تعب قلبي كثر ماهو يتألم
06-10-2022 - 05:54 am
تحية عطرة .. مليئة برائحة الورود الزكية
انثره إلى كل عضو من أعضاء هذ في هذا المنتدى المميز وبهذا القسم خاصة
وأتمنى ان اكون عند حسن ضنكم
أختكم تعب قلبي
التعديل الأخير كان بواسطة : تعب قلبي بتاريخ 06-25-2008 الساعة 12:57 AM .
الفصل الثالث
{عائلة ابو الوليد }
كانت جالسه مهمومه مرت سنين وايام على غياب الغالي تذكرها كل زاوية من البيت
ضحكها معه ، وكيف كانت تفكر تخطبلة البنت اللي حبها وتعلق فيها، وتتذكر وقتها
كيف طار من الفرحه ، تحن له تشتاق له حيل وتشتاق لاهلها. .
بس ترجع تطلع ونه من قلبها تذكر انها ماتقدر تزورهم لها 20 سنه مازارتهم من يوم اتهموا
زوجها بأنه هو اللي سرق ختم الشركه وهو اللي سرق فلوس الخزنه مضت هذي الايام وحتى
ابو الوليد مات معها ..
(ابو الوليد) كان يشتغل بشركة( ابو ام الوليد) .. لانها كانت من عائله غنيه، ابوها وثق فيه
ومن و قته زوجه بنته بس اخوانها ماكانوا موافقين ، لان ابو الوليد رجل فقير بس ماكن ياخذ
شي مو له، كان عزيز نفس، بس اخوانها كانوا دايم يشكون فيه بأن طمعان بفلوسهم وبثروتهم
لحد ماجا ذاك اليوم ، اللي ماتدري من اللي لفق له التهمه الشنيعه نزلت دمعه من عينها حاره
دخل سعود على امه لاحظ عليها سرحانه والدمع من عينها اكيد تذكرت الوليد واهلها .
سعود : السلام عليكم يا احلى ام بالوجود . ( وجا حب راسهاو جلس جنبها)
يمه فديت دمعتك يالغاليه بس لاتبكين والله دمعتك غاليه علي .
تمسح دمعتها : ياولدي مو بيدي تذكرت الغالي و ......( وسكتت) .
سعود : وايش يمه . .؟؟ اهلك .. صح يمه ان كان لي عندك شويت غلا لاتبكين قلبي
يعورني .
ام الوليد : سلامة قلبك ياولدي .
(سعود) رابع جامعه كان يدرس ويشتغل في نفس الوقت كان يبغى يحمل امه مسؤليته كفايه
البيت ومصاريف خواته .
(عهود) 21 سنه ثاني جامعه صديقة ريفان ومعها بالقسم
(روعه) اخر العنقود اللي ماتهنت بحنان الوالد ، لانه توفي وهي لسى صغيره ، وعوضها
الوليد بس بعد فتره حست انها تفتقده يوم بعد يوم ودايم تسأل امها عنه ، امها بس تسمع سيرته
تصيح ،
عمرها 9 سنين بنت طيبه على نياتها بس تشوف امها تصيح
تقول لها: يمه عفيه لاتصيحين ياريتني انا الي رحت ولا الوليد
ام الوليد : بسم الله ، عليك يابنتي لاتقولين كذا وتحضنها .
روعه : يمه مايهون علي اشوف دمعتك تنزل .
سعود : وحنا بعد يمه نحبك بس انتي كله حزينه خلاص الوليد الله يرحمه والنفس مردوده
له سبحانه .
الا بدخلت عهود هالمرجووجه : هاي سعوده
سعود : وجع خرعتينا لحين خلاص دخلت انجليزي وقمتي تفلسفين علينا ولا كلمتين
ياهاي ياباي .
عهوود : لا . . .ابشرك قمت اعرف بعد هوار يو ، وفين ثنكيو
سعود : حب ينرفز اخته، لا والله ضاع مستقبلك يابو فهد .. وانت بتاخذ هالخبله ذي .
