الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
أحســــاس طقــاقــه
30-10-2022 - 09:44 pm
بسم الله الرحمن الرحيم ..!!
كيفكم ياحبايب ..!!
لاول مره بالاسواق وحصريا رواية يادنيا يغرابه ..!
للكاتبه جنون العشق <<احم احم اللي هو انا
وبصراحه ذي الروايه غير غير غير ...غير عن باقي الروايات ..!
اللي كلها ولد عمي ولد خالي ولد الجيران << تزوج وتطلق
انا ماانتقد ذي الروايات لان فيه ناس يحبون هالروايات ..!
بس انا اكرها لانها نفس السيناريو
فحبيت اكتب روايه خارج عن النطاق واسوي آكشن ..
طبعا الروايه تتكلم عن حياة طقاقه ..
انا متاكده انها راح تعجبكم ..!بس اللي ابيه منكم شوية حماس ورقص ...
عشان اتحمس واغني قصدي اكتب ..! لاني اول مره اكتب روايه
ومثل ماقلت لكم الروايه حصريه ..
وكامل الحقوق محفوظه لدي ..يعني ذا اول موقع راح انزل فيه باذن الله ..
ولا اسمح ولا لورعه انها تنقل الروايه الا بعد تصريح مني
وشي ثاني .
ترى الاغاني اللي احطهم بدون موسيقى يعني بس دفوف
واللحين اتركم مع الروايه ....ان شاء الله تعجبكم =)
بس ها ابي منكم حماس ..ولا اشيل روايتي وارجع لبيتنا <<تهدد
لي بآك ...... :ق1:


التعليقات (6)
أحســــاس طقــاقــه
أحســــاس طقــاقــه
Download 2989
البارت الاول ..!
الجزء الاول ..
بصراخ وبصوتها المبحوح ....انا كم مره قايله لكم لاتفتحون هالموضوع معاي ...قلت لكم مابي يعني مابي ..!
وانتي بعد ياخالتي وش ناويه تسوين بعد تبين تخليني اترك دراستي مثل عيوش ولا تبين تزوجيني مثل خوله ...
حدك عاد ترى ....<ماخلصت كلمتها
ام بدر <سعاد>.: سلمى بس كافي هذي خالتك تخلخة ضلوعك ..اللحين ذا كله عشان خالتك تدور مصلحتك ..
سلمى : ومن طلب منها تدور مصلحتي ..تطالع بخالتها منى بعيون كلها حقد تشكرات ست منى مانبي منك شي
خليك بمصلحتك احسن لك هاه .!
ام بدر بعد ماعرفت انه مافيه فايده من الكلام مع سلمى :سلمى انقلعي على دارك ..ماعرفت اربيك انا عدل ..
شغلك بعديين ..!
سلمى : تطالع بخالتها منى وودها تنتف شوشتها ..عطتها تشميقه محترمه وطلعت من الغرفه ..
سعاد : حسبي عليكم ماتجيبون لي الا الهم ووجع القلب.
منى : بكل هدوء.. خليها ياسعاد مصيرها تعرف وين مصلحتها ..
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "
سلمى تدخل غرفتها وتضرب الباب وراها بكل قوتها ...
عيووش : بسم الله الرحمن الرحيم ..هيي انتي بشويش على الباب مسكين عورتيه ترى ماسوا لك شي .!
سلمى :عيوش واللي يرحم امك سكتي ترى مو بفايقه لك ....
عيوش :خ لا شكلك معصبه من صدق ...طيب بس قولي لي وش معصبك ؟!
أكيد اكيد خالتي منى عندنا هع..
سلمى : آخ بس ..اموت واعرف متى بتفكنا هالانسانه من شرها..
عيووش : لما يلفونها بالكفن ويحطونها بالقبر ..ذيك الساعه بتفكنا من شرها ..
