الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
بنت ابوها F15
16-11-2022 - 11:37 pm
الكاتبة : صرقعينو ..
الرواية : شلة كيوت كارهات البيوت ..
الشخصيات :
أماني :بنت طيوبة أذا زعلت زعلت جامد ..بس فرفوشة ..
أروى :بنت شاطرة مرة بس هي دجة مع الشلة أما في الحصة لا ..
فرح :هذي بالمره فاهيه يعني ما تدري وين ربي سارح بها ..
رزان :فرفوشة تحب الدجه واللعب .. شاطره بس ما تحب الدراسة ..
مشاعل :نكتة بس تضحك الفصل وتخليك تضحك لو انت حالف ما تضحك ..
شهد :طيبة وعلى نياتها وقلبها أبيض .. مرة تجنن ..
هنادي :هاذي هي ورنا مثل الثلج والببسي ..ومرة نكتة ..
رنا :هاذي حكاية ثانية تقعد معاها تستهبل وماخذة مبدأ :اذا أردت أن تعيش عليك بالتطنيش ..
( البارت الأول)...
هذولي ساكنين في سكن مدرسي (مدرسه داخلية )ومكونين شلة أسمها (بنات كيوت كارهات البيوت )
رزان وفرح مع بعض في الغرفة معهم أروى ومشاعل (هذا الثنائي يتحالفون على البنات دائماً اللي هم أروى ومشاعل )
اما اماني وشهد ورنا وهنادي هذولي في الغرفة اللي جنبهم .. طبعا ًتلقونهم دائماً مجتمعين في غرفة وسهر وأنواع الدجه ..
ليلة اخر يوم من الأمتحانات كانوا مجتمعين في غرفه رزان وفرح ومشاعل واروى ودار بينهم هذا الحوار :
رزان :بنات بنسافر مع بعض ..
أروى:ايه صح والله لنفلها زي السنه اللي فاتت ..
أماني:بس اخاف أهلنا ما يرضون ..
هنادي:لا ما عليكم اذا من ناحية الاهل فبس طلعوا دموعكم وهم يسمحون ..
رنا :وين نروح ؟!
رزان :بلجيكا ..
فرح :ايه السنة اللي فاتت كنا في إنجلترا هذي السنه بلجيكا ..
شهد :مين يحجز ؟!
أروى تغمز لرزان وتقول :اكيد اخوي عبد الله ..
(للمعلومية :ترى اروى تبغى رزان لعبد الله ..)
رزان : هيه(.. وقامت تناقز..)
مشاعل : خير خير..
رزان استحت بس ما بينت : ولا شئ بس فرحانة اننا بنسافر ..
فرح فاهمه :ايه بس عشان السفر صح ؟!
رزان قامت من القهر لأنهم يطقطقون عليها ..
اماني وهي تجلسها :خلاص عاد اسفين بنسكت والله بس أقعدي ..
رزان وهي تقعد :يله حطوا فلم لبراد بيت ..
أروى وهي تقوم:بروح اجيب معدات السهره ..
رزان قامت :بروح معك ..
فرح:لا تنسين تسألين عن حبيب القلب
(رزان طنشت ومشت هي وأروى وكأنها ماتتكلم ..ابد عمك اصمخ ..)
اما الشله قاعدين يخططون :
اماني :بنسوي فيهم مقلب ..
فرح :ايه عشان تبطل زعل
هنادي :وش نسوي
اماني :هنا المشكله ماني عارفه ايش اسوي ..
مشاعل :عندي فكره عاد انا حريفة بس ابي اروى ..
اماني :هي اللي بنسوي فيها المقلب يالخبله ..
مشاعل :طيب من اللي ينفذ انا عندي الفكره ؟!
فرح :انا بس وش هي ؟!
مشاعل :هم..
قالت لهم مشاعل المقلب ..
رزان وهي تقعد: احلى ببسي لأحلى شله ..
مشاعل تغمز لفرح يعني أبدأي ..
فرح :رزان حلمت فيك لابسه لبس أسود وشعرك طويل إلين رجلك ..وعلى راسك نجمتين بيضاء .. و في ثوبك ثلاث نجوم وانا عاد ارسلته للشيخ عشان يفسره وطلع انك بتموتين بعد ست ايام ..
رزان قامت تصارخ وتصيح وراحت تصلي وطول الليل وهي تصلي واروى قاعدة عندها وهي تصيح معها ..وهم يضحكون وقاعدين سهرانين ..
