- لبستها وخلصوا ونزلو تحت وافطروا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
- تعريف بعايلة نوف
سلام ,,اخباركم >>>>>>>بخير
جبتلكم روايه لوحده من صديقاتي منزلتها في منتدى ثاني وانا حبيت انقلها لكم بصراحه عجبتني مره ,,اذا شفت تفاعل نزلتها واذا ماشفت راح اوقف,,
وبما ان الروايه جديده توها منزلتها فراح انزل معها اول بأول طبعا اذا شفت تشجيع ,,,
وهذا اول جزئين,,
مكتوب بحياتي ورضيت فيه,, الكاتبه (حزني الضامي)
قبل بداية القصه ابي اقولكم قصتي تقريبا 60بالميه واقعيه مع بعض الاضافات من عندي,,,,,,,
( عندما ننصدم بواقع خارج عن أردتنا ونرضى ونستسلم له ونعيش ايامه سواء نريدها
اولانريدها,,وفجاءه نصطدم بواقع اخر وننقاد له ونعيش الامه وجرحه ومره ومن ميين؟؟؟
من اقرب الناس لك)
مانهاية هذه الحياه لانعلم هذي مقدمه بسيطه للحياة بطلة القصه نوف وهي محورر القصه من اولها الى اخرها وتحكي عنها ,,,
الجزء الاول
؛
؛
صحت من نومها توجهت لحمام لاحظت قبل ماتدخل الحمام بنتها ماعليها
غطى رجعت جلست بهدوء عشان ماتحس فيها وتصحى وغطتها تحركت
بنتها وهي تعفس بوجهها دلاله انها انزعجت ابتسمت نوف ورجعت
لذاكرتها لورى تقريبا قبل ثلاث سنوات تقريبا يوم رجعت من المدرس
:يماه يماه يماه
ام فهدوهي بالصاله::هلا نوف تعالي انا هنا
نوف دخلت وباست راس امها:يوه يمه الحمدالله ماني مصدقه اني خلصت امتحانات ماوراي لامذاكره ولاشي نفسي انام اسبوعين
ام فهد :المهم بشريني شلون الامتحان قدمتي عدل
نوف::ماشي الحمدالله اهم شي ينجحني
ام فهد::الله يوفقك وكملت اليوم طالعه متاخره بالعاده هالايام تطلعين بدري
نوف::ايه يمه مامشو الباصات الامتاخر
ام فهد ::اجل قومي نجهز الغدا ابوك على وصول وتلقينه ميت من الجوع
نوف بنص عين ::ايه يمه وانا جايه قبله ومافكرتي فيني الله لنا بس
ام فهدوهي تضربها على كتفها:ايه الله لك يالله قومي غيرك ملابسك وصحي اخوك معاك
نوف وهي تاشر بيدها:من عيوني الثنتين
وراحت بدلت ملابسها وومرت غرفة اخوها فتحت الانوار والستاير وسكرت المكيف وبصوت عالي ::فهههد فهود فهيدان يالله الغدا
فهد انزعج وانقلب على الجهه الثانيه ::اولا انا مو اصغرعيالك تقولين فهود وثانيا اطلعي قبل لاتوطى بطنك
نوف تكتفت ::اقول قوم بس مابقى الا عيال المتوسطه ولا ولله بسلاحي المويه
فهد من سمع طاري المويه نقزمن مكانه::لا الله يرحم والديك الا المويه
نوف::ايه هذا الي ينفع معاك ونزلت تحت,,
وصل ابوفهدوبعد ماسلموا عليه وحطوا الغدا وخلصو
قامت نوف ::يالله بروح اريح تبين شي مني يمه
قاطعهم ابو فهد::ايه اجلسي نوف ابيك شوي
نوف::هلايبه
ابو فهد ناظرزوجته وولده بنظره يعني اتركونا لحالنا وفعلا افهموها وطلعوا
التفت على بنته::تدرين انك كبرتي ماشاءالله عليك((( نوف كانت تناظره وتبتسم ماجاء في بالها شي ابدا))) وصرتي عروس ولازم تتزوجين ومن كم يوم اخطبك مني واحد
نوف وهي مبلمه::ايش
ابو فهد::خطبك واحد واخلاقه عاليه ورجال ماشاءلله عليه
نوف وهي منزله راسها::يبه معليش انا
قاطعها هو يقول::يانوف الرجال ماينرفض
نوف وماهي مفكره توافق ::بس يبه انا توني صغيره وعمري16وابي اكمل دراستي
ابوفهد باقتناع تام بكلامه::الصغيره تكبر يانووف وبعدين البنت مالها الابيت زوجها
نوف::بس يبه هذي حياتي وانا
قاطعها::اسمعي يانوف انا وافقت على الرجال وانا واثق انه بيسعدك لاني سألت عنه عدل!!!!!