عهود فتحت فمها وشهقت : من ابو فهد ان شا الله راعي البقاله اللي متزوج ثنتين لا ياماما
وأنا اصير الثالثه ..لا نو وي.. واي يمه لحقي علي وجات جلست جنب
امها وحطت راسها بحظنها يمه شوفي سعود وش يقول ...
ام الوليد : ههه انتي ماتعرفين ، اخوك مايترك سوالفه وانت ياسعود جوز عن اختك
لا تعقدها بالزواج .
سعود يطالع في امه : ايه حنا الله لنا ..
عهود : (قامت من حظن امها وتسوي مثل المصاريه بحركة يدهم يمين يسار )
ايوه ياخوي بان بان وعليك الامان الغيره دابحتك ....
الكل ضحك : ههه
التعديل الأخير كان بواسطة : بن ذووق ت بتاريخ 09-10-2008 الساعة 01:57 PM .
متواجد حالياً تعب قلبي كثر ماهو يتألم عرض ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تعب قلبي كثر ماهو يتألم البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة تعب قلبي كثر ماهو يتألم
هي أول محاولاتي بالكتابه وعطوني أرآكم ولاتحرموني من ردوودكم ونقدكم البناء تقبلو ني ببتسامه اختكم تعب قلبي
غير موجود
في لندن كان واقف يكلم مضيفة الطيران.. فجأة!! حس بحركة خلفه التفت خلفه كان رجل يحمل مسدس مضيفة الطيران تصرخ !!!
لا الرجل المسلح اسكتي ولا كلمه ولا ثورة المسدس عليك مضيفة كانت أجنبيه كانت متفهم عربي استمرت بالصراخ ضغط ع الزناد وقتل المضيفة!!!
رجل إلي كان مع المضيفة وهو يحاول يهدي المجرم ويطلب منه يحط أسلاحه ووعده بأن يساعده ...........
ضحك المجرم اسكت لا ألحقك فيها كانوا الناس إلي بالطائرة من الخوف كل واحد جالس بكرسيه ....وساكت في بنت من إلي موجودين بالطائرة
جاها صرع انتبه المجرم لف رأسه الي اليسار الشاب خذها فرصه بأن يسحب المسدس !!
من يده ووجه نحوه المجرم بس ع قولتهم يا فرحة ما تمت كان المجرم الثاني وراء الشاب بضربه قويه في رأسه خلت الشاب يفقد وعيه !!!
كان أربع خاطفين لطيراه قرر أنهم يرموه الشاب من الطيارة لان وجوده خطر عليهم لما فتح عيونه وجد نفسه مربوط وجد صعوبة
أن يشوف بشكل واضح كانت الضربة إلي برأسه قويه مسكه واحد من شعره لحين بنهيك من الدنيا فتحوا باب الطائرة برموت فجاه !!!
فتح عينه لقا نفسه في فراش وحوله أجهزه كان تفكيره مشوش وصداع إلي برأسه منعه من انه يشوف بشكل واضح
لحد اتضحت الصورة له بعدها انتبه إن إلي مر فيه كله كابوس كان في الغرفة ممرضه وحده ودكتورين كان واحد منهم بريطاني والثاني سعودي قرب الدكتور البريطاني
hi man how are u now are u fell better
الشاب yes i,good but what happing ] why i here and i cannot remmber any thing
الدكتور السعودي اتجه ناحيته أنتا في المستشفى بلندن وجدك ولد حلال جنب البحر وجابك لهنا عندنا على فكره!!
أنت وش اسمك الشاب يطالع الدكتور وبخاطره اسمي وهو يحاول يتذكر بس ما قادر يذكر أي شي حتى أهله ما يدري من الشاب ..؟؟
دكتور أنا وش اسمي وأهلي وينهم وليه أنا هنا دكتور أرجوك ساعدني ما ذكر أي شي الدكتور ......
أنت ارتاح الحين بعدين نسألك الدكتور متجه للباب يطلع . الشاب لحظه دكتور كم لي انا هنا بالمستشفى .الدكتور سنه تقريبا !!!
