&&هدوء الكون&&
20-11-2022 - 02:35 pm
مساء \ صباح الورد على الجميع
أم ما رااح أطوول عليكم بالكلام حنزل الرواايه على طوول
وبالنسبه لوقت نزول البارتاات
حنزل بارت في الأيام التاليه ( السبت _ الثلاثاء _ الجمعه )
وأن شااء الله تناال أعجاابكم ورضاكم
مشااغباات عاشقين
ل هدوء الكون ورونق إنثى
أولاً :
التعريف بالشخصيات
(عائلة أبو جواد)
أبو جواد: أب أقل ما يقال عنه أنه الحنان بعينه رجل عصاامي
كون نفسه بنفسه ويد بيداً مع صديقه الوفي أبو خالد "يتم التعرف عليه لاحقاً"
أم جوااد : متوفيه كانت معروفه بجمالها ونبل أخلاقها وطيبتها
جواد : 25 سنه يشتغل مع أبووه بشركته الخااصه وسيم جداً
مرح لأبعد الحدود متعلق بتووؤم روحه خالد ويعتبر ريتال بنته وأخته بنفس الوقت
ريتال: 22 سنه تدرس إدارة أعمال آيه في الجمال خلابه لأبعد الحدوود
ومتعلقه في أبوها لدرجة الجنون دلوعه وفي أحياان كثيره تحسها مغروره كتوومه جداً والوحيد إلي تحس انه يسمع لها قلمها إلي تفرغ في كل ضيقها
(عائلة أبو خالد )
أبو خالد: أب صاارم رغم حنانه عمل مع أبو جوااد حتى تم أنشااء
مجموعة الشركات التي يمتلكوها
أم خالد : أم حنوونه كل همها في الدنياا رااحت أبنائها وزوجها
أصبحت أم لريتاال وجواد بعد وفاة أمهم إلي كانت من أعز صديقاتها...
خالد:25 سنه يشتغل في شركة أبووه الخااصه وسيم وجذاب جداً
إلي يشووفه يعرف أنه بدوي جماله عربي مأصل
خصووصاً عيوونه الحااده بحوااجبها المرسومه رسم .. حنوون لأبعد الحدوود
لكن ما يسكت على الغلط وعصبي شويات ...
دانه : 22 سنه تدرس إدارة أعمال جمالهاا يميزه البرائه لأن ملامحها ناعمه
وطفووليه طيبه لأبعد الحدوود متعلقه بأخوها خالد لدرجة الجنون وماتحب المشااكل التوؤم الرووحي
لريتال
(عائلة أبو محمد)
أبومحمد : جد ريتال وجواد (أبو أمها) جد عطووف وحنوون ومشااغب لأبعد الحدود ^_^
حيكون له دور كبير وحضوور مميز بين أبطالناا
أم محمد : الجده الحنوونه أهتمت بريتاال وجوااد بعد وفااة بنتها
ريوف ( أم جوااد): متوفيه
محمد : عمره 45 يعيش في روما ومستقر هناك ما يجي السعووديه لكنه شخص طيب
ماله دور كبير في قصتنا
فااتن :عمرها 43 أنساانه حقووده لأبعد الحدود عمرهاا ما حبت أولاد أختها ولا أختها كانت تحقد عليهم وخصوصاً أنهم الأقرب لقلب أمها وأبوها
فهد : عمره 26 عاازب ومرح مهندس يشتغل بشركة زوج أخته أبو جوااد
لريتاال مكاانه مميزه بقلبه
(عائلة ابو منى )
أبو منى : متوفي
أم منى: أم منى أرووع ما يكون كرست حياتها لتربية بنتها الوحيده
منى بمسااعدة أخوها أبو بندر ( يتم التعرف عليه لاحقاً)
منى : عمرها 22 الطرف الثالث لثلاثي المدمر ريتال ودانه ومنى
أجبرت على الأبتعااد عنهم لأنهاا أنتقلت مع أمهاا للريااض بعد وفااة أبوها
ملامحها هااديه وجميله وأرووع ما تملكه شعرها الأسود
الطويل مشاغبه لأبعد الحدوود وما تسكت عن
حقها تموت ببندر هع ( يتم التعرف عليه لاحقاً)
(عائلة أبو بندر )
أبو بندر : رجل حنوون لأبعد الحدوود كاان السند لأخته
