الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ضجيج الصمــت
10-12-2022 - 11:27 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني الانضمام لكم في هذا الصرح الرائع
ويسعدني أن يكون ميلاد روايتي امام اعينكم ولكم انتم
انا عضوه جديده بينكم ولكن بالواقع منذ وقت ليس بالقصير وانا متابعه لكم من خلف الكواليس
والتمس اذواقكم العامه بالروايات
وكان قراري ان تكون روايتي بين ايديكم و توقعاتكم وتعقيباتكم البناءه
وباب النقد مفتوح ^_^
الروايه بشكل عام
ضجيج الصمت
روايه واقعيه من الدرجه الأولى يتخللها بعض الرومانسيه ولاتخلو من الانتقام والظلم والتسامح والكثير من التضادات
باختصار ..
بطل الروايه "متعب" والدته من احدى الدول العربيه وهي ضحية زواج عرفي من رجل اعمال سعودي مهم جدا
رفض نسب ابنه بعد ان عرف بحملها ووعد بقتله لأنهاء امره ولكن بحيله من ام متعب اخبرته ان الطفل معاق ذهنيا
ولانرديد منك سوى المال فالطفل ضرير , مما بعث الطمئنينه بقلب عبدالعزيز (والد الطفل) الذي تيقن بأن الطفل ووالدته لايريدون سوى المال فقط ....
في القصه سوف نعرف المزيد
كيف عاد متعب لبلده ؟
كيف سيواجه والده ؟
هل سينتقم منه ؟
سنتعرف على الكثير من الشخصيات والكثير من الأحداث الشيقه والكثير من المفاجآت
محبتكم ضجيج الصمت /


التعليقات (9)
ضجيج الصمــت
ضجيج الصمــت
البارت الأول
في بيت ابو عمر جالسين بحديقة الفيلا بيان وعمر يلعبون بالرمل , ام عمر تجهز العشا مع الخدم ودانه تصحح دفاتر طالباتها وروان تذاكر استعداد للأختبارت
,,,,
روان : دانه تدرين اليوم معلمة الرياضيات ضربتني
دانه : ليه
روان : زميلتي بالفصل تنطق حرف الراء بشكل نكته وخلتني فطست عليها من الضحك ههه والابله ضربتني عشان ضحكت
دانه : روان حرام كذا جرحتي البنت
روان : بدون قصد حسيت الضحكه جات ههه
دانه : روان اوعديني ماتكررين هالشي لأن في ناس لازم نحترم صعوباتهم ولو كانت بسيطه
روان : يوه ياكرهي للسوالف معتس تحسسيني اني كافره
بروح اذاكر بغرفتي احسن من مقابلتس
,,,,,,
روان 11 سنه بصف سادس
دانه اخت روان من الأم وعايشه معهم عمرها 24 , معلمة لغه عربيه
,,,,
ابو عمر وهو جالس بالحديقه ويشرب كاسة الشاي فجأه جاله اتصال
مد يده وخذ الجوال وشاف المتصل ,, متعب
رد بشكل سريع قبل لا تكبس عليه ام عمر
ابو عمر بدون نفس : نعم
المتصل : السلام عليكم
ابو عمر : وعليكم السلام نعم وش تبغين
المتصل : شلونك يابو متعب
ابو عمر : اذا سمعتس تقولين ابو متعب مره ثانيه مو اشوالتس وش تبين اخلصي علي
المتصل : انا محتاجه فلوس الولد علاجه خلص وماعندي اشتريله
ابو عمر : ماصارت علاج ترى
المتصل : شسوي يعني انت تدري ان حالته خاصه وتكلف واذا ماتقدر على علاجه انا بوديه السفاره السعوديه وهم بيتكفلون بالموضوع
ابو عمر بفراغ صبر : خلاص برسلتس الفلوس وفكينا من الفضايح صبرت عليكم 28 سنه مهي جايه على اليوم
بس يارب يموت هالمتعب وارتاح من همه
المتصل : فال الله ولا فالك الله يخليه لي ولو انه مافيه رجا بس الضنى غالي
ابو عمر : طسي انتي وياه
وسكر الخط بدون ماينتظر ردها
,,,,,
ام متعب وهي ماسكه الجوال سندت راسها بأسى على الكرسي ورجعت فيها الذاكره ل 28 سنه فاتت
كان بيت فقير في افقر الأحياء في احد دول الشام
كانت جالسه بين اخوانها السته وامها
دخل الأب فجأه والفقر والجوع كان مرسوم على ملامحه
نادى زوجته بالغرفه الصغيره القريبه جدا من الصاله ,, وبحكم صغر البيت كان كلامهم مسموع
ابو سامر : ام سامر اليوم اجا واحد سعودي بيطلب يتزوج من بناتي
وانا وافقت وبدّيش نقاش بالموضوع
ام سامر : له يا ابو سامر ساره لساتها صغيره ولا في زواج هلأ
ابو سامر : انا عطيت الرجال كلمه ولارح ارجع فيها
وضعنا صعب والبيت مافيه اشي يتاكل والاولاد بدهون مصاريف وانا المرض خذني ومافيني اساوي إشي
ام سامر والبكي يتخلل صوتها : وبنتي تبيعها شو ذنبها حرام عليك
ابو سامر : .......
,,,,,,
ساره عمرها وقت زواجها من (عبدالعزيز ) ابو عمر 15 سنه وطبعا وبحكم صغر سنها وطيش( عبدالعزيز )ابو عمر وقتها كان زواجهم عرفي
ولكن وعوده الكذابه اللي اوهم فيها ابو سامر انه راح يوثق الزواج بعد ماتكمل ساره السن القانوني اقنعت ابو سامر وام سامر بالموضوع
بعد زواجهم بفتره حملت ساره , ولما رجع عبدالعزيز وزفتله خبر حملها بكل براءه وفرح
بدء يضربها ويركلها من كل جانب واتهمها انها مو حامل منه وكان بحاله هستيريه وبينه وبين نفسه يفكر كيف بيقول لأهله
وكان الخبر بالنسبه له مصيبه ومن وقتها اختفى فجأه
وكانت ساره احدى ضحايا الزواج العرفي
,,,
فجأه
متعب : يمه يما
ام متعب : هلا ياقلب امك
متعب : شالسالفه يمه مافي غداء اليوم
ام متعب : في كل خير يا عيون امك
" التمس متعب الضيقه بصوت امه "
قرب لمها وحط يدها بيده وطبع عليها بوسة وقال بصوت حنون خير يا يمه وش اللي مزعلتس
ام متعب : يانور عيني مايزعلني احد وانا عندي ولد مثلك بس وانا امك تذكرت سواليف ضيقت صدري شوي
متعب : عرف ان امه تذكرت ابوه واللي سواه فيها ونكرانه لولده , وحب يضيع الموضوع
متعب : أقول يمه وش رايتس نطلع نتمشى بهالجو الزين
ام متعب : والله مالي خاطر للمشي
متعب : وهو يغمزلها عين ترى كلها يومين وبرجع السعوديه وبتقولين ياليتك عندي تمشيني ههه
ام متعب : اجل مشينا ههه
انبسط متعب شوي انه ضحك امه ولو مو من قلبها
وفي قلبه نار حقد دفين لأبوه الظالم
,,,,,
بعد يومين
الفجر والناس نايمه تسحب متعب من غرفته وخذ اغراضه وعلطول على المطار
مايحب وداع امه اللي تبكي وتبكيه معها
ولما وصل المملكه اتصل على امه
اللي بدت المكالمه بمعاتبه ودموع
متعب : يالغاليه والله ماحب الدموع ذي اعذرني
ام متعب : خلاص يا يمه بس لاتطول علينا و طمني عليك
ولا تنسى تسلملي على خالتك سلوى وزوجها والاولاد
متعب : ابشري يمه
,,,,,
في المملكه العربيه السعوديه
في شقة خالد ولد خالت متعب شابك نت ومشغول بالبحث اللي يكتبه
متعب : خالد
خالد : سم
متعب : ماقلتلي شلون حبيبتي فاقدها هالاسبوعين اللي سافرت فيهم
خالد : ابشرك يسرك حالها وتراها بلشتنا فيك ياخي تحسب الدقايق لجيتك
متعب : ههه ياحبي لها
تدري عاد خميتلها هدايا لي الراس
خالد : ههه انا اشوف حبها لك اثاريها مصالح
متعب : ههه
خالد : شرايك بكره نروح لأهلي ياخي مشتاق لأمي ومنها انت تشوف خطيبتك
متعب : والله ودي بس لازم اروح لأبوي اتصلت فيه وكنه تعبان شوي