سلمى : ههه ..عيوش حرام عليك ههه
عيوش وهي تنط من سريرها :شوف شوف بس من يقول حرام.؟!اقول اهجدي بلا حرام بلا حلآل ..
ذي الحرمه يبي لها من يحطها بنص الشارع ويمرر عليها ترلا ..
سلمى :وهي تضحك عيوش وش هالحكي ..
عيوش : ياسلام والله لو يصير اللي ببالي لااروح اسلم على راس صاحب الترلا .!
سلمى : وهي فاطسه ضحك ...لاخلاص حرام عليك ..!!
تصدقين عيوش انا مو قاهرني الا امي كاسره خاطري واللي باط كبدي انها تسمع كل كلمه تقولها خالتي
هذا اللي قاهرني بس ..!! واللحين تقول لامي خلي سلمى تشتغل معاك بالطق ..سلمى صوتها حلو وراح تطلع
لنا.....!
عيووش : ياربي هاللحين احنا على هالموال ليل نهار..خلاص قفلي الموضوع ..
سلمى وشسمه بغيت اقولك شي من امس ابي اقولك بس الشيطان الملعون ينسيني ..
سلمى : وشو ؟!
عيووش :لا بس بيني وبينك اختك مضاوي مو عاجبتني هاليومين ..خصوصا روحاتها لبيت جارتنا ام
محسن..كل يوم ناطه عندهم ..!
سلمى : طيب شي عادي بعدين عيوش وش بلاك اهي تروح عند لمياء بنتهم ..وهي صاحبتها بالمدرسه ..!
عيووش :اها مو هنه المشكله ..لمياء ذي بنت مهي بصاحيه ..انتي داريه وش تروح تسوي عندها .؟!
سلمى :لا ما ادري عيوش تحكي خرعتيني مضاوي مسويه شي .!
عيووش : لا بس لمياء عندهم نت ..ومضاوي تروح عندهم عشان النت ...وانتي عارفه ان النت ذا حق بلاوي ..
مايخرب الناس الا هو ..!
سلمى : ياربي من ذي البنت انا اوريك فيها خليها ترجع بس ..ولا طالعه لي بكلام جديد تقول ببطل ادرس
وبشتغل مع خالتي منى ..تقول وش معنى عيوش ماكملت دراستها ..!
عيووش : ههه . اقول لك خربانه ذي البنت هي خليها تخلص المتوسط بعدين تتكلم .
وبعدين خالتي سعاد ماراح توافق لا تشيلين هم ..
سلمى : ان شاء الله ماتوافق امي ...
"""""""""""""""""""""""""""""""""""

أحســــاس طقــاقــه
أحســــاس طقــاقــه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""
بالحديقه وعلى الكرسي ..ماسكه الورقه والقلم بيدها ..:
علمي أدبي .....!! علمي أدبي ................ علمي أدبي .....ادبي علمي علمي ادبي ..
علمي ............لاع أدبي ..
اقول ريناد انتي اخترتي علمي ولاادبي ؟
ريناد : علمي طبعا ..
راتانيا : هاه اخترتي علمي ..قولي قصم هيا وريني ورقتك ..!
ريناد : ياحوول يعني أكذب عليك انا ..بعدين ورقتي عبيتها بالمدرسه وسلمتها .
راتانيا : ياسلام عليك اللحين اخترتي بدون ماتستشريني ؟!وانا اللي دايم دوم استشيرك اموت واعرف طالعه على
منو انتي ..
ريناد : احلفي خلاص المره الثانيه قبل لاسوي شي باستئذن منك .
راتانيا : انا ماقلت استئذني قلت استشيري ..بعدين انتي تدرين ان رجلي على رجلك وين مارحتي ..
وانا بالعلمي تيسه ..
ريناد : ومن قلك صيري تيسه ..خلآص ادخلي ادبي ..
راتانيا : وتدخلين معاي ادبي .. ؟!!؟؟
ريناد : .............
