- موضي: الله شكلي بشتري منه بعد
- وتشروا من المحل بعد ما خلصوا راحوا يتشعون من كنتاكي
روايه ]
[
في امان الكريم حبيبتي
موضي: سلووم شتسوي على جهازي
سالم : وهو مرتبك لا ولاشي كنت اشوف لي مواقع كوره
موضي: اها عبالي دخلت المسن
سالم : لالا ماادخلت منزين الي فيه
موضي :يوه الجازي طلعت اف كله منك
سالم: موضي شرايج نطلع
موضي: وهي طالع اخوها باستغراب سالم حبيبي انت مريض وتحط يدها على جبهته
سالم: انا الغلطان الي معطيج وجهه
موضي : لا لالالا خلاص سووري انا غلطانه امسحها فيني
سالم: شرايج نرووح حياه بلازا
موضي: ام طيب
سالم :يالله رووحي اجهزي
موضي: اوكيك عشر دقايق بالكثير واكون جاهزه ام شالبس الحين خلاص بالبس جينز مع بلوزه ستان طويله بالون الاخضر
سالم : دق على موضي ووينج انتي قلتي عشر دقايق موب نص ساعه
موضي: ااف زين خلصت ونزلت موضي
سالم: هيه وين وين
موضي: هااه شنو
سالم : بتروحين معاي كذا
موضي: بدلع سلومي عادي ابي اكشخ افرض وحده شافتني من صديقاتي
سالم: زين خلاص بس تغطي
وراح موضي وسلمو على امهم الي كانت في الصاله تتكلم في التلفون مع نوره مره ولدها
ام محمد: وين رايحين
موضي: يمه سلومي عازمني
سالم: هي انتي شنو سلومي اصغر عيالج وهو يقول في خاطره موب عشانج ابي اشوف من ذي الي موب عاجبها سالم عبدالعزيز على شنو شايفه نفسها اخبرها وهي كانت صغيره شيفه تخرع الحي والميت
موضي: هيه انت صار لي ساعه اكلمك يالله بتطلع ولا اطلع لحالي
سالم: انتبه على اخته ااف يالله مشينا
بعد ماركبوا السياره موضي شهقت فجئه
سالم: خااف شفيج خرعتيني
موضي: ويه ماكلمت جزووي
سالم: بس خرعتيني
موضي: ايه هذي الغاليه ما اطلع ولا تطلع الا اذا علمنا بعض
سالم: وهو رافع حاجب اها
موضي: تدق على جوال الجازي
ترد عليها الجازي : الو موضي هلا
موضي: هلا والله فيج
الجازي : وين انتي صوت هوا
موضي : ايه طالعين
الجازي: حتى انا طالعه مع خالي رايحين حياه بلازا
موضي بكل برائه: الله حتى احنا راحين حياه بلازا سلومي قال بوديني
الجازي: اها
موضي:خلاص جزووي نتقابل عند الوابه الرئيسيه
الجازي: اوكيك
موضي:سلام
سالم: ها اخبارها
موضي وهي طالع اخوها بنظرات استغراب: من
سالم: صديقتك شسمها
موضي وهي رافعه حاجب: اها قصدك الجازي
سالم : ايه
موضي وعل وجها ابتسامه مكر: زينه
وتمو ساكتين فتره وقطع السكوت جوال سالم بس سالم طالع الرقم ولا حب يرد واخته عنده لانها وحده من البنات الي لاعب عليهم
موضي: اف ررد ترا جوالك ازعجني
سالم: لا ماابي بحطه على الصامت
موضي: زين ليش ماترد
سالم وهو معصب: موضي اسكتي تراج ازعجتيني
واخيرا اوصلوا حياه بلازا وقفوا عند البوابه الرئيسيه.... في بيت ابو محمد
ابومحمد: على العشاء كاني فاقد احد
ام محمد: ايه سالم وموضي طلعوا يتعشون برا
ابو محمد: ايه طيب متى بيرجعون
ام محمد: ماادري عنهم ليش اذا تبيني اكلمهم عشان يرجعون بكلمهم
ابو محمد: لالا بس كنت ابي سالم في كلمه راس
ويرن جوال ابو محمد: الو هلا
