الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
رآعية مزآج
21-09-2022 - 05:00 am
  1. ابو علامه:ههه..يوم اقولك انك خوااف..بس من يصدق

  2. عمر:طيب طيب..عطني مهله افكر وارد لك خبر

  3. عمر والكلام ماعجبه:لا هذا ولد أخوي..وامه بعد بنت عمي..مهوب ولد حرآم

  4. ابو مشاري يناظره:طيب وين اخوك؟


في غرفة الولاده..كانت تصرخ وتئن من الألم..تمسك بيد زوجهاا اللي تحس انهاا حبل نجاة من هجري الالم القاتل..
  • تحملي ياحياتي..تحملي كلهاا ثوااني وبترتاحين

قالت وهي تنااظر زوجهاا ب عيوون مليآآنه دمووع:مقدر ياعبدالرحمن..مقدر..احس نفسي ب موت
عبد الرحمن يبتسم ب حنان..يشد على قبضة يده:تحملي عشاان خاطري..ماتبين تشوفين ظنانا؟؟
سكرت عيونهاا ب اقوى ماتملك..وهي تدعي ربهاا انهاا يخفف عنهاا الالم ويكون تكفير ان شاءلله
وأخيرا سمعت صوت ولدهاا وهو يصيح..ول لحظه نست الألم..نست كل شي حولها ب سبب فرحها به الطفل..طفلها الاول
عبدالرحمن:شفتي يامضاوي!!...شفتي بعد هجري التعب
مضاوي ب دموع الفرح:الحمدالله يارب الحمدالله...
عبد الرحمن يبوس جبهتهاا:مبرروك يالغلا..الف الف مبروك
مضاوي تبتسم ل زوجهاا:الله يبارك فيك ..
طلع عبد الرحمن وهو مبسووط..خلا زوجته ترتاح..
  • هاه بشر!!..ولد ولا بنت؟؟

