الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ضحكة قمر22
22-11-2022 - 09:35 am
مراحب
بنات الروايه المفقووده
اللي هي..
هي بنت ماتوا أهلها وعمرها سنه وعاشت مع جدتها وولد عمهاوقبل لاتموت الجده (يعني تعبت) زوجوها ولد عمها وكان هو توه متوظف والبنت توها متخرجه من ثالث متوسط وتزوجها وراحوا الشرقيه يسكنون هيناك وهي ماتعرف شي كأنها طفله وهو كان يدلعها مو على انه زوجها أبد لأنه مايبي يشغلها عن دراستها ودخلها مدرسه أهليه في الثنوي لانه مايبيها تتفتح وسأل عن مدارس كويسه ودخلها
ومن الأحداث،،،
تعرفت على بنات في المدرسه وتعرفوا عليها طبعاً قالت لهم أنها عايشه مع جدتها ما قالت لهم انها متزوجه
وبعد يوم كانت تبي تشتري لها أغراض مدرسه وهو توهق ماله في هالأشياء وكتبتهم في ورقه وهي تواعدت مع صديقاتها يروحون مكتبه معينه وكان زوجها مايدل هذي المكتبه وقالت هي ماأروح إلا هذي المكتبه ووداها المكتبه وتلاقت معهم وشافوها مع زوجها بس هم مايدرون انه زوجها كله على بالهم ولد عمها استغربوا وش هالميانه وسألوها وقالت لهم هذا زوجي بسرعه وطلعت،،
اسمها القرار الصعب ريما وعبدالمحسن


التعليقات (7)
امل الذكريات
امل الذكريات
شكرا ع المعلومة
بس إذا كان عندك رابط لها ممكن تنزلينه
وإذا كانت مثل ما قالوا أنها رواية في كتاب أذكري اسم الكاتب ///ة
ولكِ كل الود والشكر

العياده
العياده
رواية القرار الصعب انا قريتها وهى باللهجة الكويتية وليست رواية البنت الى عايشة مع جدتها

ضحكة قمر22
ضحكة قمر22
امل الذكريات
هلا امل العفو
انتي اكتبي رواية القرار الصعب وجنبها ريما وعبدالمحسن وبيطلع لك الموضوع في ممكلة بلقيس
وبالنسبه للكتاب مدري لاني قريتها كم بارت واتوقع انهالسا مااكتملت

ضحكة قمر22
ضحكة قمر22
العياده
هلابك يالعياده
ايه فيه ثنتين بنفس الاسم وحده كويتيه
والثانيه هي اللي انا قلت لكم
وهذي مقاطع منها عشان تاكدين
***************
دخلت ريما على جدتها ....ريما :جدة..... جبت لك لزقة خليني احطها على ظهرك وبعدين بدهنك بفكس واحط عليك بطانيات كثيرة وبكرة تقومين الصبح وانتي تمام التمام ,,,,
ام سعود:يابنتي ما عاد تفيد اللزقة ولا الدواء ولا عاد يفيدني شي ..يا ليتني اتعافى بس على شانك انتي ...ما ادري من اخليك له ..
ريما:يا جده تكفين لا تقولين ذا الكلام
وش اسوي بها كيف اعاملها وشلون اعيش معها وش هالبلوة اللي بلاني فيها ربي كان لازم اوافق يعني مو خالها اولى فيها مني هذي نتيجة التهور والعجلة المفروض الواحد قبل ما يعطي رايه يفكر مليون مرة ويدرس الموضوع من كل جوانبه ياربي ثم رد على على نفسه :يا عبد المحسن انت حاسد نفسك من الاجر بنت يتيمة وصغيرة وش فيها اذا ربيتها وعلمتها واذا كبرت زوجتها وسترت عليها تنفس بعمق...يعني انا مصلح اجتماعي والا فاتح رعاية ايتام انا يالله اعتني في نفسي ياربي ياربي فرجها علي ما يجي خالها وياخذها ويفكني من هالنشبة بس انا عطيتهم كلمة وتعهدت لجدتها وخالها.... ياربي ارحمني ويضرب بيده الجدار بكل قوته :اف اه اه اه ثم يتنهد بقوة وينظر من طرف الباب للسيارة ويجدها جالسة عبدالمحسن شكلها عاجبتها الجلسة خلني اروح اناديها وناظر بيديه وجدها ترتجف :لا لا ما ابغى اكلمها ودخل الى منتصف المنزل ووقف واخذ يدور ذهاب
وعبد المحسن يناظر فيها ويناظر قدام ويقول في خاطره: بين عليها مستانسة
دخلوا للمكتبة وخذت ريما دفاتر واقلام رومانسية
واشكالها حلوة
وبعد اسبوعين بدات الاختبارات ومرت سريعه كما هي عادتها وخلصت ريما المرحلة الابتدائية وانتقلت للمتوسط 0
وريما وعبد المحسن مازال بينهم حواجز ورسمية وان كانت كل يوم والثاني تخف اكثر
ريما والجاذبية
*ريما خلصت صف ثالث متوسط
والتحقت بالصف الاول ثانوي
عبدالمحسن:يناظر بريما وهي جالسة عند التلفزيون في نفسه :كبرت وحلوت ريما

مرموشة
مرموشة
تسلمين أختي بس ودي تعطينا أسم المنتدى أللي نزلت فيه لأني متحمسه أقراها ومشكوره خويتي؛

memo1988
memo1988
تحميل رواية القرار الصعب
القرار الصعب.txt - 323 Kb

حورانيه على نيه
حورانيه على نيه
lمشكوره يا عسل
واو نزلتها وببدأ في قرائتها
يسلموا

رواية فتاة في عالم الموته
إذآ ودگ تحس شلون أنآ ب الحيل محتآجك