اروى شكّت بالوضع :بنات وش القصه ؟!
مشاعل وهي ميته ضحك :تراه مقلب ..
اروى :حرام عليكم المسكينه صدقت قاعدة تصلي وتودعنا ..
فرح :هذا المطلوب انها تصدق ..
اروى :بروح اعلمها ..
اماني :زين لأن احنا مو دارين كيف نقولها ..
هنادي :اي والله شكلها يحزن ..
رنا :خير قاعدة تتسمعين الاراء روحي عجّلي ..
راحت اروى لرزان والبنات على اعصابهم يبغون يعرفون وش صار ؟!
اروى جايه وهي تركض :شفتوا وش صار
رنا :ندري بس علمينا ..
هنادي :كفك ..ههه..
اروى :تستهبلون والبنت داخت علي ..
هنادي :شمميها عطر ..خ ....
اروى تراني صادقه امشوا معي ..
البنات خافوا قالوا يمكن صدق وراحوا معها ومشاعل واماني وفرح من ماشافوا اروى جايه ماقالوا ولا شئ كانوا حاسين ان في شئ خطير المهم يوم دخلوا الغرفه سمعوا صرخه بصوت عالي :صادوه ..
مشاعل راحت لها بسرعه وهي تضمها :كنا خايفين عليك يا دبا..
رزان :ههه تستاهلون مثل ماسويتوا فيني ..
عاد كملوا السهرة رقص وفله ثمن ناموا ..
من بكره الصبح اروى في الغرفه تقوم البنات :بنات يله ..وترفع الغطى عن ذي وتروح لذي وترجع وكل وحده متغطيه مره ثانيه لين ارتفع ضغطها قالت بروح اكلم عبدالله يحجز ..
اروى :يله عبادي تكفى
عبد الله :مالي دخل
اروى :تكفى رزان هي اللي قالت ..
عبد الله (من اول ماسمع اسم رزان فز ):تم تم تم
اروى :رجال ما يجون الا بالعين الحمراء ..
عبد الله :اخلصي متى تبون ..
اروى :اقرب حجز خذه لنا ..
عبد الله :كم عددكم ؟!
اروى : 8 طبعا ..
عبد الله :وانا التاسع ..
اروى تصارخ :بتجي واو وناسه بقول لرزان
عبد الله :اثقلي بلا هباله تبين شئ والا اسكر
اروى مفتشله :لا مشكور مع السلامة ..
عبد الله :مع السلامه ..
اروى دخلت وهي تناقز :عبد الله حجز وبيروح معنا ..
رزان ما كانت نايمه بس منسدحه ومن يوم ما درت قامت تناقز عالسرير (الاسره دورين )وصقع راسها ..
رزان شوي وتبكي :آآه يا راسي ..
فرح :تستاهلين صكي النور نبي ننوم
رزان بعناد :لو تموتون وبقعد اناقز لين بكرا ..آآه..
مشاعل :لعنبو ذي حتى و هي تعبانه تعاند يلا بس طار النوم خل نروح نفطر ..
اروى :ايه صدق وين نروح ؟!
رزان :خل نروح نقومهم وبعدين نتفق مع بعض
اروى :يلا مشينا ..
وراحوا البنات للغرفه اللي قدامهم اللي فيها باقي الشله ولقوا ما فيها احد ..
فرح :الخاينات راحوا وخلونا ..
رزان :ما علينا منهم والله لنفلهاونخليهم ينقهرون ..
اروى : وين تبون انا بقول لعبد الله وهو يودينا ..
مشاعل :مقهى نبي نفطر ويكون احسن لو ستاربكس ..
رزان :طرار ويتشرط ..
فرح :ههه لقطي لقطي (وتضرب يد رزان بعلامة رضى )
اروى :يلا بس ادق ..
رزان :لا بالله انتظري ..ايه دقي ..
دقت اروى وقال يلا اطلعوا ..ركبوا السيارة :اروى قدام (السياره همر اصفر )ورزان ومشاعل وفرح ورا ..
رزان وهي آخر وحده ركبت :السلام عليكم جميعا ..
اروى :بدري والله ليه طالعه اول وحده؟
مشاعل وفرح كاتمين الضحكه لان اروى مره معصبة على رزان ..
عبد الله: خير عادي ماصار شئ ..