خالد : وهو مشغول بالنت ابوك اي واحد بالأوراق ولا ابوك ماغيره
متعب حزت بخاطره كلمة خالد ولكن مسك نفسه ولارد
خالد : متعب ترى امزح ياخوك وش فيك كنها حزت بخاطرك
متعب : وانت من متى تخبرني اروح لعبدالعزيز ابوي ماغيره على قولتك
خالد : والله يامتعب انها جت تلقائيه والسموحه ياخوي خشمك خشمك
ابتسم متعب وطنش الموضوع
,,,,,,,,,,,,,,
الساعه 5 الفجر صحت دانه ودخلت الحمام تروشت عشان تصحصح
بعد ماطلعت لبست بجامه خفيفه وجمعت شعرها المبلل بمشبك الشعر ولبست جلالها واستعدت للصلاه
بعدماخلصت صلاتها التفتت للشباك وناظرت وقت الشروق و على صوت العصافير
حست بخشوع وهدوء وطمئنينه وبينها وبين نفسها همست سبحان الله يالله على العصافير وهي تسبح ياليتني عصفور وكل كلامي سبحان الله
مدت يدها للمصحف وبدت تقرأ وردها اليومي الى الساعه السادسه
التفت للباب واحد يطق
دانه : من
بيان بصوتها الطفولي : انا بيونه
ابتسمت دانه لأن بيان عشقها الجنوني
دانه : تعالي بيونه
دخلت بيان وبنفس الوقت فتحتلها دانه ذراعها وجاتها بيان تركض وضمتها بقوه
بيان : دانه
دانه : سمي
بيان : كلمي ماما مابي اروح الروضه
دانه : ليش بيونه قوليلي وانا بكلم ماما
بيان : البنات يضربوني مابي اروح وبدأت دموع التماسيح
دانه : بيان لازم تروحين واللي تضربتس كلمي الابله وهي تضربيها
بيان : مابي مابي وهي زعلانه طلعت برا الغرفه
دانه : يالله عليها من الدلع
قامت دانه تستعد للدوام
راحت للثلاجه الصغيره بغرفتها
خذت ابرة السكر *_*
وشربت عصير عالسريع لحد مايجهز الفطور
راحت للمرايه فتحت شعرها ومشطت خصله البندقيه الناعمه
وحطت كريم ضد الشمس على بشرتها البيضاء
حطت كحل خفيف
وقلوس وردي طبيعي
واكتفت بهالقدر البسيط جدا لأن ملامحها جدا ناعمه وجمالها مو محتاج كثر المكياج
خصوصا انها ماتحب المكياج الثقيل بالفتره الصباحيه
راحت لدولابها لبست تنوره بيج وبدي اكمام طويله فضفاض بشكل خفيف لون بني ومنقش بيج
وخذت عباتها وشنطتها ونزلت بسرعه عشان لاتتأخر
,,,,,,,,
ام عمر : دانه دانه
يوه وينها ذي ناقصتها انا .. جيسي
جيسي : يس مدام
ام عمر : نادي دانه ماصارت ساعه تلبس ولا بخلي السواق يودي العيال وهي تروح متأخره
اف شكلها يبيلها سواق خاص
على مسمع دانه حست بقهر " ياربي امي ليه كذا كل ما اقرب منها تحسسني انها تكرهني "
دانه : صباح الخير
الكل : صباح النور
ام عمر خلصينا العيال تأخرو
دانه : يالله نطلع
ام عمر : تعالي افطري
دانه : يمه شربت عصير مالي نفس آكل
ام عمر بقسوه : خذتي ابرتس
دانه : ايه يمه لاتخافين وبينها وبين نفسها " من متى تخافين علي "
طلعوا الكل راحو للسياره
مروا على الروضه ودخلت بيان
واتجهوا لمدرسة روان ودخلت وهم مستعجلين
وراحت دانه لمدرستها القريبه لمدرسة روان
دخلت وحضرت بغرفت المديره واتجهت لغرفة المعلمات
بعد طابور الصباح اتجهت دانه لغرفة المعلمات تجهز الوسائل التعليميه على ماتجي الحصه الثانيه
بعد ماخلصت سمعت جوالها يرن .. مدت يدها للشنطه وخذت الجوال
شافت المتصل الوالد " اكيد يبي فلوس .. الله المستعان "
دانه : الو
الوالد : دانه وسلال وينتس لتس يومين لاحس ولا خبر
دانه بإحراج من زميلاتها من صوت ابوها اللي طالع من الجوال .. وهي تقصر على الصوت
دانه : والله يبه اني انشغلت و ...
قاطعها ولافكر يسمع عذرها وتبريرها
الوالد : اسمعيني انا علي ديون والألف اللي تصدقين علي فيها ماتسوي شي اخذي من امتس ولا من زوجها انا ابي 7 آلاف ريال الرجال يبي فلوسه ومستعجل عليها
دانه بقهر : بس يايبه ما معي ولا اقدر اطلب من امي ولا زوجها
الوالد : انا علمتس بكره تجين والفلوس معتس وسكر الخط وخلاها بحيره
دانه والعبره تخنقها " ياربي لي متى وابوي مايكلمني الا اذا يبي فلوس ولي متى امي تخاصمني عشاني اعطي ابوي فلوس
ياربي انا تعبت ليه كذا حظي تعيس ليه ما احس بالأمان
حتى راتبي ماني عارفه اجيب اللي خاطري فيه من طمع ابوي
ونزلت دمعه حاره على خدها .. لاحظتها شيماء زميلة دانه
شيماء : دانه
مسحت دانه دمعتها بسرعه والتفتت لشيماء بابتسامه بريئه
دانه : سمي
شيماء حست ان دانه تتهرب من دمعتها وغيرت الموضوع
شيماء : لابس قلت شرايتس اسويلتس نسكافيه معي
دانه بابتسامه هاديه : ياليت والله : )
,,,,,,,,,,,,,
اتمنى اشوف تعليقاتكم و توقعاتكم
اختكم / ضجيج الصمت

ضجيج الصمــت
ضجيج الصمــت
البارت الثاني
جالس على مكتبه ويتمعن بالأوراق بكل دقه
سمع دقات الباب اللي متعود يسمعها من متعب وابتسم بينه وبين نفسه
ثواني ودخل عليه متعب وبروحه المزوحه وقف وعطاه التحيه العسكريه
ضحك سلمان وتهلل وجه بشوفة متعب وفز يبي يسلم عليه
جاه متعب وسلم عليه وحب راسه
متعب : شلونك يبه
سلمان : زان لونك ياولدي بخير ونعمه ,, انت شلونك وامك شلونها عسى ماعليهم خلاف
متعب : كلهم بخير طال عمرك ,, ماقلتلي امس تقول تعبان عسى ماشر
سلمان : ابد ياولدي شكلي كبرت ولاعاد فيني على الشغل
متعب : مالك شر يبه ماله داعي لهالكلام اذا تحس بشي اروح معك الدكتور ربع ساع بس ماهي مشقيتك
سلمان بابتسامه : ياوليدي مابه وجع هذا الكبر
متعب : لك طولة العمر يالغالي ولا عاد اسمع هالكلام تراه يزعلني
سلمان : ههه
متعب : تامرني بشي يالغالي بطلع الدوام
سلمان : ابيك سالم
متعب : بنفس التحيه العسكريه المزوحه اللي قابل سلمان فيها ودعه فيها
ابتسم سلمان لروح متعب المرحه والهاديه
وجلس يفكر بينه وبين نفسه
يا الله يادنيا ياصغرتس بعيني
بالسنين القريبه جاني عبدالرحمن اخوي يطلبني انسب متعب البزر لي واليوم اشوفه رجال له منصبه وهيبته
"" في مجلس ابو سلمان
عبدالرحمن : سلمان
سلمان : خير
عبدالرحمن : تذكر اخت سلوى زوجتي اللي قلتلك عن ولدها ؟
سلمان : ايه وشفيهم
عبدالرحمن : انا كلمت واحد بيني وبينه وقال انه يقدر يدبر اوراق تثبت انه ولد عبدالعزيز ال
سلمان : انت صاحي ؟ وش لك بدعواهم عبدالعزيز رجال واصل واهله واصلين يقدر يقلب الموضوع عليك وتطيح براسك
هذا ظالم مايخاف الله اطلع منها واسلم ولالك دخل فيهم
عبدالرحمن بعصبيه : سلمان انت اخوي الكبير وعلى الراس بس هذا ولدنا ومحنا مخلينه يكون ضحية ابوه المعروف اللي اسمه يهز الديره بفلوسه
لو انه ولد موظف عادي كان جروه بالمحاكم ونسبوله ولده بوقت قصير بس عشان عبدالعزيز من الكباريه محد ينطق بالحق حسبي الله ونعم الوكيل
سلمان : وشتبينا نسوي السواه سوات الله
عبدالرحمن يفكر : ............
