الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
صبراً2
25-11-2022 - 01:34 am
  1. ملاك::رغد صاحبتها

  2. فيصل::اها


بسم الله الرحمن الرحيم
أولا قبل لا أبدا الرواية راح أعرفكم ع الشخصيات
عايلة بو فيصل : عبدالله سعد الغفيل عمره 47 بس لسا شباب رجل يحب عياله بجنون وهم اهم ماعنده
ام فيصل: سعااد حرمه تعشق عيالها بمعنى الكلمه وتخاف عليهم من نسمة الهواا الطايره وعمرها 44 بس مو باين عليها انها كبيره وتعتبر احمد حسبة ولدها
فيصل: يشتغل بشركة العايله عمره 25 سنه عيونه عسليه وشعره اسود كثيف وناعم وصديق نواف روح بالرووح يحب خواته ومدلعهم لاخر قطرة
احمد :ادارة اعمال عمره 22 سنه دااج بمعنى الكلمه ويعقشق شي اسممه بنات راعي حركات ومغازلجي درجه اولى بس شكله يساعده يجنن يخقق يخبل عيوونه زرقاء وشعره اشقر لان امه سوريه من بعد ماجابته توفت ع طول وهي زوجت بو فيصل
امل: عمرهاا 14 سنه حلوه وبيضاء شخصيتها غامضه تدرس مع بنت عمتها روان
ملاك:عمرها 18 تدرس بالثانوي حلوه تجنن عيونها مايله للون الازرق وشعرها طويل خوقاقي لوونه اسود ناعم وهيا بنووته ناعمه بس وقت الرجه رجه
بو طلال:فهد سعد الغفيل عمره 45 يحب زوجته وعياله بجنون طيوب باالحيل ومايقدر يرفض لهم طلب
ام طلال:هدا اخت سعاد طيووبه مثل زوجها وعمرها 42
طلال: يشتغل بشركة العايلة مع فيصل ونواف وعمره 25 سنه يحب بنت عمه غلا
رؤى:18 سنه تدرس بالثانوي مع ملاك انسانه حساسه واقل شي يبكيها وتحب احمد بس احمد مو داري عنها
بو فراس: محمد سعد الغفيل عمره 43سنه اخوهم الثالث طيوب واعصابه هاديه مره يعني نقدر نقوول بارد ويعشق عياله
ام فراس:غالية عمرهاا 40 سنه انسانه طيبه ومتزنه وتحب عيالها
فرااس:يدرس ادارة اعمال مع احمد عمره 22 سنه صديق احمد الروح بالروح واذا اجتمعو هالاثنين جميع مصايب الدنيا يعملونها
غلا:عمرهاا 20 سنه وتحب طلال ولد عمهاا بجنوون وتدرس بالجامعه اول سنه
ام عنااد:العمه اختهم الوحيده عمرها 49سنه شبابيه وتحب عيال اخوانها بالحيل كأنهم عيالها
عناد:19 سنة بالثانوي آآخر سنة ملامحه تجنن طالع ابووه
عاصي:عمره 18 سنة بالثانوي بس عاصي يحب يجتمع مع عيال خواله وانواع الخوقاق اللي يشوفه يقول كأنه تركي
روان:14 سنه بالمتوسطه هيا وامل
ابو عنااد: متوفي
بوخالد:عاامر صديق بو فيصل ويشتغل معهم بالشركة
ام خالد:ابتساام صديقة سعااد
خالد:عمره 22 سنه صديق فواز المقرب (راح تعرفون شخصية فواز مع الاحداث)
عبدالله:عمره 17 سنه يدرس بالثانووي ابيض ومملوح وخفيف دم حيل
اخو سعاد وهدى:
تركي:26 عيوونه ناعسه تجنن وابيض حيل
وحبووب يدش القلب بسرعه ورجه ويحب عيال خواته فري مرآ ومتفتح لانه كان يدرس براا
البارت الاوول::
جالس يصارخ بالبيت يدور امه::يمآآآ يمآآآ وينك يمآآآآآآآآآ
ام عناد:: يالله صباح خير شهالصراخ ياحافظ
عاصي:: يمآآ باركيلي نجحت يمآآ نجحت
ام عناد:وييه مبروك عقبال الوظيفه
روان:ههه يمآآ الله يهداك خليه يدش الكليه بالاول وبعدين فكري بالوظيفه
عاصي::اصلا وظيفتي موجوده من اتخرج راح اشتغل بشركة خوالي خالي عبدالله وعدني ان تخرجت اشتغل عندهم
عناد يدش عليهم::ومنوو هاللي وعدك؟من حلات نسبتك عاد
عاصي: ويك مسكين اخوي مايدري كم نسبتي يابابا انا جبت 97%
عناد : اعوذ بالله شهالدفارة لا اله إلا الله
ام عناد::قوول ماشاءالله لا تحسد اخووك
عناد::ماشاالله حشاا علينا اللهم ارزقنا مما رزقت اخووي السبال
عاصي::انا سبال ياخبل
عناد::احترم نفسك عاد
عاصي:محترمها قبل لا اشوف خشتك
عناد::حلو حلوو طالت وتشمخت والله
روان::هوب هووب شباب كل واحد يصلح سيارة الثاني ع الخشم يالله
عاصي:بوو جسووم عاد انت شووف شنوو سوى وياي
روان:حشا علينا كل هاذا عشان رمسه ماتسووى يلا بس يلا
ام عناد تضحك ع هبالة عيالها لما يقلدوون الاماراتيين