اروى سكتت تدري ان عبد الله محامي الدفاع ..
وهم بنص الطريق دق جوال رزان :الو ..
اماني :وينكم يالسلنتح ..وين رايحين ؟؟
رزان :حلال عليكم وحرام علينا ..
اماني ما فهمت :يعني وشلون وش قصدك ؟
رزان :لا عاد احلفي يالبريئه رايحين ومخلينا عالصبح انتي والحمير اللي معك وبعدين تقولين ما فهمت ؟
اماني تضحك :ما كنا نايمين بالغرفة اصلا ..
رزان مستغربه :كيف ؟وين نمتوا ؟
اماني :مكيفنا خربان ونمنا بغرفه ثانيه فاضيه ..
رزان :واحنا سيئين الظن حسبناكم رحتوا مكان..
اماني :ما علينا وينكم ؟
رزان :رايحين ستاربكس وما في امل نرجع ..
مشاعل تصفق يوم سمعت كلمة امل لانها تحب ابلا اسمها امل :يهوه ..
رزان :اص يا ازعاج بسمع البنت ..ايوه ..
اماني :شلون يعني حنا على ايش نفطر ؟
رزان: الله يخلي الصامولي والجبن ..
اماني زعلت:يلا باي باي ..وما انتظرت رد طبقت على طول ..
رزان تضحك بصوت عالي :دريتوا وش صار ؟
فرح تقلد رنا :ندري بس علمينا ..
رزان :ما كانوا نايمين بالغرفه ..البنات مستغربين وقالت لهم رزان السالفه ..
رزان :شكلهم زعلوا اماني سكرت بوجهي ..
فرح بكل برود الدنيا :محد قالك ردي ..
رزان شوي وتبكي لان اماني غاليه عندها وكل البنات عارفين كذا وهي صديقتها الروح بالروح : شلون اراضيها ؟
اروى :مافيه الا نرجع بس حنا خلاص قربنا ولو يموتون ما نرجع لهم ماحد قالهم ما يقولون لنا ..
عبد الله بدا حركات الفزعه :انزلكم واجيبهم ..
فرح بصوت واطي لرزان :يهوه اموت عالحب انا ..
رزان تقرص في فرح :آآه ياكلبة يلعن جدك ..
اروى :فرح وش السالفه تكلمين نفسك ؟
فرح :الكلبة رزان تقرصني يعنني مستحيه ..
رزان تفشلت وطاح وجهها ..
مشاعل :لقطي ..لقطي ..
عبد الله :الحياء من الايمان ..
مشاعل :يهوه..
المهم وصلوا المقهي مشاعل راحت تطلب لهم وبعدين رجعت ..
رزان :فريحه ليش سويتي كذا فشلتيني ؟
فرح ما قلت شئ الا الحق ..
اروى ترانا جينا نستانس مو نتضارب ..
المهم جاب عبد الله البقيه ..
اماني :ما كنت متوقعه انكم بتجيبونا ..حسبتكم سحبتوا علينا ..
رزان :وانا اقدر ..
فرح :مو انتي اللي تقدرين عبدالله..
رزان :ما كفاك اللي تو ؟؟
هنادي :ليه وش السالفه ؟؟
رزان :خير قاطه؟؟
رنا :لقطي ..لقطي ..
المهم قعدوا هبال وشالوا المقهى فوق تحت وانواع الضحك والوناسة والاستهبال ..
على الطاولة الثانية :
اروى :عبيد اللي ماخذ عقلك يتهنى به (تقصد رزان *-^)
عبدالله :ماخذه هالملاك اللي قدامي (طبعا رزان طاقة اللثمة ومتكحلة وعدسات رمادي )الرجال ذاب ..ههه
اروى :خلاص قزيت البنت قز المهم متى حجزت ؟؟
عبدالله :يوم الخميس
اروى ماهي مصدقه :قل (ق)
عبد الله :قسم ..
علمت اروى البنات واتفقوا يروحون السوق عشان يكملون الاغراض اللي ناقصتهم ..
في السوق :
رزان: انا خلصت
فرح :حتى انا ..
اروى :باقي انا ..
البنات :حتى حنا ..
فرح :انا ورزان بنتمشى وانتم اذا خلصتوا دقوا طيب ؟
اروى.k بس لا تطولون ..
رزان :لا ..بس شوي وراجعين ..