سلمان : كم عمره البزر
عبدالرحمن : 5 سنين
سلمان : لازم يتعلم وياخذ ابسط حقوقه اللي هي اثبات انه سعودي
بعد صمت استمر 10 دقايق
عبدالرحمن : وش رايك اخلي خويي يطلع للولد جواز مزور باسم مزور بس ندخله السعوديه
والسنين كفيله بالظروف اهم شي انه يجي السعوديه وبربيه مع عيالي وخالته متكفله فيه بس نبيه يوصل الديره
سلمان بعصبيه وانفعال : التزوير حرام اما يجي الولد باسم ابوه ولا عساه ماجا
عبدالرحمن يحاول يهدي اخوه : سلمان الله يهديك ومو حرام ان الولد مايتعلم بديرته ولا يعرف اهله
وهذا ولد خالت عيالي وحميتي للولد كونه سعودي من لحمنا ودمنا ماتسمحلي اخليه كذا
بعد هدوء ونقاش طويل وبعد عدة محاولات لأخراج اثباتات للولد
ابت جميع المحاولات ان يكون اثباته مجهول
وكان سلمان والد متعب بالأوراق الرسميه
وفق ظروف غامضه وسريه للغايه لن تكشف الا بظهور والده الحقيقي
دقايق قليله ورجع سلمان لأرض الواقع
آه يامتعب ياليت الله عطانيك ولدي
لو عبدالعزيز يدري عن فعايلك وجمايلك لغيرك ماكان خلاك .. وتنهد هيه دنيا رديه
,,,,,,,,,,,,
بغرفه الطعام الملكيه اللي تحكي جدرانها العز الوفير
يجتمعون على طاولة الطعام
عبدالعزيز : هاه روان شلون المدرسه عسى محد يضايقتس بس
روان بغرور مايعجب دانه ابد : يخسون محد يتعرضلي وانا بنت عبدالعزيز بن متعب ال
عبدالعزيز بضحكة توصف مدى فرحته بفخر بنته بمركز ابوها : ايه هذي بنتي حبيبتي
ام عمر : ههه
دانه اللي ماعجبها الحوار البايخ ابتسمت ابتسامه مره مجاراه لهم
عبدالعزيز : الا عمر وينه ماشفته اليوم
ام عمر : مع الشغاله توكله بالغرفه الثانيه لا يوسخ الدنيا علينا
ابو عمر : ههه ياحليله ياكثر ازعاجه
دانه حست ان الكل يبي يقضي الوقت بأي سالفه بايخه عشان يقطعون الصمت وقالت : يمه ترى بكره بروح بيت ابوي
ام عمر بكره : خير شعنده اكيد يبي فلوس
دانه اللي ماتحب امها تتكلم بهالأسلوب قدام عبدالعزيز : لا يمه بس لي زمان ماجيتهم وودي آخذ عندهم كم ساعه
تدرين ماحب اقطع فيه مهما كان ابوي
ام عمر : تقلدها باستهزاء مهما كان ابوي مالت عليتس وعلى ابوتس يالخبله لو ابوتس وقلبه عليتس ماكان نهب راتبتس كل شهر
ولا كان يضربتس يوم كنتي عنده ولا ك
قاطعتها دانه بضيق : يمه خلاص كافي مابي اسمع اكثر
وقامت من الأكل متجهه لغرفتها
ام عمر : عنتس ماكلتي هذا جزاي اللي خايفه عليتس منه
ابو عمر اللي كان مستمتع بالمشاده اللي بين دانه وامها قال : خليها لي جاعت تعرف طريق المطبخ
ام عمر : على قولتك
,,,,,,,,,,,,,,,,,
بغرفتها وعلى سريرها تحاول تفرغ همها بدموعها وصارت تبكي بمراره
ثم استسلمت للنوم
الساعه 5 بعد العصر سمعت الباب يطق
دانه : من
بيان : انا وعمر
دانه : ادخلو
دخلو الصغار وبركض وشقاوة الصغار توجهو لسريرها وصاروا ينطون عليه
دانه بضحكه : طيب طيب شوي شوي
بيان : يلا دانه انتي وعدتينا نروح الملاهي
دانه : يوه كيف نسيت
طيب روحو البسو وانا بصلي واتجهز
بيان وعمر راحو يتسابقون لسيتي شغالتهم الخاصه
بعد ماتوضت وصلت ولبست ابتسمت لنفسها بالمرايه وقالت يلا يادانه بلا هم ابتسمي وانسي الدنيا
وفعلا ابتسمت ونزلت ولقت الصغار جاهزين
مرت على امها
دانه : يمه بنطلع الملاهي شوي وراجعين
ام عمر : الله معكم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الملاهي الجو صاخب وازعاج الأطفال وصوت الألعاب كان مزعج
ودانه اللي بدت تتعب من الازعاج قال عمر ابي العب طيارات وقالت بيان مابي ابي السفينه اللي بالمويه
دانه : لا تدوخوني تلعبون مع بعض احسن
بدء عمر يبكي ابي طيارات
وبيان مصره تلعب بالسفينه
قررت دانه تخلي عمر بالطيارات وتودي بيان للسفينه وترجع لعمر وبهالطريقه بترتاح
وفعلا خطتها نجحت لكن لما رجعت ... ياربي وين راح الولد
بدت علامات الخوف تبين عليها ياالله وين راح ..
