الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث
ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
-
- حكم و اقوال فتيات
- رواية الحب من طرف واحد إلى متى روايه رومانسيه حزينه جريئه بقلمي كتبتها
ملاك وحبي هلاك Love
16-12-2022 - 09:25 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم كتبت أول روايه لي وإن شاء الله تعجبكم بس آسفه على اللهجه إللي كاتبه فيها أنا مشكله من اللهجات أوكي
الكاتبه((فتاة الجيل^_^)) إسمها
حب من طرف واحد
رح أعرفكم على التوائم الأربعه:
1-جمانه :أحلى بنت في القصة شعرها أشقر ناعم طويل وبيضا وعيونها زرق ويلقبوها ((سارقة القلوب)) وعمرها 18سنه بنت حساسه جذابه كتير الكل
بحبها لخفت دمها رومانسيه
2-مايا :تاني وحده من خواتها في مرتبة الجمال شقرا وعيونها كحلي (أزرق غامق) وعمرها 18 سنه حساسه ناعمه رقيقه أيامها كلها حزن بسبب
حبها لشخص بتعرفوه بالقصة
3-سبرينا:بنت خياليه حلمها تكون مغنيه صوتها حلو رومانسيه أكيد شقرا عيونها خضر وبيضاء وعمرها 18 وحساسه
4-لجين:خفيفة دم رقيقه حلووه ونعومه وأقل وحده جمال فيهم عيونها ساحره وجذابه عيونها زرقا وشعرها ذهبي
التوائم كلهم سعوديات أمهم بريطانيه عايشه في بلادها(إسمها:أفريل)أبوهم (أحمد)عايش في لندن وأمهم في بريطانيا التوائم عاشين لوحدهم في
كندا يدرسوا في المدرسه
عندهم أخ واحد من أم ثانيه إسمه:
سامي:شب وسيم طويل أبيض عيونه زرقا وأشقر وإبتسامته جذابه البنات لما يناظرهم بيغمى عليهم <<مساكين ههه
عمره 20 سنه عايش في لندن مع أمه وأبوه ولا مره شاف خواته ومابعرف إنه عنده خوات
العايله الثانيه:
الأب:عبد الرحمن أخ أحمد عنده 2 بنتين و3 شباب
الأم:زهره
البنات: رغد:أكبر بنت عندهم بعد الشباب بيضا عيونها عسلي شعرها بني فاتح عمرها 19 سنه
دانه:أصغر عيالهم عمرها 17 سنه بيضا وعيونها عسلي شعرها بني فاتح
الشباب:
طلال:شب جذاب وسيم حلو بمعنى الكلمه مغازلجي حياته بنات وبنات عيونه خضرا أبيض شعره بني فاتح 22 سنه
عبدالله:شب عادي أبيض عيونه بني فاتح شعره بني فاتح ((محامي مهم))25سنه
عماد:أصغر الشباب عمره 21 سنه
العايله الثالثه:
الأب:تركي (38) لا يقرب لأبو سامي وأبو التوائم(أحمد)
الزوجه:سارة (35)
عندها شب وبنت
الهنوف:صديقة رغد الروح بروح عمرها 19 سنه
مشاري:صديق طلال وريان عمره 22 سنه
العايله الرابعه:
الأب:محمد (40)
الزوجه:فاطمه (39)
عندها بنتين وشب:
جوري:صديقة جمانه عمرها 18 سنه حبوبه ونعومه حلوه
نواره:خفيفة دم جذابه للقلب لكن جمالها عادي
ريان:صديق طلال ومشاري عمره 22 سنه
وباقي العوائل بنعرفها من أحداث القصة
((حب من طرف واحد ((4 توائم)) رومانسيه جريئه حزينه خطيره ))
((البارت الأول))
في الصباح:
جمانه بصراخ:بنات قوموا يلا على المدرسه
مايا لفت لجهة التانيه
جمانه تكلم مايا:مايا قومي يلا تأخرنا
مايا بصوت كله نوم:روحوا إنتم أنا أبي أنام
جمانه:طيب أورجيكي مين رح يتركك تنامين
راحت جابت كاسة مويه وكبتها على مايا
مايا بصراخ:خلاص هيني قمت قمت
سبرينا:ههه والله إنك فله يا جمانه
جمانه:ههه هادا لسى ماشافت شي بعد ههه
لجين:يلا بنات أنا لبست بحتريكم في الباص أوكي (نزلت)
جمانه وسبرينا:نحنا لاحقينك بس ننتظر مايا عاشقة النوم ههه
مايا:ها تتكلمون عني!
