الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
! أجمل ابتسامة !
26-11-2022 - 08:33 am
هاي اليوم جبتلكم روايه جنان ان شاء الله تعجبكم
بسم الله الرحمن الرحيم
مراهقات في امريكا
رواية رومانسية في غاية الروعة
الجزء الاول
البداية
هما خمس بنات و هما ::
سارة 19 سنة دلعها (( سارونة ))
نهال 19 سنة دلعها (( نونو ))
دلال 19 سنة دلعها (( لولي ))
رولا 19 سنة دلعها (( رولي ))
بدور 19 سنة دلعها (( دودي ))
فتحت نهال الباب بقوة نطت سارة من مكانها : بسم الله وش فيك خرعتيني ..نهال بعصبية انتي مالك شغل ابعدي من وجهي ..
خلونا نتكلم عن شخصية نهال شوي
نهال حبوبة و مسالمة لكن اذا حد ضايقها ما تعرف امها و ابوها
زعلها مرة شين و صعبة و مزاجية ...بس تحب سارة اكثر واحدة في البنات حتي اسم سارة انربط باسم نهال و العكس
سارة تلحقها : نونو فهميني وش فيه وش صاير ؟
دخلت غرفتها و سكرت الباب بقوة في وجه سارة ...
سارة : ايه بكيفك بس تروقي نادي علي ...سارة تعرف طبع نهال زين
تركتها و راحت البنات المطبخ
سارة : بنات وش فيها نهال ؟؟؟؟
دلال اللي اعصابها بالثلاجة و مرة هادية و رزة بنعومة : ليش شقالت ؟؟
بدور تكمل : شسوت ؟
سارة باستغراب : مدري و الله دخلت غرفتها و سكرت الباب بقوة و انا اتحايل عليها ابغي اعرف وش فيها ؟!!!!!
رولا اللي دايم تضحك على اللي يضحك و اللي ما يضحك : ههه
مسكينة سارونة دايم متعذبة مع نهال ههه
سارة : اه يا قلبي بموت من الضحك هاهاها بايخة يا بايخة
سارة تقهرها : هذي توأم روحي يا عمري انتي
دلال و حست ان في حرب بتندلع بمزح ثقيل تغير الموضوع : هيه بنات شوفوا انا اطبخلكم اليوم ...
سارة و عارفة خرابيط دلال : لولي بيلز حبي اتركي عنك هالخرابيط انا بتصل على بيتزا هوت يبعثولنا بيتزا
كانت الساعة 8 و نص بالليل ..
البنات اتعشوا و بكرة اول يوم لهم بالكلية لسة باقيلهم ثلاث سنين و يخلصوا
البنات لا يجمعهم قرب او دم مجرد الصداقة البريئة و الحب .و الاخوة النادرة في هذا الوقت
سارة دخلت غرفتها و كانت بغرفة لوحدها لانها فوضوية مرة و البنات تعبوا معاها ... سارة اكثر البنات جمال و اكثرهم غني
ابوها ملياردير كبير و امها امريكية الاصل ...
ابوها مدلعها فوق الخيال بس امها تشوفها بالمناسبات السعيدة مثل ما يقولوا
سارة ربت نفسها بنفسها من 16 سنة ...
دلال و بدور بغرفة مع بعض ... و نهال و رولا بغرفة مع بعض ..
نهال بنص الليل تقريبا الساعة 2 و نص فتحت عيونها اللي منفوخين من كثر البكي
قامت بشويش و دخلت غرفة سارة
تمشي على اصابع رجلينا علشان ما تخرعها قامت داست على الاي بود تبع سارة رجلها وجعتها :: آآآآآآآي الله يلعن ابليسك يا سارة
سارة فزت من مكانها ماسكة الغطاء عليها : بسم الله وش فيه ..
سارة خذت ثواني علشان تتعود على الظلام و عرفت انها نهال
نهال : سارونة حبيبتي انا اسفة و ارتمت بحضن سارة تبكي
سارة : بسم الله عليك وشفيك يا قلبي انتي ؟؟
نهال : انا اسفة اني عاملتك
سارة تقاطعها : لا يا عمري لا تأسفين احنا خوات و لا نسيتي
سارة تكمل : بس نونو قوليلي شفيك
نهال : سارونة انا ... انا ... و شهقت و بكت بكاء يعور القلب
سارة قلبها عورها ما عرفت شلون تتصرف ... حبيبة قلبها و توأم روحها كأنها بتموت من البكي و الصياح
سارة ضمت نهال لصدرها و تهدي فيها .
نهال بعد ما هدت شوي : اليوم ... اليوم اتصل عليا و قالي ان اللي بينا كله انتهي و انه ما يبغاني ... و شهقت و بكت
نهال تكمل : الحقير النذل
سارة : ش نونو لا تزعلين نفسك يا عمري و الله ما يستاهلك ..
نهال تنزل راسها : سارة : لا يا نونو ما عاش و لا ولدته امه اللي ينزل هالراس ...نهال في يأس و حست ان سارة مستحيل تفهمها
بس انا احبه ...
سارة : اي نو (( I know )) يا قلبي بس هو تركك و هذا مو اول موقف له معك ..
نونو : خلاص انا بروح انام ...
سارة اتفضلي يا قلبو ((good night ))
اليوم الثاني بالصبح
بدور (( مرة عربجية )) : بنات
بنا ات
نهال رمت فيها المخدة : دودي تكفين سكري هالفم الكبير ابغي انام
بدور : يلا قومي قامت قيامتك اليوم اول يوم ما نبغي نتأخر بأول اليوم
نهال لفت نفسها بالغطا و لفت للجهة الثانية و نامت ...
بدور على باب غرفة سارة : و تصيح باعلي صوتها : سارونة سارونة قومي يا سوير يلا
رولا و رايحة لحمام : اموت على الدلع ماقدر انا عالدلع
دلال و تابع فلم رومنسي : ممكن تسكتوا ابغي اشوف النهاية
بدور : قومي تروشي و صلي و بدلي ثيابك بدل الافلام يا عمري لاحقين عليها
بدور تطفي التلفزيون
دلال : ليش يالخايسة ليش
و قاموا يتهاوشون
سارة طلعت من غرفتها : يالله وش هالزعاج عالصبح ..
ماحد رد عليها ماحد فاضيلها
البنات تروشوا و لبسوا مابقي الا سارة
رولا : سوير وينك
سارة : يلا يلا جاية
طلعت سارة و لابسة شورت قصير مرة و بدي و بطنها طالعة
ماكان شيء عيب بالنسبة لها هي بأمريكا و عاشت حياتها كلها هناك
دلال تلبس فاصخ بس مو مثل سارة يعني بنطلونات جينز و تي شيرت
نهال و بدور و رولا يتغطون و لبسهم طويل و محتشم بس نهال ما تلبس غطا على راسها
ركبت سارة سيارتها (( اللي كانت هدية عيد ميلادها اللي فات من ابوها )) الفراري و جنبها نهال طبعا و ورا البنات الثلاثة
بدور باسلوب عربجي و استعباط تكلم سارة : اقول سارونة طال عمرك احنا ما فطرنا
سارة : وش تبغيني اسويلك يعني
نهال : وقفي على ستار بكس ناخذ شيء ناكله
سارة و تطبع بوسة على خد نهال : تآمرين يا نونو
بدور : اموت على الحب و الهيام
البنات : ههه موتي يالعربجية
سارة لبست النظارة الشمسية و داست على البنزين
دلال : شفيك تبغين الشرطة تمسكنا هالحين عالصبح
سارة : ههه لا بس بسويلكم شوية اكشن
رولا : اقول بنات ايش تتغدون اليوم ؟
نهال : يا فتاح يا عليم مزلنا ما فطرنا و هذي تفكر في الغداء
البنات ضحكوا كانوا مرة رايقين اليوم
سارة وقفت على ستار بكس
سارة : تنزلوا و لا اجيبلكم و اجي
دلال و بدور : لا ننزل طبعا
نزلوا كلهم
كان في ثلاث شباب ملامحهم مرة عربية و خليجية بعد
سارة : اقول بنات لا تحاكون عربي عندنا عرب هنا
بدور : يالمفهية احنا لابسين حجاب
سارة : و اذا يعني في امريكان يلبسون حجاب
نهال : خلاص خلاص لا تحاكون عربي و خلاص
سارة شكلها مرة امريكي بس و نهال عيونها زرقاء و بشرتها بيضا بس شعرها اسود لان امها سويسرية و ابوها سعودي
باقي البنات اشكالهم مرة عربية
واحد من الشباب يتحرش : اموت على الوردي انا
الثاني يكمل : فديت السعودية انا
الثالت يكمله : و اهل السعودية
سارة اللي كانوا يحسبونها امريكية و ما قربوا منها
:: اوف يا شين السعوديين بأمريكا
الثلاثة استغربوا ان هذي الفاصخة عربية
سارة بغرور و تتمايل في مشيتها : بنات يلا ما عندنا وقت نضيعه مع كذا اشكال
بدور : الخايسة ضيعتهم علينا
دلال : وش تسويلها جربي احكي معها تلعن ابوك و امك
نهال راحت تشتري و البنات يستنوا فيها :
(( بعد الترجمة ))
واحد موكا و اربعة كابتشينوا و اربعة كروسان
اشترت و طلعت للبنات لقتهم يتهاوشون مع سارة
نهال : شفيكم
سارة : يبغون يرقموا الشباب
نهال : صدق ما عندكم سالفة
سارة : اي و الله ههه


التعليقات (7)
! أجمل ابتسامة !
