الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
ع ـذابي غير
30-10-2022 - 02:44 pm
  1. موضي: الله شكلي بشتري منه بعد

  2. وتشروا من المحل بعد ما خلصوا راحوا يتشعون من كنتاكي


روايه ]
[
في امان الكريم حبيبتي
موضي: سلووم شتسوي على جهازي
سالم : وهو مرتبك لا ولاشي كنت اشوف لي مواقع كوره
موضي: اها عبالي دخلت المسن
سالم : لالا ماادخلت منزين الي فيه
موضي :يوه الجازي طلعت اف كله منك
سالم: موضي شرايج نطلع
موضي: وهي طالع اخوها باستغراب سالم حبيبي انت مريض وتحط يدها على جبهته
سالم: انا الغلطان الي معطيج وجهه
موضي : لا لالالا خلاص سووري انا غلطانه امسحها فيني
سالم: شرايج نرووح حياه بلازا
موضي: ام طيب
سالم :يالله رووحي اجهزي
موضي: اوكيك عشر دقايق بالكثير واكون جاهزه ام شالبس الحين خلاص بالبس جينز مع بلوزه ستان طويله بالون الاخضر
سالم : دق على موضي ووينج انتي قلتي عشر دقايق موب نص ساعه
موضي: ااف زين خلصت ونزلت موضي
سالم: هيه وين وين
موضي: هااه شنو
سالم : بتروحين معاي كذا
موضي: بدلع سلومي عادي ابي اكشخ افرض وحده شافتني من صديقاتي
سالم: زين خلاص بس تغطي
وراح موضي وسلمو على امهم الي كانت في الصاله تتكلم في التلفون مع نوره مره ولدها
ام محمد: وين رايحين
موضي: يمه سلومي عازمني
سالم: هي انتي شنو سلومي اصغر عيالج وهو يقول في خاطره موب عشانج ابي اشوف من ذي الي موب عاجبها سالم عبدالعزيز على شنو شايفه نفسها اخبرها وهي كانت صغيره شيفه تخرع الحي والميت
موضي: هيه انت صار لي ساعه اكلمك يالله بتطلع ولا اطلع لحالي
سالم: انتبه على اخته ااف يالله مشينا
بعد ماركبوا السياره موضي شهقت فجئه
سالم: خااف شفيج خرعتيني
موضي: ويه ماكلمت جزووي
سالم: بس خرعتيني
موضي: ايه هذي الغاليه ما اطلع ولا تطلع الا اذا علمنا بعض
سالم: وهو رافع حاجب اها
موضي: تدق على جوال الجازي
ترد عليها الجازي : الو موضي هلا
موضي: هلا والله فيج
الجازي : وين انتي صوت هوا
موضي : ايه طالعين
الجازي: حتى انا طالعه مع خالي رايحين حياه بلازا
موضي بكل برائه: الله حتى احنا راحين حياه بلازا سلومي قال بوديني
الجازي: اها
موضي:خلاص جزووي نتقابل عند الوابه الرئيسيه
الجازي: اوكيك
موضي:سلام
سالم: ها اخبارها
موضي وهي طالع اخوها بنظرات استغراب: من
سالم: صديقتك شسمها
موضي وهي رافعه حاجب: اها قصدك الجازي
سالم : ايه
موضي وعل وجها ابتسامه مكر: زينه
وتمو ساكتين فتره وقطع السكوت جوال سالم بس سالم طالع الرقم ولا حب يرد واخته عنده لانها وحده من البنات الي لاعب عليهم
موضي: اف ررد ترا جوالك ازعجني
سالم: لا ماابي بحطه على الصامت
موضي: زين ليش ماترد
سالم وهو معصب: موضي اسكتي تراج ازعجتيني
واخيرا اوصلوا حياه بلازا وقفوا عند البوابه الرئيسيه.... في بيت ابو محمد
ابومحمد: على العشاء كاني فاقد احد
