حبيبتهــ
06-12-2022 - 03:29 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم ان شاء الله بخير ؟؟
اليوم جبت لكم رواية مرة أعجبتني و اتمنى تعجبكم و هي للكاتبه : miss jojo-_-
و ان شاء الله كل ما نزلت بارت نزلته لكم
/
/
روايتي الأولى : جرحتني و عشقتني أحب الرقة في قلبك و أحب القسوة و ربك
السلام عليكم
انا اعشق الروايات وقلت اكتب روايه وهاذي اول روايه لي فأمحتاجه التشجيع للأستمرار وانا اكيد راح استمر
وترحب فيكم روايتي المتواضعه
وروايتي تملك
من الرومنسيه والجرائه واكشن واكيد كوميدي و دراما و الانتقام و الحب >>وكل شي ان شاء الله تعجبكم
بدأنا ....
___________________
الب الأول ارت
.....:اه ياربي صبرني وينك يايمه وينكم رحتوا وخليتوني ونك يايبه وينك ليش ياريان تركت اختك لالا هم ماماتو بس يكذبون عللي لا لا هم ماتوا خلاص ساره لا تفكرين واجد لالا اه ياربيه مين اقعد له انا لحول ولا قوة الا بألله يارب صبرني انا ماعندي احد اروح له مين اروحله لازم من اليوم ورايح ابدأ صفحه جديده خلاص هاذا الله كاتبه ماأقدر اعترض لازم اقوي نفسي لهم شهرين وهم ميتين ليش افكر حتى ابوي له سنتين وهو ميت بروح اكلم الخدم اكلي شي
(رفعت التلفون )
ساره: الوو جيبي لي الغداء
مشرفة الخدم: حاضر ميس سارا بس فوق ولا تحت
ساره: ولا اقول جيبيه تحت مو بصالة الطعام جيبيه في الصاله
مشرفة الخدم : حازر ميس
(ساره راحت عند المرايه شافت نفسها حيل نحفانه وشعرها الي محوس وملابسها للحين عليها يوم درت انهم ماتوا شققت ملابسها والجروح على وجهها نزلت دمعه منها تدل على الضعف مسحة دموعها وخذت
الروب وجهزت ملابسها ودخلت الحمام (وانتوا كرامه) تاخذلها شور بعد نص ساعه طلعت ورتبت شعرها
ولبسة بجامه تيشيرن ابيض وفيه قلب كبير بلون الاحمر وبنطلون بلون الابيض وفيه قلوب بلون الاحمر
وشافت نفسها بلمرايه وخذت كريم مبرد للجروح وحطته على جروح وجهها
ونزلت من الفت(صانصير= السلم الكهربائي) ونزلت تحت وراحة لصاله الكبيره وخذت الريموت الاستريو وشغلت اغنية LauraPausini_-_Its_not_goodbye_
شغلته على الصوت العالي وتذكرت اهلها الي راحوا بدون رجعه ابوها الي قبل سنتين وامها و اخوها ريان الي مالهم الا شهرين صارت يتيمه لام ولا ابو ولا اخو قطع افكارها صوت مشرفة الخدم (جولي) : ميس سارا مايصلح تسوين كيذا لا تعذبين نفسك هاذا قدر رب العالمين
التفت ساره : وانا من اقعد له ياجولي ماأعرف احد لا خوالي كلبوهم فرنسين ولا عماني الي ولا شفتهم ولا مره
قوليلي
جولي: تعوذي من الشيطان مايصح تسوين كيدا بروحكي وكلي لك فتره ماكليتي وحابسه نفسك
ساره اكتفت انها تهز براسها بعلامت اوكي
___________(مكان ثاني)___________________________
......:وجع ياحماره العنود جيبي الايبود
العنود: ههه احلمي
نوره : بتجيبين ولا اتوطا فوق بطنك
العنود وهي تركض : اتحداك تقدرين
طراآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ العنود صقعت في اخوها وطاحت
نوره : ههه
عبد الله : خير وش فيكم
العنود : وجع ماتشووف
عبد الله : الحين انا الي صاقع ولا انتي
العنود ابتسمت بغباء: هاه لا انا
عبد الله : الحمدلله وشكر خبله اقول بس وخري بروح للكوفي ابرك لي
العنود ونوره : مع مين راح تروح
عبد لله : وش دخل امك انتي وياها