وراحوا مع بعض وقابلوا عبد الله زاهر (هذا فرح تحبه *_^)
فرح: رزان شوفي عبد الله زاهر..
رزان :ايه والله وش نسوي ؟!
فرح :ولا شئ كاننا ما شفناه وهو ما راح يعرفنا متغطين ..
رزان :فرح تبين تتأكدين انه يحبك ؟
فرح :اييه وش نسوي ؟؟
رزان :نروح له ونطلب منه الرقم *_^
فرح :يلا سرينا
رزان :عطنا وجه يالمزيون
فرح :يا قلبي يهبل
عبد الله زاهر :روحي لا تخلوني اعلم اهلكم ..
رزان :يهوه يا عاقل ..
عبد الله زاهر :بتروحون ولا شلون ؟؟
راحوا رزان وفرح لانه عصب عبد الله..
رزان :اوخص ما يعطي وجه ..
فرح :ميت علي ..
رزان :شكله يحبك ..
فرح :قديمة ..
رزان :اوخص يا واثق ..
رجعوا للبنات بعدين طلعوا من السوق :
اروى : خاصتوا اغراضكم كلها ؟؟
هنادي و رنا :يس افكورس ..
رزان :اوخص يا انقليزي ..
رنا :مو من الفلاحه ..
اماني :اني داريه ..
رزان والباقين جالسين يضحكون وبعدين رجعوا وكانوا هلكانين وجوعانين ..
رزان :بنات نطلب غدا من بيتزا هوت ..
اروى والبنات :ايوه ميتين جوع ..
رزان :طيب وراحت تدق ..
رزان :المطعم
الرجال :ايوه شو بدك ؟؟
رزان :2 بيتزا حجم عائلي وقاروره كبيره ببسي ..
الرجال تكرم عينك ممكن الوصف ؟؟
رزان ورطت ما تعرفة وراحت للبنات :وشو الوصف ؟؟
اروى :يا كمخة داقه ولا تعرفين الوصف؟؟
رزان تفشلت :وانا وش عرفني فيه؟؟
اروى :جيبي السماعة يا مال العافية ..
كلمتة اروى ووصفتله ورزان قاعده مع البنات وتقول شعر :
مشاعل :اعترفي لمين ؟؟
رزان :محد ..
اماني :علينا *_^
رنا : لا عليه..كا كا كا ..
هنادي :كفك بس ما تضحك ..
بعدين جت اروى ..
رزان :اشوى فكيني منهم ومن ملاقتهم ...
شهد: قولي ما تبغي تقولي ويس ..
رزان :لحول قلنا محد ..اوف..(راحت الغرفه )
بعدين لما جا الغدا جات وتغدوا مع بعض ...وهم عالغدا :
اماني :ببسي بحرف الشاء كيف ؟؟
رزان :شربة ببسي ..
اماني : ممتازة ..
شهد :بيتزا بحرف اللام كيف ؟؟
هنادي :لقمة بيتزا ههه..
وكملوا غدا وهم على هذي الحاله ..هبال ووناسة ..
اذا عجبتكم الروايه كملت..و ارجو انكم تعلقون على كل شخصية ومن عجبكم ومن ما عجبكم ..
اتمنى لكم قراءه سعيده ..*_^
& صرقعينو & *_^


التعليقات (9)
بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
ابي الردود اللي تفتح النفس وعشانكم بنزل جزء ثاني

أميرة بلا قصور
أميرة بلا قصور
حلوة
بانتظارك

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
--------------------------------------------------------------------------------
(..مذكرات خاصة بالشلة ..)
((فرح وهي ماهي يم الدنيا وتلعب بالسوني المحمول في حصة الدين :يوه سجلوا علي هدف ..
..الفصل كله ناظر في فرح وهو مستغرب وخصوصاً شلة كيوت والأبلا ..
الأبلا :خير يا فرح ؟؟
فرح :هاه لا ولا شئ ولا شئ..
الأبلا : الحمد لله والشكر على العقل ..
وشهد ومشاعل فاقعينها ضحك والشله كلها وجهها احمر من الضحك لانهم عرفوا ان فرح معاها السوني ..
وطق الباب :طق طق ..
مشاعل من زود اللقافة قالت :ابلا افتح الباب ؟؟
الابلا :لا انا افتحه ..
المهم فتحت الابلا الباب واتحداكم من اللي كان يدق ؟؟
ابلا امل ..
