الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ابنة الزعيم
15-11-2022 - 08:38 am
الجزء الأول
تعريف بأبطال الروايه
ندى وهي بطلة روايتنا بنت رقيقه وحساسه عمرها 18 كل همها سعادة الناس اللي حولها طيبتها الزايده دائما تسبب لها مشاكل
رنده بنت ذكيه وقويه لها طموحات كبيره وعمرها 17 سنه
محمد وهو اخو ندى الوحيد وهو اللي يرعاها أخواته بعد وفاة أمهم وأبوهم بحادث سيارة وعمره 22 سنه
والباقي رح تتعرفون عليهم من خلال القصة
اليوم أآخر يوم بالأمتحانات
ندى: اف وآآآآآآآآخيرا اليوم آخر يوم بألأمتحانات وربي مو مصدقه
زيزي: والله انا خايفه ياندى مدري ليه عندي أحساس اني مرح أنجح
ام واللحين بعرفكم بزيزي
زيزي اعز صديقه لندى وهم أصدقاء الروح بالرووح
بس والباقي بتعرفونه بعدين
ندى : زيزي لاتخافين ان شالله كلنا بننجح اذا انتي تقولين كذا أجل أنا شقوول الله يعين بس
زيزي: لا تذكرت ياويلي
ندى: شفييك انصرعتي لاحول شوي شوي على أذني يابنت
زيزي: ياويلي ويلاه نسيت أقول لعبدالله يمرني اليووم الساعه 9 مرح يجي إلا الساعه وحده
ندى:ههه بس عشان كذا خلاص تعالي معااي اليووم
زيزي: لا فشله خلاص بنتظر اخوي للساعه 1
ندى: حبيبتي ومن قال أنا شاورتك أصلا يااماما أنتي طالعه معانا يعني طالعه ويالله بلافلسفه زاايده
زيزي:ام لا فشله خصوصا إن محمد اهوا اللي بيودينا
ندى: ههه قولي كذا من أول عشان محمد ها ههه تحسبين مأعرف لحركاتك
زيزي: ندى بليز ترا فيني اللي كافيني
ندى: حبيبتي أنا آآآآسفه ماكان قصدي بس لين متى بتتهربين منه اهو خطيبك بالنهاايه
زيزي: بس اهوا قلبه مو لي قلبه لوحده غيري وبدت تبكي
ندى: حبيبتي لاتبكين والله ماكنت اقصد بس اهي توفت والله يرحمها وأنتي موجوده
حاولي تكسبين حبه
زيزي: صعب والله صعب وبدت تبكي في حظن ندى
من جهه ثانيه شااب وسييم كان جالس بكافيه ويسترجع ذكرياته
في لندن مع بنت جميله كان اسمها لميااء
لمياء: محمد أنا أبي أقولك شي بس بليز لاتفهمني خطأ الله يخيلك
محمد وبدا يخاف : لميااء حياتي شفييك قولي لاتخوفيني بلييز
لمياء: محمد أنا أنا مأحبك أنت مثل أخوي محمد أنا أحب مايكل
محمد: لميااء انتي شتقولين بعد ماتعلقت فيك وحبيت من كل قلبي جايه تقولين مايكل لميااء مايكل حقيير انتي ماتسمعين عن بلاويه وبعدين محمد يهودي
لمياء:لا ي محمد مايككل طيب ويحبني من كل قلبه اهوا ااعترف ل وأنا بعد أحبه وهو بيسلم عشاني
محمد: كذا وبكل بساطه وأنا وحبي وين رااح أ،ا اللي تحديت الكل عشانك أنا اللي ضحيت بعمري عشانك
لمياءوبدا تبكي: محمد سامحني ارجوك
محمد وهو معصب لا يالمياء خلاص أصلا من فتره وأهلي يبوني أخطب بس أنا تحديتهم ورفضت أخطب وحده غيرك بس الظاهر اني بحقق رغبة أهلي وأخطب
وطلع معصب
لميااء: محمد لا ترووح وتخليني لا
وفي يوم من الأيام محمد كان يمشي بشوارع لندن شاف بنت صغيره مرميه بالشارع ومقتوله عرف انها لميااء