عند احمد وفراس
احمد:فروس لا يطووفك شووف هالخيشة خلصت محلات المكياج حلايا هالشكل
فراس::ههه امش امش نروح لها
احمد:روح زين تبيني اتنازل حق هالاشكال
البنت مرت من جنبهم وسمعت كلامهم
البنت:وشو فيا هالاشكال ع الاال(الاقل::باللبناني)احلى من شيفتك
احمد::ويع انتي محتره من جمالي عشاني ابيض ومملوح وماعطيتك وجه رووحي زين
فراس::اقوول بو عبدالله خلينا نرووح احسن ما يجي السكيورتي ويطردنا مالي خلق مشاكل
احمد::احم احم انا ولد الغفيل محد يقدر يلمسني اصلا شلوون يطردني خوش والله
فراس:اايي عرفنا ان انت ولد الغفيل بس يلا نبي نخرج
احمد:يلا طييب اايي صح بو الفوارس
فراس:هلا اخلص قول وش عندك
احمد:اعووذ بالله منك لسا ماتكلمت بس ابي ااقولك فواز عازمنا اليووم في ستار بكس يقول معاه واحد يبي يعرفنا عليه
فراس::اهاا وانا اقوول ليش فواز مكسر جوالي اتصالات اليووم
عند عبدالله
عبدالله::اياد انا مو عارف كيف الفت نظرها مدري كيف اقولها اني احبك
أياد::بسيطة ياذكي مو انت تقول علاقتك مع خالها تركي كويسه؟؟
عبدالله::ايه
اياد:وان خالها تركي فري ؟؟
عبدالله:ايه وبعدين ياشيخ
اياد:ولا قبلين اكتب لها رسالة واعطيها تركي يوصلها لها
عبدالله::لا والله احراج
اياد::ماعليك لا احراج ولاهم يحزنون
عبدالله:واذا رفض؟؟
اياد::صدقني ماراح يرفض وقتها حيكوون مقدر وضعك
عبدالله:طيب احاول واذا رفض مالي شغل تدبر حل ثاني
اياد:لا انشالله مايرفض وهاذا تركي وانا اعرفه زين فري زيادة عن اللزوم
عبدالله::طيب نشووف
بيت بو فيصل
ملاك::ياربي طفش ابي اخرج
ام فيصل::وي ياحافظ توك جايه امداك تطفشين
بو فيصل::والله بنات هاليومين ماينعرف لهم
ملاك:ياه الحين حراام اطفش والله البيت ملل
فيصل:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
فيصل يكلم ملاك::يوه الحين لييش قلبي زعلان من اللي زعله؟؟
ام فيصل::طفشانه وتبي تخرج وهي توها جايه
فيصل::طيب يلا ملوكه رووحي لبسي اوديك عند رؤى
ملاك:واو فصولي انا احبك ونطت تحضن اخووها
ضحكوو كلهم ع حركتها
فيصل::يلا طيب لاغير رايي
ملاك: لا لا لا لا ثواني بس وراحت تلبس وتتجهز
في السيارة
فيصل:اجل وين امل؟؟
ملاك::في بيت رغد
فيصل::ومنوو رغد هاذي؟؟

ملاك::رغد صاحبتها

فيصل::اها

اليوم الاربعاء العيلة كلها تتجمع في بيت عبدالله بو فيصل وطبعاا صديقه بو خالد حيكوون موجود لانه مأأخذ بنت عم بوفيصل(ادري بتقولون ماله دخل يجي معاهم بس بو فيصل يعتبره مثل اخووه ومن العيله وكلهم راضيين بهالشي)
عبدالله::الوو السلام عليكم
اياد::هلا بووعامر
عبدالله:اياد ترا اليوم رايحين بيت عمي بو فيصل (يقوول عمي احترام)
اياد:طيب ياذكي اليوم فرصتك لاتضيع من ايدك
عبدالله: انا متردد وخايف مدري كيف بتكوون ردة فعلها
اياد:استهدي بالله ياشيخ مو حاصل الا الخير انشاالله
عبدالله:ونعم بالله يلا حبيبي اتركك الحين
اياد:فمان الله
عبدالله:فمان الكريم
قفل المكالمة وحس انه هم وانزاح اياد صديق عمره وكاتم اسراره يقدر يريحه ويخفف عنه (هاذي الصداقة ولا بلاش)
راح عبدالله تكشخ ولبس بنطلوون جينز وتيشيرت احمر وكوتش احمر وكاب ابيض شكله انوااع الخوقاق وتسبح بانواع العطور واخذ بوكه ومفتاحه والجوال والورقة وطلع


التعليقات (6)
صبراً2
صبراً2
ال بارت الثاني
بعد العشاء قام تركي يغسل وطلع وراه عبدالله
عند المغاسل
عبدالله::تركي
تركي::هلا عبادي
عبدالله:ممكن خدمه؟؟
تركي::آآمر
عبدالله هني تلخبط وارتبك وحاس الدنيا::ام ابي منك تودي هالورقة لامل
تركي ماعلق لان عادي عنده:: غالي والطلب رخيص
عبدالله:مشكور يالغالي
عبدالله راح والدنيا مو شايلته من الوناسه
طلع برا يكلم اياد
عبدالله بصراخ::أياد وافق يااياد
اياد:بسم الله فقعت اذني وبعدين منوو اللي وافق؟؟
