الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
&&هدوء الكون&&
20-11-2022 - 02:35 pm
مساء \ صباح الورد على الجميع
أم ما رااح أطوول عليكم بالكلام حنزل الرواايه على طوول
وبالنسبه لوقت نزول البارتاات
حنزل بارت في الأيام التاليه ( السبت _ الثلاثاء _ الجمعه )
وأن شااء الله تناال أعجاابكم ورضاكم
مشااغباات عاشقين
ل هدوء الكون ورونق إنثى
أولاً :
التعريف بالشخصيات
(عائلة أبو جواد)
أبو جواد: أب أقل ما يقال عنه أنه الحنان بعينه رجل عصاامي
كون نفسه بنفسه ويد بيداً مع صديقه الوفي أبو خالد "يتم التعرف عليه لاحقاً"
أم جوااد : متوفيه كانت معروفه بجمالها ونبل أخلاقها وطيبتها
جواد : 25 سنه يشتغل مع أبووه بشركته الخااصه وسيم جداً
مرح لأبعد الحدود متعلق بتووؤم روحه خالد ويعتبر ريتال بنته وأخته بنفس الوقت
ريتال: 22 سنه تدرس إدارة أعمال آيه في الجمال خلابه لأبعد الحدوود
ومتعلقه في أبوها لدرجة الجنون دلوعه وفي أحياان كثيره تحسها مغروره كتوومه جداً والوحيد إلي تحس انه يسمع لها قلمها إلي تفرغ في كل ضيقها
(عائلة أبو خالد )
أبو خالد: أب صاارم رغم حنانه عمل مع أبو جوااد حتى تم أنشااء
مجموعة الشركات التي يمتلكوها
أم خالد : أم حنوونه كل همها في الدنياا رااحت أبنائها وزوجها
أصبحت أم لريتاال وجواد بعد وفاة أمهم إلي كانت من أعز صديقاتها...
خالد:25 سنه يشتغل في شركة أبووه الخااصه وسيم وجذاب جداً
إلي يشووفه يعرف أنه بدوي جماله عربي مأصل
خصووصاً عيوونه الحااده بحوااجبها المرسومه رسم .. حنوون لأبعد الحدوود
لكن ما يسكت على الغلط وعصبي شويات ...
دانه : 22 سنه تدرس إدارة أعمال جمالهاا يميزه البرائه لأن ملامحها ناعمه
وطفووليه طيبه لأبعد الحدوود متعلقه بأخوها خالد لدرجة الجنون وماتحب المشااكل التوؤم الرووحي
لريتال
(عائلة أبو محمد)
أبومحمد : جد ريتال وجواد (أبو أمها) جد عطووف وحنوون ومشااغب لأبعد الحدود ^_^
حيكون له دور كبير وحضوور مميز بين أبطالناا
أم محمد : الجده الحنوونه أهتمت بريتاال وجوااد بعد وفااة بنتها
ريوف ( أم جوااد): متوفيه
محمد : عمره 45 يعيش في روما ومستقر هناك ما يجي السعووديه لكنه شخص طيب
ماله دور كبير في قصتنا
فااتن :عمرها 43 أنساانه حقووده لأبعد الحدود عمرهاا ما حبت أولاد أختها ولا أختها كانت تحقد عليهم وخصوصاً أنهم الأقرب لقلب أمها وأبوها
فهد : عمره 26 عاازب ومرح مهندس يشتغل بشركة زوج أخته أبو جوااد
لريتاال مكاانه مميزه بقلبه
(عائلة ابو منى )
أبو منى : متوفي
أم منى: أم منى أرووع ما يكون كرست حياتها لتربية بنتها الوحيده
منى بمسااعدة أخوها أبو بندر ( يتم التعرف عليه لاحقاً)
منى : عمرها 22 الطرف الثالث لثلاثي المدمر ريتال ودانه ومنى
أجبرت على الأبتعااد عنهم لأنهاا أنتقلت مع أمهاا للريااض بعد وفااة أبوها
ملامحها هااديه وجميله وأرووع ما تملكه شعرها الأسود
الطويل مشاغبه لأبعد الحدوود وما تسكت عن
حقها تموت ببندر هع ( يتم التعرف عليه لاحقاً)
(عائلة أبو بندر )
أبو بندر : رجل حنوون لأبعد الحدوود كاان السند لأخته
وبنت أخته بعد وفاة زوج أخته
أم بندر : زوجه حنوونه وأم فاضله
بندر : عمره 25 وحيد أمه وأبوه يدرس بالخارج في كندا بالتحديد محااماه
وحيرجع لأهله بعد سته شهور وسيم ويلفت النظر بلون عينه الأخضر
وبشرته السمراء خلووق جداً ويعتمد عليه في اصعب الموااقف
عائلة( أبو ياسر)
أبو ياسر : رجل خلوق يحب الخير لكل ويحب أولاده ويتمنى يكونو أفضل الناس ... على فكره هو زوج فااتن الحقود هع
فااتن : خالة ريتال سبق وأتعرفنا عليها
ياسر :عمره 25شاب طموح لكن عنيد ومغرور يعتقد أنه الأفضل دايم تعجبه ريتال وناوي يجيب راسها على قووله ... تعتقدوو يقدر على ريتو ؟؟
مها : عمرها 18 ثالث ثاانوي بحالها وماتحب تأذي أحد وما تعجبها تصرفات أخوها وأمها مملوحه ونعوومه جداً
وطبعاً في عدة شخصيات منها المهم جد ومنها الثناائي سيتم التعرف عليهاا خلال سرد أحدااث القصه


التعليقات (8)
&&هدوء الكون&&
&&هدوء الكون&&
البارت الأول
صحت من النوم وهي مروقه على الآخر كل تفكيرهاا في السووق
وأيش حتشتري هي وداانه لفرح منال صااحبتهم
قاامت بهمه ونشاط وأخذت لها شوور سريع لبست بنطلوون جينز
وبلووزه كت ليمووني نشفت شعرهاا القصير بالأستشور
وتعطرت بعطرهاا المفضل (سينما) أكتفت بأنها تحط غلوس وردي لامع
أخذت شرشفها وصلت الفرووض إلي ضااعت عليهاا وهي ناايمه
بعد ما صلت أخذت جواالها وأتصلت على داانه
رن مره وأثنين وثلاث ولامجيب أتوقعت أن داانه ناايمه وداانه لو ناامت
ما تقوم لو فجرو جمبهاا قنبله
أتصلت على أم خالد
أم خالد: ألوو
رتيال: هلاماما صباح الخير
أم خالد: ههه هلا وغلا ببنتي أي صبااح والسااعه دحين 3 العصر
ريتال : ههه والله يا ماما قبل شووي صااحيه عشاان كذا قلت صبااح الخير
أم خالد : ما أقوول غير الله يهديكم على هالسهر إلي ما فيه فاايده
ريتال : ماما أدق على جواال داانه وما ترد ليش؟؟
أم خاالد : ناايمه حبيبتي والله ما تقوم لو أتفجر البيت
ضحكت رتاال وقاالت : ماما ممكن أطلب طلب
أم خاالد : أكيد حبيبتي أيش تبغي؟؟
ريتال : روحي حطي الجواال على أذن داانه
أم خاالد وهي تضحك على تفكير ريتاال الطفوولي : أن شااء الله من عيوني
دخلت على داانه إلي راايحه في نوومه ما بعدها نوومه ولا حااسه بأحد
أم خالد في محاوله يائسه أنها تصحي داانه بذووق : داانه
دانه يا بنتي قوومي ما سار نووم هذاا
ودانه لا حياة لمن تنادي
أم خاالد وهي تكلم رتال: والله يا بنتي مثل الميته ما تحس بأحد
ريتال : ههه أوكي ماما حطي الجواال عند أذنها
أم خالد : طيب يالله حطيته
ريتال أخذت نفس عميق و بأعلى صوت عندها صرخت : دندون
فزت دانه ووقفت على سريرها وهي تصرخ : ماما
أم خالد ماتت ضحك على منظر بنتها وقالت لهاا : أنا جمبك يا عله
ما تقوومي بذوق أبد
وأعطتها الجوال وقاالت :خذي كلمي ريتال
داانه وهي تقول بقهر : والله حرام عليكم ما نمت عدل
خلاص قولي لهاا تتصل بعد شوي على جواالي أبغى أخذ لي شوور سريع
قاالت أم خاالد لريتال كلاام داانه وقفلت معها و أتجهت لغرفتها وهي
نااويه تااخذ لهاا غفوه تريح فيهاا جسمهاا المنهك ...
............................................
بعد نص ساعه سمعت صووت جوالها يرن وعرفت أنها
داانه من نغمة الجوال رد : دانه وجع أيش النوم هذا كله؟؟
داانه وهي تبعد الجوال عن أذنهاا في محااوله منها تتفادى صوت ريتاال العالي :
الناس تقوول السلام عليكم أول
ريتاال : الله لا يسلم في أبليسك ولا عظمه
داانه : ههه وأنتي أيش حاارق دمك ؟؟
ريتال وهي معصبه : متى حننزل السوق أنتي ووجهك
داانه : يو ذكرتيني خلاص يالله أقلبي وجهك خليني أروح أستأذن
من أمي و أعطي خبر لخالد عشان يوصلنا
ريتاال بتأفف : أوف وخالد هذا طاالع لنا بالبخت
داانه : مووتي من الغيظ راايحه أستأذن خلودي
ريتال بغيظ :مالت عليكي أنتي وخلوودك يالله أنقلعي أستأذني
أنتظرك ردي علي
داانه : أوكي باي
رتال : باي
كاانت تحس بقهر مو طبيعي وجع من هالخالد متحكم في كل شي
والغبيه هذي تطاوعه بكل شي مالت عليها ..
حااولت تدور تبرير يحلل لها كرهها لخاالد ما لقت
ورجعت لنقطة البداايه مغرور و شاايف نفسه !!!!
..............................