العنود ونوره بصوت واحد: دخلنا الي دخلت امك بعدين دخلتنا بعدين دخلتك بعدين طلعت وبعدين انت طلعة وبعدين سكرنا في وجهك الباب
عبد الله : يعنن ام السماجه
العنود : طالعين عليك
نوره : وع انا طالعه على ذا القرد
عبدلله : انا القرد هع انا البنات يتراكضون وراي ويبون مني بس نضره
نوره : عزالله انهم عميان
الكل : ههه
عبد الله : الله يرجك والله اني وسيم
نوره بعربجيه : امزح معك يابو شباب انت الزين كله
عبد الله بثقه : اساسا داري من زمان
العنود : عاش واثق
عبد الله: طسوا بس وخري انتي وياها
العنود ونوره :راحوا يلعبون بلاستيشن
نتركهم يلعبون
__________________________________
قبل كل شي وشرايكم نتعرف على ابطالنا
عائيله ال..... غنيه جدا جدا ومافيه احد مايعرفهم اغنا عائيله مرتبه ارابعه من الغنيا
ابو حسن ( الجد) –مره حبوب يحب اولاده واحفاده – ام حسن ( الجده) مره حبوبه وقلبها ابيض
عندهم (4) اولاد (1) بنات
حسن ( ابو تركي ) -حبوب بس الي في راسه يسويه – (ام تركي ) –مره حبوبه وطيبه مع الكل
تركي – (مره وسيم ) طويل وجسمه رياضي وعنيد مره بس له شخصيه مميزه عمره (25)سنه
هاجس - (مره جميله ) عمرها 23 سنه (مخطوبه) على ولد اسمه طلال ام طلال تصير صديقت ام تركي
رغد – (ملامحها حلوه وجسمها يعني كلها على بعضها حلوه ) عمرها (20)سنه ((
عبد الله – (ممره ملامحه حلوه وكول ) وصديق وليد و نايف الروح بروح وعمره 21 سنه
العنود +نوره – تؤام مره حلوات بس مايشبهون بعض حلوه ملاامحهم برونزيات شوي عمرهم (19)سنه >>وعربجيات
شهد : بنت شيطانيه عربجيه وعمرها 6 سنوات >>ماخذه الوصف من خواتها
ناصر (ابو حسام ) مره حبوب وطيب والي في راسه يسويه (طالع لبوه عنيد) (ام حسام ) مره حبوبه مع الكل
حسام – (ملامحه حلوه اسمر او حنطي ) صديق تركي الروح بروح وعمره 25 سنه
رنيم – (حلوه مره) مره طيبه مع الكل والكل يحبها وعمرها 23 سنه (زوجة) فهد
وليد – (ملامحه مره حلوه وكيوت ) عمره ( 22 )( وملاحضه هو ونوف يحبون بعض وهم اساسا من يوم كانوا صغار وكان لقبهم ان وليد لنوف ونوف لوليد وابوحسام يستانس لمايشوفهم مع بعض وكذالك كل العايله )
امل – مره طيبه ( مره جميله ) حنطاويه وعمرها( 20 ) سنه – هي والعنود و نوره و ساره شله )
عبد الرحمان – (ابو فهد ) مره حبوب وله شخصيه (ام فهد ) مره حبوبه وتحب الكل
فهد – ملامحه حلوه مره وجذاب وله شخصيه قويه عمره 26 سنه متزوج رنيم (بنت عمه = وعندهم تؤام بنت وولد( نورا و محمد (بس كل العائله يسمونهم نوني وحمودي ) نوني ومحمد ماشاء الله جماال مو طبيعي بشره بيضا وشفايف صغار توتيه وحواجب مرسومه رسم وعيونهم كبار ومرسومه تملك البرائه والعدسات كبار ولونهم عسلي فاتح وشعورهم كستنائي ((ملاحظه رنيم شعرها كستنائي غامق شوي بين كل العايله وعدساتها عسلي فاتح من بين عايلتها والتؤام يشبون امهم في كل المواصفات ))
نايف – ملامحه حلوه وكيوت ومره نكوت ومغازلجي وصديقاه وليد عبد الله وعمره 22 سنه
نوف – حلوه وكيوت و وعمرها 20)سنه
جود – بنت مرجوجه وعربجيه>>ماخذه العربجه من نوره و العنود) مع انو من صغر سنها عمرها 6 سنين صديقة شهد وشهد نفس المواصفات
العم الرابع >> اوسامه ::: ( مجهول )
رشا : كريهه محد يحبها مغروره مره وشايفه نفسها وصايعه وتدرس برا في امريكا ((وهي المدلعه )) عمرها 21 سنه >>وراح تعرفون شخصيتها