جمانه:لا لا لا لا أبدا ولا جبنا سيرتك
مايا:أفكر يلا ننزل
نزلوا البنات وراحوا على المدرسه (المدرسه مختلطه بنات وشباب)
عند العايله التانيه:
رغد ودانه نايمين
دخل طلال :يا بنات قوموا على المدرسه
رغد بصوت كله نوم:يا أخي النوم حلو خلينا نكمل أحلامنا
طلال بستهزاء:ههه جد (بجديه) يلا قومي بلا دلع (طفى التكييف ونزل ينتظرهم في السياره)
نزلت دانه ورغد وراها وركبوا السياره وراحوا كان معهم صديقة دانه إسمها ((ديمه))
دانه:طلال بليز حط لنا أغنيه
ديمه بهمس لدانه:أخوك يجن
دانه ضربتها على كتفها بقوه تكلمت بقهر:إلحفي عاد أخوي مغازلجي ومايناظرك أبد
ديمه ذابت:ناظري نظارته يا لبيه يجن وإبتسامته جذابه
دانه:لا حول إنتي مارح تسكتي
طلال سمعها قال لدانه:مين إللي تسكت؟؟!
دانه:ها ماحد ماحد كنت أكلم نفسي
طلال بإستهزاء:ههه جد فكرت تكلمي حد
ديمه لما سمعت صوته أغمى عليها
دانه تصارخ:طلال إلحقني ديمه أغمى عليها
طلال بخوف:إش فيها ؟؟
رغد كانت نايمه في السياره
طلال:رغد بسرعه إفتحي الباب وصلنا عند المستشفى
ماسمع رد :إنتي متى بتصحين طول حياتك نوم في نوم :@
نزل وحمل ديمه على يدينه وهي مو حاسه فيه
وصلت للغرفه <في المستشفى
بعد 5 دقائق
قالت الدكتوره:مافيها شي بس كان إغماء بسيط
طلال تنهد:الحمد لله
طلعوا بعد ماصحت من الإغماء
دانه بصراخ:عمى خوفتينا عليك
ديمه إبتسمت:أبي أعرف غلاتي عندكم
رغد:إيش فيكم ماخلتوني أعرف أنام
دانه ضربتها:إنتي يا عاشقة النوم متى تصحين
رغد صوت كله نوم:أنا أمس طول الوقت سهرانه على التلفون أكلم صديقاتي
دانه:أوكي كملي نوم لنوصل المدرسه
طلال:بنات انا اليوم أبي أسافر كندا
دانه بفرحه إنها رح تفتك من طلال:جد وناسه
طلال فكرها فرحانه إنه رح يستانس في السفره: أدري كلها بنات كندا
دانه :إنت يا عاشق البنات متى تتزوج وحده منهم ونفتك منك ومن البنات
طلال: انا أتزوج مين البنت إللي ممكن تدخل قلبي !!
ديمه كانت تناظره بإعجاب فمه كيف بتحرك وعيونه الامعه وشعره الحرير يا ناس يجن
طلال ناظر ديمه المفهيه مادري ليه
قال:ديمه وش فيك تناظريني؟؟
ديمه إنحرجت:ها لا لا كنت مفهيه في الإمتحان اليوم
طلال ماصدقتها:آها
وصلوا المدرسه
عند التوائم في كندا:
التوائم في كندا عليهم إختبرات
سبرينا:بنات أبي أروح الحمام أحس إبي أستفرغ
البنات:بسرعه ولا تتأخري
سبرينا:أوكي
صارت تركض
عند الشباب مشاري :رايح أغسل يدي من الألوان إنتظروني أوكي
الشباب:أوكي
وهو يركش وهي بعد ويخبط عليها وتوقع على حضنه على الأرض هي ماقدرت ترفع راسها من الفشيله وهو يتأمل فيها (ماتلبس حجاب لإن أمهم بريطانيا
وأبوهم سعودي مايشوفوه فإلي يعجبهم يعملوه)
هي تبي تقوم عنه بس هو ماسكها وصار وجهها ألوان وأشكال بقلبها(تفشيله شينو أسوي الحين!!)
