الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
#اميره قلب #
22-11-2022 - 01:35 pm
رواية من تآليفي
الشخصيات
عائله ابو مشاري
ديما ( عمرها 18 اخرسنة في الثنوي علمي عيونها زرقاء لان امها المانيا شعرها اشقر وتدخل القلب من اول شوفة ودلوعه ابوها)
مشاري ( عمره 27 مدير شركة مصاعد عيونة خضراء وشعره بني عندة ولدين وبنت اسمهم هاشم 6 هشام 4 دينا 3 )
رسيل( بنت عم ديما وزوجة مشاري عمرها 26 شعرها اسود وعيونهاا عسليه وفيها ملامح طفوليه كتير )
مشعل ( اخو ديما عيونة عسليه وشعره اسود جناان عمره 15 وكل بنت تشوفه يغمى عليها من جماله وكان ولد اخلاقه عاليه بس لما عاشوا اهله في المانيا انقلب راعي حركات واهله مو عارفين هذا الشئ )
ديم ( عمرها 7 عيونها سمواية وشعرها عسلي قصير بضاء وبياضه حلو دلوعه بس مو اكثر من دلع ديما )
الابو خالد ( ابو حنون كثير عمره 47 )
الام جولان ( ام طيبة عمرها 45 وعندها مرض السلطان )
عائله ابو اصيل
اصيل ( راعي حركات وهوا علم مشعل على هذي الاشياء عمره 17 )
اسيل ( عمرها 18 بنت حلو ومزيونة بس عربجيه )
وعندم اخت وهيا رسيل زوجة مشعل
الاب منير اخو ابو ديما خالد عمره 40
الام لينا عمرها 37
بيت ابو سامي
سامي {عمره 24 سنه يشتغل مع ابوه ووسيم مرره ولون بشرته بيضاء ولون عيونه زرقاء } (ويحب بنت عم ديما اسيل بس اسيل ما تقربله)
الهنوف ( عمرها 18 سنه جميله انوثيه وخفيفة دم ولون بشرتها بيضاء بياض الثلج لون عيونها عسلي تشبه اخوها سامي صديقه ديما الروح بروح )
الابو رافي الابو اخوا ام ديما يعني هوا الماني عمره 48
اللام مادلين عمرها 47
بيت ابو وسيم
وسيم ( عمره 20 يحب ديما بنت خالته بس ديما ما تعطيه وجه )
رسيم ( عمره 15 ولد اخلاقه عاليه كان صديق مشعل بس لما انقلب مشعل راعي حركات تركه )
حنان ( عمرها 8 )
جنان ( 15 )
الاب كمال عمره 42
الام جولار اخت ام ديما عمرها 40
بيت ابو راكان
راكان ( عمره 20 ولد مزيون لاخر حد عيونة زرقاء وشعره اشقر جميل جمال حلو كثير )
شهد ( عمرها 18 عربجيه وصديقه اسيل الروح بروح )
رغد ( عمرها 26 عندها بنتين اسمهم رزان عمرها 5 و روان عمرها 3 زوجها اسمة عماد عمره 28 )
الحين انزل البارت الاول


التعليقات (2)
#اميره قلب #
#اميره قلب #
بعد حصة الفيزياء وتحديداً في ارجاء الجامعه كانت ديما و الهنوف يتمشون ( يتجولون )
ديما : الاختبار صعب كثير ان شاء الله تكون درجتي كويسة
الهنوف : صادقه الأبله هيا واختباراتها مثل العذاب
ويسمعون احد يناديهم
....... : الهنوف ديما
....... : دودي هنوفه
ويشفون مين الي ناداهم كانت اسيل و شهد
اسيل + شهد : هايو
ديما + الهنوف : هاياتو
ديما : كيفكم
شهد :الحمد لله
اسيل : مو بخير
الهنوف : ليش
اسيل : الاختبار صعب كثير
ديما : انتم ادبي واختباراتكم صعبه طيب احنا ايش نقول واحنا علمي
....... : هلا صبايا
البنات : آهلين
ديما كيفك اليان
( اليان صديقه البنات وبنت عم شهد عمرها 17 وبنت مزيونه )
اليان : تمام التمام وانتي دودي
ديما : بخير الله يسلمك
