الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
النور لي
28-05-2022 - 09:46 am
هذي روايتي كتبتها
قبل سنه ونصف تقريباً بس
ما لقيت الموقع إلي يستقبلها
و أتمنى إنه يكون مصدر لإعجابكم .
إذا ما عندكم مانع تفضلوا بقرائتها ..
و إلي يعجبها تنله في موقع ثاني .
بس تذكر إسم الكاتبه : النور لي ..
و هذا خلفية أو صورة الرواية :
و أتمنى إنها تعجبكم


التعليقات (8)
$حنوسه$
$حنوسه$
كملي القصه
الله يخليك
بسرعه

حلم وهج الشمس
حلم وهج الشمس
روعه القصه
مشكور اختي على القصه الروعه
بنتظار التكمله

**غربة الروح**
**غربة الروح**
هلا والله فيك وحيااك بينا
صراحه القصه بدايه حلوه مره وغريبه
اسلوبك كمان حلو ولسسه القصه فيها غموض
اجاوب ع اسلتك اول شئ
هل إقتراح العم صالح هو الصحيح ؟
اتوقع انه صيحيح اضمن للبنت وحياتها معهم
******
وهل حياة خالد و إمتنان ستستمر ؟
ان شااء الله تستمر بس اكيد بصير
بينهم اشياء
*************
و هل سيرجعون إلى الوطن ؟
مدري بس ان شاء يرجعوا لو نصهم
راح نستناك لا تاخري علينا
في الجزء الجديد

MoOoN 14
MoOoN 14
يالله كملي يالنور لي القصة روعه وأنا متحمسة مره...
.......
النورلي حددي لنا وقت تنزليها لنا...
.....

النور لي
النور لي
السلام عليكم يالغاليات ..
بصراحه حمستوني إني أكمل القصة ..
و أنا بأحاول إني أنلها بأسر وقت ..
و أتمنى إن البقية يتفاعلون ..
و مشكورات ..
على الردود و لأجلكم بأكمل ..