! أجمل ابتسامة !
رولا : المهم بطني تصوصو وين الاكل
نهال : يلا نركب السيارة الاول لا نتأخر عالمحاضرة باول يوم
ركبوا السيارة و اكلوا
وصلوا الجامعة متأخرين طبعا
البنات شكلهم مرة مميز بالشارع خمس بنات كشخة و حلوين
سارة تجري و ماسكة دلال بايد و بدور بالايد الثانية و كلهم ماسكين في بعض
ننهال : بسرعة يؤؤؤؤؤ علينا اكيد قفلوا الباب و اكيد ما راح ندخل
سارة : اقول بلا حكي ماله طعم و بسرعة نونو تقهريني اذا تفلسفتي
بدور : قول استنوا حجابي بيطير
نهال : و هذا وقتك انتي معها
بدور : وش اسوي
سارة : يلا معليش يلا صلحيه دودي نستناك
صلحت حجابها و راحوا لين وصلوا الكلاس
دخلوا و كانت المحاضرة بدت بالفعل
الدكتور (( بعد الترجمة )) : نعم ؟
سارة طبعا اللي تحكي نيابة عن الجميع شخصيتها مرة قوية
سارة : نحن ندرس هنا و هذا اول يوم نعدك بالا نتأخر مرة ثانية
الدكتور : اسف و لكن المحاضرة بدأت من ربع ساعة
سارة : و لكن يا دكتور
الدكتور يقاطعها : تفضلي و لكن ارجوا الا
سارة تقاطعه و هي داخلة : ذلك لن يتكرر ابدا شكرا
شباب جالسين جنب بعض بالجهة الثانية
احمد : يلعن ابو الملامح كحلوا عيونكم بالحلا اقول يابوي هذي امريكية اكيد بتكون حلوة
مهند : الا شوف اللي معها على يسارها (( يقصد دلال ))
عبد الرحمن : بس هذولا عرب اللي معها لا و سعوديات بعد
بدر : قصدك الوردي و الازرق
عبد الرحمن : اي شكلهم مرة سعوديات
رائد : الله يلعن ابليسها اللي في الاحمر لايق عليها مرة هذي يا امريكية يا روسية
احمد : لا بس شعرها اسود يالدلخ
رائد : و اذا
البنات ما لقوا مكان غير لثلاثة بس
قامت سارة و نهال يدورون مكان مافي مكان الا قدام الشباب
جلست هي و نهال
احمد : الدنيا مبتسمة ليا اليوم و الحظ يضحكلي اليوم شصاير
رائد : اي و انا بعد
مهند : الله يفشلكم الحين بيسمعونا
عبد الرحمن : هذولا مب عربيات يالمفهي ما يفهمون كلامنا
سارة سمعته تعمدت تحرق دمه : لو سمحت
الشباب انصدموا
سارة : محنا قادرين نركز
سارة تضحك في سرها و نهال ودها تقتلها : ليش سويتي كذا الحين ما عاد نخلص منهم
سارة : بالعكس الحين بيسكتوا لانهم يدوروا في الشقر يا حلوة
نهال : بالله احلفي يا شيخة و احنا شنو
سارة بغرور تغيظ نهال : و ليش تجمعي (( ترمي بشعرها لجنب )) انا بس شقراء
نهال : انتبهي على نفسك بس لا تطيحين بشعرك
سارة : ههه
الدكتور : هدوء من فضلكم واعطا سارة و نهال نظرة تسم البدن
سكتوا ...
في الجهة الثانية البنات يحاكون
دلال : شوفي المفهيات تشوفيهم تقولي دوافير من كثر التركيز
رولا : ههه حرام عليكي سارونة شكلها طفشانة تعرفيها كيف تمل بسرعة
بدور باسلوب عربجي : اقول طال عمركم انا ابغي اركز
رولا : ههه من امتي
دلال (( و تضربها بخفة على كتفها )) : صرنا دوافير ها ...ههه
بدور تأشر لسارة و نهال : هيه بنات افتحوا البلوتوث
سارة و نهال : اوكيه
فتحوا الكل
دلال : وش هذا المدرج كل فاتح
بدور : لا تنسي يا ماما ان اغلبهم عرب
دلال و تناظر موبايلها : ايه واضح
سارة تأشر لرولا : وش نكك
(( الشباب مركزين علشان يرقمونهم ))
رولا : انعم بنوتة
واحد لبناني وراها سمعها : تأبر البي الانعم بنوتة اسم على مسمي
رولا تضحك بخجل : تسلم
بدور و دلال بيموتون من الضحك : صدقت نفسها
رولا عصبت : كلي تبن انتي معها
رولا حالمة بزيادة و نعومة و هادية مرة امها لبنانية و ابوها سعودي عايشين بلبنان و حالتهم المادية جيدة جدا
سارة ترسل : فاتوكم المزاين
بدور : الله يلعن ابليسك يا شيخة ياريتني جيت جنبك
فاتونا المزاين
دلال : احلفي انتي مع وجهك
سارة تشوف دلال تتريق على بدور و انفجرت ضحك
الدكتور : انتم الخمسة تفضلوا للخارج لو سمحتم
نهال : و لكن يا دكتور ...
الدكتور : للخارج
سارة (( ودها تضحك موت )) : يلا بنات (( تأشر لباقي الشلة ))
أحمد : يلعن ابو الفشيلة من اول محاضرة طلعوا برة ههه
مهند و عينه على دلال : يا لبيه قلبي على العيون العسلية
رائد : خليك مع الاحمر نفسي بس اعرف من وين جايين هذولا البنات
احمد و ما نزل عينه عن سارة لحظة : من القمر او من الجنة
عبد الرحمن : جبتها و انت الصادق
بدر يناظر بدور : ههه خلوكم مع العربجية
الشباب كلهم : ههه
الشباب كلهم : ههه
البنات طلعوا
سارة تغيظ دلال : اقول نونو شفتي هذا اللي ورانا كيف يطالع دلال
دلال و ما تدري عن شيء : منو ؟
سارة بغرور : سلامتك .. تامر حسني
ههه البنات كلهم ضحكوا
سارة تموت على شيء اسمه تامر حسني مثل حياتها
دلال : لا تركته لك هذا التامر تبعك
سارة : يا يا قلبي بيموتني بس اسمه
بدور : ههه اثقلي ياالهبلة
رولا : اقول بنات نفسي اسافر لمكان
سارة : وين مثل وين و حنا نروح
دلال : ام
بدور : وش رايكم نروح ديزني لاند
سارة : و الله فكرة هذي سهلة بس .... (( ما كملت كلامها ))
مر قدامها واحد خلى عيونها تدمع
البنات سكتوا لانهم عارفين السالفة
وش اللي ممكن يخلي سارة تدمع عيونها ... سارة اللي دايم تبين نفسها قوية ... سارة بنت الملياردير اللي طلباتها في غمضة عين تستجاب ..
سارة المغرورة ... ملكة الجمال ... اللي في عيونها من البراءة ما يكفي لنشر السلام بالعالم ...؟؟ وش ممكن اللي يخليها تبكي و تنهار ؟؟
و هل راح يصير من سفر البنات لديزني لاند ؟؟
وش راح يصير في نهال و حبيبها اللي تركها هل راح تعافه و تنساه ام الايام ما تقدر تنسيها حبها اللي عاشت معاه ثلاث سنين بحلوها و مرها ؟

! أجمل ابتسامة !
