شربت الكثير من الماء !!
لا أعلم مالسر !!
ولكني في هذه الأيام أصبحت كثيرة العطش رغم كرهي لطعم الماء !!
أخذت قارورة كبيره وم ثلجة وقربتها مني ف أنا لا أظمن نوبات عطشي !!
وبدأت الكتابة لكم ..
ألم كلمة سمعتها كثيراً
ولكن هذه المره حينما سمعتها ..
أحسست بتيار من الأفكار يخنقني
يجرني بصمت إلى عالم آخر ..!!
عالم إمتزجت فيه المعناة مع ألآم العشاق ولوعه الأشواق
عالم يروق لي أحياناًًًََََ ولكني في ذات الوقت أستغرب كيف ل المعناة أن تخف
لمن يدفع أكثر !!
عالم يقدر فيه أصحاب الأموال السخفاء بعيداً عن مقوله " ماكل ما يلمع ذهباً "
أقدم لكم مولودتي الأولى في كأس مغلفه بحبي ..
أتمنى أن تجدوا في أخذ جرعات روايتي المتعة والفائدة ..
"" لمحة قبل بداية الأسطر ""
<< إعذروني لتقديمي إياها " باللهجة العاميه " ولكني أظن أنها ا لأقدر على توصيل أفكاري !! >>
أرجو أن تستعدوا لقراءة معاناة لم تقرؤها أبداً ..!!
فبعض سطوري مستوحى من قصص واقعيه ..
7
7
7
بسم الله الرحمن الرحيم
7
7
7
لفته : عن معاوية قال:سمعت رسول الله يقول:"من دعا بهؤلاء الكلمات الخمس،لم يسال الله شيئا الا أعطاه اياه:
لا اله الا الله، والله اكبر، لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله
الحمد وهو علي كل شئ قدير، لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله" اللهم ارزقني....
(( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , وأغنني بفضلك عمن سواك ))
7
7
7
جالس بالصالة سرحآآآن ومهموم وكل تفكيره محصور بأمه اللي تعبانه بالمستشفى " يآآرب تقومين لي بالسلامة يالغاليه البيت من دونك يخووف .."
هذا محمد أصغر إخوانه عمره 18سنه يدرس ثاني ثانوي عايد سنه بسبب ظروفه اللي بنعرفها ..
قطع تفكيره أخوه فايز " عمره 29سنه " دخل البيت وهو سكرآآآن وريحته طالعه من الوصخ ويصارخ بأعلى صوته : سآآآميه سميوه ووجع تعآلي يالكلبه والله لأوريك
" ساميه زوجة فايز أخت صديقه سامي عمرها 16 سنه صغيره وتفكيرها تفكير أطفال جدآ بريئه وخووآآفه حييل "
جت تركض بقميص البيت من دون جلآل << من الخوف من صياح فايز عليها
ساميه : هآآآه
فايز : هويتي يالكلبه لاناديتك قولي لبيه
" بس ساميه ماكانت منتبه له لإنها شافت محمد فراحت ركض داخل عشان تتغطى عنه "
فايز : ساميووه ساميه يالمجنونه أنا أحاكيك وتروحين عني تعالي يا .. " وراح يركض وراها وهو ناوي يضربها "
نرجع ل محمد اللي خاف على ساميه من أخوه بس مابيده حيله ..