النور لي
النور لي
التكملة >>>>>>>>
الجزء الثالث :-
********************
خالد : لا ولا شيء ..
إمتنان .. بحياء : إم م م م م , وش جايبك ؟ جاي تشرب ..
خالد ( متجه لم البحيره وما ألى لي نظره وخاني أشوفه ): إيه شوي عطشان بس جينا نطمئن عليك ..
إمتنان : مشكور والله تكرم يال....
خالد (إلتفت بجهتي بس منزل راسه ) : يال إيش قولي .
إمتنان : فهمتها مهب لازم أقول لك ..
خالد : فهمنا خلاص ..
قام وتجه لمي أستغرب من غطاي وإني وما فتشت وجهي له , بس ما إهتم لأن إلي في تفكيره أكبر ..
خالد : إلا ما عرفنا إسمك , وش هو إسمك ؟
إمتنان (بحرج ) : أنا إمتنان ..
خالد ( يجلس جنب إمتنان ) : حلو إسمك مره يا متنان .
إمتنان ( وهي تبعد ) : مشكور..
خالد : كم عمرك ؟
إمتنان : 18 سنه, وأنت كم عمرك ..
خالد : 40سنه ..
إمتنان ( بستغراب ) : وش تقول أربعين..
خالد ( وهو يضحك ) : ههه ههه ههه شكلك إرتعتي لا أنا عمري 23سنه
إمتنان : أشوى كنت بترفع حرارتي بعد مانزلت ..
خالد : إلا وش أخبار الصخونه ؟
إمتنان : الحمد الله أحس إني خفيت ..
خالد : طيب وشرايك نرجع قبل ما يضحكون علي ..
أمتنان : على إيش مهب هم راعين الفكره ..
خالد (وهو ينفض ثوبه عقب ما قام ): إيه بس يقولون ما صدقوا ..
قمت وقلت لنفسي :( إيه توي أحس إن مع الناس كنت أعيش مع الذكريات وسواليفهم المصرقه )..
خالد : هيه وين رحتي ..
إمتنان : معك . إش بغيت ..
خالد: وش القسم الناويته .
إمتنان : ليه تسأل ؟
خالد : بس كذا ..
إمتنان : حاسب ..
خالد : بس ما الله مستقبل وهو صعب ..
إمتنان : لا تخاف علي فاهمته زين
خالد : أحلا يا واثقه ..
إمتنان : وإنت أكيد إنك مخلص الجامعة بس وش كان قسمك ..
خالد : إيه أنا في القسم إلي دخلتيه انا في قسم الشبكات الحاسبيه ..
إمتنان : أم م م حلو نستفيد ونتعلم منك ..
خالد : بس هذا إذا رجعنا ..
إمتنان : إلا بنرجع أبرجع لأهلي وأقلهم أني ما حميت عبد الرحمن و مات ..
بدت إمتنان تهوي للارض بس خالد مسكها مع كتوفها , كان من هل كلمات إلي قالتها محتار وش قصتها ..
إمتنان بدت تصيح وخالد يهديها , سكت لما قربنا المخيم كان خالد يمسكني مع كتوفي ..
شفت العيال واقفين عند بيتي أنا وخالد وهم بضحكون ..
فهد : هلا بالعرايس . تفضلوا ..
خالد : تسلم بس وين العم صالح توقعت أول ما يشوف هو ..
العم صالح ( وراهم ) أنا هنا بس ملقبني مقفاك وش تبي من أجل ..
خالد :إسمحلي يا عم والله ما شفتك ..
العم صالح : بعذرك ماتلام مضيع ..
الكل ضحك على خالد , خالد سفهم ودخل البيت وأنا لحقته , تفاجأنا من البيت على الرغم من إن الكل كان مشغول إلا أنهم حطوا البيت قسم غرفه وقسم صاله ملوها ورود وحطو طاوله ودرج يفتح على أغصان الشجر في السقف ..
دخلت الغرفة قلتله أبي أرتاع ما كان فيه باب بس ستاره رحت للسرير إلي مكون من نفرين ومليان يالقش كنت أتخيل نفسي هايدي ,
دخل خالد جلس بالجهه الثانبيه كنت بعدي ما فتشت حس إني مابي أفتش .
قام وقال :إمتنان ممكن أشوفك هذا ممكن .
إمتنان : أسفه ما أقدر إعذرني يكفيني إني أكلمك .
خالد كان مثلي ما إقتنع في هالفكره إنها زواج قام من عمدي وقال : إنت حره إلى إن نتم شهر من وصولنا هنا عقبه بنصير أزواج خلاص ..
إمتنان : معليش ما فهمت قصدك
خالد : يعني لا تمينا شهر من يوم جينا أي بعد إسبوعين تصيرين حرمتي وتفتشين ..
إمتنان : بس ....... مادري والله , إسبوعين موافقه بس إذا جى أحد ينقذنى إنتفى هذا الشيء
خالد : موافقك
طلع خالد وخلاني فكيت عباتي وكل لش ونسدحت بديت أفكر بس إسبوعين يارب أنقذني من اللي أنا فيه وستسلمت للنوم..