! أجمل ابتسامة !
رولا : سارة انا ....
سارة حطت ايدها على فم رولا بحنان و عينها مزالت على الشاب اللي مر
: لا تكملين رولي ...
سارة و تمسح دموعها : يلا نرجع البيت
سارة ركبت السيارة و دموعها على خدها سارة القوية او اللي تبين نفسها دوم قوية
ركبوا البنات من غير و لا كلمة
ولعت شريط تامر حسني
(( اللي تعبني و معذبني مش انك تنساني .. ان اللي ما بينا يكون بينك و بين حد تاني
يعني خلاص راحت عليا ... يعني خلاص مبقتش تأثر فيك عينيا ...))
طب قل ما تمشي خليني ابكي في حضنك شوية ....))
و سارة بدأت تشهق ..
نهال و خايفة موت على سارة : سارونة حبيبي كم مرة الدكتور قالك الزعل مو حلو علشانك و بعدين
سارة تقاطعها : نونو بليز تكفين لا تزيدي و لا كلمة ثانية
وصلوا للبيت نزلوا البنات و سارة مستنية انهم ينزلوا
بمجرد ما نزلوا سارة داست على البنزين و راحت
رولا : سارة وين رايحة
نهال و بتبكي : سارونة تكفي
سارة اختفت عن الانظار
البنات دخلوا ودهم يبكون على حبيبتهم اللي اكثر من اختهم ماحد يعرف اذا زعلت سارة وش ممكن تسوي
...
نهال تبكي : ياربي يا سارونة ليش تسوي كذا يعني هو آخر الدنيا
رولا : انتي اكثر واحدة تعرفي وشكثر سارة كانت تحبه
بدور : لا تقولي كانت هي مزالت تحبه الا تموت فيه
دلال : بس واحد عافها تعفه
نهال : مو سهل مو سهل و انتم تحكوا و خلاص
بدور : اجرب ادق عليها
بدور دقت على سارة رن موبايل سارة في شنطة نهال
نهال تبكي مب فاضيتلهم
بدور : احم احم نونو
نهال : شتبغي انتي الثانية
بدور : موبايل سارونة في شنطتك
نهال : اه منك يا سارونة حتي الموبايل حاطته بشنطتي علشان ما نتصل فيها
استمر الحال على كذا لغاية الساعة 2 الليل
نهال : انا لازم اروح للشرطة
دلال : لا وشدعوا الشرطة نهال الحين بتجي
نهال و منهارة تصارخ على دلال : انتي ما عندك احساس سارة برة البيت من الساعة 12 الظهر و الحين 2 بالليل و ما رجعت
نهال بتكمل كلامها سمعوا صوت مفتاح الباب
سكتوا
بدور تجري لسارة : سارونة يالخايسة كذا اقلقتينا عليكي نهال كانت بتموت
نهال و تبكي راحت ارتمت على سارة
سارة عصبت : كم مرة قلت لا تخافون
انا بروح انام ................
البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدور : يلا نونو نروح انام حنا بعد ...
راحوا كل وحدة لغرفتها
رولا و النوم مجافيها خايفة على سارة تسوي شيء ثاني
قامت شافت نهال لقتها نايمة و دمعتها على خدها غطتها زين و باستها على خدها و طلعت على اطراف اصابعها
راحت لغرفة سارة
اول ما دخلت انفجعت فاجعة مو طبيعية
التكييف عالي (( هذي بتقتل نفسها )) راحت للريموت وطت التكييف على الآخر
سارة : ليش ؟
رولا : انتي بتقتلين نفسك
سارة : و ليش اعيش في رايك ؟
رولا ارتمت بحضن سارة تضمها و تبوس راسها : و انا لمين تتركيني ؟
انا ما اهمك ...؟؟؟
سارة تبكي و ضمت رولا : يا قلبي لا طبعا
رولا : تكفين سوير انسيه هذا اللي اسمه راشد
سارة تبكي : انا احبه يا رولا بالرغم انه تركني و خاني مع وحدة ما تستاهله بس انا احبه
رولا : اللي باعك بيعيه يا سارونة ...
سارة : خلاص رولي تكفين ..
رولا : خلاص خلاص اتركك تنامي الحين
سارة : (( و تمسك قميص رولا )) : تكفين رولي نامي معي اليوم
رولا بحنان و حب العالم كله في عيونها : طبعا يا قلبي انتي
بس لا تاخذي الغطا كلهسارة : ههه حاضر بس انتي لا تاخذي السرير كله
رولا : ههه اللي يسمعك يقول ابنفجر من السمنة
سارة : مو يقول هذي حقيقة (( سارة تكذب لان رولا رشيقة ))
رولا : كلي تبن (( رمت في سارة المخدة ))
سارة : اعلنت الحرب
قامت فوق السرير و رمت في رولا المخدة و نطت فوقها
سارة و رولا : ههه خلاص هدنة
و استرخوا فوق السرير
رولا : سارونة غنيلي
سارة : ههه وشدعوا
رولا : حرم السيد تامر حسني
سارة : احم احم اوكي اغنية ايش تبغي
رولا : بتغيب
(( جت عالجرح ))
سارة بتردد (( اوكي حاضر ))
سارة صوتها رومانسي مرة و حنين
و حلو و هادي ...
(( بعيش على ذكري كانت ما بينا من سنين و بنادي باعلي صوت ليا انت فين حبيبي ارجع انا بناديلك ))
سارة تبكي
و بخاف يتعذب قلبي اكتر من كدة و اعيش عمري اللي جاي بالشكل ده حبيبي ارجع انا بناديك بتغيب و انت اللي على بالي و انت كنت مش غالي يبقي مفيش غالين و تسيب يا حبيبي جوايا اشواقي و هوايا و تروح لناس تانين ))
سارة شقهت ...
و رولا تبكي بس ما تبين لسارة
رولا : خلاص سارة ....
سارة تكمل : و دده مين يعوض قلبي عن لحظة لقاك و ايه معني الحياة لو مش معاك
و ليه قلي انا هنت عليك (( سارة تشهق و تقولها بصوت اعلي شوي ))
ايام حبيبي لا يمكن اوصفها بكلا ايام معرفش ليه فاتت قوام ياريت انسي و اعيش بعديك ))
دمعة رولا نزلت على ايد سارة
سارة تمسح دمعة رولا اللي فضحتها دموعها
سارة سكتت و انهارت بكي
رولا (( انا غبية ما صدقتها نست شوية جيتها عالجرح ))
و ناموا الاثنين
نهال صحت الصبح فتحت عيونها ما لقت رولا بسريرها
غريبة وين راحت مستحيل تصحي قبلي هذي اكسل وحدة فينا
صبت من سريرها مرعوبة ليكون صارلها شيء
دورت عليها بالمطبخ ما لقتها و لا بالحمام و لا عند دلال و بدور
دخلت غرفة سارة بشويش لقتها نايمة بحضن سارة
نهال ضحكت ضحكة خفيفة : يا عيني عليهم شكله كان في عزاء هنا امس
طلعت بدور طبعا تمشي بشويش علشان تدخل الحمام هي الاولي
نهال : لا تحلمين
بدور : ههه خرعتيني يالخبلة
بس راح ادخل
نهال دخلت و قفلت
بدور : نونو بليز انت تطولي بالحمام
نهال : انزلي للحمام تحت
البنات كانوا ساكنين مع سارة اللي بيتها من دورين بيت كثير حلو و راقي
الدور الارضي عبارة عن مطبخ و صالون و صالة فيها شبه سينما و افلام
و حمام تحت و باك يارد يجنن ...
و فوق غرف البنات ثلاث غرف و غرفة للكومبويتر (( طبعا فيها ثلات كومبيوترات و خمسة لاب توبات ...
نهال تلعن بدور و نزلت للحمام تحت
سارة صحت من نومها و غطت رولا لانه كان مزال بدري على الجامعة ..
