الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ملاك وعيوني هلاك 2009
07-11-2022 - 02:41 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ...
كيفكم يافراشآت ان شاء الله منيحه الفرآشآت كلهاآ...؟؟
اليوم عندي روآيه من تأليفي وأول مرة أكتب بالنت رواياتي واخترت المنتدى الغالي لأجل اكتب فيه ...
أول شي حابه اعرفكم ع الشخصيآت...
وهي :
الجد: عبد العزيز
وعيآله :
عبد العزيز مات من زمان هو وزوجته ..
بومحمد واسمه:سامر+ام محمد: ليلى
عيآلهم:
محمد:عمره 25 سنه طيب وحنون ويعتمد عليه بكل شي...
هدى:عمرهآ20 سنه تهبل اخلاق وجماآل وروعه شعرهآ أشقر ناعم وطوويل وعيونها خضر وسآع وشكلهآ جنآآن.
ماجد:عمره 19 سنه يحب المخآطرة والمغآمرات وكذا... بالجآمعه ...
سارة:عمرهآ18 سنه حلووة وهبله وكتير تمزح..تحب الهبآل واللعب..شعرها نعووم واسود وعيونها سوود..
بوفيصل(جاسم)+ام فيصل(رقيه)
وعيالهم:
ملاآك: عمرهآ 20بنووته نعوومه بنت عم هدى معاها بنفس القسم بالجامعه وصديقتها وحبيبتها وكل شي عندهاآآ..عليها الجماآل والعيون والشعر الحلوو..
فيصل :أخو ملاك عمره 25 صديق محمد اخو هدى الرووح بالرووح ومعآه بالشركه حقت جدهم ...طيب وحنوون ويحب المشاعر الفيآضه...
بوفهد (ياسر)+ام فهد(فاطمه)
وعيآلهم:
فهد :عمره 30 سنه هوو هادئ ومايحب الحركآت والطلعآت اللي يعملوها الشباب جآآد كثير... متزوج بنت خاله بو أحمد جواهر وعنده بنووته تهبل اسمها جيهآن...
خالد:عمره 25 سنه مع فيصل ومحمد يشكلوو الثلاثي الخطير ...يحب المقالب...وغير عن الكل بحركآته...مع فيصل ومحمد بالشركه ...
دلال : عمرها 18صديقة سارة بنت عمها تحب الدفاشه شووي عكس سارة نعوومه شعرها احمر صابغته...ودايم تركب عدسات.. تدرس مع سارة بنفس الفصل ومقالبهم كثيرة...
رانيا :صديقة روان بنت خالها وعمرهآ 16 تحب اللعب والونآسه،،تحقد شووي..لكن قلبها بسررعه يرجع ابيض...
طبعا بومحمد وبوفيصل وبو فهد كلن اخوآن... وام محمد وام فيصل وام فهد خوات وعندهم اخو واحد وهو بوأحمد
خال العيال بو احمد(عمار) +ام احمد سهام
أحمد: عمره21 سنه...جدي كثير
جواهر:زوجة فهد ولد عمتها ام فهد(فاطمه) عمرها 27 سنه عندها بنوته اسمها جيهآن...
جواد:عمره 19 صديق ماجد معاه بنفس الجامعه ونفس حركآته يحب اللعب والمخاطره ...
روان :عمرها 16 صديقة رانيا بنت عمتها ام فهد معاها بنفس الفصل ويحبوون يزورون سارة ودلال بنات عم رانيا...
في بعد شخصيات بيطلعوو بالروايه ومهمين لكنهم مع الاحداث مفاجأه اكثر...
هذي الشخصيات راح ابدا الروايه ... باذن الله بكره واذا قدرت اليووم سويتها


