- بقلم : دَمْعَ ة أَلْم
- الجزء الاول
مساء \ صباح الورد
الى احلى قراء ....
اول تجربه ليي اكتب روايه .... وان شالله تنال اعجابكم
طبعا احتاج تشجيعكم وارائكم بك صراحه ... علشان اتشجع واواصل كتابه
طبعا تقريبا الراويه على وشك النهايه بس قلت ببدي بنزل منها
بسم الله الرحمن الرحيم
حتى السكوت حبيبتي .. لغه تعبر في الهوى
بقلم : دَمْعَ ة أَلْم
الجزء الاول
يعني كل يوم اقعد على هالازعاج ياربي الى متى هالحاله يعني حتى الواحد اذا بنام ما يقدر قامت رغد ودخلت الحمام وغيرت ثيابهاا وطلعت من حجرتها ... رغد بنيه في مقتبل العمر 19 سنه اولى جامعه .. حنطاويه البشره عيونها واسعه وعسليه وشعرها اسود وناعم ,,,, شافت في طريقها اخوها
محمد وهو مكشر : صبااح الخير
رغد: هلا صباح الخير ويش فيك مكشر من صباح الله
محمد: بيتكم اخلون الواحد يرتاح خليني ساكت احسن
رغد: ههه للحين ما اتعودت ... مفروض خلاص صارت عندك منااعه من هالزعااج
وكملوا طريقهم الى المطبخ مكان ما يتواجد امهم وابوهم
علي ابومحمد : لويه قاعدين بعد .. شمس بتغيب وانتوا للحين نايمين
رغد في بالها الله يهديك يا بويي الحين 9 الصبح واتقول راحت الشمس
محمد: صباح الخير
فاطمه ام محمد : صباح الخير يمه تعالوا اتريقوا
ابو محمد: اي دلعيهم انتين ما وراش الا الخراب
وظلوا ام محمد وابومحمد يتناقشون ومحمد ورغد ساكتين بس يسمعون... وكل يوم على هذه الحاله
ابومحمد علي عمره 55 سنه عصبي بس طيب القلب ويحب عياله وخصوصا رغد
ام محمد عمرها 48 امراءه مسالمه وطيبه حدها
محمد عمره24 سنه متخرج بنوك ويشتغل في بنك الاتحاد
وسيم خشمه طويل وعليه لحيه خفيفه محليتنه وعيونه عسليه مثل رغد
بيت عبدالعزيز
شيماء: عمري يلا قوم الساعه 9 ونص الحين الى متى بتقوم
عبدالعزيز إغطي وجه بالفراش ولا يرد عليها
شيماء: يلا قووم اني بسوي الريوق ارجع انت قمت
راحت شيماء مطبخ سوت بيض مقلي وحليب وبرزت الجبن والخبز .... ريوق بسيط
عبدالعزيز سمعهاا جايه صوب الحجرة فز من مكانه وطيران على الحمام
جت شيماء وابتسمت لان شافت عبدالعزيز ويش سوى
طلع من حمام وهو يقول صبااح الخير يا حلو
شيماء: هلا والله صباح النور
يلا جوعانه الريوق برد
راحوا المطبخ وهم بقعدون شيماء: اليوم لا تتأخرفي الصلاه علشان اروح بيت ابوي
صار ليي 3 ايام ما شفتهم وحشوني صرااحه
عبدالعزيز : 3 ايام وحشووش؟؟
شيماء: اي 3 ايام عن 3 اسابيع
عبدالعزيز: اي وانا لو ماتشوفيني 3 ايام حتى ما اتفتكرين فيني وتنسيني
شيماء: افا والله ما عاش الا ينسااك انت الغالي
عبدالعزيز : عبالي بعد
عبدالعزيز عمره 26 ضابظ في المركز وتااجر عطور ويه ابوه
شيماء عمرها22 بنت علي ابومحمد تدرس بزنز سنه رابعه ... سنه تخرج