ام محمد: ايه سالم وموضي طلعوا يتعشون برا
ابو محمد: ايه طيب متى بيرجعون
ام محمد: ماادري عنهم ليش اذا تبيني اكلمهم عشان يرجعون بكلمهم
ابو محمد: لالا بس كنت ابي سالم في كلمه راس
ويرن جوال ابو محمد: الو هلا
محمد يكلم من امريكا: هلا يبه السلام عليكم
ابومحمد: وعليكم السلام هلا والله بمحمد اخبارك ياولدي
محمد: الحمد الله اخبارك واخبار امي بشرني عنكم
تجي ام محمد وتاخذ الجوال من ابو محمد : الو محمد اخبارك ياضناي
وابو محمدوهو معصب: اقول جيبي التلفون
محمد وهو يضحك على امه وابووه: انا بخير وبجيكم بعد شهر ان شاء الله
ام محمد بدت تبكي وسوت لها فلم هندي
ابو محمد: اخذ التلفون من ام محمد هلا يامحمد ومتى بتجي ان شاء الله
محمد: باقي شهر بوصل الدوحه في وقت متأخر
ابو محمد: طيب مثل ماتبي
محمد: يالله يبه في امان الله
ابو محمد: في امان الكريم
اما في حياة بلازا وصلت موضي واخوها سالم وقعدوا في المكان الي تفقوا عليه واقعدوا ينطروون الجازي
وخالها
موضي تمللت من القعده: اف تأخرت جزووي
سالم :تراج ازعجتيني
موضي : اف تراك ممل سالم : وانتي ماعندج الا اف
ويقطع هواشهم صوت ناعم ورقيق وكله سحى
الجازي: السلام عليكم
موضي :هلا والله وينج تأخرتي
سالم: وهو يطالع اخته ويأشر لها بإايده من
موضي: ولا كأنها شايفه اخوها وسفهته جزووي تعالي
سالم : من سمع جزووي انصدم هذي هي الجازي !! مااصدق سبحان خالقها الي اشوفه قدامي ملاك مو الجازي الي اخبرها !! اخبرها تخرع وسالم وهويقول في خاطره( والله انها حلووه يازينها)
ويقطع حبل افكاره صوت ناصر خال الجازي: السلام عليكم يابو غنيم
سالم: هلا والله بناصر شحالك يالطيب وبدت السوالف بين الشباب
اما موضي والجازي بدو يدورون في المحلات
الجازي: الله موضي شوفي محل ميك اب اه ماقدر ماقدر اضعف جدام المكياج
موضي: بس يالخبله تراج فشلتينا
الجازي : تكفين خل ندخل ابي لي كريم اساس
موضي: يوه يالجازي خل نتمشى
الجازي: بليز بطلع بسرعه
موضي : الجازي وشايفه مكياج وين بتطلعين اخاف نرقد في المحل
الجازي: زين خلاص ادخلي معاي
موضي: امرنا لله ما اقدر ارفض لج طلب
الجازي: فديتج والله
ودخلو المحل وتجيهم صاحبة المحل اهلين صبايا تفضلوا
موضي: اهلين خيتوا كيفك
الجازي: وع موب راكب عليج الكلام اللبناني
موضي وهي تطالع الجازي: والله انا فيني اتكلم بكل اللهجات وكلهون حلوين ع لساني
الجازي: ااخيه ياشين السرج على البقر
موضي: ههه مالت عليج يالخبله على اقل جامليني
الجازي: خ يالله خلينا نشتري ونطلع ابي ارووح جنغل زون
موضي: شنو شنو شتبين في جنغل زوون
الجازي: ابي اللعب
موضي: يوه والله انج فضيحه
الجازي: يااه كيفج باروح
موضي: طيب بس اول خل نتعشى ميته من الجوع
الجازي: اوكيك
موضي : الجازي تعالي شوفي حصلت لج كريم اساس روعه فيه لمعه منه وفيه
الجازي: حلفي بجربه على يدي الله يجنن شوفي لونه مناسب مع بشرتي