خرج الدكتور ... والشاب كان مصدوم سنه سنه في غيبوبه حس أنا الدنيا تلف فيه وراسه بد بصداع من الأفكار الي كانت تجي برأسه مو عارف وش يسوي
مين راح يساعده ولا عارف هويته لاحظ يده الملفوفة بشال كانت تألمه بشده مو قادر ليتحمل وجع رأسه
ولا ألم يده دخلت عليه الممرضة ع صراخه ظل يصرخ لحد ما أعطته النيرس أبره مهدأة وفي نفس الوقت تخفف عنه الوجع ارتاح ونام .
.
.
.
أخوتي الأفاضل هي محاولتي الأوله بالكتابة وأتمنى أن تنول على اعجابكم وللقصة أجزاء وشخصيات انتظروني
أختكم
تعب قلبي
التعديل الأخير كان بواسطة : تعب قلبي بتاريخ 06-25-2008 الساعة 01:26 AM .
غير موجود
تعب قلبي عرض ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تعب قلبي إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى تعب قلبي البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة تعب قلبي
06-25-2008, 03:26 PM # 3 ( permalink ) تعب قلبي
اهلا وسهلا بيكم من جديد
~*¤ô§ô¤*~الفصل الثاني ~*¤ô§ô¤*~
الشخصيات :
{ عائلة ابو طلال }
في السعودية عا صمة الرياض
( طلال ) .. الابن الاكبر عمره 27 سنه كان يعاون ابوه بالشركه عائلة ابو طلال كانت عائله
مشهور ه وبالخصوص كانت لها سمعه طيبه وهم من عائلة شيوخ..
( نواف) الولد الثاني عمره 24 سنه ويدرس دكتوراه وهو مسافر بكندا يكمل دراسته
نواف رجل مغرور كان يشوف الناس من فوق ..
( عبد الله ) ..الولد الثالث يدرس بالثانويه عمره 17 سنه في ثاني ثانوي صحيح انه صغير في
العمر لكن كبير بعقله ماكانت اموال ابوه تهمه كثر نواف لانه يحب يكون نفسه ويحلم انه
يكون طيار .
(ريفان) .. عمرها 21سنه وتدرس جامعه قسم ادب انجليزي ريفان بنت هادئه بس تكون مع
صديقتها عهوود تكون مرجوجه تحب الضحك ماتحب تنكد ع احد حتى لو كانت زعلانه
ومضايقها شي، كانت كتوومه احلى مافيها شعرهاا الناعم لونه اسود مثل سواد الليل
وعيونها المرسومين رسم كانوا ماشا الله مكحلين من خلقة ربنا << ع قولة المصرين
ورموش عيونها طوال لون عيونها سود وفيهم لمعه اللي يناظرهاا مايشيل عينه من عليها لونها خمري ..
( ريم ) ..عمرها 17 سنه تدرس ثانوي هي التوأم مع اخوها عبد الله بس ريم كأنثى اجمل
منه كان شعرها طويل مره يوصل لي ركبتها ناعم وطويل مره وجسمها حلو ورشيق.
((باقي الشخصيات راح تعرفونهم من القصه ))
{ في بيت ابو طلال }
ريفان تدخل البيت توها جايه مع السواق من الجامعه وتعبانه مره لان رئيسة القسم حقهم
مشدده عليهم بكل شي بالخصوص الجدول ماتخليهم يطلعون على البيت الا ثلاث العصر
ريفان تدخل البيت تنادي: دونين جونيت اف ذي ماترد!!
جونيت : نعم ماما . . .
ريفان : حطي لي غدا وبسرعه ابروح اتروش وبجي اكل طيب ؟
جونيت: ماما اليوم كدا لحم انت مايهب لحم ....
ريفان : طيب وليه طابخين لحم تدرون ما احبه سوي لي اي شي .....
ريفان تصعد لفوق تروح جناح امها : يمه ..يمه .. وينك ؟؟؟؟؟؟
ام طلال : نعم يمه توك جايه وش فيك ......