هو فكها من حضنه وقامت بسرعه وصارت تبكي هو يناظر شكلها ويقول فيي قلبه(والله تجنن يا ناس تجنن أخذت عقلي وقلبي معاها وراحت)
قالت سبرينا وهي منزله راسها:sorry
مشاري يتأمل فيها:عادي حصل خير شنو إسمش؟؟
سبرينا بإبتسامه:سبرينا (يا قلبي عيونه تجنن يا ناس إلحقوني قلبي رح يوقف)
هي إنتبهت فيه قالت بعد وقت طويل من النظرات:وإنتي شو إسمك؟؟
قال وهو يتأملها مو قادر يبعد عيونه:أنا مشاري
سبرينا :عاشت الأسامي (يا حلو إسمه وشكله)
مشاري :عاشت أيامك شنو رأيش (رأيك) تجلسي معنا في الطاوله
سبرينا خجلت ونزلت راسها من نظاراته لها:أسفه ماأقدر خاتي يذبحوني إن تأخرت عليهم
مشاري :خذي الورقه فيها رقمي وإيميلي
سبرينا بإبستامه تذوب الحجر:أوكي ثانكس
مشاري مسك قلبه ناظرته سبرينا:شو فيك؟؟
مشاري إنتبه:قلبي يعورني
سبرينا خافت:سلامت قلبك
مشاري إبتسم لخوفها عليه:الله يسلمك يا بعد قلبي
سبرينا سكتت
ناظرها وقال:آسف ماقصدي
سبرينا بسرعه:عادي عادي يلا باي
مشاري بحزن:باي
عند الشباب:
راكان :ما تلاحظون إنه نام في الحمام
ريان:ممكن!
جا مشاري وهو سرحان في سبرينا حبيبت قلبه
قال راكان لريان:ناظره مفهي وماسك قلبه !!
ريان:يا ويلي شكله عشقان!
راكان:ههه
مشاري إنتبه:على شنو تضحكون؟؟
راكان وريان:سلامتك
وليد كان فاتح البلوتوث إسمه (عاشق عيونها) يدور أسماء لاقى أسماء كثير بينهم:
جمانه (ملاك وعيوني هلاك)
جوري(وردة الجوري)
مايا(براءة فتاة)
سبرينا(سندريلا)
لجين(أحبك)
وليد صار يناظر البنات فشاف بنت أحلامه فهى فيها وبجمالها في نفسه يقول:
نظره منك تكفي الدنيا ومافيها يا قلبي جمالها آخاذ بصوت عالي قال:إلحقوني قلبي رح يوقف
مشاري:شنو فيش؟؟ (فيك)
ريان:ناخذك للعياده
وليد بسرعه :لا لا شنو صار لكم أقول قلبي شوفو البنت الشقرا الحلوه يا قلبي تجن
ناظرته جمانه قالت لمايا:وش فيه هاذا أكيد حالته حاله الحين
وليد بعيد عنهم مايسمع وش يقولوا قفال بصوت شبه صراخ:يا بنت الناس يخرب بيتك على هالجمال
جمانه حست إنه يحكي معها فناظرته وبعدها ناظرت مايا وقالت لها:وش فيه يناظري ويقول كلام عني
مايا: جمانه إلحقيه يبك ههه
جمانه:إنطمي
تجمعوا عليه كل المدرسه إلا جمانه راحت تشتري كروسون
قالوا:شكله إنجن
:لا معجب
:بحب
:يستهبل هاذا نحنا في مدرسه
وكلام كتير عنه
عمر:إنقلعوا عنا
وليد:إفتحو البلوتوث شباب
الشباب:طيب
جاو الشلة الثمانيه:
عماد وعبد الله:هااي شباب
الكل:هاي
ريان:متى بيجي طلول؟
عماد:بالليل بكون عندنا
ريان:أهاا
الشباب فتحوا البلوتوث
عند البنات:
وصل بلوتوث لجمانه من وليد
جمانه:وصلي بلوتوث من (عاشق عيونها)
نوراه:وافقي يلا خلينا نستهبل عليهم
جمانه:أوكي (وافقت)
وصل ماسج
رسل:
(هاي ممكن نتعرف أنا إسمي وليد رقمي 059*******)
رسلت:
(هاي عاشت الأسامي أنا إسمي جمانه عمري 18 سنه ..إنت أي شب من الجالسين؟؟)
رسل:
(عاشت أيامك إسمك يجنن أوكي روحي على الكفيتيريا عند المقصف أوكي بحتريك هناك بااي)
رسلت:
(أوكي لحظه)
نواره :شكله مو قليل
جمانه بتفكير:يا ربي يكون في عوني
نواره ومايا :ههه
سبرينا كانت سرحانه في إللي شافته (مشاري)
لجين:سبرينا
سبرينا ماكانت معهم كانت في عالم الحب ^__^
لجين بصوت عالي سمعوها الشباب:سبرينا
سبرينا خافت :شو فيه شو مالك تصارخين؟؟
مشاري ناظرها وقال في نفسه:(تفكرين فيي متل ماأنا أفكر فيك يا بعد قلبي)
ريان ناظر لجين قال لراكان:شو هاذي البنت تجن يا ناس
راكان:لا إللي جمبها أحلى
جمانه راحت عشان تشوف وليد وكانت واقفه تحتريه!