توه متزوجه صار ليها 3 اشهر
بيت ابومحمد
رغد : يا الله وحشوني خوااتي من زماان ما اجون بيتناا ياربي توها 10 الصبح خلني افكر اسوي ليي شغله لين اجي وقت الصلاه
نزلت تحت عند امهاا
يمه شنو بتسوين الغدى وهي طبعا اتعفس في الاغراض
ام محمد: بسوي خيرات الله مجبوس دجاج وسمج علشان اخوش حسن تعرفينه ما ياكل الدجااج
رغد: طبعا اتسوين الى ولدش الدليع ههه الا هو وينه صدق ؟؟
ام محمد: نايم للحين ما قعد
رغد: مايصير احنا نقعد وهو للحين نايم الا اخرب عليه
ام محمد: انيي ماليي خص اذا عصب عليش
رغد مشت ولا كأن امها تتحجى وياها ركبت فوق وهي تخطط شلون اتقعد حسن
دخلت الحجرة مشت بهدوء بندت المكيف والمروحه وفتحت الستاره وطلعت
ولا كأنها مسويه شي
دخلت حجرتها طلعت كتبها طبعا هي سنه اولى احصاء
حجرة حسن
حسن يقوم مفزوع وهو يقول بسم الله من دخل حجرتي وانا ماحسيت عليه
معقوله ابوي بس غريبه بيدخل ما بيصارخ ... اكيد الشطانه رغدوه اراويها لكن
بعلمها شلون تدخل الحجره وانا نايم
.. حسن عمره 20 سنه اكبرمن رعد بسنه .. يدرس هندسه سنه ثانيه
حجرة رغد
قاعده تحل هوم وروك رياضيات ومشغله ليها مسجل تسمع موسيقه
مسكينه عايشه جو رومنسي مع رياضيات
شوي والا احد يرفس باب الحجره ويدخل هي قامت متخرعه
وهي تقول هلوو احد يدخل جدي من غير ما يطق الباب
حسن: اوه زين بعد تعرفين من الادب اطقون الباب ..الحجي ليش اخر مرة ليش تدخلين الحجره وانا ناايم براويش شي ما شفتينه
رغد : ههه ان شالله ما بعيدها بس روح ازعجتني خلني اكمل الوااجب
طلع حسن وهي ظلت تفكر في السؤال .... شوي ويرن تلفونها
توأمي يتصل ...
رغد : هلا والله بالقاطعه الا من امس العصر مكلمتني شخبارش ويش مسويه
مها: بسم الله خلني اسلم اول بعدين دشي عرض
رغد: سوري حبي سلمي عجل
مها: ههه مجنونه اوك السلام عليكم
رغد : عليكم السلام كيفك؟
مها : تمام وانت شنو اتسوين
رغد : ابد بس اسوي الهوم ورك قبل ما اجون خواتي
مهاا: انزين احتمال اجيش اليوم العصر برزي القدووع
رغد: صدق !! افا عليش كلشي ولا مهوي جم بنت خال عندي اني وحده
مها: ههه صدق خبله يلا باي لا يكمل الرصيد
رغد : اقول مالت عاد يلا باي
مها بنت خال رغد وعمرها 18 توجيهي صديقه رغد الروح بالروح
مها بشرتها بيضه وعيونها ناعسه وجسمها حلو ... يعني جميله
بيت ابومحمد
الساعه 1 ونص الظهر
تدخل امينه وزوجها وعيالها
امينه البنت الكبيرة عند ام محمد وابومحمد عمرها 28
مدرسه في مدرسه ابتدائي
زوجها علي عمره 31 موظف في شركه مقاولات
عندها احمد عمره 6 سنين و فاطمه عمرها 3 سنين
احمد: ماما عوده ماما عوده احنا جينا
ام محمد: هلا والله بنور عيوني حمادي تعالي اني في القاعه