لإن فايز ماهمه أحد راح يركض وفتح الغرفه على ساميه وجرها مع شعرها القصير : أنتي يالنفايه من سمح لك تروحين وأنا واقف أكلمك ؟
ساميه : أترك شعري الله يخليك والله عورتني آآي لآ تكفى أتركني
فايز : يالحماره أنا أسألك جاوبيني
ساميه : أنا طلعت بدوون جلال عند أخوك أنت يوم ناديتني كان قلت لي أتغطى الله يخليك أتركني
فايز: أتركك يالكلبه هآآه " وعطآها كف قوي "
ساميه : فايز تكفى كيف اطلع بدون غطا لأخوك
فايز : أنا كم مره أعيد كلامي موب لازم تغطين عن ذا البزر محمد
ساميه : مو على كيفك حرآآآم
" بهالحظه محمد وخواته يطقون الباب "
محمد : يا أخي أترك البنت ذبحتها ذبحتها بس
فايز : حرآآآم يالخايسه أنا اللي أقوله لك تسوينه سامعه
ساميه : لا ماراح اسويه حرآآم خاف ربك
عصب فايز عليها عطاها كف ثاني وجرها مع شعرها وفتح الباب وكان محمد واقف عنده بس البنات إنحاشوا من الخوف
فايز : هذا البزر اللي تعصين كلامي عشانه
" وبقوه جر قميصها إلين إنقطع نصين "
فايز : يلله هالحين روحي تغطي ههه
ودفها على ورى وطاحت بقوه ع السراميك
محمد جا بيلف لما شاف المنظر بس حس بشي غريب إلتفت بخفيف على ورى تفاجئ بدم ع الأرض
راح يركض ويطق غرفة سهام إخته : سهام سهام بسرعه ضروري
" سهام البنت الكبرى بالبيت عمرها 31 سنه موو متزوجه "
سهام كانت تصلي قيام اليل << الساعه كانت 1ونص
بس سمعت أخوها وخافت سرعت بصلاتها وسلمت وفتحت الباب
سهام : نعم وش صاير محمد محمد
<< ماتدري وين أختفى طلعت تبي تشوفه بالصاله بس تفاجأت بساميه طايحه ع الأرض وهي تنزف
رفعت عينها على محمد اللي جايب شرشف صلاة كبير
محمد : تقدرين تشيلينها
سهام : لا والله
محمد : إركضي هاتي عبايتك وعبايتها
فرش الشرشف ع الأرض وشالها وحطها عليه ولفها زين وشالها " جت سهام "
محمد : غطيها بعبايتها
وطلع يركض وأخته وراه وقفوا ليموزين وركبوا
" بالمستشفى "
الدكتور : عفوآ أخوي أنت زوج المريضه ساميه ؟
محمد : لا .. أنا أخوه زوجها مسافر
الدكتور : طيب ممكن تقولي وش صار لها بالظبط ؟؟
محمد : آآآ .. م آآآمم << إرتبك بس قآل بصراحه ما أدري لاني جيت ولقيتها كذا هي وش قالت لك ؟
الدكتور : تقول إنها طاحت من الدرج بس أنا ماني مصدقها فيها رضوض وآثار ضرب و النيرس تقول إن في جسمها آثار حروق قديمه بالسجاير
و جروح متفرقه بس رفضت أنها تخليني أكشف عليها يعني واضح إنها تتعرض لتعذيب
محمد : هآآه تعذيب لا يادكتور لاتكبر المسأله
الدكتور : زوجها من متى مسافر
محمد : من فتره
الدكتور : وهي وين ساكنه ؟
محمد : في بيتها
الدكتور : بصراحه أنا خايف إن يكون فيها مرض نفسي و تكون هي اللي تعذب نفسها !!
محمد : طيب دكتور وش سبب النزيف ؟!!
