الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
في انتظار همس
21-10-2022 - 04:47 pm
} آل س لآم عل ي كم ورحمة الله وبركآته {
ب ع د " روايتي الثانية : كل عشق آلآرض فينآ " عدت إليكم ب جديدي :
كلنآ عشآق وكل وآحد له حكآيه ..........
فأرجوا أن تنال رضاكم واستحسانكم وأحب أذكركم : : :
  • حفظ الحقوق أمانه في عنقك !
  • ادعوا لي بسعادة الدارين والصلاح والهداية .
  • هذا الموضوع برعاية شلتي الحبيبة " عشاق القناص " .

ومضة : : :
أنا لا أكتب كل ما أؤمن به إنما أكتب ما يجمح في خيالي في لحظة صفاء
.. .. ..
ولا تنسون أنا يهمني رأيكم وتعليقكم وانتقاداتكم الصادقه واللي راح أنتظرها بفارغ الصبر { ........
أم وليد : يما وليد تعال شف من عند الباب ؟!
طلع وليد من غرفته وراح للمطبخ وهناك كانت أمة تحضر العشاء سألها وليد : يعني مين ذا اللي بيزورنا ؟؟!
أم وليد : والله ما أدري روح يماه شوف الرجال ينتظرك عند الباب !!
من الباب الحديد القديم طلع وليد وشاف رجال أربعيني سعودي واقف عند الباب وأول ما شافه سأله : وليد محمد ؟!
وليد : إيه نعم مين إنت ؟!
الرجال : أنا أخو صاحب البيت ... كيف الحال ؟!
وليد باستغراب : الحمد لله !!!!... خير أخوي آمر ؟!!
الرجال : أبو سعد صاحب البيت توفى قبل أسبوع ...
قاطعه وليد بانفعال : عظم الله أجركم والله ما درينا اللا الحين وللا كان جايين معزينكم !!
الرجال : فيكم الخير جزاك الله ألف خير ... يا ولدي أنا جايكم ومستحي من اللي بقولة لكن .... !!!
وليد : لكن إيش ؟!
الرجال : المرحوم أبو سعد ماله أحد بعدنا تعرف رجال وحداني ماتت زوجته وولده من زمان ... >>> فترة صمت بعدها كمل الرجال كلامه : وبصراحه هو ما ترك لنا غير
هالبيت وتعرف الحين الاسعار مرتفعة و الظروف و.....!!!
وليد قاطعة بأسى : متى تبغانا نطلع من البيت يا عم ؟!
الرجال : خذ وقتك يا ولدي حنا ما نبي منك إيجار ولا شيء بس نبيك يعني تشوف سبيلك !!
وليد : إن شاء الله تآمر على شيء ثاني ؟!
الرجال ^^ : لا سلامتك ... مع السلامة
وليد : مع السلامة
سكر الباب واتكى عليه بألم دارت فيه الدنيا وين بيروح هو وأمة وجلس يكلم نفسة : " وظيفة زي العالم وما لقيت حتى علاجات أمي ما قدرت أوفرها والحين بدور لي على
بيت ثاني بس وين ألقى شيء رخيص بهالوقت ... ؟؟؟؟! "
مشى بخطوات متثاقلة دخل البيت ولقى أمة حاطة العشى وأول ما شافته قالت بفرح : وليد يماه تعال تعشى ؟!
ناظرها وابتسم جلس قدامها وأخذ خبزة ولكن قبل ما يآكل سألته أمه بحنان : مين كان عند الباب ؟!
وليد : هاه .. هذا أخو صاحب البيت يقول إن صاحب البيت مات - الله يرحمه -
أم وليد : لا الله يرحمه كان طيب ومراعينا !!
وليد : بس يماه أخوه ...!!
أم وليد : وش فيه أخوه ؟!
وليد : لا لا خلاص يماه ولا شيء كلي إنت وأنا بروح الشغل
أم وليد : خلاص يماه بسك شغل كل لك لقمتين بعدين روح لاحق عالشغل بكره !!
وليد : لا يماه أرفعي لي برجع بعد ساعتين أو ثلاث إنت نامي وارتاحي وأنا بروح عند كم شغله لازم أخلصهم اليوم ... يللاه مع السلامة !!