عبدالله:تركي وافق يوودي الورقة لامل
اياد ابتسم::موو قلتلك
عبدالله:بهالمناسبة راح اعزمك بكره ع عشاء محترم
اياد::ههه الاخ مخطط لا مايحتاج
عبدالله:شنو مايحتاج راح تجي ورجلك فووق راسك
اياد:: حاضرين للطيبين
عند البنات
ملاك:: بنات موو طفش
رؤى::لا اله الا الله انتي متى تستانسين طوول الوقت طفش وملل
غلا::وين ملاك الرجه الفله اللي تقلب الدنيا من مصايبها الحين ماشوف غير وحده ممله مليقه
ملاك عصبت::انا مليقه هين ياغلووي شغلك عندي
البنات:ههه
امل::شكلك حلوو وانتي معصبه
ملاك::بايخه
روان:مو ابيخ منك
رؤى::يوه بنات ترا طفش
غلا::::وجع بشكلك ياملاك انتقلت العدووى
ملاك::اقول عندي اقتراح خطير
روان وامل مع بعض::كلنا اذآآن صاغية
وضحكوو على انفسهم من زوود الحماس
ملاك::اقول لفيصل يخرجنا ع البحر
غلا ::بس الشباب يكونون معانا
روان::ايوا انا مع غلا
ملاك: يعني فيصل بياكلكم عادي احنا لحالنا والشباب يجنوننا بعدين
رؤى::لا معانا الشباب يكون فله مرآآآآآآآ
امل::والله تضحكوون الحين تقرورون وانتو ماكلمتو فيصل
ملاك::فيصل اخوي مايرفض لي طلب
رؤى:طيب خلاص عرفنا الحين بتدقين عليه ولا لا؟
ملاك:الا بدق اشبك انتي
غلا:طيب دقي خلصينا
ملاك:طيب طيب
عند فيصل
دق جواله وخرج برآآ
فراس::اقوول حموود اخوك منوو يكلم؟؟
احمد:وانت شدخلك
فراس:مدري يمكن يكلم بنات بضمن مستقبل ولد عمي
طلال::اعووذ بالله ان بعض الظن اثم
عاصي::عدال تكلم الشيخ
طلال:اقوول انقلع بس ياعاصي الحلاني
خالد:يوك لقط لقط
عاصي عصب:من زينك يانانسي عجرم
الشباب بدون طلال:ههه
طلال:وييه والله ياحلاتها نانسي موو مثل البرميل عاصي
الشباب:ههه
عاصي:ضحكتوا من سركم بلا وجع باشكالكم
تركي:خلاص شباب اسكتووا
فيصل دخل عليهم
فراس::منوو كنت تكلم؟؟
عبدالله:يابن اللذين شالقافه اللي فيك
فيصل::ابد والله البنات يقولون يبون البحر شرايكم
احمد::ايي يلا بنروح
فراس::ايي وانا بعد
تركي::بسم الله اللي يسمعكم يقوول عمركم ماشفتوا بحر
خالد:لا والله يبون البحر عشان البنات اللي فيه
فراس:صدقت ياخلوودي
خالد:اصغر عيالك انا ويقلد صوته (خلوودي)
الشباب::ههه
عبدالله:لقط لقط
عند البنات
ملاك:يلا بنات فيصل وافق
غلا:واو وناسآآآ فديت ولد عمي انا
ملاك:الله الله كل هاذا حب
غلا ارتبكت مانتبهت لكلامها:ا م لاا عادي ولد عمي
روان:ولد عمك علينا قوولي حبيبك عادي ترا
غلا صقعت روان على راسها :هبله
روان:اي الله يشيلك شاليد هاذي الله يعينك ياولد خالي
غلا شووي وتقتل روان ::وجع بشكلك ياحيوانه
روان رؤى وملاك وامل::ههه
عند تركي يدق ع جوال امل
تركي:هاي
امل:هايات خالي
تركي:اقول اموول تعالي عند المغاسل بعطيك شي
امل:وشنو هالشي؟؟
تركي:تعالي وتعرفين
امل:طيب اللحين جايه
عند البنات
ملاك:ايش يبي خالي تركي
امل:ابو اللقافه
روان:لا من جد ايش يبي
امل:توني اكتشف ان اللقافه وراثه
غلا:اقول روحي له بس عن الهرج الفاضي
امل:اصلا هاذا اللي راح يصير
عند المغاسل
امل:هلا خالي شنوو هالشي
تركي عطاها الورقة::خذي هاذي من عبدالله
امل انصدمت وقلبها يرقع طبول::عبدالله
تركي:ايي عبدالله اشبك
امل:لا ولا شي
تركي ::يلا طيب قوولي للبنات يجهزون
امل:طيب طيب
راحت وهي منصدمة من خالها وشلون يسمح لهالشي
وراحت غرفتها ع طول
عند الرجال
بو فيصل::اقوول بو خالد
بو خالد:سم
بو فيصل:خالد هالحين متى يتخرج
بو خالد::والله باقي له سنتين ان شاء الله بس لييش؟
بو فيصل: عشان بنشووف له مكان في الشركه
بو طلال:المكان موجود ياعبدالله
بو فراس::اقول يااخوان بما اني اخوكم الصغير الدلوع بقولكم شي
بو فيصل:هلا يامحمد
بو فراس::اشرايكم الاربعاء الجاي نطلع البر
بو خالد:ايي والله نوسع صدورنا ونونس الاهل بعد
بو فيصل:خلاص تم
بو فراس::هاا يافهد ماشووفك تكلمت
بو طلال:دام انتو موافقين انا موافق
