الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
معربجهـ كووول
22-10-2022 - 03:47 pm
بسم الله الرحمن الحيم
اقدم لكم البارت الاول من روايتي االاولى
}
افترقنا بلا سبايب والهوا وحده جمعنا
{
في منطقه الحجاز
وبتحديد في جده اهل الرخا والشده
في احد الحياء الراقيه
وفي قصر فخم
كانت تسكن بطلتنا
رغد جالسه في جناحها الفخم
وهي تفكر رغم كل البيت الفخم والفلوس اللي ماليه جيبي
الا ان عمري ماحسيت بحنان ابوي دايما في الشغل
ومره ابوي تكرهني كره اعمى تتمنى موتي اليوم قبل بكرا
وخواتي اللي دايم ينطلون علي حكي مال امه داعي ويسخروا مني لان امي بريطانيه
مافي احد يحبني عماني وجودي وعدمه واحد مافي احد يحبني الا عبود ولد عمي وميس بنت عمي
اخ ياقهر لو ان الانتحار مو حرام لكان انتحرت
الا يقطع عليها تفكيرها صوت مره ابوها
هناء :رغيد وصمخ من ساعه وانا اناديك ياخبله
رغد : والله اسفه ماسمعت
هناء: احمدي ربك اني الحين بيجوني حريم ولاكان ليخت جلد من الطق
يله الحين تقلعي والبسي اي شي وروحي لبيت مرة عمك
روحي مع السواق..
رغد: ليش انتوا مو رايحين معي؟
هناء :الحين يالخبله اترك الحريم وارووح لمرة عمك النسره
اليوم هناء ناويه ترسل رغد لبيت عمها عشان مايشوفونها الحريم..
((هناء تكره رغد لأن الحريم لمن يشوفونها يتخققون عليها ويخطبونها لعيالهم ويخلون خواتها الكبار>>>>نجسه الحرمه))
راحت رغد ولبست وكشخت لعيون عبود..كانت لابسه..تنوره سوداء قصيرة تحت الركب وبلوزه نيليه ماسكه على الرقبه بشريطه حرير
وجزمه نيليه>>>الله يكرمك
كانت مسيحه شعرها وحاطه كحل عشان تبرز لون عيونها..الخضراء
وقلوس وردي..>>>>>تعمقت في الوصف الموهم ان البنت طالعه جونان
..((ونزلت رغد واتصلت في السواق عشان يجهز السيارة وجلست تهوجس في الروحه وفي نفسها تقوول ((يارب اشوف مالك قلبي
في مكان بعيد عن جده وبالتحديد في الرياض..
غزل: جدتي ماقال لك خال متى بيجون
جده:والله يابنيتي مادري دقي على خالك وشوفي
غزل : جدتي داريه ان خالي يكرهني مووت ولو بيداه رماني في الشارع
جده:داريه يابنيتي كله من النسره مرته
غزل تدري ياجده اني مستغربه وشلون جابوا عيالهم مختلفين مره هم طيوبين وخالي وحرمته وحوش
للمعلوميه
غزل عايشه مع خالها وجدتها لان امها وابوها ماتو في حادث وخالها يصير ابوها من الرضاعه بس هوو يكرها موت لان اخته تزوج ابو غزل من دون
اذنه بس امه عايشه مايقدر يسوي شي وعمان غزل يكرهون غزل وامها كره اعمى لانهم يعتقدون ان ام غزل طمعانه في الورث وجد غزل يبي يقتل غزل وينتقم منها لان امها اخذت ولده
وقتلته >>هو يعتقد كذا المهم انه يبي يذل غزل
بس غزل ماتدري عن شي وهي قويه وجميله عمرها 18 سنه واخوانها من الرضاعه يزن 22سنه وجنى 18 سنه
وهي تموت فيهم
نرجع
الجده:هي يابنت استحي تراه خالك عيب احترميه
