وش هي الدنيا !!
15-12-2022 - 06:25 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لككم اول رواية من قلمي ارجو ان تنال على اعجابكم
&&&&&&&&
يا صاحبي لا تحزنك
الأوضاع
ربّك
.. مثل ما عقدها
" وكل الاودام صابها
الاوجاع
ذاقوا رصاصتها وطابوا بعدها
وكل
الضاحكه تلبس قناع
فتّش
.. بترحم سهدها
وكل المشاكل
بعينك وساع
عَطْهَا شوية
يصغر نكدها
&&&&&&&&&
البارت {1}
السعودية جدة " سجن بريمان" الساعة 2:30
رفعت يدينها بككل تضرع لرب العالمين لانه الوحيد الي عالم بها وبحالها
والدموع تخط وجهها وتحرق عيونها تحس بألم في قلبها
وبصوت باكي وكله رجاء من رب العالمين انه يفرج كربتها
(اللهم إنى أشكو إليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس يا أرحم الراحمين
أنت ربى و رب المستضعفين إلى من تكلنى إلى بعيد يتجهمنى أم إلى عدو ملكته أمرى
إن لم يكن بك على غضب فلا أبالى و لكن عافيتك هى أوسع لى,أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت
به الظلمات وصلح عليها أمر الدنيا و الآخرة من أن تنزل بى غضبك أو يحل على سخطك(ولك العتبى حتى ترضى)
ولا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم)
مسحت ع وجهها حظنت القرأن تذكرت حياة الحجيم الي كانت عايشتها حياة المعاصي بكت من قلبها
:ياربي اغفر لي وسامحني
جاها صوت صحاها من جو الخشوع
بكل حنان:تقبل الله منك صالح الاعمال
لفت جهة الصوت:ومنك ياخاله تو بغيت اصحيك تصلين لك ركعتين
:الله يجزاك الله خير ويعوض عليك ويفرج كربتك
تجمعت الدموع بعيونها :اللهم امين
نزلت شرشف الصلاة وطبقته وحطت القرأن بالركن المخصص له
وجلست ع سريرها وانسدحت غمضت عيونها اشتاقت لاهلها لكن هم مايبونها
لانها في نظرهم ولا شي طيب اذا خرجت من هينا وين بروح نزلت الدموع من عيونها
يارب كون بعوني ومعي
.................................................. ................
لبنان : بيروت
حاط راسه ع المخدة يحس بالوحدة وهي بعيدة ياترى وشلون حالها قلب للجهة الثانية
:ليش يا حور ليش خربتي كل شي شد ع اللحاف غلطتك ماتغتفر بس قلبي مايتحمل فرقاك
نزلت دمعه متمرده وهو يتذكر كل شي يتذكرعيونها ونظراتها الخجلانه ماكان متوقع ان حور توصل لذا الانحطاط
حور كانت في عينها اسم ع مسمى
اكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن
.................................................. ...............
ترقص وتتمايل بكل دلع وخفة وماهمها العيون الي تراقبها وتأكل جسمها من قوة النظرات
خلصت الاغنية وتوجهت لكرسيها تمشي بكل دلع وجلست ع كرسيها
هو صفق ع خفيف
لفت جهته وارسمت ع وجهها ابتسامة غرور
تعرف كيف تجذبه وتخليه يرضى عليها قامت من كرسيها وتوجهت له بكل دلع جلست بحضنه
بعدت شعرها عن عيونها:بيبي شو رايك برقصي وغمزت خققه صحح
هو رفع حاجبه :واثقة
تعرف طبعه الثقيل لايمكن يمدح شي اعجبه طبعه غريب
:ام تييب مو ناوي تطلعني طفشانه وترمش برمشات سريعه خطفت قلبه
:سالي قومي عني عندي شغل ومعطلتني
سالي:اوف شغل شغل
طالعها بنظرات صارمه:ذي الهجة ماتتكلمين بها معي فاهمة
سالي تطالع اظافرها:اوك
بضحكة يخفيها:قومي يلا عطلتيني
سالي حطت راسها ع كتفه :ماابي
رفعها وهي تمسكت فيه بخوف:فيصل لا نزلني
حطها ع الكرسي وتوجه للدرج
سالي بصوت باكي:وين بتروح
فيصل:تعرفين وين
واختفى عن نظرها حظنت نفسها طالعت كل زواية بالقصر الكبير عمر الفلوس ماتسعد
تحس بالوحدة والطفش لحالها وهو مايفضى لها ابدد كل حياته شغل
تذكرت توأمها :حور محتاجة لك كثيير انا من دونك ولا شي
ودها تزورها ودها تشوفها ودها تحضنها تعبت البعد تعبت من حياتها
وقفت طلعت الدرج بخطوات هادية دخلت غرفتها وقفلت الباب
توجهت لدولابها طلعت علبة كبيرة جلست ع سريرها
وفتحت العلبة قلبت العلبة وانتثر كل شي موجود بداخلها
صور العاب اشرطة فيديو مسكت الصور
صورة لها ولحور في حديقة الهايد بارك في لندن
كان الجو وقتها بارد والثلج يغطي المكان
حور كانت تحب الثلج بعكسي تماما احب الجو الربيعي
باست الصورة ورجعتها هي وباقي الصور في الصندوق
مسكت دفتر المذكرات الخاص بحور ولا مرة تجراءت تفتحه
مسكته وفتحته اول صفحة مكتوب فيها
{تركني الصبر كما تركتني ,, اكاد ارى القبر وفيه وسادتي ,, حتى دموعي تبتسم لموتي}
نزلت دموعها حضنت الدفتر بكل قوتها بكت قهر : حور ماتستاهل حور تعذبت وينك يمه تشوفين حالتنا
حور بالسجن وانا عايشه حياة الشتات تفرقنا يمه ارجعي تكفين انا تعبت مالي احد انا مااقدر اعيش من دونكم