ريفان : ايه يمه وش فيكم طابخين لحم ، اليوم وانا تدرين فيني ماحب اللحم؟
ام طلال : ابوك قال بيجي بيتغدا ويانا .
ريفان : غريبه ابوي بيتغدا معنا ؟؟؟؟؟؟
راحت ريفان لجناحها طبعا بيت ابو طلال كان كبير مره كان مخصص لكل واحد منهم جناحه
الخاص هذا غير الديكور اللي يدهش اي واحد يمر من جنبه يتمنى يشوفه من الداخل .
ريفان نزلت تتغدا بالمطبخ ، وريم توها جالسه من النوم ...
ريم : وش صاير وش فيكم ؟؟؟؟
ريفان : ايه انتى نمتى ولا عليك ومرتاحه وانا المسكينه مقهوره اللي اكرف بالجامعه الحمد لله
والشكر .. حتى الاصنصير عطلان نصعد ل الطابق الرابع .، ماني عارفه اهم مالقو غير قسمنا
يحطوه باخر دور وربي رجولي تألمني ..
ريم : ههه وأحد طقك ع يدك قالك تكملين اجلسي بالبيت احسن
ريفان : اقول يازينك ساكته مليون مره اسمع اصطوانتك ماتغيرت ؟
ريم : وانتي كل يوم ع ذا الحال حتى حسناتك بيخلصون وانتي تحشي في الحرمه
لاصبح ولا عصر بس خليني اروح انام ازين لي .
خلصت ريفان الغدا وراحت لجناحها كانت الغرفه ظلمه وبارده حطت كل ثقلها ع السرير ونامت
نوم عميق من التعب كانت علاقة ريفان مع ريم علاقه قويه مره ، كانوا كل يوم يتخانقون دايم
بس بالاخير كل وحده قلبها ع الثانيه مايقدرون يزعلون على بعض .
. . . . . . . . .
( في شركة ابو طلال)
السكرتير سعد دخل المكتب ع ابو طلال: لو سمحت طال عمرك هذا البريد عمي ويحتاج توقيعك.
ابو طلال : وش صار على المناقصه رست على اي شركه ؟؟؟
سعد : طال عمرك انا سمعت من مصادري الخاصه انهاا ان شا الله راح ترسي على شركتكم طال عمرك .
ابو طلال: خذ البريد ونادلي طلال
سعد : ابشر طال عمرك تامرني شي قبل اطلع عمي.
ابو طلال : لا . خلاص روح مكتبك ..وسكر الباب وراك
دخل طلال المكتب وسلم ع ابوه وباس راسه جلس ع الكرسي : ها يبي طالبني ،
آمر انا من يدك ذي قبل ذي .
ابو طلال : تسلم ياولدي ابغاك تشرف على المشروع اللي بلندن وتشوف وش ناقصه وقابل
الوفد البريطاني واتفق معهم ع السعر
طلال : ان شاء يالغالي . طلال وهو واقف :ماتوصي شي ثاني يبه ...
ابو طلال : لا . ياولدي ، تقدر تتوكل الحين.
. . . . . . . . .
( في بيت ابو طلال)
ريفان كانت جالسه بغرفتها تذاكر الامتحانات على الا بواب وتبغى تخلص جزء من المواد
بالفتره الي بتجي دق الباب
ريفان : من .. ؟؟
: انا ريفو ...
ريفان : وش بغيتي ريم؟؟
ريم : ابي اسولف مع اختى ؟
ريفان : طيب ادخلي .
دخلت ريم مع ابتسامتها وجلست بسرير جنب ريفان : وش تسوين ريفان ؟
ريفان : جالسه اقشر بصل ..؟؟ .. وش تشوفين جالسه اذاكر ...!!
ريم : اهب عليش ياختى ذكرتيني بمصريه عندنا ماتترك الكتاب لحظه وحده ايه اختي اعرفك
بالدراسه مصريه ماشا الله عليك
ريفان رمت المخده بو جه ريم
ريفان : والحين انتي جايه تغثيني وتعطيني عين بذا الكلام يمه منك قول ماشا الله انا ما ابغى
احمل ماده لان تدري ان حملت مافي سفره بالصيف .يالله قومي خليني اخلص ...!