راتانيا : ريناد مستحيل اروح لمكان وانتي مو معاي ..
ريناد : ..............
راتانيا: تشق الورقه وترمي القلم .وتقوم من عندها
ريناد : راتانيا ....راتانيا رتانيا اكلمك انا ..
راتانيا ..ماعطتها وجه وتدخل البيت ..
ريناد : ياربي وش قد هالبنت حساسه ....
شوي تنفتح بوابة الفله وتدخل سياره اللموزين ....
وتنزل منها ام خالد ..
ام خالد <مريم > وهي داخله للفله ...شافت ريناد جالسه بالجلسه اللي بالحديقه .
تسحب الكرسي وتقعد ...ها حبيبتي ريناد وش عندك جالسه هنه ..ووين أختك راتانيا من الصبح ماشفتها .
ريناد : ولا شي يمه بس طفشت من جلسة البيت قلت خلني اطلع اشم لي شوية هواء ..وراتانيا طلعت قبل شوي
لدارها ..
مريم : طيب خليني اطلع لها امس قالت لي بكلمك بموضوع وقلت لها خليه بعدين ..بروح اشوف وش عندها !
ريناد : تبي تختار قسم ومحتاره ...وكله بسبة صاحباتها اللي يقول لها خليك ادبي فله وللي يقول خليك علمي ..
مريم : ههه ..زين خليني اروح اشوفها .
ريناد : يمه تكفين شوفيها معاك شكلها زعلت مني ..لاني قلت لها مالي شغل فيك ..
مريم : وانتي ليش تقولين لها هالحكي ..
ريناد : واللي خلقني ماكان قصدي ..بس انا بغيتها تعتمد على نفسها وتاخذ قراراتها بنفسها ..
مريم : بعد عمري ريناد هي أكيد بتاخذ القرار بنفسها ومحد بيجبرها ...بس ذا مايمنع انها تستشير احد .
واللحين خليني اطلع لها ..!
وانتي بعد ادخلي داخل ولاتجلسين بالبرد ..
ريناد : بتنهيد ه ان شاء الله يمه .
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
انتهى الجزء(1) .من البارت الاول
ادري قصير ...بس بشوف الردود الاول ..بعدين اكمل ..
انتظرو الجزء (2) *_^

أحســــاس طقــاقــه
أحســــاس طقــاقــه
وين الردود .!

وفية لشلتها
وفية لشلتها
مرحبا ا حبيبتي
واضح ان الرواية مرة فلة بس انا من النوع الي ما يقرى الرواية الا اذا هي مكتملة(انقهر لما اقرى رواية وانسجم معاها و في الاخير تطلع مو مكتملة)..ف الله يقويك وتخلصينها
ننتضر رك

أحســــاس طقــاقــه
أحســــاس طقــاقــه
هلآ حنين
فديتك وفديت مرورك
وان شاء الله اخاصها على القوه

أحســــاس طقــاقــه
أحســــاس طقــاقــه
بما ان بعض الناس طالب مني اني ادخل بالروايه تعريف بالشخصيات ..راح اكتبها
ولو اني احب اترك لكم التعرف على الشخصيات لكم.1
ببيت ام بدر تحديدا بالصاله "
الكل جالس "
طن ..طن
طن ..طن....
ام بدر: يمه عيوش قومي فتحي االباب ذي أكيد مضاوي .
عيوش : ياربي مافيني أقوم .
ام بدر : اقول قومي بلا عجز .
عيوش : ياليل .ان شاء الله خالتي .
طن ..طن
عيوش : طيب .سمعنا خلاص ..
تفتح الباب عيوش .
عيوش وببتسامه: بدري كان نمتي عند الناس أحسن
مضاوي وهي تدف عيوش: اقول وخري عني بس
عيوش سكتت وماردت عليها
بريك""
عيوش عمرها 18 سنه وهي يتيمه ..توفو امها وابوها واخوها الصغير بحادث سياره ..طبعا بعد ماتوفى اهلها
اخذتها خالتها ام بدر تربيها مع عيالها ..وصارت بحسبتهم ..