*************************************
طلع خالد الم مهم وبدو يشتغلون عليه ويوسعون الصدر إلين قام الشيخ أحمد وسكتهم
الشيخ أحمد : الله يهديك فشلتوا خالد خليتو وجهه أحمر الحين ولا أسمع كلمه هدوء
خالد : الله يرفع قدرك إنشاء الله ..
أسامه : إيه مسكين ما قدر يسكتنا فرح بالشيخ أحمد ..
فواز : أسامه ما تلاحظ إنك كثرة الكلام عليه شكلك حاسده
أسامه : علا إيش على عرس في الخلايان وبدون تجهيز وبدون أهلي لا والله الحمد لله ..
خالد .. حس بنغزه بقلبه ..
العم صالح ( وهو يشوف تأثر خالد بكلام أسامه ) :إنطم يالي ما تستحي على وجهك هذا بدال ما تفرح وتباركله تقول هل كلام الله يهديك ..
خالد تركهم وبدا يمشي قال في نفسه : إمتنان هذا هو إلي مضيق صدرك
إمتنان عشان كذا تعبتي والله لأسعدك والله لأخليك ملكت فؤادي
طلع من جيبه عده من اللولو إستخرجها من البحر بنفسه جلس و قطع من ثوبه خيط وبدى يدخلها في اللولو إلين خلص منها
وقبل لا يرجع جاه الشيخ أحمد كلمه ..
أحمد .. و هو يجلس جنب خالد : ها بشر عساه إختيار صائب ..
خالد : و الله إن شاء الله بس الأهم إني طلعتها منالهم إلي هي فيه ..
أحمد : إنشاء لله ..
............ بعد صمت ..................
أحمد : إلا ما قلتلي ما شفتها ..
خالد : لا ..
أحمد : البنت حنا عرفين إنها ستيره بس يا خالد هذا زواج صحيح و أنت الحين زوجها على سنة الله و رسوله , و يحقلك مثل ما يحق غيرك ..
خالد .. بحياء : بس أنا أستحي إني أغصبها ..
أحمد : أنا ما أحب أشكك في البنت بس لازم تشوفها يمكن تكون بنت شينه أو فيها تشويه ..
خالد .. بخوف : لا لا تقول كذا تخوفني تراء ..
أحمد : طيب رح لها و شفها ..
خالد : وش تبين أقول وإذا طلع إلي تقوله صحيح ..
أحمد : تطلقها هو الحل و ترجع زي ما كانت أو ياخذا غيرك ..
خالد .. يكلم نفسه ( أطقها لا مستحيل بعد ما ملكة عقلي و تفكيري وكل حياتي ما أحس بطعم الحياة بدونا ) ..
أحمد .. إلي حس إن خالد مشرود وخايف : في حل ثاني و هو إنك تقنع نفسك بها ..
خالد .. و هو يقوم : الله يسهل ..
وراحو للمخيم ..
*************************************
صلينا المغرب وبعدها جلسنا سوى نسوي العشاء كنت بجنب خالد كانوا ينشدون ويلعبون وبضحكون إلين جهز العشاء تعشينا وكل قام ينام إلا أنا وخالد جلسنا شوي وقمنا و كل هذا الوقت و أنا ألاحظ إن خالد ساكت و ما يسولف و هادي جداً فحسيت إن فيه شيء ..
قمت مع خالد للبيت كنت نعبانه شوي مسكني مع يدي ومشينا بتجاه البيت , دخلنا وقال خالد إنا نرقى فوق أزين , رقيت السطح وألقى كرسين من خيزران والشجر مغطي المكان كان جو صدق رومانسي , جلست على كرسي وجلس خالد في كرسي ..
خالد .. بتوتر شديد : متوني ممكن طلب..
إمتنان : سم إطلب إلي تبيه يالغالي..
خالد : إفتشي ..
إمتنان : لا والله و إنت ماوفقت على رأيي ..
خالد : والله العيال يحسدوني عليك وهم مايدرون إنه ما فيه فرق ..
إمتنان : والله كسرت خاطري أبي أوأفق بشؤط وأحد
خالد : تفضلي يالعمه ..
إمتنان : ما أفتح إلا عيني و في الليل موافق على كذا ولا لاء
خالد .. نفذ صبره : لا و الله و أنا وش دراني إنك حلوه و لا شينه ..
إمتنان .. فهمت وش عشان هو شارد : إي عشان كذا إنت ساكت من اليوم ..
خالد .. برجاء : تكفين ريحيني ..
إمتنان : و إذا ما عجبتك و ش راح تسوي ................. تطلقني ..
خالد : إمتنان وش هذا الكلام أنا ما أحب هذا النوع من الكلام و بعدن ترانا في اليوم الأول و لا أنت ناسيه ..
