- عند ابوه:يبه شوف وش يقول على كيفه الابو لامو على كيفه بس وش السواه
- اياد : الشي راجع لك انت زوجها وادراء فيها ... عن اذنك
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من زمان ماجيت هذا القسم بس اليوم جبت لكم روايه حلوه وحماس
صاحبتها اسمها((ََحكايه روح مجنونه َََ)) من منتديات غرام <<<للامانه الادبيه
تقول انها كامله وكانتبتها من زمان .........................................
يعني ارتاحوا من الانتظار ...................
نبداء مع بعض ان شفت تفاعل بكمل معكم وانزل البارتات ...........
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته قررت وبعد جهد من التردد اني انزل روايتي الاولى واللي اتمنى انها تنال على رضاكم فيها من الخيال ولا كن من الواقع الكثير لان اغلب احداثها حقيقه
طبعا هي كامله وانا اعيد ضياغه النهايه اللحين
يعني ان شاء الله ما اتأخر في التنزيل لا لقيت تفاعل
واتمنى من بغى ينقلها ولا يحفظها يذكر اسمي ((ََحكايه روح مجنونه َََ)) من منتديات غرام
والله لايبيح ولا يحلل احد ينسبها لنفسه ولا يذكر اسمي عليها لاني جلست سنه عليها تعب بجد .........
بسم الله الرحمن الرحيم نبداء:المقدمه ...............................
تفضل اجرح دام جرحي يسليك.... تفضل اطعن دام أوجاعي تهنيك
مازعل منك وكل الحب أعطيك....والشوق ماينتهى كل ليله يمسيك
أنت الوحيد اللي ملكني وأهديك....كل شي فيني والزعل قلبي ينسيك
لو وصفتك اعجز في كل مافيك....كل الحسن والطيب لشفته أطريك
والحلا منك وفيك وأنت أغليك....وطبعك علي قاسى ماشكيت ارجيك
راضي بحبك وعذابي مايجيك....يخاف زعلك وثم ابلش مقدر أراضيك
عاتب امر حن والله لارضيك....انت حبيبي بكل مافيني والله اشريك
أموت لجلك وأقول لسه موفيك....شي من عطاك ياقلبي عمري يلبيك
ادعى ربي دوم عسى لي يخليك....لاتبتعد عن عيوني مهجتي تناديك
البارت الاولى ....................
في ساحه القصاص ::كانت هناك حشود غفيره تزدحم على رؤيه مايحدث في الساحه
وقد كان هناك رجل او اقرب مايقال عنه شاب في مقتبل العمر
ولايتجاوز عمره 26 سنه مغطاء الرئس
وكان يقف بقربه شخص اعتمر سيفه وهو في استعداد لتنفيذ الكحم وكان في الجهه الثانيه كان واقف اخو القتيل وكان واقف عنده الشيخ يقنعه في التنازل وكان يحاول ويوجهه من كل جهه ويذكره بجازه العفو
واخوالقتيل:لاماراح اتنازل هذا قتل اخوي تعرف كيف اقتله.
ومازال الشيخ يقنعه. ا
خو القتيل:يا شيخ انا طلبت منهم طلب اذا جابوه في خمس دقايق راح افكر اتنازل
في هذي الحظه كان ولد عمره 17 سنه جاي يركض لعند ابوه:يبه هذي الورقه اللي طلبتها.
ابوه:لا حول ولا قوة الا بالله رح يا ولدي رح عطه امسك هذا اللي طلبته ورني الحين تنازل .
اخوالقتيل امسك الورقه وصار يقلب فيها وعلى وجه ابتسامه شبه خبيثه. على عيني بس اقول بالثلاث او واحده. الولدبكره:بالثلاث ارتحت.اخو القتيل مارد عليه وقال يشيخ انا متنازل بس بشرط اليوم املك الساعه7:ونص المغرب
هذا نصه الباقي لاشفت على الاقل ردين
وهذا باقي البارت ..............
باقي البارت الاول
عند ابوه:يبه شوف وش يقول على كيفه الابو لامو على كيفه بس وش السواه
الشيخ: ها يابو........ موافق. الابو يبكي على المصايب الي نزلت على راسه: موافق يا شيخ موافق.