الا ان مضاوي تعاملها عكس كذا ..ودايم تذلها وتتمنن عليها بوجودها ببيتهم .
باك "
تدخل مضاوي : سلام .
ام بدر وسلمى: وعليكم السلام والرحمه
سلمى : مضاوي ماصارت ذي 24 ساعه عند لمياء مو كفايه هي بوجهك بالمدرسه ..
مضاوي : و فيها شي ..
سلمى : معصبه ايوه فيها شي ..سلمى تقوم من مكانها وتمسك مضاوي من يدها بقوه.
سمعيني عدل مضاوي .. لمياء ماني مانعتك تشوفينها بالمدرسه ..بس تزورينها لا .
مضأوي : يمه شوفي سلمى خليها تفكني ..
ام بدر : سلمى وجع فكي ايد اختك ومالك شغل فيها ..
مضاوي تحاول تسحب يدها من سلمى ..بس ماقدرت ..:ايه مالك شغل لما تصيرين امي ذيك الساعه امنعيني ..
عيووش : سلمى خلآص كافي ..
مضاوي : انتي اسكتي يالحيه ..كل المشاكل اللي احنا فيها من تحت راسك .
عيوش : الله يسامحك يامضاوي .
سلمى : لا والله وعلمتك لمياء طولة اللسان والقلة الحيا .
وتطيح سلمى على مضاوي بالكفوف .وتسحبها من شعرها ..
وام بدر وعيوش ...يحاولون يفكون مضاوي ويهدون سلمى ..
عيوش قدرت تمسك سلمى ..ومضاوي تبكي وامها ضامتها .
ام بدر : والله ووالله لو اشوفك مقربه من اختك مره ثانيه ولا لامستها لاكسر ضلوعك سامعه ..
سلمى : يمه انتي ماتدرين بنتك وش قاعده تسوي ومع مين تمشي ..
ام بدر : لا يكون بتعلميني على أخر عمري كيف التربيه ..
سلمى : انا ماقلت كذا ..بس
ام بدر : بس شنو ؟
عيوش : تهمس باذن سلمى ...سلمى خلآص كافي ..امك تعبانه ..مو وقته هالكلام .
سلمى حست انه بجد مو وقته هالكلام خصوصا ان امها تعبانه ...تسحب نفسها وهي رايحه لغرفتها ..
ام بدر : سلمى تعالي هنيه ...تعالي اعتذري من اختك يالله ..
سلمى : وش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! اعتذر ....!
عيوش تطالع بسلمى وتحرك راسها يعني مشيها وتاسفي ..
سلمى : بفهر انا اسفه .
ام بدر : يالله كل وحده على غرفتها ..حسبي عليكم من بنات تبون تجيبون اجلي قريب ..
الكل مشى وراح لغرفته ..
""""""""""""""""""""
ببيت مريم .
تحديدا بغرفة راتانيا ."
راتانيا جالسه على السرير وماسكه جوالها وقاعده تسمع اغنية راشد بلا حب بلا وجع قلب
وتغني معاه.
بلا حب بلا وجع قلب .***. بلاحب بلا وجع قلب
وش جانا من ورى هالحب .**. غير الألم غير التعب وش جانا
ياناس أنا مابي دفا.*.قلبي من الحب إكتفى.*.وين العشق وين الوفا ودانا
ياقلبي يكفي ماجرى.*.الجرح توه مابرى.*.ماجانا من الدنيا ترى كفانا
جربت في مره الهوى.*.وأخلصت أنا وقلبي سوى.*.وفجأه كذا الغالي نوى ينسانا
ياشوق خذ مني وعد.*.ماعاد نشتاق لأحد.*.إرحل بدربك للأبد وإنسانا
ماعاد يغرينا العشق.*.ماصرنا وياه نتفق.*.والحظ ماعمره صدق ويانا
شوي وريناد تطق الباب على راتانيا .