بو خالد::ايي لا تقولون لحد بنخليها مفاجاءة
بو فيصل::أي صح
عند الشباب
اقولكم الترتيب في السيارات
سيارة تركي كاديلاك
تركي-عبدالله
ملاك-روان-غلا-رؤى
سيارة فراس رنج
فراس - فيصل
خالد-احمد-
سيارة عناد بنتلي
عناد-طلال
عاصي
سيارة تركي
تركي: اجل وين امل؟؟
غلا:صح يابناات وينها؟؟
رؤى:مدري والله روان دقي عليها
روان: طيب
روان:الوو
امل:هلا
روان:وينك؟؟
امل:في البيت يعني وين
روان:يلا طيب احنا بالسيارة
امل:طيب دقايق واجي
روان: يلا باي
امل:بااي
ملاك:وينها؟؟
روان:تقول الحين تجي
بسيارة احمد
اانواع الفله مشغل كتر خيري
وداعس ع اخر شي وفاتح الشبابيك
ويتسابقوون هو وعناد
وبسيارة تركي
امل تركب السيارة
تركي:امل وينك ليش تأخرتي
امل:محد قالي انكم طلعتواا
عبدالله بقلبه: واو ياربي استر يارب مازعلت يارب
تركي:عبدالله عبدالله يصرخ: عبادي
عبدالله:ها هلا وجع اخلعتني
البنات::ههه
تركي:اللي مأخذ عقلك يتهنا به
عبدالله يصرف:ههه لا شغل اغنية بس
تركي:طيب
__________________

صبراً2
صبراً2
البارت الثالث
وصلوا البحر
وطبعا عادي يجلسوون مع بعض يعني كلهم فري
تركي: ايش تبون من الكوشك؟
روان: انا ابي مووكا
رؤى:وانا بعد
ملاك: وانا
تركي:خلاص البنات كلهم يبوون موكا وانتم؟؟
عبدالله:انا ابي كوفي
امل زل لسانها:وانا ابي مثل عبادي
عبدالله بقلبه:فديتها ياناس حتى بالاكل مثلي>>>اقوول انطم لا يجيك بوكس هالحين
تركي: اجل العيال كلكم كووفي اوك؟؟
الشباب:اوكيشن – طيب – خلاص (ردود متفرقة)
تركي: اجل مين يجي معاي؟؟
فيصل:انا
تركي: اجل يلا مشينا
وراحوو تركي وفيصل الكوشك
عند البنات والشباب
روان:امل انا حاسة ان فيك شي من قبل مانرووح
امل:ايي والله بس مايسير اقول هنا
روان:طيب عندي فكرة دقيقة
روان:شباب بنات انا برووح التواليت اسووي طرحتي
عاصي:لا ماتروحين لحالك
فراس: خذي امل معك
روان:طيب يلا امل
وبعد ماراحوو
احمد:اقوول فراس خالد عاصي عناد عبدالله
فراس:وش عندك؟
خالد:اخلص وش تبي؟
عاصي:هلا حموود
عناد:خير.؟
احمد:ياخي مافي ولا واحد ذووق غير عاصي كلكم دفووش
فراس:اقول خلصنا يالمملووح
احمد:يوك يغار
عناد:هي لا تقلبوون الروحة ذي حرب اخلص حموود
احمد:اشرايكم نروح نتمشى هنا بالبحر
فراس:قدام
عناد: مافي مشاكل
عبدالله:لا انا مابي ارووح
عند تركي وفيصل
فيصل:يامحمد خلصنا لنا ساعة واقفين
الرجال:استنى شويا هادا كتير ناس
تركي:طيب احنا من اول وافقين بسرعه عجل
الرجال:تيب تيب يلا خوود
تركي:واخيرا
وهم راجعين
فيصل: الجوو مرة بارد
تركي:احسن اشتبي بالحر انواع القرف
فيصل:وانت صادق
عند امل وروان
روان:يلا خلصيني من اليوم استناك تهرجين
امل: ام عبدالله
معلومة (روان وامل مايخبوون عن بعض اي شي)
روان:وش فيه؟
امل:تذكرين اليوم لما ناداني خالي تركي؟
روان:ايه
امل:اعطاني رسالة من عبدالله
روان:كذابه؟؟؟؟؟؟؟
امل:والله
روان:ياحظك والله خالك مرآآ فري
امل:والله انك حاله انا محتارة الحين ويش اسووي وذي تتكلم عن خالي
روان:طيب وش مكتوب بالرسالة؟
امل:مدري والله لما جيت بفتحها انتي دقيتي
روان:اجل اذا رجعنا البيت تقرأينها وبعدين نفكر شنسوي
امل:طيب
روان: هيي اسمعي الحين بيني انك طبيعية مرة ولا كأن شي صار
امل:ان شاء الله عمتي خلصتي؟
روان:اييه يلا نمشي
ورجعوا
غلا:وجع كل هاذا تسووين طرحتك
روان:ايي التواليت مرة زحمة
طلال:روان لا عاد تسوينها ترا خفنا عليكم
امل تكلم الشباب:وين رايحين؟؟
فراس:نتمشى
روان:طيب تقلعوا
احمد:شووف قليلة الادب
روان:عادي ياشيخ بس طس
الشباب ضحكووا على هبالها
اشكال الشباب مرآآآآآآآ كشخه
اقوولكم وش لابسين
احمد:لابس برموودا ابيض وتيشرت ازرق وكوتش ازرق
ومسوي شعره سبايكي
فراس:لابس جينز اسوود وتيشرت ابيض فيه جماجم وحركات وكوتش ابيض وشعره مسوويه بالجل