وبنت أخته بعد وفاة زوج أخته
أم بندر : زوجه حنوونه وأم فاضله
بندر : عمره 25 وحيد أمه وأبوه يدرس بالخارج في كندا بالتحديد محااماه
وحيرجع لأهله بعد سته شهور وسيم ويلفت النظر بلون عينه الأخضر
وبشرته السمراء خلووق جداً ويعتمد عليه في اصعب الموااقف
عائلة( أبو ياسر)
أبو ياسر : رجل خلوق يحب الخير لكل ويحب أولاده ويتمنى يكونو أفضل الناس ... على فكره هو زوج فااتن الحقود هع
فااتن : خالة ريتال سبق وأتعرفنا عليها
ياسر :عمره 25شاب طموح لكن عنيد ومغرور يعتقد أنه الأفضل دايم تعجبه ريتال وناوي يجيب راسها على قووله ... تعتقدوو يقدر على ريتو ؟؟
مها : عمرها 18 ثالث ثاانوي بحالها وماتحب تأذي أحد وما تعجبها تصرفات أخوها وأمها مملوحه ونعوومه جداً
وطبعاً في عدة شخصيات منها المهم جد ومنها الثناائي سيتم التعرف عليهاا خلال سرد أحدااث القصه
صحت من النوم وهي مروقه على الآخر كل تفكيرهاا في السووق
وأيش حتشتري هي وداانه لفرح منال صااحبتهم
قاامت بهمه ونشاط وأخذت لها شوور سريع لبست بنطلوون جينز
وبلووزه كت ليمووني نشفت شعرهاا القصير بالأستشور
وتعطرت بعطرهاا المفضل (سينما) أكتفت بأنها تحط غلوس وردي لامع
أخذت شرشفها وصلت الفرووض إلي ضااعت عليهاا وهي ناايمه
بعد ما صلت أخذت جواالها وأتصلت على داانه
رن مره وأثنين وثلاث ولامجيب أتوقعت أن داانه ناايمه وداانه لو ناامت
ما تقوم لو فجرو جمبهاا قنبله
أتصلت على أم خالد
أم خالد: ألوو
رتيال: هلاماما صباح الخير
أم خالد: ههه هلا وغلا ببنتي أي صبااح والسااعه دحين 3 العصر
ريتال : ههه والله يا ماما قبل شووي صااحيه عشاان كذا قلت صبااح الخير
أم خالد : ما أقوول غير الله يهديكم على هالسهر إلي ما فيه فاايده
ريتال : ماما أدق على جواال داانه وما ترد ليش؟؟
أم خاالد : ناايمه حبيبتي والله ما تقوم لو أتفجر البيت
ضحكت رتاال وقاالت : ماما ممكن أطلب طلب
أم خاالد : أكيد حبيبتي أيش تبغي؟؟
ريتال : روحي حطي الجواال على أذن داانه
أم خاالد وهي تضحك على تفكير ريتاال الطفوولي : أن شااء الله من عيوني
دخلت على داانه إلي راايحه في نوومه ما بعدها نوومه ولا حااسه بأحد
أم خالد في محاوله يائسه أنها تصحي داانه بذووق : داانه
دانه يا بنتي قوومي ما سار نووم هذاا
ودانه لا حياة لمن تنادي
أم خاالد وهي تكلم رتال: والله يا بنتي مثل الميته ما تحس بأحد
ريتال : ههه أوكي ماما حطي الجواال عند أذنها
أم خالد : طيب يالله حطيته
ريتال أخذت نفس عميق و بأعلى صوت عندها صرخت : دندون
فزت دانه ووقفت على سريرها وهي تصرخ : ماما
أم خالد ماتت ضحك على منظر بنتها وقالت لهاا : أنا جمبك يا عله
ما تقوومي بذوق أبد
وأعطتها الجوال وقاالت :خذي كلمي ريتال
داانه وهي تقول بقهر : والله حرام عليكم ما نمت عدل
خلاص قولي لهاا تتصل بعد شوي على جواالي أبغى أخذ لي شوور سريع
قاالت أم خاالد لريتال كلاام داانه وقفلت معها و أتجهت لغرفتها وهي
نااويه تااخذ لهاا غفوه تريح فيهاا جسمهاا المنهك ...