الدكتور : أجهضت حملها ونحتاج توقيعك حتى نعمل لها التنظيف
محمد بنفسه " كانت حامل !! حسبي الله عليك يافايز ذبحت ولدك "
محمد للدكتور : إن شاء الله بس دكتور رجاء لاتقول لأحد الكلام اللي تو أنا راح أتصرف بإذن الله وما يحتاج
يطلع علينا كلام وإحنا عائله معروفه << إستغل إسم عائلته لصالحه مع إنه يكره هالشي
الدكتور : عفوآ يا أستاذ إحنا مانبغى فضايح ولكن أنا خايف على المريضه
<< ملامحه تدل ع الإرتباك
محمد و باين انه عصب : لا تخاف ولا شي بس إنسى اللي شفته ولا تدخل نفسك بشي مالك دخل فيه
الدكتور : طيب بس إنت وقع لنا الأوراق
محمد : وين النيرس اللي تقول عنها
الدكتور: ليش ؟
محمد : أبي أنبهها تنسى اللي شافته تو
الدكتور : لا خلاص أنا راح أتفاهم معاها لا تشيل هم عن إذنك
محمد : أعتمد عليك أكيد ؟؟
الدكتور : خلاص إعتمد راح ننسى اللي شفناه
محمد ترك الدكتور وراح لغرفة ساميه
شاف أخته سهام واقفه عند الباب : سهام ليش طالعة وتاركتها
سهام : النيرس طلعتني تقول تبيها لحالها
محمد بعصبية فتح الباب ودف النيرس برا ورجع لما انتبه ل دموع ساميه
ساميه بسرعه تغطت بطرحتها بس ما قدرت تكتم صوت البكى
محمد : ساميه وش كانت تبي منك ؟
ساميه وهي تشاهق من البكي : تقوول إن أأأأ إإإذآآآ أهئئئئئئئئ
محمد : إذا وشو ؟؟
ساميه وهي تمسح دموعها وتحاول تهدي نفسها : تسألني إذا أن أحد ضربني او شخص يهددني
وإنها راح تتصل ع حقوق الإنسان آآآآآهئئئئئئئ ... << كملت بكاها
محمد : وأنتي تبغينها تتصل ؟؟
ساميه تفاجأت : هآآآآآآ
محمد : إنتي تبغين تروحين حقوق الإنسان ؟؟ إذا تبغين أنا اللي ب أوديك !!
ساميه تفاجأت : لا أصلا ..
محمد وهو يقاطعها : بس لحظه لازم تعرفين شي ضروري راح يفتحون تحقيق وبجيبون أخوك اللي زوجك فايز لانه هو السبب
ولا أخوي ترى بيطلع منها زي الشعره من العجين !!
ساميه : هآآآآ لأ بس يعني آآآآآ أصلا أنا ماقلت لها شي !!
محمد : أكيد ماقلتي شي ؟؟
ساميه : لا واله واله ماقلت لها حاجه
محمد وهو راحمها من قلب : ساميه أنتي غاليه علي أنا وخواتي وحنا موب راضين باللي يصير
لك بس أنتي عارفه أن مالنا كلمه بالبيت وزوجك أقوى مننا
ساميه ساكته وتناظر ب سهام اللي جلست جمبها ومسكت إيدها
محمد : ساميه سامحينا ع اللي يصير بس لازم تصبرين والله قادر يهديه
ساميه تسأل ببراءة : وشهي العمليه اللي بسويها ؟؟
محمد طلع يوقع ع الأوراق وترك ساميه عشان تفهمها سهام ويتكلمون على راحتهم
&
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
سبحآآن الله وبحمده
&
بعيد عن المستشفى في واحد من أرقى الأحياء بالعاصمة الرياض قصر فخم لأبعد حد
في صالة الطعام كانت جالسه تأكل جمانه
"" جمانه بنت عم محمد وسهام الوسطى بين خواتها عمرها 22 سنه قبلها ريم عمرها 25 وبعدها جنى عمرها 17 سنه
و عندهم أخو وحيد رائد عمره 27 سنه ""
فجأة دخلت عليها جنى تركض : بسرعه لحقي نزلت الحلقه الأخيره من المسسل الكوري تعالي إشبكي لي كمبيوتر بابا ع الشاشه
" عندهم غرفة سينما فيها dvd وشاشة lcd كبيره وكراسي موزعه وكميوتر شابك ع النت
عشان الأفلام ال أون لاين ولو بغو يحملون هالغرفه صممتها ريم هدية نجاح جمانه من الثانوي لإن جمانه
مجنونة أفلام وطلعت أختها جنى عليها "
جمانه وهي تركض وراها و معاها صحن البطاطس المقلي : وليش عسى كمبيوتر الأفلام خربان أكيد أنتي لاعبة لي فيه
جنى : أصلاً بقول ل بابا بأخذ حقه و هو بشتري له واحد بعدين بس يلا تعالي سويه لي بسرعه
بالغرفه وهم مندمجات مع الفلم جت الشغاله ومعاها جوال جمانه وطقت الباب
طقت مره ثانيه وما حد سمعها لإن الصوت مرفوع للآآآآخر
دخلت ووقفت جمب جمانه بأدب : مس جومانه تيك يور فون ...
