسي: ههه تعرف سليطن يحب يهتم بنفسه كثير وعادي عنده لو يقعد ساعه
عند المرايا
راكان وهو معصب (( والله هذا بيفشلنا عند الوالد)) ويناديه: سليطن
ووجع
ينزل سلطان من الدرج مروق على الاخر: ماصارت ياراكان كلها نص ساعه كليتني
راكان: انت قايلي انك جاهز لو دريت عنك كان جيت بعد ساعه احسن
تتدخل دانه
اللي تبي((تلطف الجو)): ههه يعني ماتعرف طباع سليطن
سلطان: اقول دانوه
سليطن هذاك اول قبل مااشتغل الحين الاستاذ سلطان مدير الامور الماليه بشركه الوالد
اماسي وهي تضحك: اجل اذا انت مدير الماليه على شركتنا السلام
راكان وهو
متنرفز من برودهم : يلا سلطان نمشي ترى مامعنا وقت
سلطان: يلا لا يهزئني الوالد
في اول يوم دوام
اماسي:سليطن كأن شماغك وسخ من هذي الجهه ((وتأشر له
بيدها
))
سلطان صدق واخترع: وين
دانه وهي ميته ضحك على اخوها اللي مايحب يفوت
أي شي بشكله: ههه مشت عليك صادوه حقت اماسي
سلطان: افا هنت عليك
يااماسيوه هين اعلم فيصل
حمر وجه اماسي وزعلت: بلا سخافه اطلع غرفتي احسن وراحت
ودانه ميته ضحك عليهم
راكان وهو معصب حده: سلطان تمشي الحين والابروح وبخليك
سلطان: يلا قدام . وطلعوا وراحت دانه لاماسي اللي كانت متنرفزه عالاخر وقاعده
بغرفتها تبكي دقت دانه الباب بس اماسي ماردت عليها ودخلت لها دانه
دانه: اماسي
قلبي شفيك؟
اماسي
:.............
دانه: خلاص يااماسي اللي تسويه هذا كله ترى
ماله ينفع الحين خلاص فيصل صار زوجك على سنه الله ورسوله وبعد اسبوعين رح تتزوجينه
يعني هالدموع هذي كلها ماتنفع الحين
اماسي من بين دموعها: بس يادانه انا مااحب
فيصل
دانه: يعني تكرهينه
اماسي: لا
دانه: طيب حاولي تحبينه والله حرام
فيصل يحبك وماصدق يوم اخذك ويكفي انه خطبك 3 مرات وانتي رفضتيه وحتى يوم قبلتيه
قلتي لما اخلص الجامعه واحترم رايك وماملك عليك الا الحين يوم خلصتي
اماسي: انا
مااحب فيصل ومااحب كل الرجاجيل وماودي اتزوج
دانه : ليه طيب؟
اماسي: انتي
عارفه ليه
دانه: مو شرط اللي صار مع صديقتك منال يصير معاك اصابعك
موسوى
اماسي : الا سوى يادانه
دانه وهي معصبه وملت من كثر الاقناع: فيصل
غير
اماسي ومن بين دموعها: غير شلون غير وهم نفس الشي فيصل يحبني منال نفس
الشي كان زوجها قبل الزواج يحبها بس بعد الزواج بشهر يعني بعد شهر العسل تغير كل
شي وصار يشك فيها لانه بس يحبها وصار يمد يده عليها وحرمها من كل شي من الجامعه ومن
صديقاتها حتى من اهلها زاذا سألته من ايش كل هذا يقول لاني احبك سامحيني حبيبتي
ويرجع بعد فتره يضربها لانه بعد يحبها وبالاخير طلقها وقال لها انا مليت منك ماعدتي
تلزميني الحين هذا هو الحب يادانه
دانه: هي عطته وجه من البدايه
اماسي: عطته
وجه لانها تحبه مو هذا هو الحب اللي تقولين لي عنه
دانه وشوي وتصيح: اماسي خلاص
وين راحت ضحكتك
اماسي: ماتت اندفنت راحت من يوم ماملكت على فيصل صرت مأسي