............................................
بعد نص ساعه سمعت صووت جوالها يرن وعرفت أنها
داانه من نغمة الجوال رد : دانه وجع أيش النوم هذا كله؟؟
داانه وهي تبعد الجوال عن أذنهاا في محااوله منها تتفادى صوت ريتاال العالي :
الناس تقوول السلام عليكم أول
ريتاال : الله لا يسلم في أبليسك ولا عظمه
داانه : ههه وأنتي أيش حاارق دمك ؟؟
ريتال وهي معصبه : متى حننزل السوق أنتي ووجهك
داانه : يو ذكرتيني خلاص يالله أقلبي وجهك خليني أروح أستأذن
من أمي و أعطي خبر لخالد عشان يوصلنا
ريتاال بتأفف : أوف وخالد هذا طاالع لنا بالبخت
داانه : مووتي من الغيظ راايحه أستأذن خلودي
ريتال بغيظ :مالت عليكي أنتي وخلوودك يالله أنقلعي أستأذني
أنتظرك ردي علي
داانه : أوكي باي
رتال : باي
كاانت تحس بقهر مو طبيعي وجع من هالخالد متحكم في كل شي
والغبيه هذي تطاوعه بكل شي مالت عليها ..
حااولت تدور تبرير يحلل لها كرهها لخاالد ما لقت
ورجعت لنقطة البداايه مغرور و شاايف نفسه !!!!
..............................
جريت لغرفة أمها لقت أمهاا على وشك تنام
داانه : ماما
أم خالد: نعم
داانه : آآآسفه بس أبغى أستأذنك أبغى أرووح السوق أنا وريتال
عشاان فرح مناال بعد يومين
أم خاالد: طيب بس قولي لأخوكي خاالد يمكن هو يوصلكم
دانه سلمت على رااس أمها وقالت : أكيد تسلميلي يا أحلى
أم في الكون
ضحكت ام خاالد وقالت : آآه منكم أنتوو البناات
ضحكت دانه وأنطلقت لخالد حتى تستأذنه وقفت قداام بااب غرفته وأخذت نفس عميق
وفجأه
نعم خير
أنتفضت دانه من الفجعه وألتفت لقت خاالد وااقف ورااهاا
وهو ميت ضحك على شكلها
خاالد: ههه أيش فيكي كأنك شاايفه جني
دانه بغيظ : بجد حراام عليك وربي وقفت قلبي
خالد:ههه
أنتي خفيفه أقل شي يخوفك
داانه وهي تبتسم بدلع : خلودي
خالد وهو يرفع حاجبه على وجه علامة أستفهام : نعم يا دندونه
داانه قربت منه وحضنت ذرااعه : بليز ممكن تسمح لي
أرووح السوق
خالد وهو يسحب يده منها : روحي عاادي بس مع مين ؟؟
داانه : مع السواق
خالد وهو يدخل غرفته : أنسي مع السوواق لا
لحقته داانه وهي تقوول بترجي : خاالد الله يخليك والله لازم نرووح
فرح صاحبتنا بعد يوومين
خالد : نروح ؟؟ ليش مين راايح معااكي
دانه وهي تبتسم بخبث : ريتال
خالد : ولو رووحه مع السوواق لا يعني لا
داانه : والله ما نطول
خاالد بنظره صارمه : قلت لا أنتهى المووضوع داانه
دانه بيأس : طيب عن أذنك
طالع فيها خالد وهي تخرج حس أنها كسرت خاطره
قرر أنه هو يوديها السوق بس بعد ما يصلي العصر
.........................
