الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
سمو الشوق
13-11-2022 - 04:38 am
##تابع الجزء السابع عشر##
الكل في المشاغل مشغولين
نوره ودلال في الصاله والكوافيرعندهم
العشاء المعازيم بدوا يجون
الساعه9 الصاله امتلت تقريبا
دخلت شهدومنى ونجودعلى غرفة العروس يسلمون عليها
(فساتينهم.اخضر وذهبي.بنفسجي.اصفر)
دلال هاه نجود عدل مكياجي
نجود تهبلين
دلال اف اف وشذا الكشخه
شهد:مرسييه
الاتدخل عليهم المها((الكل شهق))
ريم الله يحفظك من العين اللهم صلى على محمد وش ذا الكشخه
نجود :المها قريتي الاذكار ترى الناس يتوعدونك يبون يشوفونك بعد((..........))ماكبرتي ههه
نوره:العروس والله بتاخذين الاضواء مني
المها:استحت لاو ش دعوه
دلال:هذي الدعوه
وتنط في اذن المها والله لو يشوفونك ناس يروحون وطي
المها فهمت عليها:انتي بعد اقصد خا..
دلال تسد فم المها بتفضحينا انتي
المها:أي ترى الناس اللي تتكلمين عنهم مايعنون لي شي
دلال:تسكتها طيب خلاص
المها ((كانت لابسه فستان بالوان الربيع كله فوشي وتركواز واصفر واخضر
وفيه شرايط وشك بسيط بختصار يجن
وشعرها مسويه فيه تسريحه خفيفه والباقي مرول ومكياجها لبناني وروجها فوشي فاقع))
@@@@@@@@@@@@@@@
قسم الرجال حياك الله الله يبارك فيك............
(تعرفون زواج الرجال كله روتين ممل)
@@@@@@@
الحريم المسرح ما ارتاح الكل يرقصون ومبسوطين
@@@@@@@@@@@@@
الطقاقه"تغطوايا حريم تغطوايا حريم ((اف الله يعين بسيح المكياج والتسريحات بتفش))
دخل سامي لابس البشت الاسود مع ابوه وعمانه وعيال عمانه
الطقاقه"يا مرحبا با المقبلين طقط طقط...............
الرجاجيل يتنكسون
جلسوا اشوي وصوروا الكبار طلعوا والعيال جالسين((يومهم طويل))
((العايله عادي كل واحد يرقص مع اهله مافي مشكله
الطقاقه"شوبه نقوطه نقوط عقاب بن نفل لاملت في عمره
قاموا خوات عقاب وامه يرقصون معه (على جنب لان الحشيمه زينه)زينه ولا نحول ههه)
المها تطالع من بعيد
وعقاب عيوونه تدور في الحريم يبي يشوف لو ظل المها
بس ما لقاها((منخشه صح))
خلص شوطهم والحريم انزلت
مزيد:يقول للطقاقه.........
الطقاقه"نقوط مزيد بن محمد بكر ابوه ومسند امه وظهر اخته
والحريم يترقبون ذا المزيد
الطقاقه"تطق عبد الرحمن ونواف ياشرون لامهم وين المها
الام :سحبت المها روحي ارقصي مع اخوانك((ام مزيد ماترقص ثقيله))
اركبت المها على الجسر كل الانظار عليها وعقاب يناظرعيونها وفستانها بين ((راح اعقاب فيها))
يا لالي يالالي
وقامت المها ترقص مع اخوانها على خفيف ما بدعت((لان عقاب حاكرها))
وعقاب قلبه عليها
ريم لاحظت عقاب (أي عرفت من الحين والله ماتلام ياعقاب)
دلال عند فتحة الباب تقنع ابوها يدخل مع نوره وطبعا وتلف قطوتها
عمر كان قريب يسولف مع ابو مزيد يستنون العيال يطلعون
عمر قزها قز من بعيد وشاف دلال بكامل زينتها
@@@@@@@@@@@@@@@@@
@الاحداث بتحلوا بعد العرس وبتشوفون@
##الجزء الثامن عشر##
بعد العرس بثلاث اسابيع ((عقاب ماكل شحم ومنظره يفشل الان ما شاف حتى خيال المها وبيت عمه الخطاب رايحين جاين وعقاب ميت خايف يتقدم وترفضه وحالته ماساويه)بس مع هذا يكابر)
@@@@@@@@@@@@@
عقاب جاي زي الخبل عد ابوه
يبه انا خلاص ما عاد اقدر
الاب:وش ماتقدر عليه
عقاب:ابي اعرس
الام:كلو لوش بكره لابكره من اليوم ادورلك احسن بنت في المكان كله ولايهمك
عقاب:لايمه انا ابي بنت عمي محمد
الام:مالقيت الابنت املوه
عقاب:يمه بلا مواضيع مالها داعي انا ابي البنت وخلاص
الاب:زين ما اخترت متى تبي نروح لهم نطلبها