محمد يكلم من امريكا: هلا يبه السلام عليكم
ابومحمد: وعليكم السلام هلا والله بمحمد اخبارك ياولدي
محمد: الحمد الله اخبارك واخبار امي بشرني عنكم
تجي ام محمد وتاخذ الجوال من ابو محمد : الو محمد اخبارك ياضناي
وابو محمدوهو معصب: اقول جيبي التلفون
محمد وهو يضحك على امه وابووه: انا بخير وبجيكم بعد شهر ان شاء الله
ام محمد بدت تبكي وسوت لها فلم هندي
ابو محمد: اخذ التلفون من ام محمد هلا يامحمد ومتى بتجي ان شاء الله
محمد: باقي شهر بوصل الدوحه في وقت متأخر
ابو محمد: طيب مثل ماتبي
محمد: يالله يبه في امان الله
ابو محمد: في امان الكريم
اما في حياة بلازا وصلت موضي واخوها سالم وقعدوا في المكان الي تفقوا عليه واقعدوا ينطروون الجازي
وخالها
موضي تمللت من القعده: اف تأخرت جزووي
سالم :تراج ازعجتيني
موضي : اف تراك ممل سالم : وانتي ماعندج الا اف
ويقطع هواشهم صوت ناعم ورقيق وكله سحى
الجازي: السلام عليكم
موضي :هلا والله وينج تأخرتي
سالم: وهو يطالع اخته ويأشر لها بإايده من
موضي: ولا كأنها شايفه اخوها وسفهته جزووي تعالي
سالم : من سمع جزووي انصدم هذي هي الجازي !! مااصدق سبحان خالقها الي اشوفه قدامي ملاك مو الجازي الي اخبرها !! اخبرها تخرع وسالم وهويقول في خاطره( والله انها حلووه يازينها)
ويقطع حبل افكاره صوت ناصر خال الجازي: السلام عليكم يابو غنيم
سالم: هلا والله بناصر شحالك يالطيب وبدت السوالف بين الشباب
اما موضي والجازي بدو يدورون في المحلات
الجازي: الله موضي شوفي محل ميك اب اه ماقدر ماقدر اضعف جدام المكياج
موضي: بس يالخبله تراج فشلتينا
الجازي : تكفين خل ندخل ابي لي كريم اساس
موضي: يوه يالجازي خل نتمشى
الجازي: بليز بطلع بسرعه
موضي : الجازي وشايفه مكياج وين بتطلعين اخاف نرقد في المحل
الجازي: زين خلاص ادخلي معاي
موضي: امرنا لله ما اقدر ارفض لج طلب
الجازي: فديتج والله
ودخلو المحل وتجيهم صاحبة المحل اهلين صبايا تفضلوا
موضي: اهلين خيتوا كيفك
الجازي: وع موب راكب عليج الكلام اللبناني
موضي وهي تطالع الجازي: والله انا فيني اتكلم بكل اللهجات وكلهون حلوين ع لساني
الجازي: ااخيه ياشين السرج على البقر
موضي: ههه مالت عليج يالخبله على اقل جامليني
الجازي: خ يالله خلينا نشتري ونطلع ابي ارووح جنغل زون
موضي: شنو شنو شتبين في جنغل زوون
الجازي: ابي اللعب
موضي: يوه والله انج فضيحه
الجازي: يااه كيفج باروح
موضي: طيب بس اول خل نتعشى ميته من الجوع
الجازي: اوكيك
موضي : الجازي تعالي شوفي حصلت لج كريم اساس روعه فيه لمعه منه وفيه
الجازي: حلفي بجربه على يدي الله يجنن شوفي لونه مناسب مع بشرتي
موضي: الله شكلي بشتري منه بعد
وتشروا من المحل بعد ما خلصوا راحوا يتشعون من كنتاكي
اما سالم وناصر قعدوا يسولفون وبعدها راحوا يتمشون سالم قااعد مع ناصر بالجسم اما باله مع الجازي الي خذت عقله بجمالها وحياها ولمحها من بعيد وقعد يتأملها يا لله تغيرت هالبنت وحلووت بس صوت الغروور الي بداخله قال له سالم عبدالعزيز ماتهزه بنت ناصر: سالم سالم ابو غنيم هيه يابو الشباب وين وصلت
سالم: هااه لا معاك
ناصر: أي معاي وانا صار لي ساعه اناديك المهم اسمع انا ماشي تامر على شي
سالم: وين
ناصر: البيت بعد وين !! وراي دوام والجازي وراها جامعه
سالم: توو الناس
ناصر: آي تو الناس الساعه 11 ونص
سالم: يطالع الساعه أي والله مر الوقت بسرعه
اما موضي والجازي ولا انتبهوا على الوقت سوالف وضحك وحش في الرايح والجاي
رن جوال الجازي: هلا خالي
ناصر: يالله الجازي مشينا تأخر الوقت
الجازي انتبهت على الساعه: أي والله وراي جامعه ثواني واكون عندك
موضي: وين !!بتروحون ؟؟
الجازي : أي فديتج يالله موضي تامرين على شي
موضي :لا فديتج حتى انا بروح خلاص بنام خلصت طاقتي
بعد ماركبت الجازي السياره قال لها ناصر: الجازي شرايج نرووح عمره في الاجازه الصيفيه
الجازي: الله وناسه أي ياليت
اما موضي واخوها عايشين عالم ثاني
موضي تكلم سالم وهو في عالم ثاني
موضي: سويلم وين سرحت
سالم: لالا بس افكر
موضي با بتسامه عريضه : في شنو
سالم: ياشين اللقافه
موضي: اف انت ليش تفشلني ومدت البوز شبرين
سالم وهو يضحك على اخته ويطالعها بمكر ناوي يسوي فيها شي: موضي شوفي صرصوور
موضي: يمه وين وين وبدت تصاررخ
سالم سالم بابتسامه عريضه وبرود : لا بس كنت امزح
موضي: ودموعها في عيونها : مالت عليك خرعتني تدري اني مااحبهم
سالم: خ حتى هم مايحبونج
موضي: اف ماصخ
سالم رن جواله مره ثانيه وتغير وجهه بس ما حب يبن لاخته
موضي: ليش ما ترد
سالم: هااه زين برد وكان مجبوور انه يرد عشان اخته ماتحس بشي
سالم : الو هلا سعود
سارا صديقت سالم: هلا سلومي اخبارك حبيبي أي سعوود شفيك حبيبي
سالم : سعوود مشغول بكلمك بعدين
سارا: اها اكيد عندك احد بس حبيبي انت واحشني مووت
سالم يقول في خاطره( اف ياذي البلشه هذي ما تفهم): سعوود شوف بكلمك بعدين وعلى طول سكر الخط
موضي: من سعوود اول مره اسمع فيه
سالم: لا هذا سعوود وانتبه لسؤال اخته .... ورد عليها بعصبيه وارتباك الا انتي شدخلج !! وشعرفج انتي تعرفينه ولا اول مره تسمعين فيه هااه ؟؟
موضي: بسم الله شوي شوي ادري ان الي تكلمه بنت مايحتاج تحمق وتعصب علينا
سالم: انتي شعرفج بذي السوالف هااه وبعدين من الي قالج انها بنت
موضي: حست ان اخوها عصب ههه كنت امزح
سالم: سخيفه ويقول في خااطره(ااف بغت تصيدني اخاف تقول حق الجازي يوه انا شفيني اصلا حتى لو قالت لها ما همتني ،،، شفيك يا سالم البنت هذي شكلها بتقلب كياني )
موضي: سلووم ابيك توصلني بكره الجامعه
سالم:سوري موب فاضي خل السواق يوصلج
موضي: ااف وانت ما منك فايده
سالم: لالالالالالالالالا ما مني فايده هيه يالخبله وصلنا
موضي :اف ادري بس لحظه بنزل اغراضي
سالم بعد مادخل البيت على طول راح لغرفته وقط نفسه على السرير وقعد يفكر في الجازي : يوه شفيك ياسويلم اكيد هذا من التعب خل اخذ شاور احسن
موضي: على طول بدلت ورقدت حتى ما رتبت اغراضها الي شرتها
سالم اخذ الشاور وعلى طول رقد