كان يبكي مثل المجنون لمياء لالالالا تروحين وتخليني لميااء أنا أحبك بلييز لا يالميااء لاتخليني
لميااء لاتخليني وترووحين لا يالميااء لاا
وعلى طول استدعواالشرطه والأسعااف والى يومنا هذا المجرم مختفي
وقطع على محمد شريط ذكرياته صوت الموبايل المنبه
اللحين بيرووح لندى يجيبها من المدرسه
نرجع لزيزي وندى
ندى: زيزي خلاص قرب موعد الخروح نا برووح أنادي رنده
وأرجع لك أوكي
ندى: رنده يالله تعالي بسررعه بيجي محمد اللحين
رنده : اوكي انا جايه اللحين بس دقايق بودع صديقاتي وأجي
ندى: بسررعه تعالي محمد بيجي على طوول
رنده: طيب انتي شفييك خلاص أدري اف
ندى: أعوذ بالله شرانيه ولسانك طوويل
ويرن جرس المدرسه
ندى: يالله بسررعه بنات لبسوا عباياتكم محمد بيجي بسرعه
زيزي: ندى خلاص أنا بنتظر عبدالله لين يجي مو حلوه اروح معكم
ندى: زيزي يالله بسرعه خلاص انتي رايحه معنا يعني رايحه معنا مافيها كلام
رنده: زيزي بلا حيا زايد يالله محمد خطيبك مافيها شي بكره يصير زوجك وتتعودين ههه
ندى: أنتي ياطويلة اللسان لاتحرجين البنت ويالله تأخرنا على محمد ينتظرنا بالسياره
وركبوا البنات السياره
محمد وحاس انه متوتر: ليش تأخرتوا يابنات ساعه انتظركم
ندى: آآآسفه يخووي شسوي من الثرثاره رنده اللي معي
رنده : ياسلام مني ولا من زيزي الحياويه
زيزي حممر وجهه وتقبص رنده يابنت احرجتيني
رنده: آآآآآآآآآآآآآآآآآآي يامجرمه شوي شوي على يدي
محمد: هايبنات تبون شي قبل نروح البيت
ندى: لا أنا مأبغى شي
رنده: أنا أبي آيسكريم من باسكن روبنز
محمد: طيب أنا اللحين بروح أجيب لكم كلكم
ودخل المحل وشرا لكل البنات
محمد : يالله خذو يابنات
وبعد ماعطى البنات حقهم
محمد:وهذا لك يازيزي
زيزي:بصوت يالله ينسمع لا شكرا
محمد: ولأول مره يحط عينه بعينها حس بشي يجذبه لها مب قادر يوصفه لدرجه مايبي يشيل عينه من عليها
لا افا تفشليني
زيزي: وتمد يدها وتأخذ الآ يسكريم
والكل كان هاادي بالسياره طول الطريق
ندى كانت تفكر بالتخصص الي تبي تدخله بعد الثانويه
ورنده كانت تفكر بصديقاتها ومحمد وزيزي كانوا يفكرون بعض محمد كان يقول في نفسه: شاللي صار لك يامحمد من نظره يصير فيك كل هذا معقووله انا بديت احبها
لالالالالالا أنا مأحب ولا رح أحب بنت غير لمياء
انت شتخرف يامحمد لمياء رااحت الله يرحمها وزيزي خطيبتك وش ذنبها لازم تحسسها أنك تحبها
أأأأأأأأأأه ياراسي تعبت من التفكير
وفي ماكان محمد يفكر مانتبه للسياره اللي قداامه
ندى: محمد انتبه
وطراخ
ابنة الزعيم
مشاهدة الملف الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ابنة الزعيم
ابحث عن المزيد من مشاركات ابنة الزعيم
إضافة ابنة الزعيم لقائمة الأصدقاء


التعليقات (9)
|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
ياه حرام يارب محمد ما يموت
انتظر التكمله
بلييز لا تتأخريين
مشكوره ع الروايه روعه
.
.