التعليقات (9)
ملاك وعيوني هلاك 2009
ملاك وعيوني هلاك 2009
راح أبدأ بالكتابه...
(( الباآرت الاول))
جلست ساره الساعه6 ونص الصبآح ليووم السبت ومتأخره عن المدرسه تصارخ :يمه يبه جلسوو بسررعه ماجد وترووح له تجلسه اهو قال لهم محاضرته في الصباح الساعه 6 ونص تبدأ...
ام محمد صحت وراحت تصحي ولدهآ ماجد ...
ام محمد: ماجد يمه قووم تأخرت عن المحاضره
ماجد:ان شاء الله يمه..<<ويلف البطانيه حوله ويرجع ينآم>>
ام محمد رجعت له:ماجد يلا قووم لا اجيب المويه ع راسك اصبها.. ماجد اخترع وعصب:خلاص يمه قايم وقام ووصل اختو معآه..
لما وصلها المدرسه دخلت الفصل وجلست بمقعدها جنب دلال...
سارة: اهلين دلال وينك ليه مااتصلتي تصحيني من النووم؟؟
دلال:ياهلا وغلا والله دقيت عليك بس ماتردين شوفي كم مكالمه عندك..
الأستاذه دخلت وسارة ودلال مكملينها سواالف وتصفق وهبآل..
المعلمه:السلام عليكم
انتبهو دلال وسارة...
الطالبات: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دلال تصارخ:استاذه ممكن الحمام...؟؟
المعلمه: من صباح الله خير حمام
سارة :دلوول شاربه حليب بقر..
دلال :لا حليب غنم وتيووس
الطالبات:ههه
المعلمه:سارة دلال اوقفو بسرعه
سارة :اوك بس حابه اقول شي انتي يااستاذه مدرسة علووم وفهمت سؤالك قبل لاتسأليني...
دلال :وشوو بعد سؤالها<<ولاكأن احد موجود بالفصل فالينها هالثنتين>>
سارة:الجواب هوو: يابنات ياحلوين اشربو الحليب حليب بقر يوقفكم وتاخذوو 100%
لانو الاستاذه بدها تقيس عضلاتكم صح مو هي مدرسة علووم اكيد اهي بعد قايسه عضلاتها كيف قوتها لانهاا كل يووم تشرب حليب.....
الطالبات:ههه
المعلمه:ساره بره بسررعه
ساره:thank you من زمان ماشفت بنت عمي وبنت خالي برووح اطل عليهم..........
دلال :وانا معاها برووح اشوف بنت عمي واختي المعلمه عصبت :بره
سارة ودلال طلعوو..
سارة:وع قطيعه ماتحس هالانسانه...مل من اول حصصه...
راحوو الثنتين ع فصل رانيا وروان... دقوو الباب
اكمل بعدين البارت الاول اوك...

ملاك وعيوني هلاك 2009
ملاك وعيوني هلاك 2009
الظاهر مو عاجبتكم هالروايه ...وهي اول موضوع لي ...
يمكن مو مرحب فيه بينكم

*جوانا*
*جوانا*
لا يا قلبي القصة حلوة
يسلمو يداتك
في إنتظار البارت التاني

ملاك وعيوني هلاك 2009
ملاك وعيوني هلاك 2009
جوانا ع المروور الجميل وراح اكمل اليوم باذن الله كنت مشغووله واجد فما طلع شي في البدايه انا مجهزه لكم اكشنات وحماآس...
مشكوره

ملاكـ2009
ملاكـ2009
مشكوره ملوكه على الروايه الجميله ..
ارجو ان تسرعي بعرض البارت الثاني ..
راح نشوف الاكشن والانساب الضايعه صح ؟؟

hloOola2009
hloOola2009
وين التكملة؟؟
شكله ابداع و خطيرة..

ملاك وعيوني هلاك 2009
ملاك وعيوني هلاك 2009
ملاك2009
صح ملوكه...باذن الله راح اكمل لكم
مشكوره ع المرور
يسلموو ع المرور البهي...

ملاك وعيوني هلاك 2009
ملاك وعيوني هلاك 2009
hloOola2009
hloOolaمشكوره ع المرور ...
ربي يوفقك ومايحرمنآ جديدك ...

ملاك وعيوني هلاك 2009
ملاك وعيوني هلاك 2009
((البآرت الثاني))
لما راحو فصل روان ورانيا كانت عليهم مدرسة عربي دقوو الباب...
المدرسه:السلام عليكم
دلال وسارة:اهلين استاذة
دلال:آآآه بطني بطني استاذه ابي اختي تتصل ببيتنا
سارة:وكمان روان بنت خالها ضروري
الاستاذه :وليه روان بعد؟؟..
سارة:لانوو بينزلو يوصلونها ع بيتهم وتحتآج احد يساعدها
المدرسه :وانتي ليه ماتروحين لها؟؟
ساره ترقع السالفه:ها لا اانا مااصير لها وعيب ادخل بيت مااعرفه باباتي مايرضى...^^ شوفو الترقيع حطتها في ابوها..
المدرسه تناظر ساعتها :اوك طيب قومو رانيا روان روحو ...
روان تستهبل:حاضر يالغلا
المدرسه استحت والطلاب ميتين ضحك
المدرسه:رورو لاتتأخري
روان:اوك ولايهمك ااه غيابي عنك يذبحني
المدرسه:..............
وتطلع روان ورانيا معاها
روان :اوف قرفتني هالاستاذه مااطيقها
طلعو يتمشون بالساحه ويلعبون ويدورون ع الفصوول