اعلن الشيخ تنازل اخو القتيل والناس كبرت وفرح القاتل ومن كبر فرحته سجد لله سجود الشكر. و افرجو عنه بعد ما خلصو بعض الا وراق ورجع لبيتهم شاف اهله ينتظرونه فرحوا كلهم وكانت عيونه مركزه على اخته الكبيره كانت دموعها غير عن دموع اهلها كانت مشاعرها مختلطه مابين فرح وحزن مشى بخطوات هاديه وبطيئه لين وصل لعندها نادها بسمها رفعت له راسها :انا اسف ماكان ودي يصير كذا لاكن مقدر اقول الا حسبي الله على اللي كان السبب
رفعت يدهالشفايفه تمنعه من الكلام : لاتدعي هذا اللي صار مقدر ومكتوب لا الدعاء عليه بيرجع شي ولابيقدم شي اهم شي انك رجعت لي سالم .ماصدقها كانت عيونها تدل على هذا الشي ............................
بعد صلاه المغرب كان فيه ناس يباركون لبوه على سلامته ومكانوا يدرون ان اليوم بنته تطلقت من خطيبها واليوم ملكتها على اخو القتيل ..
كانت البنت تحس بطعنه في صدرها ماانزعت للحين موجوده اليوم تطلقت من ولد عمتها وحبيبها في نفس الوقت راح تتزوج اخوا القتيل اهي ماتعرف حتى اسمه سوى انه بس اخو القتيل وبعد الملكه راح تروح معه شفتوا اكثر من كذا الم ...
في مجلس الرجال كان اخو القتيل موجود وكانت ملامحه جامده . كان قاعد يتذكر اخوه ...
اخوه مات عن طريق قتل غيراو شبه عمد صنفه القاضي على انه عمد وكان اخوه كان على وجه زواج كان اليوم اللي بيرجع فيه من الصيد ملكته بس ((قدر الله وماشاء فعل ))
جاء المملك وملكهم وكانت البنت وبالغصب تطلع الكلمه من ثمها كانت صعبه مع انها ثلاث حروف عجزت عن قولها كانت كانها مثل انسلال الروح مومثل ملكتها الاول كانت مثل العسل تطلع ................... بعد الموافقه وتسليم المهر وقف الرجال وقال بصوته الجهوري الواثق :: ابغى زوجتي الحين يله وراي خط للشرقيه جن جنون الاب :الحين بس البنت ماامداها تجهز ولاشي على الاقل خلها يومين تتقبل الفكره ياولدي ياصقر
"""""" ايه كان اسمه صقر اسم على مسمى كان فيما سبق رجل تغلفه الطيبه والحنان والضحكه الحلوه بس لما قتل اخوه وتؤمه انقلب حاله الى حال اخرى اصبح رجل مليئ بالغضب والحقد ولانتقام """"
اما اخوها ابو 17 سنه :: ماعليه خلها لو اليوم بكره تعال خذهاا عادي .
صقركان ساكت بعد مداخله الولد ... التفت على اللي قتل اخوه ::: وانت ماتبي تقول شي يا ااياد ...
كان يقولها بمسخره . إياد بداخله محروق على اخته اللي راح تروح مع هذا البغيض اللي ماعنده ولاذره احترام كان يسب ويلعن في رحله الصيد المشوئمه ...
اياد : الشي راجع لك انت زوجها وادراء فيها ... عن اذنك
خرج اياد عشان يشم شويت هواء عقب الضيقه اللي حس بيها داخل كان واقف جنب الشجره الوحيده اللي في بيتهم كان يفكر في الاشياء اللي حصلت له فتره وجوده في السجن فقد شغله بعد ماكان رئيس قسم في شركه معلروفه صار بليا شغل حبيبته اللي كان يتمناها من صغر سنه طارت تزوجت اصدقاه اغلبهم تخلوا عنه كانت صداقتهم مجرد مصلحه اه زفره طلعها اياد من صدره كانت شوي وتخترق جدار القفص الصدري من قوتها جلس مايقارب الربع ساعه واذا به يلمح صقر وقد خرج وبرفقته اخته العزيزه على قلبه ... لما شافها كانها جاريه يسحبها خلفه كان وده يرجع بالزمن ومايروح للصيد ولا يشوف اخته وهي زي كبش الفداء اللي انقضه من شضربه السيف ... دخل البيت وهو يشوف امه تصيح بشكل يقطع القلب : راحت راحت بنتي ولاادري متى بشوفها اه عليك يابنيتي
واخته الثانيه تيح جنبها وتهدي فيها اخوه وبوه كان القهر والحزن مخيم عليهم تركهم وصعد لغرفته ليهرب من الواقع اللي هو عايشه .............