جريت لغرفة أمها لقت أمهاا على وشك تنام
داانه : ماما
أم خالد: نعم
داانه : آآآسفه بس أبغى أستأذنك أبغى أرووح السوق أنا وريتال
عشاان فرح مناال بعد يومين
أم خاالد: طيب بس قولي لأخوكي خاالد يمكن هو يوصلكم
دانه سلمت على رااس أمها وقالت : أكيد تسلميلي يا أحلى
أم في الكون
ضحكت ام خاالد وقالت : آآه منكم أنتوو البناات
ضحكت دانه وأنطلقت لخالد حتى تستأذنه وقفت قداام بااب غرفته وأخذت نفس عميق
وفجأه
نعم خير
أنتفضت دانه من الفجعه وألتفت لقت خاالد وااقف ورااهاا
وهو ميت ضحك على شكلها
خاالد: ههه أيش فيكي كأنك شاايفه جني
دانه بغيظ : بجد حراام عليك وربي وقفت قلبي
خالد:ههه
أنتي خفيفه أقل شي يخوفك
داانه وهي تبتسم بدلع : خلودي
خالد وهو يرفع حاجبه على وجه علامة أستفهام : نعم يا دندونه
داانه قربت منه وحضنت ذرااعه : بليز ممكن تسمح لي
أرووح السوق
خالد وهو يسحب يده منها : روحي عاادي بس مع مين ؟؟
داانه : مع السواق
خالد وهو يدخل غرفته : أنسي مع السوواق لا
لحقته داانه وهي تقوول بترجي : خاالد الله يخليك والله لازم نرووح
فرح صاحبتنا بعد يوومين
خالد : نروح ؟؟ ليش مين راايح معااكي
دانه وهي تبتسم بخبث : ريتال
خالد : ولو رووحه مع السوواق لا يعني لا
داانه : والله ما نطول
خاالد بنظره صارمه : قلت لا أنتهى المووضوع داانه
دانه بيأس : طيب عن أذنك
طالع فيها خالد وهي تخرج حس أنها كسرت خاطره
قرر أنه هو يوديها السوق بس بعد ما يصلي العصر
.........................
دانه وهي تتصل على ريتال
كل تفكيرها أيش حتكون ردة فعل ريتاال لما تقوول لهاا أن خاالد رفض
ضحكت بينها وبين نفسها وهي تتخيل شكل ريتاال المعصب
ريتال: ألو
ألو دانه لاتكوني رجعتي نمتي
يا دوبا ألو
داانه وهي تفوق من تخيلاتها : هلا هلا سووري سرحت شووي
ريتال بخبث : سرحاانه في مين أعترفي ههه
داانه : وربي سرحاانه فيكي
ريتال: سرحاانه في علينا يا دن دن
ههه
دانه بعصبيه : وجع يعني حأسرح في مين أنتي ووجهك ؟؟
ريتال بخبث : يعني يمكن سرحانه في أحد ثااني
داانه وهي مقهووره : أقوول لا تكثري كلام
ترى خالد قال لا سووق مع السوااق ما تروحوو
ريتال أنقلب وجهها من فرح لنكد : وجع وجع وجع في أخووكي المغرور هذا
دانه بعتاب: ريتاال لا تقولي كذا هذا مهما يكون خاالد ما أرضى عليه ترى
ريتاال بأسف : آسفه بس بجد يغيظ ليش لا يعني
دانه: مو شي جديد أنتي تعرفي انه عمره ما رضي ننزل مع سواق
ريتال : أوكي أنا حتصرف يالله باي
داانه بأستغراب: أيس حتعملي
ريتال: بعدين يالله باي
داانه : باي
...........................
ريتال جريت لغرفة جواد
ودقت الباب بأقووى ما عندها وهي تصرخ : جواد
يا جواد أفتح الباب جواد
ثواني وأنفتح الباب طالعت ريتال بالشخص الواقف قدامها
وحاولت تخفي الضحكه وهي تقول :
جوااد أيش فيك ليش شكلك كذا؟؟
كاان خارج بأسرع ما عنده لأنه سمع ريتال تصرخ شكله كان
تحفه شعره كل شعره في أتجاه و بنطلوون البجامه واحد طاالع لنص سااقه
والثااني نازل
قال لها بخووف : فيكي شي أيش صار؟؟
ريتاال إلي قعدت على الأرض من كثر الضحك : لا ما فيه شي
لا تخاف بس أبغاك تكلم العله صاحبك
جواد وهو يقعد جمبها عند باب الغرفه : أي صااحب
ريتال وهي تحاول توقف ضحك: في عله غيره الغبي خالد
جواد بستغراب: ليش أيش عمل لك؟؟
ريتال بقهر : مو رااضي لداانه تنزل معاي السوق
جواد: ليش ؟؟
ريتال: يقوول مع السواق لا
جواد وهو يوقف : ريتال يا عمري أعتقد هذا شي معرووف مو جديد
ريتاال بعناادها الطفولي: بس فرح صاحبتنا بعد يومين وأحنا ما شترينا شي للآن
جوااد وهو يطالع بأخته بحنان: خلاص أنا حوديكم ولا عليكي
كم ريتو عندي
نقزت ريتال من الفرحه وحضنت أخوها وبااسته على خذه
وقاالت: ربي ما يحرمني منك ياقلبي أنت
يالله أرووح أبشر دانه
جواد: بس أنتظروو شووي أبغى أخذ لي شوور وأصلي الفرووض
إلي فاتتني و أوديكم
ريتال : أوكي
وجرت تبشر دانه
......................
بعد ما أنتهى من صلاته لبس ثووبه وأتعطر ومشط شعره
ولبس كاب أسود وسااعته أخير أخذ مفتاح سيارته وجوااله ومحفظته
وخرج يدور على دانه
سمع جوالها وهو يرن في الصاله وشافهاا وهي تجري ترد
عليه
خالد : دانه
داانه : دقيقه ريتال خالد ينااديني
ريتال بتأفف : أوكي
داانه : هلا خالد
خالد وهو يمسح على شعرها : يالله أنتظرك بالسياره أنتي
و ريتاال
دانه وهي تبتسم لأخوها الحنون : بجد خلوودي
خالد وهو يضربها على رااسها ضربه خفيفه : خلوودي بعينك يالله أنتظركم
داانه : ريتال ما رااح تصدقي خاالد رضى بس هو حيودينا
ريتال بقرف : لا أيش هو يودينا جواد قال لي أنه هو يبغي يوديناا
داانه : طيب دقيقه أقول لخاالد
جريت على الدرج وهي تحااول تلحق خالد
لقته وااقف عند الباب : خالد
ألتفت لها: هلا
داانه بأسف : خلاص جوااد بيودينا
خاالد: ما يهم خليه يجي ... نرووح معااكم أحنا الأثنين نسلي نفسنا
أنتو البناات أن دخلتوو السوق تنسوو نفسكم
باسته داانه على خده وقاالت : أوكي دقاايق ونخرج
داانه وهي ترجع تكلم ريتال: خلاص ريتو خاالد يقوول يروحو الأثنين
يسلوو بعض
ريتال بقهر لأنهاا ما ودها يروح معااهم : أوكي بااي
داانه : باي
..............................
بعد ربع ساعه كاان الكل بالسياره ألا ريتال إلي تتعمد
تتأخر عشان تغيظ خالد
ألتفت خالد لجواد : فين أختك؟؟
جواد ببروده المعتاد: دحين تخرج ما أدري ليش أتأخرت
خالد وهو حينفجر من القهر : داانه أنزلي شوفيهاا
داانه بهدووء: طيب
لكن ريتال خرجت وهي تمشي على أقل من مهلها
داانه : خلاص جاات
ركبت السياره بهدوء وما كلفت نفسهاا تسلم
خالد بغيظ: الناس تقوول السلام عليكم
داخله على كنيسه حضرتك
ريتال وهي ترد ببروود: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جواد ألي حب يلطف الجوو شوي : على فين تأمرونا يا آنساات
أبتسمت دانه ببراائه وقاالت : الراشد
جواد وهو شووي وينقز من مكاانه : تأمري أمر يا بعد قل
قبل ما يكمل كلمته كان خاالد معطيه بكوعه في بطنه وهو يقول : أحترم وجودي على الأقل يا ترااب
داانه وريتاال ماتوو ضحك على جوااد
أماجوااد حط يده على بطنه وقال : على الرااشد يالدلخ
كانت الأجواء هاديه بس قطع الهدووء صووت جواال داانه
وهوو يرن بصوت عبد المجيد الهادئ
قررت أموت بحبك وأمشي معااك بدربك
أنت يا سااكن قلبي أسمحلي أعيش بقلبك
خرجت داانه الجواال من شنطتهاا وردت بسرعه : ألوو هلا منى وحشتيني
يا دوباا
منى وهي تضحك: ههه ياربي أعطيني فرصه أسلم
السلام عليكم
داانه بحرج : ههه وعليكم السلام
منى : كيفك وكيف حاال ريتو؟
دانه وهي طاالع بريتال ألي حتنفجر : بخير كلنا بخير وأنتي كيف الريااض معااكي؟؟
منى : كلو تمام
أنتي فين أيش الهدوء ألي عندك هذاا؟؟
دانه : أنا في السياره راايحه السووق انا وريتاال عشاان فرح مناال بعد يومين
منى : يعني ريتاال معااك دحين؟؟
داانه : أيوه
منى : هااتيهاا خليني أستهبل عليها شووي
داانه : ههه طيب
مدت يدها بالجواال لريتال وقاالت : منى تبغااكي
أخذت ريتاال الجواال : هلا منى
منى: هلا فيكي أخبارك يا زفته فينك مختفيه؟؟
لا تصدميني وتقوولي بذااكري
ريتال: ههه لا والله ما أدري عن الكتب
منى : أخبارك أيش عاامله؟؟
ريتاال : بخير يا قلبي و أنتي متى نااويه تجي وربي مره وحشتيني
منى : حتى أنتو وحشتووني بس دحين ما أقدر أنزل تعرفي درااسه
وهم ههه
ريتاال: الله يعين يالله ياقلبي نكلمك وقت ثااني
منى : أوكي يالله بااي سلمي على دندون
ريتاال : أوكي يوصل أن شااء الله
أعطت داانه جواالها : تسلم عليكي
داانه : الله يسلمها
خالد بصووت هاادي : دندون
داانه : هلا
خالد: حطي جوالك على الصامت
داانه بحرج : أن شااء الله والله نسيت أحطه
خالد : حصل خير
ريتال أبتسمت بخبث وطرت ببالهاا فكره تقهر فيها خالد
أرسلت رساله لفهد
ومحتوى الرساله
(بليز خالوو أتصل على بعد نص ساعه )
وطالعت بخالد وهي تقول بنفسها : والله لا أحرق دمك يا المغرور
قطع تفكيرهاا جوااد وهو يقوول : خالد حط أغنيه يا أخي طفشتني
خاالد: ههه حط أنت ألي تبغى
قلب جواد بمجموعة السي دي الموجوده قداامه
أخير أبتسم وهو يشووف سي دي أحلام وقاال في نفسه " هذا المطلووب "
وبدأت الأغنيه بصوت أحلام القووي
هذاا إلي شاايف نفسه مااشي ولا معبرني
وجواد مندمج مع الأغنيه على الآخر ويرقص و ما همه أحد والبناات وخاالد
ميتين ضحك على حركاته
أخيراً وصلو للراشد ونزل الجميع ببال رايق بعد ما قدر جواد
يخرجهم من جووهم المشحون بخفة دمه
.................................