وترجع تصيح
دانه : تبين اكلم امي عشان تنكسل الموضوع( لانهم عارفين ان امهم لها
سلطه على ابوهم
)
اماسي: لايادانه فات الفوت وبعدين امي معتنعه بفكره زواجي ومافي
شي يقدر يغير قناعتها
دانه: طيب ايش اسوي عشان ترضين؟
اماسي: سواه الله ابرك
خلاص الموضوع طلع من يدنا الحين
دانه: اجل نقول مبروك ورجعت اماسي تبكي ودانه
تواسيها
<<
ببيت ابو فيصل
>>
كانت نوف قاعده مع امها حاطين
قهوه وحلى نوف مصلحته وقاعدين ومتجمعين بالصاله ويدخل فهد ونايف
فهد : السلام
عليكم
الكل: وعليكم السلام
الام: الا وين ابوكم وفيصل؟
فهد: قاعدين
بالشركه بيخلصون كم غرض وبيجون
الام تطمنت عليهم: اشوى زين
نايف: الا وين
رنوده
نوف: نايمه والا نسيت ان امس كان اخر يوم بالنسبه لها من بعد ماخلصت
اختبارات الثانويه العامه
فهد: عاد رنود ماشاء الله عليها دافور
مايحتاج
الام: قل ماشاء الله لاتحسد بنتي
ويقول نايف ويروح لرنده يزعها
كالعاده
فهد: ههه ياليت تنفع معاها عين ماينفع شي
الام: لحول بتذكر ربك
والا اقوم
فهد:ههه ماشاء الله تبارك الله
الام: ايه الحمدلله
نوف
:
ماتخلي حركاتك يافهيد
فهد: والله لو انك مو فوفو كان خليتك ماتقولين فهيد
نوف
:
احم احم
الام: اسكتوا انتو ماتشبعون نجره
الا شوي جاتهم رنده وهي في قمه
غضبها لان نايف خرب عليها نومها
نوف: رنود شفيك عسى ماشر
فهد وهو فاطس ضحك
:
ههه شكلك نكته عالاقل امشطي هالكشه
رنده بغضب: فهيد اسكت وشوف نايف
ماخلاني انام
نوف: زين صحاك هالوقت فكني من اني اقومك من النوم
فهد: يارنود
هدي اعصابك اخوك وخايف على مصلحتك
رنده وهي ميته من العصبيه: ماما
نايف وهو
ماسك نفسه لايضحك ومسوي روحه جد: هي عيب تقولين ماما شنو احنا كفار
رنده: بس
استلمتوني الحين هذا وانا اخر العنقود المفروض تدلعوني
الام: شفيكم على بنتي عيب
عليكم هذي اختكم الصغيره . ويرن التلفون وترد عليه نوف
نايف: خلاص انا بدلعها بس
لحظه اروح اسوي لها رضعتها قبل. عصبت رنده والكل مات عليها ضحك شوي الانوف تكلم
رنده : رنده العنود على التلفون
فهد فز قلبه لما سمع اسمها وقام يسوي روحه: عاد
كلش ولا رنده
رنده وهي كاشفته: هذا اللي انت فالح فيه وراحت تكلم بالتلفون
رنده: الو هلا عنود لاوالله اليوم دورك تجين ههه لاتحاولين طيب خلاص صايره
كأنك عجور ماكلين عشاها ههه ( فهد كان مركز على كل كلمه تقولها
رنده) انا اذا لقيت حد يجيبني جيت تعرفين مااحب اجي مع السواق لحالي اوكي الساعه ست
بحي بس لاتسوين فيها وتقفلين جهازك عشان مااكلمك واعتذر اذا ماقدرت اجي يلا باي
يالخبله
فهد:عندك مشوار تراني فاضي اليوم؟
رنده: لاوالله مو توك تمسخرني
الحين.؟
فهد: طيب ليه قلتي لها انك مواكيد تجين؟
رنده فيها الضحكه ومسويه
ثقيله: وحضرتك تتسمع؟
فهد: خلاص انسي الموضوع
رنده: طيب((واستانست انها قدرت
ترد لاخوها الصاع صاعين ولعبت بأعصابه شوي