دانه وهي تتصل على ريتال
كل تفكيرها أيش حتكون ردة فعل ريتاال لما تقوول لهاا أن خاالد رفض
ضحكت بينها وبين نفسها وهي تتخيل شكل ريتاال المعصب
ريتال: ألو
ألو دانه لاتكوني رجعتي نمتي
يا دوبا ألو
داانه وهي تفوق من تخيلاتها : هلا هلا سووري سرحت شووي
ريتال بخبث : سرحاانه في مين أعترفي ههه
داانه : وربي سرحاانه فيكي
ريتال: سرحاانه في علينا يا دن دن
ههه
دانه بعصبيه : وجع يعني حأسرح في مين أنتي ووجهك ؟؟
ريتال بخبث : يعني يمكن سرحانه في أحد ثااني
داانه وهي مقهووره : أقوول لا تكثري كلام
ترى خالد قال لا سووق مع السوااق ما تروحوو
ريتال أنقلب وجهها من فرح لنكد : وجع وجع وجع في أخووكي المغرور هذا
دانه بعتاب: ريتاال لا تقولي كذا هذا مهما يكون خاالد ما أرضى عليه ترى
ريتاال بأسف : آسفه بس بجد يغيظ ليش لا يعني
دانه: مو شي جديد أنتي تعرفي انه عمره ما رضي ننزل مع سواق
ريتال : أوكي أنا حتصرف يالله باي
داانه بأستغراب: أيس حتعملي
ريتال: بعدين يالله باي
داانه : باي
...........................
ريتال جريت لغرفة جواد
ودقت الباب بأقووى ما عندها وهي تصرخ : جواد
يا جواد أفتح الباب جواد
ثواني وأنفتح الباب طالعت ريتال بالشخص الواقف قدامها
وحاولت تخفي الضحكه وهي تقول :
جوااد أيش فيك ليش شكلك كذا؟؟
كاان خارج بأسرع ما عنده لأنه سمع ريتال تصرخ شكله كان
تحفه شعره كل شعره في أتجاه و بنطلوون البجامه واحد طاالع لنص سااقه
والثااني نازل
قال لها بخووف : فيكي شي أيش صار؟؟
ريتاال إلي قعدت على الأرض من كثر الضحك : لا ما فيه شي
لا تخاف بس أبغاك تكلم العله صاحبك
جواد وهو يقعد جمبها عند باب الغرفه : أي صااحب
ريتال وهي تحاول توقف ضحك: في عله غيره الغبي خالد
جواد بستغراب: ليش أيش عمل لك؟؟
ريتال بقهر : مو رااضي لداانه تنزل معاي السوق
جواد: ليش ؟؟
ريتال: يقوول مع السواق لا
جواد وهو يوقف : ريتال يا عمري أعتقد هذا شي معرووف مو جديد
ريتاال بعناادها الطفولي: بس فرح صاحبتنا بعد يومين وأحنا ما شترينا شي للآن
جوااد وهو يطالع بأخته بحنان: خلاص أنا حوديكم ولا عليكي
كم ريتو عندي
نقزت ريتال من الفرحه وحضنت أخوها وبااسته على خذه
وقاالت: ربي ما يحرمني منك ياقلبي أنت
يالله أرووح أبشر دانه
جواد: بس أنتظروو شووي أبغى أخذ لي شوور وأصلي الفرووض
إلي فاتتني و أوديكم
ريتال : أوكي
وجرت تبشر دانه
......................