نوف تحس كان مويه بارده انصبت عليها:::وافقت!!!!!
ابوفهد::ايه وبكره بيجي يخطبك رسمي تجهزي!
نوف وهي تمسك طرف كم ثوبه بعيون راجيه :::ليش يبه افهمني انا مابي اتزوج..
ابو فهد بصرامه::خلاص يانوف انتهى الموضوع تبين تفشليني قدام الرجال وكمل كلامه لاتخافين فيه الخير وانا واثق فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوف بخاطرها وعيونها مغرقه دمموع اجل ليش يبه تجي تقولي وانت موافق قالت بستسلام ::طيب مين هذا الي متقدم لي؟؟؟؟؟؟؟
ارتبك ابوفهد ::هذا من طرف واحد من اصدقاي يعرفه وباس جبهتها وقال الله يوفقك وطلع وترك وراه بقايا زجاج متكسر
بعد ماطلع ودخلت امها واخوها عليها قامت حضنت امها وهي تصيح ام فهدوهي خايفه عليها بذات انهاتشوف وجهها شلون متغير ::شفيك يانوف؟؟
نوف ودموعها نزلت ::يمه قولي لابوي مابي اتزوج,,
ام فهد بصدمه::تتزوجين؟؟!!
نوف بصوت متقطع من الصياح ::ايه يمه ابوي يقول انخطبت وهو وافق وانا مابي توني صغيره قوليله تكفين يمه؟!!
ام فهد وهي عارفه زوجها مايغير رايه لان في باله دايما هو الصح::يابنتي ماتدري يمكن خيره لك وكل بنت بتتزوج..
نوف وللحين تصيح::بس يمه انا توني مخلصه اول ثنوي صغيره يمه مافكرت بالزواج,,
ام فهد ودها تقدر تغير رايه لان بنتها فعلا صغيره وماباليد حيله::الله يقدملك الخير يانوف
نوف فقدت الامل وراحت لغرفتها تبكي حياتها الي جايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهدهو معصب::يمه نوف ماتبي خلاص مولازم غصب هو((هذا هو الصغير))))
جاء اليوم الثاني وقت الخطبه
ام فهد ::هاه نوف جاهزه
نوف وهي مقنعه نفسها يمكن خيره قالت باستسلام::ايه يمه جاهزه..
الاعلى صوت ابوفهديالله نوف تعالي راحت نوف ورى ابوها وبخاطرها ياربي ماحس اني مستحيه نفس هالبنات يالله بس الله يعدي اليوم على خير
دخلت وهي منزله راسها حطت العصير وجلست
الا بصوت كبير::شلونك نوف
نوف وهي خايفه من صوته ومن دون ماتناظره::بخير!!
ابومحد وهي عاجبته ومبسوط ::ارفعي راسك لاتستحين!!
ابوها :ارفعيه يانوف,,,
نوف بدت ترفع راسها وياليتها مارفعته انصدمت من الي قدامها شخص مغطي وجهه الشيب نوف هنا شعورها تحس ان الدنيا قدامها سوداء وبس
ابو فهدانتبه للصدمة نوف وقال يتدارك الوضع::تقدرين تطلعين !!!!!!!!!!!!!!!!!
نوف للحين بصدمتها::_________
ابو فهد بصوت هادي::نوف حبيبتي خلاص اطلعي
استوعبت وطلعت بكل هدوء ولقت امها تنتظرها:::هاه بشري عجبك ارتحتي له
نوف بصدمه ممزوجه برود::يمه ابوي خلاص ذبحني!!..؟؟؟!!
ام فهدبخوف::نوف شفيك؟؟؟
نوف تحس كانها ثلج من قوة الصدمه::يمه ابوي بزوجني واحد اكبر منه شايب
ام فهدبصوت مصدوم وكسير::ايش؟؟؟؟؟؟؟؟
قاطعتها نوف وهي تبتسم بحزن::يالله يمه عادي نصيبي لاتضايقين نفسك وطلعت لغرفتها من قوة الصدمه مانزلت ولادمعه..
وبعد ماطلع من عندهم ابو محمد طلع ابوها لعندها بالغرفه وجلس عندها::هاه نوف شرايك!!!!!!!!!!!!!