رزان تقول للبنات :تكفون الحقوا قفلوا الباب لا تطير عيون مشاعل ..
وقعدوا البنات يضحكون ومشاعل مسرحه ما تدري وش يقولون ..))
(..البارت الثاني ..)
بعد الغداء :
رزان :يلا ننوم والله تعب مره ..
اماني :ايه صدق وترا خذوا على بالكم انه اذا قمنا بنرتب اغراضنا عشان نطلع من السكن لان بكره اخر يوم في المهله وصح خلوا لبس عشان اذا رحنا للمدرسه بكره الشهادات ..
رزان :الله يستر منها والله اني خايفه ..
اروى : عادي ..
رنا :ايه عادي عندك يالدافوره ..
هنادي :يلا بس ننوم تراني دخت ..
شهد :يلا ..
ولما جاء المغرب قامت مشاعل اول وحده :
مشاعل :يوه مرره طفش وكلهم نايمين مالي الا ادق على رياض يارب يكون صاحي ..
وراحت تدق عليه وبعد كم رنه رد :الو ..
رياض :هلا ..
مشاعل :شلونك يا قلبي ..
رياض :بخير تسأل عنك العافية يارب ..
مشاعل :وينك من زمان ما دقيت علي هاه ؟؟والا الشغل ماكل عقلك..
رياض :افا وفيه شئ يشغلني عنك يا حبيبتي ..
مشاعل :ما علينا المهم انك بخير ..
رياض :الا صدق وين بتسافرين هاذي السنه ومع مين ومتى ؟؟
مشاعل :كل هذا تبيني ارد عليه ؟؟شوي شوي انا بسافر بلجيكا ومع صاحباتي ..يوم الخميس يعني بعد اسبوع ..
رياض :مايمديني اروح بعد اسبوع عندي صفقه في مونتريال ..
((رياض يشتغل مع ابوه في الشركه وهو ولد خالة مشاعل ويموت على ترابها مع انه اكبر منها بكم سنه ..))
مشاعل :عادي حنا ماراح نطول هناك وبعدين لا تنسى سفرة العائله بنكون مع بعض ...
رياض : يلا حبي ابوي يبيني بروح له باي ..
مشاعل :يلا يا روحي باي بس لا تقطع ..اوكي ..
رياض :اوكي ..وسكر ..
مشاعل :بروح اقوم رزان هي اقل وحده نوم مع ان نومها ثقيل بس تشبع على طول واخليها تساعدني في تقويمهم ..
مشاعل :رزون يلا قومي بلاش دلع الساعه 6 المغرب يلا عشان تصلين ..
رزان :اقول الخلا الخالي وخري عن وجهي بأنوم تراني دايخه مره تعبت ..
مشاعل :واهون عليك اقعد لحالي ؟؟
رزان وهي تقعد :ميشو دايم تمسكيني مع ايدي اللي تعورني تعرفين غلاك عندي وهاذي قومه..
مشاعل :وش رايك نخرب عليهم النومه ؟؟بأي طريقه ..
رزان :يلا بس كيف ؟؟
مشاعل :س.........(تقول الخطه يعنني اسرار ..)
رزان : ok يله..
وراحوا رزان ومشاعل يسوون الخطه ..
رزان :تمسك ثلج من الفريز وتحط بظهر فرح واروى ..
اما مشاعل :راحت الغرفه الثانيه وبيدها الثلج ولا تسألوني وش صار ؟؟ انواع الصراخ وكل البنات اللي في الغرف اللي على جنب طلعوا :
ساره :وش صار حريقه ؟؟
مشاعل ورزان : فاقعينها ضحكه ..اما باقي الشله جالسين يناقزون عشان يطلع الثلج ..وبعض البنات اللي في الغرف الثانيه صاروا يبكون من الروعه :
رزان :ماصار شئ ليش الصياح مغير انا ومشاعل سوينا مقلب بباقي الشلة
مشاعل : صح ما في شئ يخوف ..
ورجعوا البنات لغرفهم وكل وحده تهدي صديقتها وما بقى غير الشله في السيب ..
رزان :ليتنا من زمان مسوين كذا ..
مشاعل وهي تضحك : ايه والله كفك ..
رزان :كاتشب ..
مشاعل يعنني تلحس يدها من الكاتشب ههه..
اما اماني وفرح قاعدين يغمزون لبعض ويتوعدون لهم بمقلب محترم ..
بعدين راحوا البنات دخلوا غرفة اماني ..
رنا :جوعانه بنتعشى ..
هنادي :ايه والله ..
اروى :تو الناس حنا المغرب ..
شهد : اسمعوا نصلي وبعدين نروح لكوفي ونتقهوى ونحلي واذا جاء العشاء صلينا ورحنا مطعم ..
رزان :اتفقنا ..
((بأقولكم دلع بنات الشله عشان بعدين بأقول دلعهم بدون أسماء :
رنا : رنو هنادي :هنو او هايدي
مشاعل :ميشو اماني :مونا او منو
شهد :فاتي اروى :روتي رزان :رزون اوروزي ((لا تضحكون يعني :وردتي ))فرح :فروحه واذا زعلنا قلنا فريحة ))
في الكوفي البنات قاعدين على طاوله وحده كبيره دائريه :
رزون :بنات اسمعوا اسماء بلوتوثاتهم :
((ولد كيوت ابيض وكتكوت مرت العساف فليب حراوله صامبو و شابون ابو حنشل ابو ريالين ))
ميشو :شكلي بسمي بلوتوثي مرت الراجحي ..ههه..
الشله :ههه..
روزي :اقول ولد كيوت دوروه ما اشوف الا وجيه تقطع الخميره ..هع هع هع ..
الشله :خ ..
روتي :بنات شوفوا ذا الولد كن الكهرب نافض شعره ..ههه
الشله :هع هع هع هع ..
فاتي :حلو الجو مره رومنسي
فروحه :لو اني مع عبد الله زاهر
رزون :لا مع عبد الله حمد احلى عنه
ميشو :اقول مع رياض يطلع رومانتك ..
منو :تخيلوا اني مع ميدو في اول ايام زواجنا ..يالله ..
رنو :لا مع زيودي فنتاستك ....
روتي :اقول خلوا عنكم الخيال تراه يمكن ما يتحقق..
هنو :لاحرام شوفي اشكالهم وهم يحلمون ..
فاتي: الله لو اني مع مهند ..
روتي : الحمد لله والشكر طلعاتكم مع حبايبكم ما تسوى طلعه وحده مع تروكي ..ياقلبي عليه ..
((رزان تبغى تركي لأروى واروى تبغى رزان لعبد الله ))
هنو :الحمد لله ان خاليه ..
فروحه (بالمصري ): ودي تيقي حتوقعي فشباكة يا أختشي
روتي :يجي يوم ونفضحك لا تخافين ..
فاتي: لا هنو شكلها قويه ما بتقول ..
روزي : اوخص يا قويه ...
بعدين عاد كانوا يتقهوون مر من عندهم واحد مزيون مره ورزه حط الرقم ..
هنو: ياربي عليه عذاب ..
روتي :طحتي ومحد سمى عليك كشفناك شكلك حبيتيه ؟؟
منو :ايوه الله ..
ميشو : فلم هندي الحب من اول نظره ..
هنادي طنشتهم واخذت الرقم عناداً فيهم بعدين طلعوا صلوا العشاء ..وهم في السيارة :
ميشو :بنات وين نروح ؟؟
رزون :اكيد كوبر شندي ..
روتي :لا تشيليز ..
فاتي :هاه بنات ؟؟ اختاروا واحد ..
رنو : كوبر شندي ..
منو :ايه صح اكله مره حلو ..
روزي :غلبتك ..
روتي :لا عادي الدنيا خيارات ..
رنو :لا طماطات ..
ولما وصلوا المطعم جلسوا بعد ما طلبوا :
هنو:بنات جهزتوا الشنط ..
فروحه :لا رنو قالت جوعانه وحنا طلعنا وما امدانا ..
روزي :يووه الوهقه ...يعني كيف ..
منو :يعني مافيش سهر كل وحده ترتب شنطتها ..واذا (تقولها بصوت ممطوط )اذا خلصنا بدري قعدنا نشوف فلم
ميشو :خلاص اتفقنا
بعدين جاء العشاء :
رنو :اشوا اللي سمعنا كلام رزون والا كان فاتنا هالعشاء اللذيذ..
رزون : احم ..احم ..
هايدي :رز ولحم ..
منو :بايخة بس تضحك..
رزون كانت تضحك على هبالهم هي وميشو اما فاتي كانت هي الوحيده العاقله منهم ...