اما على خط الرياض الدمام ..........[
وش تتوقعون يصير لها مع صقر اذا كانت هذي البدايه ...........
اما على خط الرياض الدمام ..........
كانت السياره يغلفها الهدواء ماعداء صوت الراديو الهامس
كانت غير مصدقه لما يحصل معها الان قبل ساعه بين احضان اهلها و الان هي في طريقها للمجهول ..
كانت تصيح بلا صوت تكتم عبراتها لاء يسمعها ويشمت فيها .
كانت تبي تشوف وجه اللي حرمها من كال شي حلو في دنيتها اهلها ىخطبيها جامعتها .. لاكن مستحيل تحقق هذي الرغبه المجنونه بنضرها ....
التفت عليها يسألها بدون نفس وبكره واضح :: تبين شي من المحطه .....
ردت بهدوء :: لا .......شكرا...
لأكنها أقدرت تشوف لمحه من صقر لما وقف عند المحطه اللاخيره اللي بين الرياض الدمام نزل من السياره وشافته كان صقرتطغى عليه ملامح الرجوله الشديده والوسامه القاتله ""خلونا نتكلم عنه لمايرجع من البقاله "" واللي زاده وسامه عيونه العسليه النجلاء .والك الجسم الرياضي الواضح من لبسه لثوب هوعمره 32سنه يشتغل في القوات البحريه كان عنده اخو تؤم اسمه ريان كان ريان هذا""نكمل بعدين ارجع ""
نزلت عيونها لما رجع .... حط الاغراض عند ارجلها وحرك السياره
وبعد مايقارب دقيقه : هيه انتي انتي عطيني البيره اللي عندك مدري اهلك وش حاطين في الاكل اعوذ بالله .. تمالكت نفسها وهي تمد له اليره بيد مرتجفه . التفت عليها وسحب البيره من يدها بقوه : باكلك انا هاتيها خضيتي ابو امها ...وكمان تماسكت بعد ماشربها دق على اهله او بالاحرى اخته كان اسمها صبا : الو السلام عليكم .................الحمد لله وش اخبارك انتي وامي .................بعد يومين ان شاء الله جاي .......................ههه اقول اسمع ازعاج عندكم احد ................ اهاء ولذا الخزه عندهم ........... اقول بلا كلام فاضي قولي لمي هيا نروح البيت صقر يقوله ..... فاهمه اللحين ........طيب مع السلامه سكر التلفون وهي ترتجف لما سمعته يكلم اخته ولااسمه صقر عز الله رحت فيها.......... وبعد ثلاث ساعات وصل للدمام ووقف سيارته قدام فله مرتبه وفخمه نزل وامرها تنزل وراه وفتح الباب لها امره تدخل وراح يجيب الشناط دخلت البيت ودخلت الصاله وكات عباره عن صاله لونها بيج ولاثاث لونه بني محروق على عنابي ومرتبه بشكل خيالي وكان في طرفها بترينه عليها صوره لشابين في بدايت العشرينات على ماتظن كانوا متماسكين وواقفين قدام البحر ويضحكون طبعا الاول عرفته من عيونه العسليه الكبار والثاني ماعرفته كانت ملامحه حلوه وهاديه وجميل عكس اخوه صاحب الملامح الجريئه استنتجت ان هذا الشخص ؤهوا الذي قتله اخوها وسببه اهي هنا.
دخل صقر معه شنطتها وشنطه صغيره كانت له .
كان يناظر فيها وهي كانت ولازالت بعابيتها ونقابها شافها تناظر الصورة
اخذ ينقل بصره بينها واخوه الي بصورة مشى بخطوات هاديه يغلفها الهدوء
ووقف امامها وفي يده الصورة : تدرين من هذا((بلعت ريقها )) هذا اخوي تؤمي دققي شوفي الشبه
كان في حله صيد كان قلبي مو متطمن كنت احس انه بيصير له شي وصدق احساسي اخوك اقتله ((بدى صوته يرتفع بشكل مخيف )) تعرفين يعني ايش اقتله يعني حرمنا منه حرمني من اخوي الوحيد تؤمي الحين حياتي كلها على المحك تعرفين ان التؤم اذا مات احدهم الثاثي وش يصير له ...... قرب منها لدرجه انها لصقت في الجدار وهي ترتجف مابيعد بينهم شي ....صقر بحقد وكره:: كنت راح ارضاء برقبة اخوك بس قلت ليه اهله كلها سنه وينسونه بس انا ماراح انسى اخوي عرفت ان عندهم بنت على وجه زواج قلت خلني اعذبهم في بنتهم قلت اسوي فيها ثلاث اشياء
اولاً ))يرفع اصبعه بعصيبه )) احرم بنتهم من خطبيبها..