أم وليد : مع السلامة انتبه على نفسك !!
راح وليد وغسل وجهه ولبس بنطلون أسود وتي شيرت أبيض وطلع ركب سيارته الونايت القديمة !! ووصل عند حي بسييط لكن أحلى من الحي اللي هو فيه وقف سيارته وبدى يمشي
لما وصل عند بيت رجال اسمه " أبو عبدالله " .... كان الرجال جالس على كرسي قدام باب بيته
وليد : السلام عليكم ...
أبو عبدالله : وعليكم السلام هلا وليد وشلونك ؟! وشلون الوالدة ؟!
وليد : بخير عساك بخير إنت شلونك ؟!
أبو عبدالله : والله الحمد لله بخير ونعمة آمر يا ولدي بغيت شيء ؟!
وليد : خير إن شاء الله بغيت أسألك تعرف واحد عنده بيت أو حتى شقة للإيجار لو قديمة وصغيرة ؟!
أبو عبدالله : خير ياولدي صاير لك شيء أبو سعد قالك شيء ؟!
وليد بألم : أبو سعد عطاك عمره !!
أبو عبدالله : لا الله يرحمة متى مات ؟!
وليد : قبل أسبوع !!
أبو عبدالله : وبتطلع من البيت ؟!
وليد : وش نسوي الشكوى لله !!
أبو عبدالله : ترى الايجارات مرتفعة نصيحتي خلك ببيتك وأنا عمك ولا تطلع !!!
وليد : هو بيدي يا عم ؟!!!
أبو عبدالله : لا حول ولا قوة إلا بالله !! أمهلني يومين وأرد لك خبر خلاص يا ولدي ؟!
وليد : طيب يللاه أنا رايح تآمر على شيء ؟!
أبو عبدالله : سلامتك انتبه على نفسك
وليد : مع السلامة
أبو عبدالله : مع السلامة
راح وليد ومن باب بيت أبوعبدالله طلع عبدالله شاب أكبر من وليد بسنتين بس جلس جنب أبوه وقال : يباه مين هذا ؟!
أبو عبدالله : هذا وليد ولد صديقي محمد الله يرحمه !!
عبدالله : وش يبي منك ؟!
أبو عبد الله : وليد هذا سالفته سالفه !! الله يكون بعونه
عبد الله : آمين بس وش قصته ؟!
أبو عبد الله : هذا مات أبوه بحادث يوم كان عمره 10 سنين من يومها وأمه تشتغل في البيوت علشان تصرف عليه ويوم خلص الثانوية بدى يشتغل
عبد الله : وأبوه ما ترك لهم ورث ؟؟!
أبو عبدالله : ورث ؟! أي ورث هذا أبوه كان يشتغل مستخدم بمدرسة ولده !! واليوم جايني يدور على بيت لأن ورثة صاحب البيت بيطلعونه !!
عبدالله : طيب هو ما يشتغل ؟!
أبو عبدالله : إلا يشتغل ...!!
عبد الله : وش يشتغل طيب ؟!
وقال أبو عبدالله لولده عن شغلة وليد بس يا ترى وش هي ؟! .... تابعوني
قبل ما أكمل قصتي أعرفكم بالشخصيات : : :
أبو ولي محمد د : ما يحتاج أتكمل عنه كثير كان يشتغل مستخدم ومات لما صار عمر وليد 10 سنين
أم ولي نوره د : عمرها 50 سنة طيبة وعلى نياتها وليد كل شيء بحياتها بعد وفاة زوجها
وليد : شاب عمره 20 سنة كيوت بمعنى الكلمة طويل ونحيف أبيض !! وملامحه مرسومه رسم عليه جمال مو طبيعي شخصية طيب وعصامية يحب يعتمد على نفسه بكل شيء
ما له سوالف وخرابيط أهم شيء عنده أمه وبس ...