راحت روزي وفروحه عشان يدفعون الحساب رزون صقع فيها واحد صقعه جامدة ..خلتها تطيح قام مسكها مع خصرها عشان يقومها كان مره قليل ادب فحركته قدام الناس ..
رزون :وجع ناس ما تستحي ..
الرجال :من فمك احلى من العسل ..
قاموا اخوياه يضحكون راحت رزون لمه واعطته كف محترم حتى هي ما تدري كيف طلع منها وقعدت شوي وتبكي ..
فروحه تسحبها :يا مجنونه فضحتينا ذا رجال يعني يسويلك اي شئ وحنا ما معنا احد ..
*فرح لما كانت جايه تساعد رزان تقوم طاحت لثمتها وشافوها الشباب
رزون :اسفه ..
فروحة :اعتذري منه مو مني ..
رزون .يهبى ..لا والله تبغين انتي روحي اعتذري انتي منه ..
اما الرجال فكان مررة حمقان من حركة رزان ..
فروحه راحت له وقالت :اسفين معليش بس هي ما تعودت احد يمسكها مع هالمكان لان هي حساسه ((ترقع على بالها بيصدق ))
الرجال قرب لم فرح وسوالها حركه حتى فرح بغت تنجن ..
وش توقعاتكم للي صار لفرح ؟؟
سي يا *_^ ..

little lolo
little lolo
اختي انتي كاتبة الرواية ؟

دنيتي ابوي
دنيتي ابوي
بدايه موفقه
كملي

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
little lolo
لالا والله للامانه ناقلتها من احد المنتدايات

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
دنيتي ابوي
تامري امر

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
بنزل جزء وبشوف الردود اذا حلوه بكمل
@البارت الثالث @
الرجال عطى فرح ورقه مكتوب فيها (هين يا فرح طلعه باليل وبدون محد معك ؟؟)
الرجال كان يناظر ردة فعل فرح اما فرحكانت تبغى تعرف منهو
الرجال :داري انك ما عرفتيني انا مشاري
فرح تشهق :ام
مشاري :يلا قدامي
بسرعه راحت فرح ركبتمعه وسط ذهول من رزانباللي يصير قدامها وهي ولا داريه بشي
رزون راحت للشله بسرعه وهي تلهث :بنات
كل البنات التفتوا لرزان
ميشووهي ناقعه ضحك :خير وش فيك ؟؟
رزون :قالت كل السالفه.. من الى ..
منو :يوه هذا واحد يقرب لها قد قالت لي عنه
رزون :والحل انا ورطتها اخاف يسوي فيها شي
منو : لا ما عليك هي تقول انه متفتح بس يمكن عصب من الحركة اللي صارت
رزون :يمكن الله يستر
***************
اما فرح كانت باليساره حقت مشاري تبكي
مشاري : خلاص فروحه والله ما قصدي اخوفك لكن عصبت من اللي صار والا انا مشاري ال.....(مشفر)انضرب و قدام الناس
فروحه :بس هي من جد ما تحب هاذي الحركات وانت خوفتها
مشاري :والله بدون قصدكنت ناوي اساعدها وما امداني امسك يدها فمسكت خصرها
فروحه :اكيد هي زعلت مني اللحين
مشاري : ماعليه انا بعتذر لها ... الا قولي لي متى النتايج ؟؟
فروحه : بكره واحنا بنرجع الرياض انا وصديقاتي كل وحده لأهلها
مشاري : اها اجل كذا السالفه
فروحه :وش هي ؟؟
مشاري :لا ولاشي وين تبين ؟؟
فروحه :تتطنز انت ووجهك ؟؟اكيد السكن
مشاري :ههه للحين على نفس الاسلوب ؟؟
ما البنات رجعوا السكن وكانت رزونه متوتره عكس ما توقعت فرح انها تزعل ..
****************
بعد نص ساعه ..
فرح اول ما رجعت راحت لرزونه :
فروحه :رزونه اسفه وربي ما كان يقصد ..
رزونه : انا اللي بعتذر فشلتك
فروحه :لا عادي
رزونه :وش صار ؟؟
فروحه :قالت كل السالفه
رزونه :توقعته بيهاوشك..
فروحه : اصلا ماله دخل فيني
رزونه : اها ..المهم يلا نرتب كل البنات قاعدين يرتبون الا انا كنت استناك خايفه عليك
فروحه : تسلمين قلبو يلا مشينا ........