ريم بدلع : ريفوو والله زهقت ونا اذاكر خلينا نتمشى نروح اي مكان ...
ريفان: وين تبينا نروح بذا الليل اذا اصبحنا بكره رحنا
ريم : بس انتي راح تروحين الجامعه وتتعبين بس راح تجين ..
ريفان: لا بكره ماعندي محاظرات ريفان تشهق وتفتح عيونه ...
ريم : وش فيك ريفو ؟؟؟؟؟؟
ريفان :. ياويلي الخمس دقاايق خلصت الي عطيتك اياها وتاخذ ريفان المخده وتضرب اختهاا يالله اوت يالله ..
ريم : وهي تحاول تتصدى ضربات اختها بس خليني .
ريفان ماعطت لريم فرصه طلعتهاا بره وسكرت الباب وتسندت ع الباب وجلست تضحك على
حركات اختها ...
. . . . . . . . .
لندن بعد مرور شهر تقريبا
كان جالس متمد بالفرااش يحاول يذكر اي شي من الماضي
: وين اهلي ؟؟ ومن انا ياربي ؟؟؟
راح ينفجر راسي من كثر التفكير كان يجيه بين فتره والثانيه صداع غريب ،
ألم قوى يمنعه من انه يشووف بشكل واضح كانت تلف به الدنيا من الوجع اللي يجيه
جاه الدكتور البريطاني : hi how u doing now >>>.>
الشاب : i,fine but i fell very pain in my head
الدكتور : i give u assprin and u fell good
عطته الممرضه اسبرين مرة اربع ساعات لكن الالم لسى موجود ماكن ينفع لوجع
راسه اسبرين .
كان ينام بصعوبه ..
. . . . . . . . .
الرياض {في المدرسه الثانويه }
في الفصل بدأت الامتحانات كان عبد الله حاط كل تركيزه على الورقه لانه حريص على
الدرجات جا جنبه المدرس شاف تحت كرسي عبد الله ورقه
المدرس طالع عبد الله ..: عبد الله وش ذي الورقه ؟؟.
عبد الله : و أنا وش مدريني استاذ ...!!!!
المدرس : انا شايفها تحت الكرسي حقك وماتدري لمين ؟؟؟ عبد الله ... ؟؟
استاذ: مدري عنها صدقني ...
المدرس سحب ورقة عبد الله : اسف عبد الله ما اقدر اخليك تكمل الاختبار روح لمكتب المدير ..
عبد الله قعد يقنع المدرس ان الورقه مو حقته بس المدرس اصر انا يروح لمكتب المدير
....... عبد الله توجهة لمكتب المدير ............
وش تتوقعون راح يصير بعبد الله وهل الورقه حقته او...لا ؟؟؟؟؟؟؟
والغريب الي بالمستشفى وش راح تكون حالته وهل بترجع له الذاكره
انتظر ردودكم
التعديل الأخير كان بواسطة : بن ذووق ت بتاريخ 09-09-2008 الساعة 08:46 PM .
غير موجود تعب قلبي عرض ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تعب قلبي إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى تعب قلبي البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة تعب قلبي
06-25-2008, 04:26 PM # 4 ( permalink ) تعب قلبي
كان متجه لمكتب المدير وهوعارف من اللي حطله المصيبه ذي، كان يعرفه سلطان ولد عمه ،
سلطان ولد عم عبد الله كان مايحب عبد الله ولا سيرته، يحاول يسوي أي شي المهم يدمره دق
باب مكتب المدير .....
المدير : تفضل .
عبد الله دخل : السلام عليكم .
المدير : هلا عبد الله خير اليوم مشرفنا بالمكتب .
المدير كان رجل طيب ويحب عبد الله لان عبد الله كان معروف بحسن سلوكه و شطارته كان
دايم يطلع الاول على كل المدارس .