إمتنان .. إي تحسست من الموضع : خالد أنت ليش تزوجتني ؟
خالد : عشانك عشان ذاتك بس أنا ما أهتم بالشكل مره ..
إمتنان : أجل ليش تطلب ..
خالد : إظاهر من حقي ..
إمتنان .. إلتزمت الصمت هي بعد تحس إنه من حقه و إن لازم يشوفها بس ما حبت يشوفها هنا ..
خالد .. و هو يمك يدها : إمتنان أنا ما أحب أترجا بس أرجوك ..
إمتنان .. بحيا : طيب أنا أستحي وبعدين خل شوي شوي ..
فتحن الغطى عن عيوني و هو كان مدخل يده في جيبه رفعت عيوني وأنا أشوف القمر مكتمل فوقنا شكلنا مره حلو والهوى يلقب بنا والشجر تتمايل ..
خالد .. و هو يشوف قمرين قدامه قمر في السماء و قمر جنبه بس القمر إلي عند أحلى حس إنه إتاح لها و قرر يعطيها اللولو : إمتان ممكن ..
إمتنان : سم وش بغيت..
خالد (وهو ماسك يدي إلي كانت في قفاز ويشيله و يحط اللولو ): نفضلي يا أغلى إنسان , تفضلي يا قلبي هذا أقل شيء أسويه لك..
إمتنان (وهي تناظر في العقد ) مشكور يالغالي مشكور..
خالد .. ما حب يثقل عليها : كان ودي ألبسك إياه بس عقب إن شاء الله ..
و غرقت عيني وبدى الدمعه تنزل على خدي بدون سبب ..
خالد: والله إنه ما يرضيني زعلك ولا ودي أحد يزعلك والله إنت الوحيده إلي في قلبي الود ود لو أعطيك كنوز الدنيا
إمتنان ( بنبرة بكاء): إنت إلي حسيت بي إنت الوحي إلي وقف معي يوم طلبت خدمتك ما قصرت ونت تعرف إن البحر مليان أخطار ووسماك متوحشه , خالد إنت بقلبي والله غالي , وقفها البكا عن الكلام
خالد: إمتنان تكفا قولي قصتك لي وفضفضي عن نفسك ..
إمتنان : خالد أنا ألمتك معي , إنت للحين ما قلت لي قصتك , وليش سافرت بالبخرة , من مسافر معك , وينهم ؟
خالد: خلاص يكفي كل , وش هذي الشفاحه ..
إمتنان ( بغضب ) : مانب كذا إنت الشفاح مهب أنا .
خالد ( وهو يضحك ) : والله إنت دايم تعصيبن لاجتك سبه لله يعيني معاك ..
إمتنان ( رافعه راسه ) : إيه عشان تعرف إمتنان بنت إبراهيم .......... بنت الأصول , هذا قدرها ,
خالد ( بندهاش ) : إنتي بنت إبراهيم ال ........ إنتي
إمتنان : إيه وش فيك .
خالد ( وهو يقوم ويمسك جذع شجره ) : أنا مالمت نفسي إلا إني لزمت على هذي العايله تجي ولزمت على محمد يقنعهم , أنا يا إمتنان خالد معلم محمد في المركز ..
إمتنان ( بندهاش ومع حزن على خالد ) : إنت خالد إلي محمد دايم يفتخر فيك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, لا تلوم نفسك..
خالد : إيه يفتخر بي و أنا مهب محل الثقه لمحمد وش يبي يكون موقفي لو رجعت وقالولي إنهم ماتوا أنا مابي أعيش بعد كذا أبد خليني هنا ولا أرجع أحسن .
**********************************
إنتهى الجزء :-
هل إعتراف خالد سيغير مجرى القصة ..
و متى هو وقت رجوعهم للوطن ؟
هذا و أكثر في الأجزاء القادمة ..
مع تحيات :-
النور لي ..
**********************************
أتنتظر ردود

MoOoN 14
MoOoN 14
روعه النور لي تسلم هالأنامل ياقلبي...
..................
هل إعتراف خالد سيغير مجرى القصة ..
أكيد لآنه عرف انها بنت اصول وقريبه منه ويعرف عنها بعض الشي من اخوها محمد صديقه وعزيزه...
و متى هو وقت رجوعهم للوطن ؟
الله العالم بس اتوقع قريب..مع اني ما أبي عشان مايفترقون...

النور لي
النور لي
مشكورة إختي "mOoOn" على التعليق و أتمنى الردود من الثاني ..
و إن شاء الله راح أنزل جزء بكره بس ما أدري متى أنزل أجزائي لأني موهب كل وقتي نت ..
و مع ذالك أشكركم لو إني مقصره في القصة ..

قصة حقيقية وقعت في لندن والله القصة حلوة وفيها عظة وعبرة
قصة بنت ترفع الضغط