ناظر عبدالرحمن اخوه الصغير وأبتسم:ولد ياعمر..احلى ولد ب الكوون
عمر ب ملامح جامده..لف من الجهه الثآنيه:اهاا..مبروك اجل
عبدالرحمن ب فرحه وماأنتبه ل الحقد والكره الموجود والباين على وجهه عمر:الله يبارك فيك..عقبالك
عمر ب نص ابتسامه:ان خلصت درااسه ان شالله
//
عبدالرحمن:23سنه
مضاوي:16
عمر:19
//
مر أسبوع وطلعت مضاوي من المستشفى وهي شايله محمد ولدهاا..
دخلت الفله الكبيره لانهاا رفضت تجلس أيام النفاس في بيت امهاا لان عبدالرحمن وعمر ماعندهم احد..
عبدالرحمن يلعب حمود:والله وجيت ياحموود تملا لناا البيت ان شالله يجيوون غيرهم وغيرهم
مضاوي:بسم الله علي..خلني ارتااح شوي
عبد الرحمن:ههه..بس انا ابي اولاد..وبناات
مضاوي:انت بس قل كم تبي..وانا اجبيهم لك
عبدالرحمن يفكر:ابغا...12..
مضاوي ارتااعت:فريق كورة قدم وانا مدري..لاو معاهم لاعب أحتياط..وش قالوا لك دجاجه لاسمح الله
عبدالرحمن:ههه..فديتك..انتي وحمودي تكفوون
مضاوي ب دلع:اخااف يروح غلاي ان جلس حموود اكثر
عبدالرحمن:انا مقسم قلبي نصين..نص لك اللي هو اللي فوق..ونص ل حمود
مضاوي:بس...نص؟؟
عبدالرحمن يبتسم:لاتصيرين طمااعه عااد!!...انتي فوق
مضاوي زعلت:اجل احلم ب فرق كورة القدم حقك
عبدالرحمن قام لها وهو شايل حمود وبااسهاا:انتي كلي ومب بس قلي
استحت مضاوي:ههه
عبدالرحمن:وهذا انتي ان استحيتي..ماغير تضحكين
مضاوي:ههه..احبك
عبدالرجمن يحك شعره: يعني زي امي؟؟
ضربته مع ظهره ب خفيف:ياملحي!!
عبدالرحمن:ههه
كانوا جالسين مع بعض في غرفتهم ولا يدرون ب الشخص اللي يسمعهم من براا..وابتساامة آلم ف وجهه
مشى ودخل غرفته..عايشين ولا همهم ان في نااس تتعذب هنا..
رن جواله
المتصل >> ابو علآمه
رد:هلاوالله
ابو علآمه:هلا والله وغلا..عمير وينك لاتدق ولا شي؟؟
عمر:هلا ابو علامه..كيفك؟؟
ابوعلامه:بخير..لاتصرف وينك؟؟
عمر يجلس ع السرير حقه:مالك دخل!!..من متى انت تسألني ويني فيه
ابو علامه:لالا..شكل عموور المود حقه خربان..يوم اقولك خذ لك حبه.."واستنشق ب طريقه مقززه"..تنسى!!
عمر:قلت لك ماابي..غصب هوو؟؟
ابو علامه يلعب ب الحشيش اللي معااه:والله انتوا يالعاشقين مدري وش تحسون فيه
عمر تنهد ولا علق
ابو علامه:ياخي انسآآهاا..تزوجت وانتهت..يكفيك الحين انهاا ولدت.."قعد حواجبه ب غباء"..الا ماقلت لي وش جاابت؟؟
عمر:ولد
ابو علامه:اهاا..خسااره لو هجري الولد يصير بنت ع الاقل تتزوجهاا...ههه
عمر عصب من هجري الغبي:غبي!!..اتزوج بنت اخووي؟؟
ابو علامه:ههه..مو انت تحب امهاا..
عمر:انا لازم القى طريقه ابعد اخوي عنهاا..
ابو علامه:انا قلت لك من الاول خرب عليهم زواجهم..خرب الملكه..بس انت خوآآف
عمر:انا موب خوآآف..اسمع..انت فاضي اليوم صح؟؟
ابو علامه:أصير لك فااضي ياشيخ
عمر:اوكي اوكي..ابي اشوفك
ابو علامه: قل وين ومتى..وانا ب لمح البصر..أكون عندك
الساعه 8:30
طلع عبدالرحمن من الحمام ولبس ثووبه..
مضاوي ترضع محمد:بتطلع؟؟
عبدالرحمن:ايه!!..تبين شي؟؟
مضاري:سلامتك..بس وين؟
عبدالرحمن يزين شعره ب المرآيه:مجيد عازمني ع العشا
مضاري:اهاا..اجل بشوف خوله كانها بتجيني اليوم
عبد الرحمن يبوس محمد:اوكي..انا اساسا يمكن ارجع 11
مضاوي تبتسم له:ب أشتاق لك يالغلا
عبدالرحمن يبوس راسهاا:يابعدهم وانا اكثر..يللا انا طالع
مضاوي:الله معك!!
ناظرت مضاوي محمد اللي كان شبه ناايم كلمته ب صوت اقرب ل الهمس:انا من جبتك وانت ناايم؟؟..ياخي قم ونسني شف ابوك طلع
تحرك وجه محمد.
ابتسمت:ههه..شكلك تحلم ياحبيب امك انتاا..
تأملت في وجه ولدهاا..كان يشبه ابووه مرره
مضاوي:ياروح امك وابوك..صاير ماخذ ملامح ابووك كثير...طيب خذ مني شوي ياكاافي
ابتسم محمد..وعفس وجهه
حطته وهي يضحك عليه ع السرير وراحت تتصل على خوله ثمن راحت تااخذ لهاا شاور
في محل الكووفي شوب
عمر وهو يطلع الدخان من فمه:احس نفسي بمووت يا أيمن..بموت
ابوعلامه بغى يشرق ب القهوه:لو سمحت انا ماسميت نفسي ابوعلامه عن عبث..سمني علوم..موب ايمن الله يحوم كبدك
عمر:ههه..ليش ماتحب هجري الاسم احسن لك من ابو علامه
ابو علامه:الله يحوم كبدك..انا انسان ماأحب هجري الاسم..كيفي
عمر:لان ابوك مسميك هجري الاسم؟؟
ابو علامه:ايه..المهم غير الموضوع..وش بتسوي ؟؟
عمر:اول كان عندي امل يتطلقون..اما الحين لا..هم يحبون بعض..وعندهم ولد كيف اتزوجهاا
ابو علامه:ارحمني يالرقيق!!..هذا اللي عايقك..البزر ارمه عند أي مسجد..وخذ الام
عمر:ارمي ولد اخوي؟
ابو علامه:أيه!!..وش يمنعك
عمر:مدري!!..قويه شوي