غزل :مايخسى الا هو انا احترم وااحد مايحترمي اذا احترمني احترمته
الجده :اقول انقلعي عني ياقليله الحي
غزل وهي تحب راس جدتها :خلاص بنقلع بس لاتزعلي مني يالغاليه
الجده في نفسها [خايفه اموت يابنيتي وتطيحي في يد خالك والله مايرحمك لايطرد ك من البيت
}خذاكي الموت مني
وما أدري إيش أسوي
لكني أعرف و أنوي
غير حبك ما أداوي
{
طلال قاعد يناظر في البحر ويقول في نفسه
مثل هذا اليوم يابحر ذيك السنه كنى الثنين نتبادل الحب وانت شاهد على هذا الحب بس
اليوم يابحر صرنا واحد والحين قدامك يابحر ارثي حالي اه يازمن يغدار
بس والله يالميس لاخذ حقك منها الكلبه هي وامها بس انتظري ياحبيبتي
في جده
في بيت ابو راشد الجد
كان عبد الله جالس في الصاله يسمع اغنيه والله احبك يشهد الله علي
ويقول في نفسه اليوم بتجي حبيبتي
وبشوفها والله احبها ياناس بس ياخساره كلها شهر بروح لندن اكمل دراستي في الطب بفقدها ياناس
:بوه
عبد الله :حسبي الله عليك يادوب روعتني
:هههاي والله شكلك نوكته وانت مرتاع هههاي اي يابطني
عبد الله وهو معصب :صدق مرجوج مشاري بسألك سؤال انت ماتى تترك عنك الهبال
مشاري : لالالالا انت تطلب مني المستحيل وبعدين لالا تنسى ان البنات يموتون في خفيف الدم
عبد الله:ومن قالك انك خفيف دم
مشاري : مايحتاج انا من نفسي عارف
عبد الله : اموت على الوثقين
ماكمل كلامه الا صوت امه تناديه
منى معصبه : عبيد انا من ساعه وانا اناديك وينك الرجاجيل في المجلس وجدك معصب ليش ماراح يسلم عليهم
عبد الله يتريق : خلالالاص يااماه لالا توعصيبي ارجوكي >>يقالك يخفف دمه وهو ثقيل دم
منى :اقول اسكت بس خربت اللغه العربيه الفصحى يوم نطقت بها
مشاري :والله ان دمك ثقيل ياشيخ هههاي لو تشوف شكلك توحفه ياشيخ العرب
عبد الله معصب :اقول بعد عني ياتيس
وراح لغرفته
منى بحنيه مو لايقه لها ابد :ميشوحبيبي قلبي ود القهوه لرجاجيل
مشاري يسوي نفسه انه يكلم احد :هلاابو الشباب كيفك وش اخبارك ...انا الحمد الله تمام
وطلع
منى :حسبي الله عليكم عيال عيال اخر زمن
في مكان بعيد عن دار ابومتعب
في بريطانيا وبتحديد في لندن
سلطان :يوسف خلص من دراسه مناقصه شركه :....ولا لا
يوسف :يب خلصت منها بس باقي مراجعتها يايوبه
كاثرين : ماذا تتكلمون عنه ؟>>مترجم
يوسف : عن مناقصت شركه ... اماه ماذا عملتي للفطور
كاثرين : كل مالذ وطاب
يوسف : حسننا اين خالتي جولى وجاك
جاك : كني سمعت احد يتكلم عني
يوسف :نعم كنا نتكلم عنك وعن خالتي جولي ليست العاده ان تتخرو في الافطار
جاك :لقد ذهبت بالامس اناو جولي لسنما وما رجعنى للبيت الا الساعه 3 مساء
يوسف : اها حسنن اين خالتي
جاك : ستأتي بعد قليل
كاثرين: سأذهب لاراها
سلطان : هيا جاك هيا يابني قد تأخرنا على الشركه
يوسف جاك :هيا
راحت كاثرين لجولي ولقتها تبكي
كاثرين : مالذي دهاك >>اعذروني تراني فاشله في العربي