عقاب:بكره لا لا اليوم
الاب:يا مره قومي جيبي القهوه
الام:موجوده
الاب:جيبي أي شي لابعد طولي
راحت الام وهي تتحلطم وماده بوز((هذا اللي فلحت فيه))
الاب:عقاب انت وش فيك مستعجل
عقاب: ساكت
الاب:انت عشقان يا ولدي
عقاب:عشقان شوي الا رايح
الاب:على بركة الله
الام:جات وش الي على بركه الله انا موموافقه
@@@@@@@@@@@@@@@
عمر:المها بسالك عن شي
المها :سم خالي
عمر:انا اذا خطبت وحده ترفضني
المها:المجنونه الي ترفضك
عمر:اناابي اتزوج دلال
المها:كنت حاسه طيب علم امي تخطبها لك
الام:تدخل عليهم الغرفه مايحتاج يقولي سمعت كل شي والحين الحين اكلمهم وقدامك
المها جيبي التلفون
المها طارت حمامه جابته
(الو السلام ...............................................
ها وش رايك يا ام عقاب
ام عقاب :البنت بنتكم حياكم الله في أي وقت)
عمر طار من الفرحه الدور والباقي على عقاب اللي ميت خوف ان المها ترفضه
@@@@@@@@@@@@@@
المها تكلم سلمى
الو سلمى أخر الاخر الاخبار الحصريه
سلمى ماتت وحيت وش قولي
المها :خالي عمر
سلمى :وجع ان شاء المولى بقطاره تتكلمين قولي
المها خطب
سلمى:صدق من
المها:بنت عمي دلال
سلمى نست غيرتها منها والله هي حلوه بس ايش عرفه فيها
المها:تذكين ذاك اليوم...........
سلمى:والله انا خالي طلع مو سهل ههه
@@@@@@@@
طن طن نواف هلا عمي
العم:هلانواف شخبارك
عقاب حالته حاله وشكله يفشل وذقنه طويل
((اف نواف وما استبشر خير))
نواف دخلوا حياكم الله
دخلوا المجلس وجلسو
@@@@@@@@@@@@
نواف :يمه يمه عمي نفل في المجلس مع عقاب
الام:نفل طيب اجلس معه بنادي ابوك
الام:مزيد بسرعه عمك في المجلس انزل
محمد محمد قم
محمد:وش فيه
امل: اخوك في المجلس
محمد:ذي الحزه خير ان شاء الله
كل الاولاد في المجلس وابو مزيد معهم توهم قايمين من النوم اشكالهم تحفه
@@@@@@@@@@@@@@@
المها :سلمى تدرين وش حكمت اليوم عندي في التقويم
سلمى :وش
المها:مكتوب((انا الحب ليس عيب وحالما تعترف به سيأتي))
سلمى المها اعترفي خلنا نشوف وش يياتي
المها:اف منك أي احب زين
الام:طق طق
المها يلا سلمى مع السلامه
ادخل
الام:المها بسرعه انزلي بسرعه سوي شي على السريع
المها:ليه
الام:عمك تحت ما ادري ايش فيه غريبه جاي ذي الحزه
المها:قلبها بنبض بسرعه جنونيه وخايفه ماتدري ليه
@@@@@@@@@@@@@
تقهوا يا خوي
نفل:حط فنجاله بصراحه يا خوي انحنا جاين نخطب
محمد:من تخطبون(على اعتبار انا بنته صغيره)مايدري انا ماعاد فيه صغارههه)
عقاب:صكت الدنيا في وجهه هذي البدايه اخاف من البنت يطلع لي عمي
نفل بنتي المها لولدك عقاب
محمد:سكت من الصدمه بعدين قال والله اعقاب مافي احسن منه وانا عن نفسي موافق بس نشوف البنت وامها
عقاب:اخيرا تكلم من اول ما جاه وههو سااكت
(من حقك يا عمي اسألها الحين انا مستعجل على الرد)
اخوانها كان احد معطيهم كف جالسين ساكتين ويناظرون
محمد:سم ياولدي لحضه بس
@@@@@@@@@@@@@
المها تغسل يدينها
الاب:المها تعالي وانتي يا امل بعد
امل:خير
محمد:اخوي نفل جاي يخطبك ياالمها لولده عقاب
المها:يديها ترتجف
الام:تبوسها الف مبروك يا بنتي
المها: لا لا لا انا مابي صوتها يرتجف من الخوف
الاب:مسك كتوف المها يا ابوي انا ماعمري قصبتك على شي وحتى في هذي ماراح اقصبك بس تسمعين شوري مافي احسن من عقاب لك
المها :لا لاماابي يخوف وعصبي انا مومتعوده على كذاالله يخليك يبه
الاب:يابنتي كل واحد عند الناس له شخصيه بس مع زوجته غير ونا ابوك
الام:أي يابنتي اجل من يصدق انا ابوك يقول كلام حلواولا حتى يمزح
المها:بس..........