\
\
\
جمانه : هاتيه وروحي جيبي لي الغداء هنا
الشغاله : أوكي مس
جمانه شافت ثلاث مكالمات من هديل بنت عمها " أخت محمد عمرها 22 و بعدها رنيم 21 وبعدين محمد "
طلعت برى ودقت عليها : أهلين ياحلوه
هديل : أنتي العسل والهي
جمانه : هآآآه ماودك تجين تنامين بالويك اند عندنا ؟؟
هديل : ودي بس ما ادري آآم يعني عشان رائد
جمانه : ههه بس عشان رائد لا تخافين أصلا من غرفته ع سيارته
ومن سيارته ع الغرفه يعني ماراح يحس فيك يلا تعالي بليز
هديل وتحس بخيبة الأمل لإنها ماراح تشوفه : طيب أرسلي لي السواق بكره بعد العشاء
جمانه : أوكي يلا يا قمر تأمريني بشي ؟؟
هديل : سلامتك وسلمي ع اللي جمبك ..
جمانه : أوكي ..
_________
يوم الأربعاء ..
بالمستشفى ساميه يجهزونها للعمليه وراح تدخل غرفة العمليات بعد شووي
ساميه : سهآآآم ..
سهام وهي راحمتها : هلا ياعمري
ساميه : تكفين قولي لي العمليه تعور
سهام : واللهي ما أدري ياعمري بس الدكتوره طمنتنا وقالت وضعك أحسن من غيرك
ساميه : طيب ممكن تعطيني جوالك شوي
سهام إستغربت هالطلب لإن ساميه ما عندها أحد تكلمه بس عطتها بدوون ما تعلق لإنها راحمتها
ساميه خذت الجووال دورت رقم محمد بالأسماء وأرسلت له مسج وحذفته ورجعت الجوال ل سهام
المسج هو " محمد أنا أعتذر لك لاني ضايقتك بمرضي أدري إنك مارحت البيت للحين تكفى
روح ذاكر وأبيك تعرف إني مسامحتك وأدري إن مالك ذنب باللي يسويه أخوك
روح البيت الحين وذاكر ل إختبارك لإني بس أقوم من العمليه راح أسأل عن درجتك وأبي أسمع درجات
تفرحني و تخفف تعبي .. ساميه "
\
\
\
بعد صلاة العشاء تجهزت هديل لبست بنطلوون جينز سكيني أزرق
غآآمق وتي شيرت مآآآسك أبيض نعوم وجعدت شعرها
بالجل ورفعته ب كليبسآآآت من قدام وحطت ميك آآب بينك خفيف
طالع شكلها نعوم
طلعت الصاله خذت التليفون ودقت على سهام اللي بالمستشفى
سهام : هلا
هديل : سلآآآم عليكم هآآ سهام بشري ش أخبار ساميه
سهام : الحمد لله حالتها تحسنت
هديل : سهام ترى بروح بيت عمي البنات عازميني وبنام عندهم
سهام : قلتي ل أخوك
هديل : أي قلت لمحمد و ل الثاني
سهام : أعتقد إن له إسم وعيب تنادينه الثاني
هديل تصرف الموضوع : طآآآيب طيب وين ساميه أبي أسلم عليها
سهام : نايمه من البنج
هديل : خلاص سلمي لي عليها لما تقوم بآآآآآآآآآي
سهام : مع السلامه
*
*
*
دق جوال سهام رنه وقفل عرفت إنه السواق لبست عبايتها وطلعت له
ركبت السياره و تكلم السواق : راجو ممكن تمر السوبر ماركت