نروح لماجد وجواد بالجامعه،،
ماجد تضايق لما جلس من نومته فكملها في القاعه لما انتهى الدكتور
جواد يكلم ماجد:مجوود يالدب هيي
ماجد:وش تبوون ابي انام لحظه يمه
جواد:قم بس قم ماني بأمك يااخ قووم
ماجد وهو دايخ:يلا قمنا
جواد حضر له مفاجأة جاب له غرشة مويه وكبها على راسه...**المشكله بارده//الله يهديك ياجواد//
وجلس ورجعوو كل واحد ع بيتوو...

..في الظهر..الساعه 12
بعد ماخلصو محمد وفيصل صلاتهم راحوو يمرون ع خواتهم لان دوامهم الحين اقصد ملاك وهدى
هدى كانت لابسه بلوزه بيضه وتنوره سوده وكانت فاتحه شعرها الطويل وحاطه ع جنب ورده نعوومه طالعه جونآآن
هدى تتصل بمحمد..
هدى :هلا محمد يلا تأخرنا متى بتجي
محمد:انا على الباب يلا بسررعه انزلي
هدى :اوك باي
محمد:باي
دخلت هدى السيارة وكانت معصبه ليه يتأخر محمد بس للأسف فيصل كان موجود استحت تتكلم...
هدى:السلام عليكم
محمد وفيصل:وعليكم السلام
وراحو بيت بوفيصل ملاك تنتظرهم...
لما نزلت ملاك ودخلت السيارة وسلمت
ملاك تكلم هدى بصوت واطي:هلا والله شو اخبارك؟؟
هدى :ياهلا فيك انا تمام الحمدلله وانتي حبيبتي؟؟
ملاك :الحمدلله
ملاك وهي تطلع جوالها من الشنطه:اووه نسيت اقلامي
هدى:تصدقين عآد انا معتمده عليك لاني طلعت بسررعه ونسيتهم قلت اكيد ملووكه جايبه بس حظنا..
ملاك:والحل..
هدى جالسه ورى اخوها محمد وملاك ورى اخوها فيصل
هدى تكلم محمد بصوت خفيف:محمد عندك قلمين
محمد:لا والله عندي واحدبس لحظه
هدى:اوك
محمد:فصول
فيصل:اصغر عيالك اانا فصوول تقول نعم وش تبي يالغالي..
آمر..تدلل..
محمد:احم احم عطني قلم من عندك...؟؟ للبنات ناسين اقلامهم..
فيصل:طيب تفضل
وعطاه محمد ومحمد وصله لهدى
محمد:اقول يالحبيب انت متى ناوي تعرس؟؟
فيصل:والله نويت ..
محمد :ومنو هاذي اللي تبيها
فيصل:وحده بس اخاف اذكر اسمها وتنحرج**مافيه غير هدى** يقصدها
محمد بابتسامه:ابشر اليوم اكلمها
فيصل :لاتكفى خلها ع راحتها اهي تختآر
ملاك تكلم هدى اللي وجهها صار طماطم:مبرروك يالغلا يامرت اخووي
هدى:ملووكه بعدي عني الله يعافيك اللي فيني مكفيني
ملاك ببراءة:وش فيك؟؟
هدى:ملوكه
ملاك:خلاص خلاص
وصلو الجامعه...ولما انتهو وكل وااحد راح بيته
طبعا مرت ايام الاختبار وخلصت...
وسالفة خطوبة هدى ماعرف بها الا بيتهم وبيت عمها بوفيصل