ولما راحوا للغرفه حقتهم لقوا عكس ما توقعوا روتي وميشو يلعبون بالملابس وكل وحده ترمي عالثانيه واول ما دخلت
فروحه جتها بلوزه محترمه على وجهها ورزونه كانت تضحك من قلب اما فروحه كانت شوي وتبكي لانها اوجعت عيونها
فروحه : آآي يا كلبه يلعن جدك (هذي الكلمه صديقتي دائما تقولها )
ميشو : سوري بس هاذي الحماره (وتلتفت على روتي ) كانت تصقعني بالبنطلون الجنز بقوه وكنت بضربها بس جت فيك
(روتي وميشو ورزونه كاتمين الضحكه على شكل فروحه المعصب وعيونها اللي كانت حمراء ومتورمه من الصياح تو )
ميشو : الا فروحه وش قصة مشاري ؟؟
فروحه : قالت لهم كل شي
رزونه : يلا بنات بلاش لعب بكره لازم نقوم بدري عشان النتايج
فروحه : ايه صح
وقاموا يرتبون ..
******************
اما الغرفه حقت الشله الثانيه فكانوا بعالم ثاني :
منو : تكلم ميدو
رنو وهايدي : يلعبون بوجيه بعض بالميك اب
فاتي : هي الوحيده اللي ترتب
فاتي : بنات يلا خل نخلص لازم نقوم بدري
رنو : يلعن اصلك خليني اخلص
هنو :لا والله خلص الوقت
فاتي : ما علي منكم بروح عند الشله ..
الباقين كانوا مخلصين كل اغراضهم وجالسين يسولفون وجت فاتي
فاتي : السلام .. كيفكم ؟؟
الكل : وعليكم السلام
ميشو : خلصتوا ؟؟
فاتي : لا والله بس انا اما الباقي الله العالم بالحال
ميشو تضحك على اسلوب فاتي وكأنها حرمه كبيره :ههه شكلهم شيبوا فيك ههه
روتي : الظاهر والله اعلم ..
**************
بالغرفه حقت الشله الثانيه :
مونا تغني : عمري ما تمنيت شي .. قد ما تمنيت اشوفك .. واروي عيني من حلاك وتلمس كفوفي كفوفك ..
لا تعيشني بخوف وتعتذر لي بالظروف.. حتى انا عندي ظروف يمكن اصعب من ظروفك ..
رنو : ههه شكلك يضحك
هنو : انتي ما تنعطين وجه لعبتي فيني
رنو : ههه زيك
بعدين قاموا يرتبون الشنط ومره يرتبون وعشره يلعبون
اما اماني بعالم ثاني وكل شوي تغير الاغنيه : اختلفنا من يحب الثاني اكثر ؟؟ واتفقنا انك اكثر وانا اكثر ..
وعلى هالحاله لين خلصوا ترتيب وراحوا للشله
منو وهنو ورنو : السلام عليكم
الكل مو فاضين : وعليكم
هنو : حبتين وش ذا الفلم شكله خطير
رزونه متحمسه : شوفوا شكله خطير احلى عن تاركان
ميشو : حدك عاد مساري احلى منهم كلهم
فروحه : اقول فزاع احسن وازين >> اموت عالاسم رزه آآآآآه يا لبى قلبه
منو : خلاص قلبتوها مضاربه
وقعدوا يشوفون الفلم الهندي ودموع مثل ما يقولون بهارات الافلام الهنديه الدموع
بعدين خلص الفلم الساعه 3
رزونه : ما فيني نوم ما قمت الا المغرب
البنات الا منو : ايه صح بنواصل ..
منو : بروح انوم يمكن احلم بميدو
رزونه : لاحقه يا بنت الناس اقعدي
منو : لا من جد فيني نوم انا ما نمت زين في العصر
رزونه وهنو : تصبحين على خير
منو : وانتم من اهله
وراحت نامت والبنات شغلوا فيلم ثاني
وما ناموا الا على الساعه 5 يعني بعد ساعه يكون الدوام عشان النتايج ..

بنت ابوها F15
بنت ابوها F15
اذا ماعجبتكم قولو عشان ماكمل لانكم بجد احبطتوني

شكر خاص من سمو الشوق لمن شارك في الروايه الرومنسيه الجريئه جدا عيون المها ذباحه
خلف اسوار الحجاز