عاصي:لابس شوورت ابيض وتيشرت احمر وكوتش ابيض واحمر ولابس كاب احمر
طلال:لابس ثووب وشماغ شكله انوواع الرزة
فيصل:لابس ثووب وشماغ
تركي:لابس ثووب وكاب اسود انووااع الخوقاق
خالد:مطقم مع احمد
عناد:لابس برمودا بيج وتيشرت احمر وكاب احمر وكوتش بيج
عبدالله: لابس جينز ازرق وتيشيرت احمر وكوتش احمر وكاب ابيض
__________________

صبراً2
صبراً2
البارت الرابع
مشوآآ الشباب وشكلهم مع بعض انواع الكشخة
طبعا اللي مشوآ(احمد- فراس – خالد – عاصي – عناد)
شافوا مجموعة بنات مارين من عندهم
احمد:اخ ارحمونا ابغى اموت
وحدة من البنات:اسم الله عليك يابعدي
احمد انصدم من جرائتها طالع فيها:تقصديني انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البنت:ايه ياحياتي في احد غيرك
الشباب كملوا تمشيتهم واحمد معهم الا البنت لحقتهم
ودقت احمد من كتفه ورمت الرقم عليه
خالد:ههه حمود البنات ميتين عليك
فراس:ههه والله حاله انا اعرف الشباب اللي يرقمون مو البنات
الشباب كلهم فطسو مع بعض الا احمد:ههه
احمد توه يستوعب:ههه
عاصي ميت من الضحك على تناحة احمد حتى مو قادر يتكلم:اح م د والله شك لك فطس
والشباب ضحكوا ع عاصي:
ههه
احمد:هي خلاص اسكتوا اشوف صرت مخفة
عناد:تستاهل انت اللي جبتها لنفسك
فراس لحد الان يضحك:شباب وربي مو قادر اسكت كل ماتذكر شكل احمد لما البنت تقوله ويقلد صوتها: ايه ياحياتي في احد غيرك
الشباب مع احمد:ههه
خالد:اوص شباب شوفوا من جاي
اتقدم خالد وسلم عليه
خالد:هلا والله
.......:هلا بك
خالد:شلونك فواز؟؟
فواز:الحمدلله وانت شلونك؟؟
خالد:تمام
فواز يسلم ع الشباب:هلا شباب شلونكم؟؟
الشباب: بخير- الحمدلله – تمام (ردود متفرقة)
فواز: حمود فروس وش جابكم هنا؟؟
خالد:انت تعرفهم؟؟
فواز:أيه من زمان لييش؟
خالد: ابد بس مستغرب ترا هذول اللي قلتلك عنهم
فواز:اهاا
فراس:اللي جابنا جابك ياحياتي ويقلد صوت البنت
فواز:ههه فروس شنوو هذا
عناد:فواز اسكت بس لو شفت الموقف اللي صار لاحمد والله لا تتقطع مصراينك من الضحك
عاصي:أي والله فاتك نص عمرك
فواز:يلا تكلموا حمستوني
خالد:انا اقوولك
قال خالد لفواز وش صار وفواز اتسدح من الضحك
عند البنات والشباب ف الفرشة
فيصل:اجل وين الشباب؟؟؟
عبدالله:راحوا يتمشوون
تركي:ايا يالخونة وتركوني لحالي
طلال:ليش ياحياتي وحنا مو مالين عينك؟
فيصل:ايه الظاهر كذا
عبدالله:اييه يلا اعترف مو مالين عينك ها؟
تركي بمزح:أي مو مالين عيني وش عندك؟
عبدالله:طيب اوريك وش عندي اقول فيصل طلال
فيصل:سم
طلال:هلا
عبدالله غمز لهم:اقول يلا نروح نتمشى انا وانت وهو ونترك تركي دامنا مب مالين عينه
فيصل وطلال فهموا عليه:يلا طيب
وقاموا وتركي لحقهم
تركي:هي من جدكم تتركوني
فيصل:ايه
وكملوا تمشية وتركي سحب عبدالله من تيشرته
تركي وشوي ويصيح:عبدالله يالهرم من صجك انت
الشباب ماعدا هو:ههه
عبدالله:خلاص خلاص رحمتك شباب نخليه يمشي معنا؟
طلال بنذالة:لا
فيصل بنذالة اكثر:لا طبعا مانبيه
تركي صرخ:يالحيواانات من زينكم
عبدالله:ههه
طلال:خلاص من زيننا اقلب وجهك اجل
فيصل:ايه صح اقلب وجهك
تركي سحب واحد كان يمشي لحاله وقالهم:خلاص انقلعوا هذا رفيجي
الشباب:ههه
الولد مستغرب:خير اخوي بغيت شي؟
تركي لف وجهه وانصدم:انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الولد:تركي
عند فيصل وطلال وعبدالله كملوا مشيهم والانظار كلها عليهم طبعا
عند البنات
غلا:بنات يلا نتمشى مثل العيال
ملاك:لا والله عشان حمود يذبحني
رؤى:ههه حمود يقدر عليك غريبة
ملاك عصبت: من زينك يالدوب
امل:هي خلاص وبعدين ملاكوه فيصل موجود احمد مايقدر يسوي لنا شي
روان:ايوا صح
غلا:ايه يلا والله طفشت من الجلسه
ملاك على طول نقزت بطريقة خلتهم يضحكون:حتى انا طفشت
البنات:ههه
رؤى:حتى هنا تطفشين ياكرهي لك بس
غلا:امل
امل:..................
غلا:امول وصمخ
امل لاحياة لمن تنادي:.........................
غلا صرخت:امل وصنج
امل بخرعة:ها وش صار منو مات ؟
البنات:ههه
غلا:تستاهلين كل هذا سرحان
روان دقت امل على خفيف وبهمس:اللي ماخذ عقلك يتهنا به
امل نست اهم موجودين وبصوت عالي:اه بس هو وينه؟
رؤى رافعة حاجبها:منو هذا اللي وينه؟
امل تلعثمت:ها ولا شي بس اقول فيصل وينه وصيته بشي ولاجا
ملاك بمكر:بس توه فيصل قال تبون شي انتي قلتي لا
امل هنا ماعرفت تخرج نفسها وروان عصبت وزل لسانها:اوف وجع طيب البنت تحب
البنات انصدموا الا رؤى
امل ضربت روان بفخذها ضربة جامدة
روان:اي الله يقلع شكلك يالدوبا
رؤى بخبث:ههه وشلون حبيبك المصون امول؟
امل: مالكم شغل
روان تسوي نفسها معصبة:جزاء لكِ وردعا لامثالك راح اقول منو اللي تحبينه
امل:هي روانوه لا تعصبين ترا كل ما عصبتي تخورينها
روان بضحكة:والله؟
امل:أي والله
روان بنذالة:اجل بعصب قدام اخوانك وبضحكة شريرة نياهاهاهاها
امل هنا عصبت
البنات:ههه
عند تركي وهو لازل مصدوم من الشخص اللي قدامه
تركي وهو يبكي والولد نفس الشي وحضنوا بعض
قدام الناس والناس مستغربين
تركي:وينك انا دوورت عليك في برياطانيا ومالقيتك ودورت في الكويت والسعوية وين رحت انت؟
الولد:مدري ياتركي انا كنت مخطوف من ناس اشرارر مايخافون الله
تركي:انت بس علمني منو هالناس اللي خذوك منا سنتين وتعبنا كلنا ندورك قولي منوو اهم والله لاكسر راس واحد واحد
انتهى البارت ادري قصير بس ان شاء الله اكتب لكم البارت الخامس اطول
توقعاتكم
منوو الولد اللي شافه تركي ووش يصير له؟؟؟
وامل وعبدالله وش بيصير فيهم ؟؟؟
امل راح تتعرف بحبها لعبدالله؟؟
وفواز وش يعرفه بأحمد وفراس؟؟
ورؤى ليش مانصدمت مع البنات لما درت امل تحب؟؟
كل هذا راح تعرفونه بالبارت الياي
واللي يسأل شنو جنسية هالرواية
اولاً:انا كويتي وامي نجدية فاتحجى باللهجتين
يعني الرواية كويتية وسعودية
ااتمنى تنال اعجابكم
وان شاء الله اذا ربي احياني
البارت الخامس يوم الاثنين الياي
__________________

صبراً2
صبراً2
البارت الخامس
عند الشباب راحوا الفرشة كلهم
احمد بتعب:يلا خلونا نروح
فيصل خاف على اخوه:حمود حبيبي فيك شي؟؟؟؟؟؟؟
احمد: لا سلامتك بس تعبت من المشي
فيصل:اجل يلا مشينا
الشباب والبنات:طيب- يلا - الحين- دقيقة - استنوا (ردود متفرقة)
طبعا نفس الترتيب لما جوا
عند فواز واهله
فواز:يلا رغد مشينا ماطفشتي؟؟
رغد:لا فواز تكفى خلنا شوي
فواز: لا ياقلبي انا بروح عند الشباب
رغد: منوو الشباب؟؟
فواز:منوو يعني احمد وفراس والبقية
رغد:اجل خذني معك
فواز:وين اوديك؟؟
رغد:عند امل وروان
فواز:انزين يلا مشينا
رغد:يلا
(رغد:شخصية جديدة حبوبة ومتهورة ومهوية وعمرها 14 سنة مع روان وامل)
(وطبعا اهي واخوها وحيدين عايشين عند عمهم عمر عشان امهم وابوهم توفوا وفواز مرة قريب من رغد ويلبي كل طلباتها مستحيل يرفض لها طلب يحبون بعض بجنون عشان يبي يعوضها عن امه وابوه لان ابوه وصاه عليها لما مات وفواز عمره كان 18 سنة)
منطقة ثانية
..............:انتم كيف تخلونه يفلت من يدكم
............:طال عمرك اهو استغفلنا وهرب
.............. ضربه على راسه: طول عمركم دلوخ لو ماجاني هالمحمد خلال ال 24 ساعة راح تكونون تحت الارض فاهمين؟؟؟؟؟؟؟؟
..............:حاضرين يالزعيم
عند تركي
تركي:محمد بقوول لخواتي
محمد:لا تكفى لاتقول لحد أي ماقلتلي كيف هدى وسعاد؟
تركي:الحمدلله كلهم بخير
محمد:الحمدلله
تركي:يعني مو ناوي تقول لحد
محمد:لا والله مو ناوي
تركي:طيب وين راح تروح ؟