اسيل : اليان اصيل يسلم عليكي
شهد : ههه
اليان حمرت خدودها لان هيا تحب أصيل بس اصيل ما يحبها وما يدري انه تحبه
ديما : حرام البنت استحت
اسيل : عادي اصلا هيا تعرف ما راح يسلم عليها لان ما يعرف انه اليان تحبه
شهد : بنوتات عندي فكره
البنات في نفس الوقت : ايش فكرتك
شهد : ليش ما نقول لأصيل انه اليان تحبه
اليان : لالالالالا مستحيل لتقولون له
ديما : ليش
اليان : يمكن ما يحبني
اسيل : ويمكن يحبك
الهنوف : عندي فكره احسن ليش ما نلمح له
شهد : كيف يعني
ديما : قصدها الهنوف اسيل تقول لاصيل ايش رائيك باليان وبعدين يقول رائيه والي يعجبه نطورة يعني يعجبه صوتها نطور صوتها ويسير احلى بكثير ونخليها ( ونجعلها <<< لغة عربيه فصحة ) حلوة كثير ونعومة علشان يعجب فيها ويحبها
اسيل : احم احم تدرون ان أصيل راعي حركات
البنات : هآآآآآآآآآآآآآآه ايش
اسيل : ويمكن يلعب على اليان
شهد : يعني يكلم بنات
اسيل : ايوة يكلم بنات
اليان زعلت وراحت تبكي
ديما : ليش تكلمتم قدامها
اسيل : اصلاً لازم تعرف هذا الشئ
الهنوف : بس حزنتني
ديما : شكلها منهارة انتم تعرفون انها تحبه من كان عمرها هيا و أصيل 11 يعني حب طفوله وقديم
الهنوف : والست اسيل دمرته بكلمة
اسيل : اف اف منكم كفايه محاضرات
ديما : روحي كلميها يلا
اسيل : ام بس امم
شهد وهيا معصبة : اسيل روحي كلميها يلا كفايه انك دمرتي قلبها واخر شئ ما تبغين تكلميها
اسيل خافت : خلاص خلاص اوك ان شاء الله بروح
وراحت اسيل
ويرن جوال شهد وكان المتصل راكان
راكان: الو
شهد: هلا
راكان : يلا انزلي انا بره المدرسة ( خارج المدرسة )
شهد : اوك
راكان : باي
شهد : سي يو
ديما : مين
شهد : راكان
ديما : اف من الراكان هذا ليش دائما يأخذك بدري
شهد : اسأليه لا تسأليني انا
الحارس : رافي السماوي .. رافي السماوي
الهنوف : باي بنات سامي جاء
الحارس : خالد الحربي ..خالد الحربي
ديما : يلا باي بنات السواق جاء اشوفكم الاسبوع الجاي
الهنوف : ليش السبت ما تروحين المدرسة
ديما : ايوة راح نسافر المانيا لان امي تعبانة
الهنوف : اهاا تروحين وترجعين بالسلامة
ديما : تسلمين سي يو بنوتات
وراحوا البنات كل وحدة بيته
كانت هي أحداث جدة تحديا في الجامعة
نروح لألمانيا في مستشفى لإمراض السلطان
في غرفه أم ديما وعندها الأبوا بعد الترجمة
الدكتور : حالتك خطرة كثير ويمكن في أي يوم تموت
ابو ديما : هل يوجد علاج
الدكتور : أسف لا يوجد
ام ديما تبكي
الدكتور خرج من الغرفة
ابو ديما : لاتبكي خلاص
ام ديما : ما راح اشوف عيالي .... عيالي ما راح يسيرون عندهم ام وبدأت تبكي
و ابو ديما يهديها
ام ديما : امانة يا خالد اذا مر 5 شهور من موتي تزوج وحدة بس بشرط انة ديما تختارها واذا عيالي ما يبغونها لا تزوجها
ابو ديما : ان شاء الله
في جدة عند الجامعه تحديداً عند اسيل و اليان
اسيل : اليان اليان
اليان : روحي عني
اسيل : اليان اسمعيني اول شئ
اليان : نعم ؟
اسيل : راح اخلي ( اجعل ) أصيل يحبك
اليان وهيا تمسح دموعها : كيف ؟؟؟
اسيل : بطريقة سوسي نوسي السرية