أبو عب سالم د الله : عمره 52 سنة انسان طيب وحنون وهو صديق أبو وليد ومهتم بعائلة وليد مرة وطيب معاهم
أم عب مشاعل د الله : عكس زوجها سوسة تكره وليد وأمه حاولت تحرض زوجها ضدهم لكنها ماقدرت علشان كذا خلت عيالها ما يقربونهم أبداً وعمرها 52 سنة مشاعل
مادية درجة أولى تضحي بأي شيء علشان الفلوس
عبد الله : عمره 22 سنة يشتغل بشركة محترمة لكنه بفرع متواضع لأن ماعنده شهادة وراتبه مو ذاك الزود لكنه طموح وطموحه يخليه يسوي أي شيء طيب وهادي
حلو ما عليه أبيض وطويل بس مو نحيف مرة عيونه حادة وهي أحلى شيء فيه
مها : عمرها 18 سنة بنت حلوة بس مو أحلى من أخوها طيبوه بس ثرثارة لأبعد درجة تعشق السواليف حبوبة وبريئة طفولية بكل شيء هي تدرس بالقسم العلمي
وعندها طموح تدخل الطب وأكثر من يحفزها أخوها اللي ما يبغاها تهمل الدراسة زييه
نرجع لروآيتنآ : : :
مرت يومين بعدها وفي تمام الساعة الرابعة عصراً >>> أتقطع عاللغة !!!! .. رن جرس بيت وليد وجى فتح الباب ورحب بأبو عبدالله اللي دخل لمجلس الرجال وبعد ما جاب
وليد الشاي والقهوة وجلس جنب عمه ...
أبو عبدالله : والله ياولدي أنا لقيت لك سكن سعرة معقول بس !!
وليد : وشو ؟!
أبو عبدالله : هو غرفتين وحمام ومطبخ صغير يعني مرة صغير وهو ملحق سطح أساسا !!
وليد باستسلام : معليه بس ما قلت لي سعره يناسبني ؟!
أبو عبدالله : جداً !! وهذا أحسن شيء وصاحبه بيراعيك مرة !!
وليد : خلاص توكلنا على الله اليوم بروح أتفاهم معاه
أبو عبدالله : ولدي عبدالله بيمر عليك المغرب وياخذك
وليد : تعبناكم معنا
أبو عبدالله : تعبك راحه إنت حسبة ولدي ما أبي أسمع منك هالكلام !!
وليد : مشكور عمي ما تقصر جزاك الله خير
أبو عبد الله : هذا واجبي وإذا ماوقفت معاكم مين بيساعدكم إنتم من ريحة الغالي !!!
وليد : تسلم تسلم لنا يا عمي والله فضايلك و وقفاتك معنا على عيني وراسي وماراح أنساها لك و ...!!
أبو عبد الله : بس بس ما أبيك لا تردها لي ولا تعتبرها دين أنا حسبت أبوك وللا ؟!!
وليد : لا إنت مكان الوالد الله يرحمة وقدرك عالي والله شاهد
أبو عبدالله : زين إذا تعزني لا تعتبر فضايلي دين وإذا جالك عبدالله لا ترده
وليد : إن شاء الله عمي إنت تآمر أمر
أبو عبدالله : ما يآمر عليك عدو وأنا أبوك .. يللاه أترخص فمان الله
وليد : تو الناس تقهوى ؟!!!
أبو عبدالله : مره ثانية إن شاء الله أنا رايح أقضى للبيت
وليد : ما أعطل لك أجل ... مع السلامة نشوفك على خير
أبو عبدالله : مع السلامة سلم على الوالدة وإذا احتجتوا شيء لا يردكم لسانكم تجوني على طول أو ولدي ترانا في الخدمة
وليد : ما تقصرون والله ...
طلع أبوعبدالله وليد وأمه يدعون له بكل خير ووليد مستانس وحاس إن الدنيا ابتسمت له والمغرب كان عبد الله ينتظره طلع وليد وسلم على عبدالله وركبوا السيارة ....
عبدالله : يا هلا ب وليد
وليد : هلا فيك
عبدالله : وشلونك عساك بخير والوالدة شلونها ؟!
وليد : بخير عساك بخير إنت شلونك ؟!
عبدالله : تمام والله
وليد : اعذرني من أولها تعبتك معاي
عبدالله : أفا والله ما توقعتها منك الحين تعاملني كأني غريب ؟!