طبعا راتانيا ماتسمع صوت الباب لان السمعات كانت باذنها ..
ريناد : بعد ماطقت الباب ميتين مره ..تفتح الباب
راتانيا :مغمضه عيونها وبصوتها كله .. ياناس أنا مابي دفا.*.قلبي من الحب إكتفى.*.وين العشق وين الوفا ودانا<<مندمجه مع الاغنيه ..
ريناد : تسحب السمعات من اذن راتانيا ..خير وش تحسين فيه ؟!
راتانيا : انتي خيير ..بسم الله متى دخلتي ..<<يبي لها كف
ريناد : .اقول بدل ماتتسمعين لراشد روحي ذاكري .. انتي ناسيه انه عندك اختبار يوم السبت ؟
راتانيا : يوه نسيت والله ..بس طز يمديني اذاكر بكره الجمعه ..
ريناد : ايوه صح طز ..نسيت انك شاطره بالرياضيات مايحتاج تذاكرين .
راتانيا : تتريقين فيني انتي ..!بعدين ليش اتعب حالي واسئلة الامتحان معي ..
ريناد : لا حشا انا اتريق ..! .الا ماقلتي لي ..وش قررتي علمي ولا ادبي .؟
بريك "
ريناد وراتانيا اخوات وهم تؤام ...وعمرهم 17 وبنفس المدرسه وبنفس الصف ..
طبعا اللي يشوفهم مايعرف يفرق بينهم الا بالنظاره اللي تلبسها ريناد ..
شعرهم قصير للكتف ولونه بني فاتح ..وعيونهم عسليه واحلى شي فيهم اجسامهم
وكلهم على بعض يجنون <<لان امهم تركيه طبعا .
الفرق بينهم راتانيا عربجيه و فيها رجه العالمين وهبال ..!! وريناد عاقله ..وماتحب الخفه ..
بآك ..
راتانيا : يهمك تعرفين وش اخترت .؟!
ريناد : ترى بجيك كف على وجهك ..وش رايك ايه اكيد يهمني .
راتانيا : لا خلآص بلاش الكف .انا اقولك اخترت ادبي .
ريناد : آها ..يالله الله يوفقنا بس .
راتانيا : آمين ..اقول ريناد تصدقيت اني شايله هم لما افكر بنقلنا لجده : (
ريناد : بس تكفى لاتذكريني ..والله حاله احنا تونا تعودنا على الرياض ..نقوم ننقل لجده ....مدري متى بنستقر ؟!
راتانيا : والله مو شايله هم الى المدرسه اللي نروح فيها ...بعدين انا اكره بنات جده وع
ريناد : والله ان حالتك صعبه ..اقول انا طالعه بروح مع امي الجمعيه ..تجيين معانا ؟!
راتانيا : لا والله مالي خلق مافيني ..
ريناد : اوكي اجل ..قومي نامي ولا ذاكري ..
راتانيا : من عنوني ..بانام بس سكري النور معاك ..
ريناد بس تطلع من الغرفه تسكر النور وهي مسكره الباب ..تسمع راتانيا
ياقلبي يكفي ماجرى.*.الجرح توه مابرى.*.ماجانا من الدنيا ترى كفانا
ريناد واهي معصبه تفتح الباب ..!
ريناد : هذي اللي تبي تنام ..!
راتانيا : اييه وربي بنام اللحين بس بكمل الاغنيه ..
ريناد : مااقول الا الله يشفينا ..موضي الشمراني على غفله ..
خلص الجزء (2) من البارت الاول ..
ان شاء الله يعجبكم ..^ ^
واللحين ابي ردود : )

رواية لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني منقوله روعه خياال جريئه رومنسيه حزينه
انبلاج النور