@@@@@@@@@@@@@@
عقاب في المجلس على احر من الجمرويفرك يدنه
((انا اعرف انها مو موافقه بس تحب الفشايل)
الاسمع لولولوش لولولوش
طار قلب عقاب من الفرحه مو مصدق سمعه
بو مزيد ابشركم موافقين
عقاب الملكه بعد بكره
مزيد "عاد كنا عطيناك وجه
عقاب:طيب طيب يوم الخميس زين
بو مزيد:توكلنا على الله
@@@@@@@@@@@@@@@@
المها في الصاله ترتجف من الخوف
اخوانها مبروك ياعروس وبوها يحب جبينها مبروك يابنتي
@@@@@@@@@@@@@@@@
ريم:تكلم نجودونجود في بيت اهلها(ابشرك اخوي عقاب خطب
نجود:صحيح على البركه
مين سعيدة الحظ
ريم:المها
نجود:المها اجل حظه هو فيها والله لايقين على بعض ...........
ام سامي مالت على حظك انتي ويها وحده كأنها كيس عيش والثانيه تحسب شهادتها بتنفعها شوفوا حية القلب
ام قليب جابته....................
@@@@@@@@@@@@@@@@@
ام عقاب مبروك ياولدي ونعم الاختيار
يابو عقاب ترى ام مزيد كلمتني وتقول ودهم بدلال لعمر
عقاب:ونا اقول ليه وافقتي
بو عقاب والله مافي احسن من عمر ادب وهدوا ورجال ونعم
دلال استحت وحمر وجهها وراحت تكلم نوره
@@@@@@@@@@@@@@
يوم الخميس (يوم الملكه)
صالح صالح قم عاد ودني بيت عمي خطوبة اخي اروح اخر الناس اخلص علي
الكل متجمع في بيت محمد وجالسين في المجلس
ريم خالتي وين المها
الام:تلبس
برقا اشوفها
الام: أي يابنتي هديها شوي
ريم:تامرين
@@@@@@@@@
المها تكلم سلمى متى بتجون
سلمى :هذااحنا في الطريق هدي ياالمها تصيرين شينه ونتي خايفه تبين الرجال يهون ومابقى شي ونوصل
@@@@@@@@@@@@@
طق طق
المها:ادخل
@@@@@@@@@@@@@
مجلس الرجال عقاب كنه مجنون من الوناسسه
مومصدق اني بشوفها ياربي
المجلس(ماحد غريب بس عيال العم))
@@@@@@@@@@@@
ريم جلست يم المها في السريرللحين مالبستي
المها:لا شوي
ريم ضمت المها قولي ايش الي خايفه منه
المها:نزلت دمعتها انا انا
ريم تدرين ان عقاب طيب وحنون مره بس هو يكابرو.....................