ثانياً((بصوت اعلى)): اخليهم يزفونها من دون ولاشي زي القطعه الرخيصه بلافستان ولاعرس ولامعازيم ولاشي
ثالثاً: اخليها تتعذب في العيشه معي ولااخليها تشوفهم او يشوفونها الاء ما انا اوافق .. هنا صاحت بشكل يقطع القلب ليه ليه يسوي فيني كذاء انا وش سويت له كل الناس تحب اعيالها واخوانها بس مايسون مثله .. واذا كذاء البدايه الله يستر من النهايه ...
صقر لماشاقها تصيح ضحك :: ههه ياحبيبتي وفري دموعك لاحق على الاسراف فيها ههه قام عنها وتركها وسط خزنها ودموعها حرام عليه حرام ....
في بيت عمه صقر
.............: يمه يله سعود ينتظرنا برى ..
ام صقر : صبا ووجع فهمنا ساعه تكلمين غسق والحين توك تتذكرين ان سعود برى امشي .....
طلعو من بيت ام سعود خالتهم "" ام سعود هذي تصير اخت ام صقر عندها سعود اصغر من صقر 25 ووراه ريم 22مخطوبه حق ولد عمها فهد ووراها غسق بنوتها كلها دلع وبرائه نفس عمر صبا 18 سنه واخر العنقود عبد الملك 10 سنين ""
نروح لصقر : انتي هيه قومي اوريك غرفتك قامت معه وهي لسه بالعبايه صعدت الدرج وراه ومشاها لاخر غرفه في الممر فتحها وكانت غرفه مرتبه بس اشوي مغبره ...
صقر:اسمعي هذي راح تصير غرفتك مؤقتا لين اعدل وضعي معك .......... شافها لين اللحين بالعبايه تكلم بنذاله:: اشوفك لين اللحين بالعبايه اقول وراى ماتفسخينها ترى مافي احد غيب زوجك انا ترى ههه ......اهي بغت تنهبل كيف تكشف عند واحد محسوب علي زوج من خمس ساعات بس سكتت ماردت عليه .. صقر::: هيه انتي افسخي ...بعدين ناضرها ::واالاتبيني افسخها عنك
.......صرخت :لا
صقر: وش يعني لا تاليتك بتفتشين .
........................: مو اللحين بعدين .. صقر كان بناظرها ويحس انه مستانس بعذابها واحراجها وسماع صوتها الباكي .وكان متسند على الجدار كأنه يقول ماوراي شي انتظر ..استمرو على هالحال شوي لايسمعون فتحه الباب تحرك وهو يقول لك خمس دقايق تعدلين وتنزلين تحت .
دخلت الغرفه وهي تكتم العبره وتقول خلاص يكفي دموع لازم اصير قويه ولااخلي شي يحطمني زياده مسحت الدموع اللي نزلت وفتحت عبايتها والقت نظره على ملابسها كانت لابسه فستان وردي قصير لنصف الساق كان فيه زي الحزام من تحت الصدر بس من قماش وجاي زي الطبقات وعلى جنبه ورده وكانت فتحه الصدر مثلثه والفستان جوبانيز حلو مره ملي جسمها ومعطي لون حلو لجسمها اهي ((خلوني اتكلم عنها مره وحده))"" "" "" عمرها تقريباً 22 سنه حلوه مو بيضاء مره بس لونها جنان عيوناها حلوه اللي يناظر فيها ماوده تنزل عيونها شعرها اه ياشعرها اسود سواد الليل طوي ل قبل ركبها بشوي وقاصته من فوق ومدرجته من تحت فيها براه تهبل بالواحد اهي كانت قبل مخطوبه ومتملكه على ولد عمها اللي تحبه بس لمااخوها سوى اللي سواه شرط اخوالقتيل اوه قصدي صقر بنتهم وتطلقت واللحين اهي معه والله يستر مايصرون اهله مثله ""
................................:: وش اسوي بشعري وهقه اسقر ت على تنزل خصل على وجهها وتمسكه من ورى بشباصه .. جاتها الشغاله : ماما يقول بابا صقر انزل تحت الهين بسرئه ..