راح احمدي و وراه امه حامله اخته فاطمه على ذراعها
وعلي يمشي وراهم
امينه وعلي : السلام عليكم
ام محمد: عليكم سلام شخباركم ؟ وينه عنكم ما تبينون؟
امينه تتقرب من امها وتحضنها فديتج يالغاليه تعرفين الشغل ماخد كل وقتنا والجهال مغربليني
علي: عمه وين عمي بسلم وبمشي
ام محمد: وين ياولدي اقعد تغدى معانا
علي: لا يا عمه اتصلوا فيني الدوام ويبغوني اروح لهم
قامت ام محمد تنادي ابومحمد الا كان يقرا الجريده في مكتبه
وراح معاها القاعه وسلم على علي ورااح
شوي الا رغد تنزل وهي تناادي فطومي وحشتيني
واجي ليها احمد ويحضنها خالوه جبت ليش الحلاه
رغد وهي تبووسه فديتك حمودي
وتروح تحضن إختهاا وتسإلها عن اخبارهاا
شوي الا شيماء تدخل
شيماء: سلام عليكم
الكل: عليكم السلام
شيماء: شخباركم ويش مسوين بدوني ههه ادري بيت مو حلو
رغد: اقول مالت عاد واجد واثقه اصلا بيت حلو بدونش
شيماء: امي شوفيها.... وتتصنع الزعل
ام محمد: رغد جوزي عن اختش خليها في حالها
شيماء اتسوي حركات الى رغد تحرهاا
امينه : يمه وين محمد وحسن
ام محمد: اتصلت فيهم قالوا جايين في الطريق خبرش اليوم الجمعه اطولون في الصلاه
شيماء: عجل خلنا نبرز الغدى على مااجوون
برزوا الغدى .... شوي يدخل محمد حسن
واحمد: خالو محمد تعال
اجي محمد وحب احمدي ويسلم ع خواته
وحسن يحمل فطوم ويسلم
بيت ابو حسين
مها: ابوي من بوديني العصر بيت عمتي
علي ابوحسين: شوفي واحد من اخوانش انا ما اقدر
مها: ياربي انت تعرف حسين وفيصل ما يرضون انت قول ليهم
علي ابوحسين : انزين بكلمهم بس سكتي بلا حنه عورتين راسي
مريم ام حسين : ههه مسكينه يا مها ما عليش منه هو معصب اليوم
مها ركبت فوق وهي زعلانه ابوها يكلمها بهالطريقه
ام حسين : لويه تزعلها هي وحيدتنا
ابوحسين: ويش اسوي انا معصب وهي تحن على راسي
ام حسين : ما عليه بس مو تعصب عليها روح راضهاا
ابوحسين: ان شالله هاادي مها بنت الغاليه
ام حسين استحت منه وقامت وهو ضحك عليها
طق طق طق
مها: ادخلي امي
ابوحسين انا ابوش ادخل
مها: اي يبه
ابوحسين : ويش فيش ركبتين فوق زعلانه وهو يحضنها
تعرفيني مااقدر على زعلش اناا
مها : ابتسمت وحبت راس ابوها وهي تقول افا ابوي اني ما ازعل منك
ابوحسين: يلا هاكو فيصل بوديش بيت عمتش بسرعه ينطرش تحت
استانست مهاا وراحت تجهز علشان تروح
بيت ابومحمد
رغد رابشه روحهاا وقاعده تتكشخ
شيماء: اي احنا ما تتكشخين لينا
رغد: حرام عليش ياظالمه اني كاشخه بس فطومي لعوزتني كااكو فلازم اغير
امينه : لا تحطين على بتي والله انتين مجرمه
رغد : اوف منكم خلوني البس ثيابي
لبست وطلعت
شيماء: اووه ويش هالكشخه
رغد اتسوي روحها تستحي
كانت لابسه بدي عنابي طويل وجينز وفي وسط حزام اسود وفاتحه شعرها ومسويه بف بسيطه وحاطه كحل وقلوز