يلا عاد مسحي دموعك ولبسي بسرعه
المها:لاتخليني لحالي الله يخليك
ريم هذا انا مغمضه بدلي بسرعه وعطتها ظهرها
@@@@@@@@@@@@@@@@@
السلام عليكم
مريم وصلت ساره وسلمى وعلى طول رقوا فوق
فتحوا باب غرفة المها لقوالمها زي الملاك البريء جالسه وجاهزه
سلمى عليها مبروك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((ام عقاب يا هلا والله .............مولله طبعا اخت خطيب بنتها لازم تتويجه))
@@@@@@@@
الشيخ :وين العروس نسالها اذا موافقه
مزيد:لحظه بس
يمه يمه نادي المها الشيخ يسالها
نزلت المها ورجولها مو شايلتها
سلمت على الحريم ودتها امها عند باب المجلس
وسلمى وساره وريم
طلع ابوها بيسالك الشيخ ردي عليه ابوي زين
الشيخ:بصوت عالي فجر اذان المها
انتي المها بنت محمد ال.........
المها:نعم
الشيخ:طولي صوتك يابنتي ما اسمع
المها :نعم
عقاب قلبه بيوقف
هل تقبلين عقاب بن نفل ال.......زوج لك على سنة الله ورسوله من غيراكراه ولا غصب
المها:سكتت
عم الهدوء في المجلس بو مزيد يده على قلبه خايف تغير رايها
عقاب عقله بطيرمن الصدمه
المها في عالم ثاني تذكر عقاب يوم ينقذها من الموت
ريم تندس المها
المها هاه
الشيخ:يعيد عليها السأل
المها:الي يقول ابوي
الاب:انا موافق
الشيخ :مايصير انتي موافقه من غير غصب ولا لا
المها:ساره وسلمى نعم نعم وش فيك
المها:ساكته
طلع لها مزيد ابوي وش فيك تبينه ولا لا
المها:ماسمعت ايش قال
مزيد:عد عليها يا شيخ
الشيخ:يابنتي انتي مقصوبه على الزواج
المها ومزيد عيونه في عيون المها ردي
المها:لا
الشيخ:طيب انتي موافقه
مزيد:ماسك يد المها ردي حبيبتي ردي((يبونها تتكلم باي طريقه))
المها:أي
عقاب:يشرب كاس الماي نفس واحد((مابقت تنطق ذا الجوهره أي))
الشيخ قولي نعم موافقه
المها:نعم موافقه
@@@@@@@@@@
الحريم لوش لوش
الكل كان فرحان ماعدا ام سامي تميل على حظ بناتها النعسان
@@@@@@@@@@@@@@@@@
حياكم الله على الغدا
قاموا الرجال
مزيد:عقاب انت اجلس اذا تبي تشوف العروس
عقاب:الابشوفها بجلس وبجلس بعد
الرجال في صالة الطعام
بومزيد جب اختك يشوفها عقاب
مزيد:سم يبه
يمه وين المها
الام هذه هي جالسه
ناديها عقاب بيشوفها
@@@@@@@
مزيد ماسك المها ودخلها المجلس
عقاب وقف على طوله يوم شاف المها
المها((لبسه فستان ستان لؤلؤي هادي وشعرها كله مفتول على وجهها وحاطه روج خفيف بناتي
مزيداجلسي
المها اجلست بعيد
مزيد:انا بطلع ودقيقه وبجي
طلع عقاب قام على طول يم المها بصوت خشن وجاف شق اذن المها الناس يسلمون اول
المها:بصوت واطي وخجول السلام(تبي الفكه من السانه)
عقاب مسوي نفسه (انه مومهتم وانه ذاك الرجال صاحب الشخصيه القويه والنظره الحاده))
كيفك
المها:بخير
عقاب حط يده على خد المها يلف وجهها عليه
المها:بعدت وجهها عنه
عقاب :هونك هونك وبسلوب بجح مرره
وهو يعض على شفايفه ترى انا احب المره العنيده فلا تعاندين كثير
المها :لونها احمر
عقاب طيب طالعيني
المها تنزل راسها زياده
عقاب أي أي قلبي
المها لفت عليه بسرعه فيك شي