اسيرةالمشاعر
اسيرةالمشاعر
بليز كملي تحمست

ابنة الزعيم
ابنة الزعيم
مشكورين عالتفاعل ان شالله بكملها
واوعدكم باحدااث روعه ان شالله تعجبكم

ابنة الزعيم
ابنة الزعيم
لجزء الثاني
محمد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااراسي أنا وين
السستر: انت بالمستشفى انت وأهلك حصلكم حادث
محمد : وخواتي وينهم صار لهم شي
السستر: خواتك الحمدالله ماصار لهم شي بسس
البنت اللي كانت معكم حالتها خطيره
محمد: خذيني لها اللحين
السستر: لا مقدر اخذك لها ممنوع هذي أوامر الدكتور
محمد وبدا يعصب أقولك تاخذيني لها اللحين
وفجأه دخل الدكتور
محمد: يادكتور ابي أشوف زوجتي اللحين
الدكتور: اها اهي زوجتك
محمد : أي زوجتي وابي اشوفها اللحين
الدكتور : بس يأخ محمد انت مريض اللحين ماتقدر تشوفها
محمد: انا ابي اشوفها يعني بشوفها ولا أبي أي نقاش
الدكتور وأهو متفهم حالة محمد: طيب يأخ محمد أنا بسمح لك تشوفها بس مو اكثر من 10 دقايق
محمد أنا موافق بس اشوفها
وبصعوبه وصل محمد للغرفه
محمد: زيزي سامحيني زيزي
أرجوك لاتخليني وتروحوين مثل ماسوت لمياء
أنا محتاج لك لاتتركيني وفجأه يدخل عبدالله ويشوف محمد بهالحاله
واللحين بعرفكم بعائلة زيزي
بو عبدالله(سلطان)
وهو ابو زيزي تعرض من فتره لأزمه قلبيه
صحته ضعيفه وأي صدمه تأثر عليه وبنته زيزي
اهي بالنسبه له كل دنيته
ام عبدالله(نوره) وهو متوفيه بالحادث اللي صار لأهل ندى لأنها كانت معاهم بالسياره
عبدالله: محمد استهدى بالله ان شالله بتقوم بالسلامه
محمد: عبدالله أنا السبب أنا السبب وكان يبكي بهستيريا
عبدالله : اللي صار يامحمد مقدر ومكتوب وأذا ماصار معك يصير مع غيرك انت استهدى بالله
محمد: لاأله الأ الله
عبدالله: يالله يامحمد قووم وارجع لغرفتك انت للحين تعباان
الجزء الثاني
عبدالله: محمد اللي صار مقدر ومكتوب
محمد:عبدالله أنا مو قادر استوعب اللي صار
كله بسبب تهوري
عبدالله: محمد اللي صار صار ولا ابي احد يدري بالموضوع خصوصا الوالد اخاف يأثر عليه وانت خابر حالته
محمد: ان شالله يصير خير
عبدالله: أنا برووح لرزان اللحين وأسال الدكتور عن حالتها
محمد : الله معك وطمني وياليت تسال عن خواتي
عبدالله: ان شالله
000000000000000000000000000000
بعد كم يووم تحسنت حالت البنات طلعوا من المستشفى
بو عبدالله: اخيراا يابنيتي تجين البيت مظلم بدونك
زيزي: يابعد عمري يايبه شسوي ندى حنت علي اقعد وتعرف احنا باجازه وبغيت اتونس شووي
بوعبدالله: شبلاه وجهك يابنتي وراه متغير وش هالرضوض اللي فيه وكان احد ضاربك
زيزي:ها انا
عبدالله : يبه هذي زيزي ورنده كانو يلعبون بالألعاب وكل وحده تضرب الثانيه ههه بنات آآآآخر زمن
بو عبدالله: الله يهديكم بس
زيزي: يبه اليووم بتطلع نتايج الثانويه وانا خايفه ادعيلي يبه
بو عبدالله: الله يوفقك يابنتي وان شالله تجيبين اعلىالدرجات
زيزي وعبدالله بصووت وااحد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
زيزي يبه انا بعزم البنات اليوم عندي بعد النتايج
بو عبدالله : سوي اللي تبين
.................................................. ....................
لحظة الرعب اللحين النتايج بتطلع
ندى: يارب سترك والله خاايفه الله يستر
وتوزعت النتايج
ندى اخذت 90%
زيزي93%
رنده 91%
ندى تبكي: واو ماصدق وأخير تعبنا مااراح بلاش الحمدالله يارب الحمدالله تسجد سجوود شكر
زيزي:ندى اليوم الحفله ببيتنا لازم تجون كلكم
ندى: اوكي تم بس شرايك نحطها بأستراحه أحلى
رنده: مين نعزم ياحسره لاأهل ولا قرايب
ندى: رنده عيب وشهالكلام أهلي موجودين
رنده: وين ياحسره ماينشافون الا السنه مرره
ندى: احنا اللي علينا بنسويه
زيزي احمدوا ربكم عندكم اهل مو مثلي مقطوعه من شجره لاهل ولاقرايب
......................................