سارة عندها حمام بغرفتها تروشت و صلت و بدلت ملابسها و استعدت للجامعة
طلعت دلال لابسة جينز مرة ضيق و بلوزة فاصخة و هي جسمها حلو طالعة تجنن و لابسة حلق كبير في اذنيها
سارة مرت من جنبها
دلال : احلي صباح على احلي ناس بنات المرخ (( المرخ اسم عائلة سارة ))
سارة : يلعن ابو الحلا ايش هذا و تصفر و هي تناظر دلال من فوق لتحت
دلال تلف على نفسها بغرور مصطنع : اذبح مو ؟
سارة : الا تذبحي بس مو احلي مني
دلال : بدينا في مشكلة الغرور من جديد
سارة : ههه و باست دلال و كملت طريقها
سارة كانت لابسة تنورة قصيرة حمراء و بلوزة سوداء فاصخة تكشف اكثر ما تستر و كعب اسود عالي مرة يخليها تتمايل بمشيتها مثل عارضات الازياء و لابسة حلق الماس و عقتد فيه حجر كريم احمر و مسوية ميك أب صارخ على الاحمر و هي بيضاء طالعة تجنن
نهال طالعة مثل البنوتة الصغيرة في اللون الوردي الهادي مرة و لابسة فيونكة وردية في شعرها الاسود مع الملامح البريئة و ميك اب وردي هادي ....
بدور لابسة جينز واسع و بلوزة سوداء ضيقة شوي و لافة حجابها بطريقة حلوة و ما عاملة ميك أب كثير بس راسمة عيونها بالاسود (( لزوم العربجة ))
رولا لابسة اخضر اليوم اول ما شافوها البنات
صفرت بدور : اموت عالوطنية انا فديت اهل السعودية انا
رولا : انطمي يالهبلة
البنات ضحكوا
سارة : يلا لا نتاخر عالمحاضرة مثل امس
نهال : ايه و الله بسرعة
و راحوا البنات
بدر : اجت شلة الانس
عبد الرحمن : فديتهم انا هالشلة
مهند : يا حليلها هالعيون العسلية
بدر : تكفي هنود عورت راسنا بها روح رقمها و خلصنا
مهند : اما انك دلخ وش اقلها ابي ارقمك لو سمحتي
رائد : هس الحين بيسمعونكم
البنات لقوا مكان ورا الشباب على طول
رولا : اف هذولا اللي امس
نهال : وع السعوديين ورانا ورانا
سارة : اسكتوا بنات خلاص المحاضرة بدت
بدور : فديتهم الدوافير انا
دلال : ههه
***********************
في جهة ثانية في السعودية تحديدا في الرياض
في بيت بدور
شدعوا يابو محمد الحين تتزوج خيرلها و لا تكمل دراستها احسن
ابو محمد (( ابو بدور )) : الحين باعثينها لامريكا علشان من ثاني سنة حضرتك تقوليلي ازوجها
ام بدور : البنت بيت زوجها احسن مكان لها
ابو محمد : طيب خليها تكمل دراستها الاول
ام بدور : لا الناس قالولي انهم مستعجلين و يبون رد ...
ابو محمد : اللي تشوفيه اتصلي على بدور و خوذي رايها اقول خوذي رايها مو تغصبيها
ام بدور : انزين عرفنا ...
ام بدور : الحين اجرب ادق عليها
ابو محمد : صبري يا ام محمد نسأل على الرجال الاول بدل ما تجي و بعدين ,,,
ام محمد قاطعته : الرجال مهندس كبير و امه صاحبتي من فترة كبيرة و رجال سنع و ما عليه كلام
ابو محمد : و لو لازم نسأل عليه
محمد نزل من فوق متكشخ و متعطر : شفيكم صوتكم طالع لفوق
ام محمد بفرحة : اختك انخطبت يا محمد عقبالك
محمد : امين ...
ابو محمد بحزم : بعد ما تثبت نفسك بالشغل الاول
محمد يشتغل مع ابوه بالبنك ... قرر يثبت نفسه بسرعة علشان يتزوج حبيبته بنت عمه و حلم طفولته لين المراهقة و متفقين على الزواج يعني شبه خاطبها ..
محمد : ابشر طال عمرك
*****************************
بعد ما خلصت المحاضرة (( على خير )) طلعوا البنات و الشباب يحاولون يحتكون
مهند : يلعن ابو العسلي
دلال و عرفت انه يقصدها : شف من يعطيك وشه خسيت يا قليل الذات
الشباب يضحكون شماتة على مهند
سارة : صدق انهم فاضيين
بدور : هيه انتم يا ماما انتي و وياها لا تضيعوهم علينا
نهال : زين روحيلهم لا تجيبيهم هنا ههه
رولا ودها تقهر سارة : انا بروح معك دودي
سارة و تقلد رولا : انا بروح معك دودي روجي مع وجهك انتي و هي
نهال : ههه
موبايل سارة رن
نغمة
صدفة و من بين كل الناس علقني
من يوم شفته و عيني جت في عينه
حسيت في عيونه شيء حلو يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
سارة : هس هذا دادي
سارة : هاي دادي .... اي ميس يو دادي سو موتش ((imiss u dady soo much ))
متي بشوفك دادي ؟؟؟؟ مامي ؟؟ لا ما رحتلها ليش دادي ؟؟
اوكي بروح اشوفها
باي دادي كال مي سوون (( call me soon ))
سارة و دمعتها بتنزل : واحشني
بدور و هي تضم سارة : بتشوفيه قريب
سارة : بس هو بالسعودية
بدور : و اذا ... الحين بس تجي اي عطلة قريبة بنروح السعودية
*****************************

! أجمل ابتسامة !
! أجمل ابتسامة !
وش رايح يصير في سارة هل راح تسافر السعودية و تشوف ابوها اللي ما شافته من سنة فاتت ؟؟ و هل راح تسافر لامها و تزورها مثل ما وصاها ابوها ؟ وش راح يصير في نهال و حبيبها اللي تركها و قالها انه ما يبغاها ؟ وش راح يصير في بدور هل راح تتزوج و تترك البنات و ترجع السعودية ؟
الجزء الثالث
سارة وقفت على مطعم تشيليز : بنات تتغدوا في المطعم و لا ناخذ تيك اواي
نهال : وش رايكم ؟
بدور : خلونا ننزل
رولا تايدها : اي خلونا ننزل نغير جو ملينا من قعدة البيت
دلال : يلا ننزل
نزلوا البنات و قعدوا على طاولة في الزاوية و المطعم مرة راقي وهادي
سارة : اتس فيري كوايت (( انه هادئ جدا ))
دلال : يس وي كان سي ذات ههه (( نعم نستطيع ان نري ذلك ))
سارة : هاهاها و تقول بصوت واطيء (( بايخة يا بايخة ))
بدور : بنات شوفوا المزيون اللي جالس هناك
نهال : تكفي دودو و انتي لو تشوفي زبال تقولين مزيون
سارة : باين عليه امريكي
بدور : يا حظي الشين
سارة : شوفي وش راح اسوي
قامت سارة تبغي تضحك البنات يغيرون جو
قامت بتنورتها القصيرة مرة خبطت في الرجال اللي جالس
سارة : اوه ام سو سو سوري (( انا اسفة جدا ))
الرجال : اتس اوكيه و ما شاف سارة نزل يجيب المنيو اللي طاحت منه
و يشوف كعب سارة العالي و سيقانها البيضاء الرشيقة
الرجال ارتبك و سارة التفت و قالت : اكرر اسفي
الرجال : هي يمكنني ان اعزمك على الغداء
سارة : اوه اود ذلك و لكت صديقاتي معي
البنات بيموتون من الضحك
دلال : الخايسة
بدور : علقت الرجال و خلته يعزمها على طول
نهال بطفش : ما تكبر عليها
رولا : الا قولي ما تكبر على جمالها بسم الله ما شاء الله الله يحفظها
سارة و جاية تتمخطر بالكعب العالي : ههه خليته يعزمني
قلتلكم ما تكبر على بنت المرخ (( تقولها بغرور و تشيل بشعرها للجهة الثانية ))
سارة : و قولوا ايش صار ؟
رولا : ايش
نهال : ايش يعني ؟
سارة : خذيت رقمه المزيون ههه
بدور : يالخايسة
دلال : استني بس ليعرف انك سعودية يرميكي بالجزمة
سارة : يرمي ام ابوه بالجزمة ما عاش و لا ولدته امه اللي يسوي اللي تقولي عليه ....