عقاب شاف عيون المها راح فيها وبذات يوم شاف فيها نظرات خوف عليه
اعلقت عيون المها في عيون عقاب
المها قامت
عقاب وين بدري((وشذا الدفاشه يحسبها واحد من الربع))
المها بطلع
مسك يد المها والمها تحاول تفك يدها
وعشان يثبت لها علشان ما تعاند باس يدها
المها حست باحراج وكان ودها ترفع يدها وتعطيه كف لفت وهي معصبه
عقاب:وش قلت لك لاتعاندين
المها:حست نفسها ضعيفه
يام وصلت عند فتحت الباب
عقاب:لحظه خذي
وعطاها كيس
عقاب:فيه جوال وشريحه سجلت رقمي
يا ويلك ماتردين علي فهمتي
@@@@@@@@@@@@@
@وش نهاية ذا العلاقه الجافه وش تقصد يا عقاب من ذا الاسلوب@@
##الجزء التاسع عشر##
في العصر
سلمى كل الي في عمري تزوجوا ولا تملكوا احس اني عانس
ساره ان شاء الله حاسده المها على ملكتها
سلمى:لا لاوالله بعكس
خلني اكلمها
رن رن المها بصوت نايم نعم
سلمى يع نايمه
المها :انتي تخلين احد ينام
سلمى:اقول قومي ركبي الجوال الجديد
المها نطت من الفراش خافت عقاب دق ولقى الجوال مقلق
@@@@@@@@
عقاب:طيب يالمها تعاندين
@@@@@@@@
عمر:متى الملكه يا امل
امل:ابوها يقول ملكة رجال بس
عمر رجال حريم المهم اتملك
قولي لهم العرس بعد شهر من الملكه وانا جاهز للي يبون
@@@@@@@@@
ام سامي معصبه وجعه بسك اكل كان كل المعاريس انحاشوا من المتن
نوره وسامي في الغرفه
نوره احس صرت قديمه في ثنتين ملكوا بعدي
سامي يقرب من نوره اهم شي عندي انا جديده
@@@@@@@@@@@
الرجال على البركه
عمر الله يبارك فيك
@@@@@@@@@@@@
هذا اسبوع المها ماشغلت الجوال تعاند ماتدري ان عناد الحريم عند الرجال ولا شي
المها جوالها القديم يدق دلال
المها:هلا بعروس هلا بمرة الخال
الا بصوت شق اذن المها هلا بش
المها :مين
عقاب انا يابعد كل ملي وش دعوه
المها:انت
عقاب :اسمي عقاب ترى ولا مره نادتيني باسمي
المها:وش تبي
عقاب:اقول شغلي الجوال احسن لك
المها:اذا ماشغلته
عقاب:اموت انا في العنيد اللي صعب ترويضه
المها:استحت
عقاب:ها بتشقلينه
المها:ماقدرت تقاوم (طيب)
عقاب:الحين الحين وقدام سمعي
المها:زين
جابت الكرتون وشغلته الا شافت
فجأه شافت اسم الكحيل يتصل بك
المها :ردت
عقاب هلا بالزين
المها:مادح نفسه
عقاب يبليه رفسه طالبك طلبه ترفسيني تصحيني من اللي انا فيه
المها:مستقربه من اسلوبه الحلوا)
وش الي انت فيه
عقاب:شي فيني يعورني
المها:ماتشوف شر
عقاب:الشر مايجيك ولايمريمك ويعديك
المها:وهي ميته حيا تسلم
ماسالتي وش يعورني
المها سكتت
عقاب:طيب بقول بدون ماتسالين
قلبي يزقح علي ((وقلد صوتها يامهم في البحر)مره مره
المها ضحكت سلامته
عقاب:رحت الدكتور
المها:وش قال
عقاب:قال ذا القلب منتهي مافي منه امل..................
وستمر الكلام الحلوا والمها حست غير معاملته معاها)
@@@@@@@@@@@
دلال عند عمر في المجلس
السلام
عمر وعليكم السلام هلا
شخبارك دلال
دلال حمد لله
عمر وش ذا الزين كله وش ذا الحلا
دلال:عيونك الحلوه
@@@@@@@@@@
ام طوييرق هاه سالتوا عن الولد
مريم:أي خلوا الرجال يجون ويملكون....