وبدت تدور عليه .. بكل مكان بكل لعبه ولا لقته
راحت خذت بيان واتجهت للبوابه الرئيسيه بخوف وهلع
فجأه سمعت بيان تأشر دانه شفته ذاك عمر ذاك عمر
راحت دانه بسرعه لما شافته ضمته من الخوف انت وين رحت انا مو قلت انتظر هنا
وقفت دانه على صوت وحده تقولها ولدك ؟
قالت دانه لا اخوي : )
ابتسمت البنت انا كنت متوجهه للبوابه بخليهم يعلنون عن طفل مفقود بس ماكنت اتوقع انه يعرف اسمه الكامل توقعته صغير على الكلام
ضحكت دانه والبنت وودعو بعض
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بالمطبخ نوف تجهز العشاء
عبدالرحمن مندمج مع توم وجيري
خالد بصوت عالي عشان تسمعه نوف وهي بالمطبخ : نوف ماقلتيلي دحوم انبسط بالملاهي ولالا
نوف وبصوت عالي : ايه جنني يبي يلعب كل الالعاب ولا فكر يرجع البيت جريته بالغصب ههه
خالد : ههه
جابت نوف العشاء وجلسو يتعشون
خالد بهمس وغزل : وام دحوم انبسطت ولالا
نوف بلقافتها المعتاده شرقت اسكت نسيت اقولك
خالد بلهفه : شنو
نوف : تخيل من شفت
خالد يستعبط : لاتقولين شفتي امتس الله يرحمها
نوف بعصبيه ممزوجه بضحكه : هاهاها بايخه ... لقيت ولد ضاع من اهله قلتله شسمك قال عمر عبدالعزيز ال
خالد بصدمه شديده وقويه حاول يخفيها لأن محد يدري عن موضوع متعب الا خالد وامه وابوه وعمه سلمان بس لأن الكل يعتقد ان متعب ولد سلمان اللي طلق زوجته من فتره بعيده
حاول خالد يجاري نوف : الله من فلوس تلقين الولد يمشي وتعثر بالدراهم ههه
نوف : بس اخته لما لقته احسها متواضعه جدا لبسها وكلامها وضحكها مدري ماحسيت انها منغره بمنصب ابوها وفلوسه
خالد يغمزلها : يعني تأيديني آخذها الزوجه الثانيه
نوف وهي ترميه بالخداديه اصلا انت مو كفو احد يسولفلك ومدت له لسانها بشقاوه وراحت المطبخ
خالد يفكر " معناها هم قريبين ونفس منطقتنا
لو يدري متعب بينسفهم بقنبله ذريه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اليوم الثاني
بعد صلاة المغرب
وبعد ماجهزت خذت شنطتها وراحت لبيت ابوها
بعد تقريبا ساعه وصلت للقريه اللي فيها بيت ابوها
دانه : شاهر استنى هنا لاتروح طيب
شاهر : حازر مدام
نزلت دانه بخطوات متعثره من الأرض الغير مستويه وبكل هدوء دقت على الباب
جاها الصوت منهو
دانه : انا دانه
فتحت الباب بملابسها المبهذله وشعرها المنفوش وشكلها المقزز
دانه : ابوي هنا
عايشه بأسلوب مقزز : لا مو هنا وشتبين
دانه بهدوئها المعتاد ورفضها للجدال ايا كان منعها من الرد على عايشه
دانه طيب كيف الحين بدخل ولا استناه على الباب
عايشه : ادخلي الله لا يحييتس
دخلت دانه وجلست بغرفة صغيره يعتبرونها غرفة الضيوف وهي بالواقع ضيوف بالنهار وللنوم بالليل
جلست بنتظار ابوها
بهاللحظات جات ام عايشه : وشتبين جايه هنا ما اكفاتس اللي خذتيه من ابوتس ذاك الليل
دانه قامت وسلمت على مرت ابوها اللي صدتها
انحرجت دانه وبخجل قالت ابوي كلمني وطلب مني اجي
ام عايشه بغضب : مهوب هنا روحي لأمتس ولا عادتشوفتس عيني
دانه تفتح شنطتها وتطلع الظرف
طيب خالتي عطيله هالظرف ووصليله سلامي وقوليله يسامحني هذا اللي قدرت عليه
" كانت دانه مخليه 5 آلاف بالظرف وكان مبلغ مجمعته لزواج بنت خالتها لكن اضطرت تعطيه ابوها من شدت اصراره على الفلوس
طلعت دانه متوجهه لسيارتها
اول مادخلت كأنها طالعه من سجن " شاهر يلا البيت
شاهر : ان شالله مدام
,,,,,,,,,,,,,,,,
جالس بمكتبه ينتظر اتصال مهم وبعد دقايق رن جواله
متعب : الو
وليد : وش ابشرك فيه
متعب : لاتقول الاوراق جاهزه
وليد : جاهزه ولعيونك بعد
متعب بفرحه مو سايعته : الله يبشرك بخير ما انساها لك ياوليد عساك ذخر
وليد : ولو حنا بالخدمه لسيادتكم كم متعب عندنا
متعب : تسلم ماتقصر والأرض مو شايلته وبفرح قال يلا اكلم كوقت ثاني بتصل ابشر امي
وليد وهو حاس بفرحة متعب : هلا حياك الله
متعب وهو يحس ان اصابعه ترجف اتصل بأمه
ساره : هلا بحبيبي ونور عيني وقلبي
متعب والفرحه مو واسعته يمه ابشري خويي جهز الاوراق وكل شي مضبوط بس باقي مهمتس انتي
ام متعب واللي بكت من الفرحه لأنها شافت ولدها صار رجال وبيعرف ياخذ حقه من ابوه بكت دموع فرح
الله يبشرك بخير يا ولدي ابشر بكلمه الحين واقوله والله يستر عليك منه
متعب : لاتخافين ولدتس ذيب
اممتعب : الله لايحرمني منك
انتهت المكالمه ومتعب بانتظار رد امه بعد ماتكلم ابوه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وانتو بعد انتظروا رد ام متعب بالبارت الجاي
انتظر تعليقاتكم
اختكم / ضجيج الصمت

ضجيج الصمــت
ضجيج الصمــت
البارت الثالث
في بيت عبدالعزيز
روان تحكي لأبوها عن زميلاتها وعن شعبيتها بالمدرسه ومره يضحكون ومره يندمجون بالكلام
وصوتهم شوي يعلى وشوي ينخفض
ام عمر مشغوله بزواج بنت صديقتها
دانه اللي تقريبا شبه محبوسه بغرفتها تتحاشى نظرات ابو عمر الشيطانيه اللي مستحيل تكلم اختها بالموضوع هذا
والصغار يلعبون بحديقة الفيلا
قطع حديث روان وابوها اتصال مفاجيء
مد عبدالعزيز يده على الطاوله القريبه وخذ الجوال
متعب يتصل بك
بينه وبين نفسه " ذي وشتبي تو مرسلها فلوس قبل اسبوع "
قرر انه مايرد ورجع يكمل الحديث الممتع بالنسبه له مع روان
عبدالعزيز بقمة فرحته : ايه بابا ويوم قلتيلهم اني ابوتس وش سوو البنات
رجع الاتصال مره ثانيه
مد يده من بعيد شاف
متعب يتصل بك
عبدالعزيز : بابا روونه عندي اتصال مهم وقام واتجه لغرفة المكتب
اول مافتح الخط قال : ان شاء الله متصله تبشريني بموته
ام متعب وبكل شموخ ونصر : لاوالله متصله ابشرك بفضيحتك وهزيمتك
عبدالعزيز : انتي وش تقولين
ام متعب بفخر : اللي سمعته
عبدالعزيز وبدى الخوف يتغلل بعروقه : وش صاير
ام متعب : ابد عيال الحلال ماقصروا وطلعو اثبات ان متعب ولدك
عبدالعزيز وهو حاس الاكسجين انتهى قال بخنقه : تزوير انا راح اوديكم بداهيه يا كلاب
ام متعب بتهديد و هدوء بنفس الوقت : شوف يا عبدالعزيز انت تدري ان اثبات النسب موضوع مو هين وانا قدرت اثبت نسب ولدك لك وهذا دليل ان اللي ورى الموضوع ناس واصله
ولو صار لولدي شي الموضوع بيكبر وانا مو حابه الموضوع يكبر مو عشان اسمك بالبلد لا ولا هميتني لا انت ولا اسمك
انا بس عشان ولدي لأنه ماله عقل ومهو عارف ياخذ حقه منك واللي اتمناه انك بس تاويه فبيتك وتأمن اكله وشربه ونومه ومصاريف علاجه
ابو عمر وهو مو مستوعب شي وبنفس الوقت مقتنع انه لو تكلم بتزوير الاوراق واثبات النسب بدون علمه راح يكون هو الخسران لأن بفحص بسيط راح يبين انه ولده ولاراح يستفيد شي
قرر بغضب انه يسكر الخط
وبدون شعور ضغط اسنانه بقوه ويده تضغط الجوال وهو مخنوق من المصيبه
اخ انا بليت نفسي وانا اللي باكلها
كل اللي بنيته بينتهي وسمعتي بين الناس ..........