اليان : ههه جد انك عربجية
اسيل أبسمت
وعند سيارة شهد
شهد اتصلت بديما
شهد: الو
ديما : هلا
شهد: ديما تعالي اليوم عندي
ديما : ليش
شهد : راح اعمل حفله لكي لان بتسافري المانيا
ديما : اوك مرسي
شهد : باي دودي
ديما : باي شوشي
راكان : مين ؟؟
شهد : صديقتي
راكان : ايش اسمها
شهد : ديما
راكان : ادبي
شهد : لا علمي
راكان : .......
شهد : لا تتكلم ماسكها تحقيق معي
راكان : ههه طيب اخر سؤال
شهد : ههه اسأل
راكان : ليش تروح المانيا
شهد بحزن : امها المانيا وعندها مرض السلطان فراح تروح مع اخوانها المانيا زيارة
راكان : الله يشفيها
في الليل الساعه 9
الكل راح بيت شهد وهم
} ديما – اسيل – رسيل – الهنوف – شهد – رغد – اليان – جمانة – سفانة – رهام {
جمانة ( عمرها 16 علمي ما عندها دور مهم في القصة )
سفانه ( عمرها 16ادبي ما عندها دور مهم في القصة اخت جمانة التوأم)
رهام ( 17 صديقة ديما المفضلة بعد الهنوف )
الكل مجتمع وسواليف وكلام ويشوفون افلام البنات قالوا لديما تجيب ( تحظر ) مشروبات غازية يشربونها ولما فتحت الثلاج تسمع صوت احد يضحك وتلف وجها وتشوف ولد قدامها مزيون لاخر حد وقفت متجمدة والولد لما شافها عيونة خرجت من مكانها الي يشوفه يقول اول مرة يشوف بنت بعدين قلب وقال : اسف اختي ما كانت اقصد ديما سكتت بعدين قالت عادي مافي مشكله
ولما كان بيروح قالت له
ديما : انت راكان
راكان : ايوة ليش
ديما : لا بس كنت ابغى اعرف من انت
راكان : طيب من انتي
ديما : سر لو تبغى تعرف اسأل أي احد يمكن يعلمك مين انا
راكان ابتسم وراح
ديما أخذت المشروبات وأعطتهم وما قالت لاحد بالي صار مع راكان
راكان أعجب بديما بملامحها الطفوليه وبعيونها الساحر وشعرها الأشقر
قال لازم يعرف مين هذي البنت اسمها وكل شئ عنها علشان يتقرب فيها ويخطبها
احبك واسهر ايام وليالي
واناجي الليل في غيابك لحالي
وعطر كل هالكون بزهور بسماتك
احبك وحبي مو قليل حروفك تتراقص
على انغام العشق احبك وياليتك تحبيني
كاتمة الحزن
رجعت ديما وهيا تفكر براكان اخذ عقلها وتفكيرها كله بدون استئذان

#اميره قلب #
#اميره قلب #
(*&$#أول خطوة لعالم الموت#$&*)
كانت ديما ترتب الشنطه ( الحقيبة ) لسفر
وبعد ما رتبت ورتب مشعل و ديم ومشاري وعياله شنطهم ( حقائبهم ) لسفر
المسافرين
( ديما – مشاري – مشعل – ديم – هاشم – هشام – دينا – الخدامة ماريا )
وفي المطار بعد ما رتبوا امورهم كلها كان الترتيب المقاعد
ديما / ديم
مشعل / هاشم
مشاري / هشام
الخدامة / دينا
الأطفال عند الشباك ( النافذة )
وبعد إقلاع الطائرة
ديم : واو السيارات صغيرة كثير
ديما ابتسمت : شوفي بيتنا مرة صغير ( بيتهم قصر لأنهم أغنياء وكمان قريب من المطار )
كان قدام هاشم رجال وكان مشعل نايم هاشم يلعب بكرسي الرجال وفرحان يحسبه لعبه
الخدامه كانت تسولف وفرحانة مع المضيفات ودينا تتكلم مع هشام الي كان قدامها
.................................................. .................................................. ......................................