موضي: الله شكلي بشتري منه بعد

وتشروا من المحل بعد ما خلصوا راحوا يتشعون من كنتاكي

اما سالم وناصر قعدوا يسولفون وبعدها راحوا يتمشون سالم قااعد مع ناصر بالجسم اما باله مع الجازي الي خذت عقله بجمالها وحياها ولمحها من بعيد وقعد يتأملها يا لله تغيرت هالبنت وحلووت بس صوت الغروور الي بداخله قال له سالم عبدالعزيز ماتهزه بنت ناصر: سالم سالم ابو غنيم هيه يابو الشباب وين وصلت
سالم: هااه لا معاك
ناصر: أي معاي وانا صار لي ساعه اناديك المهم اسمع انا ماشي تامر على شي
سالم: وين
ناصر: البيت بعد وين !! وراي دوام والجازي وراها جامعه
سالم: توو الناس
ناصر: آي تو الناس الساعه 11 ونص
سالم: يطالع الساعه أي والله مر الوقت بسرعه
اما موضي والجازي ولا انتبهوا على الوقت سوالف وضحك وحش في الرايح والجاي
رن جوال الجازي: هلا خالي
ناصر: يالله الجازي مشينا تأخر الوقت
الجازي انتبهت على الساعه: أي والله وراي جامعه ثواني واكون عندك
موضي: وين !!بتروحون ؟؟
الجازي : أي فديتج يالله موضي تامرين على شي
موضي :لا فديتج حتى انا بروح خلاص بنام خلصت طاقتي
بعد ماركبت الجازي السياره قال لها ناصر: الجازي شرايج نرووح عمره في الاجازه الصيفيه
الجازي: الله وناسه أي ياليت
اما موضي واخوها عايشين عالم ثاني
موضي تكلم سالم وهو في عالم ثاني
موضي: سويلم وين سرحت
سالم: لالا بس افكر
موضي با بتسامه عريضه : في شنو
سالم: ياشين اللقافه
موضي: اف انت ليش تفشلني ومدت البوز شبرين
سالم وهو يضحك على اخته ويطالعها بمكر ناوي يسوي فيها شي: موضي شوفي صرصوور
موضي: يمه وين وين وبدت تصاررخ
سالم سالم بابتسامه عريضه وبرود : لا بس كنت امزح
موضي: ودموعها في عيونها : مالت عليك خرعتني تدري اني مااحبهم
سالم: خ حتى هم مايحبونج
موضي: اف ماصخ
سالم رن جواله مره ثانيه وتغير وجهه بس ما حب يبن لاخته
موضي: ليش ما ترد
سالم: هااه زين برد وكان مجبوور انه يرد عشان اخته ماتحس بشي
سالم : الو هلا سعود
سارا صديقت سالم: هلا سلومي اخبارك حبيبي أي سعوود شفيك حبيبي
سالم : سعوود مشغول بكلمك بعدين
سارا: اها اكيد عندك احد بس حبيبي انت واحشني مووت
سالم يقول في خاطره( اف ياذي البلشه هذي ما تفهم): سعوود شوف بكلمك بعدين وعلى طول سكر الخط
موضي: من سعوود اول مره اسمع فيه
سالم: لا هذا سعوود وانتبه لسؤال اخته .... ورد عليها بعصبيه وارتباك الا انتي شدخلج !! وشعرفج انتي تعرفينه ولا اول مره تسمعين فيه هااه ؟؟
موضي: بسم الله شوي شوي ادري ان الي تكلمه بنت مايحتاج تحمق وتعصب علينا
سالم: انتي شعرفج بذي السوالف هااه وبعدين من الي قالج انها بنت
موضي: حست ان اخوها عصب ههه كنت امزح
سالم: سخيفه ويقول في خااطره(ااف بغت تصيدني اخاف تقول حق الجازي يوه انا شفيني اصلا حتى لو قالت لها ما همتني ،،، شفيك يا سالم البنت هذي شكلها بتقلب كياني )
موضي: سلووم ابيك توصلني بكره الجامعه
سالم:سوري موب فاضي خل السواق يوصلج
موضي: ااف وانت ما منك فايده
سالم: لالالالالالالالالا ما مني فايده هيه يالخبله وصلنا
موضي :اف ادري بس لحظه بنزل اغراضي
سالم بعد مادخل البيت على طول راح لغرفته وقط نفسه على السرير وقعد يفكر في الجازي : يوه شفيك ياسويلم اكيد هذا من التعب خل اخذ شاور احسن
موضي: على طول بدلت ورقدت حتى ما رتبت اغراضها الي شرتها
سالم اخذ الشاور وعلى طول رقد


التعليقات (7)
ع ـذابي غير
ع ـذابي غير
بنتظار ردوودكم حبيبااتي

بنوته كول وعيوني حول
بنوته كول وعيوني حول
مشكورة اختى
في انتظار المزيد من ابداعك

وفيه في زمن مابه أصحاب
وفيه في زمن مابه أصحاب
إبداع ماطرحتي غآآآليتي
اسمتعت بقرآت روايتك
لاتحرمينا من إبداعاتك