بدى العرق يتصبب على جبينه وبشكل سريع طلب يكلم ابو سعود
ابو سعود : سم طال عمرك
ابو عمر بفقدان لأعصابه : تدري ان ساره الخسيسه طلعت اوراق تثبت ان متعب الكلب ولدي
ابو سعود وهو يمثل الغرابه : شلون ومو على كيفهم
ابو عمر : هذا اللي صار شسوي الحين انا بمصيبه
متعب لازم يموت قبل يوصل السعوديه انت فاهم
ابو سعود : الله يهديك يابو عمر هد اعصابك الموضوع مانقدر نحله بالجوال
انا بكره بكون عندك
ابو عمر بغضب : خير ان شالله
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تهلل وجه متعب لما شاف دنيتي يتصل بك
متعب : هلا وغلا بدنيتي كلها
ام متعب وصوتها يبشر بخير وصلتله كل الكلام والباقي على ابو سعود اكيد بيخبرك فيه
متعب اهم شي فهمتيه اني ماكو مخ ههه
ام متعب وهي بتموت من الضحك اكيد وانت مو تنسى وتخرب علينا الفلم ههه
متعب وكله ضحك لا افا عليتس اعجبتس
ام متعب : الله يريح بالك يا ولدي
متعب آمين يلا يمه اكلمتس الصبح ان شالله بخليتس ترتاحين
ام متعب : حافظك الله يا حبيبي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المدرسه جالسه تصحح الاملاء وبدى صوت البنات يعلى
دانه وهي مشغوله بالدفاتر يابنات بس
وعم الهدوء وخلال ثواني رجع الصوت والازعاج
دانه بينها وبين نفسها " ياكرهي لصف اول مزعجين ولا يفهمون "
خلصت التصحيح ورجعت تكمل الشرح
يالله يابنات من تقولي كلمه تبدأ بحرف الشين
سلمى : ابله ابله
دانه يالله ياسلمى
سلمى : شمس
ابتسمت دانه لسلمى وقالت للبنات يلا شجعوها وراحت لمها وعطتها حلاوه
ووقفت بتشجيع واللي بتعطيني كلمه بحرف الميم بعطيها الحلاوه الثانيه
البنات كلهم ابله ابله ابله
اختارت دانه شهد الطفله الدلوعه الشقيه
شهد : متعب
انصدمت دانه من شهد وقالت بتلقائيه وتعجب : منو متعب
وكانت صدمة دانه كالصاعقه من رد شهد
شهد بخجل : خطيبي
دانه حاولت تتمالك اعصابها وضيعت الموضوع بشكل سريع
وكملت الحصه وبعد انتهاء الحصه نادت شهد على جنب
دانه : شهوده حبيبتي مين متعب
شهد : ولد خالتي هو قالي اذا كبرت بيتزوجني
دانه : هو قالتس كذا
شهد ببراءه: ايه .. هو يحبني وكل يوم يجيب لي هدايا بس هو مايعطيني الهدايا الا اذا حبيته
دانه كانت بتنشل من الصدمه وبينها وبين نفسها
مو منكم من نيكولديان وام بي سي ثري هي اللي خربتكم
يلا روحي فصلتس بسرعه
توجهت دانه للأخصائيه الاجتماعيه
السلام عليكم
الاخصائيه وعليكم السلام
دانه : شلونتس شيوخه وشخبارتس
الاخصائيه : والله بخير وشهالساعه المباركه زين اللي مريتي عندنا
دانه بضحكه : والله كنت بطلب ولية امر طالبه وقلت اتقهوى معتس شوي
الاخصائيه : منهي وشمسويه البنت
دانه واللي ماتحب تفضح احد ولو كان الموضوع بسيط : ابد بس مهمله بواجباتها وحابه اكلم امها
الاخصائيه : ابشري بكره بكلمها وتجي بس عطيني اسمها
دانه : اسمها شهد عبدالرحمن ال
بعد وقت قصير والمواضيع استرسلت بين دانه و الاخصائيه استئذنت دانه بتروح لحصتها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سلوى بالمطبخ تجهز العشاء والشغالات اللي مشغوله بالسلطات واللي مشغوله بالحلويات
دخلت نوف المطبخ وفي الحوسه
سلوى بابتسامه : هاه نام الشيخ
نوف تبادلها الابتسامه : ايه خالتي نام
طبعا سلوى اخت ساره ام متعب وبحكم عيشتها الطويله بالسعوديه اتقنت اللهجه بفراسه ^_^
نرجع للحوار
الكل مشغول بتجهيز الأكل
نوف : خالتي
سلوى وهي مشغوله : خير
نوف : خالتي تقدرين الصبح تمرين علي مع السواق , خالد الله يهديه مايبيني اطلع مع السواق بروحي
سلوى : ههه الله يهديه خالد غيور بشكل مو طبيعي
نوف بخجل : ههه
ام خالد (سلوى) : يوه صحيح نسيت اسألتس وين بتروحين
نوف : بروح اسوي فحص وحست بإحراج ونزلت راسها
ام خالد بفرح : حامل
نوف : مدري يمكن
ام خالد وتركت اللي بيدها : يارب حامل وتجيبين بنوته مثل دحوم
نوف بابتسامه : لا ابيها مثل خالد
ام حالد : ههه
فجأه دخلت شهد مثل الصاعقه وبكل دلع ماما شوفي سلمان مايخليني البس شورتي الأصفر
نوف وهي تغسل الخضار ضحكت على شقاوة شهد
ام خالد وهي مشغوله : احسن خليه يربيتس انا عجزت عنتس
شهد وهي تبكي بدلع : مابي الحين متعب يجي ويشوفني مو حلوه مابي مابي
سلمان الصغير يثبت رجولته بصوته العالي : انا قلت ماعندنا بنات يلبسون قصير
عبدالرحمن وسلمان (ابو متعب ) : يضحكون على شقاوة شهدوسلمان
بعد حوارات ونقاشات بأمور الشركات وغيرها وصل متعب وعلى وجهه ابتسامه
السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
متعب حب راس ابوه سلمان وعمه عبدالرحمن
وسلم على البقيه اللي ماطلعو عن محيط العائله
تقهوو والسوالف توديهم وتجيبهم
فجأه قال متعب : الا خطيبتي وينها جايبلها هدايا
سلمان الصغير: ماعندنا بنات يجون مجالس الرجال
متعب يخز سلمان وانفجر ضحك ويأشر على سلمان انت متى كبرت وصرت تعرف العيب كلها اسبوعين اللي غبتها عنكم
سلمان بغضب : من زمان
خالد بضحكه : ايه هذا الرجال الطيب اللي يغار على حريمه
سلمان على غفله حس انه ارجل واحد بالعالم
متعب : انتم من صدقكم تغارون على شهد ههه
الكل ههه
سلمان بوقاره وهدوءه وابتسامته اللي ماتفارق شفايفه وعينه على متعب يتأمله بحب وبعطف الأبوه
ومتعب لاهي بالسوالف والضحك
سلمان تزوج ثلاث مرات ولكن القدر اللي حكم عليه بالعقم خلا زوجاته يطلبون الطلاق
وبعد زوجاته الثلاث اوهم الناس بقصة متعب بأنه متزوج من احد الدول العربيه وبمساعده من اخوه اللي اثبت كلام سلمان بأن زوجته اخت زوجتي كانت الحكايه مبلوعه ولافيها تشكيك ,,,,,,,, ورزقه الله بولد ولكن طلق زوجته لظروف احتفظ عن ذكرها للناس(وطبعا كلها خدعه ملفقه)
تربى متعب مع عيال خالته سلوى لحد عمر 8 وانتقل لبيت ابوه سلمان اللي كان له الأم والأب وتكفل بتعليمه
وكل صيف يخليه مع امه ولا قصر عليه بشي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد تجهيز السفره وتأكدت ام خالد من كل شي
قالت لفيصل ولدها (10) سنوات ناد متعب يافيصل
راح فيصل ونادا متعب اللي دخل لخالته بشوق
وحب راسها بكل احترام والابتسامه مرسومه على محياه
شلونتس يمه
ام خالد : بخير يا حبيب خالتك
سحبته ام خالد للطاوله تعال يايمه جهزت لك كل اللي تحبه
متعب يناظر الطاوله بشغف
شهالزين ماخليتي شي ههه
ام خالد : من عندي اغلى منك
بدى الصوت اللي خرم اذنه متعب نسيتني
متعب ناظر مكان الصوت وشالها بخطفه سريعه وضمها بقوه وهي تضحك بصوت طفولي حاد
متعب : احد ينسى خطيبته
شهد : وين هديتي
متعب يأشر على خشمه على هالخشم بس اتعشى واجيبهم
شهد نزلت بسرعه بتلحق تغيض بنات الجيران
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اجتمع الكل على العشاء والمواضيع تدخل لهم من كل جانب
اخيرا قرر متعب يستئذن لأن عنده دوام بدري
وودع خالته وتوجه لسيارته نزل اغراض شهد واعطاها الشغاله توصلها
وركب سيارته متجه للبيت وهو متكسر من اليوم الطويل اللي مر عليه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
توقعاتكم ياحلوات
وش الحوار اللي بيكون بين ابو سعود وابو عمر ؟
كيف بيستقبلونمتعب بالبيت ؟
وشهو وضع دانه بعد دخول متعب لحياتهم ؟
بالبارت القادم بيكون الجوب
ولاتحرموني من اقتراحاتكم وانتقاداتكم : )
اختكم / ضجيج الصمت

ضجيج الصمــت
ضجيج الصمــت
مساء الخير
بنات ماقلتو رايكم بالروايه
تستاهل اكملها ولا مالها لازمه ^_^

مهره22
مهره22
ا لسلام عليكم
تسلم الانامل على هذه الروايه وتمنى انج اتكملينها
الاحداث اتشوق
وتمنى لج التوفيق

ضجيج الصمــت
ضجيج الصمــت
منوره اختي مهره 22
ابشري شوي وانزل بارت لعيونك : )
ملاحظه : البارتات مرفقه بتيست للجوال
وراح يكون مع كل بارت مرفق للجوال : )

ضجيج الصمــت
ضجيج الصمــت
البارت الرابع
الجو شبه معتدل ويميل للبروده خصوصا في الليل ,, فتحت شباك غرفتها وسكرت الأنوار
فرشت السجاده ولبست لبس الصلاه بكل خشوع وكبرت لقيام الليل
بعد ما انهت صلاتها رفعت كفوفها بكل ذل لله عز وجل وهي تسأله بالدعاء ...............