وليد :هااي
جمانه إبتسمت:هايات
وليد:إنتي جمانه؟؟
جمانه:إي ...إنت وليد؟
وليد ذاب في مكانه (تقول إسمي على لسانها ما أحلى إسمي أول مره أحسه حلو):إي
جمانه:عندك اليوم إختبار؟
وليد مستانس حده:إي مادري
جمانه بستغراب:شنو ماتدري؟؟
وليد إنتبه:آه sorry
جمانه:عادي بس شكلك سرحان ههه
وليد ضحكتها يا ناس تموت قلبي اليوم رح تلاقوني في المستشفى :ممكن
جمانه :آسفه لازم أروح هلأ عند صديقاتي يلا باي سي يو
وليد بحزن وبان:سي يو
جمانه مشت وهي مستغربه وتوق بتفكير:شو ماله طول الوقت سرحان وبالأخير شكلل زعلان
راحت عند جوري
جوري:شنو قالك؟
جمانه:ولا شي طول الوقت سرحان
جوري:مادري اليوم وليد غير عن كل يوم أشوفه فيها
جمانه في شك وبجديه:تحبيه؟؟
جوري خجلت:إي
جمانه إبتسمت:هو يدري؟
جوري:لا
جمانه:إذن الله يعينك الحب من طرف واحد
جوري بحزن:أبي أقوله عن مشاعري بس أخجل
جمانه بجديه:ولا يهمك بقوله بس لازم أعرف إذا معجب فيكي أو يحبك قبل
جوري فرحت من القلب:أوكي يا قلبي يا جمونتي
جمانه:بس في المصالح بصير جمونتي
جوري :ههه أكيد
جمانه:ههه
لجين:سبرينا؟
سبرينا :نعم؟
لجين :قولي لي شنو صار لك؟
سبرينا قالت كل شي صار كيف وقعت عليه وكيف حضنها كيف كان يناظرها....إلخ
لجين فرحت مشان أختها:أكيد بشوف القمر
سبرينا:أدري ماقلتي شي جديد وإنتي شكلك خايس فعشان كذا تشوفيني قمر
لجين:مالت عليك (ولفت راسها)
سبرينا:أمزح معك إنتي ملاك الكون
لجين:هين
مشوا
في المدرسه في الرياض:
دانه:بنات شنو علينا إلحين؟؟
ريما:رياضيات!
ديمه ودانه:ياي فله
ريما ناظرتهم :شنو رح تعملوا إلحين من المشاكل معها اليوم آخر يوم؟؟
دانه:رح أخليها تندم إنها أمس هاوشتني
ديمه سرحانه في طلال كيف حملني على يده يااي من قدك يا ديمه <<تكلم نفسها
دانه:ديمه هي وينش؟؟ (وينك)
ديمه:ها تكلميني؟
دانه:لا أكلم أخوي طلال
ديمه حمرت خدودها
دانه شكت إنها تحب أخوها:تحبينه؟؟
ديمه سكتت ماعندها جواب (كيف أقول لها إي أخجل :$ )
دانه:بس رح أقولك أخوي مايناظر بنات بأشكاك
ديمه عصبت:إنتي بسكتيني أو لا !!
دانه خافت:خلاص خلاص بسكت (وحطت يدها على فمها)
دخلت إستاذة رياضيات : السلام عليكم
الكل إلا دانه وديمه:وعليكم السلام
ديمه :هاي ميس كيفك اليوم ؟؟ إن شاء الله مو بخير ^__^ وغمزت لدانه
دانه:إي إن شاء الله عشان اليوم حابه أرقص وأعمل حفله في الصف عشان آخر يوم
المدرسه بعصبيه وجهها أحمر:وشو يا بنات الناس يا تجلسون يا تندمون إنكم حضرتوا حصتي!
دانه بصوت عالي:ديمه ناظري وجه الميس لونه أحمر متل القنبله 1 2 3 إنفجار ههه
ديمه:ههه بس لسى ماإنفجر
دانه:يمكن مو إلحين ممكن بعد كام ثانيه ..ديمه خلينا نرقص طلعوا (الآي بود) وقفوا على الطاوله وشغلوا نركب الحنطور ويأشروا على الميس
والمدرسه رح تنفجر منهم :أنا الحنطور يا البقر :@
دانه:لا نحنا عسل
ديمه:أنا مابحب العسل أنا قمر وغمزت لها
المدرسه صارت تنتف شعرها وتقول":ماتفهوا إطلعوا برا
دانه وديمه فرحوا وطلعوا وهم يغنو نركب الحنطور ونحطر
في كندا بالليل الكل يجهز حفله عشان طلال جاي على كندا
وليد:ريان جيب الكيكه
ريان:أفف لحظه
راكان:عماد لا تفلتها خليك ماسكها زين!