امينه: احمم ناقصنش معرس ههه
رغد تاخد لمخده وتفلتها على اختها
سيارة فيصل الرنج
فيصل : متى تبني امرش
مها: ماادري على حسب الوضع بتصل بخبرك ... انزين ما بتنزل اتسلم على عمتي
فيصل : مهاوي انت تدرين اني مااكلم محمد يعني لازم تتسببين على روحش
مها: يعني الى متى هالخصاام وعمتي ما ليها دخل من صارت السالفه ما جيت ليها
فيصل : انزين بنزل بسلم وبروح .. الله يساعدني عليش مو إخت
مها: اووك يلا خلنا ننزل
في نفس الوقت
رغد نازله بتروح تستقبل مها الى سوت ليها مسكول انهي وصلت
فتحت الباب وهي تقول هلا والله بالحل .... انصدمت ماعرفت ويش اتسوي
فيصل نزل راسه ....ولما استعوبت الامر هربت الى داخل القاعه
مها ميته من الضحك عليها
فيصل : شفتين ويش سويتين قلت ليش ما بنزل بس انتين
مها: ههه عادي بالغلط
فيصل : امشي لا ارجع الحين
دخلوا القاعه طبعا رغد هربت ماليها وج ههه
ام محمد: هلا والله نور بيتنا فيصل وينك ياولدي جدي ما تدري عن عمتك
فيصل يقرب من عمته ويحب راسها السموحه عمه بس تعرفين الدراسه والشغل ما خدين كل وقتي
مها: اشدعوه عمه اني ما سلمتين عليي لو فيصل ماخد المحبه كاامل
الكل ضحك عليها
نزلت امينه وشيماء وسلموا على فيصل ومها
مها: عجل وينه رغد وهي تضحك
شيماء: فوق ماادري ويش فيها جت وجها احمر نسألها ويش فيش ساكته
فيصل انحرج وقاام يلا عمه اخليش الحين عندي شغل
ام محمد توها الناس ولدي اقعد
فيصل : مشغول عمه يلا مع سلامه مهااوي اتصلي لا تنسين اوك
مها: اني بروح الى رغد
ركبت فوق رغد قاعده على السرير ومو عارفه ويش اتسوي
دخلت مها الحجرة تضحك وتقوم ليها رغد يا سخيفه ليش ما قليتن اخوش ويااش
فشله احرجتيني
مها: ههه واني ويش درااني كاشخه كل هالكشخه
رغد : احمدي ربش كاشخه ليش
مها : ههه بس والله شكلش اضحك لو شفتين فيصل وجهش صار طمام احمر
رغد: اضحكي يالسخيفه مو صايدنش الموقف ... يلا قومي ننول تحت ويااهم
مهاا: اوكي
فصيل عمره 23 يدرس تسويق وفي نفس الوقت يشتغل
لان الحاله ماديه لعياله ابو حسين مو داك الزود
فيصل من اتخرج من مدرسه اعتمد على نفسه دور ليه شغل
وفي نفس الوقت في ليل يدرس في جامعه
وما شالله عليه غاوي(جميل)وخصوصا بسكسوكته
جسمه رياضي وعيونه ناعسه مثل مهاا لان طالعين على ابوهم
في الليل جاء فيصل بس طبعا ما دخل
طلعت ليه مهاا وراحو
وراحوا شيماء وامينه ودخلت ام محمد وابومحمد ينامون
ظلت رغد تنطط من مكان الى مكان وتحارس اخوانها
اتأخروا فراحت حجرتها ترتاح قاعده من الصبح
غيرت ثيابهاا وسمت بالله وصلت على النبي ونامت
18 زائرة ولا وحده ردت او قرأت
ترى الروايه حصريا في هالمنتدى
خلاص زعلت منكم
تحياتي
َمْع ة أَلَم