اليووم يوم الحفله
ام ابي توقعاتكم شنو بيصير في الحفله
وندى بتشوف منو
وشنو بيصير بين زيزي أو رزاان ومحمد
ترقبو الجزء الجديد أوعدكم بيكوون من أحلى الأجزاء بالقصه
الجزء الثالث
اليوم يوم الحفله
ندى: رنده خلاص تجهزتي
رنده: أيوه أنا جاهزه باقي انتي وزيزي لسى ماجت
ندى: لاتقولين زيزي عند النااس تعرفينها تعصب تقول كبرت
رنده:ههه وش دخل هذا طيب
ندى : اقول ماعلينا بس كل شي جاهز
رنده: شفيك انتي مشتطه ارتاحي كل شي تمام المفروض اصلا تكون الحفله خااصه بس محمد دعا كل اللي يعرفهم
ندى: يحقله وانتي مالك شغل بلا فلسفه بس شوفي الدي جي يوه نسيت بروح أشوف المسبح نجهزه
رزاان: هاي بنات كيفكم ياحلوات
ندى: صبااح الليل لا بكرتي شرايك تتاخرين أكثر
رزان: عادي محد بيجي
ندى:لا في ناس بيجون
رزان: تطمني ياحلوه محد رح يجي أنا سألت عبدالله
يكون أحسن بعد
ندى : زيزي روحي شوفي المسبح شغلوه ولالا
رزان: أنا وش قلت اسمي رزاان ياحلوه انا كبرت لاتفشلوني
ندى: عاادي ماله دخل من يوم كنتي صغيره كان اسمك زيزي تفرق يعني
رزان: أي تفررق
ندى: لاحول يالله روحي وبلا فلسفه
رزان: زين اكلتيني
في المسبح
عبدالله : عن اذنك محمد أنا بروح أشوف الوالد يبيني وأنت انتظرني هنا أنا أبيك مرح أتأخر
رزان: اف منهم البنات مافي الا انا يعني أرووح
محمد: لحظه هالصوت مب غريب علي شكلها رزان بتخبى أشوف وش تبي
رزان تدور عالمسبح بجرب المويه بارده ولالا
رزان: الله المويه تجنن
محمد كان يتأمل رزان لحد
رزان زلقت بالمسبح
محمد: كان يضحك بصوت خاافت ماكان يدري أنها طاحت بالجهه العميقه
محمد: كان خايف شبلاه عبدالله تأخر وزيزيماطلعت
محمد طلع وشافها تغرق
محمد لا شعوريا نط بالمسبح وحاول ينقذها
رزان صحيت وألا بدخلة عبدالله ويشوفهم على هالحال
عبدالله مستغرب من اللي صار وكيف وصلت رزان هنا
عبدالله: محمد وش اللي يصير قدامي هنا
محمد: عبدالله لا تفهم غلط أنا كنت
رزان ماستوعبت شي من اللي صاير ولا شعويا كانت تركضوتبكي لحد ماوصلت عند البنات
البنات مستغربين ولا هما فاهمين شاللي صاير
رزان قالت للبنات كل اللي صاار وندى لبست طرحتها وراحت عند أخوها وشافته على هالحال
محمد: عبدالله انا والله ماكان قصدي أني أتجسس على أختك أنا والله مدري ليه سويت كذا الله يخليك عبدالله لاتفهمني غلط
عبدالله: ياخساره فيك آخر شي كنت أتوقعه تسويه
محمد: أنا حتى أثبت حسن نيتي أنا أبيالملكه والزواج تكون بأسرع وقت
عبدالله: لا يمحمد أختي لعبه بأيدينك وقت ماتقول أبيهاووقت ثاني لا
ندى: لاياعبدالله أخوي مايرخص رزان محمد من زمان واهو يبي يتملك من رزان ولا تنسى صاحبة الشاان ماخذنا رايها
عبدالله: والله يأختي أنتي نادي رزان وانا بأخذ رايها
واللي تقول عليه رزان يصير
ندى: وأنا بناديها
رزان: حراام عليكم حتى يوم حفلتي خربووها أنا ما أبي أشوفهم كلهم
ندى: رزان أستهدي بالله وتعالي لازم نشوف حل لهالمشكله
رزان: لا أله الا الله
ندى:يالله لين متى هالحاله لازم نشوف حل لازم يارزان تتمسكين في محمد ماتتركينه على هالحال عشان وحده ميته الله يرحمها
رنده: زيزي ندى معها حق لين متى بتقعدين على هالحال انتي تقدرين تحصلين على قلبه
ندى: رزان محمد قلبه مجروح وأنتي بيدينك تداوين جروحه
رزان: طيب وأنا موافقه
ندى: يالله تعالي نقولهم
رنده: وانا خذوني معكم
ندى: انتي خليك مكانك بس
.................................................. ..................................