_________________________________________
نروح لبيت عبد الرحمان (ابو فهد )
بجناح الملكي الكبير جناح فهد و رنيم
....:فهد ممكن تعطيني اليموت جنبك
فهد التفت عليها وبنبره عصبيه: نعم انا اجيبه لك انتي الي تعالي وخذيه
رنيم بخوف : طيب
قربت رنيم (وفهد منسدح ع الكنبه وبجنبه الريموت )
ولازم تمد يدها لان اليموت خلف فهد الي منسدح
قربت وخذ الريموت (وفهد خذا يدها الي لمست كتوفه وحذفها على حادة الكنبه )
رنيم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
فهد طالعها ببروده وغموض : والتفت على الtv
رنيم راحت لغرفتها )
رنيم : اخ يدي توجعني ليش مايحس ليمتى وانا ببقا كيذا ولا مره تكلم معي بحنان حتى يوم زواجنا
فهد والله حرام عليك الي تسويه فيني اه يدي ماأقدر وش ذا الألم اح وقامت تبكي شوي رفعت يدها لقتها
محمره ومنتفخه خذت كريم ( فيكس ) وتدلكه بخفيف سمعة صوت برا
فهد : هلا والله .....كيفك....هههاي اجل اليوم حفله يعني مثل كل خميس ......هههاي ادري والله مثل نظامنا .......هههاي اوكي .......اقول عُمر قلت لذيك البنت راح تجي .....اوكي حلو باي ...ههه....اوكي باي
رنيم تسمع خطوات علطول دخلت الحمام
دخل فهد وهو يغني شرين : انا مش مبينالوا انا ناويه على ايه
انا مش مبينالوا انا ناويالة على اية ساكتة ومستحلفالوا
ومش قايلة لة ساكتة لية
خلية يشوف بعنية اية الى ناوية علية هخلية يخاف من
خيالة لما اغيب يوم عن عنية
انا مش مبينالوا انا ناويالة على اية ساكتة ومستحلفالوا ومش
قايلة لة ساكتة لية
خلية يشوف بعنية اية الى ناوية علية هخلية يخاف من خيالة
لما اغيب يوم عن عنية
كتر خيرى انى قابلتة واستحملتة يا قلبى زمان ييجى عليا واعديها ويسوق فيها معايا كمان
من كتر عمايلة بقولة كفاية انا وانت بقينا خلاص للناس
سيرة على كل لسان
هيجينى علشان يرضينى هقول على عينى مانستغناش
وهسيبة يجرب مرة علشان تانى مرة مايعملهاش
وبناقص عند بعند وبعد ببعد ونيجى على بعض خلاص
يا رجعنا يا مرجعناش
اة اة
انا مش مبينالة انا
اة انا مش مبينالة انا
خلية يضور عليا كل شوية وميلاقينيش خلية يتعب شوية
ويحلم بيا ومايشوفنيش
مش هجرى تانى وراة علشان غلبت معاة وعن نفسى
هعود نفسى من دلوقتى مايوحشنيش
خلية يضور عليا كل شوية ميلاقينيش خلية يتعب شوية
يحلم بيا ومايشوفنيش
مش هجرى تانى وراة علشان غلبت معاة وعن نفسى
هعود نفسى من دلوقتى مايوحشنيش
كتر خيرى انى قابلتة واستحملتة يا قلبى زمان ييجى عليا
واعديها ويسوق فيها معايا كمان
رنيم داخل الحمام : يالبيه صوته يهبل >>بينها وبين نفسها
وفهد راح غرفة الملابس وطلعله
بنطلون سكيني وشوي طيحني بلون سماوي فاتح ومطلع تيشيرت ماركت ( بلو) بلون ازرق شوز (وانتوا كرامه )
بلون ازرق
طلعة رنيم وقابلت في وجهها فهد كان بيروح الحمام وضربت صدره وهويطالعها ببروده رفعت نضرها وناضرته فيه
فهد تنح يطالعون فتره واخيراً
فهد :مضيعه شي بوجهي (ورفع حواجبه ودزها عن طريقه
____________________________________________
اسفه لاني ماكتبت على ابطالي الباقين بس بتعرفون عنهم ان شاء الله بلبارت الثاني
لان البارت قصير وملزوم اقصره علشان هاذا البارت الاول بس علشان عيونكم فديت عيونكم
وبتشوفون العجاأب خلال روايتي
وقولولي رايكم في روايتي ياارب تعجبكم