وليد : حشا والله ما إنت غريب بس والله عذبناكم
عبدالله : شف العناد يا ابن الحلال قلنا لك حنا أهل خلاص عاد خل الرسميات على جنب
وليد : آسفين وحقك علي ... وش تبي بعد ؟!
عبدالله : قل تم ؟!
وليد : مو أول نعرف وش السالفه ؟!
عبدالله : عازمك على جمعت الشباب بالاستراحه وما أبيك تردني ؟!!!
وليد : ما لنا عذر بعد تم ... غيروا آمر ؟!
عبدالله : ههه بس خلاص ما يآمر عليك عدو !!
وصلوا للملحق نزلوا الأغراض وتفاهموا مع صاحب البيت وطلع رجال طيب ما عليه والعشاء كان وليد وأمه بالبيت بعد ما شكروا عبدالله على وقفته معهم وتبادل هو وليد أرقام
الجوال وكانت هاذي بداية صدافة حميمة !! ^^
اعتقد كذا يكفي ...
  • ياترى وش راح يصير في جمعة الشباب ؟!
  • معقولة معاناة وليد تنتهى كذا وطموح عبدالله يوقف ؟!

والكثير في باقي الرواية تابعوني ... محبتكم :هموسة >>> لا يفوتكم تدلع عمرها
بنات عارفه البداية أقل من بسيطه بس أو عدكم البارت الثاني يكون أحلى .......
انتظر الردود { .......


التعليقات (9)
في انتظار همس
في انتظار همس
جيت على أمل ألقى تفاعل لكن للأسف ما فيه .......
بليز بنات أتمنى تردوا ع روايتي { .............

صقيقة رومه الصقوقة
صقيقة رومه الصقوقة
لا يالغلا الروايه روعه واتمنى انك تكملينها..........
وحرام كسر خاطري وليد بس اتوقع بتصير في حياته اكشنات.>>>>>اووخص يالاكشنات......
ويلا انتظرك بكره ان شاء الله..........

$غلاأبوها$
$غلاأبوها$
في انتظار همس
كيف حالك ؟
ع طول شفت الرواية وأنتي اللي كاتبتها ع طول دخلت
لي عوودة
حبت أسجل متابعتي القوية لك
متابعة متابعة الله لايعوقني من شر
إذا ما رديت هنا ظروف اقوى مني

ㄨ ينبوعہ ㄨ
ㄨ ينبوعہ ㄨ
هلا وغلا بأغلى صديقه بالدنيا..{همووسه }
كيفك؟؟ وحشتيني يالدوبا..
روايتك روعه روعه روعه وجونآآآآآآآن..وانتظر البارت بفارغ الصبر..
دائما رواياتك روعه هم صح ثنتين بس كل وحده ارووع من الثاانيه ..
صرآآآآآآآآحه مبدعه درجه اولى..
دمتي بوود.. ..
صديقتك..ينبوع العسل هع

شهد الكون 111
شهد الكون 111
لا يالغلا الروايه روعه واتمنى انك تكملينها..........

دلوعة زمانهآ
دلوعة زمانهآ
حبيبتي الرواية روعة
ومشان كذا نزلي البارت حبيبتي
وتقبلي مروري
دلوعة زمانها

$غلاأبوها$
$غلاأبوها$
في انتظار همس
في انتظارك

في انتظار همس
في انتظار همس
هاي بالحلوين اللي ردوا ... وفتحوا نفسي أنزل لهم الحين البارت الثاني
بنات حبيباتي أنا راح أدخل كل خميس وأضيف لكم بارت علشان ظروف دراستي لذلك بإذن الله اليوم راح أنزل لكم البارت الثاني ......
مشكورين عالكلام الحلو زيكم { ..............

في انتظار همس
في انتظار همس
مراحب فراشات رجعت لكم من جديد : : :
الساعة 9 الصباح أمام إحدى الشركات : : :
أبو فهد : وليد يا وليد ؟!
وليد : آمر طال عمرك ؟!
أبو فهد : خذ !! هذا مفتاح السيارة رح وأمسحها من جوا ومن برى أبيها نظيفه ما أبي ولا زباله !!
