رياح ساكنه
16-11-2022 - 03:37 am
هلا بكل العضوات
حبيت أطرح روايتي الأولى بقلمي
هديه لكل محبات الروايات
أحسايس متشابكه تحت مسمى الحب
للكاتبه دموع فتاة أو رياح ساكنه
noony
البار ت {1}..
في أحد ملاجأ السعوديه ..وفي الدمام تحديدا
نراس ببرأه:-مابي لوان تلوح ..{مابي روان تروح}
نوره تبكي:-لاتلوحين {لاتروحين}
جواهر بعصبيه :-عولوتوا ازني مالاح تلوحين ..{عورتوا أذني ماراح تروح}
روان تضمهم :-أنا أوعدكم أنتقم من كل شخص سعيد مع أهله يضحك معهم أوعدكم
نوره بصراخ :-لا لا مالاح تلوحين ..{لا لا ماراح تروحين}
دخلت المربيه الفلينيه وهي معصبه وراحت واخذت معها روان والبنات يبكون عليها وهي تحاول تتماسك..
نوره:4سنوات ..جواهر :4سنوات .. نبراس:3 روان :5سنوات الي كبر عقلها الزمن القاسي
0000000000000000في أحد قصور الدمام 0000000000
نوال :- دادي
أبو نوال :-هلا بقلبوا دادي شخبارك اليوم
نوال :-تيبه ..{طيبه}
أبو نوال يطلع من ورى ظهره هديه:-happy birthy day
نوال:-يايه دادي أهبك شجرا ..{دادي احبك شكرا }
أبو نوال يضم بنته الوحيده :- ولو يابعد البابا..,,ريتا ريتا
ريتا:-نعم بابا
أبو نوال:-خوذي نوال لعبيها فوق
ريتا :-حازر بابا
نوال:-5سنوات
00000000000000000في أحد طرقات الرياض الضيقه والمرعبه للمشاهد
تمشي ضامه يدينها من البرد وعيونها الرماديه مليانه دموع وملابسها الممزقه تحكي عاذبها
تمشي تائيهه وتصرخ :-ماما ..ماما ..ما ..اهئ اهئ ماما ..لا ..اهئ
شافت مرأه لابسها عبايه تفضح أكثر مما تستر ..سوء خلقها باين على شكلها ..بس هي طفله طفله ماتعرف معنى هذا
تقدمت المرأه ونزعت النظاره الشمسيه :- شو أسمك يا حلوه ..؟
:-أمل
:-وين ماما وبابا
:-ماتري {مادري}..ابي ماما
قالت بحنان يداخله خبث أفعى :-تعالي عشان نشوف ماما أوكيه
أمل حطت يدها بفمها وبرأه:- اوكيه
00000000000000000مجاور هذه الحارات حارة بطلتنا التاليه
تنظر بعيونها البريئه وتشوفهم يجرون أبوها برى مو فاهمه شئ تشوفهم من ورى النافذه..
:-ماما وين راح باب
امها تبكي:-اهئ اهئ أبوك ..أبوك مات
:-مات..؟!.. متى بيرجع
الأم :-اسمعيني يا مريم بابا بح خلاص
مريم بكت :-لا ليه ؟! ...أنا نا أحبه
الأم:-بس هو يقول مايحبنا ..وخلاص مايجي
مريم بعناد:-لا أنا أحبه اهئ اهئ اهئ اهئ
الأم تسحبها وهي تدعي على زوجها الي ما صان نفسه فكانت نهايته السجن وهي ماتدري شبتسوي
0تنزل من الدرج وهي ميته بكى محد يعطيها وجه واذا شفوها ظربوها
أم عمر :يبنت الفاجره أنقلعي على غرفتك
:-لا اهئ ابي العب اهئ
أم عمر :-ايه فوق تفهمين
ايه:-ليه ماحد يحبني أنا أحبكم
طلعت لغرفتها تبكي شوي الا دخل عليها ولد أكبر منها بسنه
ايه :-عمر ..وحظنته
عمر يضمها :-خلاص لا تبكين
ايه :-ليه الكل ..مايحبني ..ليه الكل عندهم ماما الا أنا ..
