blue rubies
31-10-2022 - 07:43 pm
السلام عليكم بعد تفكير عميق في احداث روايه لم تتطرق لها باقي الروايات احببت ان اضع بين ايديكم مولودتي الاولى ...................... blue rubies .....................
blue rubies ..................... اتمنى انها تنال اعجابكم وارجو منكم التعليق في احداثها وفي الاسلوب :: البارت الأول :: ( 1 ) قبل عشر سنوات جاء يركض لها وهو يلهث ......: راح امشي الحين بسافر مع اهلي امريكا ..: انا ابيك لاتروح عني منو يلعب معاي محد يحبني ( دمعت عيونه ) ..: اهلي بيسافرون لازم اروح معاهم لازم ودي اكون معك , العب معاك , اقص لك قصص ..: اجل ليش بتروح ( تصيح ) حضنها بقوه ..: صدقيني راح ارجع لك ، اوعدك راح ارجع تركها ومشى بخطوات سريعه هي تطالعه وفي عيونها الدمووع ركب السياره من وراء مع اهله وجلس يطالعها من نافذة السياره اللي وراء قامت تلحق السياره بعدين طاحت في الارض ...................... blue rubies ..................... وصلت السيارة للمطار نزل ونزلوا امه وابوه دخلوا المطار وقدموا جوازاتهم وصعدوا الى الطياره ركب الطياره وهو متأثر كيف يتركها هي حبيبته وروحه وحياته هي حب الطفوله والشباب هو اللي يأكلها هو اللي يلعبها هو اللي ينومها هو ابوها وامها أمه ..: ليش سرحان ..؟ تفكر فيها ...: ( لا تعليق ) أمه ..: انساها انت راح تدرس في امريكا وهي راح تتزوج ..: بس انا راح ارجع لها وانا رجال وكلمتي في محلها أبوه ..: اكيد رجال عمرك 15 أنت اللي بتساندني ( يصارخ ) ..: كله منك وشغلك في هذي السفاره .. تكفى يبه خلنا نرجع ما نبيك تكون سفير مانبي شي منك بس نبي نرجع أمه ..: خلاص عاد مصختها ........ صمت ........ ...................... blue rubies ..................... أمها ..: قومي اكلي ..: مابي لو هو هنا كان اكلني بإيده أمها ..: حرام عليش لاتسوين في عمرش كذا ..: مابي , مابي منكم شي ابي ترجعون لي يوسف قامت راحت لغرفتها وهي تصيح انبطحت ع السرير وهي تشاهق في صياحها جلست تصيح ما نامت الا بعد ماتعبت من الصياح ...................... blue rubies ..................... في الصباح دخلت امها الغرفه علشان تصحيها للمدرسه لانها في ثالث ابتدائي مو راضيه تروح صار لها اسبوع وهي على هذي الحاله لا اكل لا شرب لا نوم عدل وكله صياح ...................... blue rubies ..................... بعد عشر سنوات رنا منبطحه على بطنها وحاطه سماعات الاستيريو في اذنها وقامت تهز يمين ويسار دخل خالد وهو يتحمد : الحمد لله على نعمة العقل طالعت فيه قامت سحبته وجلست تحرك يده علشان يرقص معاها قام يضحك على هبالها شال سماعه وحده من اذانها وقال : انتي متى بتعقلين وتكبرين قرصته في خده وقالت : لمن انت تعقل وانحاشت دخل المطبخ وشاف اخته ريهام تذوق بالملعقه الشوربه ريهام مانتبهت فيه : ام لذيذه بس مو كأنه يبي لها شوية ملح خالد من وراها ( كاتم الضحكه ) : أي يبي لها ريهام طاحت الملعقه على رجلها وقالت : اح تعور يمه ايش جابك خرعتني خالد ( يتميلق ) : جابتني رجولي منو جابني يعني ريهام ( دفته بقوه ) : وخر عني بس وخر ...................... blue rubies ..................... أم تركي و أبو تركي جالسين في الصاله يشربون شاي وقهوه ويسولفون دخلت عليهم دلع دلع : هاي أبو تركي عطاها نظره وقال : وعليكم السلام والرحمة دلع : باباتي يابعد قلبي لاتطالعني كذا تراني اخاف موت ام تركي : اتركي عنك هالدلع واجلسي دلع ( بوزت ) : طيب وهذا انا جلست بو تركي : حبيبتي ايش سويتي اليوم بالمدرسه ..؟ دلع : عادي مثل كل يوم مافي شي جديد بس .. بو تركي : بس شنو ..؟ دلع ( ضربت راسها ) : كيف راح عن بالي الحين بتعصب علي ام تركي ( خافت ) : الله يهداش شفيش خوفتينا دلع ( تتكلم بغنج ) : بس هموس عازمتني اليوم انا وبنات عمتي عاد نسيت مدري كيف راح عن بالي بو تركي : لك الحمد يارب خوفتينا على شي مايستاهل روحي يمهم محد قالش لا ام تركي : لا تخليها تروح كافي عليها هالدلع دلع ( تتمسكن ) : يمه ام تركي ( عصبت ) : وصمه دلع : يبه شوفها بو تركي : كلش ولا دلع خلاص روحي تجهزي يابنتي وخلي تركي يوديش , تركي هاه مو السواق دخل عليهم تركي تركي : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام دلع ( بضحكه ) : ذكرنا القط جانا ينط تركي ( طالعها بنظره ) : خير ام تركي ( تضحك ) : كل خير بو تركي : بس كنا نقول انك بتودي دلع لبيت عمك تركي : تامر يبه بس هذي لما تتأدب راح اوديها دلع : يبه ماقلت شي انا تركي : اعتذري اول وراح اوديش دلع : ماراح اعتذر واذا انت ماراح توديني السواق يوديني بو تركي : وهذا يمي تقولين كذا شقلنا , خلاص اعتذري من اخوش دلع : راح اعتذر بس ( تطالع تركي ) مو علشانك انت ( تطالع ابوها ) علشان ابوي حبيبي ( لفت على تركي ) اسفه تركي وجلسوا يكملون سوالفهم اما دلع راحت غرفتها تتجهز ...................... blue rubies ..................... ..: ميرياتي ميرياتي , ميرياتي وصمخ نزلت من الدرج ( تتحلطم ) : اوف وقفت عن الدرج من تحت : ميرياتي ماتسمعين ميرياتي جات لها تركض : نعم ماما ايش في يبي همسه : بخرتي غرفة الضيوف ..؟ ميرياتي : لا ماما مابعد في الحين بخر .. رن الجرس .. همسه ( ضربت رجلها بالارض ) : اوف الحين اهم جاوا وانتي بارده روحي فتحي الباب راحت ميرياتي تفتح الباب وهمسه واقفه تطالع نفسها في المرايه وتعدل شعرها دخلت ميرياتي ودخل وراها حمد همسه : حمد حبيبي, فكرت انا جاوا ضيوفي ( ومشت عنه ) حمد ( بوز مسوي نفسه زعلان ) : حبيبك بالكلام وين الحلى والشاي همسه قربت منه ومسكته من كتفه : الحين اخلي ميرياتي تجيب لك اللي تبي قالت لميرياتي تحط لحمد الحلى والشاي راحت اهي غرفة الضيوف تبخرها ...................... blue rubies ..................... ريهام ورنا في السياره مع خالد وصلوا بيت خالهم بو سعود خالد : سلمي على خالي وزوجة خالي وعلى البنات ريهام : ان شاء الله رنا ( غمزت له ) : البنات .؟ مافي الا بنت وحده خالد ( بحده ) : يعني همسه ودلع ريهام ( لفت على رنا ) : بس عاد ياللا نزلي .. رنا نزلت من السياره مع ريهام ورنوا الجرس ميرياتي فتحت الباب ودخلوا همسه ( بفرحه ) : هلا والله بالطش والرش مابغيتوا تجون ريهام حضنت بنت خالها وباستها : هلا فيش يابعد قلبي اشتقت لش رنا دزت اختها : خليني اسلم على بنت خالوو هلا الله بهموسه قلبي همسه : هلا فيك حياتي , تفضلوا دخلتهم غرفة الضيوف وجابت لهم ميرياتي الماي ظلوا يسولفون شوي الا دخلت عليهم دلع دلع : افا تسولفون بدوني قامت لها همسه : ماتحلى الجلسه بدونش قامت ريهام ورنا وسلموا عليها وجلسوا يسولفون ...................... blue rubies ..................... بكاء طفله وهذي أول ثواني لها في هذي الحياة ...: لازم تتخلصين منها ....: لا هي حياتي هي قطعه من ابوها انه احبه ...: لكنها بنت حرام وهو اغتصبش ورماش ( تصيح ) ....: بس تكفين لاتقولين كذا , تكفين في جهة اخرى من المستشفى أم و أب يصيحون وهي تمشي في ممرات المستشفى : شفيهم ليش يصيحون سألت احد الدكاتره وقالها عن طفلتهم المريضه بالقلب واللي يمكن تموت بعد ساعات والام ماراح تقدر تجيب غيرها فكرت فكرت وفي نفسها : لازم اتخلص من هالطفله لازم راحت لهم وقالت لهم : بعطيكم بنت بنتي وعلمتهم السالفه وربوها كأنها بنتكم وافقوا بسبب حبهم للاطفال وشغفهم وانتظارهم سبع سنوات ...................... blue rubies ..................... عند البنات حطت لهم همسه العشاء وجلسوا ياكلون ريهام : محتاره اروح اشتغل في البنك الي قال عنه خالد ولا دلع : لاتفوتين هالفرصه , منو تحصله وظيفة هالايام مافي وظايف ريهام ( تفكر ) : ام صح كلامش , يعني خلاص اقول بسم الله همسه : بدون ماتفكرين روحي قدمي اوراقش رنا : الا صحيح مافي اخبار عن يوسف , ماتصل عمي ماقالوا متى بيرجعون ريهام ودلع وهمسه تغيرت وجيهم ريهام عطت نظره لاختها علشان تسكت رنا تطالعم : ماقلت شي انا ...................... blue rubies ..................... تركي : يبه للحين دلع مادقت ان شاء الله بتطول اكثر من كذا ترى مصختها من المغرب وهي في بيت عمي ام تركي ( ردت قبل ما يرد ابو تركي ) : ايش عليك منها خلها تنبسط رد تركي : بس يمه ..... قاطعه ابوه : خلها اهي مو جالسه في بيت غريب هي في بيت عمها تركي : بس ابوتركي( قاطعه ) : وبس , قلت لك بس , خلاص سكر السالفه تركي : امرك يبه ...................... blue rubies ..................... عائلة بو سعود عنده ولدين وبنت سعود : راح نتعرف عليه بعدين حمد : طويل , اسمر , وسيم , يلفت الانتباه بسبب شخصيته المفرفشه عمره 22 سنه همسه : طولها متوسط تخاطيط وجها ناعمه وفيها جاذبيه كبيره من ناحية كلامها وشكلها شعرها لنص ظهرها لونه كستنائي حبوبه وطيبه دلوعه بس على معنى عمرها 18 سنه في ثالث ثانوي ...................... blue rubies ..................... عائلة بو تركي عنده ولد وبنت تركي : عصبي عنده اهم شي الاحترام , مملوح , ملامحه جذابه اذا ابتسم بس اذا عصب تخافين منه عمره 27 صديق مع ولد عمه سعود دلع : شعرها لظهرها لونه اسود ناعمه جدا فيها دلع مو طبيعي على اسمها حبوبه تنحب بسرعه عمرها 18 سنه في ثالث ثانوي ...................... blue rubies ..................... عائلة هند الأب والأم متوفيين في حادث بس عندهم ولد وبنتين خالد : ابيض , وسيم , حبوب مره خاصة مع خواته , طيب وحنون لدرجة كبيره مايقصر على خواته بشي عمره 26 ريهام : طولها متوسط , سمراء , بس مملوحه , شعرها طويل ثقيله وطيبه عمرها 22 توها مخلصه جامعه رنا : ملامحها طفوليه , شعرها قصير , فيها رجه مو طبيعيه وغير اللقافه عمرها 19 سنه بس شكلها اصغر من عمرها ...................... blue rubies ..................... توقعاتكم .. منو اللي يحبها يوسف .. ريهام , همسه , دلع ..؟ شنو قصة البنت المغتصبه , ومنو اغتصبها ..؟ ...................... blue rubies ..................... اتمنى البارت الاول يعجبكم واذا عجبكم راح اكمل الكاتبه :: blue rubies