بعد ما أنتهى من صلاته لبس ثووبه وأتعطر ومشط شعره
ولبس كاب أسود وسااعته أخير أخذ مفتاح سيارته وجوااله ومحفظته
وخرج يدور على دانه
سمع جوالها وهو يرن في الصاله وشافهاا وهي تجري ترد
عليه
خالد : دانه
داانه : دقيقه ريتال خالد ينااديني
ريتال بتأفف : أوكي
داانه : هلا خالد
خالد وهو يمسح على شعرها : يالله أنتظرك بالسياره أنتي
و ريتاال
دانه وهي تبتسم لأخوها الحنون : بجد خلوودي
خالد وهو يضربها على رااسها ضربه خفيفه : خلوودي بعينك يالله أنتظركم
داانه : ريتال ما رااح تصدقي خاالد رضى بس هو حيودينا
ريتال بقرف : لا أيش هو يودينا جواد قال لي أنه هو يبغي يوديناا
داانه : طيب دقيقه أقول لخاالد
جريت على الدرج وهي تحااول تلحق خالد
لقته وااقف عند الباب : خالد
ألتفت لها: هلا
داانه بأسف : خلاص جوااد بيودينا
خاالد: ما يهم خليه يجي ... نرووح معااكم أحنا الأثنين نسلي نفسنا
أنتو البناات أن دخلتوو السوق تنسوو نفسكم
باسته داانه على خده وقاالت : أوكي دقاايق ونخرج
داانه وهي ترجع تكلم ريتال: خلاص ريتو خاالد يقوول يروحو الأثنين
يسلوو بعض
ريتال بقهر لأنهاا ما ودها يروح معااهم : أوكي بااي
داانه : باي
..............................
بعد ربع ساعه كاان الكل بالسياره ألا ريتال إلي تتعمد
تتأخر عشان تغيظ خالد
ألتفت خالد لجواد : فين أختك؟؟
جواد ببروده المعتاد: دحين تخرج ما أدري ليش أتأخرت
خالد وهو حينفجر من القهر : داانه أنزلي شوفيهاا
داانه بهدووء: طيب
لكن ريتال خرجت وهي تمشي على أقل من مهلها
داانه : خلاص جاات
ركبت السياره بهدوء وما كلفت نفسهاا تسلم
خالد بغيظ: الناس تقوول السلام عليكم
داخله على كنيسه حضرتك
ريتال وهي ترد ببروود: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جواد ألي حب يلطف الجوو شوي : على فين تأمرونا يا آنساات
أبتسمت دانه ببراائه وقاالت : الراشد
جواد وهو شووي وينقز من مكاانه : تأمري أمر يا بعد قل
قبل ما يكمل كلمته كان خاالد معطيه بكوعه في بطنه وهو يقول : أحترم وجودي على الأقل يا ترااب
داانه وريتاال ماتوو ضحك على جوااد
أماجوااد حط يده على بطنه وقال : على الرااشد يالدلخ
كانت الأجواء هاديه بس قطع الهدووء صووت جواال داانه
وهوو يرن بصوت عبد المجيد الهادئ
قررت أموت بحبك وأمشي معااك بدربك
أنت يا سااكن قلبي أسمحلي أعيش بقلبك
خرجت داانه الجواال من شنطتهاا وردت بسرعه : ألوو هلا منى وحشتيني
يا دوباا
منى وهي تضحك: ههه ياربي أعطيني فرصه أسلم
السلام عليكم
داانه بحرج : ههه وعليكم السلام
منى : كيفك وكيف حاال ريتو؟
دانه وهي طاالع بريتال ألي حتنفجر : بخير كلنا بخير وأنتي كيف الريااض معااكي؟؟
منى : كلو تمام
أنتي فين أيش الهدوء ألي عندك هذاا؟؟
دانه : أنا في السياره راايحه السووق انا وريتاال عشاان فرح مناال بعد يومين
منى : يعني ريتاال معااك دحين؟؟
داانه : أيوه
منى : هااتيهاا خليني أستهبل عليها شووي
داانه : ههه طيب
مدت يدها بالجواال لريتال وقاالت : منى تبغااكي
أخذت ريتاال الجواال : هلا منى
منى: هلا فيكي أخبارك يا زفته فينك مختفيه؟؟