عمر ..ولد عمها يموت فيها من هي صغيره ويعتبرها أحد أملاكه..:-أنا أحبك
ايه برأه :-وأنا بعد
ايه:4سنوات عمر:5سنوات
000000000000بيت يبدو التواضع عليه
أبو نواف بعصبيه :3بنات يالظالمه 3
ويمسك السوط بقهر
أم نواف تضم بناتها :-لاتكفى هذا الي كتبه الله
أبو نواف :-يا الفاجره..قصك أن الله كتبلي العار هاه
نواف ببتسامة سخريه :-ابوي اظربهم ..
أبو نواف يمد السوط :-ماطلبت
وبدأ يظرب وأم نواف تحاول حماية بناتها بجسمها وضامه بنتها المولده أروى لها بشكل كبير
وخلود وحصه يبكون بصمت تعودوا لطلع صوتهم ظربهم هم وأمهم زياده
خلود :-4سنوات حصه :-5سنوات أروى :-توها منولده
0بعد 17 سنه تقريبا
في أحدى قصور الدمام :.............
تنظر لنفسها من المراه مافي شئ ينقصها ملكة جمال شعرها المنسدل الأشقر تلمسته بيده الناعمه عيونها العسليه شفايفها التوتيه جمال خيالي...
بس من داخل سواد كره حقد أنتقام كسرت المراه بالكوب وحلت أبتسامة سخريه على وجهها
فتح الباب فجأه من دون سابق أنذار :- هيه أنتي المدرسه بسرعه
:-عندي أسم روان اذا صعب تنطقه ر..و..ا..ن أولا ..ثانيا طيب أدري أنقلع
:-الحمار حمار ولو بعد 1000سنه ..خبل واهبل الي يجيك
روان :زين عرفت نفسك..عبد الله أقصر الشر برى
عبد الله :-زين عرفتي أنك شر يا..
قاطعته روان عصبيه :-برى!!!!!!!!!!!!!!!!
عبد الله :-اوكيه هين يا باربي
وسكر الباب بأقوى ما عنده ..
00000000000
يطلون من الثقب حق الباب وبعينهم رهبه من الي بيسمعونه
:-أعتقد جواهر ونوره ونبراس بعمر الزواج
:-ايه زوجيهم وافتكي من عوار الرأس من مصايبهم
:-هذا الي بسويه
شهقت نوره وسكرت جواهر فمها :-هش
نوره تهز رأسها والدموع في عيونها راحوا لنبراس
وقالوا لها الي سموعه ..وهي بعد أنصدمت
جواهر :-مافي حل الا ننحاش من الملجأ
نوره ونبراس بصدمه :-ننحاش !!
0000000000000في احد كليات الدمام المرموقه
دخلت روان بشموخ يغلفها نوال راحت لها بسرعه :هاي رورو
روان بدلع :-هاي
ايه تطالعها بأحتقار ما تطيقها ..الكره متبادل
جالست روان بتأفف وهي تقصد ايه :-اووف الجو كتمه هنا
من عند المدخل دخلت بنت الجوال بيدها تكلم اشرت بيدها بدلع:-هاي شله
الكل:-هاي اموله
وسلموا عليها وبدأ مشوار سوالف البنات الي مايعرفها الا الله ثم البنات
0أروى:-اهئ أمي
حصة تضمها :-بس هش لايسمعك أبوي
خلود:-اوف موحاله هذي
أروى :-موب رايحين للمدرسه
حصه:-ما اعقد نقدر اليوم
خلود :-ماتشوفين أبوي الزفت يظرب ماما
أروى :........بكره بكمل مع البارت 2
أختكم رياح ساكنه أو دموع فتاة
أختكم رياح ساكنه أو دموع فتاة