سارة و حاسة ان قلبها مقبوض من ساعة ابوها قالها لازم تزورين امك و تطمني عليها هي ما تكره امها بس ما تحبها لانها استغنت عنها و هي بعمر محتاجة فيه لها و لحضنها بعمر الزهور 16 سنة
البنات بعد ما وصلوا البيت
سارة : اوف الحين وش اسوي انا حد يقدر يقولي ؟؟
بدور : انتي مجنونة و لا ايش ... الحين تجهزي شنطتك و تروحي تحجزين تذكرة و تروحين لامك تطمنين عليها و ترجعي ؟
سارة و نطت من مكانها : تذكرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دلال : ههه وشرايك تروحين زحف يعني
سارة : كلي تبن انتي ما اقصد كذا اقصد ما راح تجون معي
نهال : وشدعوا نقطع خمس تذاكر على يومين ؟
سارة : الا انا بقطعها لكم على حسابي و تجون معي
رولا : و وين نقعد هناك يا حلوة يا قمر انتي ؟
سارة : بننزل في شيرتون خمس نجوم انتوا بس تعالوا معي تكفون ماابغي اروح وحدي ...
سارة : بليز
البنات : اوكيه موافقين
*****************
ام بدور : اصبري عليا يومين يا ام عبد الله و الله البنية اتصل عليها بس الخطوط ما تجمع
ام عبد الله : (( اللي خطبت بدور لولدها عبد الله )) عجلي يا ام محمد و اللي يعافيك
ام بدور : حاضر بس اصبري علي يومين
ام عبد الله : ان شاء الله
في شقة الشباب
مهند : اقول رائد شفيك مو على بعضك اليوم ؟ شسالفة ؟
رائد : لا و الله بس افكر في الجوري بعد هلي
مهند : حركات حب و غرام
رائد : شوفوا من اللي يحاكي المغرم في العيون العسلية
مهند : امانة مو تذبح
رائد : الا ... المهم وين راحو عبد الرحمن و احمد و بدر
مهند : بدر في الحمام يتروش و الثانيين طلعوا مدري وين راحوا
******************
البنات في المطار و رايحين لفلوريدا وين ما ام سارة تسكن مع زوجها الامريكي ...
موبايل رولا يرن نغمة : دانتا واحشني ايوة واحشني ايوة واحشني و اعيش ازاي دانا بتحمل بعدي و اكمل علشان عارف انك جاي
شوف بعد دموعي حبيبي في بعدك اد ايه ..
رولا : مو معقولة ماما ....!!
رولا : (( بانفعال )) :: ماما كتير واحشتيني يا تأبري قلبي
كيفك ماما و كيف الين و العنود و كيف وائل و البابا كيفه ؟
رولا : الحمد لله يا ماما كله بخير انتي بس وحشتيني
رولا : لا مو معقول
رولا : لا تقولينها ماما بليز ماني مصدقة نفسي
نهال بصوت واطي : وش فيه ؟
سارة : مدري
بدور : يارب خير يارب
دلال : لا هذي بتبكي من الفرحة
البنات و نفذ صبرهم قالوا مع بعض : شفيك ؟؟؟
رولا : يبعتلكم حمي انتوا التانيين شو غليظين
رولا : لا ماما مافي شيء حبيبتي قوليها الف مبروك ...
اكيد راح اجي ماما ... بس مافيني هلق لانه الجامعة و انتي بتعرفي
خلاص ماما باي
البنات واقفين متنحين
رولا و تحرق اعصابهم : شفيكم ؟
سارة : خلصينا شفيك و شفيها امك شتبغي منك
نهال : وش هو اللي الف مبروك
دلال : و ليش كنتي تبكي
رولا : شوي شوي عورتوا راسي
رولا : الموضوع و مافيه انه الطيارة راح تفوتنا يا حلوين
بدور : اقول قولي شفيه احسن ما اطقك الحين
رولا : اوكيه ههه
رولا : اختي انخطبت
سارة : ههه جد ههه وناسة الف مبروك
رولا : الله يبارك فيك
دلال : و متي الفرح ان شاء الله
رولا : تقول امي بعد شهر
سارة بحماس : يا حليلها العنود راح تتزوج
رولا : ههه اثقلي يالهبلة
دق موبايل سارة ناظرت فيه باستغراب : المفهي منو المفهي و ضحكت اه ههه هذا المزيون اللي علقته في المطعم
بدور : ردي بسرعة
سارة : شفيك ما راح يطير
سارة بنعومة :: هالو ... يس ذاتس مي
اوه ام سوري ام بزي ناو كال مي لايتر
و سكرت من غير ما تستني الجواب
نهال : ههه تعجبيني
بعد الترجمة
(( الرحلة رقم 114 تتوجه الي الطائرة حالا ))
البنات يسولفون ما اخذوا بالهم الا دلال
دلال : بنات رحلتنا
نهال : جد يلا بسرعة
خذوا اغراضهم و راحو يسرعوا
ركبوا في الطيارة و كانو في الفيرست كلاس (( الدرجة الاولي ))طبعا علشان سارة بنت المرخ مو أي حد
و جنب بعضهم خمس كراسي بالنص
سارة طفشانة
بدور اطالع مجلة كمال اجسام (( خ قلتلكم عربجية ))
دلال تعدل ظوافرها بالمبرد و تحط عليهم منيكير لزوم الكشخة
نهال تكتب شعر حزن و الم كعادتها
رولا سرحانة تفكر باختها اللي بتتزوج و للحين مو مستوعبة
قالت بسرعة : بنات
بنات
سارة : وجع شفيك
رولا: ابغي اقول اكيد بتروحون معي لبنان صح
نهال : شرايك انتي يعني ما نروح معك يالمفهية
سارة : اكيد بنروح يا بعد قلبي
دلال : الا قلتيلي هو متي ؟
رولا : انتي عندك اعراض الزهايمر قلنا بعد شهر ..
بدور مو معهم
نهال لسارة تأشر : شتسوي ؟
سارة بضحكة خفيفة : ههه مدري
دلال و سحبت المجلة من ايدها بسرعة خطفتها خطف
بدور : يالخايسة
دلال (( ببرود )) : حبينا نشوف في شنهو مندمجة
بدور و خذت منها المجلة : اقول بلا لقافة لاكفخك الحين
دلال : وع كمال اجسام
بدور طنشتها و كملت شغلها و سارة و نهال ميتين على نفسهم ضحك
اما رولا سرحانة في اختها و كيف بتصير عروسة و معقولة تتجهز و انا مو معها .... ياربي وش اسوي
سارة : الحين هذي شتبغي ؟
نهال : منو
سارة : اللي يسمونها امي
دلال : عيب سارونة هذي امك
سارة تقلد حزم دلال اللي مو راكب عليها : عيب سارونة هذي امي
(( رمت بظهرها على الكرسي )) تكفين لا تلوعي كبدي بسيرتها
نهال : سارونة شفيك لا تقولين كذا هذي امك فوق كل شيء
سارة بجد : أي امي اللي رمتني و انا 15 سنة ما اعرف من الحياة غير ضحكتها ...
البنات سكتوا سارة معها حق ....
هدوء لغاية ما وصلت الرحلة لفلوريدا
البنات توهم يستنوا في شنطهم رن موبايل بدور
بدور : غريبة هذي ماما
نهال : وش تستني ردي عليها بسرعة
بدور بصوت فيه شوية خوف شتبغي امها بعد : الو
ام بدور : اهلين يا يمة
بدور : و صوتها فيه بحة خفيفة : اهلا يا يمة بغيتي شيء ؟
ام بدور : ابغي اكلمك بموضوع برضايا عليك يا بدور يا بنيتي
بدور خافت اكثر لا تقوللها ارجعي كملي دراستك بالرياض
: نعم يمة سم
ام بدور : جاك عريس و حنا وافقنا عليه يا يمه و الحين لازم ترجعي الحين الحين
بدور و رجولها ما شالتها من الصدمة : ع ... ع ... عريس يا يمه
البنات كلهم لفوا عليها
ام بدور بفرحة : الا عريس يا يمه و ما عليه كلام و لازم ترجعي
بدور عصبت : و دراستي يا يمه
ام بدور : الحين الزواج اهم و البنت مالها الا بيت رجلها يا بدور سمعين الكلام و ارجعي الحين
بدور : يمه مقدر يمه سامحيني بس و الله مقدر لازم اخلص دراستي
ام بدور بحزم : انا قلت كلمة سمعين الكلام و انتي ساكتة و سكرت السماعة
--------------------------------------------------------------------------------
بدور جلست على الكرسي و عيونها مغرقة : انا ... انا ...
سارة : بدور شفيك قولي الحين شفيك
بدور حطت ايدينها على وجهها و صارت تبكي بحرقة
نهال : بدور .. دودي شفيك حبيبي قولي ...؟؟؟
بدور شهقت : تبغاني ارجع علشان اتزوج قالتلي جاني عريس
دلال : كيف ترجعي و دراستك
سارة : اصبري عليا بس نلاقي حل دودي لا تبكين
رولا : خلاص عاد دودي ما راح ترجعي و نلاقي حل
بدور ارتاحت شوية بوقفة البنات بجانبها و تمسح دموعها بطرف كمها : ان شاء الله يله مشينا لا تقلبوها نكد عاد
البنات : ههه
نهال : حنا في فلوريدا صح شرايكم نروح ديزني ورلد ...
سارة : كيف راحت عن بالي و اله فكرة بدل الفشلة اللي رايحينلها
دلال : الا تروحن لها و بعدين ديزني وورلد ...
في جهة ثانية في لبنان
ام رولا : لول الف مبروك يا عروسة
العنود و مستحية مرة : الله يبارك فيك يا امي
ام رولا : يسلملي هالحياء يارب
ابو رولا : مبروك يا بنتي
العنود : الله يبارك فيك ابي
مروة صحبه العنود : يلا جهزي حالك مشان نروح للسوق نشتري شوية اغراض عرسك بعد شهر بس يدوب نلحق ...
ريم (( برضوا صاحبة العنود )) : أي و الله هيدا الجهاز للعروس كتير صعب اساليني انا
ريم متزوجة و عندها بيبي ... اسمه عصام ...
العنود : أي ثواني بس بلبس و نروح ع طول ..
قدام بيت ام سارة
سارة وقفت مبلمة قدام البيت ... ما قدرت ترن الجرس
ناظرت البنات وراها : وه ياربي وش اسوي
دلال تتصنع الحماس : انا اقولك ايش تسوي ...
سارة بانفعال : ايش الله يخليك
دلال : تدقين الجرس ههه
نهال و بدور و رولا : ههه
سارة : و الله انك خايسة
سارة مثلت القوة و دقت الجرس
فتحت وحدة طويلة شقراء رشيقة بس مو بجمال سارة سارة احلي منها بكثير هي ام سارة
ام سارة و تحضن سارة : سارة اوه بيبي أي ميس يو
سارة من غير نفس و ضايق خلقها :هاو ار يو مام ؟
ام سارة : بعد الترجمة انا بخير و انتي كيف حالك
سارة : بخير (( بتمتمة )) دامك بعيدة
ام سارة سمعتها بس ما فهمت عليها
رولا قرصتها في كتفها
رولا : هاي
ام سارة مستغربة من هذولا اللي يلبسون حجاب : هاي
باقي البنات : هاي مسز جونسون (( جونسون اسم عيلة رجلها الامريكي اللي تزوجته بعد ابو سارة ))
ام سارة بلطف : هاي (( بعد الترجمة )) تفضلوا سررت بوجودكم
البنات دخلوا و قبلهم سارة و هي تقوللهم بهمس : تكلموا عربي
البنات بضحكة خفيفة : ههه ة الله انك خبلة
تمددت سارة على الصوفا (( الكنبة ))
و جلسوا البنات ...
سارة : ياربي طفش
ام سارة : المعذرة ...
سارة : لا شيء مهم
ام سارة بهمس في اذن سارة : لا يوجد مكان كافي لصديقاتك .. و بالمناسبة لم تعرفينا ...
سارة : بالتاكيد لن يناموا هنا (( و تناظر البيت بقرف )) مع ان البيت راقي بس ماهو بمستوي سارة المرفه
سارة : مامي ... و تأشر على بدور : بدور
و رولا ... دلال ... و نهال حبيبة قلبي ... كلكم حبيبات قلبي
سارة : نستأذن
ام سارة : الي اين
سارة : الي هوتيل طبعا ...
ام سارة : الن تنامي هنا ؟؟؟
سارة : لا سانام مع صديقاتي ...
ام سارة : لم تخبريني بسبب مجيئك ؟؟؟
سارة و كان د عاطيها كف على وجهها ... يعني هي للحين ما تبغاني و لا اشتاقت لي ... ما راح اقلها ان بابا اللي بعثني لها اللي مثلها ما ينعطي قيمة
سارة بذكاء و مكر : ابدا البنات يريدون زيارة ديزني وورلد قلت امر عليك حتي اري طريقة عيشك (( و تناظر البيت )) السعيدة
سارة تجاهلت نظرات امها المصدومة و قالت : يلة مشينا بنات
البنات مصدومين
رولا : انتي مع وجهك كيف تحكي مع امك كذا
بدور : صدق انك ما تستحي
سارة لفت عليهم و قالت لدلال : ما تريدين تقولي شيء انتي بعد
دلال خافت : لا
سارة : و الله هذا اذا عاجبكم ... و مشت قدامهم و تركتهم .....
في الهوتيل سارة و نهال و رولا بغرفة
و بدور و دلال بغرفة ثانية ...
سارة : يلا نروح للبنات لنشوف ايش نتغدي
و طلعوا
خبطوا على باب الغرفة بقوة
دلال فزت من مكانها من لخوف
و بدور طلعت من الحمام لافة المنشفة عليها ... يا ساتر شفيه
دلال بخوف : مدري
و البنات برة يخبطوا بقوة
فتحت دلال الباب
الله يرجكم خوفتونا
البنات ماتوا ضحك : ههه
نهال : يلا وين تتغدوا
بدور : وين على الله نحن هنا
رولا : بسرعة يالعروس ههه
بدور شالتها بنفسها ظنت ان رولا تعايرها علشان مكالمة امها بخصوص الزواج
رولا فهمت على بدور : دودي حبيبي و الله مو قصدي انا قصدي عروس علشان لساتك بالحمام و احنا جاهزين
بدور و عيونها غرقة : و لو عادي رولي ....
نهال : يالخايسة ليش سويتي كذا
رولا : و الله مو قصدي طلعت مني كذا
سارة: انقلعي
دخلت سارة على بدور الغرفة لقتها مقطعة نفسها بكي
سارة : دودي و الله رولا مب قصدها
بدور : ادري يا سارونة و الله ادري بس صحت مواجعي
سارة رفعت راس بدور لجهتها و ناظرت لعيون بدور بحزم
سارة : دودي حنا ما راح نتركك سمعتي ؟ ما راح نتركك ابد و لو يصير ايش ....
بدور ضمت سارة بقوة : الله لا يحرمني منك
سارة : لالالا ازعل قولي الله لا يحرمني منكم اوكيه حبيبي ؟
سارة تمسح دموع بدور : يلا دودي راح نتأخر على ديزني لاند
بدور : ههه بتضلي هبلة مهما كبرتي
سارة ضربتها على كتفها : شوفوا من اللي تتكلم
ان شاء الله تعجبكم البارتات اقابلكم في البارت الجاي
بايو

! أجمل ابتسامة !
! أجمل ابتسامة !
بجهة ثانية
امريكا – كاليفورنيا
رائد : شدعوا يا قلبي انتي كيف ابنساك ....
الجوري على الطرف الثاني من الخط : رودي بليز تكفي ارجع كمل دراستك هنا و لله وحشتني حبيبي
رائد : لا مقدر انا على دلعك حبيبتي
الجوري : انزين ارجع بيبي
رائد : و الله بودي يا حبي انتي و بعد هلي انتي بس و لله مقدر بعدين خلاص حبيبتي كلها ثلاث سنين و ارجع وا نا راح ازوركم بالجازات
الجوري : ثلاث سنين و الله حرام عليك رودي
رائد : خلاص حبيبي اول اجازة انا عندك اوكيه بيبي
الجوري بدلع : اوكيه بيبي
عبد الرحمن طلع من الغرفة و طفشان
رائد : ابتصل عليك بعدين جوارتي اوكيه
الجوري : اوكيه باي
رائد باي
و قفل الخط
عبد الرحمن : شعنده العاشق
رائد : كل تبن انت و الله وحشتني بعد عمري
عبد الرحمن : انزين عرفنا خلاص لا تعور راسي بسيرتها اللي ما تنتهي
رائد : الاخ يغير ههه
عبد الرحمن : و الله الواحد يحب له وحدة كيف اللي امس بالجامعة كذا يحس روحه سنع و عليه قيمة
رائد : شفيك انت
مهند طلع عليهم : اه صدق اللي قال جمال و مال و دلع
رائد قام و مر بجنبه : و قله اخلاق
مهند : شفيك انت الجوري لحست عقلك
رائد : تكفي هالبنت مجننتني
احمد راجع من برة متأخر بالليل
عبد الرحمن : وين يالعريس بدري
احمد : عريس ههه اوعدنا يارب
احمد دق جواله : الو
هلا هلا بالهصوت و صاحبته .... طبعا يا بعد هلي .... اكفي يا قلبي عليك انتي
رائد : ما بصدق الاخ عاشق من ورانا ...
مهند : الا قول ولهان ههه
احمد : دقيقة حبي
انكتم انت معه ....
ايوة حبيبتي ... صدق ... متي .. و الله ههه وناسة .. انزين وافقتي
وناسة ههه فستان الفرح علي يادلوعتي انتي
اجل ... بغيتي شيء ثاني من هنا ... طقم ووشو ؟؟ اوكيه حاضر عيوني تآمرين امر يا قلبي .... باي الله معاك ...
عبد الرحمن : منو الحبيبة
احمد يستحقره : اختي يالحلو ...(( ندي )) <<<بنحكي عنها بعدين
مهند و رائد : اختك ؟؟؟
احمد : اي و الله انا تركت العشق لكم يالحلوين ...
ابنام و مابغي صوت بني ادم ...و لا نسيت مابغي صوت جني ..ههه
و رمي مفاتيحه على الطاولة و دخل غرفته اللي مع عبد الرحمن و نام ...
السعودية – الرياض
بيت نهال
طلال (( اخو نهال )) : تكفي يا يبه و اللي يعافيك سكر هالسيرة انت عارف رأي
ابو نهال بقلة حيلة : لمتي يايبه
طلال و رحم ابوه اللي خايف عليه : لتسخير الله يا يبه يله استأذن
ام نهال السويسرية بس تحكي سعودي زين : على وين على الله ؟
طلال : عندي شغل يا يمه و طلع من غير لا يستني رد من امه
ام طلال و ابوه عوروا راسه في سيرة الزواج يبغوه يتزوج و مختارين له بنت عمه عروسة له و هو مسكر راسه بحجة انه مازال بدري لكن في الحقيقة هو ما يبغي يتزوج لانه ما لقي البنية اللي تأسر قلبه و هو مؤمن بالحب قبل الزواج ...
طلا دخل الشركة بمحل عمله : السلام عليكم
واحد من الموجودين : هلا طلال حياك ..
طلال : هلا ابو فيصل شلونك ؟
ابو فيصل هو ابو فيصل خوي طلال
ابو فيصل : الحمد لله
طلال : شلون فيصل وينه ماهو مبين
ابو فيصل : و الي يسلمك فيصل بدبي
طلال : ههه شدعوا شيسوي بدبي
ابو فيصل : يقول سياحة
طلال : ((في سره )) سياحة يا ملعون و لا ناوي تجيب معاك عروسة من هناك لنشوف اخرتها معاك يا فيصل ههه
ابو فيصل : طلال في شيء ؟
طلال و توه انتبه لنفسه : ها .. لا عمي مافي شيء سلامتك يلا بالاذن
ابو فيصل : تفضل اذنك معك
امريكا – فلوريدا
ديزني وورلد Disney World
دلال : ياي جنان
نهال : يوه جنان بس هذا خيال
سارة : يلا قدامكم اليوم بطوله
بدور : وه (( شغل عرابجة ))
رولا : فشلتينا يالهبلة
البنات : ههه
قضوا اليوم بطوله في اللعب و الصرقعة و الهبال
و طلعوا
سارة : ما بظن بعد كل اللي اكلناه بتتعشوا
نهال : و اللي يعافيك لا تجيبي سيرة الاكل قدامي ...وع بطرش
سارة : ههه خلاص قرفتينا ههه
بدور : و الله وناسة الواحد يرفه على نفسه كلها ثلاث سنين و ننسجن من جديد....
دلال : و اللي يعافيك بنرجع للهمج ههه

! أجمل ابتسامة !
! أجمل ابتسامة !
نهال : حرام عليكم ادفع عمري و ارجع للسعودية بس اشم هواء السعودية
سارة غرقة عيونها : ان شاء اله بترجعوا تشوفوا اهلكم و تتزوجوا ههه (( ضحكة مزيفة علشان ما تقلبها نكد ع البنات ))
رولا : و اللي يعافيكم سكروا هالسيرة
رولا و سارة بيفترقوا عن باقي البنات علشان رولا بلبنان و سارة بتضل هنا بامريكا ...
نهال فهمت عليهم : يله بنات مشينا
دلال : ياي انا بس اشوف السرير ما راح نام لا راح موت
سارة : بسم الله عليك وش ذا الكلام ....
دلال : ههه امزح
ركبوا السيارة و بيرجعوا للهوتيل
رولا : بنات اول ما توصلون ناموا مافي سهر علشان طيارتنا بكرة بدري حيل
دلال : الا هي الساعة كم ؟
نهال : بظن 6 الصبح صح
دلال : الا ... علشان كذا ناموا طول ...
سارة و بدور ردوا : ان شاء الله
بجهة ثانية و نفس الوقت بكاليفورنيا
احمد خذ مفاتيح السيارة و طلع
عبد الرحمن : على وين على الله ؟؟
احمد : ماهو بشغلك
و طلع و سكر الباب بقوة وراه ...
عبد الرحمن : هذا شفيه راكبه جن من كام يوم ...!!!
مهند : شفيك تحاكي نفسك
عبد الرحمن : خليك بحالك يالدلخ
رائد : شباب مو ملاحظين البنات ههه شله الانس غايبين ع الجامعة لهم قريب اسبوع
بدر و طالع من الحمام ينشف راسه بمنشفة و لابس بنطلون خصر و كاشف صدره : ياعمي هذولا بنات فشلة مو جايين علشان الدراسة
رائد : الا في اثنين منهم شكلهم دوافير
بدر : لا تقول العربجية
هند : الا هي وش اسمها ؟
عبد الرحمن يغيظ بدر اللي ملاحظ انه يتكلم عن هذي البنت كثير : هذي طال عمركم اسمها بدور
بدر مات ضحك : ههه و الله لايقين على بعضنا
بدر حالته المادية ممتازة الا فوق الممتازة .. و هو شاب مزيون احلي واحد في الشباب ... و يليه مهند و بعدين احمد و رائد و عبد الرحمن ...
بس كلهم كشخة ....
......................
فلوريدا الساعة 6 الصبح
البنات في المطار
نهال بطفش : يوه بنرجع للملل حق الجامعة ..
سارة : و اللي يسلمك لا تلوعي كبدي بسيرتها
بدور : حنا جايين علشان ندرس اجل شلون اذا بالرياض شتقولون ساعتها ؟
رولا تحاكي لبناني بدلع : ايه يامامي شو هايدا الرياض او بيروت وع
سارة : ههه تصدقي للغة اللبنانية تجنن
رولا : دلوعة لغتنا ههه
دلال ساكتة
بدور و تحب تضايق الكل : احم احم يا عرب ....
دلال : ............................
بدور : يا شعب
دلال : .............................
بدور : ياهوه
دلال : ..............................
سارة : لا هذي شكلها رايحة فيها
رولا قربت من دلال جت قدام عيونها بالضبط : الحلو بشو عم يفكر ؟
دلال : ههه و لا شيء
سارة ضربتها على كتفها ههه قالت و لا شيء
دلال : آآآي وجع ان شاء الله
سارة : الا جد بشنو كنتي سرحانة يالقمر
دلال : و لا شيء
دلال (( آآه منك يالمزيون خذيت عقلي بهلاسرعة .. لا وش قاعة اخربط انا ... انا احب حد بعد كل طعناتي بالحياة ... لالالالالا ... بس شكله جد حلو ههه ... عاد اثقلي يا دلولة مو معقول من معاكسة وحدة بتوقعي في غرام شاب ما تعرفي عنه شيء ...تقصد مهند ))
سارة : راحت من جديد ...ههه
بدور : بنات هذي رحلتنا ...
نهال : زين يلا يلا بسرعة
و ركوا الطيارة و سكتوا هدوء
رولا تفكر باختها اللي بتتزوج و تتمني لو انها معها الحين علشان تجهز معاها .....
نهال : مجروحة في قلبها بسكين الغدر و تغرق عيونها ما حد حاس اللي حاسة فيه صحيح البنات يوقفوا جنبها بس جرحك ما تحس فيه الا انت ...
بدور خايفة من المستقبل من عريس الغفلة اللي ورطوها فيه وش بتسوي الحين بترجع و تترك البنات و دراستها يالله قديش محتارة وش تسوي
دلال تفكر بمهند و كيف جريء و دمه خفيف دخل عقلهابسرعة و هي تحاول تكذب مشاعرهاعلشان ما توقع في الحب ... من ثاني ...
سارة تفكر بابوها و امها اللي ما تستاهل شيء بهالدينا و لا حتي نظرة منها ... يالله اشتقتلك يا دادي اانا لازم اروح اشوفه او هو يجي عندي ... و تفكر براشد افكار كثيرة ماهي بقادرة تفسرها و ما تدري ليش ...
بعد الترجمة (( يرجي ربط احزمة الامان الطيارة ستهبط الان ))
نهال تتنهد : و اخيرا ...
بعد 10 دقايق كانو بالسيارة اللي تركتها سارة بالمطار ..
الكل : ..........................
سارة طفشت ولعت المسجل على شريط تامر حسني ( طبعا)
عرفت اللي فيها
عنيه بان عليها
يا قلبي انو محبنيش
سارة غرقت عيونها تذكرت راشد ...
رددت مع الاغنية
حاجات عشنا ليها
و عشمني بيها
ة اخرتها اايه طلعت مفيش
سارة و تعلي صوتها بهذا المقطع بالذات
ليه كل اللي ياما وعدني بيه
و اللي اتفقنا زمان عليه
ينسي و ليه مينسنيش
ايه دلوقتي شكلي هيبقي ايه
و يارتني اعرف بس ليه
كان ليا فيه و بقيت مفيش
.................................................. ..............
بشقة الشباب
احمد داخل البيت شبه سكران
هلا شباب
الشباب عرفوه كان بملهي ليلي
مهند : هلا و الله بابو الشباب
احمد يترنح يمين و شمال : اقول ههه
ايش اقول
رائد : ما عندك ما تقول اه لو يدري عليك ابوك يابن محمد
احمد : محمد منو هذا ههه
عبد الرحمن : لا هذا مب صاحي ابدا ...
بدر طلع من غرفته بعد ما سمع كل شيء كفخ احمد و دخله غرفته و قفل عليه بالمفتاح و رمي المفتاح تحت الباب
بدر : الله يقرفه على عمايله ... هذا مصيبة
عبد الرحمن : وش عليك منه تركه بحاله
بدر : اي و يجينا كل يوم سكران بهالحالة كل تبن انت معه ..
.....
ثاني يوم بالمحاضرة
سارة سايحة على الكرسي طفشانة و تلعب بالقلم في شعرها
نهال مركزة حيل هي و دلال و بدور و يكتبوا و يسجلوا ملاحظات ...
رولا سرحانة ....
سارة : اوف طفشت
نهال : اوش
سارة : فديت الدوافير انا ...
دلال و بدور : اوش
سارة : اوف من جد حالة ميؤوس منها
سارة : المعذرة
الدكتور :ماذا تريدي ؟
سارة : اريد الذهاب الي دورة المياة .
الدكتور : تفضلي
سارة طلعت برة رن جوالها
(( بتغيب و انت اللي على بالي يتصل بك ))
سارة شهقت : وش يبغي هذا بعد
سارة ردت : الو ... خير
سارة تتصنع القوة و بداخلها منهارة
راشد : سارونة حبيبتي سمعيني ..
سارة : انت باي حق تقولي حبيبتي انا ماني بحبيبتك و لا انا بلعبة بايدك متي ما بغيتني تدق عليا و متي ما تبغي ترميني و تخوني ما وحدة نا تجي في ظفري ...
راشد : سمعيني اشرحلك بس
سارة تقاطعه : لو دقيت مرة ثانية على هذا الرقم ما تلوم الا نفسك صدق نذل و حقير ....
راشد : سارونة استني
سارة قفلت الخط و انهارت بكي ......كيف جتها القوة و الجرأة تسب و تلعن حبيبها و حياتها و هواها اللي تتنفسه بهذا الشكل ما تدري
بس هو حقير ايه و ربي حقير يخوني و الخيانة مالها غفران ابدا ...
سارة رجعت للكلاس و عيونها منفوخين من كثر البكي
رائد : شباب ... بنت المياردير تبكي
احمد باستهزاء : شكلها ما عجبتها فلوسها
مهند : و الله حرام عليكم بنت و عندها مشاعر و تحس و انتوا كل يء فلوس فلوس
احمد : و من متي هجري الانسانية اللي عند ...
مهند : كل تبن انت مع وجهك
عبد الرحمن : ش خلاص خلنا نسمع شتقول
الشباب جالسين وراهم طول ..
نهال : سارونة حبيبتي شفيك
سارة و تسمح دموعها : مافيني شيء
رولا : كيف ما فيكي شيء و عيون ..
سارة بعصبية : قلت مافيني شيء ...
رولا : ايه كيفك ..
سارة : راشد اتصل علي
عبد الرحمن : منو هذا راشد ؟
مهند : مدري
دلال بنعومة : هذا الحقير من ثااني ؟؟
سارة : اي
مهند : يالبيه قلبي على هالصوت
دلال سمعته و عملت نفسها مطنشته و هي قلبها فز لكلمته ...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بالبيت ...
بدور : انتي ما كان لازم تردي عليه من الاساس
سارة : ايه معك حق
دلال : ........................ (( سرحانة ))
نهال و رولا بالمطبخ يعملوا نسكافيه لهم و لباقي البنات ...
سارة تأشر لبدور : شفيها مو على بعضها
بدور : مدري من واخذ عقلها
سارة (( بصوت عالى )) : اللي ماخذ عقلك يتهني بيه يالقمر

! أجمل ابتسامة !
! أجمل ابتسامة !
دلال : .................................
سارة : لا جد هذي مب صاحية
بدور : هذي انا اعرف شلون اصحيها
رمت في دلال المخدة
دلال : وجع ان شاء الله
بدور و سارة فاطسين ضحك على شكلها : ههه
سارة : منو اللي ماخذ عقلك يا حلوة الملامح انتي
دلال : ها ... و لا احد ...
بدور : على خواتك ؟ يالخايسة
دلال : جد مافي احد
عصبت : و بعدين انتوا عارفين رأي في الحب كويس ...
سارة : اه من الحب و خلاص اللي يشوفنا ما يفكر فيه حتي التفكير
طلعت رولا و نهال من المطبخ : شفيكم وش هالكآبة
بدور : يلامتك مافي شيء
رولا : بنات انا معي افلام في حد يبغي يتفرج
سارة بحماس و عيونها الافلام : صدق . وش عندك ؟
رولا : كل شيء .. اكشن .. خيال علمي ... رومانسي .. دراما ..كوميدي
نهال : هاتي دراما ..
بدور : لا وع وش درامته ... هاتي كوميدي
رولا : اوكيه كيفك
حطوا فلم و تفرجوا لغاية ما نعسوا و راحت كل وحدة لغرفتها
نهال ما نامت الليل بطوله
قررت تبيعها و ترسل رسالة لحب حياتها (( فيصل ))
(( حبيبي قبل فراقك احفر قبري بايدينك ...حضن القبر اهون من حضن غيرك ))
فيصل بدبي مع ربعه وصلت المسج نغمة خاصة بنهال
انا نسيتك خلاص مبقتش بفتكرك و مليت
انا نسيتك نسيت انطق حروف اسمك اللي حبيت
بقيتي صفحة في الماضي
بقي غرام ده شيء عادي
و مهما تضعفي قصادي هقلك برضوا انا نسيت
فتح الرسالة (( حبيبي قبل فراقك احفر قبري بايدينك ...حضن القبر اهون من حضن غيرك ))
خالد خوي فيصل : الحبيبة ؟
فيصل باستهزاء : هذي الحب لحس عقلها
خالد : يمكن تحبك جد
البارت الجاي بنعرف وش بيصير

فآرسه ماتهاب خيول الغدر
فآرسه ماتهاب خيول الغدر
يؤ ليه ماتكملوون القصص كل مادورها القااه مو كاامله
متى تكملوونها
على العموم يسلمو

خل العذول موطي الراس منكوس
مذكرات معلمة في قرية نسيها الزمن