نوف برجى ::يبه انت شفته هذا كبير علي شايب؟؟؟؟؟
ابو فهد::يابنتي العمر مايهم الرسول عليه السلام تزوج خديجه والعمرركبير اهم شي الاخلاق يانوف وبسكنك لحالك ماراح يدخلك على حريمه انا شرطت عليه ووافق
نوف بخاطرها بعد مو وحد قالت بامل اخير::يبه افهم على والله توني وهو ك قاطعهاابو فهد خلاص يانوف انا اعرف مصلحتك الملكه بكره وانا متاكد بيسعدك وختمها الله يوفقك يانوف بحياتك وطلع تركها
نوف هنا حست ان الموضوع خلاص صارجد ماكان منها أي ردة فعل الاانها حطت راسها بهدوء على المخده وسمحت للدموعها تنزل ,,,,,,,,,,,,,,,,
ومرت الايام وتزوجت نوف ابو محمد
وحملت بداية زواجها وتركت المدرسه
وكانت معاملة ابو محمد لها طيبه
ماعمرها اشتكت منه بشي وماختلطت مع زوجاته
ابدا اما نوف مشاعرها تجاه ابو محمد
احترام فقط لاغيرومشت الايام والشهور
وتوفى ابو محمد بجلطه وهو خلقه مريض بالقلب
وكانت نتيجة هذا الزواج بنوته
وهذي هي الحين في بيت اهلها ارمله
ماتجاوز عمرها العشرين........................................
طلعت من سرحانها وهي تتنهدت الله يسامحك يايبه لو خليتني اكمل دراستي وبعدين افكرانفضت راسها وتعوذت من ابليس شفيني اناا ليوم وقامت من السرير,,
::أي ظهري طولت وانا قاعده ودخلت الحمام دقايق الاباب الحمام ينطق::ماما اتحي ماما
نوف ابتسمت وافتحت الباب وعلى طول باستها::هلا والله حبيبتي لامار يالله اغسلك وننزل تحت
لامار:ماما ابي تلن فلس(ابي كرون فلكس))
نوف وهي تضحك::انتي كبرتي وللحين ماتتكلمين عدل
لبستها وخلصوا ونزلو تحت وافطروا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تعريف بعايلة نوف
ابو فهد::موظف صارم شوي مع عياله وكلمته تمشي لو هو غلطان وعلىباله انه في مصلحتهم ماعنده الانوف وفهد لمشاكل صحيه عند ام فهد ومقتنعين وعنده اخو وصارت بينهم مشاكل عشان بيع بيوت ومابيعها بعد المرحوم بين مؤيد ومعارض وفرقت بينهم بنتعرف عليه بيكون لهم دور بالقصه
ام فهد::مالهاراي بعد ابو العيال طيبه حنونه مفرغه كل وقتها لهم
نوف::20سنه شخصيتها طيبه حنونه ماتقسى مهما ايش ملامحها عاديه اذا ابتسمت تبين ملامحها احلى ابتسامتها مرره حلوه مو طويله ولاقصيره جسمها حلوشعرها ناعم لاخر ظهرها ,, اهم شي عندها بنتها
فهد::18سنه الي يشوفه يعطيه اكبر طويل عريض ملامحه حاده حنطي
كل شي عنده ولا الدراسه ,,ويكتب شعر,,ويموت بنوف ويحاول يخليها مبسوطه قد مايقدر
نهاية الجزء الاول ,,بدايه بسيطه للقصه
انتظر ردودكم بفارغ الصبر
التليفون يرن
ترن ترن
::عليكم السلام
شخبارك خاله
:هلا ساره شخبارك انتي
::الحمدالله الابنتك الخايسه وينها ماتتصل
ام فهد وهي تضحك::لحظه بناديها لك وحيلك فيها
نوف تعالي ساره تبيك
راحت نوف وخذت السماعه من امها وهي تبتسم::هلاوالله صباح الخيرلغاليه
ساره::اقول اسكتي وربي ماتستحين ليش مادقين هاه
نوف وهي تضحك::اف كل هذا زعل سامحيني انشغلت انتي ليش غايبه عن الكليه؟؟؟
ساره:كذا مالي خلق اروح المهم تعالي عندي اليوم؟؟؟
نوف: لاساره تكفين تعالي انتي عندي؟؟؟
ساره::شوف ا قولها تعالي ترجع تقول انتي تعالي ولله ماعندك سالفه!!
نوف::ولله احس لامار تعبانه ماقدر اجيك؟؟
ساره::خلاص بجيك بس عشان لامار ..
نوف وهي مستعجله عشان بنتها تبكي ::طيب شوفي اذا عند ك افلام جيبي معاك ولاتنسين حركات السهره معاك عارفتها
ساره::والله حاله عازمتني وتقول جيبي ماتستحين انتي
نوف::طيب يالله باي ولاتنسين وسكرت بدون ماتسمع ردها
((ساره صديقة نوف وبنت جيرانهم ومن يوم هم صغار مع بعض واسرارهم عند بعض ويمونون على بعض باختصار لو عند نوف اخت ساره اغلى منها))))
ام فهد ::توقعي من بيزورنا بكره؟؟؟
نوف بحماس مع امها::مين؟؟
ام فهد::عمك واهله ,,,
نوف بفرحه ممزوجه باستغراب::من جد يمه !!!!