تملكت ساره
@@@@@@@@@@@@
المها تفر المفكره تناظرالتواريخ وهي تضحك معقوله في 6/5 زواج نوره وفي7/7 زواج خالي عمر ودلال و ساره
كل الي احبهم مرت زواجاتهم بسرعه وكان الوقت يسابق نفسه وانا ما باقي على زواجي الا اسبوعين
@@@@@@@@@@@@@@@@@
سلمى ترا انا زهقت لحالي جبي لي بنت اتسله فيها
مريم تسايرها على خير ان شاء الله
@@@@@@@@@@@
عقاب ماشاف المها بعد الخطوبه الافي زواج عمر ودلال
بومزيد:مانعهم
@@@@@@@@@@@@@
المها جهزت مع خالتها وامها كل شي تقريبا
ونسوا شي واحد مهههم(ملابس النوم)
ساره تتفرج على اقراض المها ما شاء الله خلصتوا كل شي ما باقي الا ملابس النوم
المها :ماتشوف بجامات الدنيا
ساره:يا حليلك بس
مطوعه انتي بتروحين لرجال كذا
المها:اووه
ساره تدق على زوجها فهد حبيبي معلش بروح مع بنت خالتي السوق
فهد:انا في الدوام الحين
ساره طيب بروح مع عبد الرحمن
فهد مو مشكله لا تتاخرين
@@@@@@@@@@@@@@
مزيدطالع من الشركه بروح البيت
شاف عجوز في الشارع
والدنيا شمس وقف يا خاله وين بتروحين
المره البيت
مزيد وين بيتكم فيه المره قريب
اركبي اوصلك
العجوز اركبت ولفت راس مزيد ومادلت بيتهم
مزيد عندك جوال ياخاله
المره :أي بس مااعرف له يا ولدي دق على بنتي شكلي ضيعت اهئ اهئ
لاتصيحين وش اسم بنتك
المره امل
طيب اصبري
@@@@@@@@@
امل في البيت تاكل نفسها ياربي تاخرت
مزيد الو:امل يمه وينك فيه
لحضه يا اختي
امل :امي فيها شي
مزيد لا بس هي مضيعه وين بيتكم فيه بجيبها لكم
امل:تعرف مطعم.....اي في... مزيد أي أي ادله
احنا ورى الصراف على طول
مزيد خير انا شاء الله
((وش سالفة ذا العجوز))
@@@@@@@@@@@@@@@
##الجزء العشرين ##
ماقبل الاخير
مريم السلام عليكم
المها وعليكم السلام هلا خالتي
مريم:وينك من زمان ماشفتك
المها والله مشغوله موت والحين بروح السوق مع ساره
عبد الرحمن يطاطي
المها تبين امي
مريم:عطيني ايها
يمه خالتي
وراحت تركض السياره
ام مزيد هلا اختي شخبارك.......
مريم:عسى المها جاهزه
ام مزيد ماباقي شي
مريم:اقصد جاهزه نفسيا لا تخلينها تروح على عماها فهميها وعلميها
ام مزيد:والله انا استحي انتي مقامي وتعرفين ايش تقولين لها
مريم :انتي امهاتسمع منك احسن
ام مزيد :انتي مزوجه ساره من قبل انا استحي شقول لها اقول.............
مريم:ههه الله يهديك عاد موكذا
ام مزيد:تعرف من نفسها
مريم امري لله انا بقول لها
ام مزيد متى
مريم مالك دخل........
@@@@@@@@@@@@@@
في السوق بتتاخرون
ساره ان شاء الله لا
عبد الرحمن اجل بنزل في الكوفي
ساره(( ياربي من ذا النشبه))
لا رح فهد بجينا
عبد الرحمن انا ماوراي شي بستناكم
ساره بنطول
عبدالرحمن ماعليه
المها شفتي بلشتينا معه
ساره:شسوي بخوانك اللي مايفهمون الله المستعان
@@@@@@@@@@@@@
شهد ونجود في السوق ياربي امسكي بزرانك ليه جايبتهم
نجود مب من الحب الزايد بشتري لهم نعال
يم عيون بجيك كف على وجهك امشي عدل((تكلم بنتها))
@@@@@@@@@@@@@@@
ماعليه يا مهيه الحين بتتزوجين صرت انا موقد المقام تروحين وتجين مع ساره صرت ماانفع
مريم:يمكن بيشترون شي خاص
سلمى:خاص قبل كل شي عام والحين خاص طيب
@@@@@@@@@@
ساره هذا الكوفي اجلس عاد وخلصنا
عبد الرحمن بتمشا معكم يمكن يعجبني شي ((ساره ملابس نوم يعجه شي))
لا لا اجلس
انتي وش فيك ملبوسه خليني