ع ـذابي غير
ع ـذابي غير
يسلمو يالغوالي لمرووركم لمتصفحي

ع ـذابي غير
ع ـذابي غير
الفص(2)ل
سالم يسمع صوت الباب يندق عليه : من
ابو محمد: سالم يالله قوم نبي نلحق على صلاه الفجر في المسجد
سالم: ان شاء الله يبه وقام سالم بالموت من الفراش راح توضى ولبس
وطلع سالم وابوه للمسجد
وراحت فرانس خدامتهم الفلبينيه تقوم موضي للصلاه
فرانس: ماما موزي يالله قوم صلاه
موضي : شتبين
فرانس: يالله ماما الله وكبر يجي
موضي: زين زين بس انجلعي
فرانس : زين ماما مايبي انتي شي
موضي:يوه انجلعي
فرانس بكل بروود: زين ماما
موضي كملت رقادها لان عليها عذر شرعي
الساعه 7:30 في غرفتها الفخمه الحمراا قامت موضي على صوت منبه جوالها
موضي وهي فاتحه عيين وشعرها مبعثر: يوه ماشبعت نوم (تعوذي من الشيطان يابنت وقومي) قامت موضي وهي تسحب نفسها وتسمع صوت مسج خذت جوالها وقرت المسج حصلته من الجازي ( موضي حبيبتي ممكن توصليني فديتج خالي طلع من الساعه خمس وما عندي احد يوصلني)
دخلت موضي وخذت لها شاور بسرعه واللبست ومسكت عبايتها ف يدها وشنطتها وشيلتها على اكتافهاا راحت تبي تنزل من الاصانصير شافت سالم توه ييسكره موضي : سلووم لحظه انتظرني سالم : ههه لالالالاع ماني منتظر وعلى طول سكر ف وجهها موضي بعصبيه : مالت عليك هئ هئ ياربي يبي يموتني من القهر ونزلت لصاله حصلت اخوها كايد على الدرج
كايد: بسم الله يالشيفه
موضي بعصبيه: ليش شايف جني
كايد حط يده على فمه وهز راسه : استغفر الله حراام عليج الجني ارحم
موضي عصبت: اقول وخر عني يالدب يالبطاريه
كايد: يصررخ يمه شوفيها تعيب علي تقول لي يالبطاريه
ام محمد: موضي وجع شفيج عليه
موضي: اف منك يا سيد بطاريه اخرتني عن البنت
سالم وهويضحك من شاف اخته: أي بنت
موضي: الجازي تبيني اوصلها خالها طالع وماعندها احد يوصلها
سالم ابتسم حس بشي غريب من سمع اسمها: تبيني اوصلج
موضي وهي طالع اخوها ورافعه حاجب وودها تذبحه للحين مقهوره من حركته: لا مشكور مابي
سالم: ها ها كيفج انتي الخسارنه
موضي: يوه صيفت على البنت
ام محمد : تريقي اول بعدها رووحي
موضي وهي تبوس راس امها: لافديتج بتريق في كافتيريا الجامعه يالله مع السلامه
ام محمد: مع السلامه الله يحفظج
سالم باس راس امه وقعد: يمه وين ابوي
ام محمد : أي ياوليدي ذكرتني ترى ابوك امس سأل عنك قال يبيك في كلمه راس
سالم باستغراب: ماقال شيبي
ام محمد: لاو الله
موضي نادت الشغاله وركبوا السياره كلمت الجازي وقالت لها تجهز
الجازي جهزت وقعدت تنطرصديقتها رن جوالها قالت هذي موضي اكيد انها عند الباب وطلعت لها
الجازي: السلام عليكم وركبت وسكرت الباب
موضي: وعليكم السلام هلا وغلا حمزه يالله روح جامعه
الجازي: من حمزه عيل وين دريولكم ذاك
موضي: صار كبير في السن هذا ولده
الجازي :اها يعني توه جديد
موضي باستغراب: ايه!!
الجازي: عيل اقفلي قفل الباب تراني خوافه
موضي: لا ماعليج يعرف يسوق بس سمي وقري دعاء الركوب
الجازي: يمه اخاف يسير لنا حادث
موضي: فاالله ولا فالج يممه منج
في هذي الاثناء سالم طلع من البيت وراح الشركه عند ابوه
سالم: الو هلا يبه السلام عليكم
بو محمد: هلا سالم وعليكم السلام وينك
سالم:في الطريق رايح للشركه امي قالت انك موصي علي خير ان شاء الله
بومحمد: لا ان شاء الله خير بغيتك في موضوع
سالم: ان شاء مسافه الطريق وكون عندك تامر على شي يابو محمد