ام فهد ::ايه من جد اتكلم ابوك اليوم قبل لايروح للدوام قالي علشان نستعد..
نوف وهي فرحانه::يعني تصالحوا خلاص,,
ام فهد::شكلهم تصالحوا هو قالي انا عازم اخوي يعني هو الي متصل عليه بنفسه,,
نوف::الحمدالله والله اشتقت لعمي اخر مره شفته يوم ولادتي بلامار سحبت نفس وقالت شفتي يمه كيف في ديره وحده ولانشوف بعض ماتسوى علينا هالبيوت,,
ام فهد::الحمدالله الي رجعوا لعقلهم,,
الاعلى دخلت فهد هو يقول بصوت عالي صباح الخير
نوف تبي تغيضه::اف فهد غايب عن المدرسه الي يخاف نص درجه تطير منه لا لا اكيد الدنيا فيها شي
فهد::لاحول الله الله واكبر عليك اذكري الله والتفت على امه يمه شوفي بنتك ناويه علي وانا والله ودي بالجامعه وبنتك عينها ينخاف منها
نوف وهي تضحك::لاتخاف عيني بارده وكملت:تدري بكره عمي بيجي عندنا؟؟
فهد هو يناظر امه::صحيح يمه؟؟؟؟؟؟
ام فهد::ايه ان شاء الله بكره بيجونا ابوك هو الي عازمهم
فهدهو مبسووط:: اخيراوالله يطقني قهر اسلم عليهم على الماشي ولا بشهر مره وبالصدفه اشوفهم واتحسراذكر ايامنا اول كيف والحين شلون!!
نوف::لا ان شاء الله بكره بيجون وبنشبع منهم
________________________________________
في بيت ثاني بعد الغدا
:اجل وين العيال ماتغدوا معنا؟؟
:ابد رهف على قولتها اربعاء وماتبي غدا تبي تنام والعيال الباقي نايمين وخالد خبرك في المجله
ابوخالد::والله لو يخلي هالمجله ويشتغل معي احسن له
ام خالد::خله على راحته هو مرتاح,,
ابوخالد وبداخله الفرحه مو سايعته:المهم اسمعي بكره بروح لبيت اخوي ابو فهد اتصل علي وعزمني........
ام خالد وهي فرحانه:الله يبشرك بالخير بابوخالد والله فرحتني اكيد تراضيتوا
ابو خالد:ايه اتصل علي اليوم وتعذرلي وانا بعد تعذرت له الحق كلنا غلطانين المفروض مانخلي الشيطان يلعب بروسنا
ام خالد::الله لايعيدها و يارب يخليكم لبعض والحمدالله ترى الاخوان مالهم غناة عن بعض
:صدقتي وصخ دنيا فرقتنا والله شاهد علي طول الاربع سنوات الي فاتت وانا قلبي محروق,,
وكمل هو يقوم عشان يرتاح عطي العيال خبر علشان يجون معنا
ام خالد::ان شاء الله ولايهمك
_________________________________________
في مكان ثاني
تحديدا في المجله
كان جالس على الكرسي ومريح راسه عليه وسارح بتفكيره,,سارح بعيدطالع برى الرياض
وحدودها كل تفكيره بحايل,, اه ياريم والله اني مشتاقلك ,,ليتك تدرين في الي بقلبي لك
,,,معقوله ماتدري اني احبها اذا الكل يدري امي اخواني حتى اخوها يدري معقوله
ماحست ,,شلون يعني ياخالد تبيها تجي تقولك انا احبك ليش وين عايشين حنا,,بس على الاقل
تعطيني اشاره اي شي,,اصلا وش يعنيني لحايل الا بس علشان المحها لو من بعيد ...
أ بتسم يوم تذكر العطله الصيفيه الي راحت,,, كانواطالعين كلهم للمزرعه هو كان مطلع البنات معه
بالسياره وقتها قالت اخته خالد مر البقاله ,,قلتلها وانا اناظرريم من المرايه بمر بس
بشرط؟؟؟قالت,,وشو؟؟قلت اذا ريم قالت ابي البقاله مريتها..