ساره اووه وبعدين بنشتري اشياء حقت حريم افهم ماتصلح لك
المها تقرص ساره ساره لاتقرصيني مايفهم
عبد الرحمن وانا وش دراني خلاص روحوا وهذا انا هنا
@@@@@@@@@@@@@
نجود بس هذي زينه بكم؟؟
0عاد اربعين 35 زين
طيب مافي مشكل
شهد باقي جيب اكبر برقم حق بنت ثاني((ليه احنا السعودين نكسر كلامنا اذا كلمنا الهنود؟؟؟
يلفون يدورون((بنت ثاني))مالقوا حد
نجود يمه وين بنتي
شهد هذهي الكلبه بروح اجيبها
شهد تركض ورى البنت وذيك صاروخ تسابق الريح
عبد الرحمن شاف البنت شابه عليها تعالي تعالي وشالها انتي اسم ماما نجود
البنت أي
وينها فيه
البنت في هناك
الا شهد واصله عطاها البنت
شهد طيب خليني اجيبك مره ثانيه
ورفعت راسها مشكور اخوي
يوه عبد الرحمن
عبد الرحمن:هلا
بنت نجود ذي
شهد:أي
عبد الرحمن انتبهوا لها
شهد:المها معك
أي اكيد بتشوفونها
شهد"طيب عن اذنك
اذنك معك
عبد الرحمن وش ذا الادب((لا تتعب نفسك مافي زواج قبل مزيد))
@@@@@@@@@@@@@@@
طن طن امل لابسه عبايتها الله يهديك يمه وين رحتي
رحت اجيب لك ماي ورد تقولين بطنك يعورك
امل:خلاص يمه راح العوار
هاه
راح العوار راح
الام:ليه ماسكتني هديني
طيب يمه بدخلك
انا ادل بيتي عدل وخري عني بس
امل وهي مستحيه
مشكور اخوي ماقصرت
مزيد العفوا بس وشلون تخلونها تطلع وهي بذا الحال
امل :ما ادري قالت بتروح البقاله
مزيد حد من العيال يروح مو هي
انا وامي ساكنين لحالنا
مزيد الله يعين على العموم حصل خير وبحسن نيه هذا كرتي اذا بقيتوا شي كلموني
امل بصوت حازم لا مشكور وصكت الباب
مزيد ((ايش ذا الغباء ترقمها عيني عينك))
استغفر الله
مزيد البنت جات في باله...
@@@@@@@@@@@@@@
شهد مسكي بنتك
نجود اقطع عمري انا تعالي يا...........
@@@@@@@@@@@
المها المها تعالي لا تدخلين تسحب المها خلصي علي وراي بيت
المها ماراح اشتري شي من ذا الملابس
جوالها يرن الكحيل يتصل
المها نعم
عقاب انتي في البيت
المها لافي السوق
أي سوق بجيك
لالا لتسوي سالفه مع ابوي الله يخليك
عقاب بصوت هيمان الله لايخليني اذا خليتك
المها ضحكه ناعمه يووه مووقته الحين انا مشغوله
عقاب عني
المها لا لك
عقاب: اموت
المها:لا شكل السالفه مطوله مع السلامه
عقاب:طيب مره ثانيه
@@
ساره شرت المحل كله
المها مولابسه شي منهم لا تحاولين
ساره أي بنشوف
@@@@@@@@@@@@@
قبل العرس ب2 يوم المها في المشغل تسوي
والله مايسوى عذاب
سلمى أي يبي العرس يستحمل
@@@@@@@@@@@@@
مزيد سرحان والله مااصدق زواج المها بعد يومين
@@@@@
مريم في غرفة المها المغرب يا المها انتي الحين كبرتي وصرتي عروس وفي امور لازم تعرفينها
لاتزعلين زوجك منك ابد................
(................),,,,
المها استحت وحمر وجهها وزرق
طيب
عقاب يتصل على المها وهي ماترد عليه مالها وج تردعليه من بعد كلام خالتها
عقاب خاف على المها ودق على البيت
مييري المها في واهد يبي كلام مع انتا
المها:نعم عقاب وش فيك ماتردين
المها:مستحيه مووت:مشقوله شوي
عقاب عني ولا لي
المها:مشقوله وخلاص ع


التعليقات (2)
moon2020
moon2020
روعه قليله فيها تسلم يدينك بس ليه خلصتيها ... ههه .
نبغى روايه ثانيه منك ياالقمر

أم المفهين
أم المفهين
موفقه
اللهم صل على نبينا محمد

رواية مشاغبات عاشقين ل هدوء الكون و رونق إنثى
شكر خاص من سمو الشوق لمن شارك في الروايه الرومنسيه الجريئه جدا عيون المها ذباحه