اخذت نفس وهي تدعي ربها ييسر الموقف عليها نزلت وراء الشغالة ودخلت الصاله لقت مره كبيره ماتدري ليه من ملامح وجهها ارتاحت لها وبنت امبين ان عمرها تقريباً 16 سنه دخلت وهي منزله راسها وهي تسلم همس .
ام صقر وقفت وقربت منها تسلم : هلا والله بمرت والدي وش اخبارك عسى ماتعبتي من الطريق وانا امك تعالي صبا سلمي على مرت أخوك ... سلمت صباء وهي مستانه انه فيه احد بيقدمعها من عمرها .. كانت فرحانه من هذا لاستقبال على الاقل اهله طلعو احن منه ..
ام صقر : مشاء الله عليك قمر الله يحفظك ... ماقلتي لي وش امك يابنيتي ..
............بهدوء مستحية : اسمي .................. رْيان
صبا: ايش ريان ..
رْيان : لارْيان سكني الراء وافتحي الباقي .
صباء : اها ء . التفت على اخوها : مشاء الله صقر تهبل هذي وين لقيتها
صقر بسخريه واضحه وهو يلعب بالجوال مومعطيهم بال : ابد لقيت ناس يوزعون بناتهم ببلاش عند الاشاره وخذيت وحده وهذي هي قدامك .. اخنقتاها العبره افهمت قصده
بس امه ماسكتت : صقر عيب عليك الكلام اللي تقوله ترضى احد يقول كذاء عن صبا كان قوت الدنيا وقعدتها واللي ماترظه لاختك لاتراه لغيرها وانا امك
ساكت ماقال شي جلسو يسالفون ويا ريان في اموركثيره منها أي سنه جامعه وش التخصص وهكذا .........زز طفش صقر وقام بيرقاء الدرج بطلع من الصاله وقفته امه
ام صقر:: صقر يمه اكيد اهلها ماامداهم يسون لها حفله وش رايك نسوي حفله صغيره عشان تفرح مثل البنات .....قطع كلامها : يمه ماهو لازم وبعدي من قال اني بسوي لها حفله ماعد الااهي قاتله اخوي واسوي لهم حفله كبرت
ام صقر : صقر وش ذاء الاستقبال البارد للبنت ..التفتت لريان : ادري يابنتي ضروف الزواج اللي مريتي فيهاصعبه اشوي شوفي كانك تبين شي اطلبي لايردك شي ..والفت على ولدها : بعدين انت استح على وجهك وش قاتله اخوك وش هالكلام كم مره قلت لك اخوك مات قضاء وقدر وانت مو راضي تقتنع اناقلت لك بس انت اصريت على رايك بس قلت ماعليه شهر شهرين ويستوعب بس راسك يابس فرحت لماقلت انك بتتنازل وتتزوج بنتهم قلت ماعليه فرحه زواج بنتهم ورقبته ولدهم بس اللي ماكنت ادري عنه انها كانت متملكه لولد عمها وانت طالبت طلاقها وفي نفس يوم طلاقها ملكتها وجبتها عشان مايمديني ارفض وشذا القلب ياولدي ................... هدواء يغلف المكان ............
صقر بهدواء : يمه مافيه حفله ولاحتى عزيمه اسأليها كان تبي ...التفت عليها بنضره قرف : انتي تبين حفله... عزيمه... عرس تكلمي بسرعه وراي دوام .......
ريان برتجاف :: لا مابي شي ..
صقر :يمه سمعتي ماتبي تصبحين على خير الغاليه ..
رقى درجتين ولاجع : انتي يا.... تعالي ابيك اشوي ...
قامت بخوف منه : نعم
..........: تعالي فوق ...... رقت معه فوق ...عند باب غرفتها : اسمعي معك جوال .
............: لا نسيته عن اهلي .......
.................: زين اسمعي ياويلك لو دقتي عليهم او استخدمتي أي شي واسمعي الغرفه اللي في اول السيب ماتقربين لها .. فاهمه
...........: فاهمه
صقر: اقلعي نامي لاتجلسين معهم بكبرون راسك على الفاضي ............
اللي يسأل عن الروايه ايه كامله عندي واللحين اعدل في بارت النهايه
ابي تفاعل
انا عن نفسي صدق ابي ردود عشان انتظم في نقلها لكم حبايبي .........................: ق055: