- ام اسيل " سهى " : توفت قبل 10 سنوات بحادث
- ام مشاري " سلوى ": طيبه وحنونه
بسم الله الرحمن الرحيم
رواية اكتشفت اني احبك<< رواية بنات استهبال ورمنسيه
للكاتبه : غرامها ساحر
واتمنى الروايه تعجبكم وانتظر ردودكم وتعليقاتكم وعلى فكره يمكن البارت الاول مايكون في احداث كثيره لان البارت الاول تعريف بالشخصيات
طبعا الكاتبه مستمره في كتابة الروايه واذا عجبتكم كل اسبوع راح انزل بارت او بارتين
اول شي اعرفكم بالشخصيات
=======================
الجد خالد : انسان طيب ومتسامح ومايحب يغلط على احد ومايحب المشاكل
الجده نوره : طيبه وعلى نياتها
اولادهم ام اسيل " سهى " . ام مشاري " سلوى " . ابو ريان " محمد" . ام ثامر"هنادي" . ابو راكان "منصور" . ام احمد "لطيفه " . ام فهد "بدريه " . "الوليد" . "سحر" . "رامي"
الوليد : 26 سنه و حلوو مووت يشبه فزاع وآخر كشخه ويحب الموضه
اوقات يكون فيها جدي و اوقات يفلها واكثر وحده من البنات يحبها اسيل
سحر : 23 سنه خلصت دراسه و ماتبغا تشتغل نعومه وحلوه وجسمها حلو كأنها عرضة ازياء وماعليها من احد متهوره لابعد الحدود
رامي : 22 سنه فيه شويت لقافه يحب يعرف كل شي ومتقلب و مرره دلوع بما انه آخر العنقود
"" عائلة ام فهد """
ابو فهد : متوفي
ام فهد : حرمه طيبه وحنونه و زي كل ام تخاف على اولادها تموت بأسيل هي ماعندها بنات وتعتبر اسيل بنتها
فهد : 27 سنه متزوج وحده اسمها الهنوف وعندهم بنت اسمها الجوري عمرها سنتين و ولد عمره سنه اسمه خالد وعايشين بجده
ماجد : 24 سنه مملوح وهادي يتميز بالثقل والرزانه والركاده يشتغل في الشركه حقت الجد
فواز : 22 سنه حلو شوي يحب يحش في الناس دايما كاشخ يشتغل مع اخوه في الشركه
تركي : 19 سنه يدرس بالجامعه فاشل بالدراسه جذاب جداً مغازلجي
بس طيب وحبوب اقرب وحده له من بنات خالاته اسيل لانها تربت معاهم ومرره يعزها كأنها اخته
رائد : 16 سنه يجنن ومتهور بشكل مو طبيعي
""" عائلة ام اسيل """
ابو اسيل "محمد" : 41 سنه طيب ويخاف على بناته رجل اعمال كبير صاحب اكبر الشركات على الرغم من هذا فهوا في قمة التواضع ويصير ""ولد عم"" >ام اسيل<
ام اسيل " سهى " : توفت قبل 10 سنوات بحادث
اسيل : عمرها 16 سنه اولى ثانوي مرجوجه وفيها شويت عربجيه خفيفة دم والناس تحبها تتعامل مع الشخص مثل مايعاملها من ناحية الشكل فهي حلووه موت احلى بنت في العائله شعرها طويل بني وعيونها وساع لونها اخضر وبيضا وجسمها حلو وهي ودلع مرره صاحبات
رغد : 15 سنه ثالث متوسط هذي البنت مرجوجه درجه اولى عربجيه وبعض الاحيان اسلوبها يكون مستفز عيونها وساع لونها رمادي غامق وشعرها اسود
الي كتفها حلوه وتشبه اختها وهي تصير اخت العنود بالرضاعه
" عائلة ام مشاري "
ابو مشاري "عادل " : طيب وحنون على عياله احيانا يكون عصبي وعنيد
ام مشاري " سلوى ": طيبه وحنونه
مشاري : 19 سنه يدرس بالجامعه حاسب جميل لابعد درجه عيونه عسليه ناعسه وشعره بني فاتح و جسمه حلو ومعضل
العنود :15 سنه ثالث متوسط عربجيه ومرجوجه هي دايما مع رغد واسيل ودلع شخصيتها قويه واذا حست ان احد بيغلط عليها تفرش خامسينه بالارض وهي حلوه سمرا وشعرها الي نص ظهرها واسود وعيونها وساع وكحيله لونها اسود جمالها جذاب
"عائلة ابو ريان "
ابو ريان "بدر" : حنون جدا ويعتبر اسيل ورغد بناته
ام ريان "مريم " : حرمه اجتماعيه وطيبه مرره وتحب الكشخه
ريان : 20 سنه يدرس في بريطانيا وسيم لابعد درجه وجرئ مرره وماييعطي احد وجه
ندى : 19 سنه تدرس بالجامعه ادارة اعمال حبوبه وطيبه واجتماعيه من ناحية الجمال جمالها ناعم وهادي
لينا: 18 سنه ثالث ثنوي بنت حلوه بيضا عيونها بني غامق شعرها طويل الى نهاية ظهرها ولونه بني
مشعل : 14 سنه طيب وحبوب يشبه اخوه ريان
"عائلة ام ثامر"
ابو ثامر " سليمان " : رجل اعمال دايما مشغول ومسافر
ام ثامر " هنادي":طيبه وتموت بعيالها وماترفض لهم طلب
ثامر : 19 سنه يدرس بالجامعه قسم حاسب اسمراني عيونه عسلي فاتح تجذب انسان ذوقه خليجي
بندر: 19 سنه اخو ثامر التؤم يدرس بالجامعه محاماه انسان دلخ بس كوول ذوقه اجنبي بعكس اخوه
ليان : 17 سنه دلوعة ابوها حساسه ويقال عنها رومنسيه شعرها اسود طويل سايح بيضا عيونها عسلي شفايفها صغيره بس الميزه الحلوه فيها انها جذابه يعني الدلع فيها طبيعي من الله
"عائلة ابو راكان "
ابو راكان "منصور": طيب وحنون
ام راكان "ناديه ": هي طيبه وتموت على اولادها بس انها شديده
راكان : 20 سنه يدرس طب مملوح اسمر حبوب وهادي
شوق : 19 سنه بنت ناعمه وهاديه تدرس ادارة اعمال مخطوبه لواحد يقرب لهم من بعيد اسمه " سعود "
فجر : 16 سنه مرره دلوعه وحساسه وتهتم بشكلها بيضا ونحيفه خدودها ورديه وشعرها اسود قصير مدرج
لارا : 13 سنه بنت دلوعه مره وناعمه سمراء شعرها اسود قصير مدرج وعيونها وساع لونها اسود
" عائلة ام احمد "
ابو احمد "سعد":حنون على عياله ومدلعهم على الاخر
ام احمد"لطيفه " : حبوبه وقلبها طيب
احمد:20 سنه يشتغل في الشركه مع ابوه ويكمل دراسه بالجامعه يجنن حلو بشكل موطبيعي وهو حبوب مرره
طلال : مزيون حيل على قولتهم يخقق 19 سنه يدرس بالجامعه ملقوف بس انه طيب وحبوب ومرجوج شوي
رهف : 18 سنه ناعمه وتحب تتابع الموضه ودلوعه مرره
دلع : 16 سنه تشبه اختها بس هي ادفش ماعندها الدلع يعني فقط يتشابهون بالشكل << اسم على غير مسمى ههه
مرجوجه وتموت بأسيل اقرب وحده لها من البنات
محمد : 14 سنه اسمراني مملوح مرره طيب ومايدري وين ربي حاطه
============ =
بيت الجد وهو عباره عن حوش كبير فيه بيت الجد وبيوت لكل عياله وحتى ام اسيل بس بعد ماتوفت ام اسيل بسنه نقلوا من بيتهم
وكل بيت فيلا كبيره مرره فيها ثلاث ادوار وبرا في الحوش في مجالس رجال للعزايم وفيه حديقه مرره كبيره وراها مسبح مغلق مرره حلو
وفي مسبح مفتوح قريب من بيت ام فهد طبعا هذا المسبح للاولاد
صحت رغد من النوم على الساعه 2 الظهر اخذت لها شور سريع وغيرت ملابسها لبست بنطلون جينر غامق وتيشيرت احمر فيه كلام بالاسود وراحت غرفة اسيل تشوفها لقتها نايمه نزلت تحت الصاله وكالعاده ابوها بالشركه جلست عند التلفزيون بعدين طفشت
رغد "" اووف وش ذي الاجازه من بدايتها طفش مافي شي بالتلفزيون والنت صار يطفش والخبله نايمه وش اسوي ياربي وش اسوي اووف مالي غير اني ادق على العنود اسولف معها احسن لي "
اتصلت على بيت العنود
مشاري : الوو
رغد بدون نفس : هلا عطني اختك بسرعه
مشاري : وش النفس الخايسه مافي سلام ولا شخبارك ولاشي على طول عطني اختك بسرعه
رغد : ترا والله طفشانه وكارهه نفسي ممكن تعطيني اختك لو سمحت
مشاري : نايمه اتصلي عليها بعدين وعلى فكره ليش ماصرتي تجين عندنا ولا تدقين من زماان عنكم
رغد: ايه كنا في فترة اختبارات
مشاري : اها يعني عشان الاختبارات وعسا جبتي العيد
رغد:انت وش تتوقع مني
مشاري: انتي مدري والله شاك انك راسبه
رغد: لا ان شاء الله مو راسبه احساسي يقول اني حليت بالاختبارات
مشاري: ههه احساسك قال ههه صدقيني راسبه
رغد : اقول انت وش فيك علي راسبه وراسبه ماتروح تشوف اختك هذي الي من جد شكلها راسبه
مشاري : لا خلاص اختي غسلت يدي منها هذي مستحيل تنجح
رغد : ههه اوكي يلا سي يو ماي برذر
مشاري ابتسم : اوكي باي
جلست تتفرج على التلفزيون تستنا اختها تصحا
على الساعه 4 اسيل صحت وراحت تاخذ شور
رغد كانت تتفرج على فلم اكشن ورن جوالها كان ابوها وقالها انه اليوم مسافر عنده شغل ضروري
نزلت اسيل وكانت لابسه برمودا اسود ماسك وبلوزه لنص الفخذ كت لونها اصفر فيها رسومات بالاسود
رغد قفلت من ابوها والتفتت على اسيل والابتسامه شاقه الحلق
اسيل جلست على الكرسي وطالعة برغد : وش فيك شاقه الخشه وش صاير
رغد فرحانه: بابا كلمني وقال اليوم مسافر عنده شغل ضروري وكلم جدي بنروح ننام عندهم
اسيل بوناسه : والله يس اكيد راح نفلها هناك
رغد : ايه والله فله وبعدين بيت خالتي لطيفه "" ام احمد "" وبيت خالي بدر "" ابو ريان "" امس في الليل رجعوا من السفر
اسيل صارت تناقز فوق الكنبه : رجعت دلع ههه والله راح نفلها –و قاعده تناقز وتصفق-
رغد شافت اختها تناقز بدل ماتقولها اركدي قامت تناقز معاها وشافتهم الشغاله وصارت تتحمد الله على نعمة العقل
وجلسوا بعد ما ناقزوا
اسيل : طيب متى رايحين
رغد وقفت : على المغرب انا الحين بقوم اجهز اغراضي
اسيل وقفت : طيب بابا بيسافر كم يوم
رغد وهي طالعه الدرج : يقول اسبوعين ويمكن اكثر
رغد راحت غرفتها وجهزت اغراضها وبعدين جلست على النت على الماسنجر
اسيل جهزت اغراضها وبعد ماخلصت اتصلت على دلع
دلع : الوو
اسيل: هلا والله ببنت خالتي الحمدلله على السلامه
دلع : الله يسلمك وينك من زمان ماسمعت صوتك على بالي فطستي
اسيل: ههه بسم الله علي والله انتي عارفه كنا بفترة اختبارات
دلع: ههه احلا يالدافوره
اسيل : ههه دافوره غصبن عنك
دلع: ههه ماعلينا من هذا كيفك؟
اسيل : والله تمام التمام وانتي كيفك ؟
دلع : قود
اسيل : وكيف كانت ايطاليا
دلع:واو يا اسيل جنان مرره حلوه
اسيل: ايه والله ايطاليا روعه اتذكر يوم رحناها اول بالاجازه
اسيل بوناسه : اليوم راح ننام عندكم
دلع بوناسه اكثر : ادري والله وناسه
اسيل : طيب انا الحين بروح البس عشان نجي عندكم باي
دلع : باي
اسيل راحت عند دولاب الملابس تختار لبس ودق الباب
اسيل : مين
رغد دخلت
اسيل : ههه انا ماقلت ادخلي اقول مين
رغد : ماعلينا المهم جهزتي
اسيل: خلاص جهزت اغراضي بس البس
رغد: اوكي انا تحت بالصاله استناكي
اسيل التفت عليها : احلا وش هالكشخه
رغد : شرايك بسم الله علي طالعه قمر
اسيل: ايه ماشاء الله طالعه جنان الحين اطلعي ابغا البس
طلعت رغد "" رغد كانت لابسه فستان اصفر كت ولحد الركبه وفتحت الصدر على شكل 7 والفستان مرره ناعم وفاتحه شعرها وحاطه ميك اب خفيف بالوان فاتحه الظل كان خفيف من تدريجات الاصفر والبلشر برونزي وحاطه قلوس فوشي ومكحله عيونها طالعه تهبل "" جلست بالصاله على بال ماتخلص اسيل
اسيل لبست ""فستان اسود علاقي لحد الركبه ماسك على الجسم وتحت الصدر شريطه حمرا ولبست صندل احمر ناعم وسوت بف خفيف وماحطت ميك اب كثير اكتفت بكحل وقلوس بس كانت ملاك قليله عليها "" لبست عبايتها ونزلت عند رغد
شافت رغد جالسه بالصاله رغد اول ماشافتها وقفت
رغد : كل هذا تلبسين
اسيل : سوري بس كنت جالسه ادور على الصندل حقي
رغد وهي طالعه من الباب : اوكي
وهم بالسياره جالسين يسولفون كل خمس دقايق العنود داقه على رغد تسألها وينهم
دق جوال رغد طالعت الرقم كان العنود
رغد : ياصبر ايوب اووف هذي العنود
ردت
رغد بدون نفس : خير
العنود: وينكم
رغد: خلاص قريبين تراك ازعجتينا كل دقيقه تتصلين
العنود: دامكم قريبين انا بروح البس واستناكم في بيت جدي اوكي يلا سي يو
رغد: يلا سي يو
وقفلت