لا تصدميني وتقوولي بذااكري
ريتال: ههه لا والله ما أدري عن الكتب
منى : أخبارك أيش عاامله؟؟
ريتاال : بخير يا قلبي و أنتي متى نااويه تجي وربي مره وحشتيني
منى : حتى أنتو وحشتووني بس دحين ما أقدر أنزل تعرفي درااسه
وهم ههه
ريتاال: الله يعين يالله ياقلبي نكلمك وقت ثااني
منى : أوكي يالله بااي سلمي على دندون
ريتاال : أوكي يوصل أن شااء الله
أعطت داانه جواالها : تسلم عليكي
داانه : الله يسلمها
خالد بصووت هاادي : دندون
داانه : هلا
خالد: حطي جوالك على الصامت
داانه بحرج : أن شااء الله والله نسيت أحطه
خالد : حصل خير
ريتال أبتسمت بخبث وطرت ببالهاا فكره تقهر فيها خالد
أرسلت رساله لفهد
ومحتوى الرساله
(بليز خالوو أتصل على بعد نص ساعه )
وطالعت بخالد وهي تقول بنفسها : والله لا أحرق دمك يا المغرور
قطع تفكيرهاا جوااد وهو يقوول : خالد حط أغنيه يا أخي طفشتني
خاالد: ههه حط أنت ألي تبغى
قلب جواد بمجموعة السي دي الموجوده قداامه
أخير أبتسم وهو يشووف سي دي أحلام وقاال في نفسه " هذا المطلووب "
وبدأت الأغنيه بصوت أحلام القووي
هذاا إلي شاايف نفسه مااشي ولا معبرني
وجواد مندمج مع الأغنيه على الآخر ويرقص و ما همه أحد والبناات وخاالد
ميتين ضحك على حركاته
أخيراً وصلو للراشد ونزل الجميع ببال رايق بعد ما قدر جواد
يخرجهم من جووهم المشحون بخفة دمه
.................................
في مجلس أبووخالد
كاان أبووخالد وأبو جواد قاعدين ويشربو قهوتهم
أبوخالد: والله ما شاء الله الشباب مو مقصرين
أبو جوااد: أيو والله صاادق ما شااء الله نشيطين و سار لهم كلمه على التجار
أبو خالد : والله أنا أشوو ف أنه جاا الوقت ألي نترك لهم الشغل
وأحنا نرتاح
أبو جواد : بس يا أبو خالد الشبااب مالهم ألا 7 شهور من يوم بااشرو العمل
لا نستعجل خلينا ننتظر حتى يكملوو سنه
أبو خاالد : أن شاء الله عل خير
هذا كلام أبو خالد وأبو جواد كل أهتماامهم بعياالهم والشركه
كافحو وضحو بكل شي عشان أولادهم
وأخيراً بيجنو حصااد زرعهم على يد خالد وجواد ...
..........................................
في سوق ..
بدأوو البنات رحلة البحث عن فستان ينااسب
ذووقهم خصووصاً ريتاال المعرووفه بذوقها الصعب بس رااقي لأبعد الحدوود
دانه : ريتو أيش رأيك هالمره نختاار فستان قصير
ريتاال: أوكي ليش لا بس أن شااء الله نلاقي شي حلو
داانه : تعاالي نرووح زار اا
ريتاال: يالله
أتجهوو لزار وخالد و جواد وراهم وبدأ الملل يظهر على وجه كل واحد
خالد : ياليل على فين راايحن هذوول؟؟
جواد وهو يقلد ريتال:ياي مره مو حلو يقرف مين يلبسه هذا؟؟
خاالد:ههه لا بارك الله في أبليسك
جواد : لسه يا عم أحنا في البدايه مالنا نص سااعه
شووفهم دخلوو زااراا
خاالد: يالله أمرنا لله ورااهم ههه
جواد : ههه
ريتال أبتسمت بخبث وهي تشووف ضحكت خاالد وقاالت في نفسهاا
"أضحك كلهاا دقاايق وحينقلب الضحك هذا قهر "
جرتهاا دانه من يدهاا وأشرت لها على فستاان أسوود قصير روعه
:ريتو شووفي هذاا
رتال وهي تطالع في الفستان بتركيز : واو بجد مره روعه