وليد : حاضر طال عمرك
أخذ وليد المفتاح وراح جاب أغراض التنظيف وراح ينظف سيارة المدير أبو فهد وقرر يبدى يشيل الزباله >> وانتوا بكرامة اللي جوا بعدين اللي من برى وأول
ما فتح السيارة مد يده أسفل الكرسي وبدى ينظف ويشيل الأوساخ ويوم وقف جاته ضربة قوية على راسه خلته يطيح عالأرض وابتسامة خبيثة كانت ترتسم على ملامح
اللي ضرب وليد !!!!!!
تمام الساعة 3 العصر في مستشفى من مستشفيات الرياض : : :
عبدالله : سلامات سلامات ما تشوف شر !!
وليد يفتح عيونه ببطء : الله يس سلمك الش شر ما يجيك
عبدالله : هاه وش أخبارك الحين ؟!
وليد : أحسن الحمد لله بس وش صار ؟!
عبدالله : كل خير إن شاء الله أخليك الحين تر...!!
قاطعهم صوت الباب اللي انفتح بكل قوة ودخل أبو فهد وهو يصارخ : وينه الك*** ولد الفقر وينه ؟!!!!
عبدالله بعصبيه : خير أخوي خير داخل علينا كذا ؟!
أبوفهد : خير ؟! أي خير يجي من ورى هذا >>> ويأشر على وليد ؟؟؟!!!!!
عبدالله : هدي هدي وش السالفه ؟!
أبو فهد : أخوك يا محترم سارق سيارتي
عبدالله : علمني كيف ؟!
أبو فهد : عطيته مفتاح السيارة ينظفها ما لقيته لا هو ولا المفتاح ولا السيارة وش تفسر هالشيء ؟!
عبدالله : وليد لقوه موظفيك طايح مكان السيارة لو إنه سارقها كان ركبها وراح معها بعدين وليد ما يسرق هذا أخوي وصاحبي والكل يشهد له بالخير
أبو فهد : يشهدون له بالخير ما يشهدون له بالخير أنا مالي دخل الحين يجون الشرطة ياخذون حقي من هالمجرم
عبدالله : أي حق ؟! أي حق هذا اللي تتكلم عنه ؟؟!!
دخل الدكتور : هدوء هدوء لو سمحتوا بعدين عندكوا مريض هنا ممكن أي انفعالات تتسبب بأضرار على صحتوا
أبو فهد : الشرطة الحين جايين ياخذون هالمريض هذا
طلع أبو فهد وراح عبدالله عند وليد اللي كان منصدم ومو فاهم شيء من اللي صار وقبل لا يتكلم وليد
قال عبدالله : السيارة اللي كنت تنظفها انسرقت وأبو فهد متهمك إنك سرقها
لكن إذا جوا الشرطة راح يثبتون براءتك
وليد : طيب مين سرق السيارة ؟!
عبدالله : والله ما ندري لكن شكله كان يراقبك والموظفين شافوك مكان السيارة !!
دقائق دخل بعدها الضابط وبدأ التحقيق ......
الضابط : ما في أي دليل ضدك يا وليد لذلك أبيك تقول الصدق علشان نقدر نعرف مكان السيارة ؟!
وليد : أبو فهد عطاني مفتاح سيارته أنظفها وأنا فتحتها وبديت أشيل الأوساخ اللي كانت تحت الكرسي لكني يوم وقفت حسيت بضربة على راسي وبعدها ما أتذكر !!
الضابط التفت على عبدالله : وإنت مين حضرتك ؟!
عبدالله : أنا صديق وليد وأتمنى إنكم ما تستعجلون بالحكم عليه
الضابط : من هالناحية تطمن لكن الكلام اللي جانا من أبو فهد كان يقول إن وليد هو اللي سرق السيارة ولما سألناه عن الدليل ماكان معاه شيء كمان ما في أقوال تثبت
إن وليد له ذنب باللي صار
عبدالله : مشكور وماتقصر بس ياليت تفهم أبو فهد
الضابط : اتركه علي هو إذا لقينا سيارته إن شاء الله بيقتنع بالحقيقة
طلع الضابط والتفت وليد على عبدالله اللي
قال له : وش هالناس ؟!! على طول عندهم ظن سيء ؟!!!