بعد نزول الطائرة في المانيا واستقبال ابو مشاري لأبنائه
ابو مشاري : هلا بعيالي و احفادي
ديما وهيا تحب راس ابوها : آهلين بابا
ديم حضنت ابوها : بابي اشتقت إلك كثير
ابو مشاري معاه احفادة وديم : وأنا بعد اشتقت لكي يا ملاك القمر
ديما : اذا كانت ديم ملاك القمر انا ملاك ايش
ابو مشاري : ملاك البحر و ملاك قلبي ايش تبغين بعد
ديما ابتسمت : يسلملي قلبك
بعدين راحوا الفندق
ابو مشاري : بكرة الصبح تروحون المستشفى
ديما + مشعل + مشاري : ان شاء الله
ديم : راح نشوف ماما
ابو مشاري : ايوة راح نشوفها
ديم : بابا , مامي بتموت انا ما ابغاها تموت أصحابي دائما أمهم تأخذهم من المدرسة وانا مامي ما تأخذني
ديما حزنت فخرجت من الغرفة لأنه ما تبغى تبكي
في اليوم الثاني
الكل راح عند امة ودخلوا الغرفة
ديما : السلام عليكم يا أغلا ام
ام مشاري : وعليكم السلام
الكل سلم عليها كان شكل الام فيه علامات المرض وجها اصفر وعيونها السماويه شوي بتسير بيضاء وعيونها كأنها مكحله بالون الأخضر
الكل يسولف ومستانس و الام معهم
وبعد ساعتين
ديما تحب راس امها : سي يو ماما
ام مشاري : الناس يقولونفي حفظ الرحمن او مع السلامة مو سي يو
ديما : ههه موضة 2010
ام مشاري ابتسمت بحزن
ام مشاري : مش ... ع ....... ...... ......
ديم : ماما , ماما ,
الدكتور اخذها غرفة العمليات والكل يبكي والبعض ساكت والبعض يمشي رايح جاي .. رايح جاي
الدكتور خرج وهز راسة وقال ماتت
الكل منصدم ساكتين صاروا مثل الصنم مو عارفين الله وين حطهم
ديما تبكي وتبغى تشوف أمها
الدكتور ما يخليها ( يجعلها ) تشوف امها
ديم تبكي بحضن مشعل
وبعد ما استوعبوا ايش صار الكل صار يقول الله يرحمها ربي يغفرلها
مشعل اتصلت عليه بنت اسمها ندى
( ندى وحدة من البنات الي يغازلهم )
ندى : هلا روحي
مشعل يمسح دموعه وبعصبيه : لا تكلميني مرة ثانية ولا راح تشوفي شئ ولا عمرك شفتية
ندى خافت : بس يا عمري
مشعل وهوا يصرخ : مع السلامة
.................................................. .................................................. ......................................