ابو علامه:ههه..يوم اقولك انك خوااف..بس من يصدق

عمر:طيب طيب..عطني مهله افكر وارد لك خبر

ابو علامه :كيفك انت الخسران..بس فكر..ترا ان مات اخوك الفلووس ل مين؟؟..انت تدري انك تدرس واخوك هو المااسك الحلال..يعني بسهولة شرب المويه ب يلهف فلوسك وانت ياحيااتي..وان انتظرنا لين يودع مع اني ماأظن اخوك قطو ب 7 ارواح..ان ودع ولي العهد بيااكل كل شي
عمر يفكر:...........
ابو علامه:تخلص من الولد اول..ثم فكر كيف تتخلص من اخوك
عمر يحك ذقنه وكنه بدا يستملح الفكره:........
ابوعلامه:عموور..فكر راح تعيش ب عز.."ويغمز"..ومع حبيبة القلب!!
عمر ابتسم وكأن الفكره اعجبته:تصدق عااد!!..طلع عند مخ!!
ابوعلامه:يلعن ام الذبه..موب مشكله.شكل كلامي عجبك
عمر:صادق بودي الولد..محمد هذا بيخرب علي كل شي
ابوعلامه:اصبر علي...وانا افكر لك وين تصررفه..
عمر:مابيك تصرفه..اخااف يطلع لي بعدين..اناا ابيك تذبحه!!!
ابوعلامه ماعجبته الفكره:اذبحه؟؟
عمر:أيه!!
ابوعلامه:بشوف!!..المهم انت خطط ل وقت يكون فيه اخوك طالع ومرته..عشاان نسوي خطتناا
عمر:ان شالله...قريب
"مضآوي"
طلعت مضاوي من غرفتها وهي شايله محمد الصغير بين يديهاا..
مضاوي تبتسم ل اللي جالسه ب الصاله:السلآم عليكم!!
خوله:هلاوالله..وعليكم السلآم..."تناظر محمد"...حموودي والله وكبرت عن اخر مره شفتك فيهاا!!
مضاوي تبتسم لهاا:ياحبي له..ماخلاني اناام لاانا ولاابوه!!
خوله تبوسه:ياروح عمتك انت!!..فديتك
مضاوي:خوله جبتي اللي وصيتك عليه
خوله :ام..انا توي جايه بقولك
مضاوي تجلس وتحط حمود جنبها:ايش؟
خوله:اليوم ماقدرت..تعب علي علي ولدي ووديته الدكتور..
مضاوي:عسى ماشر!!..وش فيه؟
خوله تبتسم تطمنها:ابد..شوية كحه وزكمه بتروح
مضاوي:الحمدالله..ارتعت عليه..يلاا مو مشكله
خوله:وربي انك طول الوقت في بالي..اقول مضاوي موصيتني على ملابس ل حموود..مو مشكله تبين تروح الحين؟؟
مضاوي:ياليت والله!!...لاننا بكره بنسافر انا وعبدالرحمن
خوله:بتاخذون حمود معاكم؟؟
مضاوي:لا بنروح ب الطياره وانا ب صرآآحه خايفه عليه
خوله:حلوو اجل.. خليه عندي!!
مضاوي تناظر محمد اللي كان نايم جنب عمته:بشوف كاني ماخليته عند امي
طلعوا مضاوي وخوله وخلوا محمد مع الشغاله لين موعد رجعتهم
مرة الايام ب بطئ على عمر وابوعلامه
وعبدالرحمن ومضاوي عاادي جدا..
عبدالرحمن يدخل الغرفه:مضاوي!!..ماخلصتي يللا بنروح الحين المطاار يالله يمديناا
مضاوي تمسح دمعتها وتضم محمد:خلاص خلصت
عبدالرحمن:مضاوي!..تصيحين؟؟
مضاوي تبتسم:لا..بس....."ومسحت دمعتها"
اخذ عبدالرحمن محمد ومسك يد زوجته:افاا يالغلا..كلها اسبوع ماتقدرين تصبرين عنه؟؟
مضاوي:مقدر هذا وحيدي..تعودت علي صار اغلى من روحي علي
عبدالرحمن ب حنان:هذا حمودي عندك..كلها اسبوع وراجعين..ولا ماتبين تزورين جدتك؟؟
مضاوي مسحت دموعها وعطت محمد ل الشغآله..:الا
نزلوا تحت
عبدالرحمن يكلم الشغاله:وين ماما خوله مافي يجي؟؟
الشغاله:نو!!..
عبدالرحمن:لاحوول..
حطوا محمد عندها على ماتجي..بعد ماضمت مضاوي ولدهاا وكأنهاا اخر مره ب تشووفه
  • افاا بتروحون ولاراح تسلمون علي؟؟..