وليد : مهماً كان لازم اعتذر من أبو فهد
عبدالله بانفعال : إنت كذا تثبت التهمة وتقوي راسه والأهم من كذا تهدر كرامتك
وليد : ايش أسوي إن ما اعتذرت منه ما راح أرجع للشغل ؟!
عبدالله ^^ : اترك سالفة الشغل علي الحين ارتاح وأنا بمشي الوالد والوالدة ينتظروني تآمر على شيء
وليد ^^ : ما يآمر عليك عدو نشوفك على خير
عبدالله : فمان الله
وليد : مع السلامة
طلع عبدالله ونام وليد .......
في فيلا فخمة عالم مختلف عن عالم وليد وعبدالله كانت أم روان جالسه تقلب مجله من مجلاتها المفضلة وصوت التلفزيون عالي على قناة من قنوات الأغاني وفجأة خطوات
سريعة على الدرج بعدها نقزت روان قدام أمها
وقالت بدلع : ماما أبغى أطلع مع صاحباتي المول ممكن ؟!
أم روان ببرود : روحي عادي
روان : كلمي السواق
أم روان : شوفي موبايلي خذي رقمه وخزنيه بموبايلك وتفاهمي معاه بس اعملي حسابك بكرة جمعت صديقاتي وأبيك تكونين موجوده
روان : أم طيب ... بابا وين ؟!
أم روان : راح بريطانيا .. من كم يوم
روان : أف ليه ما قلتوا لي أروح معاه ؟!
أم روان : لأ هو كان يبيك تروحين بس أنا رفضت
روان : ليه !؟
أم روان : نقي لك جامعة وادخليها أحسن من الجلسه بالبيت
روان : ما أبغى أوف !!! مليت من الدراسه
أم روان : تحمليى مافي سفر لما تدخلي الجامعه
روان : والله ما أحب ماما خليني أدرس برا ؟؟؟؟؟!!!!
أم روان سكرت المجلة : لوحدك ياسلام !!!
روان : والله عادي
أم روان : لأ
روان : أجل أروح مع مين ؟!
أم روان : سلمان مستعد يسافر معك ويسوي لك اللي تبغين بس انت وافقي عليه ؟!
روان : سلماان لأ يعني لأ
أم روان : وليه لأ ؟!
روان : مو حلو .. وماعنده فيلا كبيرة .. كمان هواياتوا مو زيي !!
أم روان : مو مهم أهم شيء من العائلة وأمه وأبوه معروفين !!
روان : أنا بروح تأخرت وسلمان خليه يدور على وحده زيوا !!
عصبت أم روان ما تبغى تزعل عائلة سلمان وراحت لكن روان ما اهتمت لها مشت بغرور لغرفتها تتجهز علشان تطلع مع صاحباتها ..
نرجع لسالفة وليد : : :
دخلت أم وليد وهي تشاهق تبكي على ولدها جلست على طرف السرير وباست راسه وهي تدعي له وتتحمد له بالسلامة وتمسح على راسه بحنان ...
وليد : يماه خلاص ماصار شيء ؟!
أم وليد : كذا كل هذا يصير لك وأناآخر من يعلم ؟؟!
وليد : وش صار يماه كلها ضربة خفيفة على راسي واليوم وأنا طالع
أم وليد : اعرفك مثل أبوك الله يرحمه دايماً كذا مافينا شيء ما فينا شيء
وليد : ههه لا تزعلين يالغاليه والله أموت أهون من شوفت دموعك
أم وليد : لا تدعي على عمرك ... >>> فترة صمت بعدها : أكلت شيء يماه ؟!
وليد : هاه لا عادي شبعان !!!
أم وليد : إيه أدري فيهم ذولي ما يأكلونك أنا جايبتلك قرصان خلك تآكل وتنفع نفسك !!
وليد : ههه الوالدة مجتهدة ليت اللي ضربني كل يوم يضربني علشان تسوين لي قرصان !!
أم وليد : ولد!!>< لا تفاول على عمرك !!