.................................................. ............................
الجزء الرابع
عبدالله: رزان محمد يبي يعجل الملكه أنتي شقلتي
رزان: أنا موافقه ماعندي مانع
ندى: أظن ياعبدالله بعد كلام زيزي مالك حق ترفض
عبدالله: اللي تبينه يصير
محمد: متوتر ولا عارف وش يقو ل وحاس انه تسرع وفي نفس الوقت مقتنع انه هذا اللي كان مفروض يصير من زماان
رزان وندى مع بعض: يالله عن اذنكم احنا طالعين
رنده: ها شنو صاار قولولي
ندى هي انتي شفيك خلينا ناخذ نفس اول
رنده طيب يالله عجلي
ندى: ماصار شي بس رزان وافقت وبنعجل الملكه
رنده: أي يعني متى
ندى: بعدين بيتفقون الرجال على هالاشياء
رنده : رزان ويين سرحاانه بالك مب معناا أبدا
رزان ولا شي سلامتك بس ندى أنا أمس كنت أسمع عبدالله يكلم أعتقد محمد كان يقول كلام غريب زي تتوقع شنو ردت فعلها وبتتقبلهم ومدري كلام زي كذا انا يالله سمعت
ندى وانا بعد شاكه بشي تصرفات محمد هالايام صايره غريبه لاحضت تدرين أنا بطلع بروح أجيب أغراض من السياره دقايق وراجعت لكم
ندى كانت شااكه بشي تصرفاات محمد كانت غريبه وكانه ينتظر احد وسمع اته قبل فتره يقول لاحد ينتظره بالحفله اليوم الساعه 9 تقريبا وندى كانت عاارفه عشان كذا رااحت تتصنت
رااحت ندى وكانتت تنتظر بس مافي احد دخل الساعه صار 9 وربع ومحد جاا ارسلت رساله بالجوال لرنده تطمنها وتقولها انها بتتاخر شووي فجاه تدخل سياره غريبه
نزل منها شااب تقريبا في العشريناات
ندى كانت تراقب وفي نفس الوقت ميته من الخوف لايشوفها احد
الشااب: الو السلام عليكم
محمد: اهلين وعليكم السلام
الشاب: محمد أنا اللحين وصلت للأستراحه أنا داخل اللحين بس حبيت اتصل قبل يمكن عندك الأهل
محمد: تفضل هشاام جاايك اللحين
ندى: كانت ترااقب ومو مستووعبه من الصدمه
هشاام: طيب انتظرك اللحين
محمد: ادخل هشام حيااك
ندىراحت تركض بسرعه
رنده لا يفوتك منو شفت
رنده : من شفتي بسرعه قولي يالله
ندى:هشام
رنده: اي هشام
رزاان: عرف مين هشام اللي بالمنتدى الشااعر صح
ندى: اي قبل شوي شفته صاار يعرف محمد
رزان: وشلون صاار يعرفه
رنده: صادقه شلون يعرفه محمد
ندى: هذا اللي ماعرفه انا سمعت ان في موضوع مهم مافهمت شي
رنده: وانتي يالملقوفه رحت الا لازم تشوفينه بعدين شاللي اكد لك انه هوو
ندى: انا متأكده انه هوو نسيتي انه حاط صورته فيه
رنده بس هذا مايعني انه هو
ندى مافهمت
رزان صادقه رنده ممكن اي احد يستخدم الصوره
ندى يمكن كل شي جايز
رزان بس تتوقعين انه احد ثاني مستخدم الصوره
ندى بس نسيتي اهو صاحب الموقع واسمه هشام
رزان ماعلينا اهم شي نعرف القصه الليبينهم
رنده يالقفكم كل هذا فضوول
ندى كرمينا بسكووتك احسن الموضوع كبير ولازم نعرف
.................................................. ....