عبد الله شرح للمدير اللي صار .
و كان يقدر بمكالمه من ابوه ينهي السالفه بس عبد الله كان ولد ذكى يحل مشاكله بنفسه
مايعتمد على منصب ابوه .
كتب المدير ورقه وطلب منه يعطيها لاستاذ يوسف .
المدير : خذ عبد الله روح كمل اختابارك ولو لا معرفتي فيك ماخليتك تكمل اختبار ونادلي
استاذ يوسف بعد مايخلص الاختبار ..
عبد الله : شكرا استاذ على تقتك وهذي ثقه اعتز فيها .
طلع عبد الله من المكتب بطريقه شاف سلطان واخوياه مر من جنبه وكأنه مو شايفه، سلطان
انقهر .
سلطان : ايه واسطات اكيد كا العاده مر الموضوع ع خير ايه اللي يعتمد على باباه . . .
(ويوجه الكلام لخويه) بطنز وش يكون يا حمود ؟؟...
حمود : ههه يكون اخرطي ..
عبد الله مسك اعصابه وبخاطره (مابحط عقلي بعقلهم خلها تعدي الاختبارات على خير)
سلطان : شفت ياحمود مثل كل مره اخ بس اخ ماتتخيل كيف قاهرني ؟؟
ولا لا ياتركي .. تركي مو عاجبه الوضع ومخططاتهم اللي ماتخلص بس كان ضعيف شخصيه
وماعنده اصدقا بالمدرسه غير سلطان وحمود .!
تركى : سلطان وش راح تستفيد من هذا كله وانت كل ماحطيته بمصيبه طلع منهاا .
سلطان : اسكت لاتقهرني انت الثاني انا اكرهه ..ليه ؟؟ هو وش زياده عني!!
وحنا من نفس العائله غير حظه ان ابوه عنده فلوس وحنا لا ..!!
تركى كان جار سلطان بيتهم جنب بيت سلطان ، وتركى كان عارف انا ابو سلطان خذ نصيبه
من الورث وضيعه في الشراب .. بس سلطان مو معترف بذا الشي كان يقول نفس مافهمه ابوه
ان عمه ماعطاهم غير مبلغ صغير يدبروا به انفسهم وسلطان مقرر يساعد ابوه يستعيد حلال
ابوه رمى الزقاره اللي بيده ومشى وقلبه مليان حقد ع ولد عمه راح وماعبراخوياه ..
. . . . . . .
( في بيت ابو طلال)
ريفان وصلت البيت كان اخر يوم اليوم من اختبارتها خلصت دخلت البيت وهي تركض
لجناحهاا اخذت لها شاور ولبست جنز مع بلوزه حمرا طويله وفيها بعض الزخارف بجهة
الصدر سمعت جوالها يدق ابتسمت اول ماشافت الشاشه ...
وتر د وتسوي نفسها مالها خلق : الو خير ..
: خير بوجهك يالدبه ههه ..
ريفان : مامدى اشتقتيلي توي ماشيه من عندك .
عهود : ههه ايه وحشتيني وهي تقلد مصري وحشتيني يا احلى دبه .
ريفان : اف دبه ودبه شايفتني برميل زيت دبه بعدين خليت الرشاقه لك .
عهود : ههه الله يرجك بعلبت برميل زيت واللي تتكلمين عنه الحين .
ريفان : و أنتي معي لاني احب اي خطوه اخطيها لازم نكون مع بعض ^_^
عهود : ههه وجعو وش انا معك انا ابي لك الخير بس انتي وبعدين حتى اذا تزوجتي
بترضين اكون ضرتك ها
ريفان : اوكى راح احط علي عرض الي بياخذني معي وحده مجانا بدون مهر .
عهود : وتسوي نفسها معصبه دبه انا تقدميني فري بدون مهر ولا اسوى شي ؟؟
ريفان : ههه انتي اللي بديتي ، والبادي اظلم .. يالله بس انتي هذاره ، وسوالفك
ماتخلص بروح اتغدا جوعاانه .