))
<<
ببيت ابو محمد
>>
كانت دلال قاعده بغرفتها تبكي ومسكره على نفسها الباب اما مروه قاعده
بالصاله
ام محمد بشر: وين اختك دلول
مروه وهي تبرد اظافرها قالت ببرود
:
قالبتها مناحه بغرفتها
ام محمد: هذي للحين والله لو نهر جف الرجال مالك له اسبوع
واهي للحين تصيح
مروه: هذي من قرادتها فيصل عندها طول العمر ومافكرت تلعب عليه
وتخليه يتولع فيها خلت هالبارده اماسيوه تاخذه بارده مبرده
ام محمد: الله ياخذها
ونفتك منها
مروه: يعني لو اخذها الله كان فكر الرجال ببنتك اللي بس شاطره تسوي
حلا وتروح بيتهم
ام محمد: الله ياخذك معاها وتبي تروح وتناديها مروه: ماماتي
لاتزعلين وخلك من دلول وفكري فيني انا ودوري لي خطه عشان اخد فهد ويتولع فيني
ام محمد: وش تبين فيه هذا لايهش ولاينش الخير كله للكبير فيصل وهو احسن منه
وراح على اختك فكري في سعود احسن
تبلعمت مروه وقالت بخباثه: لاياماماتي فيصل
ماراح عندي طريقه تخليه يترك هاليابسه اماسيوه ويروح للمقروده بنتك واما سعود فأنا
مخليته للعناس حصه(ملحوظه حصه عمرها25 سنه بس ام محمد عندها اذا عدت البنت 24 سنه
تصير عانس) وانا لي فهودي بس ساعديني اخذه
ام محمد: شلون اساعدك وانتي عندك حل
لمشكلات خواتك
توهقت مروه لان ماعندها حل وقالت: انا قصدي ظبطي لي الوضع واذكري
محاسني وجمالي قدام فهودي كل ماتشوفينه
الام: يصير خير
وتبي تروح مروه
:
وين؟
الام: بروح اشوف اختك وتروح وشوي يدخل محمد وشكله تعبان وهلكان من
الشغل: مروه وين حصه؟
مروه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
محمد: أي نسيت
السلام
مروه بغرور: بعد شنو
محمد: وين حصه؟
مروه: فوق بغرفتها هالعانس
تلاقيها تصلي وتدعي ربها انها تتزوج ههه
محمد بعصبيه: مروه
مروه
:
اقول تلايط احسن لك وقامت ولاعطت اخوها اهتمام
{
مروه هذي اخر العنقود عمرها 18
سنه دلوعه ومغروه وغرورها ماينوصف ماتحترم صغير ولاكبير ودايما تتدلع بجمالها
واصلها وفصلها وفلوس اهلها كانت حلوه شعرها طويل لنص ظهرها وصابغته اشقر وطويله
وبيضا وعيونها وساع تسحر الشخص وتجبره انه يطالعها وجسمها ماشاء الله مافي احسن منه
وتدرس بثانويه اهليه مع بنات عمها اللي بنفس سنها دانه ورنده والعنود معهم الا انها
مغروره ومحد يحبها رغم جمالها واختها دلال اللي تساويها بالغرور ويمكن اكثر بعد الا
ان زواج فيصل هزها شوي
**
بغرفه حصه
**
كانت حصه توها مخلصه من
صلاه العصر وقاعده تقرأ قران ويوم شافت اخوها جاي سكرت القران وقعدت معاه
محمد
:
اخبارك يالغاليه
حصه: الحمدلله اخبارك انت واخبار الشغل؟
محمد: ماشي
حاله الحمدلله احسن من اول الصفقه حقت دبي كسبناها وماشي الحال
حصه: الحمدلله
هذي من دعواتي
محمد:ههه الله لايخليني منك ولا من دعواتك الا وش سويتي
اليوم بالدوام
حصه : الحمدلله تمام ماشي حالي بس المغرب عندي دوام وابغاك
توديني
محمد: وانتي وش لك بشغل البنوك ذا اللي يتعب اقعدي ببيتك معززه
مكرمه
حصه:لامعليش انا كذا مرتاحه
وشوي وتدخل ام محمد والشر يتطاير من
عيونها
ام محمد: انت وينك لي ساعه ادق عليك وماترد وبالاخير تدخل البيت وحتى
ماتسأل امي وينها
محمد: يمه جوالي ناسيه بالسيارة بغيتي شي؟
ام محمد: لاطقني
احسن لك حتى امك ماتعرف تكلمها زين وين بر الوالدين اللي تتكلم عنه وتغثي خواتك فيه
محمد وهو مستحي من نفسه: اسف يمه
ام محمد: اعتذارك ذا خله لنفسك لا هميتني
انت ولا اعتذارك السخيف وانتي يالعانس ( تأشر على حصه) قومي سوي لنا حلا بنروح
لبيت عمك بوفيصل
حصه: ماابي اروح
الام:ومن طلب رايك انا ابي الحلا عشان نوديه
معنا ونقول اختك اللي مسويته يلا بسرعه
حصه: ان شاء الله وتطلع للمطبخ وجاء محمد
بيمشي
الام: على وين ان شاء الله سمعتنا بنطلع مشيت اقعد هنا مع ذا الوجه
وانتظرنا لما نخلص وودنا
محمد وهو ميت من القهر بس متحمل لانها امه: حاضر
يمه
{
حصه هي اكبر اعيال ام محمد طيبه وعلى نياتها وكانت امها ماتحبها كثر دلال
ومروه لانها ماطلعت خبيثه مثلهم يعني اذا امها قالت لها بنروح البيت الفلاني ترفض
لانها ماتحب تعرض نفسها على عكس خواتها اللي كل شوي مترززات ببيت
بوفيصل
<<
ببيت ام سامي
>>
كانت العنود متحمسه لجيه رنده
وقاعده تبخر المجلس وترتبه
ام سامي: اساعدك يمه؟
العنود: لايمه اصلا ماباقي
شي خلاص انا مرتبه كل شي وجاهزه
ام سامي: اجل بروح اصلي المغرب عن اذنك
العنود: اذنك معك يمه وتدق العنود على رنده وكانت رنده قاعده بالمطبخ وتسوي حلا
للعنود ويرن جوالها اللي كان معلق برقبتها وترد وتحط سبيكر لانها قاعده تشتغل
بالحلا بنفس الوقت كان فهد داخل يشرب ماي ومن حظه ان رنده كانت تكلم العنود
رنده: هلايالمعايعه
العنود بدلع: ماني بمايعه
رنده: اجل دلوعه
العنود
:
رندوه وبعدين
رنده وتقلد صوتها الناعم : رندوه وبعدين
العنود: اقول
اعقلي
رنده: حاضر عمتي
العنود: ايوه يازينهم اللي يسمعون الكلام الا اقول
ياالدبه
رنده: هلاع
العنود:متى بتجين
رنده: وين اجي؟
العنود: المريخ
ياحلوه تجين عندي اجل وين؟
رنده : يوه نسيت مالي خلق اليوم خليها يوم
ثاني
العنود بحزن: رندوه تجين اليوم والا ترى بالشبشب على راسك
رنده: اوف
شبب وعلى راسي بعد ياقرويه اصلا انتي ما تقدرين تأذين نمله
العنود بقله
حيله: رنده بتجين والا لا؟
رنده وهي ماسكه نفسها لاتضحك: لابجي بس اتتظري اغير
ملابسي واتصل بأخوي فصول
العنود وتطمنت: اوكي ياحلوه انتظرك على احر من
الجمر تشاوو
وسكرت الخط وماعطتها فرصه تتكلم عشان ماتغير رايها اما فهد كان
واقف عند الباب وقلبه طايح في الارض من صوتها ونعومته وراح لغرفته وهو يفكر
((
معقوله اكون حبيتها)) حبيتها وانا ماشفتها حبيتها وانا اول مره اسمع
صوتها حبيتها وانا مااعرف عنها شي الا اسمها يمكن حبيتها لان امي دايما