محمد:ادور لي مكان اسكن فيه مؤقت
تركي:لا حمود شاللكلام ذا تعال عندي انا لحالي في فيلا ابوي الله يرحمه
محمد:سمعت ان ابوي قبل لايموت تزوج ولا؟
تركي يقنعه:الا وهي عند اهلها تعال يلا والله طفشان لحالي يلا
محمد بدآ يقتنع:بس اخاف اثقل عليك
تركي ضربه مع راسه:هيي يالخبل ترا انت اخوي وهذا بيت ابوك مثل ماهو بيت ابوي
محمد:انشالله
تركي:اجل وين اغراضك؟
محمد:شلحوني حسبي الله عليهم ماعندي غير هالثوب اللي تشوفه
تركي:اجل من بكره نروح المجمع وتشتري لك ملابس وماراح تعارض ولا هو على كيفك
محمد يضحك:ههه طيب اعصابك خلاص انشالله بس يلا نروح
تركي:ايي صح وبعدين نروح معرض السيارات حقنا تشتري لك سيارة
محمد:والله ثقلت عليك ترووك
تركي:شوف هذا يباني اقتله انا وش قلت ترا اهو حلالك قبل مايكون حلالي
محمد:طيب بس خلنا نروح الحين
تركي:يلا مشينا
اكيد مستغربين منو محمد هذا انا اقولكم
(محمد/اخو تركي وسعاد وهدى انخطف قبل سنتين وابوه لما سمع الخبر جاته سكته وتوفى لان محمد كان اقرب شخص لابووه وعمره الحين 22 سنه لما انخطف كان عمره 20 طبعا يشبه تركي حيل يعني حلو وايد ماشالله عليهم)
نرجع قبل سنتين
محمد:يا كلب يابن الكلب ان ما ربيتك ماكون محمد العساف يالخسيس
مروان:انقلع يالوصخ قسم بالله لوريك شغلك ان ماسويت فيك العجب يالحيوان
محمد:ياشيخ روح واعلى مافي خيلك اركبه
(محمد ايام الجامعه كانت فيه مشاكل بينه وبين مروان طبعا مروان عبد والعبيد يخرعون طبعا مروان يغار من محمد لان الكل يحبه ف الجامعة وعشانه حليو ماشالله عليه وبعدد كذا مرة تضاربوا فيها الحين تشوفون ثاني مضاربة)
مروان يتخبى ورى سور الجامعة يكلم شلته:شوفوا شعيب انت جهز السيارة عشان على طوول ننحاش فاهم
شعيب:طيب يلا سلام
مروان:وانت ياعابد خذ معاك عبدالمجيد واسمر وامسكوا شلة محمد وطيحوا فيهم ضرب فاهمين
الشباب:طييب خلاص
راحوا الشباب وسووا مثل ماقال لهم مروان العبد
محمد كان يكلم جوال:هلا تركي ها لا في الجامعة لسا لا لا تخاف الحين اج......
مروان جاء من وراه محمد:اخ الله يقلع....... واغمى عليه
وتركي سمع اللي صار وخاف على اخوه:محمد وجلس يصاررخ محمد رد علي حمود
محمد:....................لا رد
تركي جري على سيارته حتى ماقفل باب البيت وطلع بالجينز حق البيت
تركي وهو بسيارته راح لجامعة محمد :الله يستر لا يكوون الحيوان مروان سوى فيه شي
وصل الجامعة ودور محمد مالقاه الا شاف واحد من اصحاب محمد
تركي:سامي
سامي:هلا والله هلا تركي بغيت شي؟؟
تركي:اييه واللي يسلمك محمد وين
سامي تلعثم:اه مح..مدد
تركي:ايي محمد يلا قول
سامي:بقولك الصراحة
تركي خاف:طيب قوول خلصني
سامي:مروان طعن محمد بظهره والشباب اخذوه على المستشفى
تركي:ومنوو الشباب؟؟
سامي:عزام ومشهور اصحابه
تركي:طيب يلا سلام ومشكور سامي
سامي:العفوو
تركي راح جري على سيارته واتصل على عزام
تركي:الو عزام
عزام بصوت تعبان:هلا تركي
تركي:عزام وين حموود اخووي وانت بأي مستشفى؟
عزام:محمد بغرفة العمليات بمستشفى العساف حق ابوك
تركي:طيب باي انا الحين جاي
عزام:كوويس يلا بايات
تركي حرك السيارة وراح لمستشفى العساف
نزل من السيارة وجري على غرفة العمليات
شاف عزام جالس وماسك راسه ومشهور واقف وساند راسه على الطوفة
تركي:شباب وين محمد؟
مشهور:داخل غرفة العمليات
تركي:يالله يارب تنجي اخوي وتطلع سالم معافى يارب
مشهور وعزام:آآآآآآآمين
(مشهوور:صديق محمد روح بالرووح عمره 22 يجنن شكله وشعره الكثيف مشالله )
(عزام:صديق محمد بعد الروح بالروح وعمره 22 وحليوو وايد)