جولي : قد رأيت في السينما ام ومعها ابنتها وكانت في عمر ابنتي وهم يضحكون فتذكرت ابنتي اريد ابنتي كاثرين
كاثرين :حبيبتي كفي بكاء لقد عوضك الله بجاك وهو يحبك وحالتك احسن مني بكثيير فأ،تي ابنتكي اباها لم يتبرأ منها وهي تعرف انك حيه وتحبيها
اما انا لم يعترف به لقد اعترف به الغريب اما والده لم يعترف به وانا اعيش في نار كبيره لو لم يكن سلطان موجود لكان قتلت نفسي جولي قولي الحمد الله على كل شي
جولي : الحمد لله
وش القصه ؟؟
في جده في بيت ابو الوليد
ميس : اهئ اهئ ماما انا بموت ماعاد اتحمل
هند : تعوذي من ابليس ياميس حررام عليك تعبتي نفسك الي راح مات
ميس : تخيلي ماما امشي في المدرسه يجون بنات ينطلون حكي يسم البدن تخيلي بنات يقولون شوفي هذي قتلت اختها فثانيه اعوذ بالله
ابعدي عنها لا تقتلك وبنات تقول هذي سرقت قلب اختها معاد اتحمل ابي اموت اليوم قبا بكراه اهئ
ياموت خذني كم بدنياي عانيت...
خذني معك ياموت واعلن وفاتي..
خذني جرحني الهوا يوم حبيت...
والروح راحت مابقى الا رفاتي..
مدري بيبكي صاحبي لامن توفيت....
ولا حبيبي ماتهمه حياتي..
واخاف ياقلبي لامنك توفيت...
يبخل عليك بجيته في صلاتي...
هند :تعوذي من ابليس يابنيتي وروحي عسلي وجهك ترى رغد بنت عمك داقه عليك وتقول تعالي لبيت جدك هي في
ميس :والله
هند : والله
ميس : ابروح مامي البس باي
هند : ههااي سبحان مغير الاحوال
ياله الهمه في الردود ترى اذا مالقيت ردود تشجيعيه مارااح اكمل >>يقالها تهدد
مع تحيات الكاتبه :معربجه كول


التعليقات (9)
معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
_____________________________
يوم وصلت رغد لبيت جدها قابلها مشاري وهو طالع
رغد :كيفك مشاري
مشاري :تمام قلبو
رغد بنظره ناريه : هي وين فيه
مشاري : ههاي في جده يعني وين في المريخ
عبد الله شاف من الشباك رغد تضحك مع مشاري فشبت نار الغيره
فجا مسرع
عبد الله : هيي وراكم جالسين بلحالكم
مشاري داري ان عبد الله يحب رغد : لا بس جالسمع حبيبتي فيها شي
رغد معصبه : حبيبتك في عينك يا دوب
مشاري : هع هع امزح يمه كلتيني
عبد الله معصب : مره ثانيه لاتمزح كذا فاهم
مشاري وهو يضحك :ا نشاء الله يايا باي تأخرت على مشعل
رغد دمعت عيونها من الفشله
عبد الله انتبه :لدموعها : خلاص ياعمري اتمنى اموت ولا اشوف دموعك يالغاليه
رغد وهي ماتدري وش تقول : عشان انجن جعل يومي قبل يومك
عبدالله وهو يصارخ : ياحظي رغودتي تخاف على
رغد خافت : اسكت بس لالالا احد يسمعنا
الا تجي منى
منى : هلا والله برغد كيفك وش اخبارك
الا ماجت هناء اكييد ماتبي تجي ذي المغروره
رغد حشى تبيني اجاوب على كل هذا مرره وحده : تمام لا والله بس عندها حريم
منى : اقول رغد الحين انا معزوومه باي
رغد ودها تضحك على منى بس عبد الله جنبها
عبد الله يله يالغاليه مع الف سلامه
رغد : في امان الله