بعد يومين من الحفله
محمد رنده ندى تعالو ابغاكم بسرعه
ندى نعم اخوي رنده طالعه مو بالبيت
محمد شلون طلعت ولا قالت لي
ندى مب مشكله خلاص انا اذنت لها
محمد طيب تعالي ابي اكلمك بموضوع
ندى شاللي صااير فيه خوفتني
محمد ماصار الا الخير
ندى ابيك تعرفين شي ابوي الله يرحمه
كان مخبي علينا سر ياندى احنا عندنا عم واحنا ماندري
وولد عمي هشاام اهو اللي خبرني عمي قاله
ندى من الصدمه مو مستوعبه معقووله ابوي كان مخبي علينا وليه
محمد : ابوي وعمي كانت بينهم مشاكل عمي كان يحب امي الله يرحمها قبل لاتتزوج ابوي بس ابوي تزوجها ماكان يدري عن عمي انه يحبها بعدها بفتره عمي تهاوش مع ابوي هووشه كبيره لان ابوي شاف صورتها عنده لانه كان سارقها منه ابوي شك بامي وطلقها وسافر لاندونيسيا تزوج اندنوسيه هنااك وجاب منها بنت بس زوجته ماعلمته وتطلقت منه وسجلت البنت باسم واحد ثاني وهي ارسلت لابوي تقووله الحقيقه وابوي كان بيساافر لها يتاكد بس قبلها بفتره توفى ابوي بس كان مسوي تحليل الدي ان اي وانا لقيته باوراق ابوي وامي ابوي رجعها بعد ماعرف انها حاامل فيني رجعها لعصمته وتاكد انها مالها علاقه في عمي وعمي ساافر امريكا هنااك وابوي وصلت له اشاعه انه ميت وهو بعدها تزوج امريكيه جاب منها هشاام وتوفت بعد سنتين من ولادته ورجع بعدها عمي للرياض وهذا اللي صار
ندى كانت تسمع ومو قادره تتكلم من الصدمه
محمد ياندى انتي عقلك اكبر من سنك عكس رنده صغيره وطايشه الله يهديها
ابيك تفهمينها بالهداوه
ان شالله يخووي
محمد اخ ياندى مدري شقول بس معقوله كل هذا يصير واحنا ماندري انا ماذبحني الا اختي اللي هنااك اله يعلم بحالها بس شلون بعرفها
ندى طيب انت شلون عرفت بزواجه
محمد قريت الكلام بالرساله اللي ارسلت له اياه
ندى وانت اللحين وش ناوي عليه
محمد كل خير ان شالله بسافر هناك ادورها من العنواان اللي بالرساله
وانتو بتروحون بيت عمي
ندى محمد لا الى هذي انا مقدر اعيش عند احد ماعرفه بعدين هناك ولد عمي وبنضايقه بالبيت مرح يقدر ياخذراحته
محمد ياندى مافي الا هالحل ابيك تعاونيني لاتعقدين الامور كلها يومين وبرجع
ندى والله مدري ياخوي بس رنده وش الحل معها
محمد انتي حليها بطريقتك انا طيارتي بعد بكره
ندى الله يععين ان شالله تبي احط لك الغدى
محمد اي ياليت والله تعباان بالحيل
ندى ان شالله من عيوني
نااديه يالله تعالي حطي الغدى بسررعه
محمد ووالله هذي الخدامه الجديده طباخها تقولين سعوديه
ندى اي والله فنانه تقول امها كانت تعرف تطبخ اكلات خليجيه وفرنسيه وكل انواع الاكل بعد
محمد والله شي حلوو اول مره تجي خدامه تطبخ زين
ندى لا بعد متعلمه بالمدرسه بس جت خدامه لان امها كانت تحتاج فلووس

|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
ننتظررك ..
و اذا ممكن تحطين لنا يوم محدد للبارتات
تحمست و البارت قصير مره
اذا ممكن تطولينه
~> تتشيرط بعد !!
يسلموو

ابنة الزعيم
ابنة الزعيم
ان شالله من عيوني
وانا ان شالله رح انزل كل يومين يالغاليه
مشكورين على مروركم وابي اتوقعاتكم للروايه

|| صراع أنثى ||
|| صراع أنثى ||
طييب أنا اتوقع انو محمد يكره زيزي لإنو ما نساها للمياء
اتوقع كمان لمن تروح ندى و ردنه بيت عمها يعجب فيها هشام
<~ بتتصطر أجل وش هالتوقعات العمياء خخ
وهذي توقعاتي بس لهذا البارت
ننتظرك على احر من الجمر

ابنة الزعيم
ابنة الزعيم
ههه مشكوره حبيبتي بالعكس توقعاتك حلوه بس اللي بيصير في الروايه اشياء غريبه مرح تقدرون
تتوقعونها

ابنة الزعيم
ابنة الزعيم
بليز ابي تفاعل حلو ان شالله تعجبكم الروايه

قصه قصيره لكنها تجلب الدموع
قصص قصيره