عبدالرحمن أبتسم يوم شاف اخوه الصغير:ههه عمور انت جيت؟
راح له وسلم عليه
عمر:ترجع ب السلآمه ياخوي
عبدالرحمن:الله يسلمك لاأوصيك على نفسك
عمر:ان شالله..."يكلم مضاوي"..تروحون وترجعون ب السلآمه يا..."بنبره"..بنت عمي.."وأبتسم"..
مضاووي:الله يسلمك!!..
طلعوا ورآح معااهم عمر عشان يوصلهم
عمر يكلم عبدالرحمن وعينه ع الطريق:متى راجعين ان شالله؟؟
عبدالرحمن:ان شالله اسبوع ماراح نتأخر على محمد..امه ماتصبر عنه
ابتسم عمر ب مكر..أسبوع؟؟..حلوو:تروحون سوريا اسبوع بس؟..
عبدالرحمن:ماراحنا سياحه احناا..رحناا نزور جدة مضاوي وبنرجع
عمر:أهاا..اجل طالبكم..خلوا حمود عندي
عبدالرحمن:بس انت وراك دراسه
عمر:ماعليك!!..انا ابيه
عبدالرحمن:اختي خوله بتجي..انت ركز في دراستك
عمر:حلوو يعني محمد ماراح يروح ل مكان ثاني
عبدالرحمن:مدري عن خوله..المهم انه يكون بين يدين آآمنه
عمر:أبشر بهاا!!..انا ب أهتم فيه ب نفسي
مضاوي:جزاك الله خير ياعمر
عمر ابتسم..وكمل سواقه
//
أول يوم يمر..
دخل عمر البيت وشاف الشغآله ماسكه حمود
عمر:وين خوله
الشغاله:روح بيت.
عمر:ليش؟؟..مافي كلام هي؟
الشغاله وهي تهز محمد:يس ..روح أسآن شلدرن
عمر:اهاا..."ناظر محمد"..جيبي حمود ورحي فوق
عطته الشغاله حمد وراحت فووق
اتصل عمر على ابوعلامه
عمر:هلا ابوعلامه!!..وينك؟؟
ابوعلامه:ابد..ماغير طردي في الشوارع
عمر:طب تعاال..اختي ميب في البيت..أبيك تجي
ابوعلامه:خلاص هذاني جايك
ثواني الا ابو علامه وااصل..اتصل عمر على اخته خوله وقال لهاا انه معزوم عند واحد من الربع ويمكن يجلس عندهم ليماا الفجر
عمر يركب ومعها محمد وشنطه صغيره له:وينك تأخرت
ابو علامه:جاايك برق..وتقول تأخرت؟؟
عمر ب عصبيه لانه خايف احد يقفطهم:امش بس امش!!
مشوا
عمر:وش قررت وين بتوديه؟؟
ابوعلامه:افاا عليك..حليتهاا وانا أبوعلامه...بس انت بتدبر الفلوس
عمر:اكيد...
ابوعلامه:كم؟؟
عمر:مالك دخل!!...المهم وين بتوديه؟؟
ابو علامه:في عائله ساكنه في الدرعيه!!..يقربون لي من جهة امي..يتنمون الولد..لو ب الحرآآم..وانا قلت لهم بعطيكم ولد مقابل فلووس..بس تسكتون
عمر:همااني قايل ابيه يمووت؟؟
ابو علامه:وش يموت..تبي يعدمونك؟؟...
عمر:طيب طيب خلاص!!...
وصلوا البيت كان بيت قديم وباين عليه ان اهله فقراء جدا
وصلوا البيت واستقبلهم رجال
ودوهم المجلس وقابلهم رجال..اسمه ابومشآري
عمر ب قرف من حالتهم الرثه:السلآم عليكم
ابو مشآري:وعليكم السلآم.."وناظر ابو علامه"..هذا الولد؟.."يأشر علي محمد"
ابو علامه:ايه..وانا جايب لك مبلغ كبير..بس ماتعلم احد..وان احد سألك..انت ماتعرفناا
ابومشآري:ان شالله..بس كم جبتوا؟؟
ابو علامه ناظر عمر..اللي قال:500,000ريآل.. مبلغ ب يعيشك ملك!!
أبتسم ابو مشاري..الفقر احيانا يخلي الواحد ينسى عقله..بس قال ب شك :طيب...هو ولد حرآم؟..ولا كيف؟