_________________
راحت ميس لغرفتها عشان تلبس وترووح لبيت جدها
لبست بنطلون جنز ازرق وبلوزه شيفون فوشي اكمامها متفوخه شوي معها حزام تحت الخصر وساعه نايس
المهم انها لبست وراحت عند بيت جدها
وهي تدخل قابلتها رغد وسلمت عليها
رغد : هلا باغاليه ميس
ميس مستحيه :لالالا خلاص ماقدر انا اذوب
رغد : اقول تعاليس لصاله
رغد في نفسها غريبه ميس تستحتي وين ميس المرجوجه اخاف اللي قالته صديقتي في المدرسه يطلع صوح
لالالا بتموت ميس بتطلع النسخه الثانيه للميس
قعدت ميس مع رغد يسولفون ليين دخل طلال
طلال ولا عبر ميس : هلا ببنت العم هلا برغد شيخه البنات كيفك؟
رغد: تمام
طلال ناظر ميس بسحقاار :: الحين رغد وش مجلسك مع ناس قتله
اخاف يقتلوتك
رغد تلعن وتسب طلال في نفسها
ميس ماعاد تستحمل : رغد باي السواق ينتظرني
رغد تلحق ميس : ميس ميس انتظري >> ولا حياه لمن تنادي
طلال "توك ماشفتي شي والله لا خليك تتمني الموت ياميس "
وضحك ضحكه شرانيه
وش سر تعامل طلال لميس ؟
وش ناوي طلال لميس ؟

معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
____________________________________
نهى : الحين هناء ورا بناتك ما نخطبا
هناء بقهر : من رغييد الخاايس كل واحده تشوفها تخطبها لولدها والله قهر بموت
نهى : سهله وديها عند امها
هناء : لوبيدي كان وديتها من زمان
نهى :انتي تقولي ان ماجد يحبك موت ولا يرضى على زعلك
هناء : يب
نهى : اجل هديده اذا ماوديتها ترى بتركك
وترى بناتك بعنسون عندك وماحد خطبهم
هناء : وجبتيها يانهى
الا تدخل عليهم رغد توها جايه من عمها عاد هناء بدت في التهزيء والكلام الجارح
ونهى ماقصرت
___________________________________
في الرياض
غزل : هلا والله بجنوو
جنى : اهلين والله اشتقت لك يادوبه م
غزل : متى بتجوا من الشرقيه
جنى : ام بكرا
غزل : والله
جنى : ايه والله
غزل : وين يزن
جنى : بعيد رايح لسوبر ماركت
اقول غزول ان شاء الله اذا جيت راح اعوضك وبروح انا ويزن وانتي للفيصليه
غزل : متى متى
جنى : بعد بوكرا
اقول ماما تناديني في امان الله قلبو
غزل : باي
__________________________
مشاري : مشعل وش رايك تروح معي لرياض
مشعل: لا صعبه
مشاري : اذا على الفلوس عادي وترى اذا ماوافقت والله لزعل
مشعل وهو مومقتنع : اوكي
_________________
خالد :طيب وش بتسوي
طلال : بتزوجها
وبعذبها وبطلقها
خالد : طيب انت متأكد انها هي وامها قتلو لميس
طلال : يعني امي تكذب
خالد "امك وامي معروف انهم يكرهوا هند وبناتها
اكيد يوم ماتت لميس الفو قصه من راسهم
عشان ماتتزوج ميس هههاي بس انت بتسوي العكس "
خالد : لا حشى لله انت تكذب اقول خلنا من السيره ترى الشباب ينتظروننا في المقهى
طلال : يله
للمعلوميه
ام خالد +ام طلال يكرهون هند وبناتها ميس ولميس
لان هند جميله والكل يحبها هي وبناتها
بس يوم درت منى ان طلال يحب لميس حاولت