((..والان العطله..))
خالد:شباب انا طفشان وش رايكم نطلع..
فيصل :يلا مشينا
وقامو بيطلعوو
محمد مسكهم من شماغاتهم:شنو انا مالي راي
خالد :لا عندك فنون
محمد:صاير مثل الاطرش في الزفه
فيصل:نزفك يوم عرسك يارب
خالد:آمين ونرتآح منك
فيصل:آمين
محمد:اف كل ذا تحملون علَيْ وانا مدري كل هالقد انا ثقيل على قلوبكم
فيصل:ايووه لان مكانك ثقيل بالقلب وشاغله وانت نصفه يالغالي..
خالد:يسلموو شاعرنا فصوول
فيصل:احم احم
محمد :الحمدلله والشكر على نعمة العقل
فيصل :اي والله
خالد:الحمدلله
وطلعوو يتمشوون

يوم الخميس كان الكل مجتمع عند بيت جدهم عبد العزيز...
عند البنات:
ساره تصآرخ:يابناات عندي لكم خبر ...
هدى:وجع سارووه وش هالصوت
دلال :وشوو ياام الاخبآر
ساره:هدى انخطبت
جواهر:صج لمنو؟؟
ساره :فيصل ولد عمي اللي بياخذها
روان:يلا بنات جيبو الطقاقات وابدوو تصفيق يلا..
وقامو استهبال وصراخ وكل شوي يحرجو هدى ويجننونها..
رانيا تكلم روان:رورو ياقلبي قومي نتمشى بالحديقه
روان :اوك يلا
هدى تكلم ملاك:ملووكه عيوني ممكن كاس مويه من يمك؟؟
ملاك:مرت اخوي تآمر أمر
هدى :ملووكه فكينا والله حراام عليكم احراج
وتو بتقوم تجيب المويه الا فيصل دااق وجوالها جنب هدى لانهم جالسين جنب بعض..
ملاك تطالع بهدى وترد
ملاك:هلا فيصل
فيصل:هلا والله ماتبوون غداكم ..
ملاك:الا جيبوه
فيصل:وش تبون؟؟
ملاك:اي شي شوف جدي وشو يبي لاتتأخر جوعاانه من امس مااكلت شي(( وسكتت شوي)) وتكلمت:وهدى بعد مااكلت شي..يلا باي
فيصل:باي
محمد يكلم فيصل:هو يابو الشباب
خالد:هي
فيصل:هلا
محمد:اللي ماخذ عقلك يتهنى
فيصل:الله يهنيه ويسعده دنياه وآخرته
بعد ماتغدوو
سوو اجتماع..خآص
الجد وعياله بومحمد وبوفهد وبو فيصل
الجد:ياعيال تعرفون من توفى اخوكم عبد العزيز الله يرحمه هو ومرته في اشياء ماقلتها ..
بومحمد:مثل وشو يبه؟؟
بوفهد:تفضل يبه قول احس تحمست
الجد:ياعيالي اخوكم عنده بنت ..
بوفيصل:وشو بس قالو ماعنده
الجد:الا عنده وعي ببيت صاحبتها ساكنه معاها وهي ماتدري اذا عندها اهل..
بوفهد:يبه ابشر بنرووح بكره بناخذهاآ
بوفيصل: بس عنوانها مانعرفه
الجد:انا اعرفه اخوكم الله يرحمه ترك لي في وصيته العنوان وخبرني اني اخذها ..
بومحمد بعصبيه:وليه يعمل كذا الله يرحمه
بوفهد:وشو اسمها؟؟
الجد:هبه
بو فيصل:وليه يعمل كذا ؟؟المسكينه شنو اللي يقنعها تجي معانا ان نحن عمامها..
الجد:خذو العنوان
وعطآه اكبرهم بوفهد
بوجواد:عمي انا مقدر ارووح معاهم بكره مشغوول ..
الجد:ع راحتك يكفوو اهم
بوفيصل:المهم نحجز بكره الصباح الساعه 7 نطلع من الدمام رايحين الرياض..
ياترى هل بيشوفو هبه؟؟
وكيف تكون ردة فعلها لما تعرف ان عندها اهل.؟؟
وفي اجواء هبه عايشتها كيف وضعها؟؟
وهل هبه عايشه او ميته؟؟
وش اسم صديقتها وكيف حالتها ؟؟
كل هذا بكره البارت الثالث اتمنى منكم الردود والتفاعل لأجل اكمل
ولا وشو سالفتها ..

كل عام وأنتم بخير
بارت جديد من روايه خذني بقايا جروح