راجو : طيب مدام
وقف عند محل ميد قريب من بيت عمها نزلت و دخلت خذت لها كم من شبس و كيتكات تشانكي << يموتوون عليه هي وبنات عمها
تذكرت المشروبات وراحت عند الزاويه اللي فيها الثلاجه و كانت ضيقه
عند المحاسب كان شاب طويل وعريض لابس برمودا و بلوزه بدون أكمام بس باين ظهره
إلتفت بيطلع بس لمحها عند الزاويه حب يستهبل عليها
راح وقرب منها كثير حاولت تروح عنه بس مافي أمل لصق جسمه فيها
فجأه مد يده بجرأه بيمسك يدها صرخت بقوه بس سمعت صوت وراها
........ : يالحيوان يالحقير وخر عنها إنت ما عندك خوات ؟!!
جمد الدم بعروقها هذا صوته أنا متأكده الله يستر يارب ما يكون عرفني
إلتفتت بتشوف مصدر الصوت بس ما أمداها لإن صاحب الصوت ضرب
الشاب اللي قرب منها كف قوي ودفه ع الأرض
فجأه لف عليها وقال لها : يلا إمشي قدامي << وهو لحد الأن ما يدري من هي
مشت وهي ساكته خايفه تحسبه عارفها
عند الباب قال لها بحده : وين سيارتكم يلا إركبيها بسرعه
هديل حمدت ربي إنه ما عرفها : خلاص إنت روح شكراً
: أقولك وين سيارتكم قدامي تركبين
هديل إرتبكت : أنا آآآآم إيوه جايه مع تاكسي
:طيب ألحين أوقف لك تاكسي
هديل : لا لاا مشكورر ما قصرت خلاص جزاك الله خير رووح
رائد صرخ عليها : لا يكون مواعدته وانا على بالي مساعدك منه ؟؟
هديل : رائد أنا أواعد حرام عليك والله أني ...
قطع عليها كلامها وبصرخه : من أنتي دام قلتي رائد أكيد تعرفيني
هديل : أنا هديل بنت عمك و جيت مع سواقكم كنت بروح بيتكم بس قلت
بأخذ أغراض لي انا وخواتك وماكنت أدري إن بيصير كذا !!
رائد يوم درى إنها بنت عمه عصب عليها وجرها على سيارته ركبها قدام وقفل الباب
ونزل ل راجوو شافته وهوو يكلمه بس موو عارفه شقال له
بعدها ركب سيارته وتحرك بسرعه جنونيه ...
إنتهى الجزء الأول ..
توقعاتكم ..
إلى أين سيذهب رائد ب هديل ؟؟
ما هو رد محمد على مسج ساميه ؟؟
راجوو هل سيخبر الجميع بإن هديل مع رائد أم أنه لا يعلم بذلك ؟؟
ماهو سر مرض أم محمد ولماذا لم تتعالج ؟؟
___________
أرجو أن أجد التفاعل من الجميع ..
مشرفات القسم .. نقدكم يهمني جداً
عضوات الفراشه ردودكم تدعمني و تدفعني ل الإستمرار
__________
لا أحلل من تنقل الروايه بدون كتابه إسم الكاتبه ولا أحلل من تنسب تعبي لها
وأرجو إرسال رساله خاصه لي فيها إسم المنتدى المنقول إليه حتى أستطيع متابعة الردود
*
**
***
أختكم \ mero > <
***
**
*
راح أكملها إذا شفت الردود الحلوه