تفرقهم لكن حبهم قوي بس يوم ماتت لميس >>بتعرفون ليش ماتت بعديين
خافت ان طلال يحب ميس
وقالت ان هند وميس قتلو لميس >>داريه انكم مستغربين الي ينقال بس صبرصبر
وطلال يبي ياخذ حق لميس بتزوج ميس ويعذبها
ثم يطلقها
____________________________________
في الشركه الكبيره الفخمه شركه
ابو راشد
للمعلوميه
ابو راشد رجل اعمال شهير طماع كريه >>البنت حاقده
عمره في السبعين من العمر
العيال
راشد +منى = طلال يشتغل مع ابو وسيم بمعنى الكلمه عمره 27
عبد الله 24 وتوأمه مشاري 24
بس مختلفين مايتشابهون ابد
عبدالله يشبه اياد لحظه وداع بس عيونه عسليه
ومشاري عيونه اسود ورموشه كثيره
ومكحله
كله عللى بعض خوقاق>>مو فاضيه اشرح
الولد الثاني
ماجد +هناء =شيماء 22 مملوحه شايفه عمرها
اريام 21عااديه تكره شي اسمه رغدد
رغد امها بريطانيه تهبل خقق 18
الولد الثالث جاسم +اثير ماتوفي حادث =غزل 18 حلوه موت جمالها عربي
الولد الرابع سالم +هند =الوليد مغازلجي وحبوب مملوح 26
مازن 24 صدييق عبد الله الروح بروح وسيم
ميس ولميس >>هذولي قصتهم بعرفونها بعدين 18سنه
لميس متوفيه
ميس حلوه كلمه قليله بحقها كانت عربجيه بس صار الي صار وانقلبت هاديه
نرجع
ابوراشد في مكتبه :ادخل
راشد :يوبا جبتلك خبر اما
ابوراشد :وشهو
راشد : تعرف جاسم لما تبريت منه اشغل في السهم ولخبرته قدر يكسب 100مليون
وكان كاتبها لبنته غزل ولما مات في حادث كانت الاوراقفي ظرف مع صديقه واعطانياها
بس انا مااختميت وحطيتها في الخزانه ولما كانت نمى ترتب الخزانه شافت الظرف وقالت وش ذا عاد اسألتني وانا قلتلها ان صديق اخوي اعطانياها فلما فتحناها لقينا الوراق
ابو راشد جت في باله خطه جهنميه مره : الا وين بنته عايشه فيه
راشد : عند خالها
ابو راشد : اوكي ابيها في الجده بعد بوكرا او الي بعده
راشد : اوكي
____________________________
اشرق يوم جديد على ابطالنا
منى : هلا مشاري وش تبي
مشاري : لا بس كنت ابي اقول اني رايح لرياض
منى : روحه بلا رده
مشاري : الحين الوحد اذا سافر ولدها تقول تروح وترجع بالسلامه وتبطبط دميعات وانت لا
منى : اقول تقلع
وسكرت الخط في وجهه
مشاري وهو متضايق :يله مشعل ا
مشعل : يله
____________________
غزل جوا خالها من الرياض وهي مره فرحاانه لان يزن وجنى رجعوا فله بس اللي ضايقها ان مره خالها تنطل كلام ماله داعي وخالها يسمها بالكلام الجارح بس عشان يزن وجنو وجدتها حتتحمل
__________________________________________
مشاري توه واصل لرياض واستقبلهم سعود زميلهم
سعود : وش رايكم شباب نروح لشقه عشان تحطو اغراضكم ونرووح سيدا للفيصليه
مشاري : شورك وهدايه الله
مشعل : يله مشينا
_________________
غزل : اقول جنوتكفى خلينا نروح للفيصليه من زمان ما طلعت
جنى : طيب من يودينا
غزل : اكيد يزن
جنى : يله نروح له
ياله وافق يزن انهه يوديهم
بعد جهد وجهيد
_________________
مشاري توه داخل الفيصليه ويقز البنات قز الا تلفت انتبهه بنت عيونها تخقق
ام عيون تخقق : اقول جنو هذا البنطلون مره وسيع >>>اكيد عرفتوها
جنى : وسيع عليك يالعصلا اما انا جسمي يخقق
غزل : عاش واثق
الا يقطع على مشاري مشعل
مشعل : شف شف هذي تتميلح عندنا خلنا نرووح نرقمها
مشاري : يله
________________
شوي الا تروح غزل عند الطاوله الي فيها يزن: اف فيني نوم
يزن روحي غسلي وجهك وتعال
طبعا من فرحت غزل ان عيال خالها بيجو مانامت خير شر
راحت غزل لدوره المياه عاد
غزل من النوم مافرقت بين دوره مياه الجاجيل والحريم ودخلت حقت الجاجيل وكان مافيه احد
عاد فسخت اللثمه وحطت الطرحه على كتفها وطالع شكلها يوخقق
_________
في مثل هذي الاوقات
مشعل : هههاي والله شكلك تووحفه هع هع
مشاري :اسكت بس
سعود كاتم الضحكه : اقول خلنا نروح لدوره ميااه وتغسل
مشاري : يله
مشاري دخل وشاف ملاك يحس انه في حلم
وعاد الثيران اللي معه ماقصروا خاقو
مشعل : الحين وش جاب الهلاك هنى >>هي ماتسمعتهم
مشاري انتبه لاخوياه انهم يطالعونها :عيب حراام لاتطالعون البنت
سعود : حلال عليك وحرام علينا
مشعل بدفاشه : هي انتي وراك جايه هنى
______________
غزل وصلت بوهم الجرائه انهم
يدخلو دوره مياه الحريم جد قليلين ادب : ياقليلين الدب والحيا داخلين دوره مياه الحريم قله ادب
مشاري شك انها دوره مياه الرجال وقال :مشععل رح شف هذي حقت الحريم ولا الرجال
مشعل : طيب \
عاد غزل استلمت مشاري وسعود تهزيئ وهم ماردو لانهم مواثقين
مشعل تأكد انها حقت رجال : اقول انت
تراك الغلطانه وتكلمي بادب
مشاري : اقول انتي ماتشوفين داخله دوره مياه الرجال والله اذا كنتي تبي نظرات فانا جاهز
غزل : انا الحين ما اناظر >>كان معها قورره مويه رمتها على مشاري وهو تسبح مويه
مشاري جاى بادبها
لكن دخل عليهم يزن :غزل وش جابك لحمامات الرجال
يزن : لا انت خرفت مثلهم يزن عصب وسحب غزل برى وقعد يهزء فيها هي عاد يوم درت بغت تموت من الحيا
_______________________________________________
ماجد : لالا صعبه ياهناء
هناء :اجل طلقني
ماجد : لالا اجل بفكر ورد لك
هناء : استعجل فاهم
ابي اشوف ردودكم والله تعبت

معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
واله حرام ولا رد صرحه تحطمت

معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
خلاص مارح اكمل هنا والله حطمتوني

شاربة ببسي ومدوخة نفسي
شاربة ببسي ومدوخة نفسي
بليز كملي ياعسولة ترى الرواية روعة
شاربة ببسي ومدوخة نفسي

حتى إلزمن يآخذ ثمن
حتى إلزمن يآخذ ثمن
بداية ً إلسلآم عليكم ..
شدني كثيرٍ عنوٍإن روٍآيتك ..
كإنت خطوٍه حلوٍه منك وإللي هي ترٍكيزٍك علىإ مآيشد إنتبآه إلقآرٍئه بآلعنوٍإن إكيد
وٍيمكن هإلخطوٍه إللي دفعنتي للتسجيل في هذإ المنتدىإ المتوٍاضع / وٍقرٍآئتهآ ..
آلاحلىإ من كذإ .، بدآيتك في سرٍدهآ كإنت جداً جميلهَ .. إستمتعت بآلقرٍآءه كثيرٍ .. وٍبإنتظآرٍ إلبآقي
بدإيه حلوٍه فعلاً .. وٍإصلي عزٍيزٍتي ،
كل إلوٍد ..

معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
________________________
الخال : اليوم اتصل بي عم غزل
مره الخال : لا تمزح معي
الخال: والله مامزح جاي يبي ياخذ غزل
مره الخال : توهم يتذكرونها
الخال والله مادري
مره الخال : اقول خلها تتقلع مع عمها
الخال : اكيد تبني اخليها عندي مسحيل
غزل كانت تسمع كل شي وخايفه موت
لالالا انا مستحيل ارووح عند عماني هم يكرهوني موت
يارب يارب اني ماروح فجأه تذكرت ولد الي في الفيصليه يدنن >> اكيد عرفتوه مشاري
راحت لغرفتها تبكي دخل عليها يزن وشفها تبكي راح على طوول ضمها
يزن : والله اسف اذا كنت سبب زعلك الفيصليه
غزل ياليتها على كذا : لا عادي بس انا خاايفه من الاختبار وبعدين انا اخوان ومابينا تسامح
يزن ضمها بقوه : الله يخليك لي
غزل : والله بفقدك بتروح لبريطانيا وبتتركني من اللي بدفع عني اذا خالي طقني
يزن : ترى والله ماروح
غزل : والله بترووح مو بكيفك
يزن : والله بفقدك
_______________________
مشاري : والله حاله البنت موراضيه تطلع من بالي يارب ساعدني
والله لو يدري مشعل بوش افكر ليسخر مني اقول خالني انام احسن
_______________________________
هنااء : هاه وش قلت ياماجد
ماجد الي تشوفيه ياهناء يصير
هناء : مابغيت الا متى بتتقلع عند امها
ماجد بضيق : امكن الاسبوع الجاي
هناء : لو يكون بكره احسن
_____________________
_________________________
__________________________
يناظر البييت الي موب من مستواه
راشد بقرف :جاسم ناد غزل مابقى على موعد الطياره الا ساعتين
جاسم : طيب طال عمرك
جاسم : غزال
غزل خايفه يفاتحها في الموضوع : نعم نعم
جاسم : غزل روحي جهزي ملابسك عمك بيااخذك الحين
غزل : لالالالا مانيب رايحه توهم يتذكروني
الخال عطاها كف محترم : بسرع روحي جهزي ملابسك ولا عاد تجي لهذا البيت انسي ان عندك خال فاهمه وراح
غزل دمووعها على خدها في نفسها : انساك ياعمي ايه بس انسى عيالك وجدتي لالالا مستحيل لاني بدوونهم ولا شي ولا شي
جنى الي سمعت كل شي : خلالا ص غزول يكفي بكى والله نزوورك كل اجاازه وكل دقيقه اكلمك
بس قومي قبل مايجي ابوي
غزل راحت معها جسد بدوون روح بتترك جدتها الي ربتها واخوانها وترووح لناس ماتعرف متبرين منها
غزل تجهزت وجت بتطلع وشافت جدتها تبكي وجنى راحت ضمتهم قووه :والله موبيدي اخليكم
جنى : اهئ اهئ والله مااصدق بفقدك يادووبه
الجده : اهتمي بنفسك ياغزل
غزل ا: ان شاء الله جدتو
ماكملت كلامها الا يدخل خالها
الخال (جاسم ):يله عمك ينتظرك روحه بلارده
غزل مشت للمجلس الي فيه عمها وعينها على جنى وجدتها والله بفقدهم
ليه إنكتب على حبنا يموت
وتصير بيننا الفرقة
ليه حبنا على الناس ما يمون
ويزيدوا بقلوبنا الحرقه
_____________________________
العم راشد بطيبه مولايقه :السلام عليكم >>ضم غزل
راشد : كيفك يابنيتي وش اخباارك وش اعلومك
غزل شكل عمي طيوب بس غريبه ليش يتذكرني :الحمد الله تمام
راشد : يله يابنيتي الطياره مابقى عليها الا ساعه ياله يمدينى
غزل يله
____________________________
في المطار
غزل تتأمل المطار هي عمرها مادخلت مطار ابد
الا يرن جوال عمها
راشد : ايه هذا ولد عمك مشاري
غزل وانا وش دخلني :اها
فجأه تذكرت الولد الي في الفيصليه يهبل >>ايد عرفتوه ميشو (مشاري )هوع
______________________________________
في بيت ماجد
هناء اريام شيماء واخيرا القمر رغوود
جالسين في الصاله يناظرو ابوهم الي جمعهم بس مااحد يدري ليش
هناء : هاه يابو شيماء ليش جامعنا
ماجد وعينه على رغد :جمعتكم عشان اقولكم ان رغد الاسبوع الجاي بتروح لندن عند امها
رغدفرحانه اخيرا بشوف امي : والله
ماجد : ايه والثاني شي ابي اقولكم ان اليوم بتجي بنت عمكم غزل اليوم جدي عازم الكل
هناء غريبه الجد عازم الكل وبتجي غزل اكيد وراه مصيبه ذا العجوز
شيماء : وع اكيد مومن مستوانا
اريام : وانتي الصادقه تلقينها قرويه ماتعرف شي ههه
رغد في نفسها والله مادري منهو القروي يالله اخييرا بشوف امي
_________________________________________
وصلت رغد لجده وعلى طول لبيت الجد استقبلها الجد بطيبه ومنى بعد بس الطيبه ابد مولايقه لهم الا يدخل طلال ومعه عبد الله
عبد الله السلام يابنت العم
غزل: وعليكم السلام
طلال بتكب : السلام يا الا وش اسمك
غزل ودها تدوس في بطنه بدون نفس : غزل
طلال : كيفك ياغزل
غزل : تمام
منى :يابنتي اكيد انتي تعبانه
غزل : اي والله
منى : اجل تعالي اوريك غرفتك
_____________________________
الا شوي يدخل مشاري توه جاي من الرياض بالسياره
مشاري وهويجلس على الكنبه : اوه تعب
عبد الله : والله من قالك تجي بالسياره
مشاري : تغير
طلال : مشاري جت بنت عمي جاسم تخبل تجنن
مشاري : وش اسمها
عبد الله : غزل
مشاري تذكر غزل الفصليه وسرح
عبد الله : ياهوين رحت
طلال : اكيد يفكر في خويته
عبد الله : هوع هوع
مشاري : اقول تقلعو انا برووح انام باي
__________________________________________
غزل توها قايمه من النوم : اف نمت واجد ياربيه اكيد جو عماني
راحت ولبس تنوره فوق الركبه اسود وبلوزه كاروهات ابيض واسد
ورصاصي وحطت قلوس احمر وسيحت شعرها
وحاطه كوحل
وطالع(تخوقيق )هوع
وطلعت
__________________
مشاري توه قايم من النوم ومروق حد : اف لخني انزل تحت عشان شوف بنت عمو
لبس بلوزه خضرا وبنطلون جينز
وته حاط سكسوكه وطالع جونان
المهم يطلع مشيو اهو نازل من الدرج الايصدم بملاك
مشاري "لالالالا مستحيل تطلع هي لالابموت "...
وش شاف ماشاري ؟

معربجهـ كووول
معربجهـ كووول
شاربه بيبسي ومدوخه نفسي
حتى الزمن ياخذ ثمن
شووكرا لكم شجعتوني وفرحتوني الله مير يفرحكم قولوا امين

شاربة ببسي ومدوخة نفسي
شاربة ببسي ومدوخة نفسي
بليز كملي يا عسل ترى شوقتينا

إخذيني مابيني الكاتبه صوت الدفا
نهاية يتيم قصة تقطع نياط القلب يوجد فيديو