وألتفت تبغى تنادي جواد حتى يقول لهاا رأيه بالفستاان
لكن قبل ما تفتح فمهاا تناديه
أرتفع صووت جوالها بأغنية نيكول ساابا
أنا طبعي كذا .. وبحب كذا ..ألخ
عم الصمت في المكان حتى خالد وجوااد ألي كاانو يتكلمو ويضحكوو سكتو والتفتو يدوروو على مصدر الصوت
لكن خالد حس بدخان يطلع من راسه يوم شااف ريتال تفتح شنطتها
وتخرج الجواال بكل برود وترد على المتصل
أما دانه خاافت من ردة فعل أخوها خالد
جواد ارتبك وساار يطاالع بخاالد المعصب وأحرج منه أتجه لأخته وقال
لها بصووت ما يبشر بالخير أبد : ريتال
ألتفت لأخووها ببرود: نعم
جواد: قفلي الجوال وحطيه على الصاامت
ريتال وهي طاالع بخالد ألي وااضح عليه العصبيه والقهر : أوكي من عيوني
رجعت للمتصل إلي ماكان غير خاالهاا فهد: خالوو أتصل عليك بعدين
أنا في السووق دحين
فهد ألي أستغرب من تصرفها تقول أتصل وبعدين تقوول في السوق : أوكي باي
ريتاال : باي
بعد هالموقف خالد كاان مااشي بهدووء و لا أتكلم ولا كلمه
وجواد أحترم سكوته خصوصاً أنه كان محرج من تصرف
ريتال إلي متأكد من أنها عملت كذا عشاان تغيظ خالد
حتى دانه أتوترت من تصرف ريتال فكملت تسووقها بهدوء
وما كلمت ريتال ألا عند منااقشتهم عن شي يشتروه
وأخير أنتهو
أول ما ركبوو السياره رن جوال خالد
أخذ جواله وهو يحس بأن أخلاقه مقفله وماوده يكلم أحد
: ألو
المتصل : السلام عليكم
خاالد : وعليكم السلام راكان أنت مغير رقمك ولا أيش
راكان ولد عمة خالد: ول عليك كيف عرفتي
خالد وهو يشغل السيااره ويمشي : من الصووت يا ذكي
راكان: ههه أخبارك يا مرعب
خالد: مرعب في عينك أنا تمام أخباارك أنت ؟؟ وكيف عمتي؟؟
راكان : الحمد الله كلنا بخير
المهم أمي تقول خلي دانه تجي على بيت جدي لأن خالتي ام خالد تتصل
عليهاا وما ترد
خالد: ليش أمي في بيت جدي
راكان: أيوه وقالت لي خالتي أتصل عليك أقوول لك خلي دانه تجي على بيت جدي
خالد : طيب دحين أجيبها لكم
راكان :أوكي يالله خلينا نشووفك يا مرعب
خالد:ههه أن شااء الله قريب عشاان أوريك مين المرعب الصح
راكان: أعوذ بالله على كذا لا اشوفك أبداً عندناا
خالد: ههه يالله بس ضف وجهك
راكان: باي
خالد : بااي
جواد : هذا راكان ولد عمتك؟؟
خالد: أيوه
جواد: ما تخرج ؟؟
خاالد : لا يبغى يااخذ الدكتوراه بالثاانوي
ههه
جواد: ههه الله يوفقه
خاالد: دانه
داانه : هلا
خالد: حووديكي لبيت جدي عمتي وأمي هناك
داانه: طيب
ريتال وهي تجر داانه من يدها : لا ترووحي تعاالي عندي
قبل ما تنطق داانه قاال خالد بحزم : لا داانه لازم تروح لأن جدتي طالبتها
تقوول ما شاافتها من زماان
ريتال داارت وجهها لجهه الثانيه بقهر ولا ردة
أماادانه سكتت وهي مستغربه جدتهاا كاانت عندهاا من يومين
جواد عرف أن خالد بيردها لريتاال ولا شعورياً ضحك بأعلى صووته
الكل ألتفت لجواد مستغرب
جوااد وهو مو قاادر يوقف ضحك : أتذكرت نكته رهيبه
خالد أبتسم وقاال: أيش هي
جواد : لا عيب في بنات
داانه وريتاال ماتوو ضحك على كلام جوااد
أما خاالد أكتفى بأنه يبتسم
.....................................
يتبع