بعدما انتهت اتجهت لسريرها بكل هدوء ونامت
وفي ساعات الصباح الأولى كالمعتاد والروتين اليومي اللي يبدأ بعد صلاة الفجر
بعد ما انهت صلاتها بدت تقرأ وردها
حست معها وقت فاضي ... فتحت غرفتها متجه لغرفة روان وبضربات خفيفه على الباب وهي تقرب تحاول تسمع صوت يدل انها جالسه ولكن بدون جدوى
فتحت دانه الباب بهدوء ... وبهمس روان .. روان
روان : بكسل هم
دانه : روان قومي صلي
روان : طيب طيب اذا صحيت للمدرسه بصلي
دانه اللي مقرره تغير اسلوب روان اللي مايعجبها نهائيا : ترى بجيب المويه البارده
روان : يامزعجه وضربت دانه بالكوشيه الصغيره
دانه بضحك : يالله قدامي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام خالد : نواف يالله بتأخر على مدرستك " ياربي على الجيل اللي مايبون غير النوم
نواف : يمه انتي ماتشوفين غيري صحي اخواني وخليني آخر واحد
ام خالد اللي تعبت من عيالها كل واحد يقول خليني شوي : لو خالد هنا كان عرفلكم انا ادري محد يهيبكم ويخوفكم غيره
فز نواف وبعيونه النوم خلاص خلاص صحينا ولا يهمتس بس فكينا من خالد على هالصبح
ام خالد : ههه
شهد : يمه زيني شعري
ام خالد : يالله ياماما جايتس
وضع البيت فوضوي اللي داخل واللي طالع واللي معصب والأزعاج انواع
وخلال ربع ساعه صار البيت كأنه المهجور
ام خالد : الله يحفظكم ياعيالي صدق انكم مالين البيت بشقاوتكم الله لا يخليني منكم
مدت يدها للتلفون الأرضي
ام خالد : السلام عليكم
نوف : وعليكم السلام ياهلا خالتي
ام خالد : ها يا يمه تجهزي بمر عليتس الحين
نوف : يالله انا جاهزه
قفلت الخط وطلبت السواق اللي جهز السياره
بعد وقت قصير وصلت للعماره اللي ساكن فيها خالد ولدها ونزلتلها نوف ومعاها ولدها دحوم
ام خالد اللي تهلل وجهها بشوفة دحوم اللي تحبه بشكل جنوني
مدت يديها له وحضنته
نوف تسلم على خالتها : صباح الخير
ام خالد : صباح النور
ام خالد تأمر السواق يرجع لبيتها لأنها بتخلي دحوم مع شغالتها بالبيت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
دخلت لغرفة المعلمات خذت بعض الأوراق واتجهت للمديره اللي كانت طالبتها
المعلمات بينهم وبين بعض
سحر : شيماء ماتدرين ليش دانه رفضت سالم اخو نوره
شيماء وهي غير مهتمه للموضوع : والله ماقالتلي
سحر : مدري شايفه نفسها على ايش
شيماء : انتي ماتملين من الحش
سحر وهي تقوم : آسفه نسيت انتس مطوعه
شيماء بابتسامه حاولت تخفيها : الله يسمع منتس
بعد دقايق رجعت ومعها نفس الاوراق
شيماء : دانه قبل انسى ترى شيخه اتصلت تقول خلوها تجي ولية امر الطالبه اللي تبينها موجوده
دانه : طيب بروح الحين
وهي متجهه لغرفة الاخصائيه " ياربي كيف بفاتحها بالموضوع انا المفروض اقول لشيخه وهي تكلمهم "
وصلت الغرفه وكل شوي توصلها فكره لحد مالقت نفسها امام الأمر الواقع
استقبلتهم بابتسامه هاديه وبعد ماسلمت عليهم جاها صوت شيخه : تقدرون تاخذون راحتكم انا بخلص شغل مع المديره
ام خالد : خير يابنتي لما اتصلت ابله شيخه خفت لا يكون شهد فيها شي
دانه : لا ياخاله مافي الا الخير
نوف اللي كانت موجوده مع خالتها تدقق بملامح دانه وتحاول تتذكر ياربي انا شفتها قبل كذا
ام خالد : تدرين شهد بنتي الوحيده وانرعب لا يصير لها شي
دانه : انلجم لسانها وحست انها مو مأهله تكلمهم بالموضوع خصوصا ان نوف موجوده
دانه وهي تحاول تغير الموضوع : لا بس شهد شقيه شوي وكذا بيتأثر مستواها عشان كذا طلبت تراجعينا
ام خالد بابتسامه : لو ادري انه الدعوى شقاوه كان رحنا للمستشفى احسن ههه
دانه بإحراج : شكلي عطلتكم
ام خالد : لا بالعكس انا بشوف الموضوع مع شهد الشقيه اللي مانقدر نزعلها ههه
دانه : ههه
دانه " لو سكت عن الموضوع اخاف يتطور " لازم القى حل
اتجهت لحصتها وتابعت يومها اللي مثل كل يوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في الاستراحه
ابو سعود وعينه على ساعته :: ذا وينه راح
كمل قهوته واتصل لأبو عمر
ابو عمر : بتوتر ملحوظ واصلك واصلك وقفل الخط
ابو سعود " الله يسترنا منكم ومن لعبتكم "
وصل ابو عمر وهو متوتر ومستعجل بنفس الوقت
سلم على ابو سعود وجلس واعصابه مشدوده
ابو سعود : خير يابو عمر وش صاير
ابو عمر : ساره الخسيسه قوى عودها وتحدتني
ابو سعود يستغبي : وشله تحداك
ابو عمر : طلعت اثباتات ان متعب ولدي
ابو سعود اللي بدى دوره بإقناع ابو عمر وطبعا بتخطيط من عبدالرحمن ابو خالد ومتعب
يابو عمر وشتخافله الولد مخفه عقله ماش تراه مهبول حتى اسمه مايعرفه
ابو عمر اللي تطمن مبدئيا بس ... قلبي ناغزني اخاف ساره مدبرتلي شي ترى اللي سويته لها مو شوي
ابو سعود طبعا يعتبر امين سر ابو عمر واللي كان يعرف الموضوع كله وطول ال27 سنه كان يوصل لأم متعب الفلوس اللي يرسلها ابو عمر وبنفس الوقت كان يجيبله اخبارهم
وبحكم فطنة وذكاء عبدالرحمن زوج ساره اخت سلوى عرف ان ابو سعود موظف بسيط وعلى قولته عبدالريال
اغراه عبدالرحمن بالمال لأنه كان يحسب لهذا اليوم وابو سعود قبل بحكم حاجته للمال مقابل انه يوصل لأبو عمر اخبار ان الولد معاق ذهنيا ولايودي ولايجيب
طال الحديث بينهم بين اقناع وتصديق
بعد مرور ساعتين تقريبا قدر ابو سعود يقنع ابو عمر بهالكلمتين
ابو سعود : ترى لو هي تبي الفضايح كان طلبت فحوصات وحطت محامين وقومت الدنيا على ساق وقدم , بس ياخوك وصلني خبر انها مريضه وتبي تأمن مكان لولدها الخبل
ابو عمر : حس براحه
ابو سعود : هاه تبيني اسافر اجيبه ودخله بيتك لامن شاف ولا من درى
ابو عمر : ايه ايه بكره بحجزلك وجيبه
ابو سعود : لا انا رايح فيه وبلياه ان احتجت شي بلغتك (ابو سعود نصاب ويلعب على الحبلين وعارف اللعبه كلها ويدري ان متعب اصلا من عمره بالرياض ) بس بيضيع ابو عمر
ابو عمر خلاص تم
ابو عمر " الحين كيف افهم موضي وش يفكني من هرجها الزايد وتنهد بحيره "هيه " وين كان كل ذا
عفوا ً بنات شوي وكمل البارت
برب BrB

منو مووون
منو مووون
كملي أختي متابعينك ...