بومحمد: سلامتك يالله في امان الله
سالم: في امان الكريم بعد ماسكر من ابوه حط يده على ذقنه وقعد يفكر في البنت الي شافها معقوله هذي الجازي وقطع حبل افكاره صوت الجوال
سالم: هلا والله خالد
خالد صديق سالم من السعوديه ومتعرف عليه في احد المنتديات: هلا والله اول السلام عليكم
سالم : وعليكم السلام
خالد: وينك يارجال لا سلام ولا كلام عسى ماشر اقلقتني عليك
سالم: ابد ماشر بس انشغلت شوي الا اقول خالد ودي اجيك لسعوديه شرايك
خالد: حياك والله توني بشور عليك تجيني الا بتجي لحالك ولا معك احد من الشباب
سالم:والله ماادري
خالد: اجل خلاص حدد لي اليوم الي بتجون فيه عشان استقبلكم في الحساء ((لان بيت خالد في الدمام وسالم اول مره يزوره))
سالم: خلاص اتفقنا
خالد:اجل اخليك الان تامر على شي
سالم: ابد سلامتك بعد ما وصل سالم الشركه نزل وعلى طول راح عند ابوه
سالم: دق الباب السلام عليكم يابومحمد وراح يبوس راس ابوه
ابو محمد: هلا يا ولدي وهو مشغول عنده اوراق ومعاملات
سالم: هذا انا جيت يالغالي امر
ابو محمد: يرفع راسه ابد كنت ابي اشور عليك تشتغل معي بدل لهياته الي مالها داعي
سالم:بس يا يبه انا ما ابي اشتغل اللحين
ابومحمد: وليه شلي يمنع دراسه وفاشل فيها ولانت بصغير هذا حلالكم اذا ماحرصتوا عليه وقابلتوه من بيقابله هاه
سالم: سعد وينه هو مو مقصر
بومحمد: والله انك ما تستحي سعد اكبر منك وعنده بيت وعيال ولازم تشيل شوي من الشغل الي عليه
سالم: تم لك الي تبي يابومحمد وباس راس ابوه تامر على شي بعد
بومحمد: لا خلاص بس روح سلم على اخوك قبل لاترووح
سالم: وهو يتنهد ويفكر في كلام ابوه ان شاء الله وطلع
اما موضي والجازي اوصلوا الجامعه وراحوا على طول الكافتيريا موضي كانت ميته من الجوع
موضي: جزوي روحي اقعدي وانا باخذ الريوق
الجازي: تيب تيب وراحت خذت لهم طاوله وقعدت تقرا الكتاب المقرر.....تمللت وفتحت الاب توب وقعدت تقرا قصص وروايات لي ماتجي موضي
موضي: جزووي الحمد الله والشكر شتسوين
الجازي: اف اصور شسوي يعني اقرا
وتجي وحده من ورا الجازي وتحط يدها على عيونها الجازي با ستغراب : من؟؟
موضي: ماادري اول مره اشوفها
الجازي: تمسك يد الي مغطيه عيونها وتسحبها قدامها غرور هلا والله
غرور: هلا والله وسلمو على بعض
موضي: قاعده مثل الطوفه بينهم وتأشر للجازي بيدها من ذي
الجازي: أي اعرفج على غروور بنت عمي
موضي بعفويه مدري غباء : أي المسترجله وسلمت عليها
الجازي : حطت يدها على وجها وهي مفتشله وتقول في خاطرها ( الله ياخذ عدوج يا موضي فضحتيني معليه فيج)
وراحت غروور وقعدت على طاوله كلها بنات شلتها
موضي وهي طالع الجازي: من صجج هذي بنت عمج ولا تمزحين
الجازي طالعها موضي وتقرص عيونها لها: موضي وجع ليش تقولين لها مسترجله هاه فضحتيني
موضي وهي رافعه حواجبها وترمش بعيونها: هاه ماقلت شي هي موب صج مسترجله حتى شوفيها وتأشر عليها ......
يمه يمه جزوي شوفيها تطالعني شوفي نظراتها
الجازي وهي تقرا: خلج منها ماعندها سالفه يعني انها بوي صدقت نفسها الاخت الا ما قلت لج
موضي وهي تاكل: شنو
الجازي: خالي قالي الصيفيه هذي بوديني عمره
موضي تحط الاكل:فرحت بعدها تضايقت بتروحين وتخليني (موضي والجازي مايفترقون عن بعض اكثر من اسبوع من يوم كانوا صغار)
الجازي وهي تحط يدها على يد صديقتها: افا والله عليج وانا وين رايحه بيت الرحمان كلها 10 ايام وراجعين ان شاء الله عاد خلاص لاتبوزين