جدة في بيت شهد بتحديد
الكل جالس في الصالة
شهد : تعرفون اخر الاخبار
الكل : لا ايش
شهد : ام ديما اليوم توفت
رغد : ايش
ام راكان : قولوا الله يرحمها
راكان : الي من المانيا
شهد : ايوة
رغد: كيف عرف انها من المانيا
شهد: كان يعمل معاية تحقيق عنها
رغد : لايكون يحبها ويسال عنها
راكان في خاطرة ( ما تعرفون انها ملكت قلبي وعقلي )
راكان : لا طبعا على فكرة يمة ابغى اتزوج
شهد : صادقة الاخ يحبها
راكان : اقول اسكتي وبس
ام راكان: إن شاء الله أدور ( ابحث ) لك بنت حلال
راكان : لا امي انا عندي وحدة بس في الوقت الي ابغاه اقول لكي تخطبيها
رغد : جدك انت
راكان : جدي على ايش
رغد : تحب ديما
راكان : اسكتي بس والتفت لامة هااه ايش رائيك
ام راكان : ان شاء الله يا وليدي
اليوم الثاني في العزاء
الكل يقول عظم الله اجركم ....... الله يرحمها ومر أسبوع على وفاة ام مشاري
ديما كانت تتفرج ( تشاهد ) التلفزيون دخل عليها أبوها
ابو مشاري : السلام عليكم
ديما : وعليكم السلام
ابو مشاري : ديما ابغاكي في سالفه
ديما : تفضل شو هيا السالفه
ابو مشاري : اختاري وحدة لي اتملك عليها بعد 5 شهور
ديما : أيش
ابو مشاري : مو انا ابغى امك قالت
ديما : ان شاء الله
ديما تكلم الهنوف
الهنوف : مين راح يتزوج رجال عندة عيال مراهقين وشباب و عندة احفاد كمان
ديما : حتى انا فكرت بس لازم أدور على بنت تتقبل ابوية وحتى لو هوا كبير في عمره هذي وصيه امي
الهنوف : اف اف سامي يبغاني اكلمك بعدين حياتي
ديما : اوك باي سلميلي على خالي
الهنوف : يوصل ان شاء الله
ديما ما سكت ( اغلقت ) من الهنوف سارت تفكر بوحدة تخطبها لابوها قالت خليها تروح عند شهد لان ام شهد مثل امها وراح تدور لها حرمة تكون زوجة ابوها
كلمت شهد وقالت له انها بتروح عندها
ديما راحت عندا ولما نزلت من السيارة ودخلت البيت شافت راكان قدامها وراكان عرف انها الي شافها في المطبخ بس مو عارف انها الي امها توف ومن المانيا لان ديما ما تغطي بس حجاب
شافها وابتسم نزلت شهد وقالت : دودي ايش فيكي تعالي اطلعي معي فوق في المجلس
راكان : ( حرام عليكي بدري تاخذيها ما كحلت عيوني بشوفتها )
ديما راحت معها المجلس
سلمت على ام راكان
ديما : خالتي ابغاكي في موضوع
ام راكان : ايش هوا الموضع
ديما : امي قالت قبل موتها انها تبغى ابوية يملك بعد 5شهور وانا ما اعرف أدور له حرمة ترضى عليه لان انا اعرف بنات صغار مستحيل يتزوجون بشخص بعمرة
ام راكان : لا تخافي اعرف حرمة مو كبيرة كثير عمرها 43 بس مطلقة وما عندها عيال من زوجها الي قبل مو لانها عقيمة طلقها لا هيا طلقتة لانه كان متسلط عليها
ديما ممكن اعرف اسمها بالكامل
ام راكان : رنيم محمد الجهني
ديما : : اشوف ابوية اذا يبغاها او لا بس
ام راكان : يسير خير
شهد كانت في عالمها تكلم زياد زوجها بس ملكة هوا اخو عماد زوج رغد
راكان كان يفكر في ديما وبجمالها
خلي العمر يطول.....وبالي فيكي مشغول...... وباسمك رح يظل يقول......غيرك احب واعشق يا حبيبتي هيدا مش معقول ......
ان شاء الله يعجبكم البارات ان شاء الله بكرة انزل بارت جديد

اه يا شوق
اعرفت اسم لروايه المفقوده اليتيمه اللي عايشه عند جدتها