اندمجت مع الروايه لاتطولين ....

ضجيج الصمــت
ضجيج الصمــت
تابع البارت الرابع
واقف بكل هيبته ينتظر عسكري مهمل عنده
بعد دقايق دخل العسكري
العسكري : طال عمرك انا كل اللي تأخرته 10 دقايق ماهي محتاجه انحجز عشانها
متعب بعصبيه : انا اللي اقرر مو انت فاهم ولالا
العسكري : بس
متعب قاطعه : لو سمعت كلمه زياده بدال اليوم بخليها يومين
استسلم العسكري للأوامر
قاطعهم صوت الجوال وبنظره خاطفه عرف متعب ان المتصل ابو سعود اللي صار مهم بالنسبه له بالفتره الأخيره
اشر للعسكري بالأنصراف
وهو يتصل بأبو سعود
جاه الصوت : سم طال عمرك
متعب : هلا ابو سعود وش عندك متصل
ابو سعود : طال عمرك كلمني ابو عمر على الموضوع وخلصنا كل شي وهو بانتظارك
متعب : لايكون يسافر يجيبني
ابو سعود : لا ياطويل العمر هو كلفني بالموضوع وانا انتظر الوقت اللي تحدده
متعب : خلاص انا بشوف الوضع وبينا اتصال
بعد ما انهى الاتصال
جلس بحيره وهو يفكر وش اللي بيواجهه والمفاجآت اللي تنتظره
اخيرا قرر يطلع من دوامة التفكير وخذ جواله
وهو مستعجل كتب مسج لخالد وبأسلوبه المازح اللي تعود عليه مع خالد كتب
" ابشرك انا تنازلت عن كرامتي وعازمك على العشى بأفخم مطعم انت تختاره "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ام عمر قفلت الخط على دخول ابو عمر
عبدالعزيز : مسا الخير
موضي : مسا النور
عبدالعزيز اللي يفكر كيف يفتح الموضوع : هاه وشلون البزران مالهم بينه اليوم
موضي : طلعو يتسوقون مع دانه
كلمك ابو سلطان ؟
عبدالعزيز : ايه كلمني الجمعه بنكون عندهم على الغداء
موضي باستياء : دانه بتجلطني من قراراتها
عبدالعزيز اللي باله مشغول : ليه وش فيها
موضي : ماتبي تطلع معنا لمزرعة ام سلطان مع ان ام سلطان مصره على حضور دانه
عبدالعزيز وهو يجاريها : خليها براحتها من هنا للجمعه بتغير رايها
موضي : الله يهديها وتغير رايها مافيني على الكلام الزايد
بعد سكوت عدة دقائق تشجع عبدالعزيز وقرر يفتح الموضوع
عبدالعزيز وهو يتصنع انه تذكر شي : موضي تذكرين طليقتي اللي قلتلس عليها
موضي اللي سهلت له الموضوع ايه اللي ولدها مهوب صويحي
عبدالعزيز اللي ارتاح راحه بسيطه ايه ماغيرها ، وحاول يدخل بالموضوع من الباب اللي هي تحبه
اليوم كلمني ابو سعود اللي كنت ارسله لهم والله قال انها مريضه وحالها ما يبشر بخير
موضي وهي مستغربه : وحنا شعلينا منها انت طلقتها وخلاص
عبدالعزيز : انا ماعلي منها بس الولد اخاف يلعبون عليه ويسرقون حلالنا ترى ذول نصابين انا اعرفهم زين يطلعون اوراق من هنا ولا هنا ولا انتي ناسيه انه باسمي
موضي اللي انتبهت للموضوع : وش بتسوي ترى اهم ماعندي حلال عيالي لا يضيع
عبدالعزيز : لا تخافين انا فكرت اجيبه هنا وش رايتس
موضي وهي تستعد للوقفه وهي تتخصر : بتدخل المجنون بيتي
عبدالعزيز ويحاول يهدي الموضوع : اجل بخليه هناك وخواله ان رفعوا قضايا ولا شي بعطيهم اللي يبون وخلاص وسحب نفسه لغرفته كأن الموضوع مو هامه
موضي وهي تلحقه : ان عطيتهم ماهم بخالصين كل مره بيطلبونك
عبدالعزيز اللي كان عارف ردها : اجل وش اسوي
موضي : خلاص جيبه هنا ودخله مصحه ولا دار رعايه اي شي
عبدالعزيز : خلاص بشوف الموضوع خليه يجي بس وانا اشوف وين اوديه
عبدالعزيز بينه وبين نفسه " لو عرفت موضي ان زواجي من ساره عرفي واني اصلا مانسبت متعب لي وش بتسوي"
طبعا عبدالعزيز اللي اوهم موضي انه كان متزوج وله ولد معاق وبحكم وضعه الصحي تركه برعاية امه وهو من حسن حظه انه قالها كذا والفضل يرجع لتنصتها له قبل 15 سنه لما سمعت ابو سعود يوصف حالة متعب المترديه
وانه عقله شبه عاطل ، وانتهى الموضوع بينه وبين موضي بعد ما اقنعها انها طليقته و ان الموضوع منتهي من زمان وهو مستحيل يجيب ولده او يرجع طليقته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في المطعم
بعد ما طلبوا العشاء وخالد استرسل بالحديث وهو يتكلم بموضوع سفره
ومواضيع في شتى الامور ,,, مر عليهم نص ساعه وهم يتناقشون بأمور مختلفه
متعب : هذا العشا جاء
خالد : كنك شايفني على لحم بطني من الصبح
متعب : من عرفتك وانت على لحم بطنك ههه
خالد : شسوي ياخوك شهيتي تنفتح من اشوفك ههه
متعب : صحيح ماقلتلي نوف بترافقك ولا بتخليها هنا
خالد بضيق : مدري ان خذتها بنشغل فيها وبولدها خصوصا انها حامل وانا بصراحه رايح ادرس ومو فاضي
متعب : كلمتها بالموضوع
خالد : كلمتها وسوتلي فلم ماتبيني اروح
متعب : والله اموركم الخاصه ما اقدر اتدخل فيها
خالد : لاتشغل بالك وقولي متى بتروح لأبوك
متعب : ما أدري انتظر خالي سامر يرسل التقارير الطبيه بالفاكس
خالد : ترى مالها لازمه انت ماخذ احتياطات زياده عن اللزوم
متعب بمكر : مايعرف للذيابه غير الذيابه
خالد : ههه اجل اكل ياذيب
رجع خالد بعد ماتذكر : او نسيت اقولك ياذيب
متعب وهو مشغول بالأكل : وشو
خالد: نوف شافت خواتك بالملاهي
متعب : تمزح انت وشعرفها فيهم
خالد بعد ماقاله السالفه القصيره اللي الفايده الوحيده اللي فيها هي معرفة متعب ان له اخوان كبار وصغار وقال بمزح ترى من يوم تصفي امورك مع ابوك تزوجني اختك اللي شافتها نوف
متعب وهو يضحك : شكلك تبي نوف تغتالني
بعد ما انهو العشاء دار بينهم تخطيط ونقاش بخصوص مقابلة متعب مع ابوه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد يومين من مقابلة متعب وخالد وبعدماوصلت التقارير اللي طلبها متعب من خاله سامر
عند الباب خالد اللي مبسوط على الفلم اللي بيسوونه ومتعب وهو يناظر نفسه بالزجاج العاكس
ياولد تصدق بالله احس اني كسرت خاطر نفسي
خالد اللي بينفجر من الضحك اسكت لاتفضحنا
دقايق ووصلهم الصوت
مين : خالد ابو عمر فيه
جيسي : نو
خالد : ام عمر في
جيسي : نو
خالد : منو فيه ؟
جيسي : مدام دانه فيه
خالد : طيب خليها تجي
متعب يهمس لخالد : ياشيخ شكلهم كاشفينا
خالد : وش بك طبيعي اي احد بيطق الباب الناس بتستنكره اصبر بس اصبر
متعب بدى القلق عليه وهو خايف من دخوله
جاهم الصوت
دانه : من اللي بالباب
خالد يغمز لمتعب : يازين صوتها
متعب : ترى كف الحين وبابتسامه هذي اكيد اختي اللي شافتها نوف
خالد : طال عمرتس بغيت ابو عمر
دانه : بس هو مو موجود , انت على موعد معه ؟
خالد : اي نعم طال عمرتس انا جايب متعب ولده
دانه : ايه هو بلغنا بس للأسف مو موجود تقدر ترجع وقت ثاني
متعب حس عيونه بتطيح من القهر وبينه وبين نفسه " ليه ماتفتح يوم درت اني جاي"
خالد يأشرله بالصبر
خالد : ياطويلة العمر هو جاي من سفر تعبان خلي الشغاله تدخله المجلس وانا برجع لشغلي
دانه بأمر : ما اقدر استقبل احد وصاحب البيت مو موجود اعذرني
خالد ناظر متعب بتعجب ومتعب اللي عجبه تصرفها
متعب بهمس تصدق تعجبني البنت اللي كذا وحس بفخر ان اخته ثقيله وماخذه حذرها من كل شي
خالد بمزح قايلك زوجني البنت ونصير نسايب ههه
متعب ههه
خالد : متعب اجلس هنا ولي جا ابو عمر بيعرف كل شي , وانا بكلمه جوال وافهمه
متعب : اوكي
,,,,,,,,,,,,
في المطعم ابوعمر يتعشى
ام عمر : يوه بيونه وعمر اختفوا
ابو عمر : قايلتس جيبي شغالتهم
انتبه ابو عمر لجواله استغرب الرقم
رد باستغراب : نعم
خالد : مسيت بالخير ياطويل العمر
ابو عمر : ياهلا من معي ؟
خالد : انا ولد ابو سعود , مابلغك اني بجيب متعب البيت
ابو عمر : اوه كيف نسيته
خالد بينه وبين نفسه " عزتي لك يامتعب ههه" ... عموما طال عمرك الأهل مافتحوله وجلسته عند الباب لين ترجعون
ابو عمر : الله يهديك ياولدي تدري الولد عليه من الله ظلال لايكون يهج هنا ولا هنا
خالد والضحكه خانقته : لاطال عمرك انا حرصته وانتم لاتبطون عليه
ابو عمر وهو يأشر لموضي يعني اجهزوا بنمشي
يالله يالله يابوك انا رايحله
خالد : مع السلامه
ابو عمر سكر الخط وشكله كان مستعجل
ام عمر : وشفيك تو ما تعشوا البزران
ابو عمر : قومي بس الولد لا يهج والله ان يمسكونه لينفضح كل شي
ام عمر باستعجال خذت البزران ورجعوا البيت
بعد مرور ساعه كامله ومتعب على درجات البيت ,, وصل ابو عمر اللي بمجرد ماقرب لمه لقاه منزل راسه بانكسار
قاله بصوت جهوري متعب
متعب : ...........
ابو عمر : متعب
متعب :..........
موضي : لا يكون اصقه
ابو عمر :لا ماهو بأصقه ابو سعود يقول انه ينسى ومايركز
موضي : بحقد اجل نشه برجلك يمكن يحس ويفز
متعب وده يرفع راسه بيشوف موضي اللي وده يقتلها
ابو عمر : مسك متعب من ذراعه ووقفه ومشاه بالغصب وفتحله الباب راح جلسه على الكنب على مايتفق هو وموضي بموضوعه
متعب التزم الصمت العميق وغاص بدوامة التفكير " حرمتني من اسمك عشان غيري يعيش بنعيمك وامانك وش ذنبي انا ووش ذنب امي المسكينه
فجأه انتبه لطفل دخل راسه تحت الكرسي وصار وجهه مقابل لوجه متعب
البزر : بيونه تعالي شوفيه انا شفته
بيان : تمسك وجه متعب ببراءه وبصوتها الطفولي الحاد ارفع راسك بشوفك
متعب حس انه بيعطيهم كفوف مو متحمل وضعه معهم وهم يتفحصونه
بهاللحظات روان جات
بيان وعمر : روان تعالي شوفي
روان وهي مسرعه وشو لا تقولون متعب
بيان وعمر : ايه هو متعب
روان : بصوت كل ماله يبتعد دانه دانه الحقي متعب هنا
متعب وهو يحس دمه يفور " كملت المهزله "
فجأه صوت خطوات احد جاي لمه .. وهو بنفس الوضع منزل راسه بإنكسار
سمع صوت ناعم : يمه ذا متعب
موضي : ايه
دانه بسؤال : يمه اتغطى عنه ؟
متعب " صعق من اللي سمعه " وش يغطيها ذي تستهبل
صوت ضحكات عبدالعزيز علت وهو يقول وليه تغطين تراه خبل خبل ابو سعود يقول انه مرات ينسى شكل امه تراه مايعرف مرفوع عنه القلم تراه حتى معفي عن الصلاه
ماينشره عليه يبوتس خبل عقله مهوب صويحي
متعب بلع ريقه بحيره وش المصيبه اللي ماحسبتلها حساب .. والافكار بدت توديه وتجيبه
دانه : طيب ليش منزل راسه كذا ترى رقبته بتوجعه حرام
موضي : خليه يولي عساه للكسركلها يومين وندخله دار رعايه
متعب انذهل مايدري وش يسوي
عبدالعزيز : جيسي جيسي
جيسي : يس سير
عبدالعزيز : ودي هذا ولد ملحق وحطيله لحاف وقفلي الباب ورديلي المفتاح
متعب بلع ريقه : بيحبسني وش الورطه
قربت منه جيسي الفلبينيه وهي تمسكه من ذراعه وتوجهه للملحق وهو لايزال كسير
بعد ماوصلوا الملحق سحب متعب يده من الشغاله ووقف وقفته الطبيعيه رفع راسه بشموخ , والشغاله صارت تناظره بذهول
متعب بادلها النظره بحقد .. خافت جيسي من شكله وهي مو فاهمه القصه طلعت وقفلت الباب رجعت لأبو عمر بالمفتاح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في اليوم الثاني يوم الخميس اللي له طابع خاص بينهم
في حديقة فيلتهم الراقيه والفخمه قررت ام عمر انها ماتفوت الجو الهادي خصوصا انهم على استعداد لأستقبال الشتاء
كان الجو هادي جدا والشمس تشرق بشي بسيط
الأرض كساها خضار العشب والأطراف حددتها اجمل الورود الملونه
حمام السباحه كان فيه الماء لكن بدون اي حركه
مراجيح الاطفال تنتظرهم بشغف
ام عمر جهزت المكان بعد مافرشته وجهزت الفطور والشغالات ساعدوها
بهاللحظان جات دانه بهدوءها الدائم
دانه : صباح الخير يمه
موضي : هلا يمه استريحي
دانه : يمه بكلمتس بموضوع
موضي بانتباه : سمي يابنيتي
دانه وهي متردده
موضي بنت تكلمي اشغلتيني
دانه وهي تناظر امها : يمه انا لازم اسكن مع ابوي
ام عمر والغليان وصل عيونها : وشو تروحين لم منيره وبناتها
دانه وهي تحاول تضبط اعصاب امها : يمه يرضيتس اجلس هنا كني الغريبه
موضي : وش غريبته ماتغيرنا هذا حنا ماغير جانا متعب الخبل
دانه : بس يمه مالي مكان هنا
موضي بعصبيتها المعتاده : دانه اسكتي لاعاد اسمع ذا الموضوع ولا بخلي عبدالعزيز يتفاهم معتس
دانه قررت تسكت لأنها عارفه عبدالعزيز مايصدق يصير شي عشان يطلب يكلمها بروحها من باب الهدوء وهي تتحاشاه قد ماتقدر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بغرفته وهو منسدح على السرير اللي ما ارتاحله ابد
وبعد ماسمع الكلام اللي بين دانه وامها من الشباك القريب لجلستهم بالحديقه غصت العبره بعينه بعد ماعرف ان دانه مو بنت عبدالعزيز
وبكل قوته ضرب يده على الأرض " اخ يا حقير خليتني وانا قطعه منك عشان تربي وحده ماهي بحاجتك وابوها موجود
وانا اللي مالي احد صرت مهزله للي يسوى واللي مايسوى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اشوفكم بالبارت القادم واتمنى اشوف ردودكم عشان اتشجع
اختكم / ضجيج الصمت
ملاحظه : البارت الرابع كامل بالمرفقات

سالفه عشق
اسيره الحب