التفت علي اخوها وقال انت وش لك باختي بس انا طنشته ورجعت اناظر ريم هاه ريم تبينها
ريم وهي تسحب الشيله على عيونهاو بصوت واطي مسموع قالت انا وش دخلني
قلت وانا اشق الابتسامه,,دخلك انك شيخة البنات وجلسوا البنات يحنون عليها
بعدين نطقت ايه ابيها,,قلتلها تامرين امر الحين امرها
وقتها قالت رهف وناسه لابغيت شي دقيت على ريم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يعني كل هذا وماتدري اه ياريم ,,,,
بعدين قرر انا لازم اكلم اهلي بالموضوع واقولهم اللحين انا مستعد للزواج ومتهيئ يعني ابوي ماعنده عذر نفس اول لارجعت البيت بكلم امي تخطبلي ريم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
تعريف عائله ابوخالد
ابو خالد::حالته الماديه ممتازه عنده شركة بناء ,,متفاهم مع عياله يموت برهف بنته لانها وحيدته ومدلعها ,,,,
ام خالد::طيبه حنونه على عيالها عندها قدره تخلي عياله يشكون لها بدون لاتسألهم,,دائما مبتسمه ومتفائله,,
خالد::26سنه ,,يشتغل في مجله ,,طيب بس مزاجي واذا حط احد في باله مايرحمه فيه حنيه ,,طويل اسمرملامحه حلوه وحاده
نايف::21سنه ,,خفيف دم كان يكره الدراسه وماكملها اشتغل مع ابوه طوله متوسط ملامحه هاديه ,,
نواف::18سنه اخر سنه بالثانوي,,طبق الاصل من نايف بكل شي ومتعلق فيه بس الفرق نواف عنده طموح بدراسته,, ودايم مناقر مع اختهم مستلمينها,,
رهف::16سنه..اول ثانوي ..قلبها طيب مره ,,بيضاء ملامحها طفوليه مليانه شوي وهذا الي معقدها مع اخوانها,,,
_________________________________________
في مكان ثاني
تحديدا بحايل
نوره بنص عين ::اكيد هذا السبب ولا فيه سبب ثاني؟؟؟
ريم::اذا قصدك خالد ارتاحي..
نوره::انتي قلتيها مو انا ........
ريم::لاني عارفه انك تقصدين خالد بس صدقيني انا عادي عندي هو موعشانه انا كذا مو مرتاحه لهم
نوره::بس هذا كثير الي خطبوك وانتي ترفضين ..
ريم::مارتحت لهم وصدقيني اذا جا الي ارتاح له بوافق على طول
نوره::ليش حرام عليك وخالد تدرين انه يحبك ويبيك؟؟؟؟؟؟؟
ريم::خالد اذا يبيني بيخطبني صح ولا غلطانه ؟؟
نوره::ايه صح بس معروف انه هو يبيك يمكن مفكر انك ماتبينه مو انتي لوح,,,,,,
ريم::وش تبيني اسوي يعني؟؟
نوره :::يعني مثلا اذا سلم عليك مو تردين وتسكتين سلمي عليه اسأليه عن اخباره ؟؟
ريم::تدرين انا مع الكل كذا مو بس هو,,
نوره::طيب اذا خطبك خالد بتوافقين؟؟؟
ريم ::اكيد بوافق,,
نوره وهي فاتحه عيونها ::وتقولين عادي عندي مايهمني!!
كيف هذي مادري؟؟
ريم وهي تضحك::انا اقولك يعني خالد احبه بس كولد خالتي واذا خطبني ماراح ارفض لانه ولد خالتي وفوق هذا يحبني
نوره::اسمحيلي يانسه ريم مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم:بأختصار اذا نصيبي معه باخذه اذا مو معه ماني ماخذته,,,
نوره::خلاص سكتيني ,,بس والله على بالي انك ترفضين علشان خالد
ريم::لا ارتاحي خالد شعوري تجاهه عادي ....................................
تعريف مختصر لعايلة ريم
ريم 20 سنه خلصت الثانوي وجلست بالبيت ,,البنت حلوه بمعنى الكلمه درجة ان الحريم عندهم يقولون ياليتها بنت عم عيالنا تفكير قديم يعني على بالهم اذا كانت بنت عمهم بتاخذهم غصب تفكير متخلف ,,نوره اختها اصغر منها بسنتين وعندها اخو اكبر منها امها وابوها تاركينها على راحتها بخصوص الزواج
في بيت ابوفهد
الساعه 6
نوف نازله من الدرج تركض لانها سمعت صوت الجرس
وامها تحاكيها شوي شوي يانوف
نوف وهي مكمله طريقها هذي اكيد ساره بروح افتحلها...
نوف وهي من ورى الباب ::مين؟؟
:افتحي انا ساره,,
نوف وحابه تستهبل عليها::مين ساره!!!!!!!!!!!
ساره::نوف اخلصي ذبحني الحر....
نوف وهي تضحك وتفتح الباب شوي الا هي طايره::اف هذا سلامك لو داريه مافتحت الباب .,
ساره::ادري عنك منقعتني ساعه بالحر وتقولين مين ساره بعد..