تركي:شباب مروان وين راح؟
..............:انا هنا ياولد العساف
تركي لف لمصدر الصوت:مروان يالخسيس ولك عين تجي بعد
مروان:سلامتك ياولد العساف بس ابي اخلص على محمد قبل لاروح
مشهور لما سمعه طار عقله وراح مسكه من بلوزته وصقع راسه بالطوفة:يالوصخ يالحيوان والله ان ماربيتك ماكون ولد ابووي يالحيوان وجلسوا يتضاربون وعزام وتركي يفكون بينهم
تركي واقف بين مشهور ومروان:مشهوور اهدى الحين انت ولف لمروان وقال:وانت يالنذل حسابك معي بعدين
ونادا امن المستشفى:آآمر استاذ تركي
تركي:محمود شيل الحيوان ذا واطرده برا المستشفى
محمود:حاضر طال عمرك
محمود لف على حقين الامن:يلا ياشباب شيلوه معاي
الشباب:يلا طيب
واخذوه وهو يحاول يفك منهم
عزام:انا لازم اتصل على الشرطة الحين
تركي وهو يجلس:ايي والله تسوي خير
عزام يتصل:الو مرحبا معي مخفر العاجي هلا فيك اخوي بس ابي مباحث تجي الحين على مستشفى العساف اييه والله طيب طيب مشكورين وماقصرتوا يلا مع السلامه
مشهوور:الله يقلع شكله الحيوان اوف متى يموت ونفتك
عزام:ايي والله علة علينا
وشووي ويطلع الدكتوور
كلهم الثلاثة قامو مع بعض وتركي اتقدم:ها دكتوور فواز بشر وش صار؟
الدكتوور:لا لا اتطمن ماكوو شي كل شي تمام انشالله
عزام:الله يبشرك بالخير يادكتوور مشكور وايد
الدكتور:ولو ماسويت الا الواجب
الشرطة جات المتستشفى
الشرطي:السلام عليكم استاذ تركي
تركي:هلا ووعليكم السلام جيت بوقتك ياعمر
الشرطي عمر:امرني حبيبي وش صاير؟؟
تركي:والله هذا مروان اللي حكيتك عنه اول طعن محمد اخوي
عمر:افآ له له عسى مافيه شي جايد وشلونه الحين
تركي:والله الدكتور توه مطمني عليه بس ابيك تدش على محمد وتأخذ افادته
عمر:انشالله الحين ادش والتفت على الرجال اللي معاه :انتم خليكم هنا وايمن تعال معاي
ايمن:حاضر طال عمرك
معلومة بسيطة عن عمر(عمر/صديق تركي بالحيل واهو يشتغل بالمباحث وعمره 26 سنه وماشالله عليه جمال مثل عمران عباس ملك جمال باكستان)
دش على محمد
محمد كان بيقوم بس عمر مسكه:ماتشووف شر انشالله
محمد:الشر مايجيك
عمر:وشلوونك محمد؟
محمد:الحمدلله
عمر:ايمن سجل افادة محمد الحين
ايمن:حاضر
عمر:يلا يامحمد ابيك تقولي شنوو صار بينك وبين مروان وكيف تعرفتوا على بعض؟
محمد:طيب وقاله كل السالفة ...............................)
عمر:خير انشالله مايسير الا اللي يسرك حموود بس نبيك تقووم مثل الحصان اوك حبيبي؟ مع السلامه
محمد:انشالله الله يسلمك
وطلعوا من عنده
عمر:تركي
تركي:سم
عمر:خلاص أخذت إفادة أخوك بس أبي اعرف مروان وينه الحين
تركي:خليت رجال الامن يحطونه بالحبس حق المستشفى على بال ما تجوون
عمر:زين ما سوويت يلا استأذن
تركي:فمان الله و مشكور عمر
عمر:لا شكر على واجب و انتوا أخواني لا تنسى تروك
تركي:لا ما نسيت و كثر الله خيرك
عمر لف على الرجال:علي حمد روحوا لحبس المستشفى وجيبوا مروان على المركز
علي وحمد:حاضر طال عمرك
عمر:يلا ايمن مشينا
ايمن:طيب
في المركز
عمر:يلا خلصني يامروان قوول اللي عندك
مروان:اول حاجه بتصل على ابووي
عمر ينادي:ياشرطي
الشرطي:امر سيدي
عمر:مايأمر عليك عدوو بس خذ مروان وخليه يتصل على ابوه
الشرطي:تأمرني شي ثاني؟
عمر:سلامتك
الشرطي:يلا مروان
مروان:طيب طيب
وراح واتصل على ابوه
توقعاتكم
اييش راح يقوول ابو مروان؟
__________________

صبراً2
صبراً2
برب طول قريح

woojood1415
woojood1415
يلآ كملي بسسرعه تحمست مع أمل وعبدالله فديتس .,,

روايتي الأولى تموت عيونهم فيني وانا بك ميته عيوني
عفوا سأتخطى الحدود