عمر والكلام ماعجبه:لا هذا ولد أخوي..وامه بعد بنت عمي..مهوب ولد حرآم

ابو مشاري يناظره:طيب وين اخوك؟

عمر أرتبك..مايدري وش يقول..قال ابو علآمه يدعي الحزن:مآتوا يابو مشاري..الله يرحمهم..وهذا.."يأشر على عمر"..خاف عليه.."وبلع ريقه ب خوف"..في نآس يبغونه و ب يذبحونه .. لأنه ولد واحد من كبآر الرجال ف الرياض..ف عشان كذا ب نغير اسمه..خ..خذ اجر فيه
ابومشاري يحك ذقنه ويناظر ف محمد الصغير:أيه..
//
في سوريا انقبض قلب مضاوي
عبدالرحمن:وش فيك؟؟
مضاوي:مدري!!..احس ب...."لفت له"......مدري
عبدالرحمن:تعوذي من ابليس..هذا الشيطان
مضاوي:اعوذ ب الله من ابليس..اعوذ ب الله
//
بعد ماطلعوا عمر و ابو علامه
عمر:واخيرا مابقى الا اني اتخلص من العله اخوي
ابو علامه:ههه..اعوذ ب الله منك..
عمر يركب السياره:لايكثر بس اركب بكره اخوي وهي جايين..اركب
//
دخل ابو مشآري على ام مشآري..
ابو مشآري:السلام عليكم
وجلس
ام مشآري:وعليكم السلآم
ابومشآري يعطيهاا محمد الصغير:خذيه يالولوه..
ام مشآري ارتااعت:من ذا ولده؟؟
ابومشآري:مدري..بس هذا اللي بيدر عليناا اربااح يالولوه..500,000..كل سنه تمر وهو عندي!!
ام مشآري:وين امه؟؟..
ابومشآري:وش دراني!!..المهم خليه عندك لين نشوف له صرفه
ام مشآري:وين بتوديه؟؟
ابو مشآري:مدري..بس اهم شي ان وراه دراهم
ام مشآري شالته وضمته لهاا هي من زمان تبي ولد ماعندهاا الا بنت بس الحين تبي ولد..وسمت نفسها وزوجها ام وابو مشآري لانها تحب هجري الاسم لانه اسم اخوهاا اللي توفى قبل كم سنه..
//
في الليل...
وفي غرفة نوم ام مشآري وزوجهاا
كان محمد يصيح
ابو مشآري ب صووت عالي وبعصبيه:سكتيه!!
ام مشآري تهزه عله يسكت:وش اسوي يافهد..تعبت وانا احااول اسكته بس شكله جوعاان
ابومشآري:روحيي شوفي شنطته يمكن فيها شي يسكته لين اجيب له بكره شين ياكله
ام مشآري:ان شالله!!..وش بتسوي اجل لامني ولدت؟؟
ابو مشآري:يصير خير انتي بس جيبي مشآري
ام مشآري تناظر


التعليقات (9)
رآعية مزآج
رآعية مزآج
وينكم؟
وش هالاحباط..المشاهدات 10 وفي ولا رد؟؟
شكلي بس بهوون:(

أمل*أمل
أمل*أمل
بلعكس روايتك شكلها روعة
والقصة شوي مختلفة عن باقي القصص
اتشرف باني اول وحدة ترد
وبعدين اصبري الصبر زين
الرواية مو على طول بتنتشر
تقبلي مروري

لحظة ج ـنون
لحظة ج ـنون
أمل*أمل
وانا معها كملي

لحظة ج ـنون
لحظة ج ـنون
فووق
فوق

moon15&
moon15&
بالعكس روايتك روعه
أحسها مختلفه
كملي حنا معاك

أمل*أمل
أمل*أمل
وينك يا حلوة
مستنين روايتك والله تحمست لها
دخلت اتوقعت انك نزلتي جزء
حبيبتي انتي ابدائي نزلي بالاجزاء وان شاء الله بتشوفين تفاعل
للرفع

..جاكلين..
..جاكلين..
الاحداث ساخته ورائعه
نصيحتي انشريها بكم منتدى مشهور

سديــــــم
سديــــــم
الله شكلها حلوة
بليز كمليها *_*

بنت أبوها تكفون لاتزعلوها
بنت أبوها تكفون لاتزعلوها
روعه
كمليها
بس تكفين لا تسوين زي اللي يكتبون الروايه ولا يكملونها<<<<<<متعقده خ
ننتظرك

رواية تعب قلبي كثر ماهويتألم من تأليفي روايه سعوديه
رواية بتوحشني لاتفووتكم كامله