ضحكت نوف وسحبتها وسلمت عليها ودخلوا البيت وطلعوا فوق بعد ماسلمت ساره على ام فهد,,
__________________________________________________ _____________
في نفس الوقت في بيت ابوخالد,,
دخل خالد البيت بعد مارجع من برى وشاف امه وابوه لحالهم ابتسم وسلم عليهم وقال هو يجلس::حلو جالسين لحالكم ابيكم بموضوع؟؟
ابو خالد::خير ان شاء الله وش عندك؟؟
ام خالد مكتفيه بالنظر
كمل خالد::لا خير ان شاء الله بس بغيت امي تخطبلي ؟؟
ام خالد فرحت من قلبها
ابو خالد::والله صرت رجال و هذي الساعه المباركه الي تتزوج فيها والتفت على ام خالد ::دوري له وحده خلينا نفرح فيه
ام خالدوهي عارفه مين يبي::ان شاء الله من بكره بخطب له بنت جيرا
قاطعها خالدوبعيونه ريم::لا يمه وانا احسبك فاهمتني ؟؟
ضحكت ام خالد::لا ابشر ياخالد لك من يخطبلك ريم ..
ابو خالد::اجل طلعت انا الي مو فاهم شي؟؟؟؟
خالد::لا محشووم يبه بس ريم بنت خالتي بنت عاقله وراكزه وابيها تكون زوجه لي
ابو خالد هو يقوم::خلاص اجل اخطبيها له وربي يكتب الي فيه الخير يالله انا استاذن معزووم عند واحد,,,,
ام خالد وخالد::الله معك..
خالد هو يقرب من امه وبيده الجوال::يمه تكفين كلمي خالتي الحين؟؟
ام خالد::الحين عاد خلها بكره؟
خالد :يمه تكفين خير البر عاجله؟؟؟
ام خالد::امري لله كلم على جوال خالتك..
ابتسم خالد وكلم على جوال خالته ::يمه خالتي جوالها مغلق!!!!!
ام خالد::طيب اتصل على البيت ودق خالد بعد سكوت ثواني خذت الجوال من خالد::هلا والله شلونك نوره ..والله الحمدالله بخير
اختك ريم شلونها ..
:والله الحمدالله بخير
طيب امك قريبه عندك..
لاوالله امي معزومه على زواج
اها ا خلاص سلمي عليها ,,مع السلامه
خالد بتحطيم كبير::ماحصلتيها ؟؟؟؟
ام خالد::لامعزومه على زواج بكره ان شاء الله بتصل فيها......
خالد::لاحول طيب جوالها ليش مسكر؟؟
ام خالد::اصبر ياخالد الي صبرك المده الي راحت مايصبرك لبكره؟؟
خالد::الله يصبرني لبكره .!
الا على دخلة نواف ونايف::سلام لاحلى امراءه شافتها عيوني
ام خالد::ياحبك للعياره,,
نايف::والله يمه هذا الجد انتي ازين امراءه على اللأطلاق
نواف::يمه كلام نايف صح ميه بالميه ..
::سلام مامي
نايف::نواف تمسك هزه ارضي جتنا!!
نواف::يوه السقف بيطيح على راسنا!!!!!!
رهف وهي تسحب نفس::اف الغثى هنا ماوراكم شي ترى اليوم اربعاء اطلعوا
خالد::حدكم عاد الارهف لاحد يتكلم عليها
نواف::ماغلطنا هي تسبب هزات ارضيه بحجمها
نايف::هذي الحقيقه المره انتي دبه
رهف::اقول اسكت من زينك انت ونظارتك انا على الاقل احسن منك>>>>>>وش دخل النظارات مادري بس هذي رهف
نايف::ههه عصبت الدبه
رهف وهي تلتفت على امها::يمه شوفيهم مستقوين علشان ابوي موهنا ؟؟؟
ام خالد هو ماسكه ضحكتها على المشهد اليومي::خلاص خلوها وش تبون تناقرونهامتى تعقلون؟
نايف بمزح ::يمه تبيني اعقل زوجيني ؟؟؟
خالد ::استح على وجهك انا توني ماتزوجت ؟؟
نايف::والله مشكلتك يمه شرايك تخطبين لي!!!!!!
ام خالد::ولايهمك نخلص من خالد ونزوجك!
نايف::يالله ياخالد تزوج انت معطل السير علينا!!
ام خالد::ابشركم بكره بخطب لخالد!!!!!!
كلهم مع بعض ناظروا خالد وابتسموا
رهف::صدق خالد؟؟؟
خالدبأبتسامه::ان شاء الله
نايف ونواف هم ينقزون عليه:: مبروك
خالد هو يضحك::أي وخرو عني حشى مو اوادم
رهف وهي تحاول توخرهم::وخروا عنه باقي انا بعد جهد جهيد وخروا ونطت عليه رهف ::مبروك وناسه بيجي عرس اخوي وبرقص فيه ياي
ام خالد::الله يتمم على خير ان شاء الله
نواف ::طيب من هي سعيدة الحظ
قاطعتهم رهف::اكيد في غيرها ريم بنت خالتي صح؟؟
خالد هو ياشر بيده ::صح انتي كذا...........................واستمر الحكي بمناقر العيال مع رهف وفي خطبة خالد
________________________________________
في بيت ابوفهد
في غرفة نوف
::شفتي شلون صحيتها مزعجه.....
ساره::اقول وخري عنها تعالي لامار
وقامت لامار وهي تفرك عيونها ::تاره(ساره))
ساره::ايه تاره تعالي وتاخذها وجلست تبوس فيها
نوف::شوي شوي لاتكسرينها والله كانك فهد اخوي
ساره بمزح::ايه فهد اخوك المزيون لو ماهو اصغر مني كان حبيته
نوف::اجل الحمدالله انك اصغرمو عايفه اخوي انا
ساره::اقول احمدي ربك لو انا حبيت اخوك وين بتلقين احلى مني مستحيل
نوف::ايه مره المهم ..تدرين بكره عمي واهله بيجون عندنا
ساره::والله اخيرا طاح الحطب الي بينهم
نوف::الحمدالله طاح بعدين ابتسمت اكيد الحين رهف كبرت اذكرها وهي صغيره
ساره::ايه اذكرها رهف تقريبا اصغر منا باربع سنوات صح
نوف::ايه تقريبا والله اشتقت لعمي واهله......................................
________________________________________
في بيت ابوخالد
طلعوا العيال مابقى الا رهف وامها
رهف::يمه طفشانه خلينا نطلع ؟؟
ام خالد:ولايهمك بكره ان شاء الله بروح لبيت عمك؟؟؟
رهف وهي تفتح عيونها على الاخر::أي عم؟؟؟؟
ام خالد::مين غيره كله واحد ابوفهد....
رهف وهي مبسوطه::والله يمه من جد تتكلمين بروح لهم
ام خالد::ان شاء الله
رهف::تصدقين يمه اسمع البنات يسولفون بنات عمهم وتجيني غصه انا كلها وحده وماشوفها,,
ام خالد::ان شاء الله تشوفينها بكره وتستانسين معها
رهف::ايه الحين اقدر اسولف معها اول كنت صغيره مع البزران
ام خالد::وانتي للحين صغيره,,
رهف::لايمه اقصد اول العب مع البزران وهي اكبر مني وبعدين ليش تقولين صغيره وهي يوم تزوجت كانت كبري
ام خالد::صحيح كبرك بس بعد كانت صغيره وابوها ظلمها يوم زوجها ولا لواحد كبير!!!!!!!!!!!
رهف::يعني ماكانت راضيه
ام خالد::ماعتقد الي اعرفه ان عمك الي يسويه هو على باله صح,,
رهف::طيب بنتها كم عمرها الحين ؟
ام خالد::تقريبا 3سنوات,ووابوك يقول انهم مايقصرون معها اخوان البنت فيهم خيرو كل شهر يعطونهم حقهم ويزرونها باستمرار
رهف::حرام ارمله وهي توها صغيره
ام خالد::لاتقولين حرام هذا نصيبها وهذا شي من الله
رهف:: يمه ابوي شلون يعرف عن اخبار نوف وهو مايزورهم
ام خالد::يتعمد يصادف فهد ولد عمك ويسأله عن اخبارهم ويطمن عليهم....
رهف::ياحياتي يايبه قلبه منشغل بأخوه............................................
في بيت ابو فهدالساعه
11باليل
:والله يبكي الفلم
ساره::يعني انتي لازم تبكين كل بعد فلم
نوف:: لو ماحطوا البطله تنجن بألاخير حرام كذا
ساره::نوف ترى بالاخير فيلم يعني كذب
نوف::انتي ماعندك مشاعر ابد
ساره::ايه عندي يالله انا بطلع اخوي جسوم تلقينه ينتظربرى تدرين وش يقولي قبل لأجيك
نوف وهي تضحك::وشو
ساره وهي تلبس عبايتها و تقلدكلام اخوها::اسمعي اذا جيتي تطلعين انا تلقيني بالشارع مو تمشين لحالك ماتحركين الا اذا جيت عندك سامعه ماعندنا بنات يمشون لحالهم باليل وكملت::حركات عيال المتوسط
نوف::والله اخوك هذا نكته من الحين يسوي كبيير
ساره وهي بتطلع ::شفتي كيف يالله مع السلامه
نوف::مع الف سلامه
اليوم الثاني(يوم الخميس))
في بيت ابو خالد بعد الغدا
خالد::يمه متى بتكلمين خالتي؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد::اليوم ماقدر اكلمها لان الخميس يكونون مشغولين وانت تدري كل خميس بحايل يجتمعون كلهم في استراحه من الظهر الى الليل
خالد::يعني شلون بعد بستنى لبكره؟؟؟؟
ام خالد::كل تاخيره فيها خيره ياولدي,,,ايه ترى اليوم بنروح لعمك ابوك يقول تحضرون كلكم
خالد::عطتني خبر رهف اكيد بجي يالله يمه تامرين شي بروح اريح شوي
ام خالد::سلامتك
في بيت ابو فهد
الساعه
6:30
كان كل شي مجهز ومضبط :كل شي اوكيه بس وين فهد ياخذ القهوه والشاي للمجلس
:هذا انا هنا وياخذ لامار ويرفعها فوق هو يضحك فديتها على خالها مزيونه
نوف::فهد تكفى نزلها لاتطيح من يدك
لامار شوي وبتصيح::ماما توفيه بتيح(ماما شوفيه بطيح)
فهد::هاه نزلتك يالخوافه..وكملت نوف::هذي القهوه والشاهي خذها للمجلس
خذاها فهد وهو يغني ::من هالعين ومن العين............................
في هالوقت وصلوا بيت ابوخالد
دخلوا بعد ماسلموا على بعض سلام اخو مشتاق لاخوه كان سلامهم حار شلون مايكون كذا (واخوي اربع سنوات مادخل بيتي )والعيال مو اقل منهم
:والله تو مانور البيت يابوخالد
:منور باهله وشحالك يافهد
:والله الحمدالله
ابوخالد::هاه وش ناوي تدخل بعد الثانوي
فهد::ان شاء الله طب
ابوخالد::مشاءالله شد حيلك وجيب النسبه
نايف::لا اله الاالله عندنا دافورين بالعايله نواف لقيت الي مثلك
نواف::الله واكبرفهد خذ احتياطك ولا احلم بالجامعه
فهد::ابشر بس قبل لاتروح تعال اعطيك منه اخاف انت بعد تروح فيها
وضحكوا على سوالفهم واستمروا الحكي بينهم شوي بالشغل وشوي بلاخبار........................................... ...............................
في الجهه الثانيه عند الحريم
رهف::ياقلبي عليها والله تجنن شكلي باخذها معنا اليوم...
ام خالد::ماعليك منها بتمل بسرعه
رهف::خليها تجرب !!!!!!!!!!
نوف ::طيب بس بشرط
رهف صدقت::وشو؟؟
نوف::انا اروح مع بنتي؟
رهف::بس تامرين امر تعالي نامي معي بالغرفه؟؟
ام فهد بمزح::ياسلام بنتي تروح ورى بنتها وانا بعد مع بنتي ....
رهف::خلاص تعالوا حياكم الله الغرفه كلها لكم
نوف::بس انا ضيفه ماقرب بنتي يعني اذا توصخت ملابسها تغيرنها واذا قامت باليل تقعدين معها لان لامار تقوم بأي وقت وتقولي مابي انام واجلس معها فانتي لازم تسوين كذا و
قاطعتها رهف::لا لا خلاص الا النوم خليها عندك يارب تخليكم لبعض
ضحكوا على رهف بذات انها صدقت حكيهم بالبدايه
نرجع للرجال
وصل خالد بيت عمه ودخل وبعد سلم على عمه وعلى فهد
:والله ماشي الشغل انا مرتاح فيه
ابو فهد::اهم شي انك تكون مرتاح لان اذا ارتحت في شي خلاص تحبه...
الا على دخلت لامارواقفه عند الباب ومستحيه تدخل فهد::تعالي لاماروشفيك ؟
مامدى عطاها الاشاره الاركض عنده,,
ابو خالد::مشاءاله هذي بنت نوف كبرت....
فهد::روحي سلمي على عمي وراحت سلمت عليه واخذها خالد سلم عليها وجلسها بحضنه::تروحين معنا البيت لامارهناك فيه العاب كثيره تجين؟
لامار::ايه ابي ادي وبس ماما تلوح(ايه ابي اجي بس ماما تروح)
ضحك خالد::خلاص قولي لامك وتعالي عندنا,,,,,,.
شوي الا على صوت نغمة جوال فهد::هلا نوف..اها طيب استني شوي وسكر منها
:شباب امشو بننطرد شوي البنات بيدخلون يسلمون ,,وفعلا قاموا الشباب وطلعوا,,,,
دقايق الا نوف ورهف دخلوا ..
تقدمت نوف وسلمت على عمها وباست راسه ورهف نفس الشي وبعد ماسلموا وطلعوا
بس ابو خالد هنا بعد ماشاف نوف ابتسم بداخله هو يشوفها ولمعت فكره في راسه وقال لنفسه ليش لا ان شاء الله هذا الي بيصير...........................
نهاية الجزء الثاني,,
انتظرردودكم ورايكم بالبارت..