عهود : ايه همتي دبتي ، مو اعرفك تحبين الاكل انتي والمشكله جسمك مايتغير رويانه
ماتطلع لك مخدات مثل المسكينه عبير، محرومه من كل شي حتى نفسها بالشيز كيك اللي
سويته امس ما اكلت منه خايفه ع جسمهاا
ريفان : يمه منك قولي ماشاء الله انا عارفه انتي عينك حاره .
عهود : طيب احطها بالفريز وتبرد
ريفان : ( ضحكت بداخلها ، بس سوت نفسها انها ماتضحك) : يابياختك ياشيخه لاجيتي
تنكتين وتخففين دمك .
عهود : كر كر كر زحكتيني انا عهود الكل يشهد ع خفة دمها .
ريفان : طيب ياخفيفة الظل بروح اتغدا خلي النكتة حقك بالليل .
عهود : ههه اوكى طيب يالله توصين شي ؟ ..
ريفان : لا عهدو
( وتسكر قبل ماتسمع الرد من عهوود لانها عارفه عهود ماينرفزها الا اللي يقول اسمهاا عهدو )
راحت الصاله عشان تتغدا شافت ريم معصبه راسها بغطوتها وماسكه كتاب تذاكر لسى
المدارس ماخلصوو امتحانات .
ريفان : ها اشوفك معصبه راسك ...
ريم وهي معصبه : ريفانو بالله حلي عني تره ماني ناقصتك كفايه الاخ اللي جالس جنبي
مجبوره اقبله وهو ثقيل دم وتأشر ريم على الكتاب .
ريفان : ههه كتاب صار اخ ههه ؟؟
(قاطعهم عبد الله توه جاي من المدرسه رمى الغتره على الكنب وجلس تمدد فيها )
عبد الله : افا
ريفان : ها كملت .!! وش فيك بعد ياحظي ؟؟
عبد الله وهو معصب : ريفان مالي خلقك اسكتي ازين والله واصله معي لصفر .
(ريفان مستغربه اول مره اخوها ينررفز اكيد فيه شي)
ريفان : عبودي وش فيك ...؟؟
مارد عليها اتجهت ناحيته وجلست جنبه وهي تطالعه : سلطان صح .. ؟؟
عبد الله : ايه سلطان انا مدري ليه يكرهني مع اني حاولت اكثر من مره اتقرب منه ،وهوو
يصد عني ، واليوم حط ورقه تحت الكرسي والاستاذ اتهمني بأنها لي انا ، وانا حلفت له انها
مو حقتي
ريفان ... وريم كانوا يسمعون عبد الله وهم متفاجأين !؟!؟؟!؟.....
ريم : وصلت عنده يحط ورقة تحت كرسيك ويتهمك بالغش ؟؟ ياهذا ها السلطان واقف
ببلعومي انا ماعمري شفته .. بس اشوفه ابفرشه بالارض واخذ ااي شي ابظربه به ..
ريفان : اركدي بس كان غيرك اشطر وهي تأشر على عبد الله .
عبد الله: وربي ياريفان اقدر اغير ملامح وجه بس ما ابي احط عقلي بعقله ولا ابي ازعل
ابوي؟
قام عبد الله واخذ غترته : ريفان خلي جونيت تحط لي غدا .
ريفان : طيب .
ام طلال (دخلت الصاله شافتك ولدهاا صعد الاصنصير و وجهه متغير جلست على الكنب) :
وش فيه اخوك وجهه قالب؟
( ريم قامت جلست جنب امها وقالت لامها السالفه )
ام طلال : حسبي الله عليه وهذا مابيترك ولدي؟؟ ..
ريفان : يمه خليه بيجيه يومه ع الي يسويه ..
التعديل الأخير كان بواسطة : بن ذووق ت بتاريخ 09-10-2008 الساعة 01:17 PM .
غير موجود تعب قلبي عرض ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى تعب قلبي إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى تعب قلبي البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة تعب قلبي
06-26-2008, 08:52 AM