في مجلس أبووخالد
كاان أبووخالد وأبو جواد قاعدين ويشربو قهوتهم
أبوخالد: والله ما شاء الله الشباب مو مقصرين
أبو جوااد: أيو والله صاادق ما شااء الله نشيطين و سار لهم كلمه على التجار
أبو خالد : والله أنا أشوو ف أنه جاا الوقت ألي نترك لهم الشغل
وأحنا نرتاح
أبو جواد : بس يا أبو خالد الشبااب مالهم ألا 7 شهور من يوم بااشرو العمل
لا نستعجل خلينا ننتظر حتى يكملوو سنه
أبو خاالد : أن شاء الله عل خير
هذا كلام أبو خالد وأبو جواد كل أهتماامهم بعياالهم والشركه
كافحو وضحو بكل شي عشان أولادهم
وأخيراً بيجنو حصااد زرعهم على يد خالد وجواد ...
..........................................
في سوق ..
بدأوو البنات رحلة البحث عن فستان ينااسب
ذووقهم خصووصاً ريتاال المعرووفه بذوقها الصعب بس رااقي لأبعد الحدوود
دانه : ريتو أيش رأيك هالمره نختاار فستان قصير
ريتاال: أوكي ليش لا بس أن شااء الله نلاقي شي حلو
داانه : تعاالي نرووح زار اا
ريتاال: يالله
أتجهوو لزار وخالد و جواد وراهم وبدأ الملل يظهر على وجه كل واحد
خالد : ياليل على فين راايحن هذوول؟؟
جواد وهو يقلد ريتال:ياي مره مو حلو يقرف مين يلبسه هذا؟؟
خاالد:ههه لا بارك الله في أبليسك
جواد : لسه يا عم أحنا في البدايه مالنا نص سااعه
شووفهم دخلوو زااراا
خاالد: يالله أمرنا لله ورااهم ههه
جواد : ههه
ريتال أبتسمت بخبث وهي تشووف ضحكت خاالد وقاالت في نفسهاا
"أضحك كلهاا دقاايق وحينقلب الضحك هذا قهر "
جرتهاا دانه من يدهاا وأشرت لها على فستاان أسوود قصير روعه
:ريتو شووفي هذاا
رتال وهي تطالع في الفستان بتركيز : واو بجد مره روعه
وألتفت تبغى تنادي جواد حتى يقول لهاا رأيه بالفستاان
لكن قبل ما تفتح فمهاا تناديه
أرتفع صووت جوالها بأغنية نيكول ساابا
أنا طبعي كذا .. وبحب كذا ..ألخ
عم الصمت في المكان حتى خالد وجوااد ألي كاانو يتكلمو ويضحكوو سكتو والتفتو يدوروو على مصدر الصوت
لكن خالد حس بدخان يطلع من راسه يوم شااف ريتال تفتح شنطتها
وتخرج الجواال بكل برود وترد على المتصل
أما دانه خاافت من ردة فعل أخوها خالد
جواد ارتبك وساار يطاالع بخاالد المعصب وأحرج منه أتجه لأخته وقال
لها بصووت ما يبشر بالخير أبد : ريتال
ألتفت لأخووها ببرود: نعم
جواد: قفلي الجوال وحطيه على الصاامت
ريتال وهي طاالع بخالد ألي وااضح عليه العصبيه والقهر : أوكي من عيوني
رجعت للمتصل إلي ماكان غير خاالهاا فهد: خالوو أتصل عليك بعدين
أنا في السووق دحين
فهد ألي أستغرب من تصرفها تقول أتصل وبعدين تقوول في السوق : أوكي باي
ريتاال : باي
بعد هالموقف خالد كاان مااشي بهدووء و لا أتكلم ولا كلمه
وجواد أحترم سكوته خصوصاً أنه كان محرج من تصرف
ريتال إلي متأكد من أنها عملت كذا عشاان تغيظ خالد
حتى دانه أتوترت من تصرف ريتال فكملت تسووقها بهدوء
وما كلمت ريتال ألا عند منااقشتهم عن شي يشتروه
وأخير أنتهو
أول ما ركبوو السياره رن جوال خالد
أخذ جواله وهو يحس بأن أخلاقه مقفله وماوده يكلم أحد
: ألو
المتصل : السلام عليكم
خاالد : وعليكم السلام راكان أنت مغير رقمك ولا أيش
راكان ولد عمة خالد: ول عليك كيف عرفتي
خالد وهو يشغل السيااره ويمشي : من الصووت يا ذكي
راكان: ههه أخبارك يا مرعب
خالد: مرعب في عينك أنا تمام أخباارك أنت ؟؟ وكيف عمتي؟؟
راكان : الحمد الله كلنا بخير
المهم أمي تقول خلي دانه تجي على بيت جدي لأن خالتي ام خالد تتصل
عليهاا وما ترد
خالد: ليش أمي في بيت جدي
راكان: أيوه وقالت لي خالتي أتصل عليك أقوول لك خلي دانه تجي على بيت جدي
خالد : طيب دحين أجيبها لكم
راكان :أوكي يالله خلينا نشووفك يا مرعب
خالد:ههه أن شااء الله قريب عشاان أوريك مين المرعب الصح
راكان: أعوذ بالله على كذا لا اشوفك أبداً عندناا
خالد: ههه يالله بس ضف وجهك
راكان: باي
خالد : بااي
جواد : هذا راكان ولد عمتك؟؟
خالد: أيوه
جواد: ما تخرج ؟؟
خاالد : لا يبغى يااخذ الدكتوراه بالثاانوي
ههه
جواد: ههه الله يوفقه
خاالد: دانه
داانه : هلا
خالد: حووديكي لبيت جدي عمتي وأمي هناك
داانه: طيب
ريتال وهي تجر داانه من يدها : لا ترووحي تعاالي عندي
قبل ما تنطق داانه قاال خالد بحزم : لا داانه لازم تروح لأن جدتي طالبتها
تقوول ما شاافتها من زماان
ريتال داارت وجهها لجهه الثانيه بقهر ولا ردة
أماادانه سكتت وهي مستغربه جدتهاا كاانت عندهاا من يومين
جواد عرف أن خالد بيردها لريتاال ولا شعورياً ضحك بأعلى صووته
الكل ألتفت لجواد مستغرب
جوااد وهو مو قاادر يوقف ضحك : أتذكرت نكته رهيبه
خالد أبتسم وقاال: أيش هي
جواد : لا عيب في بنات
داانه وريتاال ماتوو ضحك على كلام جوااد
أما خاالد أكتفى بأنه يبتسم
.....................................
يتبع

&&هدوء الكون&&
&&هدوء الكون&&
ثاني يوم.......
مسدوحه بملل على الكنبه في صالتهم الوااسعه قلبت القنوات في محااوله أنها تلاقي شي يسليهاا قفلت التلفزيون ورمت الريموت كنترول على الطاوله المووجوده قداامها أخيراً قررت تتصل على داانه وتقول لهاا تجي تناام عندها اليوم
أخذت جواالها و أتصلت رن جوال داانه مره و ثنين وثلاث وكانت حتقفل
بس جاها صوت داانه الرقيق : هلا والله بزعلانه
ريتال: ههه ومين قال أني زعلانه
داانه : أسألي نفسك من يوم رجعنا من السووق ما سمعت صوتك ولا كلمتيني
حتى الجاامعه اليوم حضرتك ما جيتي
ريتال: طيب أسمعي أستأذني ماماوتعاالي اليوم ناامي عندي وبكره لاجينا من الجامعه نرجع على بيتكم ونرووح من هنااك فرح مناال
داانه : أوكي دقيقه
ألتفت لأمها إلي كانت جالسه جمبها وقالت لهاا كلام ريتال
أم خالد: طيب روحي بس بكره من الجامعه على هنا على طول لا تتأخرو
عشان تتغدوو و تناامو عشاان العصر حتجيكم رغد
* رغد هذي المزينه الخااصه لريتال وداانه يحبوهاا ويعتبروها أختهم الكبيره
دانه: أوكي من عيوني
رجعت تكلم ريتال وقالت: ريتوو خلاص شوياات وأنا عندك
يالله باي
ريتاال بفرح : أوكي يا عمري باي
وقاامت بهمه ونشااط قاالت للخداامه تعمل قهوه وأعطتها ورقه عليها
مجموعه من الطلبات شيبس و عصيراات وآيسكريم وما لآخره
لزوم السهره هع هع
.................................