موضي بدلع: موبي
الجازي : اقول عطيتج وجهه يالا كملي ريوقج ماباقي الا ربع ساعه على المحاضره
موضي وهي تاكل: افتحي المسنجر ابي اسولف
الجازي: طيب وتفتح المسنجر موضي شوفي اضافه غريبه
موضي: من عندمن
الجازي ترفع كتوفها :مادري ماراح اقبلها اخاف يطلع واحد
موضي: الله وناسه خل نلعب شوي
الجازي طالع رفيجتها باستغراب: وجع شنو تلعبين اقول قومي خلاص نبي نلحق على المحاضره يالله قومي وتسكر الاب توب
موضي بملل: اف زين
اما في بيت ابو محمد لطيفه ام محمد تكلم مره ولدها سعد نوره
ام محمد : الا ماقلتي لي من ولده
نوره: والله ياخالتي خوش رجال محترم ويبي وحده مثل موضي
ام محمد: ماادري البنت توها صغيره وتبي تكمل دراستها ما اظن بتوافق
نوره: يا خالتي الرجال ما يتعوظ بعدين على الاقل يملكون والزواج يتم بعد الدراسه ترا عادي عنده
ام محمد : طيب خلاص بكلم ابو محمد وباخذ راي البنت
نوره: عين العقل يا خالتي وقعدت بنتها الصغيره تصيح ابي اكلم ماما عوده
ام محمد: شفيها سميتي
نوره: تبي تكلمج
ام محمد : وي فديتها عطيني اياها
لطوف(بنت سعد): الو ماما انا ابي اديكم مع بابا ابي عمو ثالم
ام محمد: فديتج والله وانا ما تبيني
لطوف: ماما عوده انا احبت وايد
ام محمد: حبتج العافيه عطيني ماما
لطوف: ماما لاحت عند حمودي تثبحه
ام محمد: زين ماما انا باروح زين
لطووف: ذين ماما عوده مع الثلامه
وتسكر ام محمد من بنت ولدها وتروح تصلي الضحى وتاخذ لها نومه
ابو محمد: سعد الا ما قات لي متى بيجي اخوك بالسلامه
سعد: وهو يصب لبوه شاي بعد اسبوعين
ابو محمد: هانت ان شاء الله ترى بنسوي له عشاء
سعد: لا يبه خل العشاء علي بيكون ان شاء الله في بيتنا
ابو محمد: مثل ما تبي ياولدي
سعد وهو يطالع ابوه: الا يبه ودي اشور عليك تزوج محمد بدال قعدته في الغربه لحاله
ابو محمد: والله اني افكر اقول لامك تدور لنا بنت الحلال بس ان شاء الله يرضى محمد
اما الجازي وموضي قاعدين في المحاضره ولا يدرون بدنيا يحاولون يركزون ما بقى شي على الامتحانات
وما باقي شي وتخلص المحاضره وكل وحده شوي وترقد
الجازي وهي فيها النوم تساسر موضي: كم باقي ترى خلاص برقد
موضي بصوت واطي : مابقى الا خمس دقايق
الجازي طار منها النوم على صوت مسج واصل لها
دكتورتهم السودانيه وهي معصبه : من الي فاتح الموبايل
الجازي احمر وجهها وتفشلت : سوري دكتوره نسيت اسكر الجوال .........اكرر اسفي
موضي وهي تساسر الجازي: من عند من
الجازي: شدراني لحظه با فتحها امه
موضي : هاه شنو من عند من
الجازي وهي تفكر: من عند العنود بنت عمي تقول خالها جاي من المانيا ومسوين له عشاء وتبيني اجيهم
موضي : اخو الالمانيه وناسه اكيد وسيم بس ليش يسون له عشاء ترى ما تفرق عنده عادي
الجازي:ههه أي والله شرايج اروح
موضي :اكيد وطالع الجازي وهي تغمز لها وفتحي عيونج عدل
الجازي الي فهمت على صديقتها : موويضي وجع عيب عليج موب كل الاجانب حلوين الحين بتلقينه ضعيف راسه اقرع من الوسط ولا بس نظارات كونان
موضي: ههه الله يقطع ابليسج ياجزووي
طلعت موضي والجازي من المحاضره وهم يضحكون

بنوته كول وعيوني حول
بنوته كول وعيوني حول
في انتظ ار المزيد والمزيد والمزيد والمزيد والمزيد والمزيد من ابداعك

ع ـذابي غير
ع ـذابي غير
صبايا اول روايه لي ياليت القى منكم تشجيع حتى لو تنتقدون

روايات اجنبيه
روايه انتي نسيتي