عماد:يا ليت الحفله عشاني مو عشان أخوي
دخل طلال:سوربرايز
الكل صارخ مشاري راح ضمو بقوة :يا طلول كيف وحشتني حيل
طلال:وإنتم بعد
ريان:طلال عندنا وناسه
ضموه وجلسوا يتكلمون عن حياتهم حتى خلصت الحفله جاو ينامون <<على فكره البنات والشباب كلهم ساكنين في نفس الفندق
عند البنات:
الكل نام إلا جمانه ومايا والهنوف صاحيين
الهنوف:جمون اليوم وناسه أحس نفسي طايره من الفرحه ^__^
جمانه:دووم حبيبتي مو يوم
مايا:أبي أطلع أوكي سي يو
جمانه:وين رايحه إلحين الفندق عتمه كله مافي ضو!
مايا :عادي بااي
طلعت
جمانه والهنوف:بااي
عند الشباب:
طلال:رياان أنا طالع أتمشى بالفندق تيجي معي؟؟
ريان بصوت كله نعس ونوم:آسف أبي أنام ونام
طلع طلال إلا شاف بنت لابسه قميص نوم وشكلها ملاك بمشي في الفندق فتح عيونه للآخر وقال في قلبه"هادي بشر أو ملاك يا قلبي تجن"
لفت مو شايفاه إنقطعت الكهربه في الفندق "جهة البنات والشباب بس" (كان في ضو بس قليل متل نور الشمعات في
كل جهه بس إنقطعت نهائيا
مايا:يا مامي بخاف "وصارت تركض وخبطت بقوه على طلال"
وصارت تبكي
طلال صنم أول مره يمسك بنت غير خواته! وغير كذا في حضنه! :يا بنت لو سمحتي إنتي حضناني
مايا (خوافه)إنتبهت ماكان شايفه شو أمامها كانت تبي شي تنحمي فيه وبس ناظرت عيونه إللي بتلمع في العتمه:sorry كنت خايفه بس مالقيت إلا إنت "نزلت راسها"
طلال صوتها عذاب إبتسم:عادي حصل خير إلحين روحي لغرفتش (غرفتك)
مايا:أوكي بااي
طلال:بااي
مايا تمشي وعقلها معاه يجن
طلال مين هادي صوتها يجن وجسمها يجن آه أبي أعرف مين هاذي راح لغرفته بعدها رجعت الكهرباء
ناموا الكل
في الصباح:
سامي:يبه أبي أروح لجامعه إلحين أمس كنت غايب
أحمد أبه سامي:أوكي سامي روح قول لأمك إنك رايح
سامي:أوكي يبه "باس راسه ورا عند أمه "
أحمد متزوج ثنتين وحده من بريطانيا أم التوائم وحده من اللبنان أم سامي:
سامي: ماما !
أمه:نعم حبيبي
سامي:ماما أبي أروح الجامعه اليوم إعتذري لصديقي راشد أني ما أقدر أروح معه لبيته
الأم:طيب حبيبي فطرت؟
سامي:لا يمه مابي باي
أمه:باي حبيبي الله يحفظك لي يا إبني
عند البنات في كندا:
الهنوف:بنات اليوم رغد ودانه جايين لكندا وناسه
جمانه:جد !! جد ونااسه
نواره:جوري وينها هي ومايا؟؟
جمانه:مادري ممكن في كفيتيريا!
نواره:أهاا ممكن يلا بااي رايحه أفطر
جمانه والهنوف:بايات
عند الشباب:
طلال :ريان مبارح شفت بنت متل الملاك على الأرض تجن ضمتني مادري مين هاذي
ريان:أحلى أحلى العاشق الولهان ههه
طلال ضربه:إنطم قلتلك مو عشان تفضحني
راكان:شنو تحشون فيني صح؟؟
طلال:الواثق !
ريان:ههه من زينك!
راكان:مالت عليكم ..يلا قوموا أفطروا معي في الكافيتيريا
طلال وريان:يلا
نزلوا
عند رغد ودانه:
دانه:وناسه انا أروح كندا ماأصدق!!
رغد:إللي يشوفك يقول عايشين في
وينها←
قصت حب حزينه جدا جدا جدا لاتفوتكم→