وليد : ههه إن شاء الله !!
كلموا الأسرة السعيدة وجبتهم وبعد فترة دخل أبوعبدالله وولده يسلمون على وليد وطلعوه من المستشفى ووصلوهم للبيت ... ولما جى وليد سلم عليهم وبيدخل البيت وقفه صوت
عبدالله : وليد وليد ؟!!!!!!!
وليد : نعم ؟!
عبدالله : بخصوص الشغل أنا لقيت لك وظيفة بالشركة اللي اشتغل فيها محترمة وماعليها !!
وليد : مشكور وماتقصر والله مادري شلون أرد لك معروفك
عبدالله : لا تزعلني منك حنا أخوان ومابينا هالكلام ومن بكره إذا تبي تداوم تعال المدير طيب وماعليه اليوم رجع من بريطانيا ويوم قلت له على طول وافق !!
وليد : مشكور جزاك الله ألف خير
عبدالله : العفو يللاه تآمر على شي ء
وليد : مايآمر عليك عدو
عبدالله : مع السلامة
وليد : مع السلامة
دخل وليد البيت وبشر أمه وفي مكان آخر في مركز الشرطة : : :
الضابط : يا أبو فهد السيارة لقينها بحي *** والسارق اسمه ماجد ال **** سوا فيها حادث لكن ما تضرر بس السيارة جداً تضررت والفلوس والأغراض كانت موجوده فيها وهذا يثبت
براءة وليد
أبوفهد وجه مصفوق حس بتأنيب الضمير وقرر من بكره يروح يعتذر من وليد .. .. ..
في بيت أبو روان الساعة 11 الليل : : :
كانت العائلة جالسه بالحديقة وروان معصبه حدها ...
روان : بابا أنا كم مرة قلت لك خذني بريطانيا معقولة بنت جاسم ال.... ما قد راحت بريطانيا ترضى أحد يقول لي كذا ؟!
أبو روان : لا ما أرضى والله إن شاء المرة الجاية أخذك معاي
روان : وسواقنا أنا كم مرة قلت لكم غيرووه مو عاجبني غيروه !!!!
أبو روان : إن شاء الله أي أوامر ثانية ؟؟!
روان : لا شكراً بابا >> وتبوس راس أبوها
وراحت ركض داخل البيت والتفتت أم روان على أبو روان
وقالت : ما يصير كذا تعودها على الدلع وما ترفض لها طلب
أبو روان : وحيدتي ولا حبيت أكسر خاطرها
أم روان : ما قلنا شيء بس خلك جاد معها شوي
أبو روان : حاضر يالغاليه وحنا نقدر نرفض لك طلب
أم روان : تسلم لي والله هاه تبي أقول للطباخه تحط الحلا الحين ؟؟
أبو روان : يللاه وش روانا !!
قبل ما أختم البارت راح أعطيكم نبذه عن شخصيات هالبارت : : :
أب جاسم و روان : إنسان طيب لأبعد درجه لكنه واعي وفاهم عمره 49 سنه عنده شركات كثيرة وأغلى ما في حياته زوجته وبنته
أم روان " سلمى " : عمرها 45 سنه مثقفه وواعية جميلة بمعنى الكلمة بس جاده ولها هيبتها معروفها برزانتها وغرورها بين الحريم
روان : عمرها 19 سنه جميلة وعيونها تذبح عسلية زيي عيون أمها نفس الغرور بس ما أخذت حكمة أمها ورزانتها لأنها متهورة ودلوعه بحكم إنها وحيدة أمها
وأبوها وسطحية جداً ماتهمت غير بالمظهر والنسب مثل أمها بعكس أبوهم
هنا يكفي تعبت وأنا اكتب .....
* يا ترى وش راح يصير من تطورات ل وليد وهل يأتي الحب ليغزو حياته البائسة ؟؟!!
* مها مانسيناها .. وش مخبي لها القدر ؟؟!!
انتظر الردود { ...........
موعدنا الخميس القادم لا تنسون { .............

يلوموني حبيبي فيك روايتي الأولى
كنت بحط هذه المقدمة لديواني لازم تعطوني بدون مجامله رأيكم ولا بزعل