في الرياض كانت منى جاالسه مع أمها وخالها تستمع لكلامهم
ونقااشتهم بهدوء على غير عاادتها
أم منى إلي أستغربت حال بنتها: منى
ألتفت منى لأمهاا : نعم
أم منى: خير أن شاء الله أيش الهدوء والعقل إلي نزل عليكي اليوم
منى : ههه والله حيرتيني يا أم منى عقلت ما عجبك جنيت ما عجبك
ووقفت فجأه على الكنبه وقاالت بشقااوه: أنتحر يعني و أريحك مني ههه
أبو بندر وهو يضحك على حركة بنت
أخته وقاال وهو يأشر لمنى تجي عنده: تعاالي..تعاالي يا عين خالك لو أنتحرتي ما يرووح فيهاا ألا أنا بصير وحيد من بعدك
منى وهي تمثل البكا: بس بس يا أبو بندر قطعت قلبي ههه
أم منى: الله يعطينا العقل والله ما أنتي إلا خاالك الأثنين فاقدين عقوولكم
منى وهي تحضن خالهاا بحب: أقوول أمي رووقي كله ألا هذا القمر
الله لا يحرمني منه وسلمت على خد خالها
خالها وهو يسلم على رااس بنت أخته: ولامنك يانوارة بيتي أنتي
أم منى بتهديد : دقاايق بس أنادي أم بندر ونشووف وقتهاا مين نواارة البيت
أبو بندر وهو يمسح على راس منى بحنان: ناديها هي تعرف أنه ما غير هالقمر نواره
جات أم بندر وهي شايله القهووه قاامت لها منى وأخذت القهوه عنها : ليش يا خالتي ما قلتي لي أعملها عنك
أم بندر بطيبتهاا المعهووده: يا بنتي أنتي تجي من الجاامعه هاادك التعب نجي أحنا ونزيد تعبك
منى بخبث وشقااوه : أي تعب بس أنا لو أوقف في الشمس يوم كاامل
وأجي أسمع كلمتين من كلام أبوبندر إلي مثل العسل يرجع لي نشاط سنه
أم بندر: أي كلام يا بنتي
منى وهي تغمز لأم بندر: علينا يا أم بندر أنا دحين بس عرفت سبب أشرااقة وجهك الداائمه ههه
أم منى وأبو بندر كاانو ميتين ضحك ألتفتت منى لخالهاوقال: ماعليك يا خال حأضبط لك الوضع
أم بندر مو فااهمه شي: أيش فيكم أنتو تتكلموو على أيش؟؟
منى وهي تجلس جمبها :نتكلم على القصايد إلي خالي يقولها فيكي
أم بندر وهي تضحك: ههه الله لايبارك في أبليسك يا منى أي قصاايد
أم منى : ماعليكي منها يا أم بندر هذي مرفووع عنها القلم
أم بندر : لاتقولي على بنتي كذا
ومسحت على شعر منى بحنان:بسم الله عليها العقل كله
أم منى بيأس من النقااش مع أخوهاا ومرت أخوها ألي داايم ينتهي لصاالح منى :
أقوم أشووف لي شغله أحسن من حرقت الدم
وقاامت من عندهم وهم يضحكو على ردة فعلهاا إلي اعتادوهاا كل نهااية نقاش .....
.................................
بعد نص ساعه كانت دانه وااقفه قدام الباب الفاصل بين حديقة بيت أبو خالد
وحديقة بيت أبو جوااد حاولت تفتح الباب و ما رضى ينفتح أتصلت على ريتال : ريتو أنا عند الباب الفااصل و مو رااضي ينفتح
ريتاال: أوكي يا قلبي دقاايق أرسل الشغاله تفتحه لكي
ريتال وهي تكلم الشغااله : مااري روحي أفتحي البااب لدانه
بسرعه
راحت مااري تفتح الباب لداانه وبعد دقاايق رجعت هي وداانه ألي كاانت قرفاانه من الحر
ريتاال وهي تضحك على داانه : ههه هذا كلو من الحر
أبتسمت داانه : السلام عليكم
ريتال وهي ترفع حااجبها :أو نسيت الدرس
وخشنت صوتها وهي تقلد خالد: الناس تقوول السلام عليكم
داخله على كنيسه حضرتك
داانه وهي ميته ضحك : الله يقطع أبليسك لو يسمعك خاالد تقلديه كذا حيقتلك
ريتال وهي تغير سالفة خالد إلي ما تحبهاا : تعاالي نجلس في غرفتي أحسن لنا
هنااك ما في أحد يزعجنا
دانه : أوكي يالله
سهروو سهره روعه وفجأه طالعت داانه في السااعه وقالت بفزع: السااعه 12
ريتال بستغراب: طيب فين المشكله ؟؟
داانه : المشكله في أني ما تكفيني 6 سااعاات نووم وأحنا عندنا جاامعه بكرا
ريتاال وهي تضحك : ههه 6 سااعاات يالظاالمه ما تكفيك
داانه : لا ما تكفيني يالله قوومي ننام
ريتاال : أوكي رووحي البسي بجاامتك وأنا حنادي الشغااله تجي تنظف لنا المكاان قبل لاناام
داانه تقووم بستعجاال ما تبغى تضيع وقت : أوكي
.......................................
في مزرعة أبو جواد كان خالد و جوااد يلعبو ورق وجوااد يتفنن في الغش
وخاالد يحااول يتغااظى عنه لكن في النهاايه قاال : يا أخي بجد انت غشاش وعينك قوويه
جوااد ميت ضحك :ههه
خالد بقهر شال كااس المويه إلي قدامه وكبها بوجه جواد
وجواد مستمر بالضحك ويمسح المويه من وجه :أصلن هذا عذر كل الخسراانين والفااشلين أمثالك
خاالد رمى الورق على الأرض وقاام وهو نااوي يكسر وجه جوااد : دحين أوريك من هو الفااشل
جوااد وهوو يحااول يتفاادى ضرباات خالد: يا شيخ ولي بس
وضرب على صدره وهو يقوول بغروور: هنا أسياد اللعبه
خاالد وهو يلووي يد ذرااع جوااد : والله يا الدلخ ما حسيبك ألا لما تقول أنا آآسف
جوااد وهو يضحك ويتألم بنفس الوقت: بالله مو خجلان من نفسك و أنت تتصرف زي الأطفال تخيل لو شاافك وااحد من إلي يشتغلوو بالشركه بالله أيش يقوول عليك
خالد وهو يزيد بالضغط على ذراع جوااد : وليش ما تسأل نفسك هذا السؤاال يا غشاش
جوااد وهو يضحك: ههه هذا فن يا عبيط
خاالدوهو يزيد بالضغط على ذرااع جوااد : فن هاا قوول آآسف يا غشاش
جوااد بستهبال: آآسف يا غشااش
خالد وهو يضحك : ههه
والله التعب عليك مو علي ما حقوم عنك ألا لما تقول آآسف
رن جوال جواد قاال جواد : خالد جواالي لا يكون أبووي أستحي وقوم عني
خالد : قوول آآسف و أتركك
جواد بقهر: آآسف ياتراب آسف يالله أتركني
خاالد وهو يتركه : أعدي ترااب هذي المره بمزااجي
جواد وهو يدفه على الكنبه: أقول أقلب وجهك بس
رد جوااد على الجوال وكان المتصل فهد: هلا بخالي العزيز
فهد : لا والله متذكر رقمي يعني
جواد وهو يضحك:ههه وأنا أقدر انساه
فهد: أنت فينك يا الثوور ؟؟
جوااد: أرجووك يا خال لا تغلط علي وبالتاالي أنا دمي يفور وأغلط عليك
فهد: ههه لا يا شيخ
جواد : أقوول تعاال المزرعه أنا وخالد فيها
فهد : وليش ما قلتوو لي يا خونه
جواد: خلاص قلت لك يالله تعال
وكمل وهو يضحك :عشان تشووف البزر إلي عندي قبل ما يكمل كلامه كاان خالد راامي عليه متكايه
وأخذ الجواال منه : هلا والله فهد
فهد : هلا فيك يا اخ كيفك؟؟
خاالد: تماام ولله الحمد وأنت أخباارك؟؟
فهد: تماام
خاالد وهو يضحك على جواد المسدوح على الأرض ويمثل أنه مصااب و متألم:
أقوول فهد ليش ما تجي وتشووف ولد أختك أيش يعمل و أترك لك الحكم من مننا البزر
فهد : يالله أفتحوو لي البوابه
خاالد: اوكي دقاايق بس
فهد : أوكي أنتظرك
بعد دقاايق كانو الثلاثه يلعبو ورق و أنتهت اللعبه بأن خاالد وفهد حكموو على جوااد بما أنه عشااش بعشى معتبر على حساابه اليوم
بعد ما صلو الفجر قاام جوااد وقاال: يالله يا شبااب أنا راايح أودي أختي للجامعه
فهد وخاالد بنفس الوقت : مع السلامه
جوااد بقهر: ول بجد قلة ذووق أتمسكوو بي ولو من باب المجامله
وكمل وهو يمثل البكا: أهئ أهئ ليش تكرهوني
فجأه قاام خالد وفهد وشالوو جوااد وهم يتجهو لموااقف السياراات
جواد بستهباال :يا شباب لا تنسو العيش والملح إلي بيننا
قاال لخااله : يا خال أنا ريحة أختك الحنوون
ألتفت جواد لخالد وقاال برجاء: خالد نسيت أيام الطفووله يا خااين
وصلوو لسيارته ورموه على مقعد السائق وقاال فهد: يالله أقلب وجهك
خاالد وهو يضحك : ههه ولا تنسى العشى عليك اليوم
جواد : فووق البهدله هذي كلهاا كماان لكم عين تطلبوو عشى
بجد أنكم دلووخ
كاان فهد وخاالد رااجعين له وهم نااوين عليه
بس جواد حط رجله وهم يضحكو عليه
..................................
صحت ريتال وطالعت في السااعه الموجوده بجنبها وكاانت السااعه 6 ونصف الفجر قاامت عشاان تااخذ لهاا شور قبل لا ترووح الجاامعه أخذت ملابسها بهدوء عشاان لا تزعج داانه النايمه بعمق
في هذا الوقت كاان جوااد وصل البيت دور على ريتاال
مالقها موجوده قال : غريبه هالوقت ريتوو تكون بدأت تفطر فينهاا؟؟
نااد الشغاله وسألها عن ريتال قالت له أنها فووق ما نزلت
طلع وفي نيته يأذيهااو يطفشها
دق على البااب بقووه وهو يصرخ : ريتو
يا ريتاال يا وردة منزلنا ردي علي
أنتظر شووي ما ردت قرر يدخل فتح باب الغرفه
ودخل بكل قووه وهو يقول : ريتوو وجع ليش ما تردي أيش هذا النوم كله
يالله قوومي
ولكن لا حيااة لمن تناادي
عصب وجر اللحاف وهو يقوول : ريتو يالله قوومي بلا دلع ما في وقت بوصلك الجاامعه قبل لا أرووح الشركه
داانه ألي كاانت منزعجه من صووت جوااد قاامت وقاالت بقهر :
يا أخي أنا مو أختك أنقلع عني خليني أنام
جواد أتفاجأ بالي قااعده قداامه سار يرجع على ورا ويقول
: آآآآآسف ما كنت أعرف
وخرج من الغرفه بسرعه
أما دانه ظلت تطالع في الباب وما قالت ولا كلمه
قطع هدووء الغرفه خرووج ريتاال من الحماام وهي تحاول تجفف شعرهاا بالمنشفه
وتقوول : دنو كأني سمعت صووت جوااد ليش ما قلتي له أني بااخذ شوور
لكن داانه ما ردت لأنها ما زاالت تطاالع في الباب
طالعت ريتاال فيها وطاالعت في البااب وقالت : أذا عاجبك البااب خذيه حلال عليكي
دانه مازاالت خاارج التغطيه ههه
ر تال بقهر أخذت كااسة الموويه المووجوده على الكمودينه وكبتهاا
في وجه داانه
أخيراً داانه فاقت وقاالت : أخوكي
ريتاال وهي ترفع حااجب وتقوول : أيش فيه؟؟
داانه بقهر : أخووكي شافني بهذا المنظر
ريتال : ههه
الله لا يبارك في أبليسك دحين هذا إلي شاايله همه
داانه وهي تطاالع في ريتال بغيظ وتقوول : ريتوو ترى مو فاايقه لهبلك
ريتاال وهي توقف وتتمشى قداام داانه وتقوول : يا ترى كيف كاان شعووركم ؟؟
دانه تطاالع فيها والغيظ وصل حده عندهاا: بجد تبغي تعرفي شعورنا؟؟
رتاال بحمااس وهي تنقز على السرير جمب داانه : أيووه والله ياليت
داانه وهي تنهال عليها بالضرب : هذاا شعوورنا يا غبيه يا تاافهه
ريتاال وهي ميته ضحك: ههه
بس يا مجرمه ياليت شفتكم
أخذت داانه المخده وضربتها فيه وقامت وهي تقوول: راايحه أأخذ شوور لا أطلع
ألا تكوني جااهزه خليناا ننقلع الجاامعه
ريتال وهي مستمره في الضحك: ههه
طيب يا أبله
قاامت ريتاال ولبست بسرعه وحطت لهاا مكيااج صباحي هاادي
وظبطت شعرها وتعطرت وجري على غرفة جوااد
.........................
جواد دخل غرفته وهوو في حاالة لا وعي
جلس على طرف سريره وتنهد من قلب وهو يقول: آآآآه وربي أنها تجنن
فديتها يا ناس
وأبتسم وهو يتذكر شكلها وشعرها منكوش ومعصبه
وفجأه سار يضحك وهو يتخيل شكل خالد لو عرف إلي سار
وهو في الحاله سمع دقاات ريتاال على البااب
مره وثنين وثاالث.......
أخيراً دخلت وهي تقوول : ممكن أدخل
ضحك خالد وقاال: ههه أنتي دخلتي خلاص يا آآنسه
ريتاال وهي تجلس على طرف السرير بهدووء: شكراً
جوااد وهو راافع أحد حوااجبه : خير ما قلتي أيش تبغي؟؟
ريتاال كاانت تحااول تمسك نفسهاا لا تضحك قالت: كيف حالك؟
جواد: لا يا شيخه
ريتاال ببتسامه كلهاا خبث : صراحه جيت أسأل سؤاال وااحد بس!!!
جوااد وهو يمشط شعره : أيش هوو يا ست ريتال
ريتال وهي ميته ضحك: أيش شعوورك لما شفت حبيبة القلب؟؟
ألتفت جوااد لهاا وأبتسم بكل براءه وقاال: جد تبغي تعرفي
ريتال بفضول قووي: أيووه والله
مسكها جوااد من طرف بلووزتها وخرجهاا برى الغرفه وقاال :
هذا شعوري يا ملقووفه
وقفل الباب بوجهها
.........................
رجعت ريتاال غرفتها وهي ميته ضحك طاالعت فيهاا داانه بقهر
وقال:متى تخلص نوبة الضحك هذي ست ريتاال
قالت ريتاال بدلع : ما أدري ههه
لبست داانه عباايتهاا وأخذت شنطتها وكتاابهاا وقالت: طيب لما تخلصي
ألحقيني عشان نرووح الجامعه
أخذت ريتال أغرااضهاا وعباايتهاا ولحقتهاا بسرعه وقاالت بلؤم: مستعجله
عشان حبيب القلب بيوصلك؟؟
ههه
عصبت داانه منهاا وضربتها على كتفها وقالت: بجد غبيه
ريتاال وهي تمسد على كتفها : عورتيني
داانه : أحسن تستااهلي أكثر...
ريتال: وجع ما أحد يمزح معااكي .. مفترسه
وأشرت لهاا على طااولة الأكل وقاالت: يالله نفطر بسرعه جوااد ينتظرناا برا
داانه وهي متوتره مره : ما أبغى ما لي نفس
ريتاال وهي تبتسم بخبث: طيب بكيفك أنا جيعانه
بعد ما أكلت ريتال خرجوو وداانه في قمة الأحرااج والتوتر
خصووصاً أن الموقف ما مر عليه سااعه وقفت عند السياره
متردده تركب بس ريتال قتحت لها البااب وقاالت وهي ميته ضحك:
حلفت غير تركبي أتفضلي يا آآنسه
دانه كاان ودهاا بهذي اللحظه تكسر لها وجههاا من الغيظ
ركبت السياره وهي تقوول لهاا بهمس : نوصل الجاامعه وخير يا غبيه
ريتال عشاان تزيد غيظها وأحرااجه قالت: أيش ما سمعت أرفعي صووتك
طالعت فيها داانه بقهر وما ردت
قفلت ريتاال البااب لهاا وركبت وقالت لجواد: صبااحك سكر يا سكر
ضحك جواد وقاال:ههه صبااحك ورد يا ورده
أخذت ريتاال ريمووت المسجل بلقاافتهاا المعتااده وشغلت أغنية
عبد المجيد (قررت أموت بحبك)
أما داانه حااولت تشغل نفسهاا بالكتااب إلي بيدها
لأنها خاايفه ترفع رااسهاا ويكون جوااد يطاالع فيها
بس ما قدرت تصمد كثير ورفعت رااسها لثوااني وحصل إلي
كاانت متووقعته المرايه كاانت تعكس نظرة جوااد لها
إلي زادت من إرتبااكهاا
أما جوااد كاان شعووره لا يوصف كاان مبسووط وبيطير من
الفرحه لمجرد أنهاا معاه في السياره
وعينه كل شوي عليها أتمنى لو ترفع رااسهاا شووي
بس للأسف ما رفعته إلا ثوواني
فجأه !!!!!
(يا هو يا خلق لي ساعه أتكلم ممكن تردوو علي)
جوااد وداانه بنفس الوقت: نعم
ريتال وهي ميته ضحك عليهم :ههه لا خلاص ولا شي بس تحبوو أشغل
لكم أغنية (شوق العيون)
مالحقت تكمل كلامها ألا كان جوااد ضااربهاا وداانه قاارصتها
ريتاال بألم : وجع أغبياء كنت بسااعدكم على التركيز
ههه
جوااد وهو ميت ضحك عليهاا: ههه أقوول أقلبي وجهك بس وصلنا
نزلت ريتاال وهي تقوول : مالت عليك وعلى سياارتك
وألتفت لداانه وقاالت : هيا أنتي الثانيه خلصيني ولا لسه عيوونك ما أمتلت
ما ردت داانه عليهاا لأن الأحرااج والغيظ كاان وااصل حده عندها
ودخلت الجاامعه بسرعه
ضحكت ريتال عليها وقالت لجوااد: ههه خلاص يالله أنقلع دخلت أطمن
ضحك جوااد وقاال: ههه طيب و أنتي يا عمري
طنشته ريتاال ودخلت وهي تقوول : قاال عمري قاال
..................................
في المزرعه كان خاالد وااقف قداام المراايا بظبط شمااغه
بهدوء وروقان
وفهد كاان يطاالع فيه وهو يقوول في نفسه : بس نفسي أعرف ريتوو
فين شاايفه الغرور والغباء فيه.. الله يقطع أبليسهاا ..
إلتفت خاالد له وهوو يقول: يالله يا أبوو الشباب تأمرني بشي
قال فهد: لا تسلم أنا كماان بلحقك ولا تخصموو علي
ههه
خالد بحزم: الشغل شغل يا فهد
فهد : أكيد
أخذ خالد مفااتيح السيااره و الجواال والمحفظه وقال: يالله نشووفك على خير
فهد : وأنت بخير
.......................
في الشركه كاان النظاام والنشااط ساري
والكل يشتعل بأخلاص وتفااني طبعاً السبب الرئيسي في أخلاصهم
هو التعاامل الرائع من جواد وخاالد لهم فرضوو أحتراامهم وحبهم
على الجميع ....في فتره قصيره
دخل جواد على خاالد بكل هدووء وأحتراام وقال : السلام عليكم
رفع خاالد نظره من الأورااق ألي كاانت أأخذه كل تركيزه
وقال : وصلت البنات
جوااد بهدوءونظره كلهاا خبث: أكيد
خاالد: كويس .. ورفع حاجبه وهو يقول .. ليش تطالع فيه كذا
فجأه هجم جوااد على خاالد و كتفه بحيث ساار مو قاادر يتحرك وهو يقوول:
لأني نااوي أنتقم ههه
خاالد وهو يحااول يفكه نفسه من جوااد: ههه يا غبي لا يدخل عليناا وااحد من الموظفين وأحنا كذا
جوااد وهو يفكه : المهم ترى دوورك تجيب البناات من الجامعه أنا وصلتهم
الصبااح
خالد وهو يعقد حوااجبه بعدم تركيز : أي بناات
جوااد طالع خاالد بخبث وقاال: أي بناات يعني أخواتنا غير لو في ..
قبل ما يكمل كلامه كاان الملف لاصق بجبهته وخالد يضحك عليه
جوااد وهو يمثل أنه معصب: طيب يا خلوود قاابلني في الصرفه
ههه
خاالد وهو ميت ضحك على جوااد: ههه خوفتني متى يخرجو؟؟
جواد : والله ما أدري أتصل على داانه وهي تقوولك
خالد: يا ثور لا تجيب أسم أختي على لساانك
حط جواد يده على قلبه وهو يقول: آآآآآه يا بعدهم
قاام له خاالد وهو نااوي يكفخه بس جوااد هرب قبل
لا يمسكه خاالد
وخاالد رجع وأخذ جوااله ودق على داانه
..................
في الجاامعه وبعد ما أنتهت المحاضره الثانيه رااحت ريتال وداانه
الكفتيريا يفطرو ويرتااحوو شووي
ريتال : دنوو ترى اليوم دوورك أنتي تجيبي الفطوور
داانه وهي تحط أغرااضهاا على الطااوله : أوكي
راحت داانه تجيب الفطوور وريتال جلست تقلب بصفحاات الكتاب
المووجود قداامها فجأه رن الجوال أخذت ريتاال الجوال وردت من غير ما
تطاالع في الشاشه
ريتال : ألو
الطرف الثاني : ثوواني بس
أستغربت ريتال بس سكتت تنتظر يرجع الطرف الثااني
وسمعته يقول : رااكاان الله يعاافيك رجع هذا الملف
للمحااسب قله يدقق فيه بعض الأخطاء
ورد عليه رااكاان: أن شااء الله يا أستاذ
ريتال بعصبيه : خلصت المسلسل يا أخ
الطرف الثااني : عفواً أختي ... جوال داانه صح
أستغربت ريتاال من السؤاال ورفعت الجوال عن أذنهاا تبغى تتأكد هو جواالها
ولا جوال داانه
وأنصدمت لما شاافت أسم المتصل
خيو خاالد
رجعت تكلم بهدووء وقالت : آآسفه أنا رديت بالغلط لأن جوال دنوو
يشبه جواالي
خاالد ألي أستوعب الصوت أخيراً: لا حصل خير
بس فين داانه
ريتاال : داانه رااحت تشتري الفطوور لما تجي بقوولهاا تتصل عليك
خاالد بعجله : لالا ما في دااعي أنتوو متى تخرجوو؟؟
ريتاال وهي ترفع وااحد من حوااجبهاا: نخرج من فين؟؟
خاالد : من الجاامعه يعني من فين بالله؟
ريتال بقهر : الساعه 3 ونص
خاالد : طيب شكراً
يالله ما السلامه
ريتال: العفوو مع السلامه
قفلت ورمت الجواال بعصبيه على الطااوله
رجعت دانه وحست أن ريتال معصبه قالت لهاا: ريتو ليش ما تااكلي شكلك معصبه صح؟؟
ريتاال بقهر : أيووه صح
ممكن تقولي لي يا آآنسه ليش حااطه نغمة جوالك نفس نغمت جواالي
داانه ببروود : كذا عجبتني
ليش كل هذي العصبيه ؟؟
ريتال بغيظ: لأن أخوكي المغروور أتصل ورديت عليه بالغلط لأن حسبت الجواال حقي
داانه وهي تبتسم بخبث: آها الساالفه فيهاا حبيب القلب
قاامت ربتال وشاالت أغرااضهاا بعصبيه وقاالت : بلا حبيب القلب بلا هم
أنتظرك بالقااعه
طاالعت فيها داانه وهي راايحه وضحكت على تصرفااتها الغريبه
......................................
إلى هنا ينتهي الجزء الأول
أتمنى أن أرى آآرئكم حول الشخصيات التي ظهرت في هذا الجزء

ام حورية
ام حورية
الله يعطيكي العافيه هدوء الكون
واضح من البدايه انو القصه حلوه وفكاهيه
يسلمو

&&هدوء الكون&&
&&هدوء الكون&&
الله يعاافيكي ويسلمك ياعسل
نورتي يااقلبي القصه

&&هدوء الكون&&
&&هدوء الكون&&
البارت الثاني
في بيت أبو خالد كانت أم خالد تشتغل بكل همه ونشاط
وتجهز أفضل الأطباق لريتوو ودنو وخالد وجواد
سمعت أبو خاالد ينااديهاا تركت إلي بيدهاا ورااحت له : هلا أبوو خالد بغيت شي
طاالع ابو خاالد في المطبخ و الخداامات وأم خاالد على رااسهم بتشتغل بكل همه
وكأنه اليوم عندهاا أحتفاال
ألتفت لأم خاالد وقاال وهو يبتسم برزاانه : أيش عندك قاالبه الدنيا اليوم ؟؟
أم خاالد وهي تضحك بهدووء : اليوم دنوو وريتوو غدااهم هنا عندهم فرح صااحبتهم في الليل عااد أنا أبيهم يجوو يتغدوو ويرتااحو لهم كم سااعه قبل
قبل ما تجي رغد لهم وخالد وجواد برسل لهم غدااهم على بيت أبو جواد
أبوخاالد: على البركه الله يعطيك العاافيه أم خالد وهي رااجعه لشغلهاا
: الله يعاافيك
أتذكرت شي خلاهاا ترجع لأبو خاالد وتقوول: ما قلت لي أبو خاالد أيش كنت تبغى؟؟
أبو خاالد وهو يضحك : ههه لا خلاص ولا شي أبغى سلامتك برووح أريح شووي قبل الغداا
..............................
و أخيراً أنتهى الدووم
قاال جوااد هذي الجمله وهو يحس نفسه مرهق ومنهك من الشغل ما صدق أنه يخلص شغله
خرج من مكتبه وقفله وأنطلق لمكتب فهد
كاان فهد مركز على الأورااق المووجوده قداامه و ما أنتبه لجوااد
ألي دخل المكتب بهدوء
لاحظ جوااد أن خاله مو دااري عن العاالم قرر يفجعه وضرب بكل قوته المكتب بيدينه وقال: أيش عندك للآن تشتغل ؟؟
فهد من الفجعه طااح القلم من يده و الأوراق أتنااثرت على المكتب
يعني تعبه رااح خ
طاالع جوااد بحقد وقال : يا أخي أنت ما تستحي على وجهك
جوااد وهو يقوول ببراءه مصطنعه : ليش أيش عملت لك يا حبي هع هع
فهد طاالع فيه بحقد وما رد ورجع يرتب الأورااق إلي اتنااثرت من جديد
سااعده جوااد في ترتيب الأورااق وقاال : تعاال أتغدى عندنا اليوم؟؟
فهد وهو يحط الأورااق بدرج المكتب ويقفله : ليش أيش عندك اليوم
مو من عاادتك الكرم ؟؟
جوااد وهو يمثل أنه أنصدم : أنا ... أنا مو كريم ياخال
فهد : ههه
جوااد : الشرهه علي ألي قلت أعزمك على غدووه معتبره من يد أمي الغاليه أم خالدما قوول غير ماالت عليك من خال
فهد : طيب طيب بجي والله أنا عاارف ما عزمتني ألا عشاان بتتغدى اليوم
لحاالك زي القرد من غير حبيبة خالها ريتوو
جوااد يعمل نفسه معصب: لا والله ووين رااح حبيب ألبي خلودي
فهد : آهاا على العموم بلحقك بعد شووي
.......................................
عند بوابة الجامعه كانت ريتال ودانه وكانت وااقفه معهم وحده من صااحباتهم وأسمها (جنان)
فجأه قالت جنان : هذا خالد جا
ألتفت لهاا بأستغرااب وقالت بحده : و أنتي من فين تعرفين خالد؟؟
قالت جنان بدلع ومسخره:
ومين ما يعرف هذا القمر .. كل بنات الجامعه يعرفووه
داانه طاالعت في ريتاال هاللحظه تبغى تشووف ردة فعلها
ريتال بعصبيه : لاو الله كلكم تعرفوه
جنان بحماس : أيوه والله كلنا نعرفه ..
على فكره خالد وأخووكي جوااد أشهر من نار على علم
في الجامعه
و غمزت البنت لريتال إلي تطاالعهاا بقرف وقهر : بس صرااحه ريتو
أخواانكم فيهم ثقل مو طبيعي ... ههه
مشيت ريتاال من غير ما تسلم على جناان وهي تقوول : ناس عقوولهم فارغه
قالت داانه لجناان المستغربه من موقف ريتاال: سووري جنوو تعرفي ريتوو عصبيه
يالله بااي
ولحقت ريتال وحطت يدهاا على كتفهاا وقالت : ريتوو أيش فيك ليش معصبه
البنت ما قالت شي يزعل
قالت ريتال وهي تفتح بااب السيااره : أقوول أركبي وأنتي ساكته
ركبو السيااره الأثنين وقالوو: السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام
دانه : كيفك خلود؟؟
ألتفت لها خاالد وضربها على رااسها ضربه خفيفه وهو يقوول: أصغر عياالك خلود
ضحكت داانه وهي تقوول: ههه
مالت عليك بدلعك
أبتسم خاالد وقال : كيف كان يومك الجاامعي يا أختي الحمقاء؟؟
داانه : حمقاء ها ... أقسم لا أسلخن جلدك
و انفجرو الأثنين ضحك
أما ريتال كانت سااكته ومستغربه وسؤاال وااحد برااسهاا
خالد يعرف يعيش ببساطه ومرح ... معقول ؟؟
...................................
دخلووا دانة وريتاال البيت وهم
يصاارخون مين تدخل قبل الثانية
ام خالد سمعت صوت البنات خرجت من المطبخ
ام خالد : دانة و ريتال رووحوا غيروا وانزلواا اتغدوا
وقالوا في وقت واحد : حاضر
ههه
دانة وريتال طالعوا في بعض وجلسوا يضحكون على خبالهم مع بعض
ام خالد شافتهم قالت : الله يعقلكم
ودخلت المطبخ طلعوا البناات غرفة دانة وغيروا ونزلوا حتى يتغدوو
أما خالد راح بيت ابوجواد
عند جواد ...
كان جواد سرحان على الآخر قدام التلفزيون دخل خاالد وشاافه ابتسم بخبث
دخل بهدوء تام صرخ خالد بأعلى صوته : جواد
جواد نقز من مكانه قال: بسم الله
خالد مات ضحك على شكل جوااد وهو مفجعوع وقال :الي مأخذ عقلك
جوادطالع فيه بحقد
خالد جلس قدام النلفزيون ويقلب بالتلفزيون
جواد جلس جمب خالد هو منقهر من حركته يفكر كيف يرد الحركه له
خالد: اعترف كنت تفكر بمين
جواد حتى يغيظ خالد : في غيرها دندونة قلبي
خالد يمثل العصبيه: ولد أحترم نفسك
جواد بأستهبال : الحب بلا وأنا أخووك
خالد وهو يضربه: خاويت أبليس أن شااء الله
جواد: يا أخي أنت ليش ما عندك أحسااس أحبهاا أقول لك أنت ما تفهم
خالد طنشه وجلس يتاابع التلفززيون
......
في صالة الطعام كانو ريتال ودانه يتكلموو عن الفرح
وكيف حيكون شكل صحبتهم
رتال : دانة اكيد شكل مناال حيكون غير
دانة : اكيدحتكون قمر لانها حلوه من غير شي أصلن
حطو الخدمات الغدا على الطاوله وراحوا المطبخ
بعد الاكل قااموا وراحو غرفة دانة يناامون قبل ماتجيهم
رغد المزينه
................................
رجع خالد من عند جوااد بعد مااتغدا معااه ودخل البيت وشااف امه وابوه جالسين في الصاله وقدامهم الشاهي
السلام عليكم ياالغالين
خالد سلم على راس امه وسلم على راس ابووه
ام خالد وابو خالد : وعليكم السلام
ام خالد : اصب لك شااهي خالد
خاالد: لاتسلمي ياامي تووي شربت عند جوواد
انا بطلع فووق بريح شووي أمي صحيني لما البنات يخلصوو لأني انا بوصلهم يالله استأأذنكم تمسو على خير
ام خالد : أن شااء الله وأنت بخير
أبو خالد : وأنت بخير
طالع خالد غرفته وكاان بيروح عند دانة بس افتكر انه دانة عندها ريتال
دخل غرفته ولبس له بجامه وراح على السرير يناام
..............
دخلت ام خالد غرفة دانة شافت الغرفه ثلج من بروودة المكيف
ومظلمة طفت المكيف وشغلت الانووار
صحيت ريتاال من النووم وشافت ام خالد عند الباب
ام خالد قالت لها هي اصحووا الحين رغد توصل وانتم ناايمن
ريتال : صحينا يا عسل
خرجت ام خالد من عندهم
قامت ريتال من السرير وصحت دانة حاولت فيها مارضيت تصحي
فكرت انها تلعب عليهاا قامت وراحت اخذت كااسه فيها موياا باارده
رشتها عليها قامت دانة مفجووعه
رتال: ههه شووفي شكلك دانة في المراايه
دانة : بجد انك غبيه ريتاال ايش الحركه هذا
رتاال : حاولت اقوومك بس مورااضيه وانتي نايمه وابله رغد الحين تجي
دانة : لايانشيطه قامت دانة وكانت ناويه ترجع لرتاال نفس الحركه
رتاال لما شاافتها قاايمه شردت على الحمام تأخذ لها شوور
دانة : طيب اوريكي يااريتاال تخرجي ويسير خير
رتال : ههه
..........
رغد وصلت عند بيت ام خالد فتحت لها الخدامة ودخلتها في الصالون سالتهاا عن البنات قالت لها انهم فووق وسالت عن ام خالد قالت لها الحين تروح تنااديها
جلست مني تنتظر ام خالد تسلم عليها
ام خالد : السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام كيفك خالتي وكيف خالد ودانة وابوخالد
ام خالد : الحمدالله بخير اخبارك
رغد : الحمدالله تمام وين البنات دانة وريتال
ام خالد : البنات فوق بغرفة دانة اطلعي لهم فوق
رغد : ان شاءالله الحين اروح لهم عن أذنك
طلعت لهم ودقت الباب على البنات
ريتال : تفضلي
رغد : السلام عليكم
ريتال : وعليكم السلام كيفك ابلة رغد
رغد : الحمدالله تمام كيفك .. فين دانة
ريتال : الحمدالله بخير دانة تأخذ لها شور الحين تطلع
رغد : نبدأ فيكي ريتوو مقره أيش حتعملي ولا أنا أعمل بكيفي
ريتاال : لا قررت يكون شعري كيرلي والمكياج يكوون ناعم على ذووقك
رغد : اوكي
بدأت تعمل لها شعرها طلعت دانة من الحمام وشافت رغد
دانة : سلام كيفك أبله رغد منوره المكان
ابلة رغد: وعليكم السلام بخير منوور بوجودك يا قمر
كيفك أنتي؟؟
دانة : الحمدالله بخير جلست دانة على السرير ترااقب ابلة رغدوهي تشتغل لريتال
رغد خلصت من شعر ريتال
ابلة رغد: ايش لوون فستاانك ريتال
رتال : أسود
وبدأت تحط لها مكياج ناعم وخلصت منهاا
ابلة رغد:مااشااءالله الله يحفظك طالعة قمر
ريتاال : شكرا من ذوقك
ابلة رغد: دانة أيش التسريحه إلي في بالك
دانة : شنيوون كالعاده
ابلة رغد: اوكي
وبدأت تعمل لها شعرها وخلصت منه
ابلة غاادة : طبعاً المكياج نااعم كالعاده
دانة : ههه أكيد .. ولون الفستان اسوود
وبدأت تحط لها مكياج ناعم وخلصت منهاا
سلمت عليهم وخرجت من عندهم ابلة رغد
ريتال : دانة مين يودناا الفرح
دانة : أعتقد خالد
ريتال في نفسها ياربي نااقصني غثى عشان هو يوصلنا اليوم
دانة : ريتال ريتال
ريتال مره مومعااها تفكر
دانة : ريتال ووجع
ريتاال أخيراً ردت على دانه: يوجعك ان شاءالله خير ايش تبغي تصرخي
دانة : اللي ماخذ عقلك يتهناا فيه
ههه
رتال : لايااشيخه تستهبلي ماافي احد مأخذ عقلي
دانة : اها صدقتك
رتاال عصبت بجد منهاا: داانه ترى بجد مو فاايقه لهبلك وبعدين أبغى شاحن للجوال
داانه : ههه
ريتال طالعت فيهاا بنظرات ناريه وقبل ما تنظق بكلمه
قالت دانه : خلاص خلاص حبيبتي ريتوو تووبه
وطالعت في السااعه وقالت: ريتو باقي ساعتين أيش رأيك نلبس ونروح
نتقهوى مع ماما لأنه عندنا وقت طويل لسه
ريتال : أيوه والله ياليت
وقااموو بهمه ونشااط لبسوو وتجهزوو وأخذوو عباايتهم وشنطهم
كانوا الأثنين مميزات بجمالهم البرئ الهادي
وهم مااشين راايحن لأم خالد وقفت ريتال فجأه وقالت : دنو نسيت
داانه: أيشن نسيتي ؟؟؟
ريتال وهي تضحك على شكل داانه المفجوع : أيش فيكي خفتي نسيت
أشحن جوالي أبغى شااحن ؟؟
داانه وهي تضربها على كتفها : وجع متى تبطلي حركاتك الهبله هذي
ريتال وهي تضحك : ههه لما تبطليها أنتي أول ؟؟
داانه وهي تضحك : ههه أذن ما في أمل تبطلليها
ريتال : المهم روحي جيبي لي الشااحن
داانه وهي تمشي وتطنشها : روحي بنفسك حبيبتي مو خداامتك أنا
ريتال وهي تضحك : مالت عليكي طيب فين ألاقيه
داانه : في غرفة خالد فوق مكتبه
ريتاال بعصبيه : أحلفي أنتي ووجهك وأخووكي ؟؟
طبعاً دانه وربتال ما كانو يعرفو أن خالد رجع البيت وناايم بعرفته
هع هع .... مسكينه ريتو
داانه وهي تضحك : ههه
أخووي مو في يا هبله أخوي عند أخووكي في بيتكم
ريتاال : أيوه صح طيب ثواني وأجيكم
داانه : طيب ننتظر
........................
كانت الغرفه بارده أستغربت ريتاال وقالت في نفسهاا طبعاً
ليش مخلي المكيف شغال هذا المغرورو ... غريبه
ورااحت جهة المكيف وقفلته
وألتفت تدور الشاحن لقته أخيراً بعدهاا وقفت تتأمل نفسها في المرااياا الكبيره
وأبتسمت لنفسهاا وقالت : صدقت أبله رغد قمر
ههه
ومشيت لجهة البااب لما وصلت للباب لفت نظرها الشخص النايم على السرير
حست أن الدم جمد بعرووقها مشت بهدوء لجهة السرير
وكانت الصدمه الكبرى لها يوم شاافت أن الناايم على السرير هو خالد
حست أنها بتبكي من القهر بس لااحظت أنه ناايم ومو حاس بشي
قالت في نفسها : يعني ما شاافني الحمد الله ..
خليني أطلع قبل لا تجي داانه وتتسلى على رااسي
وخرجت بسرعه وقفلت الباب
............................
بمجرد ما خرجت ريتال من الغرفه انفجر خالد بضحك مو طبيعي
وقال : صحيح قمر بس والله ما أحد بيكسر رااسك يا قلبي غيري
ههه
وقاام يااخذ له شوورسريع قبل لايوصلهم الفرح
.............................
كانت أم خالد جالسه بالوسط بين دانه وريتال وتمدح في هذي شووي و دلع في هذي شوي
ريتاال وهي تمد لساانها لداانه : سمعتي مااما تقول أنا أحلى
داانه وهي تطاالع بغرور : أحلمي حبيبتي الأحلام ببلاش
ههه
ريتاال بدلع : ماما شووفيها
أما خاالد وهي تضحك على هبلهم ودلعهم : يا بنااتي خلاص والله رااسي صدع منكم
ريتاال وداانه : طيب
خالد وهو ينزل من الدرج : أمي ... أمي ... يا أم خالد
قاامت أم خاالد ورااحت لولدهاا: هلا أمي بغيت شي
خالد وهو يسلم على رااسهاا : أيوه والله يالغاليه ياليت تقولي للخدمات يحضروو
لي الشااهي والقهوه عشاان انا وجواد وفهد راايحين نسهر في الأسترااحه
والعم أبو ريان مو موجود
أم خاالد وهي تبتسم بحنان لولدها: من عيوني نص سااعه و أغرااضك تكون جااهزه
خاالد وهو يسلم على يدها : الله لا يحرمني منك يالغاليه
أم خاالد: والعشى يا ولدي أيش حتتعشو
خاالد وهو يضحك: ههه
لا العشى لا تشيلي همنا على الدلخ جوااد
أم خاالد وهي تضرب خالد على كتفه ضربه خفيفه : لاتقول على أخوك دلخ
خاالد : تأمرني أمر يا عسل حيااتي
ههه
أم خاالدوهي تضحك: ههه
طيب يا سكر حيااتي متى توصل البنات
خالد طالع في الساعه وكانت 10 بالظبط : خلاص خليهم يطلعوو أنا أنتظرهم في السياره
أم خالد وهي تتوجه للمطبخ : أن شااء الله
وصت الخدماات على طلباات خالد ورااحت للبنات وقالت لهم يخرجو لخاالد
قاامو البناات يطمنو على شكلهم في الأول وبعدهاا لبسوو عباايتهم
أم خاالد وهي تنااظر فيهم بحناان : حصنتوو نفسكم يا بنات
داانه وريتال: أيوه
سلمو على رااس أم خاالد وخرجو ...
وهم ماشين متووجهين لسياارة خاالد رن جوال داانه
طالعت داانه في الشاشه وقالت : غريبه أيش تبغى هذي
ألتفت لها رتاال وقالت: مين؟؟
داانه : جنان
ريتال بقرف : وهذي أيش عرفها رقم جواالك
داانه : والله ما أدري لاصقه لي في كل مكان في القاعه والأسترااحه والجواال ما أدري أيش تبغى
ريتال وهي تحذر داانه: دنوو أنتي عاارفه سمعة هذي الزفته أنتبهي منهاا
داانه : طيب أرد دحين ولا لا
ريتال : ردي شوفي أيش عندها
ردت داانه : ألو
جنان : دنو حبيبتي ليش ما تردي لي سااعه أدق
داانه: سوري ما أنتبهت للجوال بغيتي شي
جناان : أنتي راايحه فرح منال صح
داانه بأستغرااب: أكيد بس ليش تسألي؟؟
جناان: والله ما أدري أيش أقوولك بس إذا ما فيهاا كلافه ممكن تمري علي لأن سياارة السواق خربت
داانه كاانت مستغربه من متى طااحت الميانه بينهم كذاقالت : والله ما أدري
لأن أخوي إلي بيوصلني بشووفه وأرد عليكي
جناان كانت بتصرخ من الفرحه يعني بتشووف خاالد: أوكي ياقلبي أنتتظرك
داانه : بااي
جنان : بااي
ريتال إلي أرتفع ضغطها بمجرد ما فهمت أن جناان تبغى داانه تمر عليها
وقالت : خير حضرتها من متى طيحت المياانه بينكم
داانه : والله ما أدري
خالد دق البووري بعصبيه كان مقهور منهم وااقفين يتكلمو وكأنه سوااق ينتظرهم
البنات ركضو بسرعه للسيااره وركبو
ريتال ودانه: السلام عليكم
خاالد: وعليكم السلام سااعه حتى تركبوو السيااره حضراتكم
ريتاال ما ردت أما داانه قالت : آآسفين خلوودي
بس بغيت أطلبك طلب
خاالد وهو يبتسم : خير أن شاء الله
ريتال بصووت وااطي : قال خير قال
خالد سمع كلامهاا بس أتجااهله بمزااجه هع هع
دانه : صااحبتي تبغااني أمر عليهاا بتروح معاانا الفرح
خاالد: ليش أنتي عندك صاحباات غير ريتوو
داانه وريتال ضحكو على سؤاال خاالد
خالد وهو يرفع حااجبه : أيش فيكم أعتقد ما قلت نكته
داانه وهي تضحك : ههه
والله سؤالك يضحك أكيد عندي صااحباات بس ريتو ومنى غير
خاالد : طيب ما علينا المهم وين بيت صااحبتك
وصفت داانه البيت لخاالد
ولما قربت من بيتها أتصلت عليهاا وقالت : جناان يالله أخرجي أحنا قريبين منك
جناان قاامت بحمااس وقالت : من عيوني وتسلمي ياقلبي
داانه : الله يسلمك
لما وصلوو للبيت أتفااجأ خالد من منظر عبااية جناان
وألتفت لداانه وقال بعصبيه: من متى تصااحبي حضرتك هذي الأشكاال
داانه بحرج : الله يخليك بعدين مو الآن وقداام البنت
خالد : أوف
جناان أول ما ركبت السيااره قالت بميااعه: السلام عليكم
خاالد وريتاال وداانه من غير نفس: وعليكم السلام
جناان في نفسها غريبه ليش أخلاقهم قاافله وفي محااوله منها انها تلفت نظر خالد
قالت لداانه بعنج ماصخ: دنو كيف حاالك ؟؟
قبل ما ترد داانه قالت ريتاال بعصبيه وصوت حازم: أعتقد تقدري تسكتي وتأجلي السلام والسؤاال عن الحاال لما نووصل لأنك في سيارة رجال غريب عليكي يا بنت الناس المحترمه ولا أنا غلطاانه
جناان حست أن كرهها زااد لريتال لأنهاا أحرجتها وقلبت السحر على السااحر
داانه ما علقت ولا بكلمه
أما خالد طاالع من مرااية السيااره على ريتال وأبتسم
ريتال أنتبهت لخاالد إلي كان يطالع فيهاا أرتبكت من نظرته لها وألتفت تطاالع في الشاارع المهم تشغل نفسها
..................................
كانت تطاالع في الصور وهي مبتسمه وتسترجع أحلى ذكريات
عااشتهاا مع دانه وريتاال ....
رغم أنها مبسووطه ومرتااحه في الرياض ألا أنها ما تقدر تنكر أن ودهاا ترجع
للمدينه ترجع لأخوااتهاا وصديقااتهاا دانه وريتاال ترجع لبيت عمهاا الحنون ومرته الطيبه وولدعمها أخوها إلي يسااعدهاا ويوقف معها داايم خالد
دخلت أم منى على بنتها وهي سرحانه بذكريتهاا الحلوه
مسحت على شعرها بحنان وقالت : مشتاقه لهم يا منى
طاالعت منى في أمهاا وأبتسمت وقالت: أكذب لو أقوول لا
أم منى : طيب رووحي لهم يومين
منى : لا خلاص الأجاازه بااقي لهاا كم شهر وبعدها أرووح وبعدين أنا
ما أقدر أترك خالو سااعه تبغيني أتركه يومين
أم منى وهي تبتسم لبنتهاا بحناان : برااحتك يا دلووعة خاالك
منى بشقااوتها المعتااده: بدأت الغيره يالطيف
ضربتها أمهاا بالمخده وقالت : غيره في عينك
وخرجت من الغرفه وهي تشعر بمتنانهاا يزيد يوم بعد يوم لأخوهاا إلي كان لبنتهاا
خير أب
............................
القاعه كاانت كبيره وفخمه لكن كانت مزدحمه بالمعاازيم
دخلو الثلاثه مع بعض بهدوء
ألتفت داانه لريتال وقالت : ريتو مره زحمه صح
ريتال : أيوه مااشااء الله
في هذا الوقت أنتبهت أم أمجد ( أم مناال )
للثلاثه بنات الوااقفين عند بااب القااعه أتووجهت لهم وقالت : هلا والله بالحلوات
أبتسمت داانه برقه وقالت : هلا فيك يا خالتي مبروك لمناال
أم أمجد : الله يباارك فيك وعقباالك
ريتاال وهي تسلم على أم أمجد: ألف مبروك
أم أمجد : الله يباارك فيكي عقباالك يا قمر
جنان سلمت على أم أمجد وبااركت لهاا وأنسحبت لأنهاا أنقهرت من أهتماام أم أمجد الوااضح لرتيال وداانه
أم أمجد : تعاالو يا بناات أطلعو لمناال فوق بغرفتها
ريتال : ما فيهاا أحراج يا خالتي
أم أمجد وهي تبتسم : لا ياقلبي يالله أطلعوو لها
وقالت لهم على مكاان الغرفه
مناال كاانت متووتره وخاايفه ما صدقت لما شاافت ريتال وداانه عندها
قاامت وحضنت داانه وقالت : ياي شكراً أنكم جيتو
ريتاال وهي تضحك على مناال وقالت: ههه
أيش فيكي يا دوبا ؟؟
مناال وهي تضم ريتال: مره خاايفه
دانه وريتال مااتوو ضحك عليها
عصبت مناال منهم وقالت : أشوف فيكم يوم زي هذا يا غبياات
داانه وهي تضحك : ههه
أن شااء الله
ريتاال وهي تحااول ما تضحك : خلاص سكتنا ولا تزعلي
مناال وهي تدوور قداامهم : كيف شكلي حلو ولا لا
طاالعو فيهاا ريتال ودانه بتمعن وقالو بس عشاان يقهروهاا
ريتاال :أم مش بطال
دانه: لا بأس به
مناال وجهها ساار أحمر من القهر بس داانه ورتاال رااحوو لهاا وضموهاا وقاالوو :
ههه
قمر والله طالعه تجنني
منال وهي تضحك بخجل وتوتر : شكراً حبيبااتي أنتوو إلي تجننوو
وقضوو ليله ولا أروع
إلى هنا ينتهي الجزء الثااني
أتمنى يعجبكم
ياليت لو أشووف توقعااتكم بالنسبه للبارت الثالث

ريفانولا
ريفانولا
<روايه روعه من بدايتها
وانا اول مرره اتابع الروايه من البدايه
لأني اخاف اقراها ولا تكون كامله
بس هالروايه غصب شدتني
امم لتوقعات
احس انو خالد يحب ريتال وهي يتحول كرهها لحب
لا تطولين علينا ان قدرتي نزلي قبل الواعيد الي حددتيها

meriam tn
meriam tn
يسلموا ا مره حلوه

&&هدوء الكون&&
&&هدوء الكون&&
ريفانولا
هلا يااقلبي نورتي القصة
الروايه ان شاءالله تكون كاامله لاتخافي يااعسل
حنعرف في باقي الاجزاء هل يتحول الى حب اوكره
ولايهمك يااعسل ان شاءالله انزلها بنفس الاياام اللي حددتهاا
يسلمو على مرورك العطر

روايةo بلارقيب oجريئة مضحكة كامله
نهايه قمة الاثاره وتطور الاحداث من